داكن

المغرب والخليج | قطر ترد على "أكبر هدية" سعودية للمغرب !

اخبار المغرب يومية - akhbar almaghrib yawmia
عدد المشاهدات 116 165
84% 716 136

#قطر_والمغرب
goo.gl/xnaD5d : تابعنا على تويتر
goo.gl/HYcvhi : تابعنا على فيسبوك
goo.gl/EGnwMQ : google + تابعنا على
www.akhbar1elmaghrib.com الموقع الرسمي لقناة أخبار المغربي اليوم
#أخبار_المغرب_اليوم _أخبار_مغربية
#akhbar_maroc #akhbar_maghribia #akhbar_maroc_yawmia
إدا كنت ترغب في نشر فيديو يتمضن ريأيك أو موهبة نرحب بدالك
القناة لا تنتمي إلى أي فصيل سياسي أو أيديولجية ولا نتحمل المسؤلية حول أراء الضويف
--------------------------------------------------------------------
مرحبا بك في قناتك أخبار ميديا ماروك التي تسعى دائما لتقديم لك الأفضل و الأحسن في عالم الفن والأخبار بلدك أو منطقتك. #Morocco #News #المغرب #أخبار
تغطية إعلامية لجميع المدن المغربية : الرباط Rabat تمارة Témara القنيطرة Kénitra سلا Salé فاس Fès مكناس Meknès تازة Taza الصويرة Essaouira مراكش Marrakech قلعة السراغنة El kelaa des sraghna آسفي Safi الحسيمة Al Hoceima الناظور Nador سبتة Ceuta مليلية Melilla طنجة Tanger أصيلة Asilah تطوان Tétouan أكادير Agadir الداخلة Dakhla جرادة Jrada CASABLANCA كازابلانكا.
فلا تنسى الإشتراك والضغط على 🔔 ليصلك كل جديد.
--------------------------------------------------------------------
- لتواصل والاعلان التجاري:
Facebook : goo.gl/HYcvhi
Email :
---------------------------------------------------------------------
- إذا كان هناك أي خروقات أو انتهاكات لحقوق الطبع والنشر من طرفنا المرجو اعلامنا برسالة لكي نحذف المشكل وشكراً على تفهمكم .
If there are any copyright violations or violations by us, please send us a message to delete the problem and thank you for your understanding.
------------------------------------------------------------------

تم نشره في

 

2019/01/31

أخبار المغرب اليومakhbara maghribakhbar maroc alyounقطر والمغربقطر والسعوديةالمغرب والسعوديةالمغرب والخليجإستتمارات السعودية في المغرباستتمارات قطر في السعوديةصناعة السيارات في المغربرونو المغربمشاريع مغربيةالإقتصاد المغربيأخر اخبار المغرب

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 316
re rachid
re rachid 3 أشهر قبل
لا يتنافسون علي لحوي فيه
Marina Dovby
Marina Dovby 4 أشهر قبل
أصبحت قطر دولة واقعية وذلك في ضخ أموال هل في نشاطاتها الإستثمارية الصناعية..حاكمها واقعي منتح
lina saba
lina saba 4 أشهر قبل
مبس خلي فلوسك عندك ودير شي شركة ديال لمناشر فبلادك لم تعد تهمنا استثماراتكم لانكم كتبينوننا سنانكم وكتحفرولنا غي من لتحت تركيا+المغرب+قطر👍
Mohammed Abdullah
Mohammed Abdullah 4 أشهر قبل
مافيه الا الخساره
Rani Alami
Rani Alami 5 أشهر قبل
اي فلوس وأي خرابيق مسستمرينها ابا جهل ببلدي المغرب هادو السعوديين ما يعرفون حتى النطق باسمهم بالانجليزيه هههههه المغرب قوي بلا بكم
FLEX MONTANA
FLEX MONTANA 5 أشهر قبل
إن المملكة المغربية تستغني عن أي شراكة مع أل سعود ﻷنهم ليسوا أهل ثقة و كل من يمس مقدسات وطننا الحبيب لا يمكن أن نخلق معه أي صفقة كيفما كان نوعها والمغرب يعرف كيف يسير أموره بشكل جيد
Abdallah َAbdallah
Abdallah َAbdallah 5 أشهر قبل
تبقى السعودية الحليف الأكبر والأهم للمغرب في كافة قضاياه الداخلية والخارجية
sinson channel -leben in deutschland
مابغينا والو منهم بغينا هي السلامة
farid karami
farid karami 5 أشهر قبل
يا ملكي اسحب ضلالك من بلاط الحاكم العربي حثى لا يعلقها وسام وبالخصوص ال منشار.
Samihoussame Essaman
Samihoussame Essaman 5 أشهر قبل
Je veux simplement comprendre pourquoi les algériens insultent le maroc alors que le sujet de vedio ne concerne que le maroc et autres payées autre que l algerie
ahmad a
ahmad a 5 أشهر قبل
استثمار جنسي ما اعتقد في شي ثاني
Mohamed Laghrissi
Mohamed Laghrissi 5 أشهر قبل
اخبار بايتة
عذب الصفات
عذب الصفات 5 أشهر قبل
الجزائر وما ادراك مالجزائر 😅😜 بلد سيصبح ذا شأن دولي قريبا" وسيكون منطقة استثمار دولي امنه 💵💶💴 ستنال اهتمام كبير وستصبح دوله عظمي نعم يستحقون بلد المليون ونصف مليون شهيد ان يكونوا بلد رفاهيه وعز 😎✋🏻
عذب الصفات
عذب الصفات 5 أشهر قبل
المغرب مثل القحبه اللي عجزت وتركوها الشباب لا ودعسوها بالنعال 😂😂😂😂 المهم هي مسويه ذكيه وراحت تغازل شخص اخر ينافسها في شغلها تبي تقهرهم ياهم يضحكون عليها وعلى صاحبها المثلي 😂😂😂😂😅😜
Bouchus 24
Bouchus 24 5 أشهر قبل
لا اظن ذلك خبر غير حقيقي
فيصل الشمري
فيصل الشمري 5 أشهر قبل
الاحمارات والسعوطيه تبغى من المملكه المغربيه الهاشمية تمشي على مزاجها هم حاصروا قطر ب شهر رمضان والمغرب ارسلت مساعدات إنسانية وبس ثم قناه العبريه تبث تقرير ضدصحراء والمغرب سحبت سفيرها من السعوطيه والاحمارات وأنسحبت من التحالف الصهيوني ضد اليمن هذه دق خشم حق بومنشار صف جنب المقاومة الفلسطينية اللهم زيد وبارك
Meryam maroc
Meryam maroc 5 أشهر قبل
نحن لا نريد مال ولا شركات من ذولة تحب اليهوذ وتذين المسلمين وتكرهم افعلو الخير أولا مع جيرانكم وأصلحو العلاقات مع اليمن وغيرها أما المغرب بعيذ عنكم فهو ينتمي إلى أفريقيا وليس لكم بن سلمان الحقير وأتباعه لعنة الله عليهم ذنسوا أطهر بقعة في الأرض يجب علينا كمسلمين تخليص تلك البقعة من بين أيديكم الوسخة بدماء الأبرياء
Mohamed Namani
Mohamed Namani 5 أشهر قبل
السعودية. هي رجال الخاليج تحيا الى السعودية
Monir Ezarfi
Monir Ezarfi 5 أشهر قبل
ال سعود فلوسهم يمسحو بها مؤخرتهم روحو يانقلعو لا نريد رؤية هده القردة
Gado Fado
Gado Fado 5 أشهر قبل
سيرو قودو بعدو منا
emanايمان aljalawe كم نزلت في دورات القنق
ماشاء الله ولا قوة لا بالله
M M
M M 5 أشهر قبل
اخواني الشعب المغربي المحترمين ارجو ان لاتتبعو الفتن المغرب والسعوديه اخوه كل مايدور حول الموضوع هذا هو اشاعه نجسه تريد التفرقه بين المملكتين الشقيقتين ومصدر الاشاعه معروف دويلة قطر الداعمه للارهاب عضيدة ايران وهي وين ماتضع يدها النجسه في اي دوله تبدأ فيها المصايب على سبيل المثال تونس وسوريا واليمن احذرو من اتباع الفتن الا يكفيكم ان الملوك والمسؤليين لم يعطو هذه الفتنه اي قيمه فلماذا لا نتبع حكامنا الجاهل لايقوم بسب ملك او قذف ارجو من كل عربي اصيل ان يعرف بقيمة الحاكم له ولا اطن ان مثل هذه الردود السافله ان تخرج من مواطن مغربي اصيل قح احذرو سياسة تميم الارهابي الداعم لدواعش والارهاب ان ينجس المغرب مقل مافعل في تونس وسوريا واليمن وليبيا ودمتم
سلطانة قلبي
سلطانة قلبي 5 أشهر قبل
نريد علاقات مع الصين و اليابان و اوروبا و افريقيا. و لا و الف لا للاستثمارات العربية في المغرب.
my way
my way 5 أشهر قبل
تنافس قطري سعودي على المغرب؟ وصافي اشريو انتما البلاد كاملة وخرجونا حنى برا لي مالين البلالد
Amina Girre
Amina Girre 5 أشهر قبل
Vive katar et vive le Maroc✌✌✌✌✌✌✌👏👏👏👏👏👏
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
خبر كااااااااااااااااذب ... المشروع سوف يتم بالسعوديه ... ولا نريد اي استثمار بالمغرب ... اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت اللئيم تمردا
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
يارب يارب ياسميع ياعليم.. ان توقف السعوديه جميع الاستثمارات بالمغرب... سئمنا من قلة ادب هذا الشعب الجاهل الغير مثقف... ثلاث ارباع الشعب ما شد الباك وجاي يتفلسف بالسياسه والاقتصاد
Adil Narimi
Adil Narimi 5 أشهر قبل
ze3t ologic pff
Pierre Azefhd
Pierre Azefhd 5 أشهر قبل
خبر لا أساس له من الصحة
معلومات عامه
معلومات عامه 5 أشهر قبل
الامريكي حينما استثمرنا 450 مليار ما اصابه مرض الشك في هذه الاموال.. الالمان 30 مليار روسيا 40 مليار ويتباكا العرب على استثمارات السعوديه في اوروبا وامريكا ونسيان الدول العربيه الان حينما استثمرنا عندالعرب شككو في اخلاقنا ودعمنا لهم ياربي ماذا يريدون من السعوديه بالذات العرب المغيبين الجميع في العالم يرحب بالاموال الخليجيه.. اما اخوانا العرب فلا يرحبون لا بنا ولا بأموالنا .. الجاهل عدو نفسه ووطنه من دون مايفقه
صفور سوريه الاسد
يلي بيسمع اخبار لمغرب الاقتصاديه بيفكر شعب عايش في مستوى دوال لعالم لمتحضر اقتصاديا لملك مرتاح وشعب محمض لليوم كيعاني من نقص في الادويه ولمشافي وعايشين تحت خط لفقر غير يلي بيرمو أنفسهم في لبحور لي طلب لجوء في أرويه كان الله بعون ها شعب يلي الأفريقي واليهودي عنده حقوق على ابن لمغرب لمسلم
Abousoufiane ennabaoui
Abousoufiane ennabaoui 5 أشهر قبل
هذا ماينتج عن ان التقى المال والغباء ،الامراء السعوديين لو كانوا يمتلكون العالم باسره يبقون اغبياء ورعاة ابل في نظر المغاربة
Boula Moe
Boula Moe 5 أشهر قبل
أيدينا في أيدي قطر و تركيا سنصل بالمغرب إلى ما لا يصدّق احد، هاد الناس قوية اقتصاديا و ماليا و سياسيا. و اللهم أبعدنا من آل سعود و الحمارات، انضروا إلى اس الفساد في العالم و راعية الإرهاب الأولى أي مكان يدخلانه لازم يخرّبوه، و الدليل اليمن، ليبيا، العراق، لبنان..... نتحالف مع إيران و كوريا الشمالية احسن من الأختين المدمرتين
Yacout SS SS
Yacout SS SS 5 أشهر قبل
الله يصلح بين السعودية والمغرب يارب بضلو اخوان ومسلمين وبينهم عشرة قوية بس الله المستعان والله يهديهن على بعض وبعد عليهم الحساد يارب
Lahcen Chahidi
Lahcen Chahidi 5 أشهر قبل
كفى؛ظجة؛يابوبي؛الاعراب؛اشدكفراونفاقاحداري؛منهم؛يتكلمون؛عناباننامجردون؛من؛العروبةولكن؛نحن؛نفتخربلامازغية؛وشعبنايعرف؛الحقيقة؛جيدا
Aziz Halhal
Aziz Halhal 5 أشهر قبل
عندما قامت الامارات بتطوير اقتصادها وانتعاش استثماراتها في المغرب والهند والتايلندوماليزيا واندونيسيا في حين تابعتها قطر بنفس سياستها مع شركاء باكستان واثيوبيا وصومال ومن جهة اخرى تقاعست السعودية في مشاكل الاقليمية ترتب عنها تبدير موارد مهمة ولهذا الغرض احست بتراجع على مستوى الاقتصادي والدبلوماسي وهي تحاول تعزيز علاقاتها من جديد مع الشريك المغربي الذي استفزته ونبذته عندما قام بارسال مساعدات لقطر اثر الحصار الاقتصادي لخنق قطر حيث وقع مخاض على مستوى المجلس الخليجي نتيجة تغلغل اللوبي الصهيوني لتشتيت الشمل العربي وذالك بالاتهامات بعضهم البعض بالتمويل الارهابي ودخول امريكا على الخط مما استفاذت من الصفقة العالمية بينها وبين السعودية فحين هذه الاموال كان لابد حسن تدبيرها في المشاريع التنميةوالتطوير الاقتصادات الدول العربية والامة الاسلامية وكان من الضروري جمع شملها......اخوكم مواطن مغربي يتكلم من صميم قلب وجوهر العقل فلماذا هذا الصراعات والاختلالات 😴😴😴😴😴
Huawei Alenzi
Huawei Alenzi 5 أشهر قبل
لا يصنع الاختلالات والمشاكل الا ايران وتركيا وقطر واذنابها لذلك المشاريع ليست هدايا لأحد بل لمصلحة الجميع والكل رابح ونحن كسعوديين نتمنى ان مشاريعنا لا تبنا الا ببلد صديق
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
غير صحيح... المشروع كامل بالسعوديه... ولا نصالح ولا نتصالح.. والخبر كااااااااااااااذب مثل مصدره
Yas ser
Yas ser 5 أشهر قبل
طلقت المغرب ورميت فالشارع مع متشردين
خالد جنوبى
خالد جنوبى 5 أشهر قبل
السعودية فففففففففففففففقوق فففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففوق ففففففففففففففففففففففففففففففففففوق والى مايطول العنب يقول عنة حامض يقول
خالد جنوبى
خالد جنوبى 5 أشهر قبل
من يتزلف على دول الخليج وخاصه السعودية فيبدو انه لازال يعانى من فوبيا الاستعمار
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
يارجال رحنا بلدهم ونعرفهم عز المعرفه... نصابين مالهم امان... بكره يسبون قائدهم.. مسوين يعني عندهم وطنيه من النت وبالخفى اكبر منافقين.. .. عرب وامازيغ وصحراويين يسبون بعضهم بعض يوميا... عروبي موصخ ... امازيعي شلح خانز.. صحراوي عفونه... ومسوين وحده وطنيه وقسما بالله انهم نصابين ما يحبون بعضهم
Ali Mad
Ali Mad 5 أشهر قبل
اليكم الدول الاكثر استثمارا في المغرب : اولا : فرنسا - ثانيا : الصين - ثالثا : الامارات - رابعا : اسبانيا ثلات دول من الدول الاربعة ليسوا عربا و لا مسلمين السعودية و قطر ليسوا على اللائحة اصلا كل الاستثمارات الاجنبية في المغرب تقدر بحوالي 2.5 مليار دولار سنويا بمعنى اخر ان الاستثمار الاجنبي لا يتعدى 2 في المئة من الناتج الداخلي الخام للمغرب لذلك لو غضبت قطر او السعودية و قررتا سحب استثماراتهما، فلن يتضرر المغرب باذن الله لا ادعو لقطع العلاقات و لا لسحب اي استثمارات، اريد فقط ان يعرف الجميع المعلومات بالارقام
Jameel Abdullah
Jameel Abdullah 5 أشهر قبل
اخبار كذب ونحن السعوديين بطلنا نستثمر خارج السعوديه وفلوس السعوديه للسعوديين فقط لان العرب بانت حقيقتهم اتجاه السعوديه السعوديه تعتمد على نفسها برجالها ولا عزاء للحاقدين والحاسدين وفي كل ازمه يظهر معدن الرجال ويظهر المستعربين الخونه دام عزك ياوطن
Jameel Abdullah
Jameel Abdullah 5 أشهر قبل
@الرجال لا تأخد الاستقلال باستفتاء مشروط اذا كان كلمك صحيح كان كنت من ضمن العشرين الدول الاقتصاديه ماشفناكم في الارجتين هذا العام من ضمن الدول العشرين تبي الكلام الصح السعوديه عملت صفقه مع الجزائر بمشاريع تقدر 60 مليار وهذا هو سبب زعل المغرب
الرجال لا تأخد الاستقلال باستفتاء مشروط
Jameel Abdullah لا استثمارات السعودية تساوي شيء امام استثمارات دول اروبا و الصين بالارقام و لا عدد السياح الخليجيين يساوي شيء امام السياح الاجانب من كل القارات و كدالك عملاتهم و ما يجلبونه انت تتكلم بدون علم لم يسبق لك زيارة المغرب. المغرب اليوم ورشة اقتصادية كبرى مصانع سيارات و كدالك مصانع للطائرات و انتاج فلاحي ضخم و مشاريع عالمية ضخمة و يعتبر سوق مهم للتصدير نحو افريقيا و اروبا عبر بنية تحتية متقدمة ليس مجرد صحراء قاحلة تنتعش من البترول
Rachid Ben
Rachid Ben 5 أشهر قبل
@Jameel Abdullah ما اختلفنا على ما قلته و هذاةقصدي هو ما قلته الان أن الفقر بجميع دول العالم بما فيه السعودية و المغرب نحن متفقين على ما يبدو كلامي كان لمن بقول السعودية أحسن من المغرب ما فيه فقر ولمن يقول أن المغرب أفضل من السعودية ما فيه فقر، الفقر مذكور في القرآن و الفقر حكمة من حكم الله عز و جل في خلقه، بالمناسبة أنا لا تسب أو أضحك أوجه الكلام لصغار العقول ، كلنا فقراء أمام الله عز وجل هو الغني
Jameel Abdullah
Jameel Abdullah 5 أشهر قبل
@Rachid Ben الفقر في كل بلد والارزاق بيد الله فيه فقر فيه مجاعه بعض بلدان ياكلون من الزباله هذه الايام انت ما عشت قبل 50 سنه انا عاصرت هذه الايام كان البعض يموتون من الجعوع والحمدلله الان نحن في نعمه اما الفقر موجود في العالم كله حتى في اغنى الدول وهذه سنة الحياه وقولتك شفت شي قضيع من الفقر هذا غير صحيح ولا تبالغ مافيه حد يمشي عربان ولا احد مات من الجوع حنا قد عانينا الجوع والسعوديه كانت من افقر الدول كان نسافر الى الشام لاجل لقمة العيش وكانت مصر تصدق علينا وكان الصومال يصدر البترول وكان اللي ما ماعند حلال او اغنام ياكل من الدابه الميته عايشين على تمر ولبن عمر ي الان 67 سنه كناناذهب الى المدرسه بقطعة خبز ذقنا الجوع والفقر صح والحمدلله ربنا انعم علينا اما انتم الان اللي ماعنده وظيفه قلتم عنه فقير
Rachid Ben
Rachid Ben 5 أشهر قبل
@Jameel Abdullah ياشيخ هداك الله الفقر موجود بالسعودية بكثرة شفت سعوديين عايشين عيشة ..... باتكلم على شيئ شفته بعيني ولا اريد اتكلم عن اشياء ثانية و كثيرة شفتها بعيني لان تعاليم ديننا الحنيف ينهي عن ذكر ذلك و الله ثم و الله شفت اشياء كل ما يمكن نقول لاحول ولا قوة ولا بالله و، أعوذ بالله، أخي مثلكم مثل باقي العالم فيه الجيد وفيه ... ............
Djaber Beddiar
Djaber Beddiar 5 أشهر قبل
خخخخخ هم يتنافسون على "إغتصاب المغرب سياسيا و إقصاديا و إجتماعيا "زعما نسيتها" لا غير"
ابومشعل 77
ابومشعل 77 5 أشهر قبل
خطة الاخوان عزل المغرب عن اعوانه ومنثم الاطاحة بالملك والاستيلاء على السلطة بالمغرب وعلى ملك المغرب اخذ الحيطة والحذر كل الدلائل والمؤشرات تعطي هذا الانطباع
نهر العذوبه
نهر العذوبه 5 أشهر قبل
و ليه زعلان خلهم يذوقون ماذاقوه الشعوب خلهم يحبون الإخوان و يحبون قطر لابد تحترق ارجلهم وبعدين بيقولون وين السعودية ماتساعدنا لديهم اعقل ولديهم فكر لكن حقدهم وحسدهم طغى الله يحفظ الشرفاء في المغرب والشرفاء فقط فقط
كوكب بلوتو
كوكب بلوتو 5 أشهر قبل
في المغرب لافرق بين سعودي او قطري كلاهما اخوة بعض ونحن ايضا
MO RA
MO RA 5 أشهر قبل
المغرب لا يفرق بين قطر والسعودية، والمغرب له علاقة مع العالم بكامله لأنه لا يتدخل في شؤون ليست له، الملك الشريف لا يقبل التعدي والتفرقة مع إخوانه، نحن نريد الإستقرار في جميع الدول وبالخصوص العربية والإسلامية عامتا،
فيديوات متنوعة
فيديوات متنوعة 5 أشهر قبل
انا كمغربي احب قطر و أكره سعودية
Karim Arhal
Karim Arhal 5 أشهر قبل
شوف الطريقة التي حرضت بها السعودية دولا للتصويت ضد المغرب لتنظيم كاس العالم تدل انها لا تريد للمغرب ان يكون له تقدم و رقي و اشعاع عالمي بل تسعى ام يكون تحت عبائتها ، قد يكون الامر محاولة للسيطرة على الاقتصاد المغربي و ثانيا الاستثمارات تجارة و ليست هدية
أنس إسلام
أنس إسلام 5 أشهر قبل
ثلث الشعب السعودي الشقيق فقير ومحروم والله العظيم والله العظيم والله العظيم شفت اكواخ وسكن صفيحي وفقراء لم أرى مثلهم في المغرب ، حرام السعودية يكون شعبها فقير جدا .
Yas ser
Yas ser 5 أشهر قبل
ههههههههههههههه مين جبت هاذ لخبر أولي شفت روحك بعدا
Sargon Zayan
Sargon Zayan 5 أشهر قبل
عاشت المملكتين الشقيقتين المغرب والسعودية نحن لا نحتاج إلى تعاليق التفرقة والعداوة فالسعودية والمغرب وقطر أرض عربية واحدة عاشت الأمة العربية من المغرب إلى الخليج
فلسطيز اسرائيل
فلسطيز اسرائيل 5 أشهر قبل
انا شفت التعليقات القذره من بعض المغاربة بس أتمنى أن السعوديه تتعامل مع أمريكا أنها أفضل من الاستعمار الفرنسي
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
@لينا لينا كنعرف تحمقي على السواعد.. ولكن حدا المغاربه تديري ليهم سبان.. انا نعرف نيتك
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
@لينا لينا صافي.. اجي نسافر تركيا جوجنا باش نتهلو ببعضياتنا.. بلا عياقه... راه يعجبك هاد شي.. وبلا كدوب
لينا لينا
لينا لينا 5 أشهر قبل
@Khalid waleed وانت الاب الحقيقي سواق خان السواق ابوك الحقيقي 😂😂😂😂
Khalid waleed
Khalid waleed 5 أشهر قبل
@لينا لينا والله الهندي اللي يركبك... احنا عرب اقحاح لنا حسب ونسب ... يقول المثل: لودت الزانيه ان تزني كل النساء لكي تخفي سوأتها... لينا فرانسو مترا.. هذا الاب الحقيقي والاب المصطنع .. لينا رشيد هههههههههههههههه
فلسطيز اسرائيل
فلسطيز اسرائيل 5 أشهر قبل
@لينا لينا 😂😂لغه عربيه أوه معليش متااثر من الفرنسيه
الفيديو التالي
$3.50 Fish Tacos Vs. $30 Fish Tacos
14:26
عدد المشاهدات 1 355 560
The FASTEST WORKERS in the World !
6:28
عدد المشاهدات 1 102 715
The Walking Dead Season 10 Comic-Con Trailer
4:09
عدد المشاهدات 1 951 127
E.L.F. Jelly Makeup.. Is It Jeffree Star Approved?!
25:12
عدد المشاهدات 6 416 189
Try Wives Redecorate Keith’s Room • TWWT
10:14
عدد المشاهدات 1 041 227
We Break FaceApp to See How It Works
10:29
عدد المشاهدات 780 071
HOW TO SOUND LIKE BLACK PANTHER! (Voice Tutorial)
6:07
عدد المشاهدات 182 612
BROWN SKIN GIRL
4:09
عدد المشاهدات 1 889 882