داكن

بالفيديو.. أول تصريح لدنيا بطمة بعد إصابة زوجها محمد الترك بمرض السرطان

Anass Office
اشتراك
عدد المشاهدات 1 511 968
64% 3 832 2 064

أعلن المنتج البحريني محمد الترك زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة عن خبر صادما عبر فيديو مباشر على الإنستغرام ، يعلن من خلاله عن إصابته بمرض السرطان .
وبعد صمت دام ليومين ، نشرت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الخاص بالإنستغرام صورة لها دونت عليها قائلة : القوة الحقيقية هي أن تكون في قمة صمودك عندما يظن الكثيرون أنك سقطت ،أعتذر فما تظنونه خاطئ.
لتنشر بعد ذلك صورة أخرى مرفوقة بتدوينة اعتبرها البعض رسالة إلى أحد الشامتين قائلة : إلي نسات أيامها أقلهاأنا أذكرك ، ويك أوب .

تم نشره في

 

2018/09/ 7

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 896
sara 18
sara 18 5 أشهر قبل
ربي يشفي جميع المرضى .انت شردت اولادك و زوجتك و اتزوجت ببطمة بدون ماتعدل مع زوجتك الاولى و بنتك حلا و لهيك .دعوة المظلوم مفتوحة لها ابواب السماء
Sana Bannoouri
Sana Bannoouri 6 أشهر قبل
Lah ychafik
ام سيف
ام سيف 6 أشهر قبل
شحال تكدبو
amina المشاهير
amina المشاهير 6 أشهر قبل
يارب اشافيك
Keila Katrino
Keila Katrino 6 أشهر قبل
holla
yara ibrahim
yara ibrahim 7 أشهر قبل
الله يشفي كل مريض
Jamal Jamal
Jamal Jamal 7 أشهر قبل
.
Lamssali Salma
Lamssali Salma 7 أشهر قبل
لا
fatima anouar
fatima anouar 7 أشهر قبل
اللهم يشفيك ويعافيك من كل شي يارب
Mimij Chanel
Mimij Chanel 7 أشهر قبل
اشتركوا في قناتي 😍😍😍👏
Yahya Yahya
Yahya Yahya 7 أشهر قبل
شتت عائلتك بسبب مغنية تزوجتها وتركت ام اولادك ربي يعافيك وترجع زوجتك وترجعلك لمة للعائلة
CAMI MAG
CAMI MAG 7 أشهر قبل
الله يهديكم البنات براكا متديو رجال مجوزين وتخربو بيوت وتشتتو اسر راه نهاية ديما مأساوية
Yammy Cooking
Yammy Cooking 7 أشهر قبل
اشتركو بالقناة ومغتندموش ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-qja_12NQYO0.html
Meriem Moumen
Meriem Moumen 7 أشهر قبل
المرض و الشفاء بيد الله. المهم الانسان يتوب .فباب التوبة مفتوحة. نسال الله ان يتوب علينا و على جميع المسلمين و المسلمات
Fatima Zahra
Fatima Zahra 7 أشهر قبل
ياربي شافيه و عافيه و شافي امة محمد صلى عليه وسلم
ام اسامة واللهم صلي وسلم على نبينا
ربي يشفيها يارب العالمين
hamad snake
hamad snake 7 أشهر قبل
للاسف هذول اخلاق المغربيات للاسف نصيحه لكل انسان خليجي او عربي لا تتزوج مغربيه ابدا هالبلد ابعد عنها تماما 😏
Asma Asouma
Asma Asouma 7 أشهر قبل
Mbrok La donia El mirath
zou hri
zou hri 7 أشهر قبل
مسحور مسكين .
rajae Maloka
rajae Maloka 7 أشهر قبل
الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين والمسلمات
Fleur De printemps
Fleur De printemps 7 أشهر قبل
انسان معقد
Trax Gladiatour
Trax Gladiatour 7 أشهر قبل
السيد مريض وهي ممسوقاش.
Mariam Ettai
Mariam Ettai 7 أشهر قبل
lah chaafiik khoya otreja3 ldounya ncha2lah bachar 3andna makirhamch tfooo
Tazi Aziz
Tazi Aziz 7 أشهر قبل
d3awi dyal masakin khrjo fihom
Moni Issam
Moni Issam 7 أشهر قبل
Fda7tona siro tobo
Ämìņě
Ämìņě 7 أشهر قبل
مادا قدمت لي ليقاء ربك ؟ الحان ؟ اغاني ؟ اسءل الله ان يشفيك ويشفي جميع المرضى المسلمين و انشاء الله تكون بخير وتتشافى وتوب لربك والابتعاد عن الموسيقى بصفة نهاءيا ونتمنى لزوجتك ان تتوب قبل فوات الاوان
Hasna Kamami
Hasna Kamami 7 أشهر قبل
Siti t9awdi anti da hwa
Zamzam Mziry
Zamzam Mziry 7 أشهر قبل
خطيه دنيا بطمه كنتي مرتاحه قبل هالعائله السخيفه
Crazy Monster
Crazy Monster 7 أشهر قبل
يا خويا هذا سحور المروكية لي دارلك السرطان
راقية باخلاقي
راقية باخلاقي 7 أشهر قبل
اشتركوا بقناتي جديدة بليز youtu.be/addme/L7IQA3VasZEVsIgibyi3qslgXQaxQA
Adil Adil
Adil Adil 7 أشهر قبل
زفت على زفت القناة هدي
Rachida Ennabli
Rachida Ennabli 7 أشهر قبل
قصص حقيقية
Ostada Hanane
Ostada Hanane 7 أشهر قبل
ربی یشافیک
Firaas Choujaa
Firaas Choujaa 7 أشهر قبل
الله اشافي
Latifa Azrour
Latifa Azrour 7 أشهر قبل
Lah ichafik wichafi jami3 almoslimin
Hanen Benkhalifa
Hanen Benkhalifa 7 أشهر قبل
الله يشفيك ويعافيك ماتبكي اخي الله اصطفاك واحبك ...شد حيلك واقوى على المرض ..اتحداه
lamia loulou
lamia loulou 7 أشهر قبل
هنا تبادل الاشتراك مردودة والله فقط اشتراك قل تم راح رادها
Gigi Iuly
Gigi Iuly 7 أشهر قبل
.
منوعات راقية
منوعات راقية 7 أشهر قبل
ياخي والله دنيا ماشي دوجهك مرتك ولادك هما أساس بنات مغربيات كايشوف اي خليجي بنكة لفلوس يديوهم غير على صرف نتحدى اي وحدة تقول لا حتى هما بشار وعندهم عائلتهم ولادهم ماتشردوش عائلات ربي سلامة
kim lacoste
kim lacoste 7 أشهر قبل
el waram howa dounia batma
Nawal Doukhana
Nawal Doukhana 7 أشهر قبل
rah bi sif mayjih lmard dyal salatan rak kolak silikon kolak mard a dounia batma
Samira Filala
Samira Filala 7 أشهر قبل
أما الا كان فقط مجرد كذبة فهنيئا لك بالفال الحسن كان عليه الصلاة والسلام يحب الفال الحسن وانتم تفايلو على راسكم بالسرطان
Fatima Mezry
Fatima Mezry 7 أشهر قبل
ZigcZinc كلك
Samira Filala
Samira Filala 7 أشهر قبل
عاد اشتقتي للمة العائلة ؟
Che Gevara
Che Gevara 7 أشهر قبل
larjatte lihe larage larage hhhh
Dali Dyali
Dali Dyali 7 أشهر قبل
ربي يشافيه ويشافي كل امة محمد قولو امين
Mohamed Karim
Mohamed Karim 7 أشهر قبل
هده نهاية من يتزوج بي ساحرة ف السحر يتحول إلى سرطان
Asma Drr18
Asma Drr18 7 أشهر قبل
+Mohamed Karim تخسي موتوا بسمكم دنيا بطمه زقت عليكم وانتم مثل الكلاب ملاحقين اي شي ينزل عليها هههه تضحكوني
Mohamed Karim
Mohamed Karim 7 أشهر قبل
+Asma Drr18 هههه ساحرة و عاهرة أيضا ما يسوى. بس على قولكم في المغرب لا تستغرب
Asma Drr18
Asma Drr18 7 أشهر قبل
يتحول لكس امك
Miloud Azzoug
Miloud Azzoug 7 أشهر قبل
اله اشافيك وقع ممنين
Hispoire Tallent
Hispoire Tallent 7 أشهر قبل
بش تعرفي دنيا بطما انو مال ميدومش وهاهو زوجك مرض بسرطان نشوفو اشنو راح ديري معاه واش كتوقفي معاه ولا كتتزوجي برجل اخر بعد وفاته يا ملعونة
Salma Fadel
Salma Fadel 7 أشهر قبل
شوف التكبر والجلالة يقول عن نفسه محمد الترك عنده ورم انت مين اصلا مفكر روحك انت مجرد خلق الله مش ملاك
Alaoui Alaoui
Alaoui Alaoui 7 أشهر قبل
الخزان سينياليو هاد القناة كداب خاصنا نحاربو فحال هادا لي كيكدب
Marjam el
Marjam el 7 أشهر قبل
ربنا يشفيك ايعافيك وجميع المسامين
kooora tv 1
kooora tv 1 7 أشهر قبل
ادعمو قناتنا باشتراك
Aziza Khalis
Aziza Khalis 7 أشهر قبل
Tsounami
Magie Magie
Magie Magie 7 أشهر قبل
الله يشفيه على الاقل هذا الشخص اذا غلط هاهو ربي اعطاه فرصة يراجع نفسه و ممكن كان يعمل الاجر في السر. و هذا اللي يجازي عليه رب العالمين ربي يشفيه ان شاء الله و يشفي كل مريض طهورا ان شاء الله و الناس الذي يشتمون في المرض اقول عنهم و ادا خاطبك الجاهلون قالوا سلاما..... اتقوا الله عسى غدا عندما تقفون امام الله يقف لكم هو باب الجنة و لا يسامحكم عند الله
momo الطجناوي
momo الطجناوي 7 أشهر قبل
أفلام هندية🇮🇳
Ffgh Fgghj
Ffgh Fgghj 7 أشهر قبل
lah ichafik hchoma 3likom yahad nas rah lmard hada matzidoch 3la bnadam rahna khot flislam kimakan lhal hno fb3diyatna wakha ghir bdo3ae lah ichafik wi3afik wikhlik lwlidatak yarni
Younes Maryam
Younes Maryam 7 أشهر قبل
لاه ولي يخبرو طبيب بلي عندو ورم راهو يصور فروحو وهو يلعب بشعرو وسنانو ماهوش متأثر خلاص ولات لامود حتى في المرض
safae kad
safae kad 7 أشهر قبل
و يموت كاع أو انا مالي يااااه فينما درت دنيا دنيا تفوووو
Jasmine Jasmine
Jasmine Jasmine 7 أشهر قبل
خويا الله يجازيك الخير ويشافيك حاول تروح ترتاح وخلي زوجتك دنيا تهتم فيك ،وخلوي الشعب المغربي مهتم باولاده الحين وقت الدخول المدرسي والناس مشغولة مع أطفالها ودراستهم وخلوي قصص الخبير وحكيات الجدة لما نكونوا فاضين راح نسمع إليكم اوك
Jawad La3feu
Jawad La3feu 7 أشهر قبل
الله ايشافيك ويزيد في عمرك لكن أنت وزوجتك بعثتم الآسى في قلوب ملايين المغاربة الفقراء عقيقة بالملايين عيد ميلاد بالملايين والفقير في مسيس الحاجة إلى لقمة ترد جوعته لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Sidimohamed Adouba
Sidimohamed Adouba 7 أشهر قبل
المغرب للاسف بلد معروف بالسحر والشعوذه الله يهدي المسلمين
زهو آل شمر
زهو آل شمر 7 أشهر قبل
منو هذول 😂خليني ملتهيه بمشاكل مشاهير العراق احسن شيماء واحمد وتاره والبقيه😂
Karima Chihab
Karima Chihab 7 أشهر قبل
لنفرض انك مريض ما شاننا نحن....هذا جزاء من يغدر بابنائه وبزوجته رفيقة عمره ويتبع الأفعى الرقطاء الساحرة الشمطاء المشعودة دنياك باطمان
Aziz Bicho
Aziz Bicho 7 أشهر قبل
ريي يشافيك و يشافي مرضى المسلمين السيد راه مريض ياعالم مريييييض أخطوه و أخطوا عايلتو بركات من السب و الشتم اللي مش عاجبوا مايتفرجش عليه الله يهدي ماخلق
عالم الأسرة
عالم الأسرة 7 أشهر قبل
مرحبا بيكم فالقناة ديالي
منوعات صفية
منوعات صفية 7 أشهر قبل
Lah ychafih
Malak Aghm
Malak Aghm 7 أشهر قبل
ربي يزيده ولا هلى يقلع عليه يستاهل الله يمهل ولا يهمل واخيرا ربي جاب الحق
علي جلاب جندل عين الدفلة
هذي دنيا هي ساحرة وسحر عبارة عن جرثومة رجع لك ورم ارجوك افطن ياغالي طلقها باش لما تموت ربي مايحاسبكش عليها
Khaldoun Khaldoun
Khaldoun Khaldoun 7 أشهر قبل
alah i3fo 3lih mskin wihn 3lik bchifa2 hwa wnas limrad msakn bhad al amradlftaka d3io m3ahom alah irhm likom ghir lwalidin
faycal amer
faycal amer 7 أشهر قبل
الساحرة حيزبون هيا لي قتلاتو .
Lil Yes
Lil Yes 7 أشهر قبل
السودة صارت بيضا وعيون زرق كمان بيلبق
Lil Yes
Lil Yes 7 أشهر قبل
الله يستر بيجوز فيلم
Ouiam Messali
Ouiam Messali 7 أشهر قبل
Rebi yechfiiiik inchallah 😢😢😢😢😢
قناة الجمال الطبيعي
السلام عليكم ممكن دخلوا قناتي فيها ماسكات طبيعيه مجربة الشعر الوجه والجسم كل مايخص جمال الطبيعي مرحبا بكم قناة الجمال الطبيعي
Fatima Sar
Fatima Sar 7 أشهر قبل
ربي يشافيه إن شاء الله
Sonaf Sin
Sonaf Sin 7 أشهر قبل
الله يشافيه ويشافي كل مريض يارب
Khadija Souidi
Khadija Souidi 7 أشهر قبل
ليشفي الجميع
Samir Samir
Samir Samir 7 أشهر قبل
مالنا ومال هاد الزبال حنا مخصوصين سير بكي على مك
يومية الفلاح-مولاي هاشم العلوي
شاف إليسا . دارت فيديو عن مرضها ..حتى بدأ يمثل فيلم مسخ
loli Julia
loli Julia 7 أشهر قبل
فيلم تركي فاشل 😴😴😴😴
Saoud Fato
Saoud Fato 7 أشهر قبل
سحور لي عملوا لكونسار 😂😂
Fatima Zohra
Fatima Zohra 7 أشهر قبل
llah yechafiiiiik yarabe
TONY BOCHES
TONY BOCHES 7 أشهر قبل
لينعلطبنمكم عاد لخزعبلات مليناهم طوندص ولا كي طواليط ا ولا د لقحاب
ghaza abdou
ghaza abdou 7 أشهر قبل
الله يشافيك
Manal Rifiya
Manal Rifiya 7 أشهر قبل
Rabi ichafh o3afih yarabi ichafi jami3 marda
PRO Gamer
PRO Gamer 7 أشهر قبل
عاجل دنيا باطما تاتضرب راجلها ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-geUEfWeTo7U.html
Beauty and Cooking With Sabah BOUGHARION
سلسلة العروس3 : اخيرا خلطةطبيعية تجعل بشرة وجهك مثل الاطفال من اول استعمال ,بمكونات لن تخطر على بالك لمشاهدة الفيديو اضغطو على الرابط الازرق اسفله 👇 ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-Yu6gKWYF_wc.html
omar rmili
omar rmili 7 أشهر قبل
اولا الا كنت مريض بالصح الله شافيك وثاني حاجة حن على اولادك وطليقتك وجمعهم الدنيا قصيرة وانت اخطات وصحح خطءك
بلال رغام
بلال رغام 7 أشهر قبل
يقول المثل الشعبي المغربي (طاح الحك وصاب غطاه)الخرية كاتقلب على اختها شهوة راسكم
Houda Nour
Houda Nour 7 أشهر قبل
Kadib fi kadib
roro bella
roro bella 7 أشهر قبل
السرطان اصبح لعبه جديدة لجذب الناس وشحت الاهتمام تفووو من نهار اللي اعلنت اليسا اصابتها بمرض السرطان والناس كامل تضامنت معاها كل شوي يخرج فنان ويقول انه مصاب بمرض سرطان ماشي غير هو راه شحال من واحد
بنت الجزائر فحلة
الصوت يا صاحب الفيديو مزعج
Sam lala
Sam lala 7 أشهر قبل
الله يشافيه يارب
rahma kinda
rahma kinda 7 أشهر قبل
فيلم جديد من افلام الترك وفقمة
Larbi Moutaa
Larbi Moutaa 7 أشهر قبل
اللهم شافيه و اشفي جميع مرضى المسلمين
بسمة ضياء
بسمة ضياء 7 أشهر قبل
مسكين الله يكون في عونو كثرة له باطمة من السحر الماكول استغفر الله بسيف يجيه سرطان المشكلة في نوع من السحر لما ياكله الشخص على طول بينصاب بالسرطان الله يرحمك يافيصل ماعدى سنة حسبي الله ونعم الوكيل والمشكلة الدكاترة مايعرفو يكتشفوه ان اكل من السحر يتسبب في السرطان وبيفلت منها المجرمين بس في الدنيا بس اما الاخرة كلشي عند ربي مسجل
Antonio Ricci
Antonio Ricci 7 أشهر قبل
Wach bsa7 wa9a3 had chi mohamd tork
ت ت
ت ت 7 أشهر قبل
استغفر الله واحد تجرأ يشهر بعايلته ويسب امه ويخون زوجته ام عياله ويبيع الكل عشان وحده اكيد بتكون هذي نهايته ...
OXYGENOUR HERTZ NEWS
OXYGENOUR HERTZ NEWS 7 أشهر قبل
اجيووا تشوفوا مرضى السرطان و مرض الفقر. الله يكافئ الجميع.
Ma Ha
Ma Ha 7 أشهر قبل
لاش تتعودو لينا قصت حياتكم هدوك الدنوب ديال هديك المرءة همومكم خليوهم عندكم المغاربة منقصينش الله اعطينا وجاهكم
الفيديو التالي
Why Russia is Shrinking Fast
10:38
عدد المشاهدات 1 246 776
Apple, Please Keep Doing This! - iMac 2019 Review
10:34
عدد المشاهدات 962 427
THE SEARCH FOR OUR NEW PET!
27:35
عدد المشاهدات 2 402 413
I Used 100 Million Dots In A Painting!
10:20
عدد المشاهدات 2 903 681
The McLaren Senna Is an Insane $1.8 Million Supercar
33:52
عدد المشاهدات 1 593 427
$199 Chair Vs. $9,800 Chair
16:23
عدد المشاهدات 1 068 591
Game of Thrones | Season 8 Episode 3 | Preview (HBO)
0:43
عدد المشاهدات 14 924 439
The Strange, Frictionless World of Superfluids
7:11
عدد المشاهدات 513 271
BTS rehearses choreography of "Boy With Luv"
3:34
عدد المشاهدات 4 405 891