داكن

بعد الحلوى الشهيرة☺كيكة مانقدرش نقول عليها اكثر من انها رائعة جدا فوق الوصف!!!!!

cuisine Halima Filali شهيوات داري
عدد المشاهدات 847 921
97% 28 079 743

مطبخ حليمة الفيلالي يقدم لكم كيكة النايتي بكريمة الشوكولا خفيفة هشة لذيذة بالزاف ومذاق لايقاوم
سهلة وفي المتناول
المكونات 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
3بيضات
7ملاعق سكر
7ملاعق زيت
7ملاعق حليب
7ملاعق دقيق
القليل من الملح
كيس فانيلا
2اكياس خميرة الحلويات =16غ
كريمة الشوكولا 👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
كأس حليب
كأس ماء
3 اكياس كاكاو
2 ملعقة نشا
ملعقة زبدة
140غرام شوكولاتة

تم نشره في

 

2019/06/10

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 868
jannat el haddad
jannat el haddad 3 أشهر قبل
salam 5ti halima daba3ad jarbt had lkika li3mlti lyoma jat waaaa3ra bzaaaaaf llah ye3tik saha yalhbiba dyalna wel faran albnat bard jat tooooop😘😘😘😘
Zizou Zizou
Zizou Zizou 4 أيام قبل
@cuisine Halima Filali شهيوات داري حاولي تحطي لينا ديما بحال هكا داكشي بسيط باش كولشي يقدر يوجد على استطاعتو وأتمنى لك المزيد من النجاح
Oujda Inwi
Oujda Inwi أشهر قبل
رائعة جدا. و. حقيقي
Lamyaa Ratib
Lamyaa Ratib 2 أشهر قبل
حتى انا جربتها جات واعرة ولات معتمدة عندي
عالم أم نسرين
عالم أم نسرين 14 ساعات قبل
ماشاء الله عليك انا من المعجبات ديال القناة انا عاد بادية المرجو منكم تشجيعاتكم بالاشتراك في قناتي وشكرا لكم
Youssef Ayoub
Youssef Ayoub أيام قبل
Jaarabtha axhal amara omakathaxamnix katakhraj wahra siri a halima kima raki tfaki axhal mn ma3gaza allah ya3tik alkhir 😂😂😂😂😂😂😂
Zizou Zizou
Zizou Zizou 4 أيام قبل
عجبني مفيهش بزاف دالمقادير. غدا نجربو إن شاء الله ونرد عليك
Aziza Baarar
Aziza Baarar 6 أيام قبل
Tbarklah 3lik akhti halima jarabtha Ana wmrat khoya wmrat lousi jat toooop chokran bzaf
oum ziad
oum ziad 6 أيام قبل
Tbrklah 3lik khti halima ana mtatabi3in dyalak kantman mlbnat izoroni f9anat dyali yalah bdit chaj3oni jazakom lah khayr🙏
Dgjur anas
Dgjur anas 9 أيام قبل
كتجي زوينة الله يعطيك الصحة
Israe Essousi
Israe Essousi 9 أيام قبل
سلام دعيو معايا دعوة الغريب مستجابة
mohamd khalde
mohamd khalde 14 أيام قبل
D3iwli bxifae rah 3andi tlata dlawlidat .lhamdollah
Rachouani Amira
Rachouani Amira 14 أيام قبل
راااءعة
Rachouani Amira
Rachouani Amira 14 أيام قبل
رووووووعة
Rachouani Amira
Rachouani Amira 14 أيام قبل
رووووووعة
Oumaima So
Oumaima So 15 أيام قبل
Jarebta jat kathama9 .. Allah yjazik blkhir .. Wach n9der ndir la mousse ou bien crème Chantilly w n3tamda comme une génoise ??
cuisine Halima Filali شهيوات داري
ممكن اختي
Fadila Samoudi
Fadila Samoudi 16 أيام قبل
البنات دعيو معايا الله يسهل عليا
Janat Hazm
Janat Hazm 17 أيام قبل
نقدر نبدل الزيت بالزبدة?
Asmae Taounza
Asmae Taounza 17 أيام قبل
تبارك الله عليك ^^ وصفاتكم كلهم زوينين اللهم بارك حفظك الرحمان اخيتي موفقة
rim ريم
rim ريم 17 أيام قبل
Llah ya3tik saha chhal man m3el9a d kakaw
Souad Sakhi
Souad Sakhi 20 أيام قبل
Fsarah Jat ra2i3a jarabtha tbarkalah 3lik
فريدة حداد
فريدة حداد 23 أيام قبل
تسلم الايادي. ساجربها. جديدة انا بقناتك لك مني باقة ورد.
Siham Harrad
Siham Harrad 24 أيام قبل
جربت هاد الكيكه جاتني ناشفه فالمداق معرفتش شنو المشكل جاوبني عافاك
BENSLIMANE SAMIRA
BENSLIMANE SAMIRA 26 أيام قبل
Ya3tèk saha kheti halima lahla ykhatèk 3lina jrabtha l bareh vraiment magnifique ❤❤
الورد الجوري
الورد الجوري أشهر قبل
Stp halima khti ach man moul ndir
Dgjur anas
Dgjur anas أشهر قبل
السلام عليكم أنا درت مرة الاولى جاتني رقيقة و مرة التانية طوبلتل المقادير جاتني غليظة قيس دمول معرفهش وخا هكك كتجي بهل ميرندينا 👍👍👍👍
samia menara
samia menara أشهر قبل
السلام عليكم ا ختي حليمة جربتها شي 3 المرات كاتجي غزالة و كلشي كايسولني على المقادير الله يعطيك الصحة 😍😍
wiam Maghfour
wiam Maghfour أشهر قبل
Lah i3tik sha sd9at wa3ra 😍
Mohamed Laabab
Mohamed Laabab أشهر قبل
❤️❤️❤️❤️❤️
Dgjur anas
Dgjur anas أشهر قبل
الله يعطيك الصحة
Hanan Niema
Hanan Niema أشهر قبل
Lah ytik saha bayna rzala
Oujda Inwi
Oujda Inwi أشهر قبل
😍😍
Nihad Elyaakoubi
Nihad Elyaakoubi أشهر قبل
واش النشا هي مايزينا ؟؟؟
cuisine Halima Filali شهيوات داري
نعم اختي
ritaj h
ritaj h أشهر قبل
تبارك الله عليك
Amine Azayi
Amine Azayi أشهر قبل
Khti halima 3afak bghit ndir had lika walakin bghit nsowlk wach siniya lidrti fiha hiya dik lkahla lital3a mn jnab wmt9ouba????
amouna mona
amouna mona أشهر قبل
سلام اخت حليمة انا ليوم جربت هده الكيك جا واااااااااااعر . مع العلم انني مكنعرف ندير والو فكوزينة . شفت بعض الوصفات و جربتهم و صدقو ليا من اول مرة. لهلا يخطيك الله يساهل عليك كل ما صعب
Fati Sousou
Fati Sousou 2 أشهر قبل
Tantlab mank okhti harcha 3ailiya m3a chokr ljazil bghayt ngol lik akhti jarbt harcha dyal lbalbola man 3andk Wman 3and 3 l9anawat matatla3ch Liya tatjini Khadra man lwast ma3raftch mnach
Fati Sousou
Fati Sousou 2 أشهر قبل
Ana J arbtha Jat fana wla arwa3 tanjarb wasafatk okhti halima taysd9o liya il a ghrayba bilkok ws mida matal3atch liya tbark lah 3liik mowafa9a incha Allah macharika jadida
Zahra Miri
Zahra Miri 2 أشهر قبل
الله يعطيك الصحة اختي حليمة
Cuisine Soukaa
Cuisine Soukaa 2 أشهر قبل
السلام عليكم إشتركوا بقناتي الجديدة الخاصة بالطبخ و شكرا 😘😘😘❤️❤️❤️
Bibich Mily
Bibich Mily 2 أشهر قبل
ختي حليمة تبارك الله عليك والله يرحم من علمك ورباك على تواضع ولمتابرة والاجتهاد ختي وصفاتك روعة و واقعيين اللي جربناها كتصدق بفضل تعليماتك ومقادير مضبوطة من غير تزييف ولا تصنع في الكلام..جزاكي الله خيرا اختي حليمة
ام عبد الرحمان
ام عبد الرحمان 2 أشهر قبل
جميل
ADIL BEL-AMIN
ADIL BEL-AMIN 2 أشهر قبل
كيكه أكثر من رائعة تيقول المثل الحاجه لي ما تشبه مولاها حرام اسأمري اختي لهلا يحرمنا منك مليون لايك عاشت المكناسيه ديالنا متتبعه وفيه
cuisine Halima Filali شهيوات داري
شكرا حبيبتي
Asmae Maatia
Asmae Maatia 2 أشهر قبل
Jarebtha jat fena lah y3tik saha
Asmae Maatia
Asmae Maatia 2 أشهر قبل
عفاكم واش ممكن نعود مايزينا ب كريم باتسيير
Sousou Ouharda
Sousou Ouharda 2 أشهر قبل
Zwina bzf
zahra moradi
zahra moradi 2 أشهر قبل
جربتها راءعه ولذيه الله يعطيك صحه شف حليمه
ميرا انا
ميرا انا 2 أشهر قبل
يعطيكي الصحه وااله هايله هذي بزاف😍😍
IMANE KARRADI
IMANE KARRADI 2 أشهر قبل
واش ممكن ندير حليب غبرة مع الماء عوض حليب سائل
Khadija Souidi
Khadija Souidi 2 أشهر قبل
تبارك الله عليك اختي حليمة كل الوصفات ديالك ممتازة كنجرب شي وصفات كدجي رائعة برافو 👏👏👏👏👏👏👏
Fyyygr Fjjgg
Fyyygr Fjjgg 2 أشهر قبل
Yo9al ana 40 da3wat lkharib mosataja lah ykhalikom d3iw m3aya badoriya saliha
jamil kaz
jamil kaz 2 أشهر قبل
toooop
miloda milo
miloda milo 2 أشهر قبل
كيكة روعة مجرباها والله
Touria Meftah
Touria Meftah 2 أشهر قبل
شكرا خرجتلى روعة
movy channel
movy channel 2 أشهر قبل
جميله جدا ممكن تدعمى قناتي في المنتدى عندك وشكرا اختك من الاسكندزيه
Souad Aregrag
Souad Aregrag 2 أشهر قبل
Jrebtha 2 fois jat ghzala tbarklah 3lik
Issam Asrih
Issam Asrih 2 أشهر قبل
Tbarkalah 3lik khti halima jarabt lkika jat rai3a chokran
Sara Boudalaa
Sara Boudalaa 2 أشهر قبل
شكرا ختي حليمة رجعت ديما نديرها غزالة اي حاجا بغيتها كندخل عندك لقاها وكتصدق نتي رقم 1 الله يخليليك صحيحتك
As Ds
As Ds 2 أشهر قبل
لالة حليمة الله يعطيك الصحة ليوم جربت هد الكيك شي حاجة أكتر من رائعة هشيشة بزاف و بنينة فعلا و صفاتك طوب الله يحفظك، كينين شي وحدين كيحطو وصفات صورة لا علاقة بالتطبيق ديالها، كنتمنالك مزيد من التوفيق و النجاح و تمتعينا بوصفاتك الرائعة.
lucky mum 2015
lucky mum 2015 2 أشهر قبل
ادعولي بالنجاح الله يسهل اموركم
Amina Benbrahim
Amina Benbrahim 2 أشهر قبل
تبارك الله عليك اختي حليمة ديما الجديد
El ghouli Ahlam
El ghouli Ahlam 2 أشهر قبل
3afak ahbiba wax momkin n3awed mayzina b krim patisier 3afak jawbini wa9fa 3liha
El ghouli Ahlam
El ghouli Ahlam 2 أشهر قبل
@cuisine Halima Filali شهيوات داري mrc kbida nmot 3lik
cuisine Halima Filali شهيوات داري
ممكن اختي
Rital & Jawad
Rital & Jawad 2 أشهر قبل
دعوة 40 غريب مستجابة دعيو معايا يرزقني ربي بالذرية صالحة ولد ولا بنت ياربي والله لا يحرم شي بنت من الذرية صالحة 🤲
الفيديو التالي
TEACHING MYSELF HOW TO SING
10:28
عدد المشاهدات 675 869
Sweet - Cigarettes After Sex
4:52
عدد المشاهدات 5
على الحلوي بعد المرة
0:15
عدد المشاهدات 265
This is why thirst after eating sweets
1:46
عدد المشاهدات 2