داكن

أقسم بالله لن تلجأ لإقتلاع الأضراس المسوسة بعداليوم ستعود كمكانت بدون تسوس ولا ثقب علاج تسوس الأسنان

وصفة سحرية
اشتراك
عدد المشاهدات 2 154 297
90% 34 807 3 618

وصفة طبيعية لعلاج تسوس الاسنان و أيضا الجير المتراكم على الاسنان هذه الوصفة تساعد أيضا في الوقاية من التسوس و لعلاج التسوس بدون حاجة الى حشو الاسنان للحصول على اسنان خالية من التسوس وبدون ثقوب.

تم نشره في

 

2019/03/ 9

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 2 303
Amem Ziani
Amem Ziani 9 ساعات قبل
ياإلاهي انه رائع مممممممم
MC azzedin GAIMING
MC azzedin GAIMING 14 ساعات قبل
يا من وقعت عيناه عن تعليقي أن يدخل ظل الله انا وإياكم أعلى الجنات😇 اشتركت معي يا إخوتي
SNOWDEN DIDOU
SNOWDEN DIDOU 19 ساعات قبل
تهدري كتر ملي توضحي نقصي شوية هدرة
Jamil Saad
Jamil Saad 21 ساعات قبل
الله ياخد فيك الحق باغيين غير المشاهدة تتخرجو على الناس استعملت الوصفة اللثة التهبت هدي اسبوع متابعات تبرئ
Jad
Jad أيام قبل
يا اولاد الشرموطة كفى ضحك على الناس بهيك فيديوهات
مروان الصقر
مروان الصقر أيام قبل
لا حوله ولا قوه الى بالله ضروري الحلف وقصم بالله لماذا ماتقولي انشاءالله افضل من القصم بالله
مـಿـصدق آل عبـಿـاس
مايصير غير الثوم 😂 👉 اكرها
mohaned gtr
mohaned gtr أيام قبل
جربت الوصفه وطلعت وهميه زي الفيديوا 😬
updiaziz Channel
updiaziz Channel أيام قبل
شكران
Al Khalil Mohammed
Al Khalil Mohammed 2 أيام قبل
الي طبيب اسنان يدوس لايك مثلي
Sawsan Sonoqrot
Sawsan Sonoqrot أيام قبل
دكتور سني دايب وبيؤلمني جدا،خايفه من الخلع،لانه يادوب مبين
Ahmed Saeed
Ahmed Saeed 2 أيام قبل
انتي رغاية اوي
Nabil Ali
Nabil Ali 3 أيام قبل
مع كل الحب والإحترام والتقدير لكل من لا يحب ويكره طبيب الأسنان .... اهمس في اذنه وانصحه بعدم كثر شرب السوائل الغازية والحلويات والإهتمام بتفريش الأسنان بعد كل وجبه رئيسية وخاصة قبل النوم . وهذا رد كتبته لكل من اشتكى من تسوس الأسنان وهو طفل واعتقد بأنه مرض وراثي !! 👇🏻👇🏻 HASNA BAHDI هو بسبب عدم الإهتمام بفرشاة الأسنان والخيط الخاص بالأسنان وبقايا الأكل دون تنظيف فيتحول بقايا ذالك الأكل لبكتيريا وأحماض (اسيد) Acid ويبدأ بنخرها وتبدأ اللثه تلتهب إضافة لتناول المشروبات الغازية والحلويات بكثرة . وتسوس الأسنان في الطفولة هو بسبب تناول الحديد وكذالك اثناء الرضاعة إذا لم تقم الأم بمسح الأسنان بقطعة قماش ناعمة ومبللة بقليل من الماء وهذا النوع من التسوس يُعرف بتسوس الأطفال اثناء الرضاعة بما فيها قارورة الرضاعة الصناعية . هناك كثير من الأمهات يقومون بوضع العصير او الحليب في تلك القوارير وهذا ايضآ سبب لأنه يترك طبقه شفافة لاترى بالعين وتسمى بلاك وهذه المادة هي العدو اللذوذ للأسنان واللثه .
محمد تقي
محمد تقي 3 أيام قبل
راح اسوي هه وانشاء الله يروح
Nadine Manar
Nadine Manar 3 أيام قبل
Ufff wasli a sahabti ufff video tweeel momiiil
أوٰمٰـہٰٖ غٰـہٰٖمٰـہٰٖاٰزٖاٰتٰـہ
مشكورة بس ياريت تختصري وبالذات بالمقدمة عشان المشاهد ما يمل لانو عم نسرع الفيديو عشان ما نستنا🙂
Max Max
Max Max 4 أيام قبل
أحسنتِ الوصفة بارك الله فيكِ
Free IS-BE
Free IS-BE 4 أيام قبل
البداية 2:25
Bellali salah
Bellali salah 4 أيام قبل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته "مرحبا بكم في "طريقك نحو دار السلام صحبة بشائر الحق إلى مسك الختام facebook.com/hosni67/
احمد الحنين
احمد الحنين 5 أيام قبل
جميل
Azerty Azertyuiop
Azerty Azertyuiop 5 أيام قبل
اللهم صلي على محمد وعلى آله وأصحابه وسلم
Mohamad Bouchaib
Mohamad Bouchaib 5 أيام قبل
لا واه نديرو الماء القاطع ما شي التومة
Imane Mouna
Imane Mouna 5 أيام قبل
نللومن
قناة الافادة والمعرفة
شكرا لكن لا انصح باستعمال ورق الالومنيوم في الفم لاننه يحتوي على مكونات كيميائية خطيرة
ابو شادي
ابو شادي 5 أيام قبل
الوصفة ما تحتاج دقية ليش كل هذا الهراء
فرح Shr
فرح Shr 6 أيام قبل
انا عامله لضرسي تمويت عصب وحشو بلاتيني ولسه بيألمني اجربها ملح علي ثوم مهروس
Free IS-BE
Free IS-BE 4 أيام قبل
فرح Shr La platine et le plomb sont trèd nocifs. Ils ont été reriré en europe. maintenant on utilise la céramique. Demande à ton médecin de le retirer et montre-lui cet article comme preuve ! www.cliniquedentairegalt.com/le-mercure-et-sa-toxicite/
انس الحطامي
انس الحطامي 6 أيام قبل
الوصفة غير فعالة وكذبية
Mohnad Alzpide
Mohnad Alzpide 6 أيام قبل
هههههه حتى يدمجان جيداً راااح بالي على اشي ثاني...
Yadris Pop
Yadris Pop 6 أيام قبل
إنها خالطة موبارك خالطة نفيعة ممتازة موميازة
Rawnak Alhayat
Rawnak Alhayat 6 أيام قبل
بالله كل من شاف تعليقي يقولي بصراحه من جربها و حق ومشت معاه ...😄😄😊
Rawnak Alhayat
Rawnak Alhayat 6 أيام قبل
لو سمحتو من جرب الوصفه ..😅
AMINE BEDARNI
AMINE BEDARNI 6 أيام قبل
ضاعت 8 دقائق من حياتي على التفاهات الوصفة ثوم + ملح تقوم بطحن الثوم وتخلطه مع الملح وتضعهم فوق التسوس لعدة دقائق بعد تغسل فمك بالماء الدافئ وانتهى
Aziz Aziz
Aziz Aziz 6 أيام قبل
الله يهدك تكلم بالدرجة فقط لقد قتلت اللغة العربية قتلا
Yasser Mohammed
Yasser Mohammed 6 أيام قبل
أحسن اقلعو ولا اخت فيه توم وملح ولا تونة
Hussein Hussein
Hussein Hussein 7 أيام قبل
وصفة بسيطة جداا
تيم ابو راما واشطح
انا بحس انك كذذذذذابة لانو يابنت الحلال ليش الحلفان وعم تقسمي ب الله وكل مقطع فديو الك ساعة ونص مللتينا
asd asd999
asd asd999 7 أيام قبل
بجد
Bob ziani
Bob ziani 7 أيام قبل
Avant d'utiliser ce traitement , il faut prendre avis du medecin dentiste .tres tres tres important pour eviter des consequences
أحمد الكفرية
أحمد الكفرية 7 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-EeUW4xiZWBY.html علاج التابعه أو ام الصبيان التي تسبب تأخر الحمل وتأخر الزواج البنات والخلافات الاسريه
غازي الرزج الحسكة
يلعن شرفك يا بنت الحرام تقسمي بالله وكل كلامك كذب بكذب
اميرة النور
اميرة النور 7 أيام قبل
منو مثلي يشوف الفديوات وميطبق 😂
أبو بحر ذاالنون
هلا
حميد الليل
حميد الليل 7 أيام قبل
اجمل شيئ في الفيديو آلة هرس الثوم..عجبتني.. لو تغيري العنوان بكون افضل لانك اقسمتي بالله علي شيئ ليس له علاقة بقلع الاضراس ممكن يكون علاج التهابات اللثة وتخفيف الم الاسنان والقرنفل افضل في هذة الحالة..
نبٓـضٖ الخقـةٓ
نبٓـضٖ الخقـةٓ 8 أيام قبل
شلون ينحط ع تسوس
كن انت نعم انت
كن انت نعم انت 8 أيام قبل
تبا لك اختصري🤗🤗
مقاطع ضحك وترفيفيه و متنوعة
الوصفه فعاله
thabet albakry
thabet albakry 8 أيام قبل
اخي العزيز اذا كنت تريد أن تنفعك هذه الوصفة فما عليك إلا أن تعمل إعجاب والاشتراك بالقناة والضغط ع رمز التنبيه والا لن تنفعك هذه الوصفة السحرية.. هذا هو مضمون كلامها لاغير
Ferrari Mxp
Ferrari Mxp 8 أيام قبل
والله يا اخوان بعد عدة تجارب شخصية حاولو قدر المستطاع الابتعاد عن اطباء الاسنان.. الم طبيعي افضل من عدة اللام يسببها لك طبيب الاسنان والمشكله انني ذهبت لعدة اطباء واغلبهم لم يعرفوا علاج لي بل زادو الطين بله حسبي الله ونعم الوكيل
aliwld ahmed
aliwld ahmed 8 أيام قبل
الوصفه الناجحه الخلع وبس
حبيبه منعم
حبيبه منعم 4 أيام قبل
@
mokhtar eissa
mokhtar eissa 8 أيام قبل
السلام عليكم هذه المرأة دجاله و كذابه انا طبيب اسنان استشاري
أستغفرالله العظيم
mokhtar eissa فعلا دجاله حسبنا الله و نعم الوكيل جربت لثواني شعرت بألم فضيع وشي غريب مثل تصدع شي يمشي بالسن من الداخل وحرقه باللثه وتغير لون السن وزاد الالم واحساس مثل المغص في بطني شعرت بخوف الله يستر ايش يصير باسناني الله لا يسامحها انصحكم لوجه الله ابتعدوا عن الثوم بأي وصفه وخصوصا الي فيهم امراض الجهاز الهضمي والقلب الثوم فقط للطبخ عافانا الله واياكم
Bekhta Bekhta
Bekhta Bekhta 9 أيام قبل
الرجاء عدم الاطاله في الفيديو ناس ماتتفرجوش قاع راهي تفوت هدرة زايده ماتسمعهاش
تراتيل النقاء
تراتيل النقاء 9 أيام قبل
يا لها من رحلة تبدأ من ظهر الأب الى بطن الأم ومن بطن الأم إلى ظهر الأرض ومن ظهر الأرض إلى بطن الأرض من بطن الأرض إلى يوم العرض وفي كل محطة ترى العجب وفي النهاية تحط الرحال إما إلى الجنة وإما إلى النار شيئان يحزنان رجل لم يدخل المسجد إلا في جنازته وإمرأة لم تستر نفسها إلا في كفنها كم هي مؤلمه إلى متى الغفلة حقيقه مره يحضرون للدوام في وقته و يحضرون للمطار قبل موعده و يحضرون للمستشفى قبل الموعد ايضا ثم ينامون عن الصلاة ويقولون مشكلتنا نومنا ثقيل ﴿بل تؤثرون الحياة الدنيا﴾ درس لي ولك ولمن بعدنا اللهم إنا نسألك حسن الخاتمة 🌹اللهم اسعدنا يا الله في الدنيا والاخرة وجميع من نحب🌹 الخمر أصبح شرابا.. و الميسر أصبح حظا..؟ و الغناء أصبح فن…؟و الرشوة أصبحت قهوة..؟ و الإختلاط أصبح تحضرا.؟ و التبرج أصبح أناقة.؟ و التعري أصبح حرية..؟و الزنا أصبحت علاقة عابرة..؟ و الأمر بالمعروف أصبح تزمتا..؟ و النهي عن المنكر أصبح تخلفا !! إبليس كان صريحاً معنا منذ البداية وأخبرنا بأنه سوف يضلنا في الدنيا ويتخلى عنا في الآخرة ولكن *صمٌ بكمٌ عميٌ فهُم لايعقلون*. كلام يحزن القلب على زمن تحضر الناس فيه في الدنيا و تخلفوا في الدين .. نسأل الله العفو و العافيه … اللهم ردنا إليك رداََ جميلا.. إذا نصحت أحداً بترك معصية كان رده: أكثر الناس تفعل ذلك لست وحدي !! وﻟﻮ ﺑﺤﺜﺖ ﻋﻦ ﻛﻠﻤﺔ ” ﺃﻛﺜﺮ ﺍﻟﻨﺎﺱ ” ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻟﻮﺟﺪﺕ ﺑﻌﺪﻫﺎ (أكثر الناس ﻻ‌ ﻳﻌﻠﻤﻮﻥ -أكثر الناس ﻻ‌ ﻳﺸﻜﺮﻭﻥ -أكثر الناس ﻻ‌ ﻳﺆﻣﻨﻮﻥ ) ﻭﻟﻮ ﺑﺤﺜﺖ ﻋﻦ ﻛﻠﻤﺔ ” ﺃﻛﺜﺮﻫﻢ ” ﻟﻮﺟﺪﺕ ﺑﻌﺪﻫﺎ (أكثرهم ﻓﺎﺳﻘﻮﻥ - أكثرهم ﻳﺠﻬﻠﻮﻥ -أكثرهم ﻣﻌﺮﺿﻮﻥ -أكثرهم ﻻ‌ ﻳﻌﻘﻠﻮﻥ -أكثرهم ﻻ‌ ﻳﺴﻤﻌﻮﻥ ) ﻓﻜﻦ أﻧﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻠﻴﻞ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻗﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻓﻴﻬﻢ : { ﻭﻗﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﻋﺒﺎﺩﻱ ﺍﻟﺸﻜﻮﺭ } { ﻭﻣﺎ ﺁﻣﻦ ﻣﻌﻪ ﺇﻻ‌ ﻗﻠﻴﻞ } { ﺛﻠﺔ ﻣﻦ ﺍﻷ‌ﻭﻟﻴﻦ ﻭﻗﻠﻴﻞ ﻣﻦ ﺍﻵ‌ﺧﺮﻳﻦ } صراحة هذا الموضوع من المواضيع المفيده التي يجب ان نتراسل بها في وسائل التواصل الاجتماعي. رحم الله من نقلها عني وجعلها بميزان ….حسناته.اللهم اجعلها صدقة جارية عني وعن والداي وأهلي وكل مسلم ومسلمة ❤❤❤❤❤❤❤ من اختكم بالله تراتيل النقاء اجمل التحيات وانقاها عطرا
جاسم محمد علي
جاسم محمد علي 8 أيام قبل
احسنتم جزاك الله خيرا
جود العراقي
جود العراقي 9 أيام قبل
طيب كم يوم سوف استمر ع الوصفه السحريه هذه كي يختفي التسوس
Mari Jisi
Mari Jisi 9 أيام قبل
التوم ههههههه
الجديد كل يوم محمد
بصراحة عملتها كانت تموت من الوجع
ANTGAM
ANTGAM 9 أيام قبل
كلامك الكثير زاد الم السن ربي يسامحك
Gogo Gogo
Gogo Gogo 9 أيام قبل
هدررره😡
عبدالله عبدالرحيم
بارك الله فيكى
انتىل تلهتص
انتىل تلهتص 9 أيام قبل
عليتي قلبي وانت عم تسولفي كلن سنين توم وحبت ملح حكيتي جريدة وياريتها بتفيد هل الوصفة
Tamtam Chithe
Tamtam Chithe 9 أيام قبل
واش تهدري رحايه هي حكايتها 30 ثانيه تقلقي
Mohamad Mohamad
Mohamad Mohamad 9 أيام قبل
ههههههه😂😂🤣🤣🤣🤣 عم تضحكي على عالم 🤦🏻‍♂️ سويت مية شغلة مافي شي غير نفسك تحمي اسنانك
الــ۶ــرابツ需 الاردنــي
*بيكربونات الصوديوم تعمل نفس الشيء* ولا يعمل رائحة مثل الثوم ولا ترفع الضغط انا مجربها 😄
ابو يوسف القيسي
اللهم صل وسلم على نبينا محمد
Alm3tsm Alm3tsm
Alm3tsm Alm3tsm 9 أيام قبل
دس لايك وإبلاغ
laila mabrouk
laila mabrouk 9 أيام قبل
جزاك الله خيرا يا دكتور ممكن اعرف عنوان عيادة حضرتك فين ؟
Hp Hp
Hp Hp 9 أيام قبل
اختصري في الكلام ماراهش ناقصنا الهدرة زايدة
Diamond Killer
Diamond Killer 9 أيام قبل
التاوم 😂😂
وسام الحامدي
وسام الحامدي 9 أيام قبل
مريت صلي علا النبي
محمد الغفاري
محمد الغفاري 10 أيام قبل
جزاكي الله خيرا
Tom Greg
Tom Greg 10 أيام قبل
ياريت تضعي معها زيت زيتون وخل التفاح وتصبح خلطه لذيذة مع الدجاج المشوي وتنسي وجع الاسنان، نحن بالقرن 21 وانت عم ترجعينا لعصر ابو جهل
Heheu Gev
Heheu Gev 10 أيام قبل
😍
Don Crow
Don Crow 10 أيام قبل
معلومة امريكية... لا تثتق بالاطفال و النساء
nour algerino
nour algerino 10 أيام قبل
يديك عجبوني الله ايبارك السر في يديك
nour algerino
nour algerino 10 أيام قبل
جربتها او مبريتش اروحي دويني انتي
عبد المنعم
عبد المنعم 10 أيام قبل
يقول المثل: اللي مابضرك اكثر منه.. عموما.. جزاك الله خيرا.. فالمعلوم ان الثوم صيدلية كاملة.. ولكن ايضا ان السواك باستخدامه الامثل يقي الاسنان وينظفها ويطهرها ويرضي خالقها.. شكرا
Fatma Fillali
Fatma Fillali 10 أيام قبل
تهدري بزااف
Sawsan Mhamad
Sawsan Mhamad 10 أيام قبل
عم يخربوا عقل الأولاد انتبهوا ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-wjjNEucgbi0.html
العندليب الأسمر
نشاله يكون الحل الأنسب لوجع لسنان والتسوس الله يجزاكم الخير بتمنى تكون صحيحا
هدوء البحر m
هدوء البحر m 10 أيام قبل
والله دخت اختصري
Hayat Mohamed
Hayat Mohamed 10 أيام قبل
برافواااااااااااااا عليكى استمرى
Hayat Mohamed
Hayat Mohamed 10 أيام قبل
نتركها كم دقيقه على الضرس
احزان الاسير
احزان الاسير 10 أيام قبل
ع فكره الملح مع الماء وتسووه مضمضه بيسكن الم التسوس وانا مجربها لكن ها الوصفه اذا ماكانت مجربه وموثوقه لاتستخدموها الاتحت مراجعت طبيب اسنان
محمد علوش
محمد علوش 10 أيام قبل
وصفة سهلة ولاكن رائحة الثوم كريهة
محمد المصعبي
محمد المصعبي 10 أيام قبل
الوصفه ب اختصار ضع الثوم معا الملح وقم بخلطهم ثم ضع مقدار رأس الإصبع ع السن المتسوس لمده بسيطه لعده ايام حسب قول صاحبه القناه ولا توجع راسك بالشرح الطويل🤸‍♂️والسلام ختام
لطيف الدوسري
لطيف الدوسري 10 أيام قبل
كم بكن يامغربيات من رغا وكثرة الكلام بدون فايدة
ابوانور الحسناوي
بارك الله بيج
apple iphone
apple iphone 11 أيام قبل
اول ثلاث دقايق كلام فاضي
League Of Draven
League Of Draven 11 أيام قبل
يا ختي اهدري بدارجا خير
Hajji Alshammri
Hajji Alshammri 11 أيام قبل
وصفه سحريه يعني انتي ساحره......اعوذ بالله من السحر.. غيري وقولي وصفه جباره اوقويه...
Soumia El wargui
Soumia El wargui 11 أيام قبل
الڤيديو ما يحتاج هذه المدة كلها 7:55 😡 إختصررررري الكلام
امير الاحزان
امير الاحزان 10 أيام قبل
+هدوء البحر m كيفك ممكن نتعرف
هدوء البحر m
هدوء البحر m 10 أيام قبل
هههههههه
Hadi Mokdad
Hadi Mokdad 11 أيام قبل
تم التبليغ عن الصفحة للكذب والضحك عل الناس
Zozo O
Zozo O 11 أيام قبل
اول مره في حياتي اطلب منكم طلب ادعولي الله يجمعنا مع اختي 🤲🏽😭
نشط عقلك
نشط عقلك 11 أيام قبل
اختي فيديوهاتك جميلة بس مفيش داعي للحلفان فهي تمحق بركة البيع والربح , ويدل لذلك ما رواه أبو هريرة رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( الحلف منفقة للسلعة , ممحقة للبركة ) , أخرجه البخاري ومسلم في صحيحيهما ولما ورد عن أبي ذر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( ثلاثة لا يكلمهم الله يوم القيامة , ولا ينظر إليهم , ولا يزكيهم ولهم عذاب أليم ) قال : فقرأها رسول الله صلى الله عليه وسلم ثلاث مرار , وقال أبو ذر : خابوا وخسروا , من هم يا رسول الله ؟ قال : ( المسبل , والمنان , والمنفق سلعته بالحلف الكاذب ) , أخرجه مسلم في صحيحه (1/102) , وأخرج الإمام أحمد نحوه في مسنده . أما إن كان الحلف في البيع والشراء صادقاً فيما حلف عليه , فإن حلفه مكروه كراهة تنزيه ؛ لأن في ذلك ترويجاً للسلعة , وترغيباً فيها بكثرة الحلف , وقد قال الله تعالى : ( إِنَّ الَّذِينَ يَشْتَرُونَ بِعَهْدِ اللَّهِ وَأَيْمَانِهِمْ ثَمَناً قَلِيلاً أُولَئِكَ لا خَلاقَ لَهُمْ فِي الآخِرَةِ وَلا يُكَلِّمُهُمُ اللَّهُ وَلا يَنْظُرُ إِلَيْهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَلا يُزَكِّيهِمْ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ) آل عمران/77 , ولعموم قول الله تعالى : ( واحفظوا أيمانكم ) المائدة/89 , ولقوله تعالى : ( ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم ) البقرة/224 , ولعموم ما رواه أبو قتادة الأنصاري السلمي أنه سمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إياكم وكثرة الحلف في البيع , فإنه ينفّق ثم يمحق ) أخرجه مسلم في صحيحه , وأحمد في المسند , والنسائي , وابن ماجه , وأبو داود "
Matar Alhomse
Matar Alhomse 11 أيام قبل
الوصفة تبدأ في 2.23 ثانية 😁😁
Hind Farah
Hind Farah 11 أيام قبل
Daba nti tmahenti bach sawbtiha holi fomek odiriha nchf bach nti9
Hind Farah
Hind Farah 11 أيام قبل
Wanari 3la mo9adima 3andek katmared bhala finachrat lakhbar lakhsi odokhli filmawdo3
حمد مرحبا
حمد مرحبا 11 أيام قبل
نورتي أفضل برنامج واشكرك على الوصفة
David Gamay
David Gamay 11 أيام قبل
احسنتوا ولايك عشان الصلاة على النبي
زياد عبدالله
زياد عبدالله 11 أيام قبل
النسوان كثيرات كلااااااااام حتى بالفيديوهات لو رجال كان اختصر الموضوع في دقيقتين ..ليش كثر الكلام والموضوع كله ثوم وملح ؟ كأن النت ف العالم العربي بالمجان ارحموووووووونا
hamid kawtar
hamid kawtar 11 أيام قبل
الوصفة في الدقيقة 2:25 ،و هي ثوم و ملح فقط
ali karafalah
ali karafalah 11 أيام قبل
االا تحجلو من مثل هذه الخذعبلات والله لو في قانون تذهبون للسجن
M m N n
M m N n 11 أيام قبل
كل العلاك والكلام الفاضي لشو..يعني الوصفة ثوم وملح. وكفى 🤔
الفيديو التالي
Bear Grylls Reviews Survival Movies | Vanity Fair
11:05
عدد المشاهدات 5 125 193
Stray Kids "MIROH" M/V
4:18
عدد المشاهدات 4 216 236
Zimmer One Piece Implant
04:56
عدد المشاهدات 27 000 000
I Performed At A NBA Half Time Show!?!?
11:18
عدد المشاهدات 593 719
We Competed To Make The Best Grilled Cheese • Ladylike
13:06
ATLAS STONE Vs. BULLETPROOF GLASS from 45m!
13:36
عدد المشاهدات 2 773 306
Hi This Is Flume [Mixtape Visualiser]
42:28
عدد المشاهدات 728 929
Avengers Endgame Theory: THEY WILL FAIL (Second Snap?)
8:29
Shane Dawson ENGAGED To Ryland Adams!
4:41
عدد المشاهدات 462 882
Will It Hair Gel?
14:55
عدد المشاهدات 1 252 654