داكن

أول تصريح لـ دوك صمد يوضح تفاصيل الإعتداء عليه وهاعلاش !!

Khal TV
اشتراك
عدد المشاهدات 755 356
58% 2 277 1 619

إشترك يا حلــــــــــــــــواا

تم نشره في

 

2018/05/11

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 046
HASSAN FADLI
HASSAN FADLI 16 أيام قبل
لقد هربت لأنك زبلتيها مع زبونة سبق لك أن أعطيتها دواء سبب لها مضاعفات خطيرة ،و ملي جاو ليك عائلتها حققوا في ديبلوماتك فوجدوها كلها مزورة يا كلب ..هادشي علاش خلاو دار بوك... و هاد شي علاش هيت راديو جراو عليك..... خبارك جابتها لينا السكرتيرة الوفية لي كانت خدامة معاك....
Jini Foud
Jini Foud 22 أيام قبل
كذاب مضربوكش غعرفو حقيقتك الغشاش انت مطبيب موالو
Audacaty أوداكاتي
Audacaty أوداكاتي 24 أيام قبل
طلع كوتش ما طبيب ما تاوزة
Maria Aitelghazi
Maria Aitelghazi أشهر قبل
السيبة فالبلاد خسرات الوقت بززاف حمد الله ليعايشين فالامان او راحة التامة فبلاد النصارى
مريم يوسفي
مريم يوسفي أشهر قبل
يكما مشيتي لبرا درتي عملية على وجهك وداك شي علاش درتي هاذ التمثيلية ؟! لا تستغفلنا أيها "الطبيب" فهناك من هم على بال
NAJWA Maataoui
NAJWA Maataoui أشهر قبل
الله ينتقم من كل ظالم معتدي نحن نعلم أنا دولتنا لاتريد لنا الخير ولا التقدم وأمثال الدكتور صمد يعدون على الأصابع لذلك يحاربونه
Othman Zoro
Othman Zoro أشهر قبل
Tu t'adresse à dieu ! Après qu'on t'a pété ta PUTIN de gueule !?! Sale hypocrite 🤛🤛👏👏🛐🛐🛐⚠️🚾🚾🚾🚾🚾🚾🚾🚾🚾
hajar mimouna
hajar mimouna أشهر قبل
الله ياخد فيهم الحق حسبنا الله ونعم الوكيل
koray ouzarly
koray ouzarly أشهر قبل
حسبية الله ونعم الوكييل الله يخود الحق فيهم
Badr Asbai
Badr Asbai أشهر قبل
Dst..lmokhabarat...dawla kathkamha 3isaba(el malakia).
Said Tazroute
Said Tazroute 2 أشهر قبل
HMAR CAMERAAT =SECURITY RAH MAFYAT M PROTEGEYA B MAKHZEN
Oussama Kamch
Oussama Kamch 2 أشهر قبل
مقاطعون
Nadia A
Nadia A 2 أشهر قبل
متعاطفة معاااااك انت انسان مثقف واعي، صريح ،نموذج راءع...
Moi Moi
Moi Moi 2 أشهر قبل
عفاكوم بغيت نمرا تليفون تاع دوك صماد معنديش فيسبوك
touraiya mahrous
touraiya mahrous 2 أشهر قبل
الحمد لله اللي مقتلوكش
touraiya mahrous
touraiya mahrous 2 أشهر قبل
مالك متعبش في دولة اوربية لكن انسان متحضر ومثقف
touraiya mahrous
touraiya mahrous 2 أشهر قبل
فعلا ولو انهم يشكون في شهادتك اقول انك مثقف من خلال حواراتك وهذا ليس بمعاملة
Brahim Baroudi
Brahim Baroudi 2 أشهر قبل
اظن ماشي الصوت ديال الدكتور....ماشي ساهل باش تقلدو فهو دكتور من العيار الثقيل و صوته متميز.
Saad Lak
Saad Lak 2 أشهر قبل
Layakhod fihom lha9 lhsad rbi ychafik
Mohamed Mohamed
Mohamed Mohamed 2 أشهر قبل
Saad Lak l9hba tmk alwas3
إلياس أيت لحسن
إلياس أيت لحسن 2 أشهر قبل
سلام عليكم أحسن حاجة درتي يا دكتور الإنسان إلا كان معقول عمر ربي مخايبو قلتي كلمة واحدة حسبي الله ونعم وكيل ماشي هربتي ولكن الجاهل أحسن حاجة تجاهل ربي مخيبكش مهم هو ترجع بسلامة الناس معمرهم مينساوكش متغطيوهش شمس بالغربال حقيقة غادة تبان
zekhnini Meryam
zekhnini Meryam 2 أشهر قبل
Lah i3tihom mosiba
malika ghosheh
malika ghosheh 2 أشهر قبل
كان الله في عونك الله يًاخد حقك و لا بد للظالم ان يجازا و دعواتنا معك بالخير ان شاء الله
kamal a hmad
kamal a hmad 2 أشهر قبل
Ana m3ak doktor samad nta 3ziz 3liya kanbgik fwajhi alah lyahkod fihom lha9
Naya Atmani
Naya Atmani 2 أشهر قبل
Allah yakhod hagak fadalimine🙏🏽
Abdel Abdel
Abdel Abdel 2 أشهر قبل
لقد تابعتك في احدى البرامج طريقة كلامك لا ترقى للإحترام .
youssef oughzaif
youssef oughzaif 2 أشهر قبل
توحشناك ادوك الصمد
Moon Light
Moon Light 2 أشهر قبل
le pauvre ils se fait tabassé par la mafia de se gouvernement pourri
Moon Light
Moon Light 2 أشهر قبل
la honte on tabasse les journaliste ça sa vient pouvoir mafieux avec leurs roi ils faut pas parler ils faut se TER
Moon Light
Moon Light 2 أشهر قبل
S'est ça la prèsse aux Maroc on tabasse les journaliste la prèsse aux Maroc elle né pas libre
rachid hanin
rachid hanin 2 أشهر قبل
ههههههههه ماكياج ديال فيلم اسبرطة .. واحد تعرض لاعتداء و هرب من البغرب عطينا اللوجيييييييك اشمن مقاطعة ولا خيال علمي .. سبعالاف شخصية عمومية ساندو المقاطعة ما قربهم حد مالك على هاد الكذوب
Samiya Samiya
Samiya Samiya 2 أشهر قبل
Hasbona. Lah.wani3ma.lwakil
Hadda Baaziz
Hadda Baaziz 2 أشهر قبل
salam dott. samad ana min bruxelles. 3allik 9ui. enta rajel mezyan. allah m3ek. ena bghit enji 3endek welekin ma 3raftch fin.
faou ben
faou ben 2 أشهر قبل
عندما نحمل هم هدا الوطن لانفر. يتظحح انك انسان جبان و لا تجيد إلا الكلام والعب باضمغة البشر
Zouhair Bou
Zouhair Bou 2 أشهر قبل
حشومة عيب وعار انسان واعي ومثقف مخلق درو ليه محالك
nour maya
nour maya 2 أشهر قبل
Hasbona llah wani3ma lwakel
oum Yémen
oum Yémen 2 أشهر قبل
اللهم رده ردا جميلا ....نحبك في الله اخي العزيز الله ينصرك عليهم ....الله يشفيك ويعافيك وترجع لينا بالسلامة انشاء الله
سبحانه وتعالى آلله اكبر
لاحول ولاقوه الا بالله العلي العظيم لك الله يااخي الكريم انا لله يمهل ولا يهمل 😢😢😢
Tawala Nkin
Tawala Nkin 2 أشهر قبل
دينك هههه سير لافغانستان ولا السعودية
Driss Boukhoubza
Driss Boukhoubza 2 أشهر قبل
ترجل شويَ أبقال 🤵🏻
Wisdom 300
Wisdom 300 2 أشهر قبل
و الله تا بقيتي فيا الله يأخذ الحق
Simo Zizo
Simo Zizo 2 أشهر قبل
كذاب. كن اي واحد تعرض للضرب اخوي البلاد كن راه خوات. واسير داوي راسك باراكا من الكذوب باغي تخوي خويها حسن نت تنقى من الموسخين والمخلوضين بحالك. بلا متستغل لا مقاطعة لا شعب لا حكومة البلاد ماعندها مادير بشي منافق بحال
Layla Layla
Layla Layla 2 أشهر قبل
حسبي الله و نعم الوكيل الله يكون معك يا دكتور هذه الحكومه عامره بالشفره و المجرمين
Asw Sze
Asw Sze 2 أشهر قبل
حمد الله أخويانتابعداعندك لوراق باش تهاجر من الظلم
Salwa Banani
Salwa Banani 2 أشهر قبل
يمكن لضربوه بوليس
Jihane Ait El Haj
Jihane Ait El Haj 2 أشهر قبل
Keddab et dak le certificat qu'il a posté f insta est un faux certificat et il date d'il y a 2 ans ... 3lemnah o howa 3ad mazayed fih si nn prk il l'a enlevé de son insta
Younes Lapisst
Younes Lapisst 2 أشهر قبل
السلام عليكم أخي دوك صمد لا تيأس على ما فات إن الله معنا هادشي لي وقع ليك مقدر عليك في اللوح المحفوظ ولكن هنالك الله يحكم بالحق الظلم ظلمات يوم القيامة .. حسبنا الله فيمن ظلمنا أخي دوك صمد
Rafik Amir
Rafik Amir 2 أشهر قبل
Kdabb
مغربي  في ألمانيا
الله يخد فيهم الحق
řøłàv čóómë
řøłàv čóómë 2 أشهر قبل
حسبيا الله ونعم الوكيل تكفي الله يخد الحق فلي كان حيلة وسباب
فاطمة قاسيمي
فاطمة قاسيمي 2 أشهر قبل
فهاد البلاد لي تيقوول الحق تيصفوها ليه ‘‘الله يااخد فيهم الحق
hassna فنان
hassna فنان 2 أشهر قبل
الله اوفقك دوك صمد
zakia zakia
zakia zakia 2 أشهر قبل
الله ياخد فيهم الحق و الله يشافيك
hanane løka
hanane løka 2 أشهر قبل
Hasbiya lahe wani3ma lwakil alahe yakhod fihoum lha9 tahiya lik khoya
Natural and safe alternatives to cosmetics
سير اعتمر في مكه راك عامر كدوب ونفاق.
Redouane Lhachimi
Redouane Lhachimi 2 أشهر قبل
الله يخليكم ملاحظة على الضربة فعين دوك صمد حاولوا تكبروا الصورة للعين لمضروبة ستلاحظون عينه بيضاء؟؟ حسب الضربة خاصها تكون حمراء مثل الدم؟!!!
Fati Nour
Fati Nour 2 أشهر قبل
الله يسر ليك ويمتعك بصحة والعافية اعداء نجاح الله ينصرك يلاه بديتي كتقف المجتمع وكيرعاو صيفطوهم ليك الله كبير
meryem harraz
meryem harraz 2 أشهر قبل
Courage doc rabi kbir lah yakhod fihom lhaq chno bghaw 3andk hchoma
Asd Asd
Asd Asd 2 أشهر قبل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Bibich Folla
Bibich Folla 2 أشهر قبل
ana had l histoire dial darboh o hrab jtni bezaarr??? koun mdloum sir declarer en plus machi tsad l3iyada dialk otahrab donc kyna inna f lmawdouu3
Filali Fadoua
Filali Fadoua 2 أشهر قبل
Je crois en chaque mot.Vous êtes innocent c’est sur
Sweet Girl
Sweet Girl 2 أشهر قبل
ههههههه ضحكتني هي تصويرة لي داير ف thumbail 😂😂😂😂😂😂
منتخب الزوامل و شعب الدعارة
مزيان لموك يا الزويمل
قصير عبدالرفيع
قصير عبدالرفيع 2 أشهر قبل
انت انسان مؤدب حتى منبعد ما وقع باقي تتكلم بأدب والمثل يقول كل ءناء بما فيه ينضح تسلح بالدعاء ومن يتوكل على الله فهو حسبه ترجك بالسلامة فلكل حصان كبوة سوف تقوم من جديد الخير لي فيك كثير مايمكنش ما تنفعناش به الله معاك
Houda Berrada
Houda Berrada 3 أشهر قبل
كنتمنى تضهر صوت و صورة لاننا عايشين على حسك
Houda Berrada
Houda Berrada 3 أشهر قبل
إلا مشيتي نتا دوك صمد شكون غدي تخلينا هنا
Mimina Rabii
Mimina Rabii 3 أشهر قبل
انتقال الملف من الأرض إلى السماء ( حسبي الله ونعم الوكيل)
الهردة الخامسة
الهردة الخامسة 3 أشهر قبل
كئاب اشر ليس طبيب واخترع القصة من نفسه 😂😂
nona douimi
nona douimi 3 أشهر قبل
انت شخص رائع الله سبحانه عطاك عقل اللهم لا حسد انا شخص يحترم شخصيتك ومستواك الله ياخد الحق فظالم وكلمة حسبي الله ونعم لوكيل تزلزل الارض وغدي تشوف جزاء الله فالظلمين
كورة لايف برو koora live pro
للاسف بلادك لا ترحب بالناس الطيبين فقط الشفارة والمنافقين دعيناهوم الله فهاد الشهر المبارك الله ياخد الحق فيهوم كاملين
DID YOU KNOW
DID YOU KNOW 3 أشهر قبل
الصورة في الفيديو مفبركة و هادي ماشي نزاهة
Khadija Lharti
Khadija Lharti 3 أشهر قبل
zaml had saro ktar manhadchi 😂😂😂😂
MOHAMED AMINE SABAOUI
MOHAMED AMINE SABAOUI 3 أشهر قبل
ويلي ويلي غادي يصوموه خارج على بلادو ويلييييي هاهاهاهاها
BOUCHAIB ABOULAYCH
BOUCHAIB ABOULAYCH 3 أشهر قبل
اللهم دمر العصابة التي ترهب ابناء الشعب الوطنيين و الغيورين على الشعب . اللهم اهلك من طغى علينا و تجبر على الفقراء و المستضعفين
Adilo verra
Adilo verra 3 أشهر قبل
الله ياخد الحق ....فينا الشرررررررررررررر حنا البشر ..الا من رحم ربك
Ueue Kdis جميل
Ueue Kdis جميل 3 أشهر قبل
الله ياااخد حقك الله يمهل ولا يهمل
wafaa marocaine
wafaa marocaine 3 أشهر قبل
lah yakhod fihom lha9😢
oullah takane bghik awili hbiba diali
moula la haine kddab bzzwaq bach yakhoiud les vues .. dajjal
Hjkkvd Gsdm
Hjkkvd Gsdm 3 أشهر قبل
Fik lfhama bzaf srk
Hanane Idyoussef
Hanane Idyoussef 3 أشهر قبل
الله اما تصوم برا ولايكلوك هدوك ليهود تفو بلاد نتعنا ولات كتخلع بنادم ولا يكراه يمشي لبلادو. الموهيم الله يعاونك. ولا راك ففرنسا اجي تصوم رمضان معنا مرحبابيك عند ؤخت نتاعك حنان. وآلله حتا تحص برمضان بحلا لراك فبلاد.كنراحب بيك انا وراجلي ووليداتي
하누나touraya
하누나touraya 3 أشهر قبل
هاد السيد بزااف عليكم الحيوانات
Vente Achat
Vente Achat 3 أشهر قبل
خخخخ تورقتي يا الميخي
hajar stars 1 شوارع المجانين
الحجبان هههه
yass craft323
yass craft323 3 أشهر قبل
3bro 3la had zml gay dzb
نزهة الزاهر
نزهة الزاهر 3 أشهر قبل
حسبي الله ونعم الوكيل ، الله ياخذ الحق دوك صمد
Fedy Fadila
Fedy Fadila 3 أشهر قبل
Mon cœur est avec toi je suis très triste 😭
charifa assri
charifa assri 3 أشهر قبل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Ooh Sehun
Ooh Sehun 3 أشهر قبل
هادشي كلو كدوب و الله لحد الان الاسباب مجهولة علاش دار هاكا
Luisaino Mrgh
Luisaino Mrgh 3 أشهر قبل
والله يا اخي بكيتيني حسبي الله ونعم الوكيل تبت أيديهم وشلت ان شاء الله الله يأخذ حقك وحقنا فيهم تذكر أخي ان الله معك أينما كنت الله يقويك الله مع المظلوم
norway arabic best vlogs
norway arabic best vlogs 3 أشهر قبل
Nous sommes tous docteur samad,hasbi allah waniama al wakil,abonner svp dans ma chaine pour avoir des informations d immigration concernant:Norvege,Suede,Danmark
المغربيّ الحرّ
المغربيّ الحرّ 3 أشهر قبل
الذي ينمص حاجبيه ويتكلم كالأنثى يجب عليه أن يترك بلد الرجال. الماكياج والحجبان بحال الدرية وطريقة الكلام المعوّج الملوّط، هنيتينا من خليقتك.
Abourayan 200
Abourayan 200 3 أشهر قبل
C est un homme tres instruit tfou ala blad c mieux khoya samad sir lamrica wala.canada taich mazian
MOHAMED MEFTAH
MOHAMED MEFTAH 3 أشهر قبل
هذه الدولة لا يعجبها ان يكون الشباب واع ومثقف , يريدون قطيعا من الاغنام يسوقونه حسب اهواءهم ,
laila haras
laila haras 3 أشهر قبل
السيد الله يعمرها دار اش بغو فيه الله ياخد فيهم الحق حشومة هادشي
أخبار المغرب
أخبار المغرب 3 أشهر قبل
فوطوشوب ههههههههههه
امة العرب المتحدة
باين المكياج
fatimatou baiga
fatimatou baiga 3 أشهر قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يأخد فيهم الحق ياربي
Hicham Maroc
Hicham Maroc 3 أشهر قبل
هد العساس باااين فيه لكدوب من اسلوبه في الكلام
Mr. R
Mr. R 3 أشهر قبل
علاش ما ديكلاريتيش؟؟؟
Fleur Espoir
Fleur Espoir 3 أشهر قبل
كلنا سيدي الدكتور الغالي خونا الرائع الجميل دوك صمد.وكل من مسك بسوء نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن ينتقم لك منهم عاجلا غير اجلا يا منتقم يا قوي يا جبار يا الله يا رب العالمين و اشف صدورنا منهم واحفظ أخونا عبد الصمد من كل الخونة و من كل المجرمين،واحرصه بعينك التي لاتنام،واغذق عليه من واسع فضلك بكل طمئنينة و سلام آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يا مولانا يا سيدي ربي الحنين خويا صمد انت مفخرة المغرب خاصة وللعرب عامة. تبارك الله عليك انسان جميل مظهرا و جوهرا لا يزيغ ولا يحيد عن قناعاته بالرغم من بشاعة عقول المتربصين به قاتلهم الله، والله ان العالم صفق واقفا بكل احترام لك ايها الاسد الصامد الذي يرهب بزئيره ديدان الجحور و كلاب القبور،ومهما حاربوك ،فسبحان من حبب خلقه فيك يا اعز أخ و يا أجمل دكتور الله يزيدك نور على نور ويعمل قلبك سعادة و سرور يا اطيب قلب وارقى دكتور :ماشاء الله عقل وهمة وشياكة و حضور ربي يحميك من كل الشرور.آمين يارب العالمين. خويا صمد انا ساكنة بفرنسا زوجي أوروبي مسلم،تاهو طبيب متخصص يحصل لينا الشرف تجي لعندنا الدار دارك يا الغالي. والله راك عزيز علينا انا اختك الكبيرة تنبغيك في قلبي ههههههه😍😍😍😍😍😍والله يوفقك واجمل تحياتي ليك ولكل اخواني واخواتي الغاليين على قلبي أحرار المغرب أينما حلوا و ارتحلوا. ورمضان مبارك كريم🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
زهرة الياسمين
زهرة الياسمين 3 أشهر قبل
مالكم رديتو وجهه هكاك مسكين
الفيديو التالي