داكن

أخطر 9 حراس شخصين للمشاهير من الأفضل ألا تعبث معهم !!!

هل تعلم؟
اشتراك
عدد المشاهدات 1 428 061
92% 13 190 1 091

السلام عليكم مشاهدي قناة هل تعلم الكرام، حياة المشاهير مليئة بميزات مثل الشهرة و الألاف المعجبين ومصوري باباراتزي وبالطبع توقيع الاوتوجرافات، وبالطبع لا تخلو من بعض الحاقدين علاوة على بعض المعجبين المثابرين جدا في مطاردة المشاهير، لهذا السبب يستأجر المشاهير حراس شخصين وهم أشخاص مستعدين للمخاطرة بحياتهم من أجل سلامة من يحرسون، هؤلاء الأشخاص حقا رائعون وخطرون من الأفضل عدم العبث معهم، لذا اليوم سنقلي نظرة على أخطر الحراس الشخصيين للمشاهير
- اذا اعجبك المقطع لا تنسي الاعجاب والاشتراك، هذا سوف يساعدنا كثير.
هل تعلم؟ الرياضية:
goo.gl/nGRd8Q
هل تعلم؟ علوم وتكنولوجيا:
goo.gl/bh8Cd2
قناة المعلق الصوتي حسن بوفوس:
goo.gl/7JVcAe
- Google Play ‏ || التطبيق الرسمي لقناة هل تعلم؟
goo.gl/rwVEfh
- Twitter || تويتر: HalTaalamChanel@
twitter.com/HalTaalamChanel
- Facebook || الفيس بوك: @HalTa3lamChannel
facebook.com/HalTa3lamChannel/
- Email || للتواصل والإعلان :
hossin888@gmail.com
#اصدقاء_هل_تعلم أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

تم نشره في

 

هل تعلمحراسمشاهيرأخطرالحراس الشخصيينحياة المشاهيرحراس شخصين

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
Dynamo Hunter
Dynamo Hunter 22 ساعات قبل
وين حسين بوعاف
عدي الأهدل
عدي الأهدل أيام قبل
يرجال رصاصة مسدس ربع انه لايخاف
Lokman Saifi
Lokman Saifi أيام قبل
مانحتاجش لحارس ربي لي يحرسني
أشرف الإدريسي أشرف الإدريسي
كل هؤلاء الحراس لن يستطيعوا حمايتهم من ملك الموت حينما يقدم بأمر من الجبار
شجاع العذب
شجاع العذب 4 أيام قبل
الحارس هو ذكر توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله تحرس من ملاكان
Lil B
Lil B 4 أيام قبل
Darkom fibelhom? Hhh
محمد بلب
محمد بلب 4 أيام قبل
ياحبيبي الحامي الشخصي المطيري للملك أقوى منهم
M.A M.
M.A M. 4 أيام قبل
فلوید مایوذر اسمه
Hacking DZ
Hacking DZ 5 أيام قبل
لا تخدعكم المظاهر فكم من قوي سقط جثة هامدة على يدي طفل صغير....الشجاعة هي مصدر القوة فالرجل ليس بحجمه ولا بقوته بل بحنكته ومهارته وشجاعتة وخبرته في القتال اليس كذلك يا صاحب القناة هههههههه
Hacking DZ
Hacking DZ 5 أيام قبل
صاحب القناة نسقسيك المخير في هاد القرودة زعمة ما يهودش بالسيف هههههههه راهم خالعينكم........ جزائري مر من هنا
Hani Dahlab
Hani Dahlab 5 أيام قبل
شا ياكل يرحم باباك
الامير فهد
الامير فهد 5 أيام قبل
1:23منو تفكيره راح بعيييد😂😂😂
ماجد البلوشي
ماجد البلوشي 4 أيام قبل
الامير فهد 😂😂
Fateh Azzouz
Fateh Azzouz 6 أيام قبل
كان شفتو تاع هدى فرعون اكم كلاستوها الأولة 😂
زهرة الوادي
زهرة الوادي 6 أيام قبل
موضوع جدا سخيف وبايخ
jimmyjaann
jimmyjaann 7 أيام قبل
لم تلفظ اسم واحد صحيح
سهر الليالي
سهر الليالي 8 أيام قبل
\
Wahab Wahab
Wahab Wahab 8 أيام قبل
Rbi nchlh star
Kamal Kamal
Kamal Kamal 8 أيام قبل
مايويذر انطق الاسم صحيح من بعد احكي
Haider Alogili
Haider Alogili 9 أيام قبل
لا تعبث معهم ههههههههه
MOHAMMED ALSHAQI
MOHAMMED ALSHAQI 9 أيام قبل
الاسامي من ابو ريالين
Tounisystem
Tounisystem 9 أيام قبل
فلويد مايويذر أصبح مايويز الله على الإنجليزية الله الله
Haleem Elias
Haleem Elias 10 أيام قبل
حارسي هو الله ولانسان النظيف ليس بحاجه الى حراسه
Marre Badawi
Marre Badawi 10 أيام قبل
المذيع حمار ولا اسم قالو صح
ammar haddad
ammar haddad 11 أيام قبل
floyd mayweather صار فلويد مايويدز ؟؟ شلووووون شلووون صاحب الفديو
hakim yaiche
hakim yaiche 11 أيام قبل
تحيا الحرية المشاهير والسياسين والنجوم يعيشون في سجون حقيقية اولا الكآبة ثانيا العيش بدون حرية
stw aig
stw aig 11 أيام قبل
too obese.. they cannot run
ALSHARIF DRAGUNOV
ALSHARIF DRAGUNOV 11 أيام قبل
تخلف في تخلف
Shodaniko1972. Shodaniko1972
Shodaniko1972. Shodaniko1972 11 أيام قبل
فاتكم ذكر أهم حارس شخصي لأهم شخصية معروفه و مشهورة انه عبد حمود حارس الرئيس العراقي صدام حسين
Master27 Gamer
Master27 Gamer 11 أيام قبل
دخلت اعلق بدون ما أشوف الفيديو إطرح مواضيع مفيدة مش احسن من الكلام الفاضي
Mebkhouti Salim
Mebkhouti Salim 11 أيام قبل
كن عادلا و امسك عنك لسانك احسن حصن لنفسك
سعودي وافتخر #
سعودي وافتخر # 12 أيام قبل
هذه ضريبة الشهرة ههههههه
SaUDi T-ReX
SaUDi T-ReX 12 أيام قبل
لا طلعت المسدس بوجيهم سمعت ضريطهم
Azzedine Hamouche
Azzedine Hamouche 13 أيام قبل
🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕
A J Don
A J Don 13 أيام قبل
فلويد مايويدز اغتلت الأسم الله يصلحك 😂
ارض النيلين Sudan
ارض النيلين Sudan 13 أيام قبل
محمد علي كلاي هل لديك حارس شخصي الله هو حارسي الحمد لله على نعمه الاسلام
Akrem King
Akrem King 14 أيام قبل
الاقوياء بعقولهم والحمقى بعضلاتهم
odioogjm tirjgvvg
odioogjm tirjgvvg 14 أيام قبل
الله يحفضنى بحفضه ويغنينا عمن سواه
شاو بي
شاو بي 14 أيام قبل
ممكن اشتغل حارس شخصي لكيم كردشيان بدون مقابل مادي. 😊🍑
Abde Chbaiki
Abde Chbaiki 15 أيام قبل
الحارس هو الله فقط
yemen yemn
yemen yemn 16 أيام قبل
كلهم اخدام😂😂😂
Mohamed JIYD
Mohamed JIYD 16 أيام قبل
هدوك الحراس لكتهضر عليهم تنوض فيهم غير مجلود والله لانعس ولاضرسة ههههههه
Mohamed JIYD
Mohamed JIYD 16 أيام قبل
الله لكيحرس كل وحد تخربيك
Nichooli Makaveli
Nichooli Makaveli 17 أيام قبل
بثرتونا
ولي العهد
ولي العهد 17 أيام قبل
لا قوي إله (( الله)) 🥰😘. لايك
BrainPoop
BrainPoop 17 أيام قبل
floyd myweedz ahahahahahahahahahahahahahhahahahahahahaha
Yal Kira
Yal Kira 18 أيام قبل
hahahaha Floyd what ??
Kouidri Mokhtar
Kouidri Mokhtar 18 أيام قبل
لايجوز الخوض في أعراض الصحابة رضوان الله عليهم ولن نقبل بهذا رباهم سيد الخلق ويكفيهم فخرا أن الله مدحهم بكلمة رجال (رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه ) ولايجوز مقارنتهم لأن الصالحين لايقارنون بالطالحين وليسوا كعامة البشر هل يستوي الذين يعلمون والذين لايعلمون
bulbul
bulbul 19 أيام قبل
فيديو رخيص وساقط
Ahmed Noor
Ahmed Noor 19 أيام قبل
الله يرحم محمد علي
FORTNITE DANCERS
FORTNITE DANCERS 19 أيام قبل
المغني الاسود هوه اسمه جريك وليس كريك وهوه من اصل يهودي
Äymāñ rājâ
Äymāñ rājâ 19 أيام قبل
حارس شخصي هم غاضبون بالفعل
حاتم سلمان
حاتم سلمان 19 أيام قبل
عبد حمود حارس صدام حسين 😎✋
Galaxy J2 pro
Galaxy J2 pro 19 أيام قبل
Azul taban laka awald washa alhanazir
Paradise Lb
Paradise Lb 19 أيام قبل
أكبر واحد فين حقو رصاصة
فكر من جديد
فكر من جديد 19 أيام قبل
حراس الداعرين والداعرات
محمد الخصبة
محمد الخصبة 19 أيام قبل
احكي اسم الملاكم صح
Mahmoud Elbagory
Mahmoud Elbagory 20 أيام قبل
حارسي الشخصي هو ذكائي وعقلي وهو أفضل سلاح أمتلكه
Sajad Ali
Sajad Ali 20 أيام قبل
عبد حمود اكثر حارس يمتلك هيبه ومخيف حارس شخصي لصدام حسين الله يرحمهم
ax m
ax m 20 أيام قبل
مصوري باراريتزي 😂😂😂😂😂
ax m
ax m 20 أيام قبل
فلويد مايويززززههه . في عمر أخي 11 سنة و يستطيع القراءة أحسن من الملقي .
jo heart
jo heart 21 أيام قبل
احسن حارس شخصي في التاريخ هو عبد حمود الله يرحمه
Anis Irani
Anis Irani 21 أيام قبل
ومصوري باراريزي هههههههه ولك بابارازي فضحتنا! فلويد ماي ويذير مش ما ويير
،Saeed Yousef
،Saeed Yousef 21 أيام قبل
انا سمعت تعليقات كثيرة البعض يقول ما لو داعي الحارس الشخصي او البعض يقول حتي لو تستاجر حارس الرصاصة راح تصيبك ، لازم الواحد يعمل بالاسباب ، ممكن في بلدك او المكان اللي انت فيه امنه قوي ، لا ننسئ موت الاسطوره تو باك باطلاق رصاصة الفنانين والمشاهير وخاصة في امريكا وكندا وحوليها مستهدفين والحارس الشخصي مهم جدا جدا جدا اكيد الله حافظ بس لازم تاخذ بالاسباب والاحتياطات وجميع الفنانين يدفعون اجور عالية جدا لحراستهم .
RXT Red Team
RXT Red Team 21 أيام قبل
مصوري الباباراتزي مش باباريرزي 😂😂😂 ارحمونا من الكفتة
Joseph Abo Ghazaleh
Joseph Abo Ghazaleh 22 أيام قبل
من أفشل الفيديوهات والمقاطع التي حضرتها بتاريخ حياتي. على قولت المثل "يعطى اللحم للي ملوش أسنان"، للاسف، وهذا ينطبق عليكم، تمتلكون ما يقارب السبعة ملايين مشترك لكن مقاطعكم سخيفة. عملت هدول الأغبياء مشاهير؟ وعملت هدول أخطر حراس شخصيين؟ خاف الله يا زلمة!! كفى استغباء بالناس!!! اذا عايز تنشر حاجة سخيفة أنت حر لكن ما ينفع تستهبل بالناس، مفكرنا هنود ومجانين لنصدق يلي بتقولو؟ والله والله والله، المثل صحيح ((( اللحم للي معندوش أسنان )))... سلام
chama chama
chama chama 22 أيام قبل
الحمد لله الذي عفانا بي ما ابتلاهم. والله مسكين وفقراء أموال المفسدين والعجب يعملون حراس. في هذا الوقت لا تنفع القوي ولا الرياظي في أمريكا واربا السلاح من كل نوع
ابو غلاب
ابو غلاب 22 أيام قبل
احسن واشجع وافى حارس (عبدو حمود التكريتي)حارس الشهيد القائد صدام حسين اللة يرحمه@الصعيدي@
2323 2203
2323 2203 22 أيام قبل
a zabi mayweather mayweather machi maywidz yzbi
MrMonteroso
MrMonteroso 22 أيام قبل
من اول شخص ذكرتوه وبطريقة لفظ اسمه تبين ان ما عندكم اي كفاءة بأخباركم ... مايليدز دا يبقى چوز خالتك 😜
محمد الكنق
محمد الكنق 22 أيام قبل
أكره جاستن بيبر
Yassine Nachit
Yassine Nachit 22 أيام قبل
عمل عمل وطيف جميلة جدا جدا جدا أشخاص رئعون 👍👍👍
redouane reda
redouane reda 22 أيام قبل
مصوري باباراتزي وليس باراراتزي
Nopar Despar
Nopar Despar 23 أيام قبل
floyd my weeds lol
ياسربن سمعي العماني
من أشد منا قوة الله الذي خلقهم هوأشدمنهم
KKK
KKK 23 أيام قبل
مثل كلاب الحراسة
Proud to be an American
Proud to be an American 24 أيام قبل
شخصيين وليس شخصين.
عالم الزئبق الأحمر RED MERCURY WORLD
قال تعالى ( أليس الله بكاف عبده ) المؤمن لا يحتاج إلى حد غير ربه
اوشر ماديبو
اوشر ماديبو 13 أيام قبل
عالم الزئبق الأحمر RED MERCURY WORLD
Ed Dana
Ed Dana 25 أيام قبل
His name is Floyd Mayweather not what you said
Redz R
Redz R 25 أيام قبل
فلويد ماي ويدز اجل ها؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Soldat
Soldat 25 أيام قبل
ربي و سلاحي يحموني
ツدلـوعـۃ
ツدلـوعـۃ 26 أيام قبل
انا محتاجه حارس شخصي 😂
Ahmed IQ
Ahmed IQ 25 أيام قبل
ツدلـوعـۃ يلا اصير حارسج الشخصي شكد دفعين هههه
Abu nora N
Abu nora N 27 أيام قبل
طلقه صغيره من مسدس صغير تنهي تاريخهم واحد واحد 😂😂💔
عزوز النماصي
عزوز النماصي 27 أيام قبل
طبعا الفغم احسن حارس شخصي في العالم
عزوز النماصي
عزوز النماصي 27 أيام قبل
الفغم وين راح حارس الملك سلمان المفروض تحطوه الأول ياسبك
Free Fire N.S
Free Fire N.S 27 أيام قبل
ياحمار عنوان الفيديو عن الحراس مش عن الناس الي يحرسوها اهبل انت ؟
booges s
booges s 27 أيام قبل
طلقة ابو محاله في الساق تنهي الموضوع بلا حراس بلا مشاهير
علي سعد العمري
علي سعد العمري 27 أيام قبل
تلاحظون كلهم عبيد وساقطين
خولان خولان
خولان خولان 27 أيام قبل
رصاصه واحده تكفيه
Adel shenan
Adel shenan 27 أيام قبل
الحين هو يتكلم عن الحراس والا المحروسين
حسين الربيعي 313
حسين الربيعي 313 27 أيام قبل
والله انا الي يحرسني اقوى منهم كلهم ولا يقارن بيهم هو الله
محمد العطوي
محمد العطوي 27 أيام قبل
حارس الفغم افضل حارس في العالم
مـحـمـد
مـحـمـد 28 أيام قبل
👌
Maradonna Gamer
Maradonna Gamer 28 أيام قبل
الحافظ هو الله سبحانه وتعالى،
احمد الرشيدي
احمد الرشيدي 28 أيام قبل
اانا وأعوذ بالله اانا من كلمت حارس شخصي متقاعد أجيد الكونغو والملاكمه ولدي 25لغه واتقن قبضة النمر بطلاقه 😁
youssef omar
youssef omar 25 أيام قبل
كذاب هوى ابيض يطيحك
Awad Alawaaad
Awad Alawaaad 28 أيام قبل
قناة هل تعلم صار توجهها لحثالة العالم من غربيين ومشاهير سخيفين ونسيت مسارها الصحيح وهو تقديم المعلومات اللي تفيدنا في حياتنا اليومية كما كانت من زمان الماضي مدري ليش عشان جمع المشاهدات فقط ولا يهم نوع المعلومات المقدمة والمصيبة يتحدثون باللغة العربية وأغلب مقاطعهم ومعلوماتهم عن الغرب شكلهم ناسيين أنو حنا عرب عرب عرب أتمنى وصلت المعلومة لمن يهمه الأمر
Brave Heart
Brave Heart 28 أيام قبل
٢:٥٠ تمثيل الدب يركض نص ساعه يوم قرب نطت المعجبه 😂😂 عجبني الحارس يعني تراني مركز
ماجد المطيري
ماجد المطيري 28 أيام قبل
مايطرد المشاهير غير المريض
ماجد المطيري
ماجد المطيري 28 أيام قبل
انا لقيتهم على شان اعبث معهم؟؟
ابو سلطان السلمي
ادعولي اجيب نسبة فوق ٨٥ دعوة ٤٠ غريب مستجابه
REGGUI abdelhakim
REGGUI abdelhakim 26 أيام قبل
يارب يجيب اللي هو عايزو
الدوسري المزيون
والله لو يجي عندنا مايسوى ضفر رجلي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣💔💔💔🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
الفيديو التالي
CLEANING MY KITCHEN FOR THE FIRST TIME IN 3 YEARS!
27:52
عدد المشاهدات 1 459 214
Slipknot - Unsainted
4:38
عدد المشاهدات 1 019 143
College Kids React To 10 Things That Were #1 This Week
15:16
The Pillowcase of Terror | Math Magic
10:15
عدد المشاهدات 493 273
Batwoman | First Look Trailer | The CW
3:06
عدد المشاهدات 3 065 171