داكن

جو شو | الموسم السادس | الحلقة 27 | شاكوش هاني شاكر

Joe Show - جو شو
عدد المشاهدات 2 218 782
100% 45 000 0

حلقة جديدة من "جو شو" تطرّق في الفقرة الأولى منها إلى منع الفنان هاني شاكر العديد من مطربي المهرجانات المصريين من الغناء، ويتحدّث في الفقرة الثانية عن زيارة زوجة ولي العهد البريطاني لمصر وترتيب البرنامج السياحي لها وتعليق الإعلام المصري، وخصصت الفقرة الثالثة للحديث عن السودان واستمرار المظاهرات بعد إخلاء سبيل رئيس الوزراء عبد الله حمدوك بعد اتفاقه مع عبد الفتاح برهان وتعليق الإعلام عن هذا الموضوع، وكانت الفقرة الأخيرة عن أزمة الطلبة المصريين في السودان.





⋐════════════════════════════════════⋑
أوقات عرض البرنامج :
يوم الخميس :
22:00 بتوقيت القدس
21:00 بتوقيت القاهرة
19:00 بتوقيت غرينتش
⋐═════════════════════════⋐════════════════════════════════════⋑
رابط البث المباشر على الإنترنت : alaraby.com/live
رابط البث المباشر على اليوتيوب : ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-66YtmMeBLaI.html

⋐════════════════════════════════════⋑

▼ تابع التلفزيون العربي على مواقع التواصل الاجتماعي
فيسبوك
⟵ facebook.com/AlarabyTelev...
انستغرام
⟵ instagram.com/alarabytv
تويتر
⟵ twitter.com/alarabytv

تم نشره في

 

2021/11/24

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 3 764
Dark
Dark 2 أشهر قبل
بعيدا عن هاني شاكر القرار دا كان لازم يتنفذ من زمان علشان انت نفسك لو نزلت الشارع هتعرف تأثير المهرجانات علي الأطفال ازاااي
ANAS EHAB
ANAS EHAB 28 أيام قبل
أتفق معاك في الرأي
ْ
ْ أشهر قبل
ليس هذا مبدؤهم الغرض من المنع هو حسد واحقتار لهذه الفئة من الشعب
capooo hesoka
capooo hesoka أشهر قبل
@جيمس القط المسلسلات والافلام تقدر تمنع عرضها فى بيتك لكن المهرجانات دى شغاله ف كل حته ف الشارع والاطفال بتلقط وبتتعلم بسرعه
ahmed hakem
ahmed hakem أشهر قبل
ض
ahmed hakem
ahmed hakem أشهر قبل
@جيمس القط ض
حآآفيے فيے زمن اڷقناآآدر
اخواننا السودانيين كل الحب والاحترام وكلنا معاكم كشعوب عربية لتحقيق مطالبكم وأخوانا الطلبة المصريين أمانة عندكم وهم براء من افعال اي نظام ديكتاتوري يمثل بلدهم ..اخوكم من سوريا❤
توعية المجتمع
@A7m3D killer بغض النظر عن وساخة حميدتي و الجنرالات لكن الشيوعية خطر يهدد السودان
A7m3D killer
A7m3D killer أشهر قبل
وانا من اليمن وااييد كلامك الله يحفظ جميع بلاد المسلمين ويحقن دمائهم ♥♥♥
رواد ابشر
رواد ابشر 2 أشهر قبل
اطيب شعب عاشرته فالغربه السودان يعني الزوق والطيبه والثقافه والاحترام والايد الواحده تحيه لاهلنا فالسودان وتبا للسياسه والحكام اللي يفرقونا
alrasheed ali
alrasheed ali 2 أشهر قبل
بنحبك في الله يا جو شو واخواتنا المصريين البيدرسو في السودان فوق دماغنا وتبا للسياسة الفرقتنا 🇸🇩💪🇪🇬
توعية المجتمع
@حمودي HAMODI• بغض النظر عن وساخة حميدتي و الجنرالات لكن الشيوعية خطر يهدد السودان
Samoorita Yasir
Samoorita Yasir أشهر قبل
مستغربين لي ان شاء الله 🙄ف حاجه م عاجباكم ف كلامو لا سمح الله؟🤔
محمد حسين
محمد حسين أشهر قبل
??
حمودي HAMODI•
حمودي HAMODI• أشهر قبل
🤔
محمد العزباوى
محمد العزباوى 2 أشهر قبل
تحية من القلب لاخواتنا السودانيين وربنا يحفظ مصر والسودان
اسمى معروف هواري حفيد شيوخ
حبايبي واخواتي وعشرة العمر أطيب الناس السودانيين اهل الشماليه واهل شندي وناس الجزيرة والمناقل والحصاحيصا والقطينه ومدني ومحليه الحاج عبدالله وناس عرب الجزيرة اخوكم مصري صعيدي كل الحب والتقدير والاحترام للشعب السوداني
Ahmed Sameh
Ahmed Sameh 2 أشهر قبل
من أطيب وأجدع الناس اللي عاشرتهم في الغربه السودانيين ومهما ناس حاولت تعمل فتنه بينا محدش هيعرف وهنفضل طول عمرنا اخوات ليوم القيامه ❤السودان أطيب شعوب الأرض❤
Mohammed Alqadi
Mohammed Alqadi أشهر قبل
@ Ahmed Sameh الف تحية ليك استاذ/أحمد ودا من طيب أصلك ، السودان ومصر شعب واحد
Hedaya
Hedaya أشهر قبل
مخهه٩ه٠عهممم٠٩نننن٠
Hedaya
Hedaya أشهر قبل
هاكه
Ahmed Sameh
Ahmed Sameh أشهر قبل
@U2 Z بتكلمني انا ولا بتكلم مين
U2 Z
U2 Z أشهر قبل
للاسف انه محد طلب رايك
B Dh
B Dh أشهر قبل
شعب السودان معروف بخلقه الحسن وطيبته وإلتزامه فلا أظن شخصا يُظلم بينهم.رسالة نبيلة منك يا جو لشعب نبيل
Amina Hasrouri
Amina Hasrouri 2 أشهر قبل
أنا مع قرار الرقابة على الأغاني المتداولة و أرجو أن يتم تعميم الأمر في كل الدول العربية الأغنية أسرع و أكثر تأثيرا خصوصا على المراهقين و الشباب و حتى على الاطفال و الكلمات المتداولة حاليا كااااارثة و مأساة الموضوع كبير فعلا
معلوماتي معرفتي
يعني اغاني المهرجانات بتاثر ف الشباب والأطفال ولا الافلام والرقاصات في التلفزيون القومي؟
أحمد Ahmad
أحمد Ahmad أشهر قبل
مهمة صار ما بتقدر تمنع المسؤولية الأكبر على الأهالي لو الأهل ما بيعرفوا يربوا ولادهم مهما صار حيضلوا ولادهم قليلين أدب
Ahmed Hosny
Ahmed Hosny 2 أشهر قبل
انا مصري عشت في السودان ٧ سنين والله أجمل وأطيب شعب. تحيه من القلب للشعب السوداني، ويسقط الانقلاب 🇸🇩♥ 🇪🇬
توعية المجتمع
@Chems eddine Madani بغض النظر عن وساخة حميدتي و الجنرالات لكن الشيوعية خطر يهدد السودان
Abdi ali
Abdi ali 2 أشهر قبل
واضح من اسمك انك سوداني أصيل 🤣
abdallah nagashi
abdallah nagashi 2 أشهر قبل
ده انت اللي مصري أصيل والله.. تسلم ياكبير
🌹قصص صفا safaa 🌹
حابة أعرف رأيك في القصص يلي بقدمها في قناتي وافرح كثير الانتقاد البناء.............
ARSLAN ARSLAN
ARSLAN ARSLAN 2 أشهر قبل
تسلم ياحبيب لك التحيه من كل شعب السودان والحقيقه احنا شعب واحد
kimo alzain
kimo alzain أشهر قبل
اخوانا المصريين في بلدهم التاني ❤️
Ashraf
Ashraf 2 أشهر قبل
تحياتي لأ اطيب شعب في الدنيا السودان انتم اهل كرم وانتم اخوتنا وحبيبنا واكيد مليون بالميه اننا إخوة واحباب تحياتي من بلدكم التاني مصر وتحياتي لكل حبايبنا في الدول العربية ربنا يوحد صفوف المسلمين أجمع ⁦❤️⁩
Giad Omer
Giad Omer أشهر قبل
بنحبكم يااخوتنا المصريين والله 🇸🇩❤️🇪🇬
Mohamed Alzoubi
Mohamed Alzoubi 2 أشهر قبل
الله يحفظ أهلنا في السودان وانشاالله تتحسن الأمور اخوكم من الاردن
Hend Eissa
Hend Eissa 2 أشهر قبل
تحيه من القلب لشعب السودان الشقيق الله يحميكم وينصركم يسقط حكم العسكر في كل العالم .. مصر والسودان اشقاء ♥️♥️♥️
🌹قصص صفا safaa 🌹
حابة أعرف رأيك في القصص يلي بقدمها في قناتي وافرح كثير الانتقاد البناء.............
dr. mohammmed musa taha
dr. mohammmed musa taha 2 أشهر قبل
Galal Ali bakhet
Galal Ali bakhet 2 أشهر قبل
شكرا جزيلا ع كلامك اختي ❤️
moon Ahmed
moon Ahmed 2 أشهر قبل
رضينا بالانقلاب لما فعله العلمانيون والشيوعيين في السودان خلال السنتين الأخيرة
عمر محمد
عمر محمد أشهر قبل
احلى برنامج ومقدم على مستوى الاعلام العربي 💕
Sinaria Hassan
Sinaria Hassan 2 أشهر قبل
الطلاب المصريين في عيونا بدون توصية. الله يحفظهم و يعينا على كرم ضيافة أهلنا و حبايبنا ..
طارق محمود
طارق محمود أشهر قبل
من وين حبيبي
Anas Anosh
Anas Anosh 2 أشهر قبل
في الحفظ والصون إنشاء الله 🇪🇬❤️🇸🇩
Ahmed Gamaleldin Ali Ahmed
Ahmed Gamaleldin Ali Ahmed 7 أيام قبل
و الله إنتا حتقتلنا من السخرية و الضحك !!!🤣🤣🤣🤣🤣
ahmed omar
ahmed omar 2 أشهر قبل
الشعب السوداني والشعب المصري شعب واحد وتبا للسياسه والسياسين واي سلوكيات مشينة فردية من قبل الشعبين لا تمثل الا الأشخاص نفسهم ولا تمثل الاغلبيه المتحابين أنا سوداني وتحيا مصر ❤🇸🇩🇪🇬❤
Samoorita Yasir
Samoorita Yasir أشهر قبل
@حمودي HAMODI• ي وهمي افصل نفسك😁عشان اي شعب عندو الحاجه البتميزو العنصريه وخلق المشاكل دي احسن تخليها .. 😃
محمد حسين
محمد حسين أشهر قبل
السودان ومصر فرق الليل والنهار من كل النواحي السلوك والمظهر العام الاخلاق والعادات والتقاليد وعزه النفس الامانة والوفاة والكرم والشجاعة والنخوه
Ahmed M.
Ahmed M. أشهر قبل
@حمودي HAMODI• شكلك عنصري فخذ فرقك هذا واتخذ لك جانبا!
Tv🥳
Tv🥳 أشهر قبل
@حمودي HAMODI• ايه الفرق
حمودي HAMODI•
حمودي HAMODI• أشهر قبل
ليس واحد في فرق كبير
lupna mohammed
lupna mohammed 2 أشهر قبل
جوو حبيبنا للابد الله يخليك للسودان❤️❤️❤️❤️
Mohamed
Mohamed 2 أشهر قبل
احب الشعوب لقلوبنا هو الشعب المصري ...احنا أبناء نيل واحد ❤️❤️❤️
Alaa Musa
Alaa Musa 2 أشهر قبل
الله يسعدك عالكلام الجميل من الاردن اخوك علاء
African Soul
African Soul أشهر قبل
الحلقه دي ناااااااااااااااار و جو مزاااجه عالي 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥
م.م.حيدر عبد الكريم قاسم الموسوي
السودان بلد مسالم ومستحيل ياذي المصريين ❤️ اخوكم من العراق
Mustafa Abbas
Mustafa Abbas 2 أشهر قبل
أولادكم في السودان في عيونا والمصريين مننا وفينا كل الحب والاحترام للمصريين وكل الاحترام لكافة الشعوب المسلمه على وجه الارض
🌹قصص صفا safaa 🌹
حابة أعرف رأيك في القصص يلي بقدمها في قناتي وافرح كثير الانتقاد البناء.............
Mustafa Abbas
Mustafa Abbas 2 أشهر قبل
@عبدة شعلان كل الود والاحترام
Mustafa Abbas
Mustafa Abbas 2 أشهر قبل
@دموع في عيون بلحه 👀 💝
عبدة شعلان
عبدة شعلان 2 أشهر قبل
تحياتي لك ولكل الأشقاء
دموع في عيون بلحه 👀
🌹💞
Samy England
Samy England أشهر قبل
شعب السودان أطيب شعب .. أمة واحدة دين وأحد ووتبا للسياسين
Kika Yous
Kika Yous 2 أشهر قبل
الله ينصر إخوتنا في السودان قلوبنا معكم من الجزائر
Noha Zein
Noha Zein أشهر قبل
تحية لأخواتنا فى السودان الله يفك كربكم و ينصركم
Mona Kassem
Mona Kassem 2 أشهر قبل
أنا مع هاني شاكر قرار ممتاز ربنا يوفقه يارب
أسيست - Assist
أسيست - Assist 2 أشهر قبل
أخوانا المصريين في الحفظ والصون والسودان بلدهم ونحن أخوانهم وان شاء الله مايصيبهم إلا كل خير 🇪🇬💜🇸🇩
Ashraf
Ashraf 2 أشهر قبل
@Youcef Cj وانت مالك هو انت الحاكم علي احسيسه مش فاهم يعني احنا بنحب اخوتنا في السودان ونعتبر السودان ومصر بلد واحد ربنا يوحد صفوف المسلمين أجمع بلاش تفرقه وغل وحقد
Youcef Cj
Youcef Cj 2 أشهر قبل
@احمد محروس و الحاكم بيحكم في امي و خالي بس؟ واضن ان احساسك لازمتلو up date
احمد محروس
احمد محروس 2 أشهر قبل
@Youcef Cj انا بتكلم على الشعوب مش على الحكام
Hamada Medo
Hamada Medo 2 أشهر قبل
تسلم يا حبيبنا الغالي والله هذا من طيبك وذوقك الراقي تحياتي لك ولأهلنا وإخواننا وجيراننا أبناء النيل اطيب شعب شعب السودان
غدر الزمن
غدر الزمن 2 أشهر قبل
@احمد محروس احساس كازب
Hosam souidi
Hosam souidi 2 أشهر قبل
الشعب السوداني الأصيل أحبكم في الله تحياتي من المغرب
Roche
Roche أشهر قبل
انا فرحان جدا لو فعلا هاني شاكر عمل كده. ويارب يتنفذ يارب
Lion's heart
Lion's heart أشهر قبل
من عيونا التنين يا عم جو أنتو ومصر في القلب❤
Omer Osman Alrofaey
Omer Osman Alrofaey 2 أشهر قبل
اخوانك واخواتك في الحفظ والصون وفي بلدهم الأول السودان 🇸🇩
Zain Alabdin
Zain Alabdin 2 أشهر قبل
رسالتك الاخيره محترمه ومهمه للاخوه في السودان كفيله أن تصل لهم من شخص مؤثر إلي اهلنا هناك أن الشعوب لادخل لها بما يفعله الحكام الظالمين مصر والسودان شعب واحد 👈 شكرا جو شو 👌
Mohammed Benabou
Mohammed Benabou أشهر قبل
@Mahmoud Diab kk l me mlb CV JJ no lñp ok kkkk el lññkñllññllpp0
Mohammed Benabou
Mohammed Benabou أشهر قبل
Ju8kkkooo9
Mohammed Benabou
Mohammed Benabou أشهر قبل
@Essia Dhrif ii
Mohammed Benabou
Mohammed Benabou أشهر قبل
Mnnkl
Mohammed Benabou
Mohammed Benabou أشهر قبل
Lllkknkj
فكها وفرفش
فكها وفرفش أشهر قبل
والله اي حد عايش ف السودان علي راسنا من فوق بالعكس بتعامل بكل كرم وطيبة .
Osama eljoo
Osama eljoo 2 أشهر قبل
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريباً فيسره وإن كان قليلاً فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه يا رب العالمين اللهم آمين يا رب العالمين
Alzbair Kamil
Alzbair Kamil أشهر قبل
حبيبنا يا جو السياسه ما بتفرقنا ✌
lahtha omer
lahtha omer 2 أشهر قبل
و الله يا جو ما اعتدينا علي طالب مصري او اي طالب من بلد اخر و الظروف المعيشية صعبه علينا و كمان صعبه عليهم ... و مش بنمنع احد من الحصول علي اي خدمه طالما متوفره في السودان اما في حاله العدم فهي حاله بتمر علينا و عليهم سويا
Salim Bash
Salim Bash 2 أشهر قبل
دا ملبسين الحصان أحلى من الراجل لي واقف جنبو هههههههههههههههههههههه قتلتني بالضحك 😂😂😂😂
ali sari
ali sari أشهر قبل
الله يجازي شطانك انت تحفة🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
Safaa Kamal
Safaa Kamal 7 ساعات قبل
بالله عليكم ولادنا المصرين عندكم امانه يا سودانين جينا ليكم بإرادتنا وحطينا فلزات أكبادنا وأرواحنا عندكم لثقتنا فى اهلنا فى السودان نفس الأرض والدم والدين واللغة بالله عليكم ولادنا امانه هتسألوا عنهم أمام رب العباد يوم العرض عليه ... اللهم آلف بين قلوبنا وأجمعنا على الخير يا رب العالمين 🤲
Hazem Ibrahim
Hazem Ibrahim 2 أشهر قبل
جو حبيبي... ربنا يوفقك ديما
المحتوى الإسلامي- almuhtawaa Islami
‏⁦‪الرضا‬⁩ بالقدر ⁦‪عَدسة‬⁩ ؛ إنْ لبسنَاهَا رَأينَا الحيَاة جَميلة 💙
sam Anor
sam Anor أشهر قبل
قرار هاني شاكر ✅ وانا احييه👏👏👏👏
Abeer Ali
Abeer Ali أشهر قبل
ههههه حد قالهم يروحو السودان غباء الساسه كالعاده اخوانا المصريين في بلدهم الثاني وبنحبك ياجو شو💙💙💙
Amina Hasrouri
Amina Hasrouri 2 أشهر قبل
أنا مع قرار الرقابة على الأغاني المتداولة و أرجو أن يتم تعميم الأمر في كل الدول العربية الأغنية أسرع و أكثر تأثيرا خصوصا على المراهقين و الشباب و حتى على الاطفال و الكلمات المتداولة حاليا كااااارثة و مأساة الموضوع كبير فعلا
fesal heba
fesal heba أشهر قبل
جو شو جانبك الصواب والتوفيق في هذا الفيديو و مهاجمة رجل يحاول أن يرتقي بالذوق العام ضد ناس أسوأ من تجار المخدرات...
Ayman Gamal
Ayman Gamal 2 أشهر قبل
كل الدعم للاستاذ هاني شاكر ودا قرار صحيح وغلبا هما فعلا مجرمين
KR Karim
KR Karim أشهر قبل
بعيد عن الضحك والحلقه انا مع هاني شاكر في القرار ده ... انت لو تسأل طفل عن اغنيه هتلاقي مصايب فعلا هاني شاكر عمل الصح
Open it75
Open it75 2 أشهر قبل
ينطبق على الإعلام بتاعنا مقوله ( ان لم تستحى فإصنع ماشئت ) علينا العوض
Mosab Khader
Mosab Khader 2 أشهر قبل
تحيه من القلب للسودان ومصر وكل الشعوب االمسلمه ربي يقويكم في جميع المحن واحلا تحيه لي جو شووو المبدع انشاء الله ديمااا موفق
عز الدين الخالدي
يا جو انت تخلي الواحد يبكي من الضحك ويضحك على البكاء موهوووب
The legend
The legend أشهر قبل
والله اخواتك المصريين على عينا و راسنا 🥰
محمد فتحى
محمد فتحى 2 أشهر قبل
رائع 💯👍💢💨 أجمل محتوى هذا الأسبوع
Abdullah Arqawy
Abdullah Arqawy 2 أشهر قبل
جو شو رجل الصراحة دايما كلامه موضوعي حيادي
Omer Nasreldin
Omer Nasreldin 2 أشهر قبل
اخواتك المصريين في بلدهم التاني يا جو 🇸🇩🇪🇬❤️
Sofia Ouaaziz
Sofia Ouaaziz 2 أشهر قبل
مبدع ياجو 👍
تتلا تبب
تتلا تبب أشهر قبل
كل إلا حترام والتقدير لإخواننا السودانين خاصه وعلمه المسلمين على وجه الأرض
Abdu Tibben
Abdu Tibben 2 أشهر قبل
إطمن يا حبيبنا جو اخواتك الطلاب هم اخوانا, نحن السودانيون أجرنا الذين كادوا لنا فكيف بكم
Ahmed Kamal
Ahmed Kamal 2 أشهر قبل
المصريين في وطنهم الثاني طبعآ ✨💙 ... انت ي جو الفرقة بتاعتك في الفاصل بتعزف بجد ولا لأ 😂 ؟!
Mostafa Al Emam
Mostafa Al Emam أشهر قبل
من اجمد حلقاتك يا برنس البرانييييييس
هشام حسن
هشام حسن أشهر قبل
التحيه. لشعب المصري. ولكل الطلاب المصريين في السودان. نحن اهل الضيافه والكرم. الطلاب. لادخل لهم. في اي امور سياسيه. التحيه. لك يوسف. واخواتك في عيونا. يسقط الانقلاب
Ynal Alskarnah
Ynal Alskarnah أشهر قبل
والله انا احبك في الله يا اخي الكريم جو شو الله يفوقك على فعل الخير بالتوفيق اخوك ينال من الاردن
ASAAD wad ElEMAM
ASAAD wad ElEMAM 2 أشهر قبل
والله العظيم يا جو انت دائماً معانا وكتير دافعت عن السودان اسأل الله ان يجزيك كل الخير ويحفظك ويحفظ اولادك البنوته الجديده والله انا بجد ما عارف كيف اشكرك والكلمات تعجز خجلا واحتراما ليك ربنا يقويك واصل واصل ما توقف ونحنا معاك ما بوقفنا الا الموت 🇸🇩♥♥♥🇪🇬
Amar Jenno
Amar Jenno 2 أشهر قبل
ابشر يا زول اخواتنا المصريين ما بتجيهم اي عوجة او مشكلة 😘😘😘🇸🇩
3Ayaatالمهندس اياتب
هاني شاكر عنده حق والي بيعمله صح
Nora Samy نورا سامي
Nora Samy نورا سامي 2 أشهر قبل
اوحش حاجه ف الحلقه انها بتخلص😂😂❤️❤️❤️❤️
Ahmed Farid
Ahmed Farid أشهر قبل
تحيه من مصر لكل سوداني عارف يعني اي كلنا اخوه وتبا للسياسه
شريف ابوعمر
شريف ابوعمر 2 أشهر قبل
انا مع هاني شاكر في القرار وده احسن قرار اتاخد في تاريخ مصر كفايه لحد كده واسخه وقله ادب الناس عايز فن محترم ادعم هاني شاكر 🇪🇬🇪🇬👌❤️🌷
Aziz Aziz
Aziz Aziz 2 أشهر قبل
كفانا أسلوب ترقيع إعطيني إعلام فاسد أعطيك شعب بلا ضمير لايس العيب في الأغنية العيب في من يديرونا البلاد وتحية ليبلحة منهدا المنبر الغالي جو
Aziz Aziz
Aziz Aziz 2 أشهر قبل
إعلام فاسد أعطيك شعب بلا ضمير
Med germany
Med germany 2 أشهر قبل
طب وبالنسبة المهرجانات للعري،والبورنو
Med germany
Med germany 2 أشهر قبل
@Hicham Elfene الله عليك
ذگريات
ذگريات 2 أشهر قبل
طب وبالنسبه للمسلسلات والأفلام والمرقعه ومرات نقيب الممثلين روجينا ورانيا يوسف والخ وأفلام محمد رمضان والبلطجه كل دا عادي والرقص عادي بردوا والنايت كلبات اللي مغرقه مصر عادي؟!؟؟!
Ahmad Osama
Ahmad Osama 2 أشهر قبل
مساء الفل يا جوووو ربي يحفظك 🌹
aklashesen hesen
aklashesen hesen أشهر قبل
اخونا وحبيبنا والله في عونا م̷ـــِْن غير وصية 💟💟
Mohamad Alhes دكتور محمد إبراهيم
تحية وتقدير لسودان
معتصم اليبي
معتصم اليبي أشهر قبل
الشاب يوسف هدا ورب الكون من عالم تاني وبيستخدم الكوميديه الساخره بشكل احترافي تحياتي من قلب العاصمه طرابلس
Fgtryy GUUYYU
Fgtryy GUUYYU 2 أشهر قبل
قرار هانى شاكر قرار ممتاز وفى محله
بشة الحمري
بشة الحمري 2 أشهر قبل
حبيبي يا يوسف والله مصريه في عينينا
Giad Omer
Giad Omer أشهر قبل
جو شو 😍🇸🇩🇸🇩🇸🇩جلاد الانقلابيين مدنية رغم انف الجبناء
Mustapha Sabban
Mustapha Sabban أشهر قبل
أنا مع هاني شاكر 100%.✌✌✌👍👍👍👍 و كون أن الإعلام المصري دعم قرار المنع، لا يعني ان نهاجم قراره فقط من اجل المعارضة و الإستهزاء بالمنضومة ككل.
Taha Hydar
Taha Hydar أشهر قبل
اسفين جدا والله بعض السيئين لا يمثلونا لكن المصرين محترمين ويتعلمو وحقهم علينا
Youseif Mohamed
Youseif Mohamed 2 أشهر قبل
تبا الانظمة السياسية القذرة هي من فرقتنا انتو اخواتنا ي مصريين لكم كل الحب أبناء النيل 🇸🇩🇪🇬❤️
ESS
ESS 2 أشهر قبل
هههههههههههه اكتر حلقة تضحك الموسك دا 10/10
محمد الخليفة
محمد الخليفة أشهر قبل
ههههههههههه 😂😂💔 جو يضرب 💝🌹🇸🇩
محمد الفيصل عباس
حفظ الله الشعب اليمني والعربي ارض و انسان
moon Ahmed
moon Ahmed 2 أشهر قبل
والله يا يوسف حسين حتى الطلاب السودانيين يعانون معاناة فظيعة منذ أن قامت الثورة التي لم تتبع نهج الرسول صلى الله عليه وسلم في التعامل مع الحاكم الظالم او إصلاحه
naser Najjar
naser Najjar أشهر قبل
هاني شاكر استاذ كبير ومنحبو كتير وقرار الوقف كان لازم يصير من زمان وقعت منك الحلقة دي يوسف
Mona lumiére
Mona lumiére 2 أشهر قبل
تحية كبيرة للفنان المحترم هاني شاكر، وقراره جد مهم ولو انه جا متاخر قليلا، الفن يجب ان يكون نظيف
Asim Alalim
Asim Alalim أشهر قبل
الطلبه المصرين 🇪🇬🇪🇬المقيمين في عنينا ي جو ❤️
Tiki Taka تيكي تاكا
Tiki Taka تيكي تاكا 2 أشهر قبل
والله انت محبوب السودانين
Super Baba سوبر بابا
هههههههههه والله فنان
Ali السيدTV
Ali السيدTV 2 أشهر قبل
تحية للفنان هاني شاكر قررات مهمه ناس مهزلة
hnsk Bella
hnsk Bella أشهر قبل
تحية لهاني شاكر ❤💚❤
مهند الجمزاوي
مهند الجمزاوي 2 أشهر قبل
فعلاً معك حق يا استاذ هاني شاكر تتفق او نختلف انا معك يا استاذ هاني شاكر من هي إشكال ضاله 👌👌👌
suzan ali
suzan ali 2 أشهر قبل
هههههه
MTNㅤ✓TEAM FF
المصريين اخوتنا وفي عيونا
Mohamed Mahmoud
Mohamed Mahmoud أشهر قبل
الله يبارك فيك يا أصيل
ضياء محمد
ضياء محمد أشهر قبل
اخوانك المصريين علي عيونا يا حبيبي , ان شاء الله ما يصير الا الخير
Science and Technology
Science and Technology 2 أشهر قبل
روعة كالعادة
Mona H
Mona H 2 أشهر قبل
يا جو المصريين في السودان على عينا وراسنا ولا عمرنا اتعاملنا معاهم غير انهم اخوانا ..ياعم دول بطلعو معانا في المواكب
ماجدة حسن
ماجدة حسن أشهر قبل
@Esso Fit البشتمو في السوشل ميديا ديل فئة قليله ولا تمثل أخلاقنا كسودانيين حتى عدونا ما بنشتمو نعتبر المصريين اخوانا طول عمرنا التصرف الحصل ده بكون فردي لاكين اخوانا الطلبه المصريين مافي زول قاعد اسالهم هم في بلدهم الثاني السودان ومصر واحد ولا تفرقنا السياسات تحياتي لك من السودان لي أشقائنا أبناء النيل
Esso Fit
Esso Fit 2 أشهر قبل
@Adil يا اخويا أقسم لك بالله إني بحب الشعب السوداني لانه شعب طيب جدااا و اصيل و أنا اشتغلت معاهم و اكلنا مع بعض في طبق واحد بس و الله في ع صفحات السودان بشوفهم بيقولوا علي المصريين أعداءهم ، و يقعدوا يشتموا في أي مصري و ده بيضايقني جدآ إزاي إحنا دين واحد و لغة و يعتبر قريبين جدا من بعض ويقول علي المصري عدو ، ده الصراحة حاجة تحزن .
Adil
Adil 2 أشهر قبل
@Raidan Kamal عادي يطلعو معانا في المواكب لو كان الشعب منقسم كان صح مفروض مافي زول يتدخل من دوله تانيه بس كل الشعب ثائر والمصريين جزء مننا .. يا عم في سوريين طلعو معانا في المواكب وشلنا العلم السوري معاهم البلد دي ما بتفرق بين المصريين والسوريين وبين السودانيين
Adil
Adil 2 أشهر قبل
@Esso Fit امسك اي سوداني بسب في السوشال ميديا حيقولك جمله نحن بنحب مصر وبنكره الحكومه المصريه والاعلام .. كرهنا للحكومه مش تدخل في خصوصيات بلدكم لكن بسبب تدخل السيسي ودعمه للانقلاب وعندنا ادله .. بس دا ابدا ما معناته بنكره ارض مصر او بنكره الشعب المصري لانه اقرب شعب لينا تاريخيا وجغرافيا وعرقيا واجتماعيا يعني المصري في السودان ما بنقول عليه اجنبي ابدا اسمه ابن النيل واسال اي مصري في السودان على ضمانتي حيقولك نفس كلامي ولو قال كلام غير ارجعلي في التعليق دا .. للدرجه دي انا واثق
زول هنااك
زول هنااك 2 أشهر قبل
@Esso Fit والله ينطبق عليكم المثل ضربني بكى سبقني اشتكى
H H
H H 13 أيام قبل
الفن قوة ناعمه ومستهدفة في مصر
Brahmi Mohamed
Brahmi Mohamed أشهر قبل
لا اوافقك الرأي هذه المرة …قرار صائب و فعال جدا للحفاظ على الفن المصري الاصيل..اتمنى ان تطبق عندنا في الجزائر
Ali elwatani
Ali elwatani 2 أشهر قبل
ما فعله هاني شاكر هو سابقة تفتح الباب لقمع الفن الراقي
التالى
Stephen A. reacts to the SNL First Take skit 🤣
1:20
عدد المشاهدات 688 014
Apex Legends | Stories from the Outlands - “Judgment”
3:23
Stephen A. reacts to the SNL First Take skit 🤣
1:20
عدد المشاهدات 688 014