داكن

القبض على مصور ممرض البوناني الشاب اللي شدوه متنكر بلباس نسائي ليلة رأس سنة مراكش

شاهد التفاصيل - See DeTails -HD
عدد المشاهدات 23 988
78% 286 79

#_شاهد_التفاصيل_Hd_ممرض_البوناني
القبض على مصور ممرض البوناني الشاب اللي شدوه متنكر بلباس نسائي ليلة رأس سنة مراكش
جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة ، يمنع منعا كليا إعادة إستعمال المحتوى الموجود في القناة .

تم نشره في

 

2019/01/ 4

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 104
nafissa himmi
nafissa himmi 2 أشهر قبل
حشو ما خليوه مسكين بينو وبين لي خلقو هو انسان ميزان هوشغل يك متعدعليك شغلوشغلو ماشي شغلكم
Touria Toutou
Touria Toutou 2 أشهر قبل
والله حتى عندك الحق كلشي كيدير فيها عالم
moha poly
moha poly 2 أشهر قبل
باغين تسدوا بيه الطقبة . شدوا لي صوروه داخل الكوميسارية ويجب ان ينالوا ضعفين من ما ناله هذا الشخص .
mowatin compatriote
mowatin compatriote 2 أشهر قبل
htta lbarlamaniya maaa2 l3aynayn tab3oha o chahro biha .fi hin kan 3lihom ina9choha fi afkarha o fi lbarnamaj dyalha o aaaach darat ka isslaaah lwatan
Bouchra Chaoui
Bouchra Chaoui 2 أشهر قبل
والله العظيم كلامك صحيح وواقعي كاين شي بعض او أغلبية الناس الشغل الشاغل ديالهم هو الفضائخ والتشهير وكذلك بعض القنوات الإلكترونية لا حول ولا قوة إلا بالله الله يعفو علينا ويهدي ما خلق والله المستعان
Mohamed rachidi
Mohamed rachidi 2 أشهر قبل
لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
Hind Alaoui
Hind Alaoui 2 أشهر قبل
اذكر قصة شاب مثلي كان سببه هو انه تعرض لاغتصاب فظيع في الصغر ، فهل يلومه المجتمع هو ؟ ام المغتصب؟ ام قنوات الصرف الصحي التي عوض ان تتكلم عن مواضيع اجتماعية مسكوت عنها وطابوهات ومساعدة هوءولاء ؟ الله يعفو عليه فهو اعلم بحاله لا نزيده سوءا ، اللهم استر ابناءنا وابناء المسلمين .
عائشة الحداوية
عائشة الحداوية 2 أشهر قبل
كانساو اننا عندنا اولادنا الله يستر وماكنعرفوش ولادنا اش دايرين داكشي علاش نطلبو الستر والسلامة باش اي حاجة عملنها يسترونا
taetae taetae
taetae taetae 2 أشهر قبل
الله يهدي ما خلق،كلامك في الصميم
zora fary
zora fary 2 أشهر قبل
j ai bcp aime votre comme ntaire vous avez tt ce qu il fallait dire je n ai rien a ajouter allah ya3fou 3lih wa 3lina les marocains sont devenus insupportables
HOMME SIMPLE
HOMME SIMPLE 2 أشهر قبل
Pourquoi cette violence à quelqu'un qui n 'a pas fait du mal à personne ????!!!! En plus la police ne le soulage meme pas , elle laisse les gens le filmer , c est la honte . Moi personnellement je le SOUTIENS car il m a fait mal au coeur ! Qui est d accord avec moi ??
ssa momo
ssa momo 2 أشهر قبل
شكراً ياأخي... لازالة الطريق طويلا لي بعض المغاربة لإدراك وعيهم. !!؟
Int Issar
Int Issar 2 أشهر قبل
ماكاينش اللي ضرني في هذا الموضوع قد أهله وناسه واحبابه وجيرانه اللي ماكانوش على علم بما كان يخفيه عنهم. ...سره الخطير صار واضح وضوح الشمس والسبب في هذه الفضيحة الشنعاء مصور الحادث الذي ليس له حق فالتشهير ولا فالتصوير والبوليس عندهم حصة الأسد في تدمير هذا الإنسان وتدمير عائلته ومهنته وعلاقاته الشخصية والمهنية. .... الله يأخذ الحق وهو الله يهديه ويتعلم درس باش يتوب لله تعالى. ربما إنذار له باش يرجع لربه بحكم جميع الناس شهدوا بدماثة أخلاقه. .....على كل حال الله يصاوب ويدير ليه تأويل ديال الخير ولجميع المسلمين. وكيف كيقول المثل حتى زين ماخطاتو لولا.
Api Lou
Api Lou 2 أشهر قبل
كلامك صحيح غير بنادم خاصوا الستر الله اهدينا اخويا
Gzhsh Hshsh
Gzhsh Hshsh 2 أشهر قبل
راه الشرطة كانت متفقة مع الصحافة باش افضح شفيق كانو متربصين ليه من قبل عليها لدالك شهرو به وفضحه داكشي داخل بين وبين علاقة بالله ماشي من حقنا نحسبوه خاصنا نحسبو الشرطة والصحافة لأنها فاسدة وتعاملت معه بطريقة غير قانونية
Khalid Khaldon
Khalid Khaldon 2 أشهر قبل
منفضحوا حتى انسان سواء مسلم أو غير مسلم إلا إلى كان شفار كيكريسي هو الوحيد لخصنا نفضحوه
Khalid Khaldon
Khalid Khaldon 2 أشهر قبل
كلامك صحيح أخي
soumya souma
soumya souma 2 أشهر قبل
في الحقيقه مكانش عليهوم يشوهوه اش غيستافدو الله يعفو عليه كيشوهو عير البلاد. اشورطه هيا لي خصه تمنيع هاد اتسوار وفديح اناس في اوروبا منوع اتسوير شيواحيد الى درتي شي فيديو الشيواحد بلا عيالمو تخليس خطيه والحبيس
Zahra Soussi
Zahra Soussi 2 أشهر قبل
لمن تعاود زامورا اداوود. احنا شعب مخاصم مع القانون وماعارفش حدودو فين كتبدا وفين كتوصل.
Amira bacha
Amira bacha 2 أشهر قبل
انا منين كيطلع شي فيديو مابغيتش نشوفو كنكليكي على " pas intéressé " وماكيعاودش يطلع لي
karim اصيل
karim اصيل 2 أشهر قبل
كلام معقول
Soufiane Hmar Rasse
Soufiane Hmar Rasse 2 أشهر قبل
خصن نستر اي واحد يكون مسلم ولا مش مسلم لان كلش خلق الله
Bjo Djo
Bjo Djo 2 أشهر قبل
انا متفقة معك يااخي انا رسلوا لي تصاور ومنشرتهومش لان السترة مهمة
اميرة باخلاقي
اميرة باخلاقي 2 أشهر قبل
الله يحفظك والله يسترنا
SANATOUNZ FITIKA
SANATOUNZ FITIKA 2 أشهر قبل
lmgarba aaziza alihoum chouha... allah yneeelhoum chaeeeb mounafik tfou....
شاهد تيوب
شاهد تيوب 2 أشهر قبل
جميل لايك واشتراك
Najouta Najota
Najouta Najota 2 أشهر قبل
Howa horr f rasso aal akal howa maktel had
Najouta Najota
Najouta Najota 2 أشهر قبل
Asstouro man fi l ard yasstorokom man fi ssamae
SIMO07 GAMING
SIMO07 GAMING 2 أشهر قبل
رآه صحافة لي صورو واصلا شوف تيفي لاحتو في شين ديالها ولا هادوك مقديتوش عليهوم ضروري تلسقوها في فيكتيم
Hassan Allali
Hassan Allali 2 أشهر قبل
Don t mind. Y re right. They re stupide
Ayame Tomara
Ayame Tomara 2 أشهر قبل
المشكلة منذ ضهور المد الوهابي السلفي السعودي النجدي المكفر لكل الخلق المجرم التخلفي هذا التيار المتطرف نشر آراءه المتخلفة والرجعية بين المواطنين الدول العربية والإسلامية والإفريقية ووصل هاذا التيار المجرم الإرهابي الحجاجي الأصل في القتل والكفير والتفرقة بين كل العرب بغض النضر عن تدينهم ووجدوا من يساعدهم على نشر العنصرية والطائفية والمذهبية والعرقية والبلبلة بين المواطنين والدول العربية والإسلامية والإفريقية وغيرها وبالمال ساندوا هاذا المد الرجعي عبر قنوات الدينية والتي يمتلكها هؤلاء الشيوخ البترو دولار الوهابيون السلفيين السنة والكتاب المكفر لكل الخلق والتي فرقت بين المرء وزوجه وبين الوالد وإبنه الغير ذالك من المصائب التي أعدتها والدمار بين الأسرة مما اضطر فيه إلى حمل السلاح ونشوب الحرب الطائفية والعرقية والدينية بين الدول العربية ودول المنطقة وهاذا ما ساهم في التدخل الأجنبي واستعراض السلطة وهجرت بذالك ملايين للاجئين من أنحاء البلاد العربية إلى أوروبا التي وجدت نفسها أمام شعوب كلها يأست بل كرهت هاذا الدين الوهابي التكفيري بل كرهت الدين الاسلامي لما يمثله من ثقافة القتل والدبح وهذا هو ماكانت تهدف إليه هذه التيارات السلفية الوهابية التكفيرية النجدية السعودية بترو دولار لتفكيك الوحدة العربية والإسلامية والإفريقية واذخال المنطقة في صراعات طائفية وحروب أهلية لاحل لها سوى استمرار الحرب وحمل السلاح وقتل الأبرياء الذين لاحول ولاقوه لهم ويستمر ضهور شيوخ الظلام في القنوات العربية يمجدون طاعة ولي الأمر وإن كان ظالما أو فاسقا أو يدعو القتل وسفك الدماء عادي اهم شيئ أن يحافض الشيوخ البترو دولار الوهابيون السلفيين على مكانتهم البيوت الفخمة والنساء والحج والأكل والشرب واهم شيئ النساء والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم في تعدد الزوجات وملك اليمين .....إن فهم الدين عند السلفيين والوهابين يحتاج منك أن تكون من غير عقل ولا قلب ولا انسانية أن تكون حيوانا يقول السمع والطاعة لولي الأمر وأما المواطنون وباقي الشعوب ....حرام حلال بدعة واللحية السواك وعدم الجدال والإرهاب والطائفية والمذهبية والعرقية وهاكذا .......اقسم بالله لو منكم من يذهب إلى الملاهي والخمارات لتجد السعودين يحميهم الشرطة للدخول الى ما يحرمونه على الناس أما هم حلال في حلال والله فضائحهم في ضرب النساء والخدمات ومعاملة العرب على أنهم عبيد قليل من يعرب هؤلاء السعودين ويستغل الوهابيون حب العرب للدين الإسلامي ليبثو سمومهم عبر شيوخها البترو دولار الوهابيون السلفيين السنة والكتاب المكفر لكل الخلق عبر المنابر والجامعات وعبر القنوات الإرهابية السلفية الوهابية التكفيرية النجدية..... الا نرتاح من هؤلاء المتطرفين الجهال ونمنعهم من دخول بلداننا ونقاطعهم ونعمل عليهم تأشيرات كما هم عملوا علينا تأشيرات نقاطعهم ونقاطع الحج والعمرة ....لأن اموال المسلمين والعرب تنفق على دول لاتحتاج الى المال بل دولنا العربية والإسلامية والإفريقية تموت جوعا وفقرا ويهجرون واغلبهم ماتوا في البحر للوصول إلى أوروبا وامريكا وكندا واستراليا هجرنا بسبب هؤلاء الشيوخ المعاتيه شيوخ البترو دولار شيوخ الضلال المبين اتمنى من الشباب أن يقف مع فكرتي وينشرها ولكم الاجر لفضح هؤلاء المتطرفين الجهال البربر وشكرا لصاحب القناة 🤔
Homane Adnan
Homane Adnan 2 أشهر قبل
حققت وحماقيت فكرت وكفرت تفلسفت وتلفت وفحال الزمان راني تفافيت غير كتطبخ راسك يا اخي نصف المجتمع جاهل تماما نصف النصف الثاني مواعيش ربع النصف الثاني ممربيش والربع الباقي نصفه سيخالفك الرأي ونصفه سيوافقك الرأي اذا النتيجة التي ستحصل عليها لن ترضيك طبعا لذا وحتى لا تصاب بالجنون طبق ما قاله الله تعالى لرسوله الكريم واعرض عن الجاهلين
Idrissi F.
Idrissi F. 2 أشهر قبل
Salawe a waldi klamake koule 3la 7a9e ou tbarka llah 3like llah i7afdake
Lhaj Karem
Lhaj Karem 2 أشهر قبل
الله يرحم البطن لحملك لصاحب الفديو الهدك دارون أكثر منه غير هم مصورهمش
Lhaj Karem
Lhaj Karem 2 أشهر قبل
قال المصري لا تعيرنى لانعيرك الهم طيلني وطيلك النساء ضحكوا على أحسن الرجال فطلب ستر
Lhaj Karem
Lhaj Karem 2 أشهر قبل
من ستر مسلما ستره الله اتقو الله مازلت في الحياة فطلب الستر و لا تتعجبو شعب جاهل يوم لك ويوم عليك الإسلام دين النصيحة وليس دين الفضيحة
Nadir Hussain
Nadir Hussain 2 أشهر قبل
C est vrais vous avez raison ça peut faire mal à la famille la personne peut ce suicidé
Yanis Jbr
Yanis Jbr 2 أشهر قبل
الشعب حاضي غير الفضايح وناسيين راسهم كيزنيو وكيسرقو ديوتيين كيسبو مكيصليو ومكيصومو كيقيلو علی النميمۃ و بلا بلا معندهوم شغل او حتا متليين جنسيا او هما مخبيين بلحاق فلحين غير فالفضح والاراء العشواءيۃ والعيب ويعيبو علی الي مبتلي دابا يلحقو وعاد كتجبروم كيطالبو بالاصلاح والحقوق الليعطيكم العز اما الدل ها نتوما عايشين فيه لي كيعيب كيلحق اكيد
fifi dohdo
fifi dohdo 2 أشهر قبل
Mafhamt walo wach abghaw yasatroh hhhhh
Ilafe Khadija
Ilafe Khadija 2 أشهر قبل
كلامك صحيح ومنطقي وعين الحق .المشكل كثرت قنوات المستنقعات قتلتنا بالتفاهات الخاوية والمواضع الفارغة. إعلام غير تربوي وغير هادف
MISHA DDJDJ
MISHA DDJDJ 2 أشهر قبل
أخي الكريم. شعب معتوه وجبان حضي غير التفهات.
Houda Houda
Houda Houda 2 أشهر قبل
غانقول ليكم البنات واحد لحاجة انا خدامة في المطار ديال الامارات اوشغلي كل مرة في بلاد اقسم بالله العلي العضيم والله شاهد عليا الا عمري ماشفت بحال هد رجال لمغاربة راه اكبر ولاد لقحاب والله ماكينين بحالهم شتي نصراني اولا مغربي راه الرجال المغاربة لغذر مدكوك ليهم في دم اوعقلية بوووووه ولاكن نساء المغربيات والله ماكاينش ماحسن منهم ولاكن مساكن طاحو في رجال 00 في المغرب هدي غير الحقيقة
Bob Niro
Bob Niro 2 أشهر قبل
حياك الله أخي الكريم ولكن الجهلاء التافهين لايعرفون الا التشهير بالناس الضعفاء .وكما قلت كما تدين تدان واللي يتشفى يتبلى والله ينجيك من العاقبة ربما تصيب أعز انسان عندك لما تشهر وتقدح وتدم في إنسان بريء وإياكم والغرور ..وسلامي لك مفعم بالحب والحنان واللعنة على الضالمين والمفسدين
houda houda
houda houda 2 أشهر قبل
شكرالك ايها السيد المحترم انت على صواب هاد المصورين ديال الفضايح شوهو سمعة البلاد خاصهم يتعاقبو .مهما كانت الفضايح لايجب تصويرهابل الامن هو المسؤول الوحيد عن معاقبة اي شخص خارج القانون وحماية وامن المواطن .اما نحن المواطنين لادخل لنا في هده المواضيع. قال رسولالله(ص) ا :من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة .كل مسؤول عن افعاله في الدنيا والاخرة .
fatma ftm
fatma ftm 2 أشهر قبل
اخي. كلنا. خاطءون. والكمال. لله. وحده
Gsuf Hagajq
Gsuf Hagajq 2 أشهر قبل
Oui kayn akhoy chwhona fhad lblad t9ol mndna hta haj zwin hmdolah bldna zwin o fih chi hwaj zwinin lhmdolah ila brin nthnaw mn had lfdayh khasn nhydo YOutop o Facebook
Frah Monde
Frah Monde 2 أشهر قبل
كلامك صح
Zhor Bouz
Zhor Bouz 2 أشهر قبل
الأمن هم السبب تصرفوا بجهالة وحشية معه
عبد اللطيف عنيني
اكبر فيروس هو الهاتف في عصرنا هذا
Zhor Bouz
Zhor Bouz 2 أشهر قبل
عندك ألحق سيدي المحترم كلام معقول
Fouzia Khouyi
Fouzia Khouyi 2 أشهر قبل
انت معاك الحق اسيدي علاش يصوروه كل ينعس في قبروحشومة بقافي الحال بزاف هدشي كاين من زمان ومعمرنا تسوقناه
Mohamed Mandri
Mohamed Mandri 2 أشهر قبل
مسرحية مخزنية قديمة
Madi Bel
Madi Bel 2 أشهر قبل
لا علاقة بالموضوع صم بكم عمي
Mohamed Mandri
Mohamed Mandri 2 أشهر قبل
البلوليس هم اللي صوروه
adel muhammed
adel muhammed 2 أشهر قبل
الغلط الاول والآخر ديال البوليس لى لقاو القبض عليه كان عليهم يمنعو التصوير ويغطيو ليه وجهو الله يأخد الحق فاى واحد كيصور الناس باش يجيب البوز
Khadija Labib
Khadija Labib 2 أشهر قبل
تبارك الله عليك اولدي الله يكثر من امثالك في هذ ليوتوب ولينا كنشوفو غير الشوهة والفضيحة
Dodi Adam
Dodi Adam 2 أشهر قبل
Sara7a hadchi kaymered bezafff ana kreht had denia o kreht lbachar rkebni lkhawf o f9at ti9a hassbona allah wa ni3ma lwakil 7eta 7aja mab9at kate3jeb hada zman le3jeb allah yesterna o ye7fed lina wlidatna hadchi kaykhawef.
Khadija Labib
Khadija Labib 2 أشهر قبل
التغيير خصو يبدا منا حنا عاد نشوفو التغيير دخلوا شوفو بعض التعليقات مكاين غير سب والشتم بالفاض نابية بدون سبب سوي انك كتبت رايك
Fatima Dafri
Fatima Dafri 2 أشهر قبل
كلامك كله على حق ولكن ماشي كلشي غادي يفهمو الاغلبية ديال الناس كيشجعو العنف والعنف ماعمرو كان حل
fi fifi
fi fifi 2 أشهر قبل
الانتاحر البوليس لي كيصورو اوكيبيعو الفيديو لناس لي كينشرو راه قلت ليك تصاور دياول البطاقة الوطنية والمهنية مطلبوهاش ليه لي كيصورو طلبوها ليه رجال الشرطة راك مهضرتيش اخويا على هاد النقطة منضركوش الشمس بالغربال
Sadi Othy
Sadi Othy 2 أشهر قبل
هد الموضوع خدا كتر من حق اه هو غااالط مي بااالغ بزاااف في التشهير والله نفس الفكرة طحت لي فبالي يعني الانتحار واه كان التشهير بسرعة لواحد الدرجة مكتصورش الله سبحانه كيستر فما بالنا نحن العباد نعم الدين لايحبذ هدا الفعل و مجتمعنا لايتقبل هدا النوع لكن لي غلب اعف اللهم لاشماتة الله اهدي ما خلق الله اعف منهم الكتييير
pink pession
pink pession 2 أشهر قبل
والواعرة هي كيف قلتي بالخف جبدو ليه مصارنو اشنو زعمة هما صورو من هد تحنقيز وبقا فيا الحال لي حتى البوليس محاولوش يستروه وخلو الكل كيصورو فيه راه 5 دقائق و كتشوف les reseaux sociaux بنادم من برا تحل لهم الفم وتيهدو على حقوق الشواذ اشنو استفد بنادم من هد شوهة وهتيك العراض
pink pession
pink pession 2 أشهر قبل
انا متافقة معك 100% بلي صمعت لبلاد و الولدين هي لتضررت من وراء هد العمل الاخرق راه لله فوق منا جميعا و من منا ليست له خطيئة راه مليزيا و تيلاند فيهم لعجب و كينظمو مليكات الجمال غير من مثلين واش عمركم سمعتو عليهم وحنا كل نهار غير بنادم مشوه مجتمع ديالو بهد الفضائح و عييين مانقولو لهم في لكروبات ماتبقاوش تطلعو هد الفضائح فكل les reseaux sociauxعلى ود رفع نسبة المشاعدة على حساب تشويه صمعت شعب على قدو اتقو لله يا عباد لله . و لله ياخي الى هدرتك في المستوى و ماتقلقش انت على حق وهدوك لي تيديرو فيها مؤمنين و هما تيخربو المجتمع بالتخلف و الجهل كيف قلتي حنا ضد شدود بجميع انواعو و لكن لا لتشهير غير طيح البقرة تكثر الجناوة
Belkamel Chouaibالله
Belkamel Chouaibالله 2 أشهر قبل
لا سترتي شي واحد استرك الله
Samira Badaoui
Samira Badaoui 2 أشهر قبل
Bien parler
Elmo
Elmo 2 أشهر قبل
انا شوفت العنوان انا او مشوفتش الفيديو
Yamna Latifa
Yamna Latifa 2 أشهر قبل
Mon frère continue on t aime
Jchn Gjfhh
Jchn Gjfhh 2 أشهر قبل
الكسوة الزرقاء😅😅😅😅😅
Aylan Yalas
Aylan Yalas 2 أشهر قبل
Bien fait pour sa gueule.
Naima Rossi Rossi
Naima Rossi Rossi 2 أشهر قبل
هاذو لي كيخالفو الأفكار هما لي خرجو على هاذ البلاد كيساهمو في انتشار الجهل وتعنتيث
Sara Sara
Sara Sara 2 أشهر قبل
Sehr schön 👍Tbark llah aalik.
HOMME SIMPLE
HOMME SIMPLE 2 أشهر قبل
je n aime pas les homosexuels mais je le soutiens contre tout les gens qui ont publié sa photo et la vidéo . لا أحب المثليين جنسياً لكني أؤيده ضد جميع الأشخاص الذين نشروا صورته والفيديو
هدى بيوتي
هدى بيوتي 2 أشهر قبل
عبرو عليه الصراحة معندوش الحق يصور
Said Lacfer
Said Lacfer 2 أشهر قبل
Rahoum koulhoum ma3roufin khalihoum continue comme et bon courage
صابر وحید
صابر وحید 2 أشهر قبل
کلام معقول من رجل عاقل۔
Merise Nouc
Merise Nouc 2 أشهر قبل
Bien dit machalah
Salwa Abouaamar
Salwa Abouaamar 2 أشهر قبل
كلامك معقول مجتمعنا ولى يموت غير على الفضايح ديال الغير و كل منا عنده حقه اللي ماعنده بزاف عنده شوية .. الله يهدي ما خلق
music chater majdelin
music chater majdelin 2 أشهر قبل
tbarkalah 3lik khoya stamar
Radouane Mkaouri
Radouane Mkaouri 2 أشهر قبل
Sa famille doit souffrir et doivent changer de ville et d ecole même d identité. Kehel Ras est très dur. Ma denb sa famille ?
Rachyda Tag
Rachyda Tag 2 أشهر قبل
Bravo nsstrou nnass koulwahd moussab
Mohamad Botachfil
Mohamad Botachfil 2 أشهر قبل
من ستر أخيه المسلم ستره الله يوم القيامة
Hafida Benayad
Hafida Benayad 2 أشهر قبل
بالعكس انا كيعجبني كلامك بزاف كلامك كله معقول
Hassan Belkhir
Hassan Belkhir 2 أشهر قبل
Hafida Benayad یارب السلامة
مرجانة TV HD
مرجانة TV HD 2 أشهر قبل
ختي زوري قناتي
مرجانة TV HD
مرجانة TV HD 2 أشهر قبل
لا يغير الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم
Ayame Tomara
Ayame Tomara 2 أشهر قبل
المشكلة منذ ضهور المد الوهابي السلفي السعودي النجدي المكفر لكل الخلق المجرم التخلفي هذا التيار المتطرف نشر آراءه المتخلفة والرجعية بين المواطنين الدول العربية والإسلامية والإفريقية ووصل هاذا التيار المجرم الإرهابي الحجاجي الأصل في القتل والكفير والتفرقة بين كل العرب بغض النضر عن تدينهم ووجدوا من يساعدهم على نشر العنصرية والطائفية والمذهبية والعرقية والبلبلة بين المواطنين والدول العربية والإسلامية والإفريقية وغيرها وبالمال ساندوا هاذا المد الرجعي عبر قنوات الدينية والتي يمتلكها هؤلاء الشيوخ البترو دولار الوهابيون السلفيين السنة والكتاب المكفر لكل الخلق والتي فرقت بين المرء وزوجه وبين الوالد وإبنه الغير ذالك من المصائب التي أعدتها والدمار بين الأسرة مما اضطر فيه إلى حمل السلاح ونشوب الحرب الطائفية والعرقية والدينية بين الدول العربية ودول المنطقة وهاذا ما ساهم في التدخل الأجنبي واستعراض السلطة وهجرت بذالك ملايين للاجئين من أنحاء البلاد العربية إلى أوروبا التي وجدت نفسها أمام شعوب كلها يأست بل كرهت هاذا الدين الوهابي التكفيري بل كرهت الدين الاسلامي لما يمثله من ثقافة القتل والدبح وهذا هو ماكانت تهدف إليه هذه التيارات السلفية الوهابية التكفيرية النجدية السعودية بترو دولار لتفكيك الوحدة العربية والإسلامية والإفريقية واذخال المنطقة في صراعات طائفية وحروب أهلية لاحل لها سوى استمرار الحرب وحمل السلاح وقتل الأبرياء الذين لاحول ولاقوه لهم ويستمر ضهور شيوخ الظلام في القنوات العربية يمجدون طاعة ولي الأمر وإن كان ظالما أو فاسقا أو يدعو القتل وسفك الدماء عادي اهم شيئ أن يحافض الشيوخ البترو دولار الوهابيون السلفيين على مكانتهم البيوت الفخمة والنساء والحج والأكل والشرب واهم شيئ النساء والاقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم في تعدد الزوجات وملك اليمين .....إن فهم الدين عند السلفيين والوهابين يحتاج منك أن تكون من غير عقل ولا قلب ولا انسانية أن تكون حيوانا يقول السمع والطاعة لولي الأمر وأما المواطنون وباقي الشعوب ....حرام حلال بدعة واللحية السواك وعدم الجدال والإرهاب والطائفية والمذهبية والعرقية وهاكذا .......اقسم بالله لو منكم من يذهب إلى الملاهي والخمارات لتجد السعودين يحميهم الشرطة للدخول الى ما يحرمونه على الناس أما هم حلال في حلال والله فضائحهم في ضرب النساء والخدمات ومعاملة العرب على أنهم عبيد قليل من يعرب هؤلاء السعودين ويستغل الوهابيون حب العرب للدين الإسلامي ليبثو سمومهم عبر شيوخها البترو دولار الوهابيون السلفيين السنة والكتاب المكفر لكل الخلق عبر المنابر والجامعات وعبر القنوات الإرهابية السلفية الوهابية التكفيرية النجدية..... الا نرتاح من هؤلاء المتطرفين الجهال ونمنعهم من دخول بلداننا ونقاطعهم ونعمل عليهم تأشيرات كما هم عملوا علينا تأشيرات نقاطعهم ونقاطع الحج والعمرة ....لأن اموال المسلمين والعرب تنفق على دول لاتحتاج الى المال بل دولنا العربية والإسلامية والإفريقية تموت جوعا وفقرا ويهجرون واغلبهم ماتوا في البحر للوصول إلى أوروبا وامريكا وكندا واستراليا هجرنا بسبب هؤلاء الشيوخ المعاتيه شيوخ البترو دولار شيوخ الضلال المبين اتمنى من الشباب أن يقف مع فكرتي وينشرها ولكم الاجر لفضح هؤلاء المتطرفين الجهال البربر وشكرا لصاحب القناة 🤔
Pablo Rajoy
Pablo Rajoy 2 أشهر قبل
الدولة ألي تيكون فيها الشعب كيضاهر بأنه متدين خاصك ترد منهم بالك غير يتكلم معاك جوج كلمات يدخل فيهم الدين كيكون فيها لكذوب و النفاق و التحرميات وشعبها متيكونش واقف على الصح تيكون عندو جوج وجوه من برا تيبان وجهو ديال الحمل الوديع ومن لداخل هو ذئب ماكر
Skypia xD
Skypia xD 2 أشهر قبل
Î
fi fifi
fi fifi 2 أشهر قبل
سمح ليا خويا الصور ديال البطاقة الوطنية والمهنية مصورينهم رجال الشرطة هوما لي طلبوا ليه لوراق باش يتحققو ليه من الهوية مصورينهم فمركز الشرطة والسباط باين ديال شرطي
Kader Dembour
Kader Dembour 2 أشهر قبل
خاصو يقدم دعوا بالشرطة
Radouane Mkaouri
Radouane Mkaouri 2 أشهر قبل
D où est ce qu il est tombé sur les piece d identité ? La justice doit également poursuivre ceux qui ont divulgué car ils ont bafoué le droit des patent et freres et soeurs comment sa famille vz faire a l école le quartier etc.
Ines Le Meur
Ines Le Meur 2 أشهر قبل
C'est pas lui qui a donné les photos des pièces d'identité c est notre police marocaine qui a sortit les photo 😉
Ait Mohamed Samira
Ait Mohamed Samira 2 أشهر قبل
قال الرسول ص من تتبع عورة اخيه المسلم تتبع الله عورته وقال ايضا من ستر مسلما ستره الله في الدنيا والاخرة
Khadija Younes
Khadija Younes 2 أشهر قبل
الله يعطيك العافيه اخوي
Rachid Mostapha
Rachid Mostapha 2 أشهر قبل
كلام وموضوع في المستوى يا أخي الله اكتر من متالك جزاك الله خيرا تابع يا أخي
Fate Sara
Fate Sara 2 أشهر قبل
الله يسترنا ياارب الله يهدي ماخلق
Reno Reno
Reno Reno 2 أشهر قبل
Bravo continue tes vidéos 👍🏻
Zineb Azour
Zineb Azour 2 أشهر قبل
الله استرنا دنيا واخرة ويستر جميع الولدات
Saber Saber
Saber Saber 2 أشهر قبل
أي واحد عندو هاد اليتوب باغي غير يصور أي شيء المهم يحصد مشاهدات ويربح ، ضهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس
Mia Berrada
Mia Berrada 2 أشهر قبل
سلام انا اخي سمعت الكلام دليلك او كلامك على حق الله سبحانه أمرنا بي ستر الله اجزك بخير
Rachid Mrini
Rachid Mrini 2 أشهر قبل
البلاد ضاعت يناس
Khadija Labib
Khadija Labib 2 أشهر قبل
Rachid Mrini الله يحفظ بلادي من كل شر
Smail Belhassane
Smail Belhassane 2 أشهر قبل
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: من قال هلكت أمتي فهو الهالك
الفيديو التالي
Giving Back to a Fan in Need | Being with Babish
14:42
عدد المشاهدات 680 840
Adults React To Billie Eilish
12:59
عدد المشاهدات 2 667 663
Recreating My Followers Makeup Looks
24:52
عدد المشاهدات 5 904 284
Non-Scary Movie - Key & Peele
3:04
عدد المشاهدات 1 188 623
Samsung Galaxy S10 Review - 3 Weeks Later
10:24
عدد المشاهدات 1 591 952
Brute Showdown Episode 5: The Grand Finale
29:33
عدد المشاهدات 477 416
TRUE STORIES that will Restore Your Faith in Humanity
11:48
We Mixed Every Cookie Mix Together
7:54
عدد المشاهدات 1 275 567
I Performed At A NBA Half Time Show!?!?
11:18
عدد المشاهدات 513 871
What everyone missed re: Jorge Masvidal vs Darren Till…
10:36