داكن
Bn Maroc Tv
Bn Maroc Tv
Bn Maroc Tv
اشتراك
مرحبا بكم في قناة الأخبارية الجديدة كليا "بي ان ماروك تيفي" | BN Maroc Tv
Bn maroc tv : أخبار يومية في #المغرب تخص جميع المجالات الفنية، الإقتصادية والإجتماعية والرياضية التي تهم المواطن المغربي و#المغاربة عامتا
تغطية إعلامية لجميع المدن المغربية : الحسيمة, طنجة, رباط, سلا, الدار البيضاء, مراكش, اكادير وجدة المغرب فاس مكناس...
وحتى المدن الصغيرة والقرى.
Salut tout le monde, c'est bnmaroctv notre chaine AR-vids aborde l'actualités diverses et variés du monde internationale. On essaye de nous améliorer de jours en jours pour vous proposer de meilleures vidéos au quotidien.
100 تعليقات
MARIA MARI
MARIA MARI 2 ساعات قبل
مرتو جزايرية هههه وفلة كانت خطيبتو
Al Jawhara Gauder
Al Jawhara Gauder 5 ساعات قبل
مساكين يجمعهم الدين الاسلام ولاكن بعض الجزائريين مايبغون المغااربة وفيهم غدر والله يصلح بين الاخوة المسلمين جميعا
Lak Driss
Lak Driss 9 ساعات قبل
هل تسبون 40 مليون مغربي و تعطون الحق لشردمة مرتزقة و الله عار
Asmae Kr
Asmae Kr 10 ساعات قبل
اتمنى لك التوفيق
houssam Gharbi
houssam Gharbi 11 ساعات قبل
حنايا شعب الجزا ءري يا جيحن
Lo Lo
Lo Lo 11 ساعات قبل
المهم الدارجة ماغاتنفعو بوالو باراكا علية الامازيغية واللغات المهم هو نابغة رغم انف الحساد
Jesse Bash
Jesse Bash 12 ساعات قبل
0:44 01:10 01:30
Momd Chhoue
Momd Chhoue 13 ساعات قبل
السلام الاه يحفضك يابني
Ggjjg Ghyni
Ggjjg Ghyni 14 ساعات قبل
سبحان الله المغرب فارضواوالحركيين وبقايا الانكشارية منوضين الحر فالشعب الجزائري. فلوس اللبن داهوم زعطوط وبعطوط وكافة المرتزقة فالعالم. الا المواطن الجزائري اللي ماعمروا يشد شي فرنك حتى يقاضيوا لموا فلوس اللبن
Walid Firari
Walid Firari 17 ساعات قبل
كالمه على صواب والله اعطيك الصحة
Yacine Hadjali
Yacine Hadjali 17 ساعات قبل
حبيت نقول حاجة فلخريطة تع الفيديو المغرب وحدها والصحراء الغربية وحدها الصحراء الغربية من وكتاش استقلتها المغرب
abdrahmen hadfouche
abdrahmen hadfouche 20 ساعات قبل
أمه ليس مغريبية بل جزاءرية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه8ههههههههههههههههههههههههه
abdrahmen hadfouche
abdrahmen hadfouche 20 ساعات قبل
أجمل لاعب عند تلمسان انا حدوش عبد الرحمان
Kamelia Kamelia
Kamelia Kamelia 22 ساعات قبل
Dd
El Amrani Hafssa
El Amrani Hafssa 23 ساعات قبل
خاوة خاوة
Soni maisa
Soni maisa أيام قبل
راني نشوف غير جزائريين هنا برك و راهم مغاربة لي يلعبو رواحهم يبغو جزائر فطنو شوية يا جزائريين
Hamidoo Souad
Hamidoo Souad أيام قبل
نبقو خاوة خاوة مكان حتى حاج تفرقن
Mouhamed Kacemi
Mouhamed Kacemi أيام قبل
🇩🇿🇩🇿🇲🇦🇲🇦💓💓😘😘
Gjkk Cbkk
Gjkk Cbkk أيام قبل
أنا مغربية وصراحة معرفتش علاش هاد الصراع ولاكن كنبقاو خاوة🍒❤
TAHA luminy
TAHA luminy أيام قبل
رياض محرز ابوه جزائري ووالدته أبوها جزائري وأمها مغربية. يعني جدة رياض محرز من جهة أمه هي لي مغربية أما أم محرز فهي جزائرية الأب
Mostapha Daaika
Mostapha Daaika أيام قبل
اسمع ايها الجزائري ما يقال من السعداني فالرئيس يكدب عليكم
Mohamed Mohamed
Mohamed Mohamed أيام قبل
خاوتي الجزائرييين ياو بكري كي كانو الحدود محلولين المغرب داو راجل دزيري ودارولو لي مايحبوش ربي😓
Nadia Ben
Nadia Ben أيام قبل
واش من كتيبة واش من سرقة والله انتم مراض صح خرطي
Mohammed Moufakir
Mohammed Moufakir أيام قبل
طبيعي وعادي جدا من يبحث في تاريخه ولا يجد ما يقدمه يسرق ثرات الغير للتغطية على فقره في المجال.
سارة فرنسا
سارة فرنسا 2 أيام قبل
محن‘ن هد مهبول
Aicha Ezzeroug
Aicha Ezzeroug 2 أيام قبل
فلة في بداية مشوارها كانت جميلة جدًا و جذابة و كان جمالها جمالًا طبيعيًا و من البديهي أن الشايب خالد ينكر ذلك ، أنا من جيلها و اتذكر جيدًا أناقتها و رقتها في الحديث اما الشاب خالد كان لا يعرف تركيب جملة مفيدة دون الضحك بدون سبب و يعود فضل شهرته لتراث الأغاني الجزائرية التي اعاد غناءها في شبابه وتنكر لهذا الفضل في شيابه ، رغم انه وصل للعالمية لكن مستواه العلمي و الثقافي صفر لذلك فهو يخاف من زوجته لان شخصيته ضعيفة
ANSA Hisabi
ANSA Hisabi 2 أيام قبل
صافي غادي اقتلوه
KHALED Q8
KHALED Q8 2 أيام قبل
ابدااع جمهور الرجاء 💪🏼
Ouchmho Ali
Ouchmho Ali 2 أيام قبل
الصحراء المغربية نموت شهداء عليه 🇲🇦💪🇲🇦💪🇲🇦😎💪🇲🇦💪القفيل تسير و الكلاب تنبح ايو جزاير خوان مكينش خوا ديما العدوا😡
Ghadir Ghadir
Ghadir Ghadir 2 أيام قبل
الغربيين كفار دخلوا للاسلام ويعطيوك صورة جميلة واصبحوا حماة للاسلام وهذوا البغولة الشيوخ نهقوا طوال عمرهم ومازالوا يدابزوا أبشع جزائري خلقا وخلقا وصوتا وكلمات...واش عجبك فيه يافلة البهلولة ...
Amina Gastoune
Amina Gastoune 2 أيام قبل
حتى هاد النابغة لقاو ليه العيب؟ الله يمسخ الي مايحشم! آش فيه ما يتعاب؟ الله يحفظه ويوفقه.
Oumaya Ryan
Oumaya Ryan 2 أيام قبل
هاد ناصر بوريطة الكل يشكروه والله وزير او دبلوماسي الطوب او مبشور دايما يخليهم غير يضحكوا غير جالسين او يسنيو ليه العز يا ولد بلادي
RimE iHriSsane
RimE iHriSsane 2 أيام قبل
حنا خاوة
zahya zahya
zahya zahya 2 أيام قبل
واش هاد ناس متتخشمش
algérien et fière
algérien et fière 2 أيام قبل
ابو روحو تقودو مرتو جزايرية و قالها فالتيليفيزيون
رياض الجزائري
رياض الجزائري 3 أيام قبل
يجب فتح الحدودو بين البلديين وتنمية المناطق الحدودية وتشديد الرقابة من الجانبين لمنع دخول المخدرات والممنوعات الى كلاا البلدين عاش المغرب وعاشت الجزائر
Takmout Mohammed
Takmout Mohammed 3 أيام قبل
الله يحفظك
بشرى اليحياوي
بشرى اليحياوي 3 أيام قبل
واش ماعندهم جوامع يفتخرو بيهم
Abdel Hak202
Abdel Hak202 3 أيام قبل
الله يستر ويلطف بينا نتمناو ميكونس خسائر بشرية أما شركات راهم عندهم تأمين ودكشي
Malika Peeters
Malika Peeters 3 أيام قبل
الله يحظر السلامة يا رب
Morisky Dao
Morisky Dao 3 أيام قبل
مشكور على الفديو لكن للتصحيح فقط إسماعيل بن ناصر جزائري مغربي الأصل ليس كما قلت " ذو الاصول المغربية " محرز أصوله جزائرية 100 % و امه جزائرية من أب جزائري و أم مغربية و ليست مغربية كما تدعي
C moi
C moi 3 أيام قبل
اللهم ابعد العين والحسد على المنتخب الجزائري يا رب العالمين
Zineb Zineb
Zineb Zineb 3 أيام قبل
بنت بلدي شابه عليك يا عمليات تجميل يابشع ياعنصري
z a
z a 3 أيام قبل
بلاد صنيعة فرنسا عمرها 58 اسمها الجزاءير كان كعرفها رسول الله (ص) واش هاد مراض نفسي
z a
z a 3 أيام قبل
قالك الجزاءيرين من بعد مكة المكرمة ثاني بلاد اعز عندى رسوا الله (ص)هي الجزاءير 🤣🤣🤣🤣🤣...واش انتم كدبتو على سيد الخلق..ورسول الله صلىالله عليه وسلم..عاظ متسرقوش المغرب عادي ان لن تستحي ففعل ماشيءة
z a
z a 3 أيام قبل
كيف تكون عندك معرض وانت في عمرك 58 سنة صنيعة فرنسا ........ليس لديك تاريخ واا هوية ولا ثقافة ......انا كتبان ليا هاد شيء كامل مسروق ههههههههه تحجة مديالكم....واش فرنسين كان كلبس القفطان هههوبلوزة كىكون....🤣🤣🤣🤣🤣
z a
z a 3 أيام قبل
شدو قفطان دخلوه في سمية العثمانين في الينسكو....شادة مغربية دخلوها تهيا كركور بلوزة تاهيا دخلوها في اسم المغرب....ودبا الكتبية اش هاد وقاحة......خراءير داخلة الينيسكو غير بديال الشعوب الاخرى.....قفطان مغربي مند زمان ثمانية قرون للقفطان الملكي المغربي
Ana Anass
Ana Anass 3 أيام قبل
الله يستر يارب
z a
z a 3 أيام قبل
كيفاش دبا تحنى نحطو صورة ميسي ورونالدو مع المنتخب المغربي نقلو راهم مغاربة اش هاد قلت الحية..
Said Lmadani
Said Lmadani 3 أيام قبل
الصحراء الغربية مغربية والشرقية أيضا مغربية تاريخ المغرب أكبر من تاريخ الجزائر والمغرب أكبر من الجزائر في المساحة لولا فرنسا واسبانيا لما كان هذا كله
طاهر تغزليت
طاهر تغزليت 3 أيام قبل
الجزائر بلادو والمغرب بلادو الثانية 💪💪💪
Sidi Mellouk
Sidi Mellouk 3 أيام قبل
الدولة الجزاءرية لكان تعمل يد في يد معا المغرب يكونو من اقوا الدول في العالم و لاكن معا الاسف الشديد اتبعو مرتزقة من العصابات الي جاو من جميع النواحي و منهم الاغلبية من خانو وطنهم المغرب اتقو الله ايتها الحكومة الجزاءرية احنا اخوة و التاريخ يشهدو على دالك في وقت الشدة كنا معا في الصراء و الضراء
Sidi Mellouk
Sidi Mellouk 3 أيام قبل
حنا المغرب في صحراءنا ولي بغا يقول مشي ديالنا هاداك شغلو المهم الصحراء مغربية راهم كيضيعو الوقت و الفلوس هادوك العصابة ديال لبوليخارو راهم يتمتعو بفلوس الشعب الجزاءري. انا عندي 90 من المءة صحابي جزاءرين كلهم كيقولولي الصحراء مغربية يا ربي تجمع الشعوب الاسلامية
Rachide Baba
Rachide Baba 3 أيام قبل
Dawlat al kilab wa lhamir ya bani tboun
zakaria dami
zakaria dami 3 أيام قبل
شوف غير وجهو كيداير مسخ دينموا ؤ المغربي حسن منك ، محال غاسل حتى شعرك شبعان غير خنز
Nani Sid ahmed
Nani Sid ahmed 3 أيام قبل
فاقوا هذا خائن الجزائر لا تحتاج المغرب نشالله نبلعوه بالكهرباء وانا فايقين بيكم غير نتوما لمتفدر وش تكونوا خاوة الجزائريين
Tariq boss
Tariq boss 3 أيام قبل
باش تعارف راسك عنصري قلت ليه مروكي خير مني علاش مقلتليهش اوربي خير مني سبحان الله علا قووووم
Fatima Ana
Fatima Ana 3 أيام قبل
الله يرحمه كان رجل دولة ليس لهو مشاريع ويسكن في شقة الله يرحمه لن ينساه شعب دائما سنترحم عليه
العلم نور
العلم نور 3 أيام قبل
حيد بوتفليقة جا طبون
Kevin Drapier
Kevin Drapier 4 أيام قبل
Howa lah irahmo onta lah ya3tik l3adab danya olakhir awjah lkalb nasab sar9 wald lhram
Sif Sif
Sif Sif 4 أيام قبل
تحيا الجزائر وجيشها ورئيسها
Noura
Noura 4 أيام قبل
بوجه احمر وسير تعلم تهضر اخ على كمارة انت من اشهد فيك ياشفار
Said Aderdour
Said Aderdour 4 أيام قبل
مجانين
faiza mekki
faiza mekki 4 أيام قبل
هو اختار الجزائر وانتم تبكاو
بوعلام الجزائري
اه لو سجل ذالك الهذف ضد نيجيريا لا قامت القيامة على الاتحادية كرة القدم المغربية
Mohamed Danfil
Mohamed Danfil 4 أيام قبل
مبروك الكاس اخوك من المغرب
Tito Spenser
Tito Spenser 4 أيام قبل
😂😂😂😂😂😂😂😂VIVE LALGERI E LE CHARME DA FRIC
طاهر جموعي
طاهر جموعي 4 أيام قبل
لابوليزريو ولابوليخريو ان شاء الله ينتصر خاوتن المغاربا مغربية صحراء وربي كبير طاهر من تقرت الجنوب الجزاءرى معاي المغربا من مكناس ناس طيبين ربي ينصرهم
adil bachir
adil bachir 4 أيام قبل
المغاربة سحرو كع الجزاير ين
Fahim Simo
Fahim Simo 4 أيام قبل
wach hadechi aad daba maarofin blaghdar nidam fasid hsan aawan khotna ljazairi maa had nidam lfasid hna kachaab maghribi wajazari khwa khawa hata tataharar ljazair manhad nidam lmafiozi
Houssaine Boulmalf
Houssaine Boulmalf 4 أيام قبل
Vive sénégalais
Yassine Maaloum
Yassine Maaloum 4 أيام قبل
الجزائر و المغرب خاوة خاوة ديما خاوة خاوة
Anas Anas
Anas Anas 4 أيام قبل
Lah irhmo kan rajl mzyan
Rachid Taqif
Rachid Taqif 4 أيام قبل
اللهم اغفر لنا و له
Hmz Dz
Hmz Dz 4 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-q0Us2JNVerM.html
Hmz Dz
Hmz Dz 4 أيام قبل
نباح الكلب الضال لا يضر و يسمن من جوع و الله غير تفوت حدودك يتنحى وجودك تحيا الجزائر
Dahmen Rahmen
Dahmen Rahmen 4 أيام قبل
نعم كيم زيش وابن عطية كذا لك
Abdo Ali
Abdo Ali 4 أيام قبل
التشريد المغاربة من منزلهم في يوم عيد الاضحى عام 1975 لم تفعلها حتى إسرائيل مع الفلسطينيين، النظام الجزائري نضام غابي لم يفكر في الماد البعيد مع جيرانه.
JDidna Dz جديدنا Dz
JDidna Dz جديدنا Dz 4 أيام قبل
Hhhhhhhh marto algérienne 100% pas marocaine ya le con
abrare stars
abrare stars 5 أيام قبل
نطلب بكل ترجي من ملك المغاربة تلله ايدوموا ملك يفتح الحودود الله ايدوموا الله يرزقوا
Nacira Kdh
Nacira Kdh 5 أيام قبل
الجزائر بلاد يماه عادي ينتمي للاثنين
Marwa Abdou
Marwa Abdou 5 أيام قبل
ولكن شدارولو مين كسر الحدود واش علاش دخلوه للحبس 😭
حمزة دكالي بني هلال
جبال أطلس لاتهزها ريح نحن كرماء على الأجنبي لكن أقوياء على الأجبني ومنهم جارة سوء والمنكر جزائر التي تريد تقسيم دول والله يدعو الى جمع شمل ووحدة دول بينما نرى نظام جزائري لما كسوفو كانت تريد استقلال عن صربيا كل العرب صوت للنعم إلا لقيط جزائري صوت بلا ورفض رفض قاطع جزائر انداك جزائر متل اسرائيل صنعها استعمار لتفريق سكان اصليين مغاربيين وهم المغرب تونس لبيا أم الباقي فهو وليد سايبكو
Kaoutar Kaoutar
Kaoutar Kaoutar 5 أيام قبل
وعلاش عليها تذل فروحها قدام الناس تبكي على راجل فالعلن وين ولينا ياربي واسترنا صح حنا النسا ضعاف مي والله ادا بكيت على راجل والله ماقدامو ماقدام الناس شوية عزت نفس يالزح او
Mind Boss
Mind Boss 5 أيام قبل
الصحراء مغربية. نعم هذه الحقيقة. و نظام الجزائر من الآن فصاعدا سوف يدفع اغلى ماعنده بكثير من الثمن طول حياته، لانه لن يريد ان يعرف العيش الكريم، إضافة لمشاكلم فلكم كذالك الشر بكامله يدمركم من الإمارات والسعودية، تم سيناريو الاتراك بعدها. وهذا ما لا نتمناه لكم، وخصوصا للشعب الشقيق، فنحن الشعبين اخوة، ونشترك في اللغة والجغرافية ونتقاسم التاريخ ووووو
Mohammed Drissi
Mohammed Drissi 5 أيام قبل
L’armée marocaine s’est installée à jerada
hicham safran
hicham safran 5 أيام قبل
هناك حالتان في العالم الأولى فوق الطاولة للمضاهر والتانية تحت الطاولة للخضوع
anass dz
anass dz 5 أيام قبل
🇲🇦🇲🇦💜💜💜🇩🇿🇩🇿🇩🇿💜💜
Ik Ram
Ik Ram 5 أيام قبل
مرتو جزائرية 🤦🤦
Islem Saidi
Islem Saidi 5 أيام قبل
عندما كانت اسبانيا في الصحراء لم تتجرؤوا عليها حتى انهم لا يشبهونكم في شيء ! حسب قانون الامم المتحدة كل شعب كان تحت الاستعمار له الحق في تقرير مصيره اما ينتمون الى المغرب او ياسسون دولة مستقلة ! كفاكم ظلما
mînňa ghazi
mînňa ghazi 5 أيام قبل
khawa khawa🔥🔥🔥
The number 1
The number 1 5 أيام قبل
محرز جزائري 100 % جدته أم أمه مغربية فلا داعي لتكرار الأسطوانة السخيفة كل مرة
Mo Remi
Mo Remi 5 أيام قبل
محرز ابوه وامه جزاىريان وجدته من امه مغربية .
Mo Remi
Mo Remi 5 أيام قبل
بن ناصر قال انا جزاىري 100% خليوه ما تحسدوهش . أنه جزاىرية اذن هو جزاىري وابوه من اصول جزاىرية من نواحي سطيف .
Said Tsouli
Said Tsouli 5 أيام قبل
يقول المثل المغربي اللي سرق الصمعة كيحفر لها البير . كان على الجزائريين ان يحفروا لصومعة الكتبية بئرا ليخفوها ولكنهم لم يفعلوا لانهم ارادو ان يظهرونها في هذا المعرض وبعد ذلك ليقل أصحابها ما يقولون فالشفار ما عندو وجه .
Sanae Elhaddad
Sanae Elhaddad 5 أيام قبل
الله ياخد فيه الحق لموسخ لاخر وجه لحرام 😠😠😠😠
Dayyounes Zeboudj
Dayyounes Zeboudj 5 أيام قبل
جججج
Kamel Mohamed
Kamel Mohamed 5 أيام قبل
ماعندكم كان احنا تحكو علينا بفففففف شعب مقرف حتا الخرى متاعنا تحكو عليه حققتو ثورة زعما ههههه شعب مريض هذا لاعب يحكو عليه الناس !ههههه تحبو نزيدولكم بعض اللعبين يعاونوكم شوي راكم ضعااااف
Amine Minou
Amine Minou 5 أيام قبل
أين هو عمه
Nani Nani
Nani Nani 5 أيام قبل
نبغوكم يا لمغاربة بص مخضرات تعطونا غير سم