داكن

أخيرا لطيفة رأفت تعلن خبر حملها وتفاجئ المغاربة

Mari New
اشتراك
عدد المشاهدات 405 107
90% 3 675 376

الفنانة المغربية القديرة لطيفة رأفت أعلنت أخيرا خبر حملها بعد كل الشائعات التي طلتها مؤخرا وذلك بنشرها لتدوينة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام قالت فيها : “جمهوري الحبيب بمدينة أكادير، تجدد موعدي معكم يوم السبت 15 يونيو ان شاء الله في حفل فني خيري لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و الاطفال المصابين بالتوحد، الحفل يجمعني مع الفنانة المتألقة دنيا بطمة والفنان الصديق الدوزي، وحبيت أشكر كل من هنأني و أخد من وقته و دعالي و بارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، ان الله اذا اراد لشيء ان يقول له كن فيكون”.

all the musical themes used
We requested authorization to use them
Also music from the AR-vids audio library
mari new tv
قناة الثقافة والفن وكل ما هو جديد

ترفيه

تم نشره في

 

2019/06/11

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
chichy lionne
chichy lionne 4 أشهر قبل
Son cœur est blanc
El Rhalia Tayyibi
El Rhalia Tayyibi 11 أشهر قبل
اتقوا الله في انفسكم وفي الناس ، يبدو أنكم اصبحتم مختليييييين عقليا، لا حول ولا قوة الا بالله
BADR GAME
BADR GAME 11 أشهر قبل
الف مبروك
rim rimouna
rim rimouna سنوات قبل
اللهم ارزق كل مشتاق الذرية الصالحة ولا تحرم اي احد من فضلك ،يا رب 🙏
layla session
layla session سنوات قبل
ماشاء الله الله يفك وحايلك على خير
nana nini
nana nini سنوات قبل
علاه راكي يالطيفة ياالطف من اللطف تكسري في راسك تهلاي بروحك وقوليلهم روح فك مشاكل المجاعة والقمع ل في الغالم وتاني قليلهم علاه الصبية ل ف العشرينات ما تحملش رغم انها ما عندها حتى مشكل كلش تمام هي وزةجها ادا جاوبو لوكان تلقاو الجواب تعرفا علاه لطيفة حامل تحية من الجزلءر انشاءج الله تخاويه العام الجزلءر
Isma Elga
Isma Elga سنوات قبل
زواجها كان في الخفاء دائما وحملها جعلته الان جهرا وعلانية عمداً لانه اصبح موضة عند المغنيات العاهرات وهي غارت منهم وقلدتهم لكي تصبح حامل بجميع الطرق المستحيلة لايهمها الامر ولو انها انقطعت عنها الدورة الشهرية منذ زمان والان تتحدى القدرة الالهية وتحمل دون خوف من الله عز وجل والله العظيم حملها هذا حرام ولو كان المني من زوجها لان هذا ما يفعلونه النصارى واليهود في أوروبا العظمى . الان جاءت لتتباهى على الجميع بحملها المصطنع بالبويضات المشترية من الصيدلية لان البويضة فهي ليست ملكها بل هي لامرأة اخرى اما هي مجرد تحمل الاثقال لإبن امرأة اخرى ولكن المني ممكن يكون ديال زوجها رغم ذلك هذا محرم عند الاسلام . يالا العجب تكشف بطنها و عورتها امام العالم دون حياء كأنها شابة لازالت في سن المراهقة او كأنها يهودية هذا حرام حرام اللهم لاتآخذنا بما فعل السفهاء منا استحيي فان الله يستحيي .والله كل هذه الاحداث فهي من علامة الساعة الكبرى الله يستر ياااارب والسلامة هاذ الشي حشومة ويسمى الاعتداء على المولود البريئ حرام والله اتنمى من الله ان يولد سليم وباحسن صورة ياااااارب .
Gan Aou
Gan Aou سنوات قبل
يا رب عقبالي
Nawal Akhrraz
Nawal Akhrraz سنوات قبل
Tastahli kole khir.fanana ra9iya wa mohtarama.lahe yfakak 3la khir
قناة استفد
قناة استفد سنوات قبل
مبروك ألف مبروك بنت ولا ولد
فن الطبخ العالمي
ماقالتش جنس المولود.. أعتقد ولد
fatima bouzida
fatima bouzida سنوات قبل
ألف مبروك للفنان لطيف رأفت
شهد الملكة
شهد الملكة سنوات قبل
اختي لطيفة الله يكفيك شر الخلق والله سبحانه وتعالى يعطي ولا يبخل على عباده وانتي الحمد للله ماشاء الله قلبك ابيض والله أعطاك على قد نيتك والله يكمل عليك بالخير مغربية حتى النخاع معحبة ❤
Zahra zahra
Zahra zahra سنوات قبل
54 سنة
فن الطبخ العالمي
لا هي قالت بنفسها فمقابلة فشوف تيفي أن عمرها 53 سنة
SmID
SmID سنوات قبل
Sarah mo3jiza m'en 3and lah sobhanaho .ana 3andi 48 ans w3andi Walder wahade wkola mara kandir inhale wgalt safi ana mohal basa Nawalade mais rabi Katar 3la kolchi hahouma Walslo jade sine whamlo wakha ykoune atfale anabibe wa tajmide bowayda mais rabi bghahom Mazal yhamlo fhade sine sobhana lah .ahmadoka yarab
فاطمة الزهراء fati
الله إي كامل عليك بي الخير انشالله توالدي أو تعاودي انشالله 😘😘😘😘😘😘😘❤❤❤❤❤
Siham Pyrizok
Siham Pyrizok سنوات قبل
Félicitation inchaallah longue vie
Farah Tanja
Farah Tanja سنوات قبل
مالكوم جاتكوم الغيرة منها مسكينة رب بغا افرحها وفرح كل امرأة اللهم آمين
Farah Tanja
Farah Tanja سنوات قبل
الله اكمل عليها بالخير
Fatna Rabhy
Fatna Rabhy سنوات قبل
كل شيء بادن الله قريب مبروك عليك الله يكمل كلش بخير
Sale Maroc
Sale Maroc سنوات قبل
نتي راك باق صغيره ومكيبانش عليك عمرك باق انشاء الله تولدي وتزيدي تاني بادن الله
Hajar hl
Hajar hl سنوات قبل
ygtgbriti dima tkoni scrira raki cheffeti toubi lah
Hajar hl
Hajar hl سنوات قبل
hechomhad chi ra wouzi 9ex weledek ach men khok
IMPRIMEUR DESIGNE
IMPRIMEUR DESIGNE سنوات قبل
مبروك عليها و نتمنى لها حياة سعيدة مع أسرتها الصغيرة ... عليها أن تفكر في أغنية تجعل كلماتها كالرمح في قلب أصحاب الإشاعات
nada boud
nada boud سنوات قبل
Allah ohakbarrrr.53 ans c'est pas âge pour avoir des enfants
فن الطبخ العالمي
@Houyam Haddou 👍👍
Houyam Haddou
Houyam Haddou سنوات قبل
nada boud pourquoi un âge !!!, allah qui donne allah qui prend , tu peux faire des enfants à 20ans et mourir un ans après et tu peux faire des enfants à 50 ans et vivre à 100 ans ! Latifa a les moyens pour bien élever cet enfant ! Ma cousine une très belle femme s’est marié à 44 ans , car elle a fait des longues études et après elle a travaillé , à 44 ans elle a rencontré un homme qui travaille dans le même domaine qu’elle , et son mari a 44ans aussi , ils sont marié ça fait 12 ans , ils vivent très heureux , à 45 ans elle a son premier enfant et 47 ans son deuxième! Ils sont une famille normale comme tous le monde ! Madame Ils faut être ouvert d’esprit et accepter la différence on est pas tous pareils et on n’est pas tous les mêmes objectifs dans la vie ! Chacun ses priorités !
nada boud
nada boud سنوات قبل
@Houyam Haddou je suis désolé si tu est choqué mais il y1 un âge pour avoir des enfants à une condition souf si la femme ne peuvait pas avoir des enfant 😖
Houyam Haddou
Houyam Haddou سنوات قبل
nada boud pourquoi pas ? La jalouse
my Queen
my Queen سنوات قبل
khamisa o khimis
my Queen
my Queen سنوات قبل
👋👋👋👋👍👍👍👍👍💕
ferhat sabah
ferhat sabah سنوات قبل
والله رانا في زمان العجب المرى مسكينة رزقها ربي بهدا الحمل صبحانه يهبو لمن يشاء والبشر مرضوها بالكلام الناقص حتي رجعت مسكينة تنعت في روحها وتفسر وتقنع في البشر بخبر حملها انا والله نقلها عيشي حايتك و ما تجاوبيش الا اللي يقلك الف مبروك وربي يكمل عليك بالف خير واحنا الله يهدينا فارغين شغل ومرضنا باليوتيوب والتفاهات
Lo Le
Lo Le سنوات قبل
لطيفة رأفت الحمقاء لمشطية حتي شاب اعلقوا ليه الحجاب أن والد الرضيع لطيفة رأفت هو ملك الجن شمهروش خافوا ياناس حتي لا يجعلكم جميعا في مستشفي العقلية شمهروش ملك الجن
فن الطبخ العالمي
اخي هل أنت طبيعي؟؟؟؟؟
Fatima EL HAIMER
Fatima EL HAIMER سنوات قبل
مبروك عليك اختنا لطيفة
hayat kawtar
hayat kawtar سنوات قبل
مبروك لطيفة الله يكمل بلخير
Jamaa Khalid
Jamaa Khalid سنوات قبل
Mabrok lhaml latifa raefat tastahal kol khir
soso ess
soso ess سنوات قبل
فضحتونا بالحمل ديال هد المرأة المسنة وكأنها ستلد لنا شي مهدي المنتظر صافي حالة خاصة وقعت الله يجعل البركة
Capvert Capvert
Capvert Capvert سنوات قبل
حشومة عليكم شكون يرضى لاخت المسلمة يهدرو فيها الله يكمل عليها يارب وانتما موتو بالسم
Capvert Capvert
Capvert Capvert سنوات قبل
الله يكمل عليها بالخير ان شاء الله وخا جا معطل سبحان الله
Abdullah Bajaba
Abdullah Bajaba سنوات قبل
إوا إلا رزق ليها ألله باأنونو زوين أش ضركوم إنشاء الله ينفعها ويحن فيها
Rime Tanger
Rime Tanger سنوات قبل
ياربي يكمل عليها بالخير ويحميها حتى تفرح بمولودها إن شاء الله علاش مسترتيش لحمل ديالك كيف ما خبيتي زواجك حتى تولدي على خير الله يفرحك يا رب
Aya Amankachi
Aya Amankachi سنوات قبل
123456789012345689009876543210987655443AN5689 0
Simo Simow
Simo Simow سنوات قبل
الله يكمل عليك بخير كتعجبيني بزاف الله يحفظك
Fateha Chrifi
Fateha Chrifi سنوات قبل
الله يكمل عليك بالخير وفرحك وسعدك الله معاك
asil osol
asil osol سنوات قبل
لطيفة رافت لازالت شابة بالرغم من تقدمها في العمر
Thy Fghh
Thy Fghh سنوات قبل
وبااااز اكتر الحاقدين من كلامهم باين هازين حقد كبير على المتزوجات والحاملات الله يكمل عليك اختي وربي كبير ولي داز عليك مشي ساهل فكل إجهاض وانا مجرباه حاسة بيك والحمد الله عندي 2 ولاد ماشاء الله غزالين بحال البنية لي غتولدي😙
فن الطبخ العالمي
باش عرفتيها بنية؟؟
Amina MEKHIOUBA
Amina MEKHIOUBA سنوات قبل
Mes félicitations je lui souhaite une vie pleine de bonheur et de santé pour elle et son bébé
Rachida Sultan
Rachida Sultan سنوات قبل
اهلان بكي الفنانة المحترمة القديرة والكبيرة في مدينة أكادير احبكي واحترمكي باخلاقكي الكريمة والقغطان المغربي
Samira Samira
Samira Samira سنوات قبل
الله يكمل عليها بكل خير يارب العالمين
Warda Soussi
Warda Soussi سنوات قبل
الله أكمل عليك بالخير. والله يحفظك
Ffu Urhdu
Ffu Urhdu سنوات قبل
كل شخص ابن بيئته
Chxjx Chxjxh
Chxjx Chxjxh سنوات قبل
مبروك ألف مبروك الله يكمل عليها بالخير
Samia MEHARGA
Samia MEHARGA سنوات قبل
ياناس ما تلموش عندكم لبنات تخرج فيكم
Samia MEHARGA
Samia MEHARGA سنوات قبل
سبحان الله يا كريم يا حنين فرح اختي بالاولاد و فرحني انا نزوج مع حبيبي omar راك قادر على كل شي ....اللهم ابهرني بعطاءك
Samia MEHARGA
Samia MEHARGA سنوات قبل
ما تفرح لها غير المحرومة ...حمل لطيفة امل لكل امرءة تاخر حملها لا تفقدو الامل و ربي كريم
Samia MEHARGA
Samia MEHARGA سنوات قبل
جوهرة جوهرة امين اختي ربي يجازيك و الله هدو العباد الجهل لادين لا ملة مابانو كفار مابنو مسلمين ...... ربي يفرح كل ولية بالزواج و الاولاد
sara sara
sara sara سنوات قبل
ونعم الرد .بارك الله فبكي وحفضك .صدقت المحرومة من الذرية هي التي تفرح بهذه الاخبار اما الذي يدخل ويسب ويتفلسف فهو جاهل لانه لا يحس بالمحرومين .وكما قلتي الله كريم ونعم بالله.اللهم ارزق كل محروم بالذرية الصالحة سواءا كانت في شبابها او تجاوزت الاربعين والخمسين .شكرا على تعليقك اختي 🌷🌷
Sarah Rayan
Sarah Rayan سنوات قبل
الأطفال بالغين أم مشي جدة
Ayoub Lyaâzale
Ayoub Lyaâzale سنوات قبل
الله يكمل بلخير يارب
Elghachi Elhosin
Elghachi Elhosin سنوات قبل
انا وليت خرف عليك
Elghachi Elhosin
Elghachi Elhosin سنوات قبل
لانا كاميليا معناها الزهرة الآتي سوف تعطر بيتك
Elghachi Elhosin
Elghachi Elhosin سنوات قبل
سمها كاميليا لأنها سوف تكمل فرحتك وفرحة أمك
Fatiha Janani
Fatiha Janani سنوات قبل
قبل كانت النساء وقت الحمل تخبيء حملها وتحشم اما الان فضحتو كل شي لاش مبرزة الكرش الله يستر
Kati Hamrit
Kati Hamrit سنوات قبل
Mahiya rir 3alamat sa3a lahi yaltof bina amine
Merabet Merabet
Merabet Merabet سنوات قبل
انا جزاءرية احب الفنانة المتميزة و الانيقة السيدة لطيفة رافت محترمة بالنسبة ليا هي ملكة متميزة الله يحفظها وربي يكملها فرحتها مع طفلها والله يحفظها امين
Rajal Mohamed
Rajal Mohamed سنوات قبل
Chokran bazaaaaf habibati jazairiya wani3ma atarbiya kalamoki ahloooo
Douga Yam
Douga Yam سنوات قبل
شي ناس تقول نحات البيبي من كرشهم و حطاتو في كرشها ربي يهدي ماخلق
Adoum Ami
Adoum Ami سنوات قبل
Mabrok 💕💕
ahmed outanalt
ahmed outanalt سنوات قبل
وا هاديك راه شرات البيض، وباغا تدير البوز حيث تنسات، ياك حياتها الخاصة؟ أو مالها خارجة بالتصريحات، واش هي مرات الأمير ديال النكليز؟
Lo Le
Lo Le سنوات قبل
لطيفة رأفت هي التي جعلت نفسها أضحوكة لجميع الناس المغاربة لو سكتت واقفلت فمها وسترت حملها من الأحسن لها يقول المثل منين جاتك العافية الفران قال جاتني من فمي
وردة جوري
وردة جوري سنوات قبل
d3iw m3aya rabi ikaml lia blkhir rani daba f 6 chhor 3afkom d3wat lgharib mstajaba
Mari New
Mari New سنوات قبل
الله يكمل عليك كلشي بخير
Rahima Serghini
Rahima Serghini سنوات قبل
Alf mbrourk
Sabah Tag
Sabah Tag سنوات قبل
الى حاملة عادي بحال جميع النيساء
fatima hassou
fatima hassou سنوات قبل
Lahe isahale 3liha meskina zuina o mahboba lahe ihfadha wi kamale 3liha lfarha
اسماء نور
اسماء نور سنوات قبل
ماشاء الله رب العالمين حفظك المولى عز وجل من كل سوء الدنيا والآخرة
Lo Le
Lo Le سنوات قبل
إذا كانت لطيفة حامل في هذا السن المتأخر وغير متزوجة هجالة منذ أعوام ربما انها حامل بطفل الأنابيب المحرمة شرعا في دين الإسلام ويمكن للمرأة أن تحمل حتي في 90 سنة إذا كانت صحيحة وحتي في في 100 سنة هذا من جهد الطب الحديث في أوروبا أما الدول الإسلامية فحرام نهائيا يكون في الأنبوب مني رجل مجهول ربما جنجي اسود او يهودي أو شنوي حرام محرم هذه هي الحقيقة الصادقة
Perla Blanca
Perla Blanca سنوات قبل
الف مبوك اختي الكريمة و الفنانة المقتدرة لطيفة رافت انا فرحانة ليك بزاف الله يكمل ليك الفرحة و نشوف الطفل ديالك بين يديك يا رب امين و نطلب منك تدعي معايا ربي يرزقني لانني سنين و انا كنستنى الفرحة تدخل قلبي نتمنى ليك السعادة الدائمة و الف مبروك
ما احمل الطبيعة
لطيفة انت فنة واااعرة،الله اكمل اعليك وان شاء الله اتجيك ابنية،تيعجبوني لبنات،واعطيك حمل اخر،والناس لتينتقدو لانهم جاهلين،امكلخين،ما كاينش وعي،ماكيناش توعية،امكلخييييييين،نقصانهم احسن من حضورهم ،عاشت العيشة هنا بالخارج،عيشي كيف ما ابغيتي ،تاس متفهمين واااااعيييين
ahmed outanalt
ahmed outanalt سنوات قبل
Il ne reste plus aux femmes stériles que de divorcer et trouver un étalon fertile! Non après cinquante ans il est possible de tomber enceinte après un don d'ovocyte, c'est ce que ces femmes ne disent pas! Alors elles laissent planer le doute et le faux espoir. Latifa Raafat est une habituée du bistouri et du botox. Alors un ovocyte acheté ou donné ne poserait aucun problème pour elle. Mais elle ne le dit pas. De plus c'est sa vie privée elle n'a pas à faire le buzz avec.
Fati Fleur
Fati Fleur سنوات قبل
مبروك للفنانة المغربية الغزالة والمتواضعة الله يكمل عليك بالخير
alpha romeo
alpha romeo سنوات قبل
لهاد.الشيء.صحيح.كون.راهي.ساتره.على روحها.قادر.لله.ما.يكملهاش
Nadia_LimaStar
Nadia_LimaStar سنوات قبل
ألف ألف مبروك تستاهلين يا أنيقة وجميلة بآداء كلامك وشعبيتك الزين غتولد لنا غير الزين والفنون🌸🌸🌸
heeyli prom
heeyli prom سنوات قبل
Mli hmlt bdat katnkos f3mrha gatlik 53 3am awiiiiiili 57 alhbiba wldi wla bkay
Baryaje Nawal
Baryaje Nawal سنوات قبل
Yala 3andha 55 ans Baraka Man lhadra HTA ntoma Rak 3andkom khwatatkom hchouma o3ayeb lah 9ader 3la kolchi sobhanah lah itabat lik lhaml okhti
Mina Lamrakki
Mina Lamrakki سنوات قبل
وفضحت الدنيا بعاد الحمل ستري راسك راك كبيرة وغالط مازال في راسك حشمي شوي
Fatima Taglaout
Fatima Taglaout سنوات قبل
😘😘😘😘💖💖💖❤❤❤❤🌷🌷🌷🌼🌼🌼🌻🌻🌻🌻🌸🌸🌸🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌷🌷🌷🌷🕊🕊🕊
Koom Koom
Koom Koom سنوات قبل
دعيو مع ختي تحمل مسكينة ولدات امات ليها
Sd Fff
Sd Fff سنوات قبل
سبحان الله الإنسان تيسب الإنسان اللي بحالو ان الله عليم حكيم واش حتى خلق الله تهو تدخل فيه
Bouchra El gamah
Bouchra El gamah سنوات قبل
رفقا بالقاواریر اتقو الله فی اعراظ بنات الناس وحتی لیه نعمل فیها القاظی والجلاد ربی هو الی مطالع علی کل واحد روبی العالمین هو الی یحاسب عبدو علی الخیر وعلی الشر لااله الا الله یاریت مکان فی تواصل ولاسناب ولافایز ولاتواصل اجتماع کان احسن الله یسترنا ملی جای
Stiktik Moha
Stiktik Moha سنوات قبل
في الحقيقة لطيفة رأفت هي لي بغات بحال هاد الناس يشمتو فيها. كانت تستر. المعجيزة.ديال الله حتى تولد..
machibe Yohan
machibe Yohan سنوات قبل
Dertouha malek mo3joza.. katrani arani zina katbouse rjele .chiya tgoulou wldha nabi
ali mokhtari
ali mokhtari سنوات قبل
كيفاش حملات وهي كبيرة في العمر الله أعلم مستحيل هذا الحمل مصنع او دخل في البطن بزاف عل الحمل طبيعي
Zohra Berroho
Zohra Berroho 6 أشهر قبل
إن الله على كل شيء قدير. إنما أمره إذا أراد شيء أن يقول له كن فيكون اتقو الله
العربي امغران
العربي امغران سنوات قبل
yak tal9ih kayn wakha tkon andha ta 70 ans
Gato Rooma
Gato Rooma سنوات قبل
الف الف مبروك انتي فنانة محترمة و تستاهلي اهلك من الجزاءىر
Jsgfh Dysgd
Jsgfh Dysgd سنوات قبل
بإذن الله غيطيح
mr. bilal
mr. bilal سنوات قبل
مبروك عليك الحمل لطيفة الله يكمل عليك بالخير وفرح كل ام محرومة من الانجاب ياربي امين وعقبا ليك بالتوبة والحجاب انشاء الله اعطاكي كل مطلبتي لازم تعملي بما امر الله تعالى في كتابه وكفاكي اختي من الغناء التبرج اخشا عليكي يوم تلقينة الله تعالى ليبغا لطيفة دير الحجاب يجي هنا محبا مرت من هنا 👍
Maria Chellou
Maria Chellou سنوات قبل
Mabrok áliha llah ykamal áliha bikhir yarapi
laila safi
laila safi سنوات قبل
Mebrouk 3liha w 3o9ba ga3 bnat lituwil hmilhom
alami hanane
alami hanane سنوات قبل
الله يكمل بالخير حبيبتي والله يشافي الناس الي عقليتهم موسخة بزاف ومراض في دماغهم امالكم حملات الله يكمل عليها بالخير وبقاو تعارضوا حكم الله الله يستر ويفرح كل وحدة تتمنى وليدات
amira han
amira han سنوات قبل
ح
مطبخ سعيدة جنيف Cuisine Saida Genève
مبروك لطيفة احسن مغنية عندي
khadija fayzi
khadija fayzi سنوات قبل
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اتقو الله حشومي
Zahra Zahra
Zahra Zahra سنوات قبل
الله يكمل عليها بخير لا تسبي خلق الله ..ربما يحرمكك اللهه من الخلفة او يأهذ جميع ذرتك..وحينها تحسون بمن لا خلفة له.....
Salima Benhsaien
Salima Benhsaien سنوات قبل
Le jour ou son enfant aura 10 ans, il aura 63, quelle énergie va avoir pour jouer avec son enfant A 73 ans, son enfant aura 20 ans!!! Je ne suis pas d'accord pour les grossesses après la quarantaine!! 36 ans et plus, le risque d'avoir un fœtus avec des anomalies est trop élevé!! Bonne chance
ASSOFI AMEL
ASSOFI AMEL سنوات قبل
Tu as tout à fait raison je suis d'accord avec toi.
Fabi Chf
Fabi Chf سنوات قبل
اتقو الله یا لی کتسبو فالمرا ان الله علی کل شی قدیر الله یکمل علیها فرحتها و یفرح کل واحد محرومه والله یثبت حملها🙏🙏👭💖💖
Djamila Hannane
Djamila Hannane سنوات قبل
الف مبروك و لاكن الحمل غادي يتعبها
hayat med
hayat med سنوات قبل
الله يفرح كل محرومة السن ما شي مشكيل كلشي اند الله سهل غي خسها توب و ترجع طريق الله حيت منساهاش بعد معنات رزقها و نعم عليهاخص تشكر الله على هد نعمة
sarah lyon
sarah lyon سنوات قبل
Wache hiya nabiya' wache hiya trani fi saharate tghani'arani zina '' 'tgojli 3lih a mo3jiza' ''wilada fi hade sine matklune tabi3iya'
ترف ৡ
ترف ৡ سنوات قبل
لفلوس يحملو ويجملو دارت زرع شي حاجة والله يكمل عليها بلخير علاش كتكبرو الموضوع وتسبو وتغتبو
Adil Kabil
Adil Kabil سنوات قبل
لطيبة رأفت حامل بعد( 154)سنة
saloua slimani
saloua slimani سنوات قبل
layhdikom rah machi mawlodha awal rah dija 3ndha bnt tzwjat olaykmal liha bikhir
hasna Sbai
hasna Sbai سنوات قبل
mabrok 3lik ya ajmal fanana jma3ti zin wa tbata tastahli kol khir
عالم أم خالد
عالم أم خالد سنوات قبل
الله يصخر ليها
Rihab Rrri
Rihab Rrri سنوات قبل
مبروك عليك لحمل ونتمنا ليك دورية صاليحة الله افك وحلتك علي خير
الفيديو التالي
Michael Jackson meets Princess Diana & Prince Charles
05:51
عدد المشاهدات 34 000 000