داكن

بعد عودتها إلى أرض الوطن..الطباخة التي احتجزها السفير المغربي بالكوت ديفوار تكشف حقائق مثيرة..

Chouftv - شوف تيفي
عدد المشاهدات 2 046 495
79% 8 826 2 233

قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
bit.ly/2aYOdAx
Chouftv - شوف تيفي
شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
ChoufTV
Site Web Officiel: ChoufTV.ma
Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
Chaine AR-vids: ar-vids.com/u-ChoufMedia

تم نشره في

 

2017/10/27

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 964
Chayma Zeroual
Chayma Zeroual 17 أيام قبل
عندو الحق يعملك يتجسر عليك ويقولك خسو ينعس معك اول حاجۃ مساج تانيۃ حاجۃ تحكليه في حمام ماهو دابۃ خرجك كنت في اول تخرج بكرامۃ ديالك قول لاء انا جيت ظباخ وتغسيل الصحون وتنظاف حمامات المهم ماتعمل لامساج ولا تحكليه في حمام
Chayma Zeroual
Chayma Zeroual 17 أيام قبل
علاش انتنا مشيت تكون ظباخۃ اوكتعمل مساج
salmah alsbaii
salmah alsbaii 29 أيام قبل
اويلي كود ديفوار عندي خدامه والمغربيه خدامه عنده شلون
Zanzi Ahmed
Zanzi Ahmed 29 أيام قبل
بغيت انعرف واش هاد الدولة مافيها حتي واحد قاري القانون انقد هاد البلاد من الجراتيم البراغيتح
Zanzi Ahmed
Zanzi Ahmed 29 أيام قبل
امواال الشعب فين تا تمشي لا حسيب ولا رقيب االه اكبر
Nouha Belabbes
Nouha Belabbes أشهر قبل
massage please
Star Júlia
Star Júlia أشهر قبل
مرحبا بكم في قناه جديدة الأطفال من برشلونه روعة
Elmaachi Btisame
Elmaachi Btisame أشهر قبل
الله يمسخك
Mary mary
Mary mary أشهر قبل
انا بغيت نفهم انت مشيتي طباخة اش دخل المساج في الطياب كان من الممكن ترفضي وطلبي ترجعي لبلادك بكرامتك مع احترامي لك
souad darkaoui
souad darkaoui أشهر قبل
من البسطيلة ل المساج الله الله
ab Abalkhail
ab Abalkhail 2 أشهر قبل
هاذي هيا كارثا الي توجهها اغلب المغربيات منها راجل منها مرا لا حولا ولا قوة الا بالله
Mohammed BOUJAADA
Mohammed BOUJAADA 2 أشهر قبل
الله يلعن بوه سفير و لعنة الله على اللي كلاو فلوس الشعب هذا فرعون ماشي ديبلوماسي يخدم مصلحة البلاد قالك عيد الميلاد فيه180 شخص بشاااخ سير يا ودي سير . والناس في المغرب ريبو عليهم البرارك ورماوهم في الزنقة حسبنا الله ونعم الوكيل
Abdelhak Essoubai
Abdelhak Essoubai 2 أشهر قبل
Nas kodefowar sáhara la houla wala 9ouwa ila bi allah
abdlati Elguer
abdlati Elguer 2 أشهر قبل
ههههه دوشتي ليه داكشي علاش بقا فيك الحال
Ikraam All
Ikraam All 2 أشهر قبل
عومتيه و درتي ليه مساج اش جاب هدشي لكويزيني
Mohamed Benhamida
Mohamed Benhamida 2 أشهر قبل
البنات قاطع السوا عده
Mohamed Benhamida
Mohamed Benhamida 2 أشهر قبل
حسبيه الله ونالعمه الوكيل الله ياخد الحق في السواعده
RIEN RIEN
RIEN RIEN 2 أشهر قبل
mafhamtiche ssaydateke 3azia
Amel Mouhoub
Amel Mouhoub 3 أشهر قبل
،
Amine00 Reda
Amine00 Reda 3 أشهر قبل
😂😂😂😂عوماتو
Amal Lamrani
Amal Lamrani 3 أشهر قبل
حشوم اوعار انك قلت كديريه المساج اوكت حكلي ومعضروا يطلب منك المعاشر الجنسية امالكم آهذ العيلات طحعلكم الدل وش انت طبخة اولا كسلا
Khadija Rissaoui
Khadija Rissaoui 3 أشهر قبل
السحر الاسود واعر
zahira zahid
zahira zahid 3 أشهر قبل
والله حتا لفاريقا. خايبين انا ساكنين حداية مكنخلي مندير معاهم والو مرة تكول صباح لخير مرة متكولهاش
كريمة محمد
كريمة محمد 3 أشهر قبل
ممكن فكرات دير المساج وتغسل ليه راح تعجبو ويتزوجها ممكن بغات تستر راسها لأنو كانت علاقتهم قوية لأنو يحكيلها اسرارو الداخلية والغيرة لعبات بينها وبين خطيبتو لأنها تحكي عنها بشرارة وانها تعيب طبخها ومقتنعة بانها تعبأ راسه عموما وباختصار البداية المساج والدوش وبالآخر الشك والغيرة من الخطيبة ووتر العلاقة بينهم من لا يحترم نفسه لا يحترمه الناس
Elyahyawi Ali
Elyahyawi Ali 3 أشهر قبل
هاد المخلوق الله ياخد فيه الحق انتي باين غير نيا هو تعدى عليك الله يجيب لي يتعدى عليه عاش سيدنا محمد سادس
El mekkaoui batoul
El mekkaoui batoul 3 أشهر قبل
0
Rachida Nadouri
Rachida Nadouri 4 أشهر قبل
gde
bou chaibا ابوحسين
bou chaibا ابوحسين 4 أشهر قبل
ههههههه هاد سفير المغرب لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم معندك احد
توحه الحلوى
توحه الحلوى 4 أشهر قبل
الله يهديك اخدت راوتبك وحقوقك وقطع الله الرزق من داك المكان صافي خلي كل شي مستور على نفسك وعلى الناس ما استفدت شي ...عندك اولاد وانت تبارك الله بحرفتك احسن مطعم يقبلك وارقى بيت فيك يا مغرب تشتغل طباخه فيه بشرف وكرامه ...فعلاش الفضايح .. اديت نفسك اكتر مما غادي تجني من الفضايح امام الناس الحمدلله اخدت رواتبك وما اتكسرت ولا تشوهت ورجعت سليمه هدا كافي وكان مهما صار معك حولي امرك لله واصبري ...انه هو الستار وكل الي وقع اسباب تقطع بيها الرزق من هناك ..... انا منخافش عليك بحرفتك توكلي على الله وانسي الماضي
farok bidodan
farok bidodan 4 أشهر قبل
Bravo 3alike gariti bla mat3i9i almassage+ata3wame=tiiiiiite????? M3a sahde ta3e l'Afrique!
Amira Hind
Amira Hind 4 أشهر قبل
اخطر سحر هو سحر افريقيا
3adakbir Labzar
3adakbir Labzar 5 أشهر قبل
howa darha tbakha wla kdir lih almsag mfhmt walo
Najia Essouayni
Najia Essouayni 5 أشهر قبل
Ñ 7u
Kãwtâr Ûp
Kãwtâr Ûp 5 أشهر قبل
M
Ahmed Ahmed
Ahmed Ahmed 5 أشهر قبل
سيدنا الله يامغاربا
abdekga aaz
abdekga aaz 5 أشهر قبل
magalti hta haja mofida kadekheli e katekhorji falhadra zagi e dwi tefahmi maa rasak ba3ada 3ada dwi anti kadaba fik tekhalwide
abdekga aaz
abdekga aaz 5 أشهر قبل
kayna chihaja fiha alghemode
fatima fatima
fatima fatima 5 أشهر قبل
عقلو فاسد الله ياخد فيهم الحق
soso dodo
soso dodo 6 أشهر قبل
تنتي قحبة باين فيك
Grande Grand
Grande Grand 6 أشهر قبل
السيدة كون دارت شي حاجا خيبا ماتهضرش بتلقائية اومتسردش الاحداث كيف ماهي اتقوا الله
Julia Butros
Julia Butros 6 أشهر قبل
فلوس الشعب يالله خد لحق في كل ضالم
zakia star
zakia star 6 أشهر قبل
Sidna howa llah
Lallahnia Charaf
Lallahnia Charaf 6 أشهر قبل
الله ينعل اصله. علاش تعوميه العزي . ولد الحرام ماشافش من هاد الذل اللي صابراليه على وايداتك. استغل ضعفك الله ياخذ فيه الحق. اوا ماكانش عليك ديريليه الماساح وتعوميه او صافي على عزي . الله ياخذلك حقك ياربي.
اميرة
اميرة 6 أشهر قبل
ممصدقة حتي كلمة من هاد شي عكتركعي ا حنينتي طبخي لسيدنا علي قلة الشافات العالميين تطبخ ليه وحدة امية
Mima Dali
Mima Dali 6 أشهر قبل
Cuisinière ? masseuse ?
نونا الحنونا
نونا الحنونا 6 أشهر قبل
مساج!!
Radouane Torki
Radouane Torki 6 أشهر قبل
Tata nti hanouna dirili massage ?
taxi casablanca
taxi casablanca 6 أشهر قبل
باينا زوينا هههه هههه
tonia smith
tonia smith 6 أشهر قبل
mskina
نور الهدى
نور الهدى 6 أشهر قبل
مساج ديال الفوق ولا تحت الله يعطينا وجهك سيري تنبقي
Fatema Chan
Fatema Chan 6 أشهر قبل
بنقول في هذه الحالة المزرية حسبي الله ونعم الوكيل اللهم لا تسلط علينا من لا يرحمنا انا اكره كل علاقات مع السفارة ما يعملوا اي شيء اذا اتصلت بهم ما يحمروا الوجه كلهم كسالى في العمل في انحاء العالم الا من رحم الله بالله عليكم اتقوا الله في هذه الاخت المسكينة كانت تحت القهر والعجز كيف تسمح نفس هذا الحيوان اللي هو سفير يطلب الطباخة تغسل له ظهره في الحمام الله يوديه الجدام ان شاء الله ان شاء الله ينفضح ويبعبدوه من الهيئة الديبملوماسية اللعينة تبعهم الله يكون في عونك يا اختي في الله
Samir Gourrada
Samir Gourrada 6 أشهر قبل
Hade sayyida matessla7ch tekhdem 3ande bouguerne b7al hade safir l kelb 7acha sam3in liye9der y3awenna nettasslo biha kayna khedma mocharrifa tekhdem ou tkellef b restaux oulla f suede 3andha 4 dial loulade 7na mkhedmin l barrani ou 3ammar frank madinnah 7ram tekhdem 7 mois ou matkhellessch zaydoun safir ou l apperitif wach waldine babah hade safir sifto saltan yekhdem oulla yadrab tassa gada lach leblad raj3a lore li ye9der yssa3edna b tel dialha 7na nssa3edouha fi sabili allah MRE Sweden
Adam Monsef
Adam Monsef 6 أشهر قبل
ولقصة مفهومة منين جات صديقة ديالو مرضيتش وبقى فيك لحال حيت بغيتو من نهار لولا والله يسمحلكوم ويسمحلم راه الهم فقير ولا غني والغاني هو الله عز وجل
Adam Monsef
Adam Monsef 6 أشهر قبل
ونتي سوقاك نتي طباخة بقى فالمطبخ
ha mikdam
ha mikdam 6 أشهر قبل
قتلتني بعاش اسدنا اف رمر ستين سنة مزال كتنتف الحواجب الله يعفو عليك لم افهم شيء منها
Jggj Gjkff
Jggj Gjkff 6 أشهر قبل
B
Hachem Mona
Hachem Mona 6 أشهر قبل
سفير رَآه متزوج عندو ٣ بنات سيري من كدوبك
Walid Dlimi
Walid Dlimi 6 أشهر قبل
Salle putaine bidawiya 3roubiya 9a5ba kbiiiiiira.heureusement Kayna chal5a li 9arya 3lik trjmat lol.li Anakin nti 9a5ba o 5mara en plus m9aryach.sikiriti hhhhhhhh dkaliya dl khra
Walid Dlimi
Walid Dlimi 6 أشهر قبل
Hadi dkaliya 9ahba kbiiiiiir.fin rajalha.dkala khtaaaaar.9ahba kbiiiiiira
Belarbi Ikhlas
Belarbi Ikhlas 6 أشهر قبل
Ana maghribiya 3aycha Bara mnin namchi ghilkonsila bachnodkhol ychfo lbitaka wilakan m3ak chiwahad ajnabi yhot lbitaka lwataniya nta3o falhirasa hadi ghifal makatib famabaloka baikama rah mayakdar yadkhol liha hata wahad ajnabi Ana mana3raf latabakh wlasafir bghit ghinwadahliko chilighyab 3likom hadchi rah fih sar
Belarbi Ikhlas
Belarbi Ikhlas 6 أشهر قبل
Nti mahtaramtich rohak satir 3alhad 3ilmi kolchi takam nta3o ykono mgharba mayakdar hataajnabi yadkhol ikama nta3o chilimazal mafhamtoch hadlamra mchat m3ah blakontra blawalo kol takam lifasifara wala konsoliya mgharba hata l3asas lifazanka ykon maghribi kidayra Hadi yakhadmo 3ando lafarika wanzidkom liyamchiw m3ah ykono msajlin 3and dawla kolchi nidami fihad lkisa kayan halaka mafkoda
Assia Kandil
Assia Kandil 6 أشهر قبل
لا حول ولا قوة إلا بالله وصافي
Cezarr Cofffes
Cezarr Cofffes 6 أشهر قبل
Goltina marato lisftatk ma3ah daba walat khatibto
Fatna Saloh
Fatna Saloh 7 أشهر قبل
كون كان فراسها لعجينة كاع ماتكولها
شمس الضحى
شمس الضحى 7 أشهر قبل
شحال كتروا المعوقين من عقولهم الي مصوطي ليهم الدماغ واش السيدة صعيب عليها تكتم وﻻ تكذب هي قالت كدير ليه مساج وقالت أن الحيوان طلب منها أن يزني معها راها باينة للعامي الخطوة ديال مساج هي استدراج ليها ليوم غدا بعدو تبقى مستامرة فداك مساج حتى تأثر بيه وتنجاذب ليه وترطاب وتسهال في الماكلة يعني هذاك الميكروب استغﻻلي استاغل الضعف المادي والظروف المزرية ديال السيدة وهي الخطأ الي دارت هو أنها طمعات يجيها خير على يديه مع العلم أنها حرايفية في الطبخ هذا هو الي تيحيرني أنا عﻻش يا عباد الله ملي كتعرفوا روسكم موهوبين ومتمكنين مكتعزوش روسكم أرض الله واسعة والرزاق الله تيقول المثل لو لم تكن منحنيا لما استطاع أحد ركوب ظهرك واعزها تعزك ذلها تذلك .
AML Kuweït
AML Kuweït 7 أشهر قبل
مع احترامي لج الرجال بالدين الاسلامي مايجوز تصافحيه عشان مايشتهيج وانتي حطيتي ايدج علي لحمه وسويت له مساج وحس في ايديج وجسمج عليه يعني اشتهاج وطمع في جسدج ... .وقال صلى الله عليه وسلم: ألا لا يخلون رجل بامرأة إلا كان ثالثهما الشيطان. الشيطان زين له جسدج واشتهاج انتي السبب حتي لو انتي فقيره يااختي بالكويت تقدرين تشتغلين في صالونات كوافيره افضل لج من الوصخ السفير المنحط الي يخون زوجته طيب زوجته ليش مخليته لوحده سفير وبدوله ثانيه ويبي يزني فيج السفير لزم يكون مثقف وفاهم ويخاف ربه الله يااخذه شهواني طلع وميخاف ربه وانتي الي غلطتي من اول كان قلتي انا طباخه فقط ماااسوي لك مساج اسفه الانسان حتي لو فقير اهم شي كرامتج وشرفج
Noura Banti
Noura Banti 7 أشهر قبل
Chkon had sidkom mafhamtch
فضاء اسماء
فضاء اسماء 7 أشهر قبل
اللي بغا وصفة لزيادة الوزن أو الكثلة العضلية هذا رابط الوصفة ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-2CZVspKZ65w.html
omar zawi
omar zawi 7 أشهر قبل
مساج ؟ الله يمسخك
MarieM Samah
MarieM Samah 7 أشهر قبل
Slm chof tv 3andi mawdo3e men abidjan
fatima sabar
fatima sabar 8 أشهر قبل
.
fatima sabar
fatima sabar 8 أشهر قبل
.
kanz tarik
kanz tarik 8 أشهر قبل
Hasbouna Allah w ni3m alwakil
wafae elmous
wafae elmous 8 أشهر قبل
يخ شحال ماكانحملش هادوك الافارقة تفوو هماج
laflora hermosa
laflora hermosa 8 أشهر قبل
#الا سحقا للظالمين..
Karim Belas
Karim Belas 8 أشهر قبل
Chouf TV FDEEHA TV CESTE MEUX
Amino Amino
Amino Amino 8 أشهر قبل
موالين لفلوس ولاد لقحاب بكل بساطة
ayour ayour
ayour ayour 8 أشهر قبل
Hhh kan 3lik tdiri bhal li dert lwahd chaf jbet 3lih jnwi ohwa ohreb hhh
Zo Zi
Zo Zi 8 أشهر قبل
سيدنا وسيدك رسول الله
Sanae Jouamaa
Sanae Jouamaa 8 أشهر قبل
الله ينصفك اختي وباينه كتقول الحقيقه و الغربه صعيبه الله يخاد فيه الحق
Malika kika
Malika kika 8 أشهر قبل
انت واش داك ديريله مساج ووصلتي دوشيله يا ويلي
belghali ahmed
belghali ahmed 8 أشهر قبل
سيدك ربي يالجاهلة
belghali ahmed
belghali ahmed 8 أشهر قبل
ياطيز أمتكم كل الدول العالم فيها الفقر والمزيرية لكن الذل والخضوع والدعارة شيء آخر
Hind Hind
Hind Hind 9 أشهر قبل
الافارقة سحارين اداوها مسكينة الله ياخد فيهم الحق وربي يحن عليها وينتقم منهم امين كوت ديفوارية سحارة هي السبب ، الله يغلبك عليه وينتقم منو
Toda Toda
Toda Toda 9 أشهر قبل
عينا من هاد الخرى هالي يعدبوها قواود سزاعدا هالي يعدبوها القواود ديال المغرب. عينا من هاد شي
Bella Italia
Bella Italia 9 أشهر قبل
مكين ما خطر من أفارقة انا جمعتني خدمه معاهوم وليت تنكرهوم عنصرين ومشرارين وسحارين
ام وسيم
ام وسيم 9 أشهر قبل
الله يحسن العوان انا لي ما عجبنيش هو انك مشيتي طباخة ماشي تغسلي لو وديري لو مساج تما عرفي ما كاين ما يدار ورجعي بحالك
THE_ SQuAD
THE_ SQuAD 9 أشهر قبل
درتي غلطة كبيره يااختي تغسلي و تمسي راجل اجنبي و تعمليلوا مساج حشومه مليح ربي هو رزاق هذا حرام عندوا يديه باش أحط استغفري الله انت غير سيدي سيدي ذلتي روحك سيدنا هو الله ربي ميبغيش المذلول و لا مذلوله صلحي أخطاءك
Talal Jawad
Talal Jawad 9 أشهر قبل
🤔
lola lila
lola lila 9 أشهر قبل
Wach chkon sidna le roi ??? Mafhemt walo ?!!!!!
ramiro isidor robles
ramiro isidor robles 9 أشهر قبل
bach bolizaryo galbatna
Fatima Fofo
Fatima Fofo 9 أشهر قبل
وش. ابسر رساله مشوكر
nina ricci
nina ricci 9 أشهر قبل
مدام كتعوميه وديري ليه المساج اش كتوقعي من ردة فعلو
driyd khadija
driyd khadija 9 أشهر قبل
الأفارقة مجرمين
driyd khadija
driyd khadija 9 أشهر قبل
دابة نساي ودري قناة الطبخ
سخون حواي
سخون حواي 9 أشهر قبل
الله يخد حقك وعاش الملك
Sabrin Nour
Sabrin Nour 9 أشهر قبل
في الحقيقه القصر ميخدمش فيه البراني من غير المغاربه هادا رأي والله وأعلم
Nadia Mazouzi
Nadia Mazouzi 9 أشهر قبل
3lache ka dire lmassage? Yak hia tabakha
شهرزاد عيوني
شهرزاد عيوني 9 أشهر قبل
انا مغربية كنت انحب الافارقة ولاكن شفتهم اشكيديرو معفونين كرهتهم شرسين مايحبو العرب البلد الوحيدة لوخدين فيها الحرية هي المغرب
الفيديو التالي
Stray Kids "MIROH" M/V
4:18
عدد المشاهدات 15 010 165
Abdelaziz Abou Hamza ابو حمزه عبد العزيز
15:47
Trying Hair Braiding Tutorials
18:40
عدد المشاهدات 4 013 211
Bear Grylls Reviews Survival Movies | Vanity Fair
11:05
عدد المشاهدات 6 127 081
$786 Custom Candy • Japan
8:28
عدد المشاهدات 1 398 026
Markiplier Answers the Web's Most Searched Questions | WIRED
13:48
GIRLS vs. BOYS DANCE Challenge!
10:36
عدد المشاهدات 835 032
Trying NUDE Makeup...But What IS Nude?! | Jackie Aina
18:54
Yelawolf - Catfish Billy 2 [Audio]
3:19
عدد المشاهدات 769 153
The very moment I hit 4 million subscribers
1:09
عدد المشاهدات 403 033