داكن

بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

Chouftv - شوف تيفي
عدد المشاهدات 2 504 755
51% 13 828 12 980

في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine AR-vids: ar-vids.com/u-ChoufMedia
#chouftv #maroc

تم نشره في

 

2018/10/10

شوف تيفيchouf tvتلفزة القربتلفزة الواقعChouf tv youtubechoftv

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 12 619
Fati Fati
Fati Fati 3 أيام قبل
Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE
Mohssin  Skoma
Mohssin Skoma 6 أيام قبل
بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله
Chaine مغتربة بفرنسا
قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)
Rachida Mahboub
Rachida Mahboub 10 أيام قبل
كبرات فعيني وحترمتها
aji Good_ Mester Quen
aji Good_ Mester Quen 11 أيام قبل
اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله
Omar Att
Omar Att 11 أيام قبل
15:37 كتقولي لحق
Naima Bourkibate
Naima Bourkibate 11 أيام قبل
التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية
Maryam Badag
Maryam Badag 12 أيام قبل
يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز
Lahcen Ait braim
Lahcen Ait braim 12 أيام قبل
باش. بترمة
Iman Iman
Iman Iman 14 أيام قبل
متبانش 28 عام
Mimi Vlog
Mimi Vlog 14 أيام قبل
Omari Rabha
Omari Rabha 14 أيام قبل
wach hadi kata3raf lah
Hasan tbarklah Hasna
Hasan tbarklah Hasna 15 أيام قبل
Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano
Kati Kati
Kati Kati 16 أيام قبل
🖕🖕🖕
Karim Karim
Karim Karim 18 أيام قبل
Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik
Fatima Moussa
Fatima Moussa 18 أيام قبل
Allah y3fou a3lik
Hasnae Yates
Hasnae Yates 18 أيام قبل
رجال الأمن هما القحاب لكبار
Hasnae Yates
Hasnae Yates 18 أيام قبل
شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك
mundo juego 2018
mundo juego 2018 21 أيام قبل
******
امير السلام
امير السلام 21 أيام قبل
أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع
Amiir Chooof tv
Amiir Chooof tv 22 أيام قبل
هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا
jojo jiji
jojo jiji 22 أيام قبل
تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز
Casa Nova
Casa Nova 22 أيام قبل
وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم
Aline Aline
Aline Aline 22 أيام قبل
انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟
elis Eli
elis Eli 27 أيام قبل
وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو
Ismai Aneftah
Ismai Aneftah أشهر قبل
ههههه مزيانة فيك اشيخة
Rachid Raiss
Rachid Raiss أشهر قبل
ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟
hanane marrakech
hanane marrakech أشهر قبل
حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!
Naser Yamny
Naser Yamny أشهر قبل
عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ
Naser Yamny
Naser Yamny أشهر قبل
ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه
هاشتاق قصراوي
لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين
YaSsine lamoni
YaSsine lamoni أشهر قبل
Tfff siri nti rak nit 9ahba
Marwa Najla
Marwa Najla أشهر قبل
صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي
Der freie Mensch
Der freie Mensch أشهر قبل
Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....
Aee Aee
Aee Aee أشهر قبل
h
souad souad
souad souad أشهر قبل
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
souad souad
souad souad أشهر قبل
الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية
hoti eissa
hoti eissa أشهر قبل
التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال
Fouzia Malak
Fouzia Malak أشهر قبل
Hchoma 3likom
Ahmed Tayeb
Ahmed Tayeb 2 أشهر قبل
كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .
Tijani Zadakht
Tijani Zadakht 2 أشهر قبل
Tadi lwajib raki radya lhaj
Isaac Abdel
Isaac Abdel 2 أشهر قبل
ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت
ilyas Nas
ilyas Nas 2 أشهر قبل
😍😍😍
youssef Khaya
youssef Khaya 2 أشهر قبل
فضيحة شيخة تراكس مع عشيقها رابط فيديو linksof.life/2QMpnfCGndFFdz +18
Fati Mazahra
Fati Mazahra 2 أشهر قبل
walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa
amin farid
amin farid 2 أشهر قبل
كتحمق هاد الشيخة
Samir Karim
Samir Karim 2 أشهر قبل
كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 أشهر قبل
كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 أشهر قبل
كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa 2 أشهر قبل
باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة
Mary Mary
Mary Mary 2 أشهر قبل
الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل
جوكرر vo
جوكرر vo 2 أشهر قبل
hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik
Hamid Khlofi
Hamid Khlofi 2 أشهر قبل
تخورتي ههههه
شريط كاسيط musique k7
تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال
محمد عاتق
محمد عاتق 2 أشهر قبل
حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى
zakaria Ziko
zakaria Ziko 2 أشهر قبل
هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك
أخبار المحترفين المغاربة ❶
شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي
Meriem MajDo
Meriem MajDo 2 أشهر قبل
9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥
Meriem MajDo
Meriem MajDo 2 أشهر قبل
awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit
Hhg Hhg
Hhg Hhg 3 أشهر قبل
nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron
Amin Aminox
Amin Aminox 3 أشهر قبل
ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .
جمال خيري
جمال خيري 3 أشهر قبل
اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو
jalal jalal
jalal jalal 3 أشهر قبل
Asir lah yna3lak
Mohamed EL BAZ
Mohamed EL BAZ 3 أشهر قبل
سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999
Mohamed ER RAMI
Mohamed ER RAMI 3 أشهر قبل
ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .
Green Hope
Green Hope 3 أشهر قبل
دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .
anas elkaoui
anas elkaoui 3 أشهر قبل
chouf zabi hadi
hakim benmoussa
hakim benmoussa 3 أشهر قبل
السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام
Brahim Elharda
Brahim Elharda 3 أشهر قبل
Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da
نونو نونو
نونو نونو 3 أشهر قبل
هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة
Zhour Zaid
Zhour Zaid 3 أشهر قبل
ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal
Katy Fad
Katy Fad 3 أشهر قبل
توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة
Latifa  Karmoudi
Latifa Karmoudi 3 أشهر قبل
المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر
H .e
H .e 3 أشهر قبل
الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم
My mo
My mo 3 أشهر قبل
9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana 3 أشهر قبل
هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana 3 أشهر قبل
أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف
Abla Attar
Abla Attar 3 أشهر قبل
Thanks
Ahlem Ikra
Ahlem Ikra 3 أشهر قبل
الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك
Angel EL
Angel EL 3 أشهر قبل
nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???
DedjY Mouad
DedjY Mouad 3 أشهر قبل
hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash
El haoussi El basri
El haoussi El basri 3 أشهر قبل
سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة
Ihssan Zaho
Ihssan Zaho 3 أشهر قبل
ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم
coeur libre
coeur libre 3 أشهر قبل
شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة
العلمي المغربي الحر
شيخة قحبة
Mouhamed Rahmouni
Mouhamed Rahmouni 3 أشهر قبل
واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا
قناة DIN tv
قناة DIN tv 3 أشهر قبل
هادي راه خاص راسها ايطير
Yassine Idazi
Yassine Idazi 3 أشهر قبل
كمارة ممسوخة شارفة
balloukadouky Fatiha
balloukadouky Fatiha 3 أشهر قبل
تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة
J7 Core
J7 Core 3 أشهر قبل
الله اعطيكم الدل
J7 Core
J7 Core 3 أشهر قبل
اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس
Med Med
Med Med 3 أشهر قبل
هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية
youssef aadarham
youssef aadarham 3 أشهر قبل
نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك
Amina Haoussa
Amina Haoussa 3 أشهر قبل
n3alaki lah
Sarah Croche
Sarah Croche 3 أشهر قبل
👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000
Wiaam Laaroussi
Wiaam Laaroussi 3 أشهر قبل
9ahba
Al Kassam Al Kassam
Al Kassam Al Kassam 3 أشهر قبل
لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين
Smagin 18
Smagin 18 3 أشهر قبل
khti kayigolik dir rasak fin tal9ah
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 أشهر قبل
اتفو شوهتونا
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 أشهر قبل
اتفو شوهتونا
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG 3 أشهر قبل
بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.
Zineb Maroc
Zineb Maroc 3 أشهر قبل
Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik
Hadda Chellah
Hadda Chellah 3 أشهر قبل
Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri
الفيديو التالي
THE LABRANT FAMILY OFFICIAL INTRO VIDEO!!!
11:49
عدد المشاهدات 4 126 343
Let's talk about my new camera
21:05
عدد المشاهدات 386 375
Which Chain Makes The Best Custom Pizza?
18:41
عدد المشاهدات 3 435 358
Kim Kardashian West Calls Out Fashion Nova
4:48
عدد المشاهدات 456 446
Recess with Liza Koshy and Kevin Hart
12:37
عدد المشاهدات 1 526 276
Everything Wrong With Forrest Gump In 16 Minutes Or Less
15:51
Lil Pump Goes Sneaker Shopping With Complex
8:49
عدد المشاهدات 4 938 028
Meanwhile... Super Gonorrhea
4:39
عدد المشاهدات 864 132
Honest Trailers - The Oscars (2019)
7:11
عدد المشاهدات 1 472 815