داكن

الكلمة الكاملة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في خطابه للأمة

ELBILAD TV
اشتراك
عدد المشاهدات 550 080
% 0 0

الكلمة الكاملة لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في خطابه للأمة

تم نشره في

 

2021/02/18

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
Mahdi Hashrama
Mahdi Hashrama ساعات قبل
اذا كان الرائيس يعمل باجد فإنا المسؤولين لا يعملون باجد وكيف تبني دولة عادلة هذا هو مشكل البلاد
Kar Sli
Kar Sli أيام قبل
نريد تحويل البترول في الجزائر و قطع العلاقة مع فرنسا
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
لسرقة الحراك
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
خطاب للسطو على الحراك
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
كدالي
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
العفو عن السجناء بين خمسة و خمسين و ستين ...وهذا عفو رءاسي ...اي رءيس في العالم لا يعرف عدد عفوه لانه من سن هذا القانون ...ما دولة ما والو ( ماشيء)
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
حل البرلمان هروب الجبناء
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
لم يتحدث عن انجاز مادي يحس به الشععب الجزاءر تسير بالشفوي و الكلام
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
حرية مطلقة بمحاسبة الدولة
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
من هم هؤلاء المستثمرين ؟ ما اسماؤهم ؟ متى تم التحاور معهم ...يخرط على راسو
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
مريض يقول مادة خام
Majd Admani
Majd Admani 2 أيام قبل
راك تخرط ...من اين اتيت بالتلقيح ؟
yassine Vlog
yassine Vlog 3 أيام قبل
انا لحظت عند نطقه بكامة الحراك المبارك و الذي انقذ الشعب و الجزائر و لم ينطق كلمة عن الجنرالات سباب في ركود البلد و خنق الطاقات الشبابية و الحيوية و لم نرى في بلدنا هذا و لالو شاب واحد و ان كان في عمره 50سنة على لاقل دائما ترى وجوه فوق 80سنة وحتى عقليتهم لازلت متعلقة بزمان دكتيلوا و تلفاز الأبيض و الأسود لماذا هذا الاستهتار بشعب أعطى لدول أجنبية ولم تستفد منه هذه البلد لمليون شهيد تبا لكم يا خائني الوطن
yassine Vlog
yassine Vlog 3 أيام قبل
Ya akhi rani hada tbghi tfhm klamo mais rani N7ess bih ygdeb w ytklm 3la cha3b jaza2iri ka2a'ho ytlbo f flouss che3eb m7taj ndam jdid w9tissad jdid Machi zyada f 2ojor jza2ir m7etaja rjal f makan monassib aw rajel monassib f makan monassib lazem l7irak ikml MN ajel akhed isti9lal jedid mitle to ss cha9i9a
Hicham Hicham
Hicham Hicham 3 أيام قبل
الحلم تاعك فاق بيه الشعب يالمنافيق قهرتو الشعب الجزائري والله مايستاهل
yuba ait
yuba ait 5 أيام قبل
Hahahahaha dwa ay perzidan ? Walah walah je peux rien dire no disc
Ahmed Alsharkawy
Ahmed Alsharkawy 5 أيام قبل
وبتتريقوا على السيسى ولا كلمة مفيدة قالها
elharaj kravet
elharaj kravet 5 أيام قبل
كون عندك النيف كون رحت او خليت الشباب ليخدم البلاد لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم كفاكم كذب و نفاق
الفضيل الحسين
الفضيل الحسين 6 أيام قبل
هل الصورة التي ورائك لرئيس طبون ام هي مقتطفة من أحدا الحفلات الموسمية المغربية للفروسية بإحدى المدن المغربية بأسفي
œmar sakour'i ømar
œmar sakour'i ømar 6 أيام قبل
Inx Alh ist9lal l9byl Amzi4ya🙄
dz bilal
dz bilal 6 أيام قبل
😂😂😂😂
omar Madrid
omar Madrid 6 أيام قبل
🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦😜❤👍 لقاح 6 - 8 شهر 🤦‍♂🤦‍♂🤦‍♂فشعبان ف 2040😂🤣😂🤣😂
amine amino
amine amino 6 أيام قبل
تفو زريعة بنو صهيون
J-Hope
J-Hope 7 أيام قبل
اويلي احاي الندب قالك الازمة الاقتصادية وازمة البترول ياك على الشعب بعد هذا الخطاب الخنرالات اهداو البوليخاريو عربيات رياعية الدفع الفلوس بانوا. ردو بالكم شي واحد مقابل معاه شاف فيه و هو يسخن وبرك يخبط فالطابلة. الله يعطينا وجهك. وجهك قاسح ابزاف عندك..... ماشي النيف مريض ومعوق فكريا هدر وارجع غالقين الحدود 🤔🤪🤣🤣🤣وشكون حاس بك كا ولا ما كا 😂😂😂
Fatima Harroudi
Fatima Harroudi 8 أيام قبل
Hhhhhh wach hada rais
quaddi road
quaddi road 8 أيام قبل
le vieux carcasse de taboune n as rien dit ,,, un discoure zero sur zero . mais c est justement ce president que les algeros meritent
Bouba Tour
Bouba Tour 8 أيام قبل
إعادة التربية الإسلامية الشرعية
Ahmad Tanjawi
Ahmad Tanjawi 8 أيام قبل
na3alek allah kidab monafi9
Mostapha ben lahcen
Mostapha ben lahcen 8 أيام قبل
كذاب ، و لا يؤمن لا بالله و لا لشعب و لا الشهيد و لا هم يحزنون اب البزناس
ali Bou
ali Bou 8 أيام قبل
Tahya-aljazaïr hora moutawahidâ Hafidaha-Allah chaâbiha wa-jaïchiha wa amniha wa raïssaha tahya filastine wa sahra algharbiya ahrares amin ya rab al-alamines 🤲🇩🇿🇵🇸🇪🇭👨‍✈️👨‍✈️👨‍✈️
Baki-M
Baki-M 8 أيام قبل
hhhh 5k dislike
Souna Sô
Souna Sô 8 أيام قبل
دير جولة في كل الولايات و البلديات و رايح تشوف بلي الشعب راه مغبون و بلي الفقر راه ينتشر للاسف
Rachid Terraz
Rachid Terraz 8 أيام قبل
يا الجزاءريين واش نتوما ناعسين هدا الشخص لا يعرف حتى الكلامالله يكون فعوانكم وا فيقوا
Nacera Bougherara
Nacera Bougherara 8 أيام قبل
يا سيدي الرئيس نرجوا ان تتخذ اجراء صارم اتجاه تضخيم الفواتير لسونلقاز لان الشعب مازال يعاني منها حتى يومنا هذا مما اطاح بمدخول الشعب عامة ومدخول المسكين خاصة
Samir Haddadi
Samir Haddadi 9 أيام قبل
Rabi tawal fi omrak
Hamouch Djazia
Hamouch Djazia 9 أيام قبل
يا سيد الرئيس افتح لنا الحدود
ẓıẓȏ єʟ ẇAһяAṅı
هوما يداو في لخارج وحنا نموتو في بلادنا كون جا صح رئيس يحشم على روحه كي راح يداوي في الخارج كون جيت انا رئيس عيب وعار عليا نداوي في بلد اخر والذي يعتبر عدو ومحتل ونخلي بلادي كل العالم يضحك علينا اخويا ماكش تاكل على روحك حط رب الاستقالة وخرج خلي يحكمها لي قادر راك حاكمها نتا ابني سبيطار وداوي فيه بإمكانيات عالية على الاقل داوي في بلادك انها الجزائر الجديدة الحمدلله مراناش ناكلو ومراناش عايشينمن كل نواحي الحمدلله نموتو وتهنو
Hamouda Ali
Hamouda Ali 9 أيام قبل
يخطب لى ؤناس عيشن فى ماريخ 😃😃😃😃😃😃😃😃😃
Zig Zag
Zig Zag 10 أيام قبل
tabon 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
Kader Diablonoir
Kader Diablonoir 10 أيام قبل
هههه قالك تسير بأبنائها
Toufik Diesel
Toufik Diesel 10 أيام قبل
الهضرة ما تشري خضرة أعمي كدبون تنحى 😎
Zakaria Kriba
Zakaria Kriba 10 أيام قبل
الشعب يسرق ويريد حكم لايسرق شعب يكفر بالله جهرا ويريد ان يبعث الله حاكما صالحا آخركم لايصلي ويتكبر على الله وتريدون كل شئ حسب انفسكم الخبيثى من اغلق الشركات من الستينات الشعب كل شئ من الشعب وهكذا وتلقاو الاعذار باش اديروا الفساد في الارض حاشا الصلاح
Mohamed Tahiri
Mohamed Tahiri 10 أيام قبل
A mon avis monsieur le président,je vous conseil de prendre votre retraite et rentre chez toi et fini le reste de ta vie avec votre petite famille et laisse les voleurs finissent leur travail Sud-ouest F
Nassry Andaloussy
Nassry Andaloussy 10 أيام قبل
المومياء الملعون تبون.....لا شرعية
Fatiha Khodja
Fatiha Khodja 10 أيام قبل
المغربة بكثرة في شؤون و اخبار الجزاير نفاق رهيب يضلو يشوفو في اخبار الجزاير و في تواصل الاجتماعي المغاربة اكثر من الجزايرين في الصفحات و يلعبوها جزايرين لكي يشنون نار الفتنة بين الشعب و الدولة باش يدو اراضي الجزايرية
Hakim Sari
Hakim Sari 10 أيام قبل
Ya chikh ,rouh terouah .Raqui m'rith .Tu es consomme' ,tu es vide' .Ce n'est pas toi qui fera renaitre ce pays .Alors n'en rajoute pas .Si tu veux vraiment aider ce peuple qui t'ignore ,debarasse le plancher et emmene avec toi ceux qui t'ont designe pour executer leurs sales besognes .C'est le moins que tu puisses faire pour tous les biens dont tu en as profite .
rofix matrix
rofix matrix 10 أيام قبل
كاع رئساء الجزائر مراض .
Mib Ben
Mib Ben 10 أيام قبل
فلحمل الأنتخابية فلمشرية خطبة على الموالين وقلت راني عارف النعجةتكل ولدها يكل ومنين وليت رائيس ارتفع سعر الأعلاف ضعفين لقدخاب أمل الموالين فيك
Mib Ben
Mib Ben 10 أيام قبل
والله ستندمو يوم لا ينفع الندم يوم يقول الله لجهنم هل امتلأتي فتقول هل من مزيد
Wafae Laklache
Wafae Laklache 10 أيام قبل
كلشي على اللوحة لي وراه ديال الفرسان المغاربة في مدينة الجديدة ههههههههههه تحبون كل ما هو مغربي
إقامة عائلية للكراء في تلمسان
سلام عليكم للمهتمين والمحبين للحمامات المعدنية الساخنة والفاخرة في حمام بوغرارة ولاية تلمسان ولقضاء نهاية أسبوع والعطلات عندنا شقق عائليه للكراء مجهزة دافئة نظيفة جداً جداً و قريبة جداً من المحطة المعدنية الطبيعية 5 دقائق مشي مقابلة للبلدية وقريبة أيضا جداً من كل المرافق الضرورية مسجد ومستوصف صيدلية وزاويةللعلاج عرق نسا Sciatique مع chauvage chauve eau climatiseur couverture matelas frigo télévision مخصصة لكم العائلات الأصدقاء أصحاب المواعيد الطبية الأزواج الجدد ولمحبين الحمامات المعدنية والسياحة العلاجية والحموية مرحباً بالجميع متوفرة على طول الأيام والعطل صور الشقق في القناة سعر 2500 2000 دج كراءشقة باليلة 📱 0770861088
من سوق لسوق tv
من سوق لسوق tv 11 أيام قبل
هل هذا الشخص هو رئيس الجزائر العظمى ؟ هل ما بني على باطل فهو باطل؟ هل كلامه يشبه ما كان يتلفظ به بوتفليقة؟
sam
sam 11 أيام قبل
المغرب والجزاير بلد واحد
Abdhay Abdag
Abdhay Abdag 11 أيام قبل
سيد الرئيس نتا قلت الجزائر أحسن صحه في إفريقيا سؤال مطروح علاه ذهبت إلى المانيا تعالج!!!؟
Sousou Lindt
Sousou Lindt 11 أيام قبل
ياسي تبون الشعب يعاني حكومة جراد فاشلة الناس راهي تموت بالجوع ياناس راهي تخلص خمسمياتلف في 2021 أين وعودك ياتبون
Toufik Mahdar
Toufik Mahdar 11 أيام قبل
السلام الرايس راك أنت يخصاك تروح في حالك وخلينا معندناش معاك مشكل أنت غير بدق مشاكلنا مع العصابة العسكرية الحاكمة في البلاد.
Bari Safih
Bari Safih 11 أيام قبل
Russia jdakome
Hilal Kalid
Hilal Kalid 11 أيام قبل
كداب على شعب
Ali El ouadi
Ali El ouadi 11 أيام قبل
Menteur
Ali El ouadi
Ali El ouadi 11 أيام قبل
Cassez vous bande de voleurs on en veux pas de vous.. Cassez vous casse toi espece d'handicapé
Hamid Talbi
Hamid Talbi 11 أيام قبل
راك تحلم يا تبون الحراك في طريقه الى إسقاط نظامك العسكري.الشعب فاق .
Wawi Wawi
Wawi Wawi 11 أيام قبل
قررت هههههه تم قررت ههههههههه الدستور تطبيقا للدستور هههههههههههههههههه واش هدا رايس دولة ههههههههههههههههههههههههههه وامي كرشي الصراحة مهزلة وشعب كتر ليسكات على هدا المنكر ههههههههههههههه وسي تبون واااااااااا وتبون طوووووووووووز عليك افكارك قديمة ههههههههههههههه الصراحة كنشوفك كنموت بالضحك فكاهي بمعنى الكلمة هههههههههههههههههههههههههههه
Wawi Wawi
Wawi Wawi 11 أيام قبل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
Chakib Beladal
Chakib Beladal 11 أيام قبل
لا لبيع الكلام
Chakib Beladal
Chakib Beladal 11 أيام قبل
سؤال،?كم مداخيل الغاز الطبيعي والبترول
Mehdi Lammilha
Mehdi Lammilha 11 أيام قبل
وا ههههههههههه وا هههههههههه
Mehdi Lammilha
Mehdi Lammilha 11 أيام قبل
هههه الكذوب
Chakib Beladal
Chakib Beladal 11 أيام قبل
تبون مزور جبوه العسكر . يا وخلينا ملخرطي تتنحاو قاع لا لبيع للكلام عبلة كتبت لك التقرير كرهنا منكم
the natural beauty
the natural beauty 11 أيام قبل
اغلبيت تعليقات هوم مغاربة و تكلموا بإسم الجزائريين نقولكم شي كلام انتم حاسبينا ماناش فاهمين لعبكم اليهودي حاشا لي ماعندوش عداوة معانا إما الباقي نقلهم حنا نحلو مشاكلنا ماخصناش يهوديين يدخلو بناتنا وكلها يلتا بهمو يا جماعت السجود للعبد كاين مغاربة رجال و كاين لي لحاسين يحبو الفتنا
Chakib Beladal
Chakib Beladal 11 أيام قبل
شكون راه يسمع الاسنان المصطنعة أثناء الكلام هههه
Yure Rewq
Yure Rewq 11 أيام قبل
يجب الصبر على تبون باين ناس ملاح
Wafaa Dahmi
Wafaa Dahmi 11 أيام قبل
أنا مغربية الله يعطيك مصيبة يا مكلخ و عاش الشعب الجزائري الحر و استمرو في الاحتجاجات كي قول المثل كبرها تصغار
محمد يوسف
محمد يوسف 11 أيام قبل
وماذا عنكم انتم.
Jalol Jalol
Jalol Jalol 11 أيام قبل
الله يشفيك انشاء الله ربي امعاك أعلا الخونة البلاد اعلبان بلي عندك نيا طيبة باش تخدم البلاد ولاكن الخون دايمن اعرقلولك خدمتك ربي امعاك ربي امعاك انشاء الله
Mohamed Hassani
Mohamed Hassani 11 أيام قبل
مسكين السي تبون أرجع بحال شي فقيه راه يشف ادعوا له مسكين الدعوة مارهش تعجب
black panther
black panther 11 أيام قبل
التبوريدة 😅😅😅😅 واضفاك
TÀNGERINO FÜHRER
TÀNGERINO FÜHRER 11 أيام قبل
Bayna katkdib asi tbun
Housin Ouahman
Housin Ouahman 11 أيام قبل
هذا هو زعيم العصابة في الجزاءر خطابه فارغ يراوغ ويتحايل على الشعب الجزاءري ..المغرب بدون بترول ولاغاز الحدالأدنى للأجورهوأربعة ملايين دينار لأن أموال الشعب الجزاءري تصرف على البوليزاريو والباقي يوزع على الجنرالات والشعب الجزاءري له الله كل هذا لمعاكسة المغرب أقوى دولة في افريقيا
Rafik Rafik
Rafik Rafik 11 أيام قبل
تبون مزور جبوه العسكر مكانش الشرعية أنا لا يمثلني تبون ولا أعترف به كرئيس الجزائر الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال الاستقلال ✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌✌
tulipe noire
tulipe noire 11 أيام قبل
عطيونا حقوقنا
Mariam Rhazzali
Mariam Rhazzali 12 أيام قبل
Le président a
Mohammed Elouadghiri
Mohammed Elouadghiri 12 أيام قبل
آ شدخلك في قضية الصحراء يا بوراس , مازال تتحلم انك تحرر الصحراء المغربية , انظر لحالك وانظر مدن للجزائر وقارنها بمدن الصحراء ....انت نايم في سبات عميق .
Mohammed Elouadghiri
Mohammed Elouadghiri 12 أيام قبل
اين حرية الصحافة ؟ الصحافة وابداء الراي والكشف عن الكوارث , يجعل من حرية الصحافة بيعدة عن سلطة الدولة .... حرية التعبير والصحافة الحرة اولى خطوات التحرير من الاستعباد .
Mohammed Elouadghiri
Mohammed Elouadghiri 12 أيام قبل
هل هذا رئيس دولة ؟ لماذا يتفتتف , ولماذا يخبط بيديه ؟؟؟ هو يريد انضباط الشعب الجزائري , ولا احد يتكلم ... لست ادري ما هي انجازات هذا الرئيس للشعب الجزائري طيلة سنتين ؟؟؟ رئيس ب 5 ملايين صوت من مجموع 25 مليون جزائري يسمح له القانون بالتصريت , لماذا يترفع الشعب الجزائري عن التصويت على التبون ؟؟؟
Mohamed Lahlou
Mohamed Lahlou 12 أيام قبل
لو كنت تعرف الله حقآ لما كنت داعيا للتفرقة والفساد. (لا تفرقوا فتذهب ريحكم) (ولا تفسدوا في الأرض إن الله لا يحب المفسدين) ص. كذب كذبون كذب !
Fafa1956 Fafa
Fafa1956 Fafa 12 أيام قبل
Blablabla encore du blabla encore du blablabla bandes de voyous dégages tu n arrives même pas à parler à croire que tu fumes de la moquette
ANDROID LOST
ANDROID LOST 12 أيام قبل
أنا مغربي و أحب الجزائر 🇲🇦♥️🇩🇿
Simo Kam
Simo Kam 11 أيام قبل
@Oujda Oujda هانتا تشوف اساط معندو نفس 😂😂😂🇲🇦🇲🇦💪
Oujda Oujda
Oujda Oujda 11 أيام قبل
بغيتهم سير عندهم...ماعندك نفس
Abdlwahd Laamarti
Abdlwahd Laamarti 12 أيام قبل
وين كنت من قبل خايف من الحراك علاه درت خطاب تسكت بيه الأحرار
Abdlwahd Laamarti
Abdlwahd Laamarti 12 أيام قبل
علاش راح يتعالج ف ألمانيا واش مكاينش مستشفى فى الجزائر
Wahab Rokabi
Wahab Rokabi 12 أيام قبل
يابني ملي شفناك ماشفنا خير. وجه الشر
المباركي vloug 77
المباركي vloug 77 12 أيام قبل
وين دراهم
hafid aliwadi
hafid aliwadi 12 أيام قبل
😂😂😂😂
moncef 97
moncef 97 12 أيام قبل
تباركله على سي طبون محدك تابعين المغرب معمركم طفروه
moncef 97
moncef 97 12 أيام قبل
ههههههههههه
amir Algeria
amir Algeria 12 أيام قبل
وشبيه تعوقك هههههه سبحان الله وبحمده كل شيء كذب
Alli Hamad
Alli Hamad 12 أيام قبل
والو مسكين حتا هذا حلتو حالا 🤔🤔🤔🤔🙄🙄
Bachir Sraiti
Bachir Sraiti 12 أيام قبل
Y pon Marruecos
Layb Abdenour
Layb Abdenour 12 أيام قبل
مكاش هذا شيئ لا ليارجى ولا شي اخر
Bachir Sraiti
Bachir Sraiti 12 أيام قبل
🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦jjjjjjjjjj
Fifi La belonde
Fifi La belonde 12 أيام قبل
وماده عن سجون لاخرين
Shakur Tupac
Shakur Tupac 12 أيام قبل
تصحيح المال لي كان امشي في مساعدة الجبهة الانفصالية في الصحراء المغربية
التالى
الرمل الأخضر - الجزائر
45:21
عدد المشاهدات 3 000 000
تعليق محمد العربي على خطاب تبون
1:37:09
WHO WANTS TO BUY THE OLD ACE FAMILY HOUSE!?!?
20:08
عدد المشاهدات 2 471 629
Workbench Homemade
25:45
عدد المشاهدات 7 300 000
Discours du Président de la République | 18.02.2021
25:52
[BE-Log] Jung Kook l #보랏빛_꽃잎 #BTS_Dynamite
1:25
عدد المشاهدات 3 048 399
[BE-Log] V l #뷔로그 #FlyToMyRoom
1:25
عدد المشاهدات 7 911 088