داكن

بلمعلم لـ"البطولة": "جِيو قولو لينا سير فحالك و ماديرُوشْ لينا هاكا"

Elbotola
اشتراك
عدد المشاهدات 653 621
91% 6 879 658

اضغط و اشترك في قناتنا : bit.ly/2oEM69K
البطولة | elbotola.com : الموقع الرياضي المغربي الأول
Android App :goo.gl/dkdo1W
iOS App : goo.gl/UBxkDU
Subscribe AR-vids :goo.gl/qJMU6G
Like on Facebook :goo.gl/jQQalc
Follow on Twitter :goo.gl/Lr5HuW
----------------------------------------­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­­--------------­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­-­­-­­-­­-
Site Officiel : www.elbotola.com

ألعاب رياضية

تم نشره في

 

2018/05/ 2

Elbotola.comelbotolatvelbotolaMediaالبطولة.كومالبطولةtvالبطولةميدياتيفي

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 108
fa cu
fa cu 5 أيام قبل
السلام عليكم/ المتل يقول علال مات (المعنى هي) بقى غير لبڨر ديالو
casablanca RAJA
casablanca RAJA 8 أيام قبل
Masekin rahowa haderato hokak rah merid chewiya o makhelo3
Salah N
Salah N 8 أيام قبل
Hhhh mskin fih lkhal3a 😂😂
raja caf raja caf
raja caf raja caf 9 أيام قبل
الوداد هية المعروفة بالألقاب ديما وداد
Hamza Rouba
Hamza Rouba 19 أيام قبل
و معرت عاوتاني
Hamza Rouba
Hamza Rouba 19 أيام قبل
واقيلا كان سكران هنايا لا كثر من خلعة هادي او صوتو مرخي
Lferda 123
Lferda 123 25 أيام قبل
0:22 😂😂
Yassine Falah Tv
Yassine Falah Tv 25 أيام قبل
0dh handgo
Houssam Chahidi
Houssam Chahidi أشهر قبل
زيرو ديرهام. اااااا ندغو نغوو. الله يعفو عليه هههه
Aziz Chaalek
Aziz Chaalek أشهر قبل
هاديك راها الضسارة خاصهم الكلاس على القرعة وسوف يعودون إلى صوابهم
Naoufal mahfoudi
Naoufal mahfoudi أشهر قبل
نرجع نكومنطي ب " أندوغوه " و نمشي بحالي
el mardi fabio
el mardi fabio أشهر قبل
Ahh ahh ahh hanugan hhh harwe
abdelali naainia
abdelali naainia أشهر قبل
zero dh ha tighana
Abdessamad Taboute
Abdessamad Taboute أشهر قبل
بغينا نعرفو غير شناهيا آندغو
ABOU-ABERRAHMAN ALI
ABOU-ABERRAHMAN ALI 2 أشهر قبل
و أنتم علموا أولادكم أن الرجولة هي الأخلاق و المعاملة المزيانة، ماشي التعدوا على عاد الله و تخراج العنين و الغوات و تخسار الهضرة
Jaouad Chahdi
Jaouad Chahdi 2 أشهر قبل
عارف أش تيقول كانوا بيقتلوه شاف الموت بالعنيه
Samra Samra
Samra Samra 2 أشهر قبل
خونا مرفوع
abdel salaj
abdel salaj 2 أشهر قبل
Mafhamtch ana lach nas kidahko
Walid Sed
Walid Sed 2 أشهر قبل
Chi 7ad ichra7 lina andoguah
Mehdi
Mehdi أشهر قبل
اش غانقول
Hicham Laaroussi
Hicham Laaroussi 2 أشهر قبل
Na9so chuiwa men chicha ol3wa9a lkora bghat rjal machi chmakriwa
Ayouub YoyooouU
Ayouub YoyooouU 2 أشهر قبل
هههه ها اللي قلناا ههه القرقوبي كون كان بنادم حنا تنديرووو سبووووررر ههههههههههههههههه 😂😂😂😂
Zambrota Widadi
Zambrota Widadi 2 أشهر قبل
الحاجة لي ماتشبه لمولاها حرام،بحال اللعابة بحال الجمهور ،ههههههه،الجروندية وسختو كازا
Youssef Fendich
Youssef Fendich 2 أشهر قبل
أندغوووووه ههههههههه
HASSAN FADLI
HASSAN FADLI 2 أشهر قبل
آندغوه 😂😂😂😂😂
Mourad Rad
Mourad Rad 2 أشهر قبل
9ri9iba.hada. hhhh
MouLay Mahdi
MouLay Mahdi 2 أشهر قبل
Kifach 1:20 😂
Mouad Chamama
Mouad Chamama 3 أشهر قبل
تحية لي بالعلم
Wassim Bensetti
Wassim Bensetti 3 أشهر قبل
Andogouuh
Naoufal mahfoudi
Naoufal mahfoudi 3 أشهر قبل
أندغوه😂
Ayoub Kou
Ayoub Kou 3 أشهر قبل
انذوغا خخخخههه
Red One
Red One 3 أشهر قبل
1.21/1.57 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا يقول بحق السماء
Hamza Rhoubi
Hamza Rhoubi 3 أشهر قبل
زيرو ديرهام اندغووه ههههههههههههه
Salim Allerta
Salim Allerta 3 أشهر قبل
أندغوووه😂😂😂
yassin sofiane
yassin sofiane 3 أشهر قبل
1:20
yassin sofiane
yassin sofiane 3 أشهر قبل
1.20
yassin sofiane
yassin sofiane 3 أشهر قبل
1.20
abderrahmane Izimi
abderrahmane Izimi 3 أشهر قبل
هاد الخرا مبوق
nejjah achraf
nejjah achraf 4 أشهر قبل
Wlahta 3ayb hadchi
Méd Ezz
Méd Ezz 4 أشهر قبل
اندغووووه 😂
Archive TV MAROC
Archive TV MAROC 4 أشهر قبل
1.21 ????
Raja Mondial
Raja Mondial 4 أشهر قبل
مني كيطلعلي دم كندخل للفيديو نفوج بلمعلم عالاااااااام تحياتي لك 😍😍😅😅😅😅😅😅😅
Raja Mondial
Raja Mondial 4 أشهر قبل
😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅😅
Abdelaziz Bousalem
Abdelaziz Bousalem 4 أشهر قبل
اندغوه
Yassine El Gharami
Yassine El Gharami 4 أشهر قبل
ادندوغوهْ 😂 اشرحها ليا واحد منكم غادي اربح مئة ناقة 😂
Yacine El Morjani
Yacine El Morjani 4 أشهر قبل
Aaandgouuuu hhhhh
عاش الوداد
عاش الوداد 4 أشهر قبل
هد واش شارب ماحية لا مقرقب لا مشمكرههههه
FS10FL
FS10FL 4 أشهر قبل
اندغووووه 😂😂 يا ربي تسمح لينا السيد راه ميت بالخلعة
KOORA SPORTS
KOORA SPORTS 4 أشهر قبل
أندوغوه
ahmed moutaoukil
ahmed moutaoukil 4 أشهر قبل
اندغوه🤣🤣😂😂🤣 على سلامتك كون غا بقيتي فطنجة
WAC forever
WAC forever 4 أشهر قبل
اندغوووووووه
amora Mohammed
amora Mohammed 4 أشهر قبل
لاعب منحوس
Yonko Ahmed
Yonko Ahmed 4 أشهر قبل
أندغووه
kora monde
kora monde 4 أشهر قبل
هههههههه اندغووووووه
status whatssap
status whatssap 4 أشهر قبل
خوتي لي باع اغلى توني لي هو توني الرجاوي ماشي راجل
status whatssap
status whatssap 4 أشهر قبل
هدا لي سميتو بلمعلم ماشي راجل باع توني
TheMedia2009
TheMedia2009 2 أشهر قبل
Bl3ks rah kil3b 3la raja w fBor li ba3o raja rah hrbo mnhaa
Salim Aitb
Salim Aitb 5 أشهر قبل
اندغغغغوههه
Naoufal mahfoudi
Naoufal mahfoudi 5 أشهر قبل
anego hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh
الرجوع أمة محمد و أحفاد الرسول
هههههههههههعهه الدمووووع كا نكون كاعي كا ندخل نتسنط ليه أأأندغووووه
Ussef win's
Ussef win's 5 أشهر قبل
اندغووه
ثقف نفسك
ثقف نفسك 5 أشهر قبل
هادو كلااب ضالة جردان مقملين
CHARAFF27 MR FREE
CHARAFF27 MR FREE 6 أشهر قبل
أندغوهههههه
WINNERS 2005 CELLULE 04 ZONE CHICHAN
انغووه
Hamza Lgasse
Hamza Lgasse 6 أشهر قبل
1:21 اندغووه
Ayoub Anwar
Ayoub Anwar 7 أشهر قبل
أندغوه
nadia ELMORJANI
nadia ELMORJANI 7 أشهر قبل
Anigouuuh 😂😂
abid jalal
abid jalal 7 أشهر قبل
بغيت انعرف اشنو قلتي من ورا كلمة 0 درهم
T_FLOOW BOy
T_FLOOW BOy 7 أشهر قبل
9ri9iba wld l9ahba
Lferda 123
Lferda 123 7 أشهر قبل
0:25 😂😂
Abdeilah Lol
Abdeilah Lol 7 أشهر قبل
مسكين والله العظيم كلامو صح الرياضة هادي عادي فيها الخسارة والربح ولكن الوعي مكاينش
Wld Aicha
Wld Aicha 7 أشهر قبل
لعبه ديال كازا زوامل ولعيقة
Wld Aicha
Wld Aicha 7 أشهر قبل
تمشي تحواى كازا كين طنجة لفتح أكادير الجيش
Simo Karol rajawi
Simo Karol rajawi 7 أشهر قبل
أنت لعاب مشلل مخاصكش تدوي
Khalid Stoti
Khalid Stoti 7 أشهر قبل
1:20 😂
BOTATO ARMY
BOTATO ARMY 7 أشهر قبل
هو مخلزع انتوما كدكولو مقرقب يشعب دزب يلمكلخين تفوو علييكم طلعوو نيفو
Nabil BH
Nabil BH 8 أشهر قبل
ههههههههههه خونا شبعاااان جانكة هههههه
Ksrama Imad
Ksrama Imad 8 أشهر قبل
تيهدر بحال علال القادوس نقسيمة فمي بالله (هادي حلفة ولا سميت زنقة فسوريا
Simow HZ
Simow HZ 8 أشهر قبل
1:21 😂😂
moha ben
moha ben 8 أشهر قبل
Ma9al wallo haha
Dimo Simo
Dimo Simo 8 أشهر قبل
دخلنا عليكم بالله واش هدا لاعب داير بحال الشمكار هو براسو كيخلع
Mouad Assiri
Mouad Assiri 8 أشهر قبل
1:21 Cher7o Liya Chno GaaaL 😂😂😂😂
Oujdii_48
Oujdii_48 أشهر قبل
Mouad Assiri kaka o lklawi
simsim Salim
simsim Salim 8 أشهر قبل
Bghit ghir nfhem chno gal f 1:21
Taha Belkalia
Taha Belkalia 8 أشهر قبل
Chno hadchi 1:21
samsunnypeace
samsunnypeace 8 أشهر قبل
niveau 0
chouaib bouniyte
chouaib bouniyte 8 أشهر قبل
Andghhegv 1:20
H-OuMahdi Officiel
H-OuMahdi Officiel 8 أشهر قبل
السيد من النبرة الصوتية ديالو باين مصدوم الله يكون فغون اللاعبين المغاربة كايديرو كل ما فجهدهوم فالتالي كايسبوهوم ... و اسبو مالين كروش الحرام لي ذاخلين لكرة جبهة و گالسين كاينصيو علا الناس و يسرقو لفلوس لي ماشي ديالهوم
اخبار كرة القدم
اندغووه
rachid oublid
rachid oublid 8 أشهر قبل
تصريح رديء دون مستوى عقلية الاعب خامجة
Soufiane Mouden / سفيان المودن
ربي فاش كيبغي يعدب النملة كيديرليها الجنحين
Oussama nadri
Oussama nadri 8 أشهر قبل
Chkon fham dak lkalma li mor 0 dirham
M King
M King 8 أشهر قبل
Hada mat3tihch l3ab ou khsara t3tih formt l3ab
aymane ichanti
aymane ichanti 8 أشهر قبل
Kay dwi b7al chi monguolien
Hijab style
Hijab style 8 أشهر قبل
1:21
maoruane Redouane
maoruane Redouane 8 أشهر قبل
الخنازير و القردة وأقصد بوحمرون هاته شؤون الرجاء لاتهمكم ربما أنتم دلك الجمهور #البلطجية# صدمة بانون بهدف الفوز وهدف التعادل دفعتكم للقيام بالشغب وضرب لاعبي الرجاء ومن يدري
walid alintissar
walid alintissar 8 أشهر قبل
هههه شارب المحيا هندكي😂😂😂
Didi Mimi
Didi Mimi 8 أشهر قبل
zero derhame zero derham ha li golna hhhhhhh
saraha raha
saraha raha 8 أشهر قبل
Zero dirham fhamtha mais handogom mafhamthach handogom hhhhhhhhh
saraha raha
saraha raha 8 أشهر قبل
Walah l3adim had khona hta m9ar9ab
lusty el
lusty el 8 أشهر قبل
تا كون عاسكتي بهدلتي بلاعبين الرجا #هانديكو سير عا تعلم تهدر وتعلم دير لقاء مع الصحافة راك كتلعب ففريق كبير كونطرا زيرو درهم تواحد مبزز عليك تسينيها راسك سينيتيها معاجبكش الحال قود على لعبك الزين
Rafik El Kaaba
Rafik El Kaaba 8 أشهر قبل
واش هدا لعاب ديال الرجاء او شمكار دابا عاد عرفت فرق بين لاعبي و لاعبي مكون دراسة و كرويا
الفيديو التالي