داكن

الجزائر نكرات الخير .. نسات نهار سيفط الحسن الثاني طومبيلات لوزراء الجزائر

CHADA TV
اشتراك
عدد المشاهدات 725 799
93% 6 782 476

Subscribe to CHADA TV Official Channel: bit.ly/ChadaTV

CHADA TV | الجزائر نكرات الخير .. نسات نهار سيفط الحسن الثاني طومبيلات لوزراء الجزائر

1ère Chaîne Artistique au Maroc
_____
Site web : ChadaTV.com
Facebook : facebook.com/ChadaTVOfficiel
Instagram : instagram.com/ChadaTVOfficiel
Twitter : twitter.com/ChadaTVOfficiel

#ChadaTV #Chada #مساء_الخير_يا_مغرب

ترفيه

تم نشره في

 

2021/02/16

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 99
Mustapha Niati
Mustapha Niati 22 دقائق قبل
Anta avocat wala porte parole taa eljazeir wache dakhalkoume akhtouna
Mounir Bedri
Mounir Bedri 9 ساعات قبل
البعير أشوف حدبة خوه وينسى حدبته .لكن. كيف تفسر الفقر المدقع الذي تعيشه أغلبية الشعب المغربي إلى درجة بيع الأبناء وسكن الكهوف والسياحة الجنسية التي صارت مصدر ميزانية المملكة وانتشار التسول وزرع الحشيش تبريرات واهية ...وغيرها من المظاهر المأساوية .الحكومة الجزائرية كانت لها نقايص في التسيير وكان هناك تبذير بسبب ارتفاع أسعار النفط المغرية .وهذه أخطاء تحدث في حياة الدول وهي خبرات جديدة في التسيير .ألمهم نحن لا نعتدي على الدول الشقيقة ونحتل اراضيها بعناوين مزيفة .المسيرة الخضراء او ندعي انها ارضنا ونستعمل القوة لارغام القبائل الصحراوية على قبول الاحتلال ونقصف من يدافع عن حقه في تقرير المصير.فاين حقوق العباد التي لا يمحو اثمها حج ولا عمرة ولا صدقة الا رد الحقوق .
Sara Aniss
Sara Aniss 22 ساعات قبل
حسبي الله ونعم الوكيل فالسياسيين الجزايريين والمغاربة ...لكن ياسيدي لو انك حللت موقف التطبيع هدا هو الموضوع الرئيسي...مع احترامي ليك نحن ضد صورة الكاريكاتير...لكن لاتخفي قصة التطبيع بالوضع في الجزائر....سيدي راك تكدب على الشعب المغربي...العالم كامل شاف الاسطول الجوي من الجزائر الى الصين لاقتناء الاجهزة الطبية واللقاح....انت تتحدث عن الحرية الاعلامية اتحداك ان تقول موقفك من تطبيع الملك مع اليهود....مشفتش قناة مغربية قالت موقفها بصراحة عن التطبيع...ياريت تجاوبني يامقدم الحصة على هدا السؤال...هل انت مع قرار التطبيع،اظنه سؤال سهل واجابتك سوف يسمعها الشعب الفلسطيني ويتقبلها بكل صدر رحب،بما ان الاعلام في المغرب لديه كامل الحرية في التعبير...الاجابة بسيطة نحن ننتظر..وفي الاخير والله والله والله ارخص فاكهة في الجزائر هي الموز لتصحيح المعلومة فقط..مع احترامي للشعب المغربي الشقيق
Mhamed Moumene
Mhamed Moumene 2 أيام قبل
نحن لن نسمع بان محمد الخامس اشترى سيارات لوزراء الجزائر، و لكن سمعنا بأن الحسن الثاني خان الثورة الجزائر ية ،من باع زعماء الثورة الجزائرية (احمد بن بلة و ايت احمد ووو) خمسة منهم الى فرنسا حيث احتجزت وسجنوا، اما ما تقوله انت فهو كذب في كذب صحيح وقعت بعض التجاوزات في عهد بوتفلقة الممرك و لكن الآن الحمد لله جاء من يصحح و فعلا بدأ التغير و دخلنا العهد الجديد التلقيح في الجزائر منظم و غير اجباري و على هذا الاساس من يريد التلقيح يعلن هذا في المراكز الصحية، اما الكلام الفارغ الذي تقولونه كلنا نعرف ذلك و لكن نحن لا نكذب اما انتم اصبح الجيش الجزائري بالنسبة لكن كوشمار اذا كانت الجزائر ضعيفة لماذا تطالبن بفتح الحدود، من اجل حلب وتهريب الخير الذي كنتم تعيشون منه و هذا كلامكم واخيرا وليس اخيرا لا زم ان تعرفوا ان ما تقوم به إسرائيل الآن من ابادة للشعب الفلسطيني كان بتزكية. الكايانات العربية المطبعة مع إسرائيل و انتم واحدة منها
Amal Bel
Amal Bel 3 أيام قبل
العصابة الحاكمة في الجزائر تعيش مثل السلحفاة في الماء العكر !
Amal Bel
Amal Bel 3 أيام قبل
يقول المثل ( احذر ممن احسنت اليه ) وهذا ينطبق على الاخوة الذين آمسوا اعداء . ولكن لا يفرحوا كثيرا سيندمون حيث لا ينفع الندم .
Ahmed Fariji
Ahmed Fariji 3 أيام قبل
الجزاءر ناكرة الجميل ساعدناهم لنيل استقلالهم ناهيك لاستشهاد العديد من المناضلون المغاربة وهكد كان رد الجميل من طرف الجزاءر
الحمد الله
الحمد الله 3 أيام قبل
الله يجعل الأخيرة فيها خير لايلحقوا حتى جالية الخاريج
le roi le roi
le roi le roi 3 أيام قبل
Félicitations pour Natanyahu la 4eme femme malika marocaine khawana islam khawana Palestine allah yarham chouhada
Mounir Bedri
Mounir Bedri 4 أيام قبل
نحن لا ننكر دعم محمد الخامس رحمة الله عليه الذي كان يحب الجزاير وأوصى الحسن الثاني بعدم معاداة الجزائر .لكن للاسف كان ولدا عاقا .وكان سببا في خلق العداوة بين البلدين الى يومنا هذا ونحن نتمنى من محمد السادس واخيه رشيد هذا الامير الوسيم الذي يجمع في محياه الرزانة والطيبة أحياء وصية الملك المجاهد محمد الخامس .لماذا المملكة المغربية تعادي الجزائر هل بينهما اسباب موضوعية طبعا لا .اذن السبب واحد هو اعتراف الجزائر بحق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره وهو صاحب الارض .فهذا الذي لم تتقبله المغرب وهي تثير الزوابع الدبلوماسية وتقيم القواعد العسكرية والمشاريع التنموية في مدن الجنوب ولا تدري إلى أين تسير.فرض الأمر الواقع ...
Hamid Hanafi
Hamid Hanafi 5 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-8rSAbMguu0c.html
Mustapha Chatarra
Mustapha Chatarra 5 أيام قبل
Sift tomobilat lzayr whna mal9ina hta lhmir nrkbohom sobhana llah
Djam Meda
Djam Meda 5 أيام قبل
بركة ماتكذب علاش وافقتو بلاستقلال
Djam Meda
Djam Meda 5 أيام قبل
واش من الخير آلي درتو باش تنكرو الجزائر ياك بعتونا لفرانسا بعتو شرافكم
Halim Benadji
Halim Benadji 6 أيام قبل
المغرب من بكرى خاىن الأمة العربية
Bzar Mohmad
Bzar Mohmad 7 أيام قبل
🤲🤲🤝🤝🇦🇱🇦🇱
Mohamed Lekhdairi
Mohamed Lekhdairi 9 أيام قبل
اللهم احفظ ملكنا العزيز محمد السادس نصره الله
Sam D
Sam D 9 أيام قبل
الدليل هنا : ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-4mhJ99ux93I.html
Houssain H
Houssain H 10 أيام قبل
نكارين الخير ومنافقين ومكراهين وشياتين محسادين مكلخييييييييييين محاسييييييييييد منافقيبييييييييييييين كذابييييييين نباحيييييييييين
Anas Rajawi
Anas Rajawi 11 أيام قبل
س
Nadir Dechemi
Nadir Dechemi 12 أيام قبل
Parlez de vôtre peùple qui meurt de faim l'Algérie est toujours debôut et le pétrole est a 68 dollars
Fatima Elrhoul
Fatima Elrhoul 13 أيام قبل
L Algérie DOUN MOUSTAWA dans tous les dlmaines
Fatima Elrhoul
Fatima Elrhoul 13 أيام قبل
Domaines
Lyazid Bk
Lyazid Bk 16 أيام قبل
Atak Allah assahha
Driss Elmouskine
Driss Elmouskine 17 أيام قبل
خمس
tigre algerie-puissance
tigre algerie-puissance 18 أيام قبل
en oublie pas aussi que hassen 2 sais un trétre a trayer l'algerie et tout les arabe
Ayoubi Lhfarat
Ayoubi Lhfarat 20 أيام قبل
: Y .
Mokhtar Mokhtar
Mokhtar Mokhtar 20 أيام قبل
بلادك كلها معك يامغربي عاش لملك عاش المغرب عاش لجيش لمغربي هداك لي هددك امشي اخلع ماماه انت مغربي حر ميخلعنا الا الله
milod eissawi
milod eissawi 22 أيام قبل
احسن حوار الله احفصكم
milod eissawi
milod eissawi 22 أيام قبل
اعطيهم العصير في كاس كبير احنا لمغاربة كرماء الله احفضك ويحفض امتالك وعاش الملك
Brahimi Houari
Brahimi Houari 23 أيام قبل
Lalegerie.....fabrike....les.armes.lourd Maroc....fabrike...flaha..hachiche...fabrike. Les..teroriste...poure.la.frike.....fabrike Kadbe.....wa..di3ayate...3ouboudiya
Brahimi Houari
Brahimi Houari 23 أيام قبل
Hadike...michi...bladake....blade..rife. Touma...khawana... Ktole.3azli....ma.toktolche....sidah.. .lah..yale..hame..nasse..riwane. Li.hajalhome...hasane.2..3abide..ta3e.israel
Brahimi Houari
Brahimi Houari 23 أيام قبل
Lha...fale..maja3a..li.fi.maroc... La.talha...fale..jazail....syadkome...... Tremp....thake...3li.kome....3lafe..kome Bali...tama3ine..
Brahimi Houari
Brahimi Houari 23 أيام قبل
La..nee.li.dina..lindepondence...bale..kawa Touma..khda3touna...kona..3ada.khaljine Malehalbe....touma.siyasiyine..maroki. 3andkome....siyasa..ta3e..lihoude
Mr chka
Mr chka 23 أيام قبل
الاه،انصرك،وحفضك،الاخ،الرماني،ضابط،متقاعد
Salah Hadji
Salah Hadji 25 أيام قبل
🖕🏿🖕🏿🖕🏿🖕🏿🖕🏿🖕🏿🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱🇮🇱😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹👹🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🐕‍🦺🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
lahcen medkouri
lahcen medkouri 27 أيام قبل
P
Fatima Rkiza
Fatima Rkiza 27 أيام قبل
بشعار الله الوطن الملك والموت للخونة والصحراء مغربية مغربية مغربية والعز والنصر للجيش المغربي الباسبقيادة ملك الإنسانية وملك القلوب آللهم انصره وسدد خطاه وابعد عنه شر الاعداء وادر كيدهم في نحورهم اللهم امين
Ahmed Abbassi
Ahmed Abbassi 29 أيام قبل
مهاد الجهاز
Ahmed Abbassi
Ahmed Abbassi 29 أيام قبل
الحمد لله
Ourida Alaska
Ourida Alaska 29 أيام قبل
Faudra d'abord régler vos problèmes et nourrir les marocains
Omar Aithammou
Omar Aithammou 29 أيام قبل
حدت. عالمي. سي. عبد. العزيز. الرماني. لكم. جزيل. الشكر. ونتمني. لكم. حياة. سعيدة. وعاش. المغرب. الله. الوطن. الملك. التقدم. التقدم. الي. الامام. وحفظ الله. ملكنا. محمد. السادس. وجميع. احرار. المغرب. في. بقاع. العالم
Anad Hamdane
Anad Hamdane 29 أيام قبل
Akbar keddabin fi el hallam
Anad Hamdane
Anad Hamdane 29 أيام قبل
Memellaket el mouezz wa el haar
م̷ن̷ۆ̷ع̷ٍاٴ̷ ت̷ ҭὗвἔ
نحن الجزائريون🇩🇿نكره النظام الحاكم في🇲🇦المغرب أما الشعوب فهي تحب بعضها خاوة خاوة ماشي عداوة
م̷ن̷ۆ̷ع̷ٍاٴ̷ ت̷ ҭὗвἔ
@Malika Laouina منحبوش عل نوعية نتاعك تركع و تبوس ليدين حاشا رجال و نساء الأحرار لي في المغرب
Malika Laouina
Malika Laouina 27 أيام قبل
شغلك في النظام هداك نظامنا واحنا باغيونو دخلو سوق راسكوم
slimane khali
slimane khali أشهر قبل
وجه نصاءحك لانها بلدك الغلبة..و جه الباقي لحليفكم الكيان الصهيوني
Jamal dahdouh
Jamal dahdouh أشهر قبل
Vive le Maroc vive le roi
Naima Azelanir
Naima Azelanir أشهر قبل
🥰🇲🇦👍👍👍👍👍💪✌❤
Radi Saadan
Radi Saadan أشهر قبل
👍👍👍👍👍☝👍👍👍
Azadine Lomi
Azadine Lomi أشهر قبل
حسن تاني جاسوس عند اسريل
بلقاسم
بلقاسم أشهر قبل
نحن 🇩🇿🇩🇿 DZ من سا يطرد هده عائلة مرتزقة علاوية صهيونية من شمال افريقيا اجلا ام عاجلا مهلكة ماغيشال ليوطي نسيتي خيانة هليك مقبور حسان تاني لي سلم القادة جبهة تحرير وطني لي فرنسا مهلكة موروكش من محمية فرنسية الى محمية اسرائيلية الله يخليكم غير فذال يا قوم مذلولين
إبراهيم خفيف
إبراهيم خفيف أشهر قبل
نعم التلقيح يسير بالمغرب بسلاسة و نضام حتى وفرت سيارات لنقل الافراد لتلقيح نشكر النضام المغربي
Ahmed El hariouli
Ahmed El hariouli أشهر قبل
المغرب الحبيب انامحيبك بلادي بلاد الكرامه ،🇲🇦🇹🇳🇩🇿🇱🇾 الله إوحد كم الله إبعد عنكم الشيطين نحن شعب واحد دم واحد دين واحد الله يحفظكم جميعا لعوشر مبروك عليكم وعلينا جميعا كل عام وانتم بخير ولسلام على نبينا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
Mohamed Mestoui
Mohamed Mestoui أشهر قبل
👍👍👍👐
Sodia Rghioui
Sodia Rghioui أشهر قبل
عاش الملك محمد السادس
Ana Billa
Ana Billa أشهر قبل
تبارك الله مغاربة ديالنا وعيين وكيعرفو يهضرو ويتحورو وكيحترمو ❤️❤️❤️❤️ انا شفت شي بديوهات ديالهم تخلعت عمري ضنيت شي دولة فيها مسؤلين مقريينش وشدين بلاسة كبيرة ويلي على شوهة
Khalid Mona
Khalid Mona أشهر قبل
Le chaab 🙅🙅🙅🙅🙅
Khalid Mona
Khalid Mona أشهر قبل
Fi al Maroc nefs. Al mashakel ya al monafiq
Victoria Status
Victoria Status أشهر قبل
طز طز طز دويلة مراكش تساعد الجزائر على الإستقلال و هي لزالت تحت الإستعمار الفرنسي تحت ما يسمى إتفاقية إيكس ليبان عجيب عبيد المهلكة
Ahmed Yassif
Ahmed Yassif أشهر قبل
جزاكم الله خير الجزاء على التوضيحات القيمة
Abdo Tayebi
Abdo Tayebi أشهر قبل
كين وكين
احمد احمد
احمد احمد أشهر قبل
السلام والكوميديا بحرك الله على الأساتد
Yany yany
Yany yany أشهر قبل
الجزائر تحررة بدماء الشهداء.
Samsung Galaxi
Samsung Galaxi أشهر قبل
السعداوي ليس برلماني بل مهرج عليه أن يأتي الى جامع الفنا دير تلحلقة
Ghizlan Amir
Ghizlan Amir أشهر قبل
ء&
احمد صادي
احمد صادي أشهر قبل
كذب كذب كذب كذب كذب كذب كذب
saied kin
saied kin أشهر قبل
تحياتي لك الله٠الوطن٠الملك
F
F أشهر قبل
🇮🇱🇮🇱🇮🇱
F
F أشهر قبل
3andna el petrol ou 3andkom zatla hhhhh
Kissi .M
Kissi .M أشهر قبل
👍👍👍
Mohamed Attrache
Mohamed Attrache أشهر قبل
بمجرد الكلام عن قضية الصحراء الغربية وعاصمتها العيون يتكلم عن مشاكل الجزائر ونسي مشاكل بلاده المغرب من العبودية والضلم والفساد.......كلام المخزن الملكي المغربي.....يادكتورالاقتصاد الاجتماعي.......لاللتطبيع
Abdou10021962 Bakdrjila Abdoulaye
حفظكم الله ورعاكم
MOHAMED BENKAROUCHE
MOHAMED BENKAROUCHE أشهر قبل
فين كانوا على العهد و لول مرة واحدة لانهم منافقون و الخير فيهم حرام
Mustapha Jabiri
Mustapha Jabiri أشهر قبل
تزوفريت ما تبني و ما تسير بلاد!
Abdelkrim Bounaas
Abdelkrim Bounaas أشهر قبل
هههههههه هههههههه هههههههه محمد الخامس في القمر شوف ذاك الكذب فاقد الشيئ لا يعطيه المروك دائما يتطفل على دول الجوار و يرواغ بأكاديب و خرفات تجدها في مملكة البنان
Said Bouhitem
Said Bouhitem أشهر قبل
Le chameau voit la bosse de son freres, il oublie sa propre bosse.🤣🤣🤣🤣🤣
Fairouz Latreche
Fairouz Latreche أشهر قبل
كفاكم كذبا. كفاكم مزايدات. بصحته الرئيس تبون. و الحمد لله على سلامته. و ماذا عن مصاريف الملك. و ماذا عن حجم الديون عندكم. اذا كان الفساد عالمي في الجزائر كما تقولون و ماذا عنكم.
Chenouf Islem
Chenouf Islem أشهر قبل
أكبر منافقين يا صهاينة المغرب حرو انفاسكم من العبودية
موسي ڨاسمي
موسي ڨاسمي أشهر قبل
باش فايتن المغرب بلفقر وادعار واتطبيع
Med Hlmt
Med Hlmt أشهر قبل
Le peuple Algérien sait que le Maroc est un traître et il l'a montré avec les béni sahyoune il ont trahi la cause musulmane
Med Mad
Med Mad أشهر قبل
ليس بغريب على اتباع الفكر البومدياني المريض...، لا يستطيع احرار الجزاءر ان يقولوا بأن الصحراء مغربية نظرا لشدة قمعهم من النظام العسكري الفاسد الفاشل، أما الأبواق والمطبلون فهم من اتباع المرتزقة الإرهابية الوهمية اللقيطة... عاش المغرب ملكا وشعبا وحكومة، والموت لكل من عادانا... صوبت من البترول والغاز الوهم والارهاب والاكاذيب، والقرقوبي لتنويم شعبهم، وقتل ابناء شعوب العرب والمسلمين..
Milouda El hou
Milouda El hou أشهر قبل
Bani jarjar mafehomch jir. Daba kayjalso
Bennani Laarbi
Bennani Laarbi أشهر قبل
Ĺ
امينة شمري Fg
امينة شمري Fg أشهر قبل
الله الوطن الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪❤️❤️❤️❤️❤️👍
ياسين فاطمة
ياسين فاطمة أشهر قبل
حفظ الله بلادنا الحبيبة الغالية تحياتى لرجال المغاربة الأحرار الوطنيين أمثالك وحفظ لنا ملكنا العزيز
Abderrazak Kably
Abderrazak Kably أشهر قبل
شكرا لك يا استاد
Mustapha Mustafa
Mustapha Mustafa أشهر قبل
الله يحسن عون الشعب الجزاىري. لماذا ? لقداستمعت لجزاىرية في ليوتيوب وهي تشتكي من هذا النظام وكانت بادي عليها البراءة وتحس بالحكرة والله العظيم لو اطلقنا ملكنا على هذا النظام العسكري لتحرير اخواننا الجزائريين لذخلنا عليه لناكله بشراسة او ياكلنا ولكن الله غالب ولكن نحن نثريت وننتظر الفرصة لاغاثث اخواننا الجزائريين. لا نحب الظلم تجاه اخواننا الجزائريين. نحن في المغرب نتالم عليهم ولكن الله غالب ونطلب من الله العلي القدير ان يفرج ويخلصهم من هذا النظام الخبيث الطاغي الدموي والذي ليس فيه لا شفقه ولا رحمة على هذا الشعب المحقر. ونحن نعرف ان الشعب له نخوته ولا يرضى الذل وهذا يتجلى في التعليقات لمناضليهم وتحية للشعب الجزائري الحر والجميل والله يعينكم وان قلوب المغاربة دائما معكم وشكرا.
الخوذة والبسطار
🤣🤣🤣🤣
Hadouche Lazreg
Hadouche Lazreg أشهر قبل
موتو يا احسدين حنا ما ببيعوش بنتنا وولادنا لي بني صهيون
Hadouche Lazreg
Hadouche Lazreg أشهر قبل
Ya fakou
Rhannif Abdallah
Rhannif Abdallah أشهر قبل
اللهم اعن اخواننا الجزاءريين الذين يشاركون في الحراك المبارك،سينتصر الشعب الجزاءري على الطغمة العسكرية الحاكمة وستكون هناك دولة مدنية لا عسكرية،لكي تساير عصر التكنلوجيا،
الخوذة والبسطار
وبعد الانتصار سنستمر في دعم البوليزاريو آن شاء الله
Rhannif Abdallah
Rhannif Abdallah أشهر قبل
مع الاسف الجزاءر لازالت مصرة على اضاعةمقدرات الشعب الجزاءري رغم انها تعرف بان القضية التي تجري من وراءها قضية خاسرة وهذه هي المصيبة العظمى،
Mohamed Mohamed
Mohamed Mohamed أشهر قبل
انتم تهجمتم علا الجزائر في 63 يا خدعين راكم غير تحسبو لي الجزائر شعب الجزائر مرهش كمل سمع بيكم قلك رجل تكسب ارخس تحسب ههههههههه هدوه من يهددك انت هههههههه عندكم روتني يومي هههههههه
Mz Kader
Mz Kader أشهر قبل
أنتم العياشة نكارين الخير الجزائر تعطيكم الغاز بالمجان للشعب المغربي مقابل مرور الأنبوب على أراضيها
Lahcen Zoumhani
Lahcen Zoumhani أشهر قبل
C'est difficile d'avoir un état aussi puissant a nos cotés .Les régimes ne sont pas de la même pointure. Nous, sommes capitalistes , l'Algérie est communiste dure. Avec les reveus du pétrole, ils peuvent construire un état plus fort en Afrique du Nord, dommage. Il y a un verre qui ronge ce système sans orientation. Nous, nous travaillons on ne compte sur le Gouvernement,car lui même aide les travailleurs(agriculture, commerce, industrie) Vive SM Mohammed 6 et souhaitons Lui Longue vie ainsi que le Prince Héritier
Lahcen Zoumhani
Lahcen Zoumhani أشهر قبل
Je me rappelle qu'une personne avait fait une remarque exceptionnelle : Elle a dit que si le Royaume du Maroc avait la fortune de Qatar le pays sera le plus meilleur au Monde avec des rues, des boulevards des Universités etc avec de la mosaïque, des universités de haute qualité, des autoroutes les plus meilleurs du Monde. Malgré avec le peu d'argent que nos Banques ont, le pays est arrivé a un degré de modernités meilleurs. notre agriculture est meilleure au Monde, car nous fournissons des tonnes de légumes, de fruits à travers l'univers. Nous autres Marocains, nous avons l'amour du travail dans notre sang. On n'attend pas les revenus du phosphate pour améliorer notre moyen de vie. Notre Roi et le Gouvernement travaille en SILENCE. Que Dieu protège le grand Roi qui est SM Mohammed 6,a qui nous devons même embrasser sa main, sa tête, car Il est très HUMAIN. (Personnellement, j'ai mangé la banane alors que j'avais 7 ans. Etant de la région de Tamri qui est un grand champ de ce fruit)
Qeer Wer
Qeer Wer أشهر قبل
نظام الجنرالات هو سبب تأخر شعوب المغرب العربي الكبير.
Ahmed Liman
Ahmed Liman أشهر قبل
Vive l'Algérie vive le Maroc hna 5awa ma tfera9na 3dawa
belgacem koucha
belgacem koucha أشهر قبل
Lianakoum kirada. Mamlakate. Bannane
Hafid Simo
Hafid Simo أشهر قبل
تحياتي الجمهورية القبالية ازول الجمهرية القبالية من تيزوزو
Hlm Gsm
Hlm Gsm أشهر قبل
كذابين منافقين . رضعتم الكذب والتيهوديت والغدر والخداع هذه هي الحقيقة .ابدا لا تعرفون الصدق والامانة . قبل ان تحسبوا للجزائر احسبوا المصاريف والاموال التي ينهبها ملككم !!! تحسبون للجزائر ونسيتم مايصرفه القصر من اموال الشعب . وعلى علاج ملككم المعتل المنكوح .( مريض بالسيدا والسرطان) . منجزاتكم كلها من الاستثمار الاجنبي .لان لديكم اليد العاملة الرخيسة كالهنود . نعم تسرعون في التلقيح ليس حبا في الشعب النروكي بل من اجل استعادة السياحة التي توقفت بسبب الوباء .لذلك تسارعون الى التلقيح .لان السياحة هي موردكم الاساسي . هههههههههه البنان متوفر في الجزائر وفي كل الاوقات وهو ليس الفاكهة المفضلة لدينا .عندنا تنوع كبير في الفواكه . البنان موجود وعرفناه واكلناه من من عهد الاستعمار ومنذ صغرنا .كلامه محدد لا ينطبق على كل الشعب . وهو اليوم ينتج في الجزائر وبكميات كبيرة وعما قريب سنوقف استيراده وربما سنصبح مصدرين كل الخضر والفواكه موجودة في بلدنا واليوم الجزائر تفوقت على المغرب في الانتاج الفلاحي وباجود الانواع .اذ نحتل المرتبة الثانية عربيا بعد مصر .ولما تكتمل المشاريع الكبرى في صحرائنا فسنتفوق على الجميع . انتظروا العملاق الفلاحي الجزائري قادم ايتها المهلكة الصغيرة . انتم كالحيوانات لا تعرف الا الاكل تتكلمون عن بطونكم وهذا دليل فقركم وحرمانكم .الشبعان لا يتكلم عن الاكل . ارفعوا مستواكم ايها العبيد . كل هذه الاكاذيب والتغيطات والافتراءات هدفكم تغليط الشعب المغربي وابعاده عن حقيقة اوضاعه المأساوية . كل مايمكن قوله لكم ان الجزائر بخير وعلى خير والحمد لله على نعمته موتوا بحسدكم وحقدكم وكذبكم ونفاقكم وهرائكم . الجزائر فور عليكم .
التالى
I Boxed 4 People At The Same Time
7:21
عدد المشاهدات 5 720 159