داكن

حقيقة الشاب اللي شدوه متنكر بلباس نسائي في مراكش

مول الصلعة-Moulsalaa
عدد المشاهدات 542 845
59% 3 286 2 255

#عبداللطيف_الحموشي_يعتقل_شرطي_مراكش
الحموشي يأمر بإعتقال " الشرطي " مصور الشاب اللي شدوه متنكر بلباس نسائي في مراكش
رابط القناة الاحتياطية:
bit.ly/2xzdw4p
قناة مول الصلعة
Page Facebook:
bit.ly/2CfT4ZX
Page Google+:
bit.ly/IMptsK
Chaine AR-vids:
bit.ly/2xzdw4p
inst:
bit.ly/2Sc6WKh
تنويه هام!
الأخبار الواردة في الفيديو,هي حصيلة أهم أخبار الصحافة والمواقع الاخبارية ,دون ادنى مسؤولية مني لذلك لا تتحمل القناة أي مسؤولية...

تم نشره في

 

2019/01/ 2

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 436
Houssam Charkawi
Houssam Charkawi 8 أيام قبل
Fuck you
Souad Hadi
Souad Hadi 2 أشهر قبل
انت تدافع عن شاذ اللذي لعنه الله فوق سبع سموات وامر الرسول ص بقتل كل صاحب لواط ....اسكت والا انت مثله
Souad Hadi
Souad Hadi 2 أشهر قبل
خليهم يفضحوهم ..ليكونوا عبرة للاخريين ..اللذين افسدوا الارض والعباد
Adil Adil
Adil Adil 2 أشهر قبل
حتى انت عندك الصلعة ياك مفيك اللعيبى اوسير تقود انت هو عاش الملك والشعب المغربي العربي الحر
Khalid Chakal
Khalid Chakal 2 أشهر قبل
أخويا أنا متافق معك ولايني ضروري إتوعاو المواطنين ، الوعي الشعب أخويا ..
Mohammed Laalla
Mohammed Laalla 2 أشهر قبل
شوه البلاد
koni ahla كوني احلى
koni ahla كوني احلى 2 أشهر قبل
Hdartak khawya nta so9ak wach sahbak
Yassine Flamingo
Yassine Flamingo 2 أشهر قبل
Slot y'all lkalb
Mehdi Biadi
Mehdi Biadi 2 أشهر قبل
كلامك غير موزون و النص فيه غير منطقي آخاي
Mehdi Biadi
Mehdi Biadi 2 أشهر قبل
لعن الله المتشبهين من الرجال بالنساء اسي محمد !!!!!!!!!
SiMo MN
SiMo MN 2 أشهر قبل
أنت ديها غير فكرك
AMG MG
AMG MG 2 أشهر قبل
بوصلعة كين شحال ديال لحوايج فاش تهدر بلا هادشي. ولكن عرفنا علاش تيبانو بحال هاد الفيديوات فهاد لوقيتة! بحال كل عام
Zakaria Talibi
Zakaria Talibi 2 أشهر قبل
lbolice homa akbar wlad l9hab fhad lmghrib wdak zaml y3awd lkaro li 3ta zko lhla yfako wchokran
Mohamed el moussafir
Mohamed el moussafir 2 أشهر قبل
هداك مع المخابرات الداخلية ماشي مثلي هداك خدام كاي يوزاول x......
Zakaria Zouin
Zakaria Zouin 2 أشهر قبل
زمل
Brahimjems khoudafi
Brahimjems khoudafi 2 أشهر قبل
سير ياولد القحبة نت او لحموشي لملك ديالك راه زامل أنزيدك داك لي شدوه طابط زامل يعني بي المجمل لي حكمين لبلاد زوامل مكدبناش عليهم داشي شناه بي عينينا ونت تجي في الأخر تقولينا حشوما شكون نت ياولد القحبة { عاش الأمازيغ عاش الأحرار عاش المناصلين عاش صحراوا
Youssef Haddi
Youssef Haddi 2 أشهر قبل
Chouf a khouya hadak khaso i dar lih ktar 7itach hada balad islami o ki chowah b som3a dyal lmaghrib
Mali Makoka
Mali Makoka 2 أشهر قبل
ايه اشدوه ولكن علاش اشوهوه ماشي من حقهوم اصوروه اشمن رجال الشرطة رجال زب هادشي فاش فالحين كون كان شي مجرم كاع مايديرو ليه هاد الحالة تفو تفو تفو على زامل بوكوم
aya aya
aya aya 2 أشهر قبل
بينا فيك مرايقي وشابع حزقة و الدنيا شابعة فيك تصرفيق وما باليك غا اليوتوب وهضرتك تجيب التقيا و الله يعطيك شي فضيحة تبان فاليوتوب باش تمكش يا صوت لحمار
Redouane Saki
Redouane Saki 2 أشهر قبل
كتشبه ليه
Yurri Fire
Yurri Fire 2 أشهر قبل
Amine kolchi wela sahafi
Mehdi Mehdi
Mehdi Mehdi 2 أشهر قبل
كاين شبه يك م تانت فيك لعيبة
abdo Jaidi
abdo Jaidi 2 أشهر قبل
Tata tadir ch3ar
abdo Jaidi
abdo Jaidi 2 أشهر قبل
Hiya nta bhalo hhhhhh
Biker BrooKs
Biker BrooKs 2 أشهر قبل
DGST
Biker BrooKs
Biker BrooKs 2 أشهر قبل
A5ouya Zagi Me3ana Marooco Ma3andouche chi9ouwa Semiteha DST 3andehoume DGST OK
Loubna Channel
Loubna Channel 2 أشهر قبل
يارب تسترنا فوق الارض وتسترنا تحت الأرض ويوم العرض يارب.اختكم لبنى تشانيل.شر فوني بالزيارة اتمنى ان اصل على الاقل ل1000مشترك😘😘😘 فرحوني الله يفرحكم
Mr AYoub
Mr AYoub 2 أشهر قبل
ياربي لي طاحت عينيه فهد كومنطير سير الله انجحك فدراستك او فحياتك ويعطي لواليديك شي حجة إنشاء الله الى ما فرحني بإشتراك #دعموني
Aboubaker Dihbaouri
Aboubaker Dihbaouri 2 أشهر قبل
أنت منافق كبيرضغيا قلبتي الفيستا ههههه الله إعفو عليك
Mouad Abouali
Mouad Abouali 2 أشهر قبل
hit khoh 3liha kyhami 3lih
Inas Moad
Inas Moad 2 أشهر قبل
المغربي كيطحن خوه المغربي هدا هو مبدأ المعمول به فهاد البلاد تحياتي مول الصلعه
Enzo D
Enzo D 2 أشهر قبل
BRAVO 3LIK!! Excellente video. Ils n'ont aucun droit de divulger son identité!! 7yatou hadik!
Redouan redouan
Redouan redouan 2 أشهر قبل
Onta malk lhchich t9dar 3lih nta kon hir skati hsann
Es-said Jammaa
Es-said Jammaa 2 أشهر قبل
سير الله ينوض ليك الزغب و نتهناو منك
Asiy Kehle
Asiy Kehle 2 أشهر قبل
حتى انا معجبنيش شوهوه الله كيستر وناس كتشوه ناس حشومة وعار الله لي كيخلص بنادم مشي بنادم لي كيحاسب حشوم عليهم
Nourdine Tahiri
Nourdine Tahiri 2 أشهر قبل
اول حاجة لخاص دار فدولة الحاق والقانون هو هداك الشرطي لعتقلو بهذك الطريقة خاصو اتعتقل وتفصل عني المهنة ديالو حيت اسلوب همجي ومتخلف الا هو شرطي هداك راح مواطن خاصو احميه المرض صافي دولة المرض اوتمرضين .
Hiba Eb
Hiba Eb 2 أشهر قبل
كترتو كترة التعلاق امة اختارها الله ما بين امم العالم لتبليغ رسالتهوانتما كتضيعوا الوقت فالخاويات لو تبعنا كلام الله لم يبق الزنا واللوط والسرقة الخ الحكم لله
Hanane Ait
Hanane Ait 2 أشهر قبل
had lantirnit 5raj 3la nas kon 7aydoh withanaw baraka ghir nokya pil
التباري المرابط
هذا البلاد كثر فيها كوليخو 80-90 . تلقاهم يعملو كثر منو ويتشفاو في بنادم بغض النظر من الموقف ديالي من هذه الفئة الا اني ابغض التشهير والفضيحة ليغايتشفى فيه يحضي مو وختو يلقاهم تيعملو لعجب
Hicham maroc
Hicham maroc 2 أشهر قبل
اصحبي شحال فيكم الكلام والعوم في المياه العكرة. السيد الحموشي فتح تحقيق والشريط المصور تم اعتقاله وانتهى الموضوع. علاش نبقاو نزيدو الكلام. صافي اصحبي عيينا. اهتموا بما ينفع الناس والبلاد
أفنان إسلام
أفنان إسلام 2 أشهر قبل
أنا زيالي نتا هوا متلي سبحان الله علا شبيها
HAYLA HAYLA
HAYLA HAYLA 2 أشهر قبل
محاولت فرار
Mourad Mahjoubi
Mourad Mahjoubi 2 أشهر قبل
Yak ma5ouke dak zamle dakchi 3lax tadaf3e 3lihe tadaf3e 3la monkar
Æmour interdi
Æmour interdi 2 أشهر قبل
reh kayichbeh lik asat
Boukssib Anas
Boukssib Anas 2 أشهر قبل
البوليس خاصهم الحبس
Hafidstyle Hafido
Hafidstyle Hafido 2 أشهر قبل
صدقت👍👍👍👍👍👍👍
ghizlane bakalli
ghizlane bakalli 2 أشهر قبل
هدرتك منطقية دع الخلق للخالق و حنا خصنا غي نشوهو بعضياتنا و نضحكو فينا البشار حنا مشي مع لي دار ولكن كنهدرو على
Tv web
Tv web 2 أشهر قبل
ليس لديهم الحق٠ والتشهير به ما دام لم يعتدي على حد والله قادر على عباده وطلب منا الستر ورحمته ومغفرته وسعت كل شيء
Maroccan Casawii
Maroccan Casawii 2 أشهر قبل
سيد علىك وعلى سلالتك
سر سعادتي
سر سعادتي 2 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-gCYQnDnnKQM.html
aderf sobhan
aderf sobhan 2 أشهر قبل
kalam ma3qol
صدام حسين المجيد التكريتي
دابا عجبتني سيد مضلوم وحياتو هاديك ولكن علاش الاعتداء مول صلعة الله يفتح عليك أبواب الخير على هاد الكلام طيب
Houssam khaldi
Houssam khaldi 2 أشهر قبل
شكوووووون انت ؟ تتنطبق عليك حيلولة كاتب كيف يمكن ان تصبح غنيا في شهر ، يوما ما قلت لا تجعلوا من الحمقى مشاهير و ها انت اليوم أيها الأصلع الاحمق تركب فوق رؤوس الفاشلين . بأشمن حق كتهضر على الناس و انت براسك ضحكة . كمارة النحس
Poppi Joker
Poppi Joker 2 أشهر قبل
Had leklam lojik...lah i 3fo 3lih..
Nadia Soltan
Nadia Soltan 2 أشهر قبل
نووووض راك انت بحالو غير ولله اخشى وجه الله اما راني نوريك انت شكون المغرب مشاء مبقى لا رجال لا عيالة الله كريم
KhFeef Tv خفيف تيفي
KhFeef Tv خفيف تيفي 2 أشهر قبل
*تفاصيل اكثر حول المعني بالامر* ⤵ ↪: ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-WKen72gzGAk.html
اقوي احدات الرعب
كلام في المستوي
zah out
zah out 2 أشهر قبل
ياريت كون شي واحد فدوك رجال يعطيه غير طجاكيتو يستروه حشومة والله داكشي لي دارو ليه هاذيك كاتبفى حياتو يدير فيها مابغى هو كايحترم الناس لي معاه . دولة لا علاقة ليها مع الانسانية
ismail Blfatmi
ismail Blfatmi 2 أشهر قبل
yarabi yata9t3 lkahraba2 dima
abdella katbito
abdella katbito 2 أشهر قبل
موظف 😉😉😉😉😎😎😎 ضيعت لي عشرة دقايق من حياتي
Weld Lebled
Weld Lebled 2 أشهر قبل
ونتا مالك كاع على الهضرة. سد دلقوشك.وقود من اليوتوب . راهك غير خراي. وهاد الهضرة كبيرة عليك .انت لا تعرف الإنسانية. وغير كتشفى فالناس وكدور بحال الحنش. مرة تستنكر ودابا جاي منو. سير عاود ليهم.راه بحالك لي كيسربو الوثائق والأسرار.
Naima Bouali
Naima Bouali 2 أشهر قبل
اخي عندك الحق انا بنفسي نفس الراي
ahmed ahmed
ahmed ahmed 2 أشهر قبل
الممثلين زونين دبا يطلع عليكم بالراس
samir marhoum
samir marhoum 2 أشهر قبل
بقا فيك، الله يحشرك معاه
Elhassane Elyamani
Elhassane Elyamani 2 أشهر قبل
ايوا الا كان متخفي من اجل ارتكاب جرم
الموعضة الحسنة
الموعضة الحسنة 2 أشهر قبل
انت.جاتك.النفس.على.زامل.باين.فيك.زامل.هاذا.بلاد.الرجال.شوهتونا.الله.يعطيكم.غبارة.تغبركوم.بوجهكوم.احمر.كتهدروا..لهلا.يعطينا.وجهكوم
الموعضة الحسنة
الموعضة الحسنة 2 أشهر قبل
من.يتناقد.مع.رجال.الشرطة فهو.خاءن.لايحب.الخير.لهاذا.البلد.رجال.الشرطة.من.حقهوم.لخاصو.يتحاكم.هو.هاذا.لكايمشي.بوجهين.وكانكولوا.منين.كتدخل.الاسلحة.والمخدرات
Ezzahraoui Otman
Ezzahraoui Otman 2 أشهر قبل
Layn3l zamlbok katxbh lih awld l9hba hdak khasso l2i3dam
Yassine Eddou
Yassine Eddou 2 أشهر قبل
معندنا منديرو بزوامل
Yassine Eddou
Yassine Eddou 2 أشهر قبل
خويا هادي بلاد المسلمين مكرهتش كون قتلوه هوا أفحالو + المغرب خاصو إتنقى
smail cazawi
smail cazawi 2 أشهر قبل
Ma3likch akhouya dwiti tbarkalah 3lik ,hadok lbolis lichado dak sayad wlad l9hab olah
Tazekka Tachemrarte
Tazekka Tachemrarte 2 أشهر قبل
النفاق بالكولور😨
Aymen EL
Aymen EL 2 أشهر قبل
دابا هادشي معقول ؟ اويلي اويلي ، سد لاشين
قيامة أرطغرل
قيامة أرطغرل 2 أشهر قبل
المشكل فين عندنا حنا المغاربة كنهتمو بالتخربيق كنعطيو الحاجة أكثر من القيمة ديالها أسيدي هاداك السيد عندو شدود جنسي الله يعفو عليه وهاد الشي رآه كاين من أول الزمان ويمكن كان أكثر
Papi Mami
Papi Mami 2 أشهر قبل
تيقول المتل (لي تعجب إتبلا) هو من ناحية شوهة الرجال المغاربة ولكن لمشكيل فين تيبقى هو واحد النهار هاد السيد بغا اتوب (أن الله غفور رحيم ) تيبغي اتوب وتيقول ليه الشيطان علاش توب راك شوهوك خوتي ازيد كمل هنا في هاد لحضة كلشي غادي اتحاسب هو ولي شوهو داكشي لاش خاص بنادم افكر قبل ما ادير شي حاجا الا كان تيخاف الله ونطلب من الله لهدايا الجميع (اللهم استرنا في الدنيا والاخره يارب و يا ارحم الراحمين يا رب العالمين)
ahlam Tabaknost
ahlam Tabaknost 2 أشهر قبل
كلامك معقول ومنطقي هاد لمغاربا ديالنا الله يعفو عليهم اخلاص
Kawtar Lafit
Kawtar Lafit 2 أشهر قبل
Had sal3in walaw khatarin hhhhhhhh
bader nachoui
bader nachoui 2 أشهر قبل
Sir golha lmok had lhadra
Halima Ketani
Halima Ketani 2 أشهر قبل
Wasir allah yahfar lik jadara mabkaw rjal sir 3awdo lhaykala dyalkom
arabic 4 kids in 5 minute
arabic 4 kids in 5 minute 2 أشهر قبل
لا بالعكس خصنا ندويو وما نسكتوش علا اللوطيين حيت غيكترو و متنساوش حتا ولادنا غادي يشوفو هاد الامر عادي يقدرو يوليو بحالهم ويجيهم الامر عادي انا ضد هاد الامر حيت حنا دولة مسلمة و ماتنساوش قوم لوط اشنو طرا ليهم
A9-_ Hiba
A9-_ Hiba 2 أشهر قبل
Kayne bro :)
Aziz Hanyn
Aziz Hanyn 2 أشهر قبل
انا لا اتفق مع هاد الناس اللي صوروه و دارو هاد البلبلة لانهم شوهو صورة المغاربة كلهم .لكن لولا المخزن لاكل ما اكل الطبل يوم العرس هههه. لأنه لا يستحق العيش في نظري. المثليين مرض معدي. وخطر على الاطفال .ماخاصهومش يبقاو يتسركلو بحرية بيننا. خاصهوم يحسبوهم و يراقبوهم على مدار الساعة.ايديرو ليهم شي Gps اللي غلط يخلص. لانهم عبارة عن قنابل موقوتة.
salima tawfik
salima tawfik 2 أشهر قبل
برافو عليك
Ben Zbida Salma
Ben Zbida Salma 2 أشهر قبل
Khasah itchwh bach tb9a 3ibra lakhrin
خالد الراشد
خالد الراشد 2 أشهر قبل
كثرتوا ها مول الصلعة ها مول البتيخة ها مول طورنوفيس ....ديروا شي سميات فالمستوى قريب يبان مول طرمة لعفووووووو
Max Mirou
Max Mirou 2 أشهر قبل
Hta nta wliti zaml a sla3 d zab
Tech ach
Tech ach 2 أشهر قبل
اصلا البوليس كيدخل ليه غي السكايرية والمرضى نفسيين من النوع لي عزيز عليه يتبوعر على الناس وناقصاه غي السلطة. واغلبيتهم بل كلهم ملي كيمشيوا دبلاصموا كيكريو برتوش باش تكون عندهم الحرية يزنيوا بكل حرية عوض انهم يباتوا فلابريكاد.
Muhammad Ali
Muhammad Ali 2 أشهر قبل
تحية وتقدير لي السيد عبد لطيف الحموشي ..... يااخي لقد دالك الرجال الشرطة طوفوه حتا لي المستشفى ومع دالك على ماقال دخلوه إلا 4 مراكز الشرطة حتا لو كان شاذ جنسي لمدا هدا التخلف المجرم الحقيقي يسب ويضرب الكل ولاكن لاأحد يتحرك أو يكتب أو يصور هدا المثالي مريض ونحنو كا مسلمين ندعو له الله يعفو على الجميع
Mahjoub BENYAHYA
Mahjoub BENYAHYA 2 أشهر قبل
Nta akbar la7asss
Mahjoub BENYAHYA
Mahjoub BENYAHYA 2 أشهر قبل
Ntoma solaa3 massda9toch ta ntaa baliya atla kter manhoom
Mahjoub BENYAHYA
Mahjoub BENYAHYA 2 أشهر قبل
Tfoo katchaj3o b mitliya a wlad l9haab
Yamina Guenoun
Yamina Guenoun 2 أشهر قبل
Vous n avez pas le droit de le traiter ainsi il n a rien fait de mal il est libre de s habiller comme il veut hchouma Mr le policier ce que tu as fait
Amal Shimi
Amal Shimi 2 أشهر قبل
حشومة عليهم شديتوه سترو ربي يستركم
Abdo Hadi
Abdo Hadi 2 أشهر قبل
برافو عندك الحق بجميع التصريحات حول هدا الشاب المعتقل الله اهديه ولكن ربماعندو الاسباب لخلاتو اوصل هد المستوى وشكرا استمر
ETERNEL CONSULTING
ETERNEL CONSULTING 2 أشهر قبل
Tondeuz hhhhh
لا اله إلا الله محمد رسول الله
اللهم ان هاذا منكر
التاجرة فاطمة الزهراء كاملي
انت مريض راه من قوم لوط لعنهم الله وخاصهم يقتلوه ءشمن هدرة هده كتقول والبوليسي شنو دنبو خاص التشويه بيه باش يتردعو اللي بحالو والحموشي فهده غلط وطاح من عيني
Monty liberty
Monty liberty 2 أشهر قبل
بنادم مخلي اللي سارق أمول الشعب و مستقبل ولاد المغرب...ؤو جاي يهضر على قزاوب بنادم فايت 18 عام...بئس شعب جاهل.
SAM SAMO
SAM SAMO 2 أشهر قبل
عاش ملك حساسين
༒• Ali •༒ ༒• fouad •༒
خوتي المغربة اولاد القاف مشكلة المغاربة بارين منك
الفيديو التالي
$786 Custom Candy • Japan
8:28
عدد المشاهدات 1 239 371
What type of Cobra would you rather be? | Cobra Kai
3:05
عدد المشاهدات 2 735 111
HOLDEN - Everything You Need to Know | Up to Speed
17:46
Stranger Things 3 | Official Trailer [HD] | Netflix
2:50
عدد المشاهدات 22 052 927
ATLAS STONE Vs. BULLETPROOF GLASS from 45m!
13:36
عدد المشاهدات 4 209 200
What is Happening to One Punch Man?
13:37
عدد المشاهدات 715 570
Trying Hair Braiding Tutorials
18:40
عدد المشاهدات 3 986 436
Gordon Ramsay vs Microwaves On Kitchen Nightmares
9:31
عدد المشاهدات 2 038 992
Giving Back to a Fan in Need | Being with Babish
14:42
عدد المشاهدات 774 414