داكن

الجزائر تخطط لبناء طريق تجاري للقضاء على الطريق التجاري المغربي و موريتانيا عرفات الغلط ديالها

Dar Khabar دار الخبر
عدد المشاهدات 356 928
97% 3 480 89

الجزائر تخطط لبناء طريق تجاري للقضاء على الطريق التجاري المغرب و موريتانيا عرفات الغلط ديالها
إذا كنتم من عشاق الكتاب زورا قناة دار الكتاب و لا تنسوا الإنخراط:
ar-vids.com/show-UC1SZ470A7j9xCd7je4zgUpg
Email: darkhabar123@gmail.com
Instagram: instagram.com/dar_khabar/
Facebook: m.facebook.com/abdellatifyassoub

تم نشره في

 

2021/04/ 9

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
Med Ess
Med Ess أيام قبل
متال، الغراب، عجبتو، مشية، الحمامة، فا، اراد، ان، يقلدها، فا، فشل، ولما، اراد، رجوع، الي، مشيته، نسي، عنها، ووقف، حا؛ را، لا، هو، بي، مشيته، ولا، بي، مشية، الحمامة، هدا، هو، حال، عصابات، وكبرنات، فرنسا، 🇫🇷
sahli hamid
sahli hamid أيام قبل
على المغرب ان يبني الموانى في اقل وقت ممكن والعمل ليل نهار en groupe le teavail 24/24
sahli hamid
sahli hamid أيام قبل
باي شيء الجزاءر تزاحم المغرب لا شيء عندها فقط البترول اما الصناعة والفلاحة فمنعدمة وليس لها اكتفاء ذاتي فما ذا تصدر لافريقيا الريح؟ فاقد الشيء لا يعطيه هذا هو واقع دولة فاشلة في شتى المجالات
ابن شاوية امازيغ
المروكي. الان. كيف. ديك مذبوح. مابين الصحراء الغربية. ومورتانية. واسبانية. ام. الجزائر. لو. حط رجليه. انقطع. نعم. انها. ولاية. يقصدونها. كل. سياح. وماء. منوي. عالمي
Ahmed Boukacha
Ahmed Boukacha 4 أيام قبل
والنم لو كانوا كاملين رجال أو زيدك حتى نتا خاصك تكون راجل . وتعاونوا بثلاثة ا الخراوات رآه كلشي يستفاد شعوب وقيادات .
Soufiane Bousairi
Soufiane Bousairi 4 أيام قبل
تبارك الله كلام في الصميم
ait taleb sidi ouali
ait taleb sidi ouali 5 أيام قبل
Ok
Brahim Shaimi
Brahim Shaimi 5 أيام قبل
slm 3ndak sah akhoya glti ghir sah
Mohamed Malouani
Mohamed Malouani 6 أيام قبل
Oui c'est très bien alik ya akhi et bonsoir Ramadane mabrok
عبد المجيد عبد المجيد
كلام تافه من شخص تافه
Mohamed Mouh
Mohamed Mouh 7 أيام قبل
5/5
Black tangereno
Black tangereno 8 أيام قبل
hhhhhhh wa9ila nta likt7lm
Bouchama Hafid
Bouchama Hafid 11 أيام قبل
Merci
Nasro Gougou
Nasro Gougou 12 أيام قبل
موريتانيا من حقها ومن مصلحتها ان تبقى على الحياد وتتعامل مع جميع الاطراف على نفس المسافة
Anad Hamdane
Anad Hamdane 13 أيام قبل
Memellaket el haar wa zerwatta
Anad Hamdane
Anad Hamdane 13 أيام قبل
Akbar keddabin fi el hallam
ⴰⴳⴻⵣⴷⵓ ⵏ ⴱⵓⵔⴵ ⴱⵓ ⵄⵔⵉⵔⵉⴵ
لكنه لم يذكر بان الجزائر لديه سكك حديدية تربط الجزائئر العاصمة ب اقصى الجنوب و هذا يمكن الاستفادة منه
Driss Driss
Driss Driss 13 أيام قبل
😂😂😂😂🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Abbas Benmusar
Abbas Benmusar 14 أيام قبل
موريتانيا تقول بأي بأي للمغرب.
Abbas Benmusar
Abbas Benmusar 14 أيام قبل
المغرب ليس له قوة اقتصادية. و المغرب الموزمبيق احسن اقتصاديا من المغرب. الكذب ما يزيد في الرجولة.
Lano Del rey
Lano Del rey 14 أيام قبل
ميناء سبتة نسيتي
Kramo Seffari
Kramo Seffari 14 أيام قبل
تحيا الجزائر والصحراء الغربية ولو كره المخرب الصهيوني
Talhi Morad
Talhi Morad 15 أيام قبل
القافلة تسير والطلاب تنبح من المخزن
barbar ouras
barbar ouras 15 أيام قبل
سوال كم من كيلومتر في الطريق شرق غرب ديال الجزائر وهال يوجد طريق الوحدة الأفريقية في الجزائر من الشمال إلى الجنوب .
ali poéme
ali poéme 16 أيام قبل
المغرب راهو مبيوع وانت هدر
AMINE YOUSSEF
AMINE YOUSSEF 16 أيام قبل
غير أجي وادخل الى السوق الأفريقية....ياسلام ..الكابرانات ماعندهومش مع الاقتصاد...أذمغتهم عامرة غير بالمكر ..والخداع .وصفقات الخردة دات القيمة المظافة لصالحهم....
هذه حياتي
هذه حياتي 16 أيام قبل
والله غير نتوما مساكين
Fiorella
Fiorella 16 أيام قبل
تحليل ممتاز ومقنع تبارك الله عليك
el kharraz fatima zohra
el kharraz fatima zohra 16 أيام قبل
والله لو ان الجزاءر انخرطت مع المغرب لاحياء حلم المغرب العربي ودخوله مع سيديياوو افريقيا الغربية لاصبحت دول المنطقة في نشاط اقتصادي لا بديل عن الرفاهية للمنطقة ولكن مع الاسف الجزاءر تغرد خارج السرب لان المثل يقول من ليس له شيء لا يعطيك شيء
Dib Mourad
Dib Mourad 16 أيام قبل
النساء البغلات علي حدود سبتة ومليلة الاسبانيتين احلم لان تحمل بضائع علي ضهورهن المكسورة لافريقيا لان الشرطة الاسبانية تضربهم وكانوا يموتون علي باي الاراضي الاسبانية التي تقع في افريقيا هههههههه لكن اغلقت فهن الان يبكون في يوتوب النساء البغلات ويحلمن بباب اخري في افريقيا هههههههموت تاع الضحك
Mohamed Houari
Mohamed Houari 17 أيام قبل
و الله مسكينه. النهايه على الأبواب.
قناة المعرفة و الترفيه
ما فيها ولو حق مشروع الله يسهل عليهم راه حنا كاملين مسلمين
Mohamed Chioukh
Mohamed Chioukh 17 أيام قبل
Mais vraiment vous êtes malade de notre pays l'Algérie. Occupez vous de vos affaires , de votre Makhzen et de Sidkoum M6.
Med amine El hani
Med amine El hani 17 أيام قبل
أريد أن أفهم لماذا التمور الجزائية رديئة و سيئة للغاية
Dem Idhkal
Dem Idhkal 17 أيام قبل
أناس ميؤوس منهم ولا يمكن الاتكال عليهم ، الانسان يبني نفسو بالطرق المعروفة ويتجاهلهم لا مستقبل معهم ...
Mostapha Mostapha
Mostapha Mostapha 18 أيام قبل
اسمه الطريق الحرير والذي يربط مناء الحمدانية بالعمق الافريقي وهو مشروع عملاق بشراكة صينية جزائرية وهو طريق سيار وسكة حديدية وله مسارات بحرية يمر بالعديد من دول العالم
J C
J C 18 أيام قبل
الله يزيد و يبارك.. لا يهم المغرب اذا بنو طريق الى نيجيريا او الى الموزمبيق
Rahim Asmoun
Rahim Asmoun 18 أيام قبل
من سمعك اخويا .......وزيد مراك فاهم والو ......وانا حاب انورك : الطريق الجزائر رايح يكون سك حديدية لقطار سريع الي ماراك فاهم والو
Rahim Asmoun
Rahim Asmoun 18 أيام قبل
التوتر الي راك تحكي عليه موجود غير في راسك
Moha Moha moha
Moha Moha moha 18 أيام قبل
واش راح تصدر الريح في التيو .
mohamed elmarzak
mohamed elmarzak 18 أيام قبل
السلام اني اريد ان اقول لك تحليلي على ما قامت به الجزاءر بارسال بواخر من العاصمة الجزاءر الى نواكشوط انها ياءست واقتنعت انها لن تصل ابدا الى البحر الاطلسي عن طريق الصحراء المغريبة بعد ما اخدت من المغرب كل انهزامات.
salim sal
salim sal 18 أيام قبل
ولكن الصحراء الغرببة ليس لكم بقية استعمار من المغرب تركتم سبتة و مليلية للاسبان مدينتان من أجمل المدن المغربية لاسبان واتجهتم الى الصحراء الغرببة و الصحراء غير مستقرة ولا تجارة هناك فانتم تحلمون البوليساريو لكم بالمرصاد
salim sal
salim sal 18 أيام قبل
راكم مراض بالجزاير ياخي الصحراء الغربية في التاريخ الصحراء الغرببة للصحروين ونحن كذالك لا نريد التعامل مع المخزن وانتم تبعو في الجزائر ياكذاب الطريق معبد من الجزاير الى تمنراست امنة انتم الذين لا تقدرون على حماية بلدكم المغرب الطريق سيفتح في اوت انشاء الله موتو بغيضكم الطريق الصحراوي شمال جنوب سيفتح في اوت وانتم غلقت عليكم موريتانيا
Ali Baba
Ali Baba 18 أيام قبل
Vous êtes isolé ,la Mauritanie a pris sa position avec l'Algérie. Vous êtes seul maintenant.
Mohamed bmr
Mohamed bmr 19 أيام قبل
الحل تكسب و الحس تحسب
Kacem Housni
Kacem Housni 19 أيام قبل
Bein
Mokhtar Chrnak
Mokhtar Chrnak 19 أيام قبل
كاين صوة
Yasin Waba
Yasin Waba 19 أيام قبل
تبارك على سي عبد اللطيف احسن برنامج
alhamdani ibrahim
alhamdani ibrahim 19 أيام قبل
يجب على المغرب أن يحتاط من مخطط ربط الجزائر بحريا بموريتانيا فقذ يكون وراءه توطين عصابات المرتزقة بالكويرة لخلق بؤرة توتر جديدة ولذالك يجب على الجيش المغربي أن يعزز وجوده بالمنطقة تحسبا لأي طارئ
Mister minster
Mister minster 19 أيام قبل
الحمد للله الجزائر دايرة حالة في وحدة المنطقة في جسم المغرب و خلينا كامل البيدوفيليين الدايوثين يحكو علينا في كل المناسبات و الاوقات الجزائر كابوس لكل دايوث
abdo azzam
abdo azzam 19 أيام قبل
la ligne ouverte tous les 20 jours décision pour tergiverer et tergiverser ils ont mis pression sur la Mauritanie pour mettre le paquet pendant ce mois sachant bien qu ils ont perdu d avance sur l chéquier géopolitique. cette ligne coutera les yeux de la tete nous savons d avance qu elle ne peux pas se substitue au Maroc les produits agricole se font rares même en Algérie de surcroit; la compétitivité sur les routes ou les lignes les grands routiers réclament 50000 ds marocain rien que pour aller a la Mauritanie impossible ce qu ils avancent nos de l Est ils revent et Mahboul tout celui qui croit a cette démence.
Bachir Bouderbala
Bachir Bouderbala 19 أيام قبل
ااكد لك ان اكثر من98 في الماؤة مع الجيش الجزاءري اما لا قدر ان تقوم حرب بين الجزاءر والمخنز نحن متا كدين ان ليس فقط الشعب المغربي بل حتى اغلبية الجيش المخزني ينظم للجزاءر
اسير Saud
اسير Saud 19 أيام قبل
مشروع جميل لاكن الجزار دوله فشله اقصدين
khali walid
khali walid 19 أيام قبل
بزاف جوج اعلانات في اقل من 5 دقاءق
Hassan Elouazai
Hassan Elouazai 19 أيام قبل
التحليل الاخير غير صاءب ، باعتبار الذين يسيؤون إلينا من جنرالات العار مسلمين والحال انهم بعيدين كل البعد عن الإسلام.
Mohamed Ammisse
Mohamed Ammisse 19 أيام قبل
العداء الجزائري للمغرب لا يقتصر على العسكر بل نرى كثيرا من الإعلاميين والصحافيين و المثقفين يعلنون العداء للمغرب في البرامج التلفزيونية و اللقاءات الصحافية.
kattani simo
kattani simo 19 أيام قبل
السؤال الذي يطرح ماذا ستصدر الجزائر القرقوبي مثلا
khadija Martin khadija
khadija Martin khadija 19 أيام قبل
Cccccc salame mon frère Abdeltif merci pour vs ts pour tte les informations que vs ns donner
nadirmacou Macou
nadirmacou Macou 19 أيام قبل
مخزن حسود متحشمش
saida tkhili
saida tkhili 20 أيام قبل
مكرهناش تشرح لينا بالخريطة وشكرا
Abderrahim Khairi
Abderrahim Khairi 20 أيام قبل
سيدي الفاضل شكرا جزيلا على هده الشروحات فاتباركلاه عليك محاضرة ناجحة اتمنى لك التوفيق عاش الملك عاش المغاربة لحرار وانت واحد منهم الصحراء مغربية
Monsif El Alaoui
Monsif El Alaoui 20 أيام قبل
ماعندهم حتى الحليب و بغاو يسيطروا خخخ
Mohammed Tazairt
Mohammed Tazairt 20 أيام قبل
Vous autres marokis .Qu'est ce que ca peut vous foutre que l'Algerie construise une autoroute vers les pays africains ?Vous etès jaloux ?YKhi kleb .On dirait qu'il y a que vous sur cette terre.Yakhi wjouh echarr.🇩🇿🇪🇭🇲🇷
Redha Djeridi
Redha Djeridi 20 أيام قبل
Wallah vous etes pires que les sionnistes.. que dieu vous maudisse en ce mois sacre du ramadhan ..pedophilies. prostitution. Drogues.vente de vos enfants au x marche.Mounafikines et tahanines pour cloturer
Abdo Abdo
Abdo Abdo 20 أيام قبل
نورتينا الله انورك
yass nett
yass nett 20 أيام قبل
Alkheria ma3touba
Abdelouahed Moussaid
Abdelouahed Moussaid 21 أيام قبل
جارة الحقد والحسد والسوء ستظل بإذن الله تعالى دوما وأبدا تشهق ولا تلحق ...والمغرب سيظل دوما وأبدا شامخا كالأسد فوق القمة الشماء....عاش المغرب ولا عاش من حقد عليه و خانه.....
Ahmed Vantaa
Ahmed Vantaa 21 أيام قبل
الصحراء ليست طريقا آمنا، والغرب يرفض الاتفاقيات التي تتم على ارض الصحراء بحكم ان المغرب لا يملك السلطة على الأرض ومن ذلك مثلا اتفاقية الصيد، وقرار المحكمة الأوربية. النقطة الثانية المغربي يريد ضم ارض الصحراء ، لكنه يكره الصحراوي ولا يعتبره مغربيا من الدرجة الأولى. ثاثلا المغرب دولة غير ديمقراطية لذا لا يستطيع المثقف فيها التعبير عن آرائه بصدق، فهو كالراعي يرعى حول الحمى يوشك ان يقع فيه.
Charif Charif
Charif Charif 21 أيام قبل
المهم المغرب ثقب خرقة العديان اش عن إسبانيا ما تعطي للعصابة الفاشلة في كل المجلات
Ali Bahaadine
Ali Bahaadine 21 أيام قبل
9 نخب نحو 61
Jamal Sadik
Jamal Sadik 21 أيام قبل
أخي مع احترامي لازلت تبيع الوهم نتمنا ان تركز على الوضع الوطني
Latifa Yamani
Latifa Yamani 21 أيام قبل
La akhi abdellatif mattayah hata bi ayi mihna al mohim ana al 3amal ikoune mohtaram. Tahiyati li kol gurissoune tayakhdam bi charaf.
Abderrazak Kably
Abderrazak Kably 21 أيام قبل
تحية لك
3 4
3 4 21 أيام قبل
الجزائر يخطط لضرب مواخير و قصور المخزن اوكار السياحة الجنسية للعياشة وعبيد المخزن الملكي الصهيوني الخبيث
3 4
3 4 21 أيام قبل
الجزائر يطرد العياشة وعبيد المخزن الملكي الصهيوني الخبيث من مزارع العرجا بمنطقة فقيق_FIGUIG
Abdellatif Senhaji
Abdellatif Senhaji 21 أيام قبل
Le rêve fait vivre mais sur le papier pas sur le terrain cette algerie ne produit rien à part le terrorisme et la division, et l Algérie ne prend la tête ac ces projets depuis les années 70, et même les infrastructures qui existent en Algérie sont tjs de l époque de la colonisation française, et cette algerie est en train de se détruire on courant derrière le royaume cherifien, et tant que le régime militaire règne en Algérie jamais ce pays ne va voir la lumière et tant mieux car ça pays haineux ne devrait même pas exister peuple gouvernement médias et généraux.
la verite au Maroc
la verite au Maroc 21 أيام قبل
لا تنسى السكة الحديدية الي خاص تكون تال الگرگرات
Castor Castor
Castor Castor 21 أيام قبل
5/5
Sanfour Samoray
Sanfour Samoray 21 أيام قبل
المغرب صين افريقيا شكون حاب يضحك 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Deutsche M
Deutsche M 21 أيام قبل
تحية من ألمانيا والجزائر اذا ماحشموش نعطولهم طريحة 😂😂😂😂😂🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍
Sanfour Samoray
Sanfour Samoray 21 أيام قبل
انشاء الله بربي خاصك تخوي العرجا قبل 18 مارس 🤣🤣🤣🤣🤣
malik iaroud
malik iaroud 21 أيام قبل
COMME D HABITUDE CHIYATA GHIR TAB3INE LMARROUK ....MANE 7AFARA 7OUFRATANE WA9A3A FIHA .....
Jdioui Hassan
Jdioui Hassan 21 أيام قبل
الطريق السريع يعرف اشغالا بين تزنيت و العيون، بينما الطريق السيار ينتهي عند اكاذير.
Amine Amine
Amine Amine 22 أيام قبل
شكراً لي الجزائر على المواقف الثابتة تجاه القضية الصحراء الغربية المحتلة من المغرب الغاشم الجزائر بلد الأحرار و قبلة الثوار و منبع الرجولة فلسطين الشهداء التطبيع مقابل لا شيئ
Driss Mokhlis
Driss Mokhlis 22 أيام قبل
لا خويا عبد اللطيف لم يقل له سير الله يعاونك قاليه سير الله يتبعك لبلا
Driss Mokhlis
Driss Mokhlis 22 أيام قبل
السلام اخي عبد اللطيف اتوحشناك انا لي غادي ماشي انت ،، من انهار جاوبتيني على تسائلي بانك تهمش اسألتي من يومها لم اشاهد اليوتوب اليوم آخذ حربا على التويتر المهم مبروك هذا الشهر الكريم الله يدخل عليكم بالصحة والعافية
Ali Aovari
Ali Aovari 22 أيام قبل
اخي عبد اللطيف جزائر يصعب عليها عمل طريق سيار في صحراءها لعدة أسباب أهمها الإرهاب الدولي والنظام الداخلي والخارجي
Salh Dch
Salh Dch 22 أيام قبل
ههههههههه راكم تخزرو في الجزائر ترتاو بدعرة نتعكم اخير قريبن تشوفو واش كين
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
ميمي شيشي اون بيرسون
تكلمَ عن العمال المغاربة لي حرقو خوهم مغربي في اللجزائر البارح ،مفراسكش؟؟؟؟هههههه بهاد الكلام خرجتو على اللاجئين المغاربة في الجزائر ،قريب نجريو عليهم بأسباب حقدكم ترقب.
التالى
Shoe Cleaners at the Mall be like
6:22
عدد المشاهدات 490 708
Billie Eilish - Your Power (Official Music Video)
4:23
عدد المشاهدات 41 602 760
ITZY "마.피.아. In the morning" M/V
3:05
عدد المشاهدات 65 532 524
مقلب السرقة في احمد ابو الرب
12:41
Best TikTok Viral Food Challenge #shorts By TikToMania
0:12
عدد المشاهدات 13 152 556