داكن

حزب العدالة والتنمية الحاكم في المغرب يتكبد هزيمة قاسية في الانتخابات التشريعية

Alghad TV - قناة الغد
عدد المشاهدات 143 791
88% 1 100 144

تكبد الحاكم هزيمة قاسية في لصالح الوطني للأحرار، حيث أعلن وزير الداخلية خلال مؤتمر صحفي تصدر حزب التجمع لنتائج الانتخابات بحصوله على 97 مقعداً من أصل 395 بعد فرز 96 بالمئة من الأصوات، أما حزب العدالة والتنمية، فحصل على 12 مقعداً فقط .

البث المباشر لقناة الغد ◀️ bit.ly/alghadLive
اشترك في قناة الغد ليصلك كل جديد ◄ bit.ly/Alghadofficial
الأكثر مشاهدة ◄ bit.ly/alghadpopular
اخترنا لك ◄ bit.ly/bestofalghad
تعرف على الجديد من بروموهات الغد ◄ bit.ly/promoalghad
| قناة إخبارية تنويرية تنقل الأحداث من كافة أنحاء العالم لحظة بلحظة.. تقدم الصورة بكل الأبعاد
تردد القناة على نايل سات: [ 11900 | V | 27500]
تابعونا على
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الموقع الالكتروني | alghad.tv
حساب تويتر | twitter.com/alghadtv
حساب الانستجرام | instagram.com/alghadtv
صفحة فيسبوك | facebook.com/alghadtv

تم نشره في

 

2021/09/ 9

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 423
omar ben mohamed
omar ben mohamed 5 أيام قبل
عاد حزب العدالة والتنمية إلى المعارضة كيف يعارض وماذا يعارض؟ هل سيعارض الزيادة في الأسعار؟ هل سيطالب الزيادة في أجور العمال والموظفين؟ هل سيندد باستخدام العنف ضد المتظاهرين؟ هل سيطالب بتجريم التعامل مع إسرائيل هل سيطالب بإصلاح عادل للتقاعد؟ هل سيطالب بإلغاء التقاعد؟ هل سيطالب بخفض أجور البرلمانيين والوزراء؟ هل ستهدد نقابته بالاعتصامات و الإضرابات؟ هل سيندد بإدخال النفايات إلى البلاد؟ هل سيطالب بمحاسبة الفاسدين والمفسدين ؟ هل سيدعو إلى وقف الريع والكريمات؟ هل سيهدد بالنزول إلى الشارع والاحتجاج مع الشعب؟ هل سيقف ضد رفع الدولة يدها عن التعليم والصحة ؟ ماذا سيعارض بالضبط؟ (لقد أحرقوا جميع مراكبهم)
اخبار عاجلة
اخبار عاجلة 6 أيام قبل
كاتحكم فيكم عصابة كاتشبع فيكم عصا و كاترشيكم بقرعة الزيت وقالب السكر
Chakly Mourad
Chakly Mourad 7 أيام قبل
حزب لم يقدم أي شيء
Anti-Masonry and illuminati
Anti-Masonry and illuminati 8 أيام قبل
اخنوش الدي يفتخر أنه ماسوني ليست لديك اي شرعية مثلك مثل السيسي لانها إنتخابات مزورة قلتها قبل 6 أشهر. أرجع الملاييير من الدولارات من اموال الشعب التي سىرقتها هيا الاولى عندما كنت وزير الفلاحة والله العظيم لو كنا في دولة حق والقانون او فيها القضاء مستقل مكانك هو السجن ليس الحكومة
Abden Aya
Abden Aya 8 أيام قبل
حزب النذالة المنافقين ،عليهم دائرة السوء. وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ (14)
اهتم بنفسك اولا
مقعدة على وزن القعدة هههه
Ali Alhmidy
Ali Alhmidy 9 أيام قبل
الف الف الف مبروك للمغرب 🇲🇦 هزيمة الارهاب مسؤولية وطنية كبيرة
Simo morim
Simo morim 10 أيام قبل
رباعة الشلاهبية كروش الحرام نعلة الله عليكم الله ياخد فيكم الحق
S
S 10 أيام قبل
مقعدن مزببن
Kaouane Mohammed
Kaouane Mohammed 10 أيام قبل
الحمد لله نحن في الجزائر كلنا في سلام و أمان و إسلام تام و النعم تترى و متدفقة اين ما اتجهت ؛ الحمد لله على هذه النعم و تحفظها اللهميا ربنا من الزوال؛ الجيش الشعب خاوة خاوة ؛ الجيش الشعب خاوة خاوة ؛ الجيش الشعب خاوة خاوة ؛ و الحمد لله الذي بنعمته تتم ااصالحات
Marouan Hadouch
Marouan Hadouch 10 أيام قبل
🖕🖕💔💔🇲🇦🤐🤐👎👎👎👎👎👎👎👎👎👏👎
Mahdy Ez-zyry
Mahdy Ez-zyry 10 أيام قبل
حزب ندالة
FAOUZIA BADES
FAOUZIA BADES 10 أيام قبل
أنا والله لا أصدق هذه النتائج.
Sou3ad Sou3ad
Sou3ad Sou3ad 10 أيام قبل
😜🤪🤪🤪😂
H
H 10 أيام قبل
مبروووووك للأمة العربية والإسلامية 💓💘💘💖 القضاء بالضربة القاضية على حزب الأخوان المسلمين تبع أردوغان التركي العثماني.. حزب الثورات الأخونجية الدموية الطائفية التخريبية للربيع العربي ..طار العثماني بالمغرب و الغنوشي بتونس و مرسي في مصر و قبلها في الجزائر و قبلها في سورية💔💔 منذ الثمانيناات من القرن الماضي..
oumizara zara
oumizara zara 10 أيام قبل
الما والشطابة لهلا يردكم الشعب يريد تغيير جدري الناس كانت كتشكي من كل ناحية والعثماني فين ما جا يهضر تيضحك ويبين سنانو بلا مايحشم ويحترم الناس لكاتموت من الجوع والقهرة نامل من الحكومة الجديدة الا تنهج اسلوب الاخوان اللذين دمرو مصر والمغرب والسودان وليبيا وتونس وما ادراك ما تونس ظلمو شعوبهم وملؤو بطونهم ورصصو بيوتهم والفقير ظل فقيرا بل زاد المه وزيد او زيد
صوفيا vlog
صوفيا vlog 10 أيام قبل
كل وحد كيدوز المدة لي مكتبة ليه
Khadir Baroudi
Khadir Baroudi 10 أيام قبل
👈🏻👈🏻تسحبو عدة الجهنم 🔥🔥🔥وفلاتحصوهى فالوجوكهم🔥🇲🇦🐗🐵🔥 ينتقم فيكم بها الله ألذو المنتقين
Hasan Chokri
Hasan Chokri 11 أيام قبل
ليس بالحزب الحاكم في المغرب !!!!
Mohammed Byad
Mohammed Byad 11 أيام قبل
كلام الليل مدهون بالزبدة !
نقرة   -  Na9ra
نقرة - Na9ra 11 أيام قبل
اتوسل إليك يا الله بحق إسمك الاعظم ترزق صاحب اليد التي تضغط اشتراك فرحة يسجد لها باكية ورزق لاينتهي هذه الصفحة خاصة بي القرآن 🕊🕊🍃🍃
ALEXANDER THE GREAT
ALEXANDER THE GREAT 11 أيام قبل
الشعب المغربي هو من أتى بشكل ديمقراطي وعبر صناديق الاقتراع، بحزب العدالة والتنمية للحكم خلال مدة 10 سنوات، والشعب المغربي هو الذي سحب الحكم من نفس الحزب، كل هذا تم على مرأى ومسمع ملاحظين مغاربة و دوليين، الذين أشادوا بالاختيار الديمقراطي للشعب المغربي.
mouad baladi
mouad baladi 11 أيام قبل
لعنة الله عليكم.الا دخلتو الجنة المغاربة سيدخلونها جميعا
سيتي بلوك
سيتي بلوك 11 أيام قبل
سبحان حزب دخل من باب كبير كان عليه أمل كبير خرج صغير ويبقا صغير عدم حترام شعب مغربي وعدم اعطاء حقوق لي مواطنين فقراء وعدم اهتمام بي شعب 10سنوات لم يقدم أي شيء
Jawad Jawad
Jawad Jawad 11 أيام قبل
ولو دامت الدنيا الى أهلها لكان رسول آلله حيا وباقيا ولكن يفنى مالها ونعيمها وتبقى الدنوب والمعاصي كما هيا
blal hatim
blal hatim 11 أيام قبل
إلى جهنم و بئس ألمصير أصحاب ألمصلحة ألخاصة لا عدالة و لا تنمية
Être Humain
Être Humain 11 أيام قبل
صراحة هذا هو موقعه الحقيقي لان ما عشناه طيلة ولاية هؤلاء الاغبياء لم يكن عاديا لأننا استصضرنا كل هذه السنين من قبل جماعة من الجهل والمرتزقة السياسيين المختبئين في الدين وهي نقتة ضعف شريحة كبيرة من المغاربة ليسوا لانهم متدينين لكنهم يحسبون ان اهل الدين اتقياء وسينتشلونهم من ضيق حالهم الا ان الأمور لم تمر كما تنبؤوا فادحوا بعد فوات الاوان انهم وقعوا ضحية نصب واحتال من طرف ذئاب لا ترحم ولاتعرف من الاسلام الا الاسم
العرب المغاربة الأصليون
أنا مافهمتش. عزيز أخنوش سمى المغاربة بالصعاليك و قال عنهم أنهم يجب أن تعاد لهم التربية و وصف و قذف المغاربة بالكتير من الأوصاف التي لا يمكن أن يقبل بها الأحرار و كذالك الكتير من الشبهات التي تبتت على هذا الحزب و رئيسع و مع دالك هذا الشخص الأن هو رئيس حكومة هههههه حقا محق من قال أن المغاربة عبيد و يحبون العبودية. أنا مغربي قح و بلا مايجي شي كللببب يبدا يردني كرغولي
Abdsefg Abdsefg
Abdsefg Abdsefg 10 أيام قبل
😂😂😂😂😂😂😂😂
MARK SHOUSH
MARK SHOUSH 11 أيام قبل
عقبال خسارة اردوغان انشالله
Malika Tv ملكة تيفي
Malika Tv ملكة تيفي 11 أيام قبل
ههههه مسخاوش او الولف صعيب 🤗
أن الله يدافع عن الذين امنوا الله
صلو عليا ليلة الجمعة ويومها كأنما اسمعكوم بنفسي
muro ruro
muro ruro 12 أيام قبل
في المغرب الملك هو الذي يقرر...و فرنسا هي التي توجه. و التوجيهات يجب أن تنطبق مع المصالح الأوروبية. لذا الشعوب يجب أن تخضع و الإسلام يجب يجب أن يخرج من هذه المعادلة.
Oussama Saad Official
Oussama Saad Official 12 أيام قبل
يا رب اتوسل اليك باسمك الأعظم ان ترزق صاحب اليد الدي ستدعمني فرحة يسجد لها باكيا ورزقا لا ينتهي،
Ismail Kinani
Ismail Kinani 12 أيام قبل
قضية على الحزب يوم غاذر بنكيران الرئاسة
Goutti Nouha
Goutti Nouha 12 أيام قبل
هدشي لي غادي يكون لي ماغاديش يخدم شعب غادي نديرو ليه لباب ا الحباب
zineb outouchent
zineb outouchent 12 أيام قبل
لا تشمتوا بهم و لنشمت بانفسنا اولا هل تتوقعون التغير فعلا من الحزب الحاكم !!
الإبداع المبهر The amazing creativity
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-SC96tVBpKsc.html الإبداع بالمغناطيس creativity with magnet ☝️☝️☝️☝️
الوعي السلمي
الوعي السلمي 12 أيام قبل
انقلاب استراتيجي بعد زج الاسلامين في قضايا ضد الامة
madji badi
madji badi 12 أيام قبل
من المطبعين الى المطبعين
Szly Diaz
Szly Diaz 11 أيام قبل
لوكان خطيتونا و قابلتوا بلادكم خير يا منعدمي الكرامة
che Sai
che Sai 11 أيام قبل
سير شد الصف ياالكرغلي على ساشي حليب
Hamza Ghfk
Hamza Ghfk 12 أيام قبل
ربنا لا تحاسبنا بما فعله السفهاء منا گاع لحمير كيدافعوا عليهم بالتعليقات حمير صحاب 4000ريال
Do3a Aytbrahim
Do3a Aytbrahim 12 أيام قبل
إذا كانت هناك عدالة في المغرب يجب على الحكومة أن يكون هنآك إحصاء للفقراء اللذين لا يملكون السكن ولا حساب بنكي ومحاسبة المسؤولين اللذين لهم أملاك كتيرة ومشاريع أن تكون عدالة اجتماعية
Abir Aboura
Abir Aboura 12 أيام قبل
Allah elighiha likoum à wlad lakrouda
Hadj Btouran
Hadj Btouran 12 أيام قبل
C'est la lampe qui n'éclaire plus depuis que tu a signé avec les sionistes
khaoullla el
khaoullla el 12 أيام قبل
باختصار، انتخابات2021 بالنسبة للمغاربة لم تكن انتخابات مقاعد، ولا انتخابات الاصلح فالصالح، بل كانت انتخابات انتقامية محضة، سخطا على العدالة و التنمية، و على القوانين التي مررتها، و على التعاقد الذي شرعته، و على الوقفات و الاضرابات التي تجاهلتها تارة، و سكتت على التجاوزات الحقوقية الحاصلة فيها تارة اخرى... كانت اتتخابات انتقامية من كل من تجبر قولا و فعلا على المواطنين، لكل من قطع الارزاق على من يختلفون معه، لكل من ظن ان ارضا ما هي له و ملكه...
khaoullla el
khaoullla el 12 أيام قبل
.. الصناديق قالت كلمتها، لعلنا ابدلناهم بمن هم احسن منهم، و نتمى ذلك، و لعلنا ابدلناهم بمن هو اسوء، و ستكون الخمس سنوات القادمة كافية ليختار الشعب التزكية مرة اخرى او الانتقام لنفسه ..
khaoullla el
khaoullla el 12 أيام قبل
Hahahahahhahahaahaaahaahh
salma roch
salma roch 12 أيام قبل
درنا التقة في الحزب لي دخل جيعان وحفيان كانو في شقق ديال الكراء أصبحو اترياء ڤيلات فاخمة مشارع كبرى سيارات فارهة تقاعد بي الملايين شهريا، دهبتو بي أبناءكم يدرسون في أوروبا وأمريكا، حشا ان تكونو اسلاميين عادلين الله ياخد فيكم الحق يجب على الشعب المغربي والملك محاسبتكم، الا ماتحاسبتوش في الدنيا غادي تحاسبو امام الله عز وجل، وسيكون مصيركم جهنم الله ياخد فيكم الحق
قناة أسماء بحسي Channel Asma Bahssi
ﺍﻟـﻤﻮﺍقف ﺍﻟﺘﻲ ﺑﻜﻰ ﻓﻴﻬﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﷺ : ١ - ﻋﻨﺪ ﻣﻘﺘﻞ ﻋﻤﻪ ﺣﻤﺰﺓ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ . ٢ - ﻭﻋﻨﺪ ﻣﻘﺘﻞ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻪ ﺟﻌﻔﺮ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ . ٣ - ﻭﻋﻨﺪ ﻭﻓﺎﺓ ﺍﺑﻨﻪ ﺇﺑﺮﺍﻫﻴﻢ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ . ٤ - وﻋﻨﺪ ﺍﺣﺘﻀﺎﺭ ﺣﻔﻴﺪﺗﻪ "ﺃُﻣﺎﻣﺔ بنت أبي العاص" . ٥ - ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺯﺍﺭ ﻗﺒﺮ ﺃﻣﻪ ﺑﻜﻰ، ﻭﺃﺑﻜﻰ ﻣَﻦ ﺣﻮﻟﻪ . ٦ - ﻭﺑﻜﻰ ﷺ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻭﻗﻒ ﻋﻠﻰ ﺷﻔﻴﺮ ﺍﻟﻘﺒﺮ ﻓﻲ ﺟﻨﺎﺯﺓ ﺃﺣﺪ ﺃﺻﺤﺎﺑﻪ . ٧ - ﻭﺑﻜﻰ ﻟﻤﺎ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﻗﻮﻟﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ : " ﻟَّﻮْﻻَ ﻛِﺘَﺎﺏٌ ﻣِّﻦَ ﺍﻟﻠّﻪِ ﺳَﺒَﻖَ ﻟَﻤَﺴَّﻜُﻢْ ﻓِﻴﻤَﺎ ﺃَﺧَﺬْﺗُﻢْ ﻋَﺬَﺍﺏٌ ﻋَﻈِﻴﻢٌ ." ٨ - ﻭﻛﺎﻥ ﺇﺫﺍ ﺻﻠﻰ ﺳُﻤﻊ ﻣﻦ ﺻﺪﺭﻩ ﺃﺯﻳﺰ ﻛﺄﺯﻳﺰ ﺍﻟﻤﺮﺟﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺒُﻜﺎﺀ . ٩ - ﻭﺑﻜﻰ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﷺ ﻟﻤﺎ ﻗﺮﺃ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺑﻦ ﻣﺴﻌﻮﺩ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﻤﺎ ﺳﻮﺭﺓ ﺍﻟﻨﺴﺎﺀ . ١٠ - ﻭﺑﻜﻲ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﷺ ﻟﻤﺎ ﺭﺃﻯ ﻣﺎ ﻳُﺼﻴﺐ ﺃﺻﺤﺎﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺮﺽ ﻭﺍﻟﺒﻼﺀ ﺷﻔﻘﺔ ﻋﻠﻴﻬﻢ . ١١ - ﻭﺑﻜﻰ ﷺ ﺭﺣﻤﺔ ﺑﺄﻣﺘﻪ ، ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻪ ﺭﺑﻪ ﺳﺒﺤﺎﻧﻪ : "ﺇﻧَّﺎ ﺳﻨُﺮﺿﻴﻚ ﻓﻲ ﺃﻣﺘﻚ ﻭﻻ ﻧﺴﻮﺀﻙ ".
قناة رضوان لتعليم السياقة
لي بغا يدوز بيرمي مرحبا بيه في قناتي على اليوتيوب
yassine chanel
yassine chanel 12 أيام قبل
12 مقعدا لولا القاسم الانتخابي ماكانوا تحصلوا ولو على هدا العدد.. فهذا العدد هو كثير على هؤلاء الحثالة
yestor
yestor 12 أيام قبل
لا تعتبر هزيمة قاسية ..لان خمسين في المائة يعني نصف البلد لم يعط صوته لاحد ..وبالتالي هذا النصف لا يمثله الفائز في الانتخابات ..اذن الهزيمة نسبية والفوز نسبي ..
Imane D
Imane D 12 أيام قبل
خمسين في المائة من الناس المسجلين بالانتخابات و ليس خمسين في المائة من البلد
Sarang Naya
Sarang Naya 12 أيام قبل
حكومة صهيونية 100 /100تحكم المخزن وما فيه من زمان كانت تحكم اما اليوم فهي في العلن الله يكون مع الشعب المغربي المسكين المغلوب على امره يحكمه الصهاينة الانجاس
Sarang Naya
Sarang Naya 12 أيام قبل
جزا من يتولى الصهاينة ويخون الامة -والقادم اكبر وامر تستهلوا
Noora777
Noora777 12 أيام قبل
تحياتي من السعودية الى المغرب 🇸🇦🇸🇦🇸🇦❤️🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Mohammed Mohammed
Mohammed Mohammed 10 أيام قبل
💟
SAAD _FM
SAAD _FM 11 أيام قبل
الله يبقيك ❤❤
Abdallah Elhouat
Abdallah Elhouat 12 أيام قبل
الما والشطابة حتى لقاع لبحر
aziz adventures
aziz adventures 12 أيام قبل
حال حزب العدالة والتنمية في هذه اللحضة اشبه بتلميذ في القسم و الاستاذ يوزع النتاءج تنازليا ويصل 2/10 ولم يذكر اسمه بعد
LWABIL
LWABIL 12 أيام قبل
غير خدوني من هاد البلاد ar-vids.com/show-UCnG0TfzkzGr_sz8f5oDfk4w
LWABIL
LWABIL 12 أيام قبل
غير خدوني من هاد البلاد ar-vids.com/show-UCnG0TfzkzGr_sz8f5oDfk4w
LWABIL
LWABIL 12 أيام قبل
غير خدوني من هاد البلاد ar-vids.com/show-UCnG0TfzkzGr_sz8f5oDfk4w
hbalhbal hbalhbal
hbalhbal hbalhbal 12 أيام قبل
يقول المتل المغربي ك حامو ك تامو لا تفرحوا كتيرا
della Bouziane
della Bouziane 12 أيام قبل
علاش يوجد اجزاب في المروك هدوا غير خدرة فوق طعام ،كل شي ءيقرره ملكهم الشاد ميس سكس
نفديك بأرواحنا ودمائنا يانيل♥
نحمد الله ونبارك للشعب المغربي الشقيق لزوال اعداء الدين وتجاره وخونة الاوطام مايسموا بجماعة الا اخوان المسلمين تحيا المغرب بدون خونة🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦اخوكم من مصر🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬😎👉
Tarik Biogeo2000
Tarik Biogeo2000 12 أيام قبل
احزاب بحال بحال كولهوم.شفارة
حياة سعيدة فإذن الله
مشيا بلا رجعة😑😑
Zeyneb Ahmed
Zeyneb Ahmed 12 أيام قبل
هاذوك ماشي مسلمين.هاذوك منافقين من الدرجة الاولى.
Youssef Nil
Youssef Nil 12 أيام قبل
لخرج على العدالة هما الحفلات والعراس وتعداو على درويش
كمال عبدو
كمال عبدو 12 أيام قبل
حزب شفار الخونة تجار إلى مزبلة تاريخ
Badre Wardi
Badre Wardi 12 أيام قبل
Ou kib9a Kolhom chfara
Kacem up
Kacem up 12 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-VuIhsXoQrDo.html
Hanan Tamou السلاعليكم ادعلي ياشيخ بالتفريج الكرب
حزب العدالة والتنمية انجز اصلاحات كبيرة في المغرب وجميع المغاربة يوايودون حزب العدالة نحن كلنا مسلمون
عربي وافتخر
عربي وافتخر 12 أيام قبل
ماشاء الله 💚🖤💚 الاخوان الشياطين الى مزابل التاريخ ومزابل التاريخ بانتظاركم
MAPRO ✔
MAPRO ✔ 12 أيام قبل
رحل ولن يعود
رشاا العجمي
رشاا العجمي 12 أيام قبل
بحال بحال زعما للمشاو هما غايجيو الملائكة بلاصتهم ههههه .. عرفتو ان الشعب اسلامي و غادي ابغيو حزب إسلامي و ستاغليتو هادشي و كونوا حزب منكم و قضينو بيه كاع مصالحكم باسم الدين الله يعطيكم مصيبة
ALOE VERA AISSAM
ALOE VERA AISSAM 12 أيام قبل
✔️👨‍👩‍👦‍👦👨‍👩‍👦‍👦🤩🤩🤩🤩🔥🔥🔥🔥🔥مرحبا بكم كاملين على قناة فوريفر منتجات الصحة والجمال طبيعية بضمانة وزارة الصحة العالمية والمغربية وفعالية مضمونة اي إستفسار بخصوص منتجات مرحبا♥️♥️♥️👍👍👍👍
ALOE VERA AISSAM
ALOE VERA AISSAM 12 أيام قبل
✔️👨‍👩‍👦‍👦👨‍👩‍👦‍👦🤩🤩🤩🤩🔥🔥🔥🔥🔥مرحبا بكم كاملين على قناة فوريفر منتجات الصحة والجمال طبيعية بضمانة وزارة الصحة العالمية والمغربية وفعالية مضمونة اي إستفسار بخصوص منتجات مرحبا♥️♥️♥️👍👍👍👍
Gamy Zayed
Gamy Zayed 12 أيام قبل
حزب صهاينة العرب
Nour Al houda
Nour Al houda 12 أيام قبل
التغير يبدأ من الفرد بنفسه أولا حتى يعم التغيير في المجتمع فالله يقول 👈 إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم 👉فها نحن منذ ألف وأربعمائة عام لم يستجاب لنا بالنصر والتمكين لماذا لماذا نحن مختلفين ونحن نأخذ من منبع واحد ولا ننتصر ولا ترفع لنا راية الكفار من لهم الأمر الناهي في كل صغيرة وكبيرة لماذا ألا يستحق من كل ذي عقل التذكر والتفكر لماذا نحن على هاذا الحال ،للأسف الخلل فينا، الله تعالى يقول :{ماكان الله مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا مابأنفسهم}يعني لماذا سلبنا النعم اليس الخلل فينا تفرقنا الى فرق وكل واحدة تدعي أنها على الحق السنة و الشيعة والصوفية الدروز والقائمة طويلة اتخذت كل واحدة منها رؤوسا جهالا تفتيهم بآراء وٱجتهادات ظنية غير يقينية لمراد الله لانها كلها ليست موصولة بالله أصبحنا كاليهود والنصارى وسلكنا مسلكهم {ٱتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله}،اتخذوهم ناطقين عن الله كأن الله انقضت حجته فالأرض حتى يتقلدوا مهام الرسل واختاروهم ونصبوبهم فقد قال الله{وربك يخلق مايشاء ويختار ماكان لهم الخيرة}الله يخلق ويصطفي من رسله لهداية الناس{رسلا مبشرين ومنذرين لئلايكون للناس على الله حجة بعد الرسل و كان الله عزيزا حكيما}فالله خلقنا ولم يتركنا هملا 👈 إنما أنت منذر ولكل قوم هاد 👉فالواجب علينا أن نتدبر القرآن ولنبحث عن الهاد الناطق عن الله في ارضه حتى نستبين سبيل الرشاد والنجاة و لأن آيات الله ليست معطلة...
rochdi tazi riffi
rochdi tazi riffi 12 أيام قبل
حزب العدالة والتنمية اخذ وقته الكافي في الحكومة وهو 10 سنوات فكفى.لا يمكن ان يقدم المزيد بنفس الوجوه ونفس البرامج
Miloud Ghazali
Miloud Ghazali 12 أيام قبل
ه حزب لاعدالة ولا تنمية الا في حالهم تغيرت اشكالهم وغيروا منازلهم وسياراتهم ونساءهم وحساباتهم البنكية اما المواطن الغبي الجاهل الدي صوة على شردمة من اللصوص مصاصي الدماء الخزي عنكم يا تجار الدين
أدواق ثقافية
أدواق ثقافية 12 أيام قبل
الرزق الوفير و راحة البال و السعادة والفرح والسرور...... قناتي تهتم بنشر الثقافة العامة و العلوم على شكل فيديوهات مختصرة و خفيفة لتناسب جميع الأذواق مرحبا بكم جميعا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
Nour Al houda
Nour Al houda 12 أيام قبل
التغير يبدأ من الفرد بنفسه أولا حتى يعم التغيير في المجتمع فالله يقول 👈 إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا مابأنفسهم 👉فها نحن منذ ألف وأربعمائة عام لم يستجاب لنا بالنصر والتمكين لماذا لماذا نحن مختلفين ونحن نأخذ من منبع واحد ولا ننتصر ولا ترفع لنا راية الكفار من لهم الأمر الناهي في كل صغيرة وكبيرة لماذا ألا يستحق من كل ذي عقل التذكر والتفكر لماذا نحن على هاذا الحال ،للأسف الخلل فينا، الله تعالى يقول :{ماكان الله مغيرا نعمة أنعمها على قوم حتى يغيروا مابأنفسهم}يعني لماذا سلبنا النعم اليس الخلل فينا تفرقنا الى فرق وكل واحدة تدعي أنها على الحق السنة و الشيعة والصوفية الدروز والقائمة طويلة اتخذت كل واحدة منها رؤوسا جهالا تفتيهم بآراء وٱجتهادات ظنية غير يقينية لمراد الله لانها كلها ليست موصولة بالله أصبحنا كاليهود والنصارى وسلكنا مسلكهم {ٱتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله}،اتخذوهم ناطقين عن الله كأن الله انقضت حجته فالأرض حتى يتقلدوا مهام الرسل واختاروهم ونصبوبهم فقد قال الله{وربك يخلق مايشاء ويختار ماكان لهم الخيرة}الله يخلق ويصطفي من رسله لهداية الناس{رسلا مبشرين ومنذرين لئلايكون للناس على الله حجة بعد الرسل و كان الله عزيزا حكيما}فالله خلقنا ولم يتركنا هملا 👈 إنما أنت منذر ولكل قوم هاد 👉فالواجب علينا أن نتدبر القرآن ولنبحث عن الهاد الناطق عن الله في ارضه حتى نستبين سبيل الرشاد والنجاة و لأن آيات الله ليست معطلة...
Hamid Yatabaslam
Hamid Yatabaslam 12 أيام قبل
أعطاني الله موهبة بصوتي بتلاوة آياته ⁦❤️⁩ أتمنى تسمعوا صوتي 💙 والله رح يعجبكم وينال اعجابكم 🌹
sahrawi pa
sahrawi pa 12 أيام قبل
مسمحنا لهم الى قدام الله
يوسف بن سليمان / youssef ben sliman
كل المحتويات يدعمونها ، سواء كانت تفاهة أو رقص وعري وغناء ، إلا كتاب رب العالمين 😰😰 كل الناس يتجاهلونه ، أنتظركم من أجل أن تعرفوا معنى صناعة المحتوى الهادف 💪💪
abdo&ihssane
abdo&ihssane 12 أيام قبل
لدار أبوني لهاد اليتامى الله إرزق ميمتو جنة 🤲🥺
Eva Eva
Eva Eva 12 أيام قبل
المغاربة ليسوا ب هينين هذا جزاء من يستهن بالشعب. العثماني تعدا علينا وهلكنا الله يسمح له كان لاعبها علينا وكان متسلط كونه مكيراعيش للشعب في اتخاد القرارات للي كتهم الشعب نفسه، نتمناو خير مع الحكومة الجديدة
Allal coutayr علال كتير
هاذ اليوم سيبقى خالدا في التاريخ لان الشعب استطاع أن يتخلص من هاذ الوباء الذي كتم على انفاسه عشرة سنين واخيرا سنرتاح من شيء إسمه العدالة والتنمية وجوه الفقر والبؤس والشقاء
اسلام امان
اسلام امان 11 أيام قبل
والله لو قلت ما قلته عن ملك المغرب أمام اي مغربي او مغربية كبارا كانوا ام صغارا لاشبعوك ضربا حتى لو اطلعت على وجهك في مرآة لما عرفت نفسك .
M Baraka
M Baraka 11 أيام قبل
لأن الشعب العظيم أدرك أن تجار الدين لايعملون إلا لمصلحتهم وأن ولاءهم للتنظيم الدولي وليس الوطن الغالي ، وأنهم يستغلون الديمقراطية للتسلق والتحكم وليس لخدمة البلاد والعباد .. يطبقون مبدأ ( التقية ) مخاطبة الناس بوجه وفي ضميرهم نوايا أخرى .
Hakim Artz
Hakim Artz 12 أيام قبل
تسنا ما هو أكثر من البؤس والشقاء
you-sef
you-sef 12 أيام قبل
و جاء وباء أخطر سارق خيرات بلاد اخنوش تحت زعامه السارق اكبر الذي سمى نفسه بالملك
akali pal
akali pal 12 أيام قبل
الله اكبر وسقط المطبعون في المغرب
BITCOIN
BITCOIN 12 أيام قبل
الحقيقة التي يجب أن لا ينساها الشعب المغربي قال بنكيران: هذا شعب الخبز وأتاي، وإلى جاكم الحليب غالي ديرو الرايب. قال الرباح: إلى جاكوم المازوط غالي سيرو على راجليكم. قال الوفا: إلى جاكم الخبز غالي ديرو الملاوي. قال العثماني: حزب العدالة والتنمية ليس حزبا إسلاميا. قال بوليف: الفقراء ما عندهمش سيارات. قال بوانو: خاص الجيش يشرف على الباكالوريا. قال مبديع: أزمة صناديق التقاعد سببها أن المغاربة تيعيشوا بزاف. قال الداودي: اللي بغا يقري ولادو يدير يديه فجيبو. قال الصديقي:ملي كنت صغير كنت نسرح الغنم واليوم راني نسرح فالمغاربة. قال الأزمي مول البيليكي: الشعب هو سبب الأزمة، حيث هو كيشري والدولة كتخلص عليه. قال بنكيران: ماعندناش الفلوس اللي نعطيوكم،و واخا يكونوا عندنا مانعطيوكمش. قالت الحقاوي: اللي عندو 20 درهم فالنهار ماشي فقير سياسة تمسكن حتى تتمكن وطحن الشعب
Naim saadi
Naim saadi 12 أيام قبل
برافو عليك 👍
thawmat
thawmat 12 أيام قبل
كلهم خونة
Hassan Lamrabat
Hassan Lamrabat 12 أيام قبل
حزب العدالة والتنمية كان يسير في الطريق الصحيح كان منظما وقويا وشريفا في عهد عبدالله باها وبدءت الاحزاب الاخرى تخاف منه ولذلك وضعوا له هذه الخطة لاسقاطه ارضا قتل عبد الله باها لتسهيل المهمة ووضع الدميتين بنكيران و العثماني مع وضع كثير من العقبات والمشاكل مع المواطنين لاسقاطهم للابد كما نرى الخطة نجحة والحزب لن يرى النور ابدا
Omar Hossam
Omar Hossam 12 أيام قبل
الاخوان في حالة انهيار تام في كل دول الشرق الاوسط و شمال افريقيا .. انهاروا في مصر و تونس و المغرب و السودان و نهايتهم قربت جدا في تركيا و عشان كدا خايفين من انتخابات حرة نزيهة في ليبيا لانهم عارفين انهم هيخسروا خسارة كبيرة لو حصلت الانتخابات دي .. الاخوان مجرمين و ارهابيين و لا يعرفون الا تدمير الاوطان و تخريبها . مستحيل يبنوا دولة محترمة ابدا . الاسلام السياسي فاشل لابعد الحدود
BRIMYOUB
BRIMYOUB 12 أيام قبل
حزب الإستقلال مباشرة ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-qnshjx7-zuc.html
Be Sample
Be Sample 12 أيام قبل
يجعل الله لكم نفس عدد المقاعد في جهنم ، بظلمكم واستغلالكم لرعيتكم
قاسم اليافعي
قاسم اليافعي 12 أيام قبل
ثمن النفاق والتطبيع
Aziza El garhi
Aziza El garhi 12 أيام قبل
فقدو حتى اصوات الملتزمين تحية اجلال للمغاربة شكرا لكم.حتى 12مقعد راه غير لي كيعرف شي حد أو من العائلة اما الحزب ولا أحد صوت عليه على ما دارو فالمغاربة.
M Baraka
M Baraka 12 أيام قبل
أدركت شعوبنا العربية ( بعد أن دفعت الثمن غالياً ) أن المتأسلمين من الإخوان المسلمين الذين يعتقدون أنهم وحدهم المسلمين ، قد خدعوا الناس وتاجروا بالدين ، استخدموا المساجد للدعاية لهم ، صدقهم أهلنا الطيبين لأنهم يتحدثون بالدين !!! .. وبعد تجربتهم سنين بعد وصولهم إلى الحكم ، وجدت شعوبنا العربية أن هؤلاء لايعترفون بالوطن ، يعملون لتمكين أنفسهم في مفاصل الدولة ، يتواصلون مع تنظيمهم الدولي المتحالف مع أجهزة المخابرات المعادية ، يدفعون بالشباب الطاهر للانضمام لداعش وتفجير أنفسهم وتخريب بلادهم بينما الإخوان ينعمون بالحياة المرفهة بفنادق السبع نجوم في أنحاء العالم وأبناؤهم في أعرق وأعظم الجامعات العالمية . وبعد دفع الثمن ، اكتشف أهلنا في العالم العربي أن هؤلاء لا أمان لهم ، وأنهم يطبقون ( التقيّة .. إظهار غير ما يبطنون ) وإذا تمكنوا ، قدموا للغرب كل ما يريد . ( أراد الغرب تقسيم السودان .. ببساطة .. حكم الإخوان .. إنقسم السودان ) لذلك يجدون الدعم من دول الغرب ومن أمريكا ويتحرك الكونجرس إذا انكشف أمرهم ، أما إذا تحكموا وخربوا البلاد فهذا جميل . قدم شعب مصر لأشقائه في كل العالم العربي ، تجربة مجانية لإدراك خطر الإخوان على مدى التاريخ ، لكن القلوب الطيبة صدقت من يتسترون وراء الدين اليسر الحنيف .. أخيراً .. قبل شهور في السودان .. بالأمس في تونس الخضراء .. واليوم في المغرب الحبيب ، أدرك الجميع أن هؤلاء يعيشون في أوطان لا يؤمنون بها ، هؤلاء في خدمة التنظيم الدولي ، هؤلاء يستخدمون الديمقراطية للتسلق والمصلحة وليس لخدمة الناس ، هؤلاء يظهرون غير ما يبطنون ولهم تنظيماتهم ومخططاتهم السرية ، الوطن نعمة من نعم الله ، علينا جميعاً المحافظة عليه وحمايته من الذين لا يمانعون في تمزيقه وبيعه دون مقابل .
Nadia Guezri
Nadia Guezri 12 أيام قبل
كلكم شفارة اللي مشاو واللي غادي يجيو وحنا المواطنين كنتسناو منذ عقود التغيير على الله يكونو هاد الشفارة اللي طلعو مايديوش كلشي ويخليو لنا شوية ديال الفتات باش نقتاتو
Fatima Antar
Fatima Antar 12 أيام قبل
الله يزيدو ويبقي في الاسفل الى الابد
Zi ED
Zi ED 12 أيام قبل
أخر تصريح للعثماني قائــلا : أنا الـعدياان غبـنوني شربوني الـمر 💔💔🤣🚶
Bien Lireiyat
Bien Lireiyat 12 أيام قبل
تعني انه يجيد الخوض فقط في الأحاديث الضعيفة واحاديث النكاح ودم الحيض ولا علاقة له بالحياة السياسية يخلط الخرافات القريشية بالعمل السياسي ليمارس التنويم المغناطيسي على طائفة محششة بالفكر الديني القريشي الذي خرب مجتماعتنا
التالى
How To Beat EVERY TRAP In "Escape Room 2"
33:40
عدد المشاهدات 1 015 849
THE MADDEST BRAND NEW GAME SHOW!
31:24
عدد المشاهدات 1 026 096
إسلاميو المغرب: انتهت اللعبة؟
40:42
!! صار لازم أحكي الحقيقة
12:13
عدد المشاهدات 347 663
تركت أهلي وسافرت 💔 | مؤثر
8:11
عدد المشاهدات 553 218
HOW TO BURN & SEASON A WOK #SHORTS
1:00
عدد المشاهدات 17 991 193