داكن

اخر الاخبار ... بعد توعد و تهديد مصطفى الخلفي بالسجن للمقاطعين ... هاشنو وقع في الشارع المغربي

Amina TV
اشتراك
عدد المشاهدات 170 594
90% 2 394 243

اخر الاخبار ... بعد توعد و تهديد مصطفى الخلفي بالسجن للمقاطعين ... هاشنو وقع في الشارع المغربي
بعد تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة ‘مصطفى الخلفي' والذي توعد فيه بتطبيق القانون في حق المنخرطين في حملة المقاطعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
أبدع مجموعة من المقاطعين، في إخراج نشيد يرد على الحكومة ووعيدها، في حق حملة المقاطعة الشعبية، التي حققت جزءا كبيرا من أهدافها، ودفعت بالحكومة إلى الإلتجاء إلى أسلوب التهديد والوعيد.
هذا وتفاعل ألاف المغاربة بتعزيزات وتدوينات ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #الأخبار_الزائفة و #ترويج_تدوينة_كاذبة للتعبير عن السخرية من تصريح الناطق الرسمي باسم الحكومة الذي توعد بمتابعة المُقاطِعين الذين يقدر عددهم بالملايين.
واعتبرت احدى لنشاطات على موقع فيسبوك أن قلب الحكومة حنين حينما لم تدرج العقوبات الحبسية في حق المُقاطِعين واكتفت بالعقوبات المالية، بالقول : ‘من بين البشائر التي حملها الخلفي اليوم لمروجي #الأخبار_الزائفة حول المقاطعة.. أن المتابعة القضائية ستكون بقانون لا يضم عقوبات سالبة للحرية ويكتفي بالغرامات فقط.. قلب الحكومة حنين
للمزيد من الاخبار تابع موقعنا : aminapress.com/
للمشاركة في مسابقة 🎁ربح هاتف s6 edge 🎁شاهد الفيديو⏱ رابط المسابقة : ar-vids.com/video/فيديو-sAjF525DdaQ.html
: شكرا على المشاهدة لا تنسوا الاشتراك بالقناة
goo.gl/6yvHZz
قناة AMINA TV هي قناة أخبار ترصد لكم جميع اخبار العالم و العرب بالخصوص اضافة الى ذلك فهي تخص جميع المجالات الاجتماعية و الاقتصادية و الفنية و الرياضية بشكل عام

تم نشره في

 

2018/05/11

اخر الاخباربعد توعد و تهديدمصطفى الخلفيبالسجن للمقاطعينهاشنو وقعالشارع المغربيحملة المقاطعةحليب سنطرالسيدي علياخباراخنوش

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 357
Salaheddin Chourada
Salaheddin Chourada 2 أشهر قبل
Amastafa-al7alfi--alma4arba--laya7fo--nahno--alm4ariba--alsana3nakom--alana7af--min--tahdidat--al7aoiana--amtalkom--asira3da--antom--man--ya7af--ya3adimin--adamir--ya7aoiana--cha3b--oiaman--yastahi9--habs--abo4rib--ya7aoian--aloiatan--olmalik--nahon--cha3b)1 (oimalik--oiahid--atofan--9adim--elaoizaratokm--almadlola--chaoihto--oiasa7to--alhokoma--alma4ribiya--ay7aoiana--cha3b--oialmalik--oloiatan--alma4ariba--laya7afon--min--awtahdid--nahnojonod--mojanadin--liaw7an--saoiat--laho--nafsoh--ta7rib--alma4rib--oia--nahno--daeman--ma3--ramz--albilad--jalalat--almalik--ointom--a7aoia--cha3b--olmalik--alah****aloiatan****almalik****o3acha****almalik****yaoizarat--al7aoiana---ochafara--olmadaoi7--alhamir---harka--ol3iodan--ragda--oiadaeman---mo9ati3in---mo9ati3in---yal7alfi----chafar---oiasijan---lik--oialiman--ma3ak--yamadao7in--laeti7aba--oiala--ahibkom--oial--daoi7a--dayalkom-yalmadao7in--yaoizarat--almadoi7n--cha3b--machi--)40,0000(golo (50,0000)malyon-oiamafo9----rah--antoma--aloizara--almdaoi7--olmakal7in--al4at--atmchio--alhabs--yaojah--alhabs--a3ti--yal7alfi--almosa7--bit--sifat--cha3b--kolo--alhabs--rah--machi--dok--sahafa--aola--dok--alfisbokyan--azefin------rah----cha3b------kolo-----mo9ati3on------mo9ti3on--------ya7alfi-------almadaoia7--------oya7nich-------7aen-----alaman-------oiama3na----alaman------ardinako-----arjal-----oraditona-----amdaoi7------ya7aoiana----cha3b-----olmalik------------------mo9ti3n----------mo9ti3on------mo9ti3on---------yal-------madaoi7******chi3arona******alah******aloiatan******amlik*****daemn*******m9ati3on
tata fine
tata fine 2 أشهر قبل
مقاطعون حتى إطلاق سراح كافة المعتقلين السياسيين و معتقلين الرأي و الفاضحين للمفسدينن و تحقيق مطالب الجماهير الشعبية
malak arij
malak arij 2 أشهر قبل
مقااااااطعووووونوووووون
HSBC Budget C
HSBC Budget C 2 أشهر قبل
Nasere. Nasere. Nasere
Fatima Ibnoudoukkali
Fatima Ibnoudoukkali 3 أشهر قبل
مقاطعون مقاطعون مقاطعون 😎😎😎😎😎😎😎😜
AAA HoldInvictus
AAA HoldInvictus 3 أشهر قبل
هاد سي الخلفي المهدد الرسمي بإسم الحكومة. لي طالع تتهددنا بالحبس شكون انت؟ انتماؤك لمن؟ للحزب ديالكم والأيديولوجية ديال الحزب ديالكم عاد من بعدها تايجي الوطن؟ شنو الوطن بالنسبة ليك انت اسي المهدد الرسمي انت والحزب ديالك وحتى الأحزاب الاخرى؟ وطنكم هو المغرب ولا وطنكم ماعندوش الحدود فينما كاينة الأيديولوجية ديالكم راه تما الوطن ديالكم؟ فينما كاين حزب بحال حزبكم تما وطنكم؟ اوا اسي المهدد الرسمي احنا المقاطعون والمقاطعات مغاربة ومغربيات احرار. المقاطعة جات بأيادي بيضاء وفِي الجهر وتحت ضو مولانا ماعندناش الكواليس بحالكم. احنا المقاطعون انتماؤنا للمملكة المغربية من طنجة حتى الكويرة. وطننا هو المغرب. هاد المقاطعة والصمود امام الحيتان الكبيرة لي كلاتكم، واحنا راه ماغاديش تاكلنا، جايا من جميع الفئات من اجل الفئة لي مقصحه في جيبها في إطار الوحدة الترابية وتحت مظلة الملكية لي الرمزية ديالها هي لي محافظين بها على الوحدة الترابية ديالنا. سلطة ديالنا دابا ولات اعلى من السلط ديالكم لي تاتسعملوها باش توصلو لاهدافكم وتاديرو تحالفات واخا تكون مع الشيطان باش تحقو الغايات الاديولوجية والسياسوية ديالكم. السلطة ديالنا احنا دابا هي سلطة الشعب والملكية. هاد الثقافة ديال المغاربة لي تتمثل اعلى مستويات التحضر والسلم والوعي غادي تبقى وغادي يكبرو فيها ولاد ولاد ولاد ولادنا. وهادشي لي راعبكم دابا، ومهرب ليكم الحمام من السطح و طافي ليكم المصابيح ديالكم. اوا راه ماعندكم في ديرو الفتنة واماعندكم في دخلوا. كنتوا دايرينا وسطكم انتوما والاقطاعيين والمحتكرين، اوا دابا راه انتوما لي الوسط، الملك من أمامكم والشعب من ورائكم. لْجماتكم الملكية من نهار طلعتوا، واحنا كمقاطعون ومقاطعات قريناكم ولْجمناكم دابا. اوا عيشوا الواقع المر. هاد التهديد ديالك عقنا بالهدف منو، بغيتي تبين زعما لهادوك ارباب الاحتكار لي متحزبين بحالك بأن حزبك معاهم، سياسة عطيني نعطيك والمصالح الحزبية. وبغيتي في نفس الوقت تستفزنا بالحبس باش نوضو احنا نسبوك ونسبو ارباب هادوك الشركات باش ضربهم بِنَا احنا. وتساطح شي بشي وتستنزف الشعب وضعف هادوك لي ملجمينك. اوا سيدي قوالبكم وسيناريوهات ديالكم انتهت مدة الصلاحية ديالهم. الصراعات الحزبية حلوها بناتكم احنا ماسوقناش. مامعتارفينش بكم. احنا متعارفين بسلطة الشعب والملكية. و هادالسياسة ديال جوج وجوه ديالك راه سميتها التَّقِيَّة اسي المهدد، يعني تظهر عكس ماتبطن، وهذا راه نفاق ماغريبش عليكم. احنا المقاطعون ماغاديش تستفزنا ولا تستنزفنا وماغاديش نزلو للشارع ولن نحيد على المقاطعة والصمود أمامكم وامام الاحتكار. وهاداك الشارع خليناه ليكم خرجو ليه انتوما عمروه بالوراقي ديال الانتخابات. وهادشي وغير مازال من النقط راه درتهم صوت وصورة في الفيديو ديالي في لليوتوب في قناتي نتمنى تساطح معاه وتشوفو وتحذير قبل ماتشوفهم انت وارباب الاحتكار استشارو الطبيب المختص ديالكم حيت لي قلتوا ليكم في الفيديو ديالي قد يسبب لكم أمراض الشرايين والقلب والسكري والملح. ونختمها معاك اسي المهدد بالآية الكريمة: " ان ينصركم الله فلا غالب لكم" صدق الله والعظيم. وربي ناصرنا وغادي يبقا ناصرنا وناصر ولاد ولاد ولادنا عليكم بهاد الثقافة والوعي العاليين. صامدون اما الاحتكار بقلب واحد.
med maroc
med maroc 3 أشهر قبل
أنا صراحة بقاو فيا غير هدوك الناس لصوتوا لحزب الندالة والتعرية أول حكومة مضبعة شهدها التاريخ
استغفر الله استغفر الله
نحن قطيع و مداويخ و خونة ماكين لا انتخابات لا سنطرال لا جودة حنا متافقين ودينا في يد بعضنا والحمد لله مقاااطعون مقاااطعون مقاااطعون حتى الإفلاس 🚫 # # حتى الإفلاس شريو حليب دوست من بيم زوين بزاااف ديال تركيا.
yoyo jozef
yoyo jozef 3 أشهر قبل
سير .ولد العاهرة .العروبي..مابايناش ..عليك .وزير ..الثورة قادمة...
Yaha Has
Yaha Has 3 أشهر قبل
مقاطييييعععععععووووون
Driss Bourakkadi Idrissi
Driss Bourakkadi Idrissi 3 أشهر قبل
برافوا ليلك الغظال
Driss Bourakkadi Idrissi
Driss Bourakkadi Idrissi 3 أشهر قبل
اوالو هاد الحكومة جاتها المسؤولية كبيرة عليها وبانو بانه ماتيفهموا والوا قالك درسوا المسالة الكدابة العاجزين الاخرين
contre des arbres naturel مجربة وفعالة
الله يعطيكم الصحة
Khalid Lenovo
Khalid Lenovo 3 أشهر قبل
خاص تطبيق قانون حتى على الى تبسبو ملكنا دصرو بزاف
Mounir Bouk
Mounir Bouk 3 أشهر قبل
Tay3arfo rir atahdid otarhib 7okomat achfara odiktatoriya
Blaouni Mostafa
Blaouni Mostafa 3 أشهر قبل
عش شعبي
laaouni elmoutaqui
laaouni elmoutaqui 3 أشهر قبل
فين ما كان شي سارح ومربي أبقار جابوه حاطوه في الحكومة
Asmae Fourkaoui
Asmae Fourkaoui 3 أشهر قبل
Oghniya wa3ra tbarka allah 3likoum 😚😚😚
مغربية مغربية
مغربية مغربية 3 أشهر قبل
كلامك صائب صح لسانك والله يعطيك الصحة دكتور زيان الله يكثر من مثالك الصدق والنزاهة والغيرة على البلاد جزاك الله خيرا انت والاخوان اللي كيقولو كلمة الحق معمرني ما صوتت ولن اصوت .ومقاطعة
Hishamcr7 Cr7
Hishamcr7 Cr7 3 أشهر قبل
مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون
0604032446 123456781
0604032446 123456781 3 أشهر قبل
اطلوب انتوقطيعو حيزب العدلا
Abdsalam Hd
Abdsalam Hd 3 أشهر قبل
وش نشريوه بزز كل وحد عندو حرية الاختيار +حكومة استحمارية +مقاطعون رغم انفكم
Mohamed Moumine
Mohamed Moumine 3 أشهر قبل
الحكومه لاتوماتيل الشعب بل تومتيل الشريكات
Driss El Amri
Driss El Amri 3 أشهر قبل
الاستاد زيان طلع راجل
Driss El Amri
Driss El Amri 3 أشهر قبل
الاستاد زيان طلع راجل
Driss El Amri
Driss El Amri 3 أشهر قبل
مقاطعون وعلی العهد مستمرون
Driss El Amri
Driss El Amri 3 أشهر قبل
الشعب المغربي سيقاطع كل الاحزاب في الانتخابات القادمة..نريد جيلا جديد من شباب الشعب يملأ قبة البرلمان ويسير أ مور الشعب...فلتدهبوا الى الجحيم ياخونة والى مزبلة التاريخ فقد ذهب عهد الطغيان والفساد..والشعب هو من سيحاربكم مقطعوووووووووووووون والله ولينا وناصرنا.. برطااااااج الخوت حنا ليغدي نغيرو واقعنا مبقينا تيقييين فحتى شوااااحد..هنا هما القوة
Driss El Amri
Driss El Amri 3 أشهر قبل
الشعب المغربي سيقاطع كل الاحزاب في الانتخابات القادمة..نريد جيلا جديد من شباب الشعب يملأ قبة البرلمان ويسير أ مور الشعب...فلتدهبوا الى الجحيم ياخونة والى مزبلة التاريخ فقد ذهب عهد الطغيان والفساد..والشعب هو من سيحاربكم مقطعوووووووووووووون والله ولينا وناصرنا.. برطااااااج الخوت حنا ليغدي نغيرو واقعنا مبقينا تيقييين فحتى شوااااحد..هنا هما القوة
Nour Eddine sami
Nour Eddine sami 3 أشهر قبل
مقاطعون حتى على السيارات خليها تصدي و تبوري و تخرشش و تشمش
Saida Jibal
Saida Jibal 3 أشهر قبل
اول الغيث قطرة راه المقاطعة فعل وواقع اتحد عليه كل المداويخ اسيادي باش يقولوا بصوت واحد كفى من الظلم وسنوات السيبة والعشواءية في التعامل مع شعب ابي افقرتموه ودوختموه بالغلاء حتى لا يفكر الا في توفير ما يسد به رمقه حتى لا يفكر في امور مهمة تدور في الكواليس :كالبطالة التي تقص مصاجع الاف الخريجين من مختلف الجامعات والمعاهد العليا.الله ياخذ الحق في الظالمين ونحن مقاطعووووووون
Abdlwahad طلال
Abdlwahad طلال 3 أشهر قبل
الله يعطيك نجاح
Ben zak
Ben zak 3 أشهر قبل
لخوت هاد الصفحات كاملين لي واقفين معانا خصنا نشكروهوم انا بغيت نشكرهم من كل قلبي و أي مقاطع حر غادي إبارطاجي هاد الميساج فالصفحات لي واقفين معانا يستاهلوا بزااف قولو ليهوم غير شكرا برااافوا و عاش الشعب المغربي ولا عاش من خانه
Chocho Chocho
Chocho Chocho 3 أشهر قبل
3acha malikna
Fatima Mhamdi
Fatima Mhamdi 3 أشهر قبل
الله ياخد الحق حرمة هدا الشهر الفضيل
Fatima Mhamdi
Fatima Mhamdi 3 أشهر قبل
مقاطعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
ahm chana
ahm chana 3 أشهر قبل
باغين الحق راحنا ضايعين
ahm chana
ahm chana 3 أشهر قبل
المقاطعة والمسطرة تحية اخي زيان
tighza land
tighza land 3 أشهر قبل
قاطعوا جميع رموزا الريع والفساد والاستغلال
Aziz Jawhar
Aziz Jawhar 3 أشهر قبل
Aالذي وضع هذه الأغنية بليد وغبي و متخلف عقليا ...ألا يوجد غير هذا اللحن يا غبي ...لقد أوحيت المستمع أن هذه المقاطعة مسيرة وممنهجة من أعداء من خارج الوطن يا أقل من غبي .. الآن الحكومة المغربية لها كامل الحق أن تقول عنكم خونة
jonathan logan
jonathan logan 3 أشهر قبل
Toz fi 9amon dialkom , machi dial chaab.
Harti Soundousse
Harti Soundousse 3 أشهر قبل
خاص التركيز على افريقيا لان اامحروقات تؤثر بشكل غير مباشر في ارتفاع اسعار كل المواد التي يستهلكها الشعب من خضر وفواكه وسمك ........
مغربية حرة
مغربية حرة 3 أشهر قبل
الاغنية زوينة هههه #مقاطعون
Jawad Elhamdaoui
Jawad Elhamdaoui 3 أشهر قبل
مطالبنا هي خفض الأثمان على قدر المواطن البسيط #كلنا-مقاطعون #مقاطعون # مقاطعون #مقاطعون # مقاطعون #مقاطعون # مقاطعون #مقاطعون #
Red Benj
Red Benj 3 أشهر قبل
زيان وانفصام الشخصيه كتتساوي كمودي هاوي
Red Benj
Red Benj 3 أشهر قبل
وا لمغرب وفيق من نعس هدي راه عفعيل تراكتور ولا لنب بش ادربو اخنش سياسيا صنطرال وسيدي علي وافريقيا رهم درهم ع غطاء افرقيا ره كتفرني كتر100 /80 ديال البطرول وشي لخر تابع لطوطال وشال وشي لاخر تابع لفرقيا
Red Benj
Red Benj 3 أشهر قبل
المقاطعه مشي في صالح المغرب ولا دارت عدل والاحسان عقله رحن عن كون على خير حنت هدك لعندههم مع تاطير الشارع. ولاكن رهم ناس فهمن في الدين مخصهمش اديو البلد لتهلك
chriki barbero
chriki barbero 3 أشهر قبل
#مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون#مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون#مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون # #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون #مقاطعون
nadin filali
nadin filali 3 أشهر قبل
حنا نشريواه حنا اوﻻ
Karima Karima
Karima Karima 3 أشهر قبل
iwa.ntouma li brito al 3adala wa tanmiya.kona kolna kanhalmo.😃
podium aga
podium aga 3 أشهر قبل
مصطفى الخلفي لم يتوعد ولم يهدد كل ما قال إن الحكومة المغربية ستشرع قانونا يجرم الاكاديب و الافتراءات على شعب أكثر من نصفه امي حسب تقارير أممية.والوزير بنفسه لم يسلم من تزييف و تزوير و تحريف أقواله. فهو لم يصرح بما جاء الفيديو
3antar benchaddad
3antar benchaddad 3 أشهر قبل
مصلحة الشعب فوق مصلحة التماسيح
hassan boutassmot
hassan boutassmot 3 أشهر قبل
رسالة للشعب المغربي الأبي☝ نحن اليوم أمام محطة نضالية و منعطف تاريخي شاهد على كل مواطن و مواطنة. اليوم حملة المقاطعة دخلت منعطفا آخر فالأمر أصبح أكبر من خفض أثمنة سانطرال و إفريقيا و سيدهم علي بل أصبح الأمر تحد بين الرأسمالية المتوحشة و الشعب المغربي، بين المواطن المفقر و الغني، بين الفساد و الظلم، بين الحق و الباطل، بين الكرامة و الخنوع. إذا لم تحقق الحملة مبتغاها سنكون ساعتها قد خسرنا كل شيء و لن نستطيع رفع رؤسنا بعدها أبدا و سندفع الثمن غاليا و لن يحسبوا لنا حساب، و سيفعلوا فينا مايشاؤون، فهذه مسألة حياة أو موت أيها الشعب المغربي!! لقد اقتربت ساعة الحقيقة و الحسم في معركة أن نكون أو لا نكون.. لنعلم من الأقوى الشعب أم هم، قاطع ثم قاطع ثم قاطع أيها المواطن فهذه فرصتك لرد الاعتبار و فرض صوتك، انشر الوعي بين الناس و بين أفراد أسرتك و جيرانك و حيك و أصدقائك و معارفك و عبر مختلف الوسائل لديك بالحوار و التواصل و في مواقع التواصل الاجتماعي واتساب و فايسبوك و غيرها. اسأل نفسك أيها المواطن ماذا قدمت لهذه المحطة التاريخية و مادورك فيها؟؟ لا تكن اتكالييا أو مجرد مقاطع بل كن فاعلا في المعركة و ناشرا للوعي و موصلا الرسالة للناس، فالقضية قضية مجتمع بأكمله و ليست حكرا على فرد دون آخر، فالبورجوازية الفاسدة و السياسيون الفاسدون يخسرون الملايير في الاشهارات و المكر و الخداع لتزيين صورتهم بينما أنت أيها المواطن بضغطة زر يمكنك أن تنشر الوعي و توقظ الضمائر و تهدم كل مخططاتهم الخبيثة لتنويم الشعب. بارتاجي و انخرط و دافع عن هموم الشعب الأعزل و كن مواطنا صالحا. عاااش الشعب و لا عاااش من خااانه ✌✌✌
Touriya Lagrich
Touriya Lagrich 3 أشهر قبل
انا لم افهم هاته المقاطعة هل الفقراء يشربون الماء المعدني وهل يشترون الوقود اذا لم تكن لك سيارة فكيف ستقاطع افريقيا اما الحليب فنشتريه غالبا للاطفال الصغار فاما الكبار فيفضلون الشاي اعذروني ولكني لم افهم منطق الاختيار لو قلتم لي اتصالات المغرب او ريضال لكنت فهمت اني انتظر ان تفيدوني باجوبتكم و شكرا
Mohamed Semah
Mohamed Semah 3 أشهر قبل
Touriya Lagrich يا أخي را الهدف من كل هاد الشي هو خلق الفتنة ف البلاد ولكن الشعب واعي هادو كلهم اللي كتشوفهم كينبحو هم أقلية الأغلبية العاقلة را صامتة و ما غاديش تخللي الفتنة تعم هاد البلد الأمين
Hfihfihf Dudyudut
Hfihfihf Dudyudut 3 أشهر قبل
والله ملي قاطعت الحليب ومشتقاته الى طارت مني الدوخة
Khokha80 Khadija
Khokha80 Khadija 3 أشهر قبل
مقاطعون عييينا صابرين كلشي صبرنا فيه حتى لفين ؟ماخدينا والو تعلمنا و خدينا شواهد وماخدمناش بيها حيت ف إمتحان الشفوي سولوني شنو خدام باك ؟ واخا و خدمنا و تعبنا بحال الشعب كانعانيو و ساكتين كانتسناو الحال يتحسن والو اللي دخل للحكومة كيفكر فراسو و يخدم طاسيلتو اللي قرا و اللي ماقراش و يتمتع و الشعب يصبر و يخلص و الله كانموت على بﻻدي و على الملك ديالنا الله ينصرو و عمري ما فكرت نتغرب و حتى جواز السفر ماعنديش حيت كانقول غانعملو حتى يكتب الله ليا الحج حرام فكرو فينا كيفما الدول اﻷوربية كيفكرو ف الشعب هو اﻷول حنا ماشي عبيد و ماشي قطيع و ماشي مداويخ حنا شعب حر و مثقف و باغيين خير بﻻدنا اللي خيرها كثير بفضل الله
fabian official Channel
fabian official Channel 3 أشهر قبل
Ana ba3da wllah wakha yirodo l7lib b 50 ryal wllah lachrito ila yawm din la3bar ola berad aray
why why
why why 3 أشهر قبل
👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊✊👏👏👏👏👏👏👏👏👏
Frank Zapa
Frank Zapa 3 أشهر قبل
لقد عرف المغاربة الآن من هي هذه الأحزاب الكرطونية هذه الدمى لا خير لا في يساري ولا إسلامي كلهم أعداء الشعب وأحقر حزب هو اللا عدالة ولا تنمية
مغربية حرة
مغربية حرة 3 أشهر قبل
#مقاااااااطيعون
mustapha el asri
mustapha el asri 3 أشهر قبل
Salam alikom, achetez avec le prix qu'on fixe ou vous allez en prison, cela n'existe pas, il faut soutenir celui ou celle qui est à l'origine de l'idée du BOYCOTT, grâce à lui ou à elle, les patronats avant d'augmenter n'importer qu'il prix, ils vont réfléchir au moins mille fois.
Karima Hanouna
Karima Hanouna 3 أشهر قبل
حنا نبقاو مقاطعين حتى نشوفو شكون المدوخ اشكون بعقلو
hamid hamid
hamid hamid 3 أشهر قبل
KIFACH KAYCHOUFONA HAD LHOUKAM????????????????????????????????? HCHOUMA 3LIHOUM !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
Amatllah janat ferdaws
Amatllah janat ferdaws 3 أشهر قبل
أين أنت يا ملك المغرب محمد سادس أليس لك أن تقف مع شعبك وتنضر إلى حال ضعفاء حقا أين أنت من كل هذا تترك الوحوش تأكل الناس وهي حية وانت جالس تتفرج..... لا أريد لي أحد أن يقول شيء من يقرأ تعليق لي اني قلت كلمة الحق وبس اين هو ملك المغرب
Tarikibnoziade
Tarikibnoziade 3 أشهر قبل
hhhhhhhhhhhh
ALL BEZZAROUT
ALL BEZZAROUT 3 أشهر قبل
هذك راه الناطق بإسم الفاسذين وش لحضث بل هضر غير على سنطرال حيت شركة فرنسية مقاطعون
Abdul Wahid Mostafa
Abdul Wahid Mostafa 3 أشهر قبل
يا شعب مصر وتونس والجزاءر: البدء بحملة مقاطعة السبت والاحد أسبوعيا للمترو، ومقاطعة شركات استغلالية معينة من كما في المغرب: مشروبات غازية بالصراصير، العصائر الفاسدة، المشي والدراجات وركوب الملاكي بين الجيران في الحي الواحد. والافكار كثيرة لمقاومة فساد العسكر
Mustpha 94
Mustpha 94 3 أشهر قبل
ادم اكل تفاح اخرجها الله عزوجل من الجنة أنتم اكلتوم شعب ماذ تنتطارون جهنم خاليدين بإدن الله
samhoune abdslam
samhoune abdslam 3 أشهر قبل
نحن رجال ومناظلون واننا مقاطعون
قصص وعبر agadir
قصص وعبر agadir 3 أشهر قبل
مقاطعون والتسقوط الحكومة الكادبة المنافقة
köln Entfremdung
köln Entfremdung 3 أشهر قبل
mokt3ion ila ajalin rar mosama
Tetouan Tetouan
Tetouan Tetouan 3 أشهر قبل
Mo9ati3on
mustapha mokhlis
mustapha mokhlis 3 أشهر قبل
تحية نضالية. المقاطعة ناجحة ولله الحمد . يجدر بنا الصمود ثم الصمود ،لا للاستسلام،وان طال الزمان.فنحن قوم لاناكل حتى نجوع،وان اكلنا لانشبع.ذلك نهج وسنة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم.واحيانا كثيرة نجوع ولم نجد ماناكل،فلم نشكي ضيقنا،وان اردت ان تشكي فانك ستبكي.الى من تكل امرك ؟ نحن الفقراء حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن كان سببا في عوزنا واملاقنا. تربينا وتعودنا للاكتفاء بالقليل؛الخبز والشاي،وان لم تجد فالخبز الحافي كافي والحمد لله. سبيلنا الانجع والامثل الؤحيد للتعبير عن معاناتنا هو المقاطعة ،رغما عن جيوبنا ،لقد طفح الكيل. ماارقانا في سلميتنا وتحضرنا!!!!.
Latifa El Khadir
Latifa El Khadir 3 أشهر قبل
mustapha mokhlis ✌✌✌✌✌✌
Ahmed Lambarki
Ahmed Lambarki 3 أشهر قبل
بين لية غير الفقراءهم اللي تيشربو لحليب .ودبة شكو اللي خصو الشرب لحليب واش الفقراء ولا الاغنياء .اسيدي اشربو اللي تيربح 7 دلمليون وسهم في الاقتصاد .وملين 7 دلمليون هدو هم اللي هرسز الاقتصاد والله لو سكتو لكان خير بلاما اجدلو الشعب الشعب اوصل لواحد الدرجة الخبز مبقاش القاه واتاي كدالك الشعب كين لمعندو والو الا الله
Wisdom 300
Wisdom 300 3 أشهر قبل
mustapha mokhlis هه
Stoun Flow
Stoun Flow 3 أشهر قبل
أجيو يالخوت, واش الى قلت الخميرة خانزه ندخل للحبس 😕😕😜😜
Basoma 90
Basoma 90 3 أشهر قبل
فيها إعدام اخاي هههههه
Rainbow 18
Rainbow 18 3 أشهر قبل
Yacin Ben Musbah hhhhhhhh👍👍
ali rihani
ali rihani 3 أشهر قبل
اقسم بالله من قطعت الحليب مسارني رتاحو كنو ديما دارني ومعرفش باش شوكرن المدويخ افتخر بكم
Bohor Barça Amrani
Bohor Barça Amrani 3 أشهر قبل
ali rihani ههه ختا انا تضرني المعدة ملي تنشربو وزوينة هادي شريو بزز منكم اويلي يا ويلي
zineb souffi
zineb souffi 3 أشهر قبل
Beaucoup de personnes ne digèrent pas bien le lait mais ils ne le savent pas !
Aziz EL KALI
Aziz EL KALI 3 أشهر قبل
Bonjour, Le lait n’est pas fait pour nous les humains, mais pour les veaux. si on vous regardez les video du Dr Joyeux , c’est un cancérologue, je vous jure que vous ne toucherez plus le lait même si on vous le donne à Zero dirhams.
rachida rahmani
rachida rahmani 3 أشهر قبل
لا تخلطو الامور بيان الحكومة يتحدث عن مروجي الاخبار الكاذبة وليس عن حرية كل فرد في ان يقاطع اي منتوج او لا يقاطع
Feryal Mak أمقران
Feryal Mak أمقران 3 أشهر قبل
المثل المغربي الشعبي يقول، الحبس مع الحباب نزاهة، مقاطعووون صامدووووون
Mouhamed Ait ohmad
Mouhamed Ait ohmad 3 أشهر قبل
كونوا واقعيين في العناوين لتكون مصداقية. لا تكونوا كباقي الابواق الكاذبة والاّ سيكون مصير الصفحة الفشل
Rachid Mou
Rachid Mou 3 أشهر قبل
سير الله يعطيك صحة وطول العمر
Oumaima Lakhdar
Oumaima Lakhdar 3 أشهر قبل
و الله تاغنية واعرة برافووووووووو مقاطعوووووون
bban bbane
bban bbane 3 أشهر قبل
مقاطعون
bban bbane
bban bbane 3 أشهر قبل
اذا دخل نصف المقاطعون السجن فالنصف الاخر لن يفر بل سيحمل السلاح
dima maroc
dima maroc 3 أشهر قبل
Ramdan jay wlhlib central darouri jidan f tabla howa li n9at3oh hchouma w3ar yan9at3o koulchi yaman9at3o tawahd
عادل الريحاني
عادل الريحاني 3 أشهر قبل
مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون مقاطعون
Asma Sasa
Asma Sasa 3 أشهر قبل
اوا المغاربة نتلاقاو كلنا فالحبس كلشي بيليكي العدس الحمص الماء الضو ماكلنش فاش نخاممو مين نخرجو يزيدونا تريبورتار كادو ونزيدكوم الي ماعاندو حرفة يتعلمها فلحبس انا بعدا ندير كوافيرا باش نحاسان شلاغم لشي وحدين
Yassin DybaLa
Yassin DybaLa 3 أشهر قبل
نحن نخاف من الله فقط
Yassin DybaLa
Yassin DybaLa 3 أشهر قبل
مقاطعون إلى الأبد
Couronne Royale
Couronne Royale 3 أشهر قبل
Hhhhh zidolhom l3asser
Mallak Zahr
Mallak Zahr 3 أشهر قبل
انتم مقاطعون لانكم اغبياء يجب ان تعيشو في اروبا لانكم لستم واعون انكم مقاطعون للمغرب ول الناس اضعنفاء الذين يعيشون من اشتغالهم في المود التي انتم مقاطعته ومصطفى الخلفي اكن له كل الاحترام والتقدير والله لاتفهمون الا الكلام الفارغ وهذا مع الاسف يدل على ما وصلتم اليه من التاخر وعدم الوعي وعدم الحترام للغير وا اسفاه ولا احب حتى المتكلم في القناة
Rassane yassani
Rassane yassani 3 أشهر قبل
مقاطعون إلا الأبد وديروا اللي عجبكم ياالشفارة حنا غير بهايم ومداويخ وما خيفينش منكم الله استر جهلتوا
politi korrect
politi korrect 3 أشهر قبل
الشعب المغربي شعب غبي لماذا؟ لأن الأغلبية قاطعت الإنتخابات والأقليه المستحمرة صوتت لتجار ألدين
Lahbib El alaoui
Lahbib El alaoui 3 أشهر قبل
هاذ المرأة الإيطالية ربما ذارت ليه شي حاجة وبغات assurance لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Samira Fahd
Samira Fahd 3 أشهر قبل
احسن نشيد وهو شعار المقاطعون ربما الخلفي لديه50/:منشركة سنطرال
أخبـار المشاهير
مقاطعون مقاطعون
حبيبي يا رسول الله
مقاطعون مقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااأااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون مقاطعون
عابر سبيل
عابر سبيل 3 أشهر قبل
الشعب فاق وعاق والحكومات باقيا كتنهج سياسة التخويف وتحن لسنين الرصاص والقمع والإستبداد ...
Zouhair El Jaber
Zouhair El Jaber 3 أشهر قبل
3aacha almalik omucate3oun
kaddari abdelkader
kaddari abdelkader 3 أشهر قبل
يجب عليكم ايها المغاربة ان تعلموا ان هناك ممن يفتعلون و يركبون و يستغلون مثل هده الاحتجاجات للايقاع بحكومة العدالة والتنمية بعد كل المحاولات السابقة التي باءت بالفشل و إسقاطها في عيون الشعب . سلاح المقاطعة سلاح قوي و فعال يجب استعماله في المنحى الايجابي ، مثلا مقاطعة منتوجات الشركات التي تهظم حقوق العمال و لا تلتزم بالجودة المطلوبة و مقاطعة الشركات المحتكرة اللتي لا تراعي القدرة الشرائية للمواطن البسيط . هده الحكومة تفتقد الخبرة في التعامل مع هده الحالات و مواقفها ضد الفساد ضعيفة و هاهو الأن هدا الفساد يدمرها و يستغل كل هفوة في مواقفها لينتقم منها . يوجد الكثير من المطبلين في مواقع التواصل همهم الوحيد هو الاسترزاق و الشهرة و لا علاقة لهم نهائيا بحب الوطن او الشعب ، كونوا حدرين
jalal ayach
jalal ayach 3 أشهر قبل
صورة الفتاة لجلب المشاهدين 😕😠
lifestyle
lifestyle 3 أشهر قبل
مصطفي الخلفي .جيت تصلح زدت خربتها .ياغبي ارادة الشعب .لن تستطيع لا انت ولا غيرك هذا موجود في العالم كامل .😂😂😂😂😉 غير اسلوبك
ALI Khl
ALI Khl 3 أشهر قبل
القانون.الضالم.لا.يطبق.الا.على.المضلوم
الفيديو التالي