داكن

السلطانة هرم لم تقع في فخ السلطانة الأم - حريم السلطان الحلقة 43

حريم السلطان - Muhteşem Yüzyıl
عدد المشاهدات 399 310
94% 4 402 270

ظهرت السنوات الذهبية للإمبراطورية العثمانية في مسلسل تلفزيوني. تستعد حياة سليمان العظيمة لتكون ضيفًا في منزلك بكل مجدها. احصل على استعداد لتجربة العصر مع الطموح والحب والحروب وكل النضال. يتلقى الأمير سليمان ، مع أقرب رجل له ، إبراهيم برجام إبراهيم ، الأخبار السيئة في عملية مطاردة. توفي والده يافوز سلطان سليم خان. الأمير سليمان ينطلق إلى اسطنبول دون انتظار. يصل الأمير سليمان بسرعة إلى العاصمة. انه يحضر حفل culus دون انتظار تغيرت حياته في يوم واحد. بدأ حياته كسلطان سليمان. في هذه الأثناء ، تتجه سفينة محملة بالعبيد القادمة من البحر الأسود نحو إسطنبول. أكثر العبيد المتحمسين لم يدرك بعد أنه في رحلة ستغير مصيره. إنه تمرد عاجز للعودة. يريد السلطان سليمان إظهار نوع السلطان الذي ينتمي إليه مع الأوامر التي أصدرها في اليوم الأول من سلطته. ولكن ليس الجميع سوف يحبون هذه القرارات. السلطان سليمان لا يتردد في تحدي كل أوروبا بالرسائل التي يرسلها. أليكس ، على الرغم من كل تمرده ، يتم إحضاره إلى قصر توبكابي. جذب موقفه انتباه Valide Sultan منذ اللحظة الأولى. ولكن لن يمر وقت طويل قبل أن يتعلم أليكس قواعد القصر. اختار هدفا رائعا. أليكس ، السلطان سليمان أول ليلة في طريقه لجذب انتباهه. زوجة السلطان سليمان Mahidevran وصلت للتو من قصر مانيسا. إنه يتطلع إلى رؤية زوجته.ن سليمان Mahidevran وصلت للتو من قصر مانيسا. إنه يتطلع إلى رؤية زوجته.

أفلام ورسوم متحركة

تم نشره في

 

2019/10/ 9

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 245
كوكو كوكو
كوكو كوكو أيام قبل
آحلآ مـسـلسـل شـفتهہ بحيآتي
Hanane Bouaichi
Hanane Bouaichi 2 أيام قبل
أجمل مسلسل أحب قواة اسلطانة هيام
N. Al-hiali
N. Al-hiali 4 أيام قبل
هويام اجمل من قوسم....ع الاقل كانت حنونه وماقتلت اولادها
بنت العرب
بنت العرب 4 أيام قبل
عفيا هويام
asma show
asma show 4 أيام قبل
المرجو تشجيع القناة للمزيد من المعلومات ar-vids.com/show-UCI7TM-Ns9cbdDkodRZ-yBCQ
ازهر خريفي
ازهر خريفي 5 أيام قبل
احلى مشهد
kurdin sy
kurdin sy 5 أيام قبل
اجمل مقطع بكل المسلسل
نبراس احمد
نبراس احمد 5 أيام قبل
فديت عيون هيام
انو نرجس
انو نرجس 3 أيام قبل
هلو شلونك محتاجة
زايد البناوي
زايد البناوي 5 أيام قبل
ت
ra do
ra do 5 أيام قبل
ارزقنا الحظ يا الله
louai osmani
louai osmani 5 أيام قبل
ما اذكاها
Leilal Leilal
Leilal Leilal 6 أيام قبل
دولة العثمانية وعيلة كلهم زبالة
Niss Rine
Niss Rine 6 أيام قبل
السلطانة الأم انجلطت 😂
تمـايا الصبحي
تمـايا الصبحي 6 أيام قبل
كيف خانته هو بالاساس ماتعرف السلطان يوم حبت ليو وكانت بلدها وكانت راح تتزوج ليو لو المغول ماخطفوها
Malak Alsham
Malak Alsham 6 أيام قبل
رفقاً بالقوارير
wiwi 111
wiwi 111 6 أيام قبل
هالفيديو طالع تريند 14 بالمغرب مع انو قديم بس مسلسل خرافي و ما بيتكرر
تنظيم رحلات الى اوربا 00905360681296 Al. HaMiD
خلوهم يحبو بعض ليش مايتمو حبهم بس هو المفروض لازم يفرزن بين حبة ال امة وحبة الزوجتة ويخليهم بعاد عن بعض حتى يبقى الاحترام بينهم
Ariba Nawel
Ariba Nawel 6 أيام قبل
.
Aicha channel
Aicha channel 6 أيام قبل
بنات زوروني في قناة
sofian rebai
sofian rebai 7 أيام قبل
اه يا هيام انت اكثر من الشيطان
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn 7 أيام قبل
لفديوث
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn 7 أيام قبل
لفديوثاكنووعرين
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn
Bowmzizhz NzjlNflsgzkzn 7 أيام قبل
لفديوث
#FARIDA_TALIBI فن الإكسسوار والأزياء
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-TKk0rkiyxNg.html
Oussama wassim
Oussama wassim 7 أيام قبل
واش هاد الحلقة جديدة للي عارف انا هو انه سالا شي 3 سنين دابا
عباس الكيمنك Appas kemnk
احبهم 😍
فاطمة كبرى
فاطمة كبرى 7 أيام قبل
فاطمة بنت
Sliman Jon
Sliman Jon 7 أيام قبل
هيام كذابة
Mohamed Tabt
Mohamed Tabt 7 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-e85Xy51fdRI.html
Houda Nour
Houda Nour 7 أيام قبل
حيل علاج النحافة ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-1d4VvKfd5Gc.html
حلويات ومملحات بسيطة وراقية
اتمنى اللي شاف تعليقى يزور قناتى فضلا منكم جميع حلوياتى اقتصادية وراقية
bouaid youssra
bouaid youssra 7 أيام قبل
اي جزء ؟
Bra channel
Bra channel 7 أيام قبل
رغم ذكاء هرم لكن ما كانت لتصل الى السلطنة والحكم لولا الحظ
Mahbola Tv
Mahbola Tv 7 أيام قبل
ممكن اشتراك و شكرا ...
ما يفيد
ما يفيد 7 أيام قبل
تبادل؟
لحبيب الحيان
لحبيب الحيان 7 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-IpbKcmPcTU0.html
مـزاجـي ٧❼7
مـزاجـي ٧❼7 8 أيام قبل
هذا المسلسل كم جزء الحين؟
ۦٰؖعـۥـᤢ٭ـ͡ۥـ֧֯͝سـᤢہل٭ •
*الجزء الثاني* 😖❤
منوعات بلادي
منوعات بلادي 8 أيام قبل
اشتركو في قناتي هتعجبكم
منوعات بلادي
منوعات بلادي 8 دقائق قبل
اه
ما يفيد
ما يفيد 7 أيام قبل
نتعاونوا تبادل؟
منوعات بلادي
منوعات بلادي 8 أيام قبل
اشتركو في قناتي هتعجبكم
Mido adam Amr
Mido adam Amr 8 أيام قبل
مسلسل جميل بس اخرتة وحشة اووي
everything
everything 8 أيام قبل
السلام عليكم ممكن تساعدوني بشغله وحده وهي الاشتراك بقناتي على اليوتيوب لاني راح اعتبرها مصدر رزقي وعندي ثقه بيكم يا اخوتي الكرام اسم القناة everything واني بس اشوفكم مشتركين راح انشر المقاطع الي تريدوها
عبد السلام اشكاج
هيام ليست هرم
ZAMMY TV
ZAMMY TV 8 أيام قبل
الفديو وصل ترند #٤ في العراق
dd xx
dd xx 8 أيام قبل
يمةة الحب يمةة 💞😋💋😍
ايشا احساس وغموض
ليش تقول السلطانه هرم هي اسمها الحقيقي الكساندرا والسلطان سليمان سمها هويام يعني ماكو هرم
Mutaz Alyamani
Mutaz Alyamani 6 أيام قبل
هرم ...هرمنا هههه
رؤان الربيعي
رؤان الربيعي 7 أيام قبل
بلغه التركيه هرم
ليلى ElHamod
ليلى ElHamod 8 أيام قبل
اي ذكياا
Math Teacher
Math Teacher 8 أيام قبل
اخر عروض وخصومات وهدايا مكدونالدز m.facebook.com/McDonalds-new-cairo-113460076705746/
Nona Alkurdish
Nona Alkurdish 8 أيام قبل
شكد كلبه سلطانه الام اصلا مخانت السلطان ابد ليو كان خطيبها سابق وطلبت منه يسافر وابراهيم جبرها على قتل ليو بعد بشنو خانت السلطان 😑
moba mama
moba mama 8 أيام قبل
واش هادا وين تحلبتو لحريم السلطان شفناه في2011وعاودتو حيتوه 2019وفالتوندونس الاتراك لي خدموه وانساوه واشبيكم
guendouza قندوزة
guendouza قندوزة 5 أيام قبل
شفتو و راني نعاود نشوف فيه فيلم شباب بزاف
sali 555
sali 555 7 أيام قبل
hhhhhhhhhhhhh nafs lmola7ada
M Tv
M Tv 8 أيام قبل
تفوه اكبر اهانة للمرأة سالفة الجواري وانتم تتفاخرون و تعملون عليها مسلسلات
هزاع المنبثق
هزاع المنبثق 8 أيام قبل
اول مسلسل تركي اتابعه كامل بحياتي بعده اوطغ ل بس هذا مخلصه قبل ٥ سنوات
M Tv
M Tv 8 أيام قبل
انا كم مره اعطيكم حظر و عدم اهتمام وتطلعون في وجهي انقلعوا وانتم و مسلسلاتكم البايخه المهينه للمرأة 💩
يوميات كرم
يوميات كرم 8 أيام قبل
وآلله وربحتي
موسوعة الدنيا والآخرة
دع عنك مايريبك إلى ما لا يريبك
Cats are naughty and funny
Cats are naughty and funny 8 أيام قبل
اشترك بقناتي وادعمني حتا احقق حلمي في بنائ ملجئ للحيوانات ففي بلدي يقتلونهم بدون رحمة او شفقة
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
معلومات 1ــ هل تعلم . عندما تصاب بـ الدوار. ضع يدك على شيء ثابت لأن اليد تحتوي على أعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأنك متوازن. 2ــ هل تعلم .ﻭﺿﻊ ﺍﻟﺮﺃﺱ ﻋﻠﻰ ﻣﻜﺎﻥ ﺑﺎﺭﺩ ﻳﺴﺎﻋﺪ ﻋﻠﻰ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﺟﻮﺩﺓ ﺍﻟﻨﻮﻡ ، ﻟﺬﻟﻚ ﺗﺠﺪ ﺃﻏﻠﺐ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻳﺒﺤﺜﻮﻥ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻬﺔ ﺍﻟﺒﺎﺭﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺳﺎﺩﺓ. 3-هل تعلم . لا تمشي على رجلك او تتكى علئ يدك وهي منمله قد تنكسر دون ان تدري. 4 -هل تعلم .ضوء مفتاح المكيف أو بعض الأفياش الكهربائية من الممكن أن يؤثر سلبيا على نومك دون أن تشعر بذلك ، ممايسبب لك الإجهاد والصداع عند الإستيقاظ !" 5 -هل تعلم .إطالة السجود تقوي الذاكرة وتمنع من الجلطة الدماغية وفتح العينين والنظر لموضع السجود يقوي عضلة العين . 6 -هل تعلم. إزعاج شخص بينما هو نائم يمكن أن يزيد من خطر إصابته بالانهيار العقلي!" 7-هل تعلم. الألم الذي تشعر به في رأسك عندما تأكل شيئاً بارداً بسرعة سببه تجمع الدم في دماغك للمحافظة على حرارته فتجنب ذلك !" 8 - هل تعلم. هناك أشخاص لديهم منبه طبيعي! بحيث أنه يستطيع أن يستيقظ بالوقت الذي يريد بدون منبه الساعه! هؤلاء الأشخاص لديهم احساس مضاعف بالمسؤولية! 9ــ هل تعلم. مهما كنت متوتراً غسل الوجه بالماء البارد يقلل من التوتر والقلق 10_هل تعلم . حسب علم النفس، التواضع من أهم علامات الثقة بالنفس أما التكبر هو من أهم علامات الشعور بالنقص.. هل تعلم انني تعبت كثيرا في كتابة كل هذه المعلوت فضلا وليس أمرا ضع عٌشُر ملصقات ليصلك كل جديد لايك وشتراك ابقناتي او شوف اول فديو اذا عجبتكم
Sarah Sarah
Sarah Sarah 2 أيام قبل
بارك الله فيك على مجهودك هذا... احترامي 😊🌹
Šupłex Čitý
Šupłex Čitý 3 أيام قبل
👏👏👏👏👏
الله يرحم جميع الوالدين
أنا عندي منبه طبيعي ..أستيقض في الوقت الذي أريده دون منبه..⁦☺️⁩⁦☺️⁩😊شكرا على المعلومات..
اه يازمن اه يازمن
هل تعلم.تعبت نفسك عاى الفاضي هههههههههه
شايلةة جروحي بروحي
🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗👍شكرا ع معلوماتك المفيدة
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
#قصه قصيره في زمن النبي سليمان ( ع ) جاء طير الى بركة ليشرب الماء ولكنه شاهد اطفال جنب البركه انتظر حتى غادر الاطفال وابتعدوا عن البركة وبالصدفة جاء رجل ذو لحية فقال الطير في نفسه هذا رجل وقور ولا يمكن ان يوذيني فنزل الى البركة ليشرب الماء رمى الرجل الطير بحجر افقهت عين الطير فذهب الى سليمان(ع) شاكيا استدعى سليمان (ع) الرجل واصدر حكمه بفقئ عين الرجل ولكن الطير اعترض وقال لسليمان (ع) ان عين الرجل لم توذيني بل اللحية التي خدعتني لذا اطالب بقص لحيته عقوبة حتى لا ينخدع بها غـيري !!!! . آذّآ آعجبتك القصه عَلـــَّق بخمسة ملصقات فضلا وليس آمرا وليصلك كل جديد، ،،،،،،،،،،،،؟؟؟؟ لايك وشتراك ابقناتي او شوف الفديوهات اذا عجبتكم
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
القصه التي احدثت ضجه كانن يوما قاسيا أيقظوني فى الصباح وزينونى .. زينة زادتنى عمرا فوق عمري ألبسونى فستانا ابيض اللون واسعا لم أكن أرانى فيه .. نظرت الى نفسى فى المرآة فلم اعرفنى .. رأيت فتاة تكبرنى عشرة أعوام أو يزيد ... فتاة صامتة ولكن رأسها مزدحم بالكلام .. دارت فى رأسي تساؤلات عدة .. لماذا كل هذا ؟ .. لماذا الناس حولي فرحون ؟ ولماذا أنا خائفة ؟ تذكرت حوار أبي معي الشهر الماضي .. عندما أخبرني أن هناك من تقدم لخطبتي .. وأنه وافق .. وأننى سأصبح زوجة لرجل تتمناه جميع الفتيات حولنا .. لم اكترث كثيرا يومها لكلامه فقد كانت رأسى مشغولة بما هو أهم .. فقد أخبرتنى أمي انها اليوم ستطهو لنا لحما أحضره الزائر الذي أتانا اليوم .. والذي تفحصنى بشكل غريب عندما رأني .. مشتاقة انا لمذاق اللحم الذى اعدته لنا أمي منذ ثلاثة أشهر .. طعمه كان شهي .. أحببته كثيرا وظل طعمه عالقا بفمى .. وها أنا على مشارف تذوقه مرة أخرى بعد أن انتهينا من طعامنا .. أخبرني أبي أن خطيبي هو من أحضر كل هذا لأجلي .. كان أبي فرحا .. وكنت متوجسة خيفة .. شعور بالخوف أتانى لا أعلم ما مصدره .. ولكنه سيطر علي لدرجة جعلتنى اشعر برغبة في قئ ما تناولته للتو .. جرت الأيام وأتى اليوم .. يوم عرسي وجدت نفسي أجلس بجانب نفس الرجل .. رجل يكبرنى بحوالي ثلاثين عاما .. انا فى الخامسة عشر وهو فى الخامسة والأربعين تقريبا .. بطنه كبير كأنه ابتلع خروفا للتو .. جسمه ضخم .. قامته طويله لا أكاد أصل إلى منتصفها ... جلسنا هكذا لساعة أو يزيد .. ثم أتى رجلا يرتدى جلبابا أطلق عليه الحاضرون مأذونا .. وبعد أن تمتم ببعض الكلمات .. أطلقت النسوة من حولي الزغاريت .. وبعد نصف ساعة أخذني من يدعى الآن زوجي إلى سيارته ومعي أمي .. تبعنا بعض أقاربنا الى حيث أخذتنا السيارة .. حيث ذهبنا الى شقة كبيرة .. أخبرتنى أمي أنها شقتى .. وهنا ودعتنى أمي وتركتنى خلفها لا أدري ماذا علي أن أفعل .. اكتفت بتقبيلي وباخباري أن علي أن أطيع زوجى والأ أفعل ما يغضبه .. ظلت عينى تحدق بها إلى أن أغلق زوجي الباب ثم ألتفت الي .. وابتسامة مخيفة تعلو وجهه .. دنا مني واحاطنى بذراعه قائلا مبروك ياعروسة .. انتفضت وارتعش جسدى .. فابتسم قائلا : "لا تخجلى أنا الآن زوجك" .. لم أرد ..فقط ابتعدت بجسدى عنه .. ضحك ضحكة عالية ارعبتى .. ثم نظر إلي قائلا:" اذهبى لتبدلى ملابسك وعودي لنتناول الطعام " .. دخلت الغرفة وجلست خائفة لا أدري ماسر خوفي هذا المبالغ فيه .. وبعد ما يقرب من ربع ساعة سمعته يطرق باب الغرفة .. وكنت ما زلت جالسة لم احرك ساكنا .. نادانى بصوته الأجش .. هيا لنأكل .. رددت عليه حاضر .. قمت وبدلت فستان عرسي بجلباب أنيق لا أدري من الذي أختاره .. خرجت من الغرفة .. وجدت ما لذ وطاب من الطعام على المائدة ووجدته جالسا فى انتظاري .. لم أستطع أن أضع لقمة واحدة فى فمي .. لا أدري هل كنت خجله أم كنت خائفة أم كنت قد بدأت مرحلة زهدي فى الحياة وفقد رغبتى في متعها .. أكل هو بنهم وبصوت مسموع ومقذذ .. ثم سألنى "ألن تأكلي ؟" .. قلت له " لست جائعة" .. وبعد أن أنهى طعامه سحبنى من يدى قائلا هيا لنستريح .. قمت معه وانا اتصبب عرقا .. واستيقظت فى اليوم التالى لأجده ممدا بجانبي وجسدي منهك وروحى ممزقة .. نمت بعد أن شعرت بتحطمي تماما .. لا أدري ماذا حدث ولا لماذا حدث .. كل ما ادريه أنني من الآن قد صرت جسدا بلا روح ومرت ثلاث أعوام وهنا كانت الصدمه علق10 ملصقات وسجل متابعه او إرسال اضافه لصفحتى الشخصيه علشان يوصلك إشعار عند نشر الجزء الثاني من القصه كامله لن تصل إلا #للمتابعين او الأصدقاء فقط 👇لايك وشتراك ابقناتي او شوف الفديوهات اذا عجبتكم
نور حسين
نور حسين 18 ساعات قبل
وين الكة التكملة
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
يحكى أن رجلا ضاقت به سبل العيش، فقرر أن يسافر بحثا عن الرزق، فترك بيته وأهله وسار بعيدا، وقادته الخطى إلى بيت أحد التجار الذي رحب به وأكرم وفادته، ولما عرف حاجته عرض عليه أن يعمل عنده، فوافق الرجل على الفور، وعمل عند التاجر يرعى اﻹبل. وبعد عدة سنوات اشتاق فيها الرجل لبيته ورؤية أهله وأبنائه، فأخبر التاجر عن رغبته في العودة إلى بلده، فعزّ عليه فراقه لصدقه وأمانته، فكافأه وأعطاه بعضا من اﻹبل والماشية. سار الرجل عائدا إلى أهله، وبعد أن قطع مسافة طويلة في الصحراء القاحلة، رأي شيخا جالسا على قارعة الطريق، ليس عنده شيء سوى خيمة منصوبة بجانب الطريق، وعندما وصل إليه حيّاه وسأله ماذا يعمل لوحده في هذا المكان الخالي وتحت حر الشمس، فقال له: أنا أعمل في التجارة. فعجب الرجل وقال له: وما هي تجارتك؟ فقال له الشيخ: أنا أبيع نصائح، فقال الرجل: وبكم النصيحة؟! فقال الشيخ: كل نصيحة بجمل. فاطرق الرجل مفكرا في النصيحة وفي ثمنها الباهظ الذي عمل طويلا من أجل الحصول عليه، ولكنه في النهاية قرر أن يشتري نصيحة، فقال له: هات لي نصيحة. فقال الشيخ: «إذا طلع سهيل لا تأمن للسيل». قال في نفسه: ما لي ولسهيل في هذه الصحراء اواكبة، وماذا تنفعني هذه النصيحة في هذا الحر، وعندما وجد أنها لا تنفعه قال للشيخ: هات لي نصيحة اخرى وسأعطيك جملا آخر. فقال له الشيخ: «لا تأمن لأبو عيون زرق وأسنان فُرْق». تأمل صاحبنا هذه النصيحة أيضا وأدارها في فكره ولم يجد بها أي فائدة، فقال للشيخ هات النصيحة الثالثة وسأعطيك جملا آخر. فقال له: «نام على النَّدَم ولا تنام على الدم». لم تكن النصيحة الثالثة بأفضل من سابقتيها، فترك الرجل ذلك الشيخ وأعطاه الجمال الثلاثة، وساق ما بقي معه من إبل وماشية وسار في طريقه عائدا إلى أهله عدة أيام نسي خلالها النصائح من كثرة التعب وشدة الحر. وفي أحد اﻷيام أدركه المساء فوصل إلى قوم نصبوا خيامهم في قاع واد كبير، فتعشى عند أحدهم وبات عنده، وبينما كان يتأمل النجوم شاهد نجم سهيل، فتذكر النصيحة التي قالها له الشيخ فقام سريعا وأيقظ صاحب البيت وأخبره بقصة النصيحة، وطلب منه أن يخبر قومه حتى يخرجوا من قاع ذلك الوادي، ولكن المضيف لم يكترث له، فقال الرجل: والله لقد اشتريت النصيحة بجمل ولن أنام في قاع هذا الوادي، فقرر أن يبيت على مكان مرتفع، فأخذ إبله وماشيته وصعد إلى مكان مرتفع بجانب الوادي، وفي آخر الليل هطل المطر بشدة وجاء السيل يهدر كالرعد، فهدم البيوت وشرد القوم. وفي الصباح سار عائدا نحو أهله، وبعد يومين وصل إلى بيت في الصحراء، فرحب به صاحب البيت وكان رجلا نحيفا خفيف الحركة، وأخذ يزيد في الترحيب به والتودد إليه حتى أوجس منه خيفة، فنظر اليه وإذا به «ذو عيون زرْق وأسنان فُرْق» فقال: آه هذا الذي أوصاني عنه الشيخ، أن به نفس المواصفات لا ينقص منها شيء. وفي الليل تظاهر الرجل بأنه يريد أن يبيت خارج البيت قريبا من إبله وأغنامه وأخذ فراشه وجره في ناحية، ووضع حجارة تحت اللحاف، وانتحى مكانا غير بعيد يراقب منه حركات مضيفه، وبعد أن أيقن المضيف أن ضيفه قد نام، أخذ يقترب منه على رؤوس اصابعه حتى وصله ثم هوى عليه بسيفه بضربة شديدة، ولكن الضيف كان يقف وراءه، فقال له: لقد اشتريت النصيحة بجمل، ثم ضربه بسيفه فقتله، وساق إبله وماشيته وقفل عائدا نحو أهله. وبعد مسيرة عدة أيام وصل ليلا إلى منطقة أهله، وسار ناحية بيته ودخله فوجد زوجته نائمة وبجانبها رجل، فاغتاظ لذلك ووضع يده على حسامه وأراد أن يهوي به على رؤوس الاثنين، وفجأة تذكر النصيحة الثالثة التي تقول «نام على الندم ولا تنام على الدم»، فهدأ وتركهم على حالهم، وخرج من البيت وعاد إلى أغنامه ونام عندها حتى الصباح. وبعد شروق الشمس ساق إبله وأغنامه واقترب من البيت فعرفه الناس ورحبوا به، واستقبله أقاربه وقالوا له: لقد تركتنا فترة طويلة، انظر كيف كبر خلالها ابنك حتى أصبح رجلا. ونظر الرجل إلى ابنه وإذا به ذلك الشاب الذي كان ينام باﻷمس بجانب زوجته، فحمد الله على أن هداه إلى عدم قتلهم، وقال في نفسه: حقا.. كل نصيحة أحسن من جمل. هذه من قصص التراث التي تبعث رسائل لتقبل النصيحة وفهمها بأبعادها. وهي قصة المثل القائل النصيحة بجمل. حقا لا تفوﺕك قراءة هذه النصائح ﻭﺍﻟﺪﻳﻦ ﺍﻟﻨﺼﻴﺤﺔ ﻭﻫﺬﻩ ﺍﻟﻨﺼﻴﺤﺔ ﺛﻤﻨﻬﺎ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺁﻝ ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺻﻞ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻤﺪ ﻭﺁﻝ ﻣﺤﻤد ًحكم رائعة ®🎐لا تتعلق بشئ فكُلنا ذاهبون،،، وإن احببت فأحب بصمت،، فلا داعي للجنون فما الحياه سوى قطار ،، قادمون و مغادرون،،،،،🎐" الوسادة تحمل رأس الغني و الفقير الصغير و الكبير،،، الحارس و الامير،،، ولكن لا ينام بعمق إلا مرتاح الضمير "🎐تذكر دائماً انك ولدت باكياً و الناس يضحكون،،، فاعمل صالحاً لتموت ضاحكاً و الناس يبكون،،،، 🎐صافح وسامح .. ودع الخلق للخالق {{{{فأنت}}}} . و {{{{هم}}}} . و {{{{نحن}}}} . راحلون 🎐لا تترك صلاتك أبدا فهناك الملايين تحت القبور يتمنون لو تعود بهم الحياة ليسجدو ولو سجده اذا اتممت لايك وشتراك ادخل قناتي يمكن اتعجبك
بنت الرافدين remabar don't again
جميل جداا
Ali .العراقي.العراقي
جميل كلامك وحكمه ربي يوفقك
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
القصة التي هزت العالم. من أجمل القصص 👈.. #القصة_كاملة قصه حقيقيه يحكى مغسل الاموات انه في يوم من الأيام حضرت جنازة لشاب لم يبلغ الأربعين ومع الشاب مجموعة من أقاربه ، لفت انتباهي شاب في مثل سن الميت يبكي بحرقة شاركني الغسيل وهو بين خنين ونشيج وبكاء رهيب يحاول كتمانه أما دموعه فكانت تجري بلا انقطاع وبين لحظةٍ وأخرى أصبره وأذكره بعظم أجر الصبر ولسانه لايتوقف عن قول إنا لله وإنا إليه راجعون ، لاحول ولاقوة إلا بالله هذه الكلمات كانت تريحني قليلاً بكاؤه أفقدني التركيز ، هتفت به بالشاب إن الله أرحم بأخيك منك ، وعليك بالصبر التفت نحوي وقال : إنه ليس أخي ألجمتني المفاجأة ، مستحيل ، وهذا البكاء وهذا النحيب نعم إنه ليس أخي ، لكنه أغلى وأعز أليّ من أخي سكت ورحت أنظر إليه بتعجب ، بينما واصل حديثه إنه صديق الطفولة ، زميل الدراسة نجلس معاً في الصف وفي ساحة المدرسة ونلعب سوياً في الحارة ، تجمعنا براءة الأطفال مرحهم ولهوهم كبرنا وكبرت العلاقة بيننا أصبحنا لا نفترق إلا دقائق معدودة ، ثم نعود لنلتقي تخرجنا من المرحلة الثانوية ثم الجامعة معاً التحقنا بعمل واحد تزوجنا أختين ، وسكنا في شقتين متقابلتين رزقني الله بابن وبنت ، وهو أيضاً رُزق ببنت وابن عشنا معاً أفراحنا وأحزاننا ، يزيد الفرح عندما يجمعنا وتنتهي الأحزان عندما نلتقي اشتركنا في الطعام والشراب والسيارة نذهب سوياً ونعود سوياً واليوم ... توقفت الكلمة على شفتيه وأجهش بالبكاء يا شيخ هل يوجد في الدنيا مثلنا خنقتني العبرة ، تذكرت أخي البعيد عني ، لا .. لا يوجد مثلكما أخذت أردد ، سبحان الله ، سبحان الله ، وأبكي رثاء لحاله أنتهيت من غسله ، وأقبل ذلك الشاب يقبله لقد كان المشهد مؤثراً ، فقد كان ينشق من شدة البكاء حتى ظننت أنه سيهلك في تلك اللحظة راح يقبل وجهه ورأسه ، ويبلله بدموعه أمسك به الحاضرون وأخرجوه لكي نصلي عليه وبعد الصلاة توجهنا بالجنازة إلى المقبرة أما الشاب فقد أحاط به أقاربه فكانت جنازة تحمل على الأكتاف ، وهو جنازة تدب على الأرض دبيباً وعند القبر وقف باكياً ، يسنده بعض أقاربه سكن قليلاً ، وقام يدعو ، ويدعو انصرف الجميع عدت إلى المنزل وبي من الحزن العظيم ما لا يعلمه إلا الله وتقف عنده الكلمات عاجزة عن التعبير وفي اليوم الثاني وبعد صلاة العصر حضرت جنازة لشاب ، أخذت اتأملها الوجه ليس غريب ، شعرت بأنني أعرفه ، ولكن أين شاهدته نظرت إلى الأب المكلوم ، هذا الوجه أعرفه تقاطر الدمع على خديه ، وانطلق الصوت حزيناً يا شيخ لقد كان بالأمس مع صديقه يا شيخ بالأمس كان يناول المقص والكفن ، يقلب صديقه ، يمسك بيده ، بالأمس كان يبكي فراق صديق طفولته وشبابه ، ثم انخرط في البكاء انقشع الحجاب ، تذكرته ، تذكرت بكاءه ونحيبه رددت بصوت مرتفع :كيف مات ؟ عرضت زوجته عليه الطعام ، فلم يقدر على تناوله قرر أن ينام ، وعند صلاة العصر جاءت لتوقظه فوجدته وهنا سكت الأب ومسح دمعاً تحدر على خديه رحمه الله لم يتحمل الصدمة في وفاة صديقه وأخذ يردد : إنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا إليه راجعون ، اصبر واحتسب اسأل الله أن يجمعه مع رفيقه في الجنة ، قمت بتغسيله ، وتكفينه ، ثم صلينا عليه توجهنا بالجنازة إلى القبر ، وهناك كانت المفاجأة لقد وجدنا القبر المجاور لقبر صديقه فارغاً قلت في نفسي مستحيل : منذ الأمس لم تأت جنازة ، لم يحدث هذا من قبل أنزلناه في قبره ، وضعت يدي على الجدار الذي يفصل بينهما ، وأنا أردد يالها من قصة عجيبة ، اجتمعا في الحياة صغاراً وكباراً وجمعت القبور بينهما أمواتاً خرجت من القبر ووقفت ادعو لهما اللهم أغفر لهما وأرحمهما اللهم واجمع بينهما في جنات النعيم على سرر متقابلين في مقعد صدق عند مليك مقتدر سبحان الله اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمون والمسلمات الأحياء منهم والأموات اذا اتممت القراءة لا ترحل قبل أن تضع لنا لايك وشتراك ابقناتي ودخل شوف الفديوهات لتدعيمنا علي نشر جميع القصص الكاملة لايك وشتراك ودخل قناتي شوف الفديوهات يمكن ايعجبنك
عذارء الشمري
عذارء الشمري 5 أيام قبل
أحسنت قصة رائعة 🌺
خيال الكحيله
خيال الكحيله 8 أيام قبل
اكو ملك راح يتفقد المملكة فمر على قرية لگه أهلها يشربون من النهر ماي خايس فأمر الحاشية يحطون (( حِب )) يشربون منه اهل القرية.. ومن جابوا الحِب گال احد الموظفين : هذا الحِب أموال عامة وعهدة حكومية فنحتاج حارس يقوم بحراسته ونحتاج واحد يمليه مي كل يوم وبهاي الحالة نحتاج ست حراس وست عمال يتناوبون بالاسبوع ، بعدين گام واحد من الحاشية وگال : الحِب يحتاج حبل وطاسة واذا صار بيه خلل نحتاج واحد يصلحه وهنا لازم نعيين فني وبهل اللحظة بادر موظف خبير متعمق فگال : خوش بهاي الحالة نحتاج شعبة حسابات حتى نشدّلهم رواتب !! فگام واحد وگال : ومنو يضمن هاي الناس راح تشتغل بانتظام وما تغيب؟؟ فلازم نحتاج واحد يتابعهم ويشرف على العمل؟؟؟ فتم إنشاء شعبة لشؤون العاملين وفتح سجلات حضور وانصراف للعمال !! فگال واحد عندي اقتراح نفتح شعبة قانونية حتى نحاسب المقصرين بعملهم ومن فتحوا كل هاي الشُعب أجة موظف موقر وگال : و منو يرأس كل هذولة الموظفين؟؟ .. هنا نحتاج موظف چبير يدير العمل !!!!!!!!!! وبعد مرور سنة اجة الملك فشاف مبنى فخم ومنور وعليه لافتة چبيرة مكتوب عليهة (( الإدارة العامة لشؤون الحِب )) وشاف بالمبنى غرف وقاعات اجتماعات ومكاتب ورجل مهيب شعره مشيب گاعد ورة مكتب چبير وأمامه قطعة مكتوب عليهة (( "الأستاذ مدير عام شئون الحِب" )) فتساءل الملك عن سر هاي الدائرة وهاي الإدارة الغريبة الما سامع بيها من گبل فگالوله الحاشية الملكية : مولاي كل ذولة يهتمون بشؤون الحِب الأمرت بيه للناس بالعام الماضي !! المفاجأة من راح الملك يشوفه لگاه فارغ ومكسور ويمه حارس وسقا نايمين وعليه قطعة مكتوب عليهة : ((" تبرعوا لإصلاح الحِب من اجل الفقراء مع تحيات الادارة العامة لشؤون الحِب " )) رباط السالفه رئاسات 3 وبرلمان ومجالس محافظات ومجالس بلديه واقضية ونواحي مع كافة ملحقاتها وبالتالي .......الحب مكسور ؟؟؟؟؟؟؟ معقولة هذا العراق صار مثل هذا الحب ،،،، لايك وشتراك ادخل قناتي شوف الفديوهات يمكن ايعجبنك
بحبحة يوميات مواطن جنوبي
تحيى لكم من العراق
الفيديو التالي
Muhteşem Yüzyıl   1 Bölüm
1:42:31
عدد المشاهدات 165
Muhteşem Yüzyıl 78.Bölüm  (HD)
1:40:32
عدد المشاهدات 2
Muhteşem Yüzyıl 111. Bölüm  (HD)
1:57:31
عدد المشاهدات 1
Muhteşem Yüzyıl - 65.Bölüm (HD)
1:53:23
عدد المشاهدات 2
Muhteşem Yüzyıl | 43.Bölüm ( YENİLENDİ)
1:35:35
Muhteşem Yüzyıl - 6.Bölüm (HD)
1:39:39
عدد المشاهدات 4
Aman Reis Duymasın Filmi İlk Tanıtım
1:02
عدد المشاهدات 612 464
MAGIC ⭐WILLOWEEN ⭐ Episodes entier en HD
21:12
عدد المشاهدات 173 833