داكن

حقيقة المشتبه به لي بغا يذبح إمام مسجد حسان كان باغي يلقي خطاب على المصلين

Hibapress
اشتراك
عدد المشاهدات 457 318
65% 1 479 773

لتصلك اخر اخبار المقاطعة حمل تطبيق هبة بريس من بلاي سطور على الرابط الاتي:
play.google.com/store/apps/details?id=com.hibapress.ar

اشترك في قناة هبة بريس ليصلك كل جديد:
goo.gl/HRLkNU
قناة هبة بريس على يوتيوب قناة إخبارية تهتم بالشأن السياسي والاقتصادي والاجتماعي والفني والرياضي المغربي، تنقل الخبر بشفافية ومهنية ومصداقية، ولا تهدف إلا إلى إرضاء متابعيها في كافة أنحاء المملكة المغربية.
ـــــــــــــــــــــــــ
تابعوا قناة هبة بريس على مواقع التواصل الاجتماعي:
يوتيوب:goo.gl/D8BU4a
فيسبوك: bit.ly/2k0OTKM

تم نشره في

 

2018/05/ 5

هبة برسقناة إخباريةأخبارسياسةاقتصادفنرياضةمجتمعقضاياحوادثشاهدتابعالمغربالمملكةhibapresspoliticseconomyartscinemasports

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 394
Louanchi Hamza
Louanchi Hamza 10 أيام قبل
الاذان الثالث
Masir Med
Masir Med 2 أشهر قبل
réh niDäm Li sna3 HaD lfilm madokhoch à ikhwan OK.
abdelhadi boutayeb tapisyi
abdelhadi boutayeb tapisyi 2 أشهر قبل
Hadchi dayrah rir lmokhabarat bach ysayatro 3lalmasajid obach inasiwna falmo3ata3a mo9at3un mo9ati3oun
Zouhair Ezzidin
Zouhair Ezzidin 2 أشهر قبل
اتفاقية شراكة جديدة بين الداخلية و الاوقاف و مفروووووشة انضرونا في المسقبل المساجد الى الخوصصة
Zacaria Addahbi
Zacaria Addahbi 2 أشهر قبل
سير بحالك اطنيو
Zacaria Addahbi
Zacaria Addahbi 2 أشهر قبل
خلاص شوف على من تركبوا؟ قادو غير هضرتكم
Jebrane khalil
Jebrane khalil 2 أشهر قبل
لو لم يكن هناك رجال لكانت كارثة عظمى و هذا الإنسان الجمعوي ربما ليس له شجاعة لحماية إمام المسجد حسان وهذا الإنسان الجمعوي لا يبحث إلا على المال و لا يهمه الأمر إنسان يهدد الإمام والمصلحين بالسلاح الأبيض و هو يتكلم في أمر آخر عند الإمتحان يعز المرىء أو يهان لأنه ليس له القدرة لحماية الإمام من جريمة اغتيال
Hamid Nadal
Hamid Nadal 3 أشهر قبل
ما كنوش يدربه وسيغ المنافقون
Alhsn Awrik
Alhsn Awrik 3 أشهر قبل
ان إلى شديت فديك القتى غنقتل دين امو
jameswallingford
jameswallingford 3 أشهر قبل
مقاطعون او نت سير .....
anas wiam
anas wiam 3 أشهر قبل
مقاطعون
halima Hayam
halima Hayam 3 أشهر قبل
'.......................................................
halima Hayam
halima Hayam 3 أشهر قبل
Qwerrttyyuilkjhgfdsaazzxxccvbnm@@124567809";:(_&$*:-) :-)!#=/+??@@@... -,,!
halima Hayam
halima Hayam 3 أشهر قبل
fkhdkyflufluc@hc.h
halima Hayam
halima Hayam 3 أشهر قبل
Fghhjjkklll Djfhkyd@hcmgxmhfluf@hdmhdlufliy Og@hcm
halima Hayam
halima Hayam 3 أشهر قبل
Mokate3one a chrif
امة الله
امة الله 3 أشهر قبل
مسرحية ههههه لن ننسى المقاطعة سنطرال مروك مول زارا لوسيور دانون سيدكم علي المهم معا لاجل حياة كريمة
Zabcd Xly
Zabcd Xly 3 أشهر قبل
من الاخير.بهدا اللعبة لي داروا باغين يديروا بوليس وسط الجامع بصبابطهم يمنعوا الناس من الاعتكاف في رمضان ويهزوهم مرابعة ويلوحوهم خارج المسجد ويسدوه ويقولوا ليهم سيروا كملوا الاعتكاف في البار مع زيد دردك عاود دردك حيت المخزن مايكحملش المعتكفين النظيفين باغيهم يتوسخوا يتبوقوا مايعقلوش على راسهم الفايقين كيصدعوه
عبير السبيل
عبير السبيل 3 أشهر قبل
#هبة بريس علاش مبنتوش نهار اول مقاطعة علاش متعونتوش معنا هههه مع اﻷسف منافقين تبغيو غير فضائح و أعراض الناس تفو الله يخليكم بالخلا
Fati Nati
Fati Nati 3 أشهر قبل
مقاطعون
Hassan Gerami
Hassan Gerami 3 أشهر قبل
Hhhhhhhhhhh alah ichfih
Adam Hajjam
Adam Hajjam 3 أشهر قبل
واش نتا تتجي تصلي ولا تتقابل شكون لجا
Adam Hajjam
Adam Hajjam 3 أشهر قبل
سيد مريض نفسيا نعلة الله عليك بقوة الايمان
اميرة نفسي
اميرة نفسي 3 أشهر قبل
شحال كيطول فااهضرة ااااااااابببببببببتتتتتتت وهصر ديريكت أسلوب ركييك محال عقلي ومفركس ههههههههه
simo Hamidou
simo Hamidou 3 أشهر قبل
بقوة الايمان والاسلام لي عطاهم الله مصبروش !!!!! ، المومنون المسلمون شدو احمق وسط بيت الله وعوض ما يقدموه لرجال الامن ،عطاوه قتلة ديال العصا. جمعة مباركة !
lolita dali
lolita dali 3 أشهر قبل
كان طالع مسيكين بغا يشجع المقاطعين على الحليب والزيت وخلاص الخ.... ههههه
mohajir omrta7
mohajir omrta7 3 أشهر قبل
lmawdo3 dialna hwa lmo9ata3
Khalid Khalid
Khalid Khalid 3 أشهر قبل
وبركى من تمثيل الخاااااااوي هادو اعااااااء الدين بغاو اصفيوها الامام ولاكن الله هو الحافظ سبحانه وتعالى اللهم عليك باعداء الدين يارب العالمين
قناة اليسر
قناة اليسر 3 أشهر قبل
قوة الاسلام والأيمان هههه ومن أين أتاكم ...؟؟؟
Hff Hf
Hff Hf 3 أشهر قبل
لو كنت فضا غليض القلب لانفضو من حولك صدق رب العزة
Hff Hf
Hff Hf 3 أشهر قبل
قوة الاسلام والايمان لي فقلبهم طزززز
Marouan SAKHRAOUI
Marouan SAKHRAOUI 3 أشهر قبل
#مقاطعون
rachida daghich
rachida daghich 3 أشهر قبل
الله يهدى يارب وتعفى
vertimaron
vertimaron 3 أشهر قبل
فين قريتي الصحافة? بحالا كاتعاود فشي قهوة لصحابك...
Hatim hatim
Hatim hatim 3 أشهر قبل
bnadm chhal kaysnth lahowa ladok li m3ah
Hatim hatim
Hatim hatim 3 أشهر قبل
bnadm chhal kaysnth
mehrafrouz meher
mehrafrouz meher 3 أشهر قبل
مقاااااطعوووووووون🚫
noureddin ben mohamed
noureddin ben mohamed 3 أشهر قبل
hhhhhhhhhhhh lha9i9a bayna hada lah kayzid yfdahkom ok
youssef M.K
youssef M.K 3 أشهر قبل
#مقاطعون
ȠaɱeԼƷϨϨ
ȠaɱeԼƷϨϨ 3 أشهر قبل
Ma che cazz sé fumat AR-vids italia
Bouchra kharraté
Bouchra kharraté 3 أشهر قبل
والله لا سلطنا الضوء على شي حاجة لازلنا مقاطعووووووووووون
Al Ali
Al Ali 3 أشهر قبل
يالطيف يالطيف الامام مسكين اكون هرس الوضوء يالطيف
Hssan Gonzales Ameluan
Hssan Gonzales Ameluan 3 أشهر قبل
باركا ما تحمي السوق
benfares ali
benfares ali 3 أشهر قبل
siro yawlad l97ab yalkhawana dyal bsa7 kolchi ydir desabonner
Hassan Habib Chorafa
Hassan Habib Chorafa 3 أشهر قبل
تتزايد امراض النفسية والعقلية بشكل واضح والاسباب واضحة فقر وحرمان وتخدير وووو
Aicha Mohamed
Aicha Mohamed 3 أشهر قبل
Chawahtoh masekin
Aicha Mohamed
Aicha Mohamed 3 أشهر قبل
Hchoma 3likom rah mrid masekin
M. m
M. m 3 أشهر قبل
lislam kay9l drboh ohowa miskin machi fi 3a9lo lay5od fikom l7aa9 ntuma mizr9ilo 3inih fin had li2islam li2islam 9alik ta3mil m3a 5ok lmislim bira7ma machi bitzra9 l3een rah kayin lma5zin daba rak tal9ah kolha sa7tu midagdga la walo lm5arba 7aaagara machi tafi39lo cho miskin 5eer 7altu lah ya3tikom darba tanzil 3likom min 3inid lah
Free BTC
Free BTC 3 أشهر قبل
maghatnessiwnach flmo9ata3a !!! wntoma masa7afa ma tta9*** #مقاطعون
Abdou Abdou
Abdou Abdou 3 أشهر قبل
#مقاطعون
Aybi Fati
Aybi Fati 3 أشهر قبل
#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون#مقاطعون
Řöbīo Ŕomà
Řöbīo Ŕomà 3 أشهر قبل
هذا مخابراتي بي كيضهر كنعرفو
monzari zail
monzari zail 3 أشهر قبل
يا ميمي 6 طلقوا لرجل وعطيه حقو بركة من الكذب وتظليل وفبركة اكاذيب الساعة قد قربت يا زامل لعنة الله عليك .
Taha Sport
Taha Sport 3 أشهر قبل
مقاطعون
raouh omar
raouh omar 3 أشهر قبل
امن هد شي كمال مغديش نتنزل على المقطعة هههههه
raouh omar
raouh omar 3 أشهر قبل
تحياتي الخي فهد
Good Free
Good Free 3 أشهر قبل
مقاطعون
adam hamrita fan's
adam hamrita fan's 3 أشهر قبل
#مقاطعون باغين تنسيونة في المقاطعة
Ahmed Chahdid
Ahmed Chahdid 3 أشهر قبل
Sirawa tmot rah dak siyid ma3ndkomch lha9 tmsoh rah ayima dyal lmr5ib kamlin rashom ktar man hkak galo lik nas b9wat liman 3lah kayn Chi iman b3da flmra5ba sir na3latolahi 3alayk almojrimin tfo 3la gans kidayr liman awdi aliman lah yard fikom lha9
Khalid Lahmer
Khalid Lahmer 3 أشهر قبل
مقاطعون
iTzJohhn
iTzJohhn 3 أشهر قبل
Quiero durum solo carne con las dos salsas
iTzJohhn
iTzJohhn 3 أشهر قبل
Por qué estos vídeos me salen en tendencias si no entiendo nada¿?
Arris Nation
Arris Nation 3 أشهر قبل
iTzJohhn de nada :v xdxd
iTzJohhn
iTzJohhn 3 أشهر قبل
Arris Nation Gracias xd
Arris Nation
Arris Nation 3 أشهر قبل
iTzJohhn pues porque un loco con arma blanca la lio en una mezquita de marruecos esta en tendecias de italia tambien xdxd
Gre eek -للتقنية
Gre eek -للتقنية 3 أشهر قبل
مقاطعوووون شكرون مزال مقاطع لايك 👍👍👍
عالم سهام للطبخ والوصفات
سلام لايك للمقطع ولي يحب وصفات تخسيس وتبيض البشره يزور عالم سهام للطبخ والوصفات
Moustapha Ell
Moustapha Ell 3 أشهر قبل
عالم سهام للطبخ والوصفات tantie albachra
Youssef DALI
Youssef DALI 3 أشهر قبل
هههههه قالك بقوة الإسلام و الإيمان في قلبهم ماصبروش الله يمسخك
EL HAJ RICKROSS
EL HAJ RICKROSS 3 أشهر قبل
Hadchi gha masra7ia gelto l7al lwa7id howa lbuzz f jama3 li ynassi lmo9ata3a ... tfouu alikom
Abrakadabra samsalabim
Abrakadabra samsalabim 3 أشهر قبل
اوى منين الحماق كيقصدو الجوامع الله يستر الدنيا كتخلع
M O
M O 3 أشهر قبل
سير دير الدقة المراكشية اش بغتي الصحافة ديما مقاطعبن
Fhrhfhfh Teyitftz
Fhrhfhfh Teyitftz 3 أشهر قبل
و مع ذلك #المقاطعة مستمرة #مقاطعون
Fhrhfhfh Teyitftz
Fhrhfhfh Teyitftz 3 أشهر قبل
كفاكم ضحكا و تمثيلا على الشعب فالشعب اصبح واعي اكثر من اي وقت مضى
Aaron प्यार
Aaron प्यार 3 أشهر قبل
¿alguien traduce lo que pasó?
Ayoub El Bouhaly
Ayoub El Bouhaly 3 أشهر قبل
دير ابوني ترجع ليك
The Bock97
The Bock97 3 أشهر قبل
Alguien que lo entienda me podria explicar que ha pasado? tengo bastante intriga
Karim Achiki
Karim Achiki 3 أشهر قبل
نتا راك مافهم والو
ايمن المناوي
ايمن المناوي 3 أشهر قبل
#مقاطعون
Massrah Abd rahim
Massrah Abd rahim 3 أشهر قبل
وسير تزمر ميدبوهش هههههه كون دبح الامام
Massrah Abd rahim
Massrah Abd rahim 3 أشهر قبل
احمق مككيعرفش يهز معاه لماس
Massrah Abd rahim
Massrah Abd rahim 3 أشهر قبل
هادا كان موجود لكلشي
sara nacer
sara nacer 3 أشهر قبل
فعلا هاذه حادثة من حوادت ٱخر الزمان الهجوم على المساجد اللهم اهدينا واهدي جميع المسلمين اللهم أنك عفو كريم تحب العفو فاعف عنا
Massrah Abd rahim
Massrah Abd rahim 3 أشهر قبل
غير كان مقرقب أشمن حمق
ELmalki Najat
ELmalki Najat 3 أشهر قبل
Massrah Abd rahim او اللي مقرقب راه حمق علاش كيدخلو ليهم لقرقوبي باش كلشي ولي مصطي
القناة الرسمية لطائر الحسون المغربي
نهاية الكلام هو😂 .كلنا #مقاطعون#الشعب فاق وعاق هدا فيلم من الأفلام ديالكم 😂 واش كتعتقدو بصح بأن راحنا مضاويخ 😂 #المقاطعة # لازالت وستبقى حتى تتحقق مطالب الشعب .كلنا #مقاطعون # كلنا مقاطعون #
Wafae Achraf
Wafae Achraf 3 أشهر قبل
مقاطعون مقاطعون مقاطعون
Capitan Salami
Capitan Salami 3 أشهر قبل
Religion of peace jajajajaja
Mounir Lamrani
Mounir Lamrani 3 أشهر قبل
من الواجب التعامل معه داخل المسجد بااخلاق الإسلام وترك الأمر ل السلطات صاحبة الأمر.
Kawtar Lwidadiya
Kawtar Lwidadiya 3 أشهر قبل
وعلاش يدربوه على عينيه
Ahmed Joumana
Ahmed Joumana 3 أشهر قبل
والمثل المغربي يقول: لما اطيح البقرة يقواو اجناوى كل واحد يقطع طرف. او هاذي راها بقرة طاحت. او ما خصش الصحفيين يديروا من الحبة قبة وكل واحد يؤول كيف ابغى الشعب راه واعي او ما يتيق بالأكاذيب.
Maroc-Comedy
Maroc-Comedy 3 أشهر قبل
كما قلت لكم سابقا هبة بريس صحافة مخزنية انها تسعى جاهدة للتشويش على المقاطعة شاهدوا بعض الفديوهات مصلحة مقابل مصلحة حتى تكون هي السباقة في نشر الاخباروالفوز بالحدث والفاهم يفهم تغطية خاصة وفاة مفيد عامر اب والي امن الرباط : ar-vids.com/video/فيديو-x9tHkhhnPE8.html تغطية خاصة مع والي الامن حول راس السنة في مكتبه : ar-vids.com/video/فيديو-1qieK5WulAg.html مقاطعون رغم افلامكم المفبركة الشعب عاق وفاق
hamza hamdaoui
hamza hamdaoui 3 أشهر قبل
بقوة الامان تيضربو مختل عقلي . ماشي حشوما نعلة الله عليكم
Ahmed Joumana
Ahmed Joumana 3 أشهر قبل
والله أعلم بظروفه النفسية والإجتماعية والدافع الأساسي الذي دفعه إلى ذلك. والله يعفو علينا كاملين. فالزفزافي لم يكن مختلا عقلياحين اوقف خطبة الجمعة حسب ما جاء على لسان البعض والله اعلم وهو الحاكم على عباده.
Ahmed Joumana
Ahmed Joumana 3 أشهر قبل
بصفتي مواطن مغربي لا يمكنني الحكم على شيء لا أعلم عنه شيءا لهذا السبب اطلب منك من جميع المغاربة أن لا يتسرعوا في الحكم على هذا الحادث حتى تصدر البيانات حول ملابسات الحادث والسبب الذي دفع هذا الشخص لمحاولة اقتراف جريمة والله اعلم
Ahmed Joumana
Ahmed Joumana 3 أشهر قبل
غدرا بسلا لأنه تعرض إلى تعذيب جسدي من طرف القائد وانتقم لنفسه وقيل انه مختل عقليا وحكم وسجن بالزاكي بسلا سؤال: هل المختل عقليا يصلي بالسجناء ؟المعتدي مضروب في عينه اليسرى من طرف المصلين أولا وبعتر شعر رأسه مما يدل انه تعرض للاعتداء. انم الحكم لله ومن يعلم معالم الحادث في خفاء.
Ahmed Joumana
Ahmed Joumana 3 أشهر قبل
مع كامل الأسى والاسف الدولة تقول شيء والجاني يقول شيء فهل المختل عقليا يدلي باسمه ونسبه ومسقط راسه والوجهة التي أتى منها؟الدولة او السلطات المحلية نريد تدويخ الشعب بالمعنى الصحيح. حدث وان قتل القائد مصطفى الصادقي على يد شخص غدرا. وقيل انه مختل عقلي وحكم وسجن بالزاكي.
ادريسي اسماعيل
ادريسي اسماعيل 3 أشهر قبل
slte reskom wlh fin kana wfina wlin
Mina Maher
Mina Maher 3 أشهر قبل
بقوة الإسلام والامان في قلبهم 😣😣😶🤔🤔🤔
Mohamed Marouane
Mohamed Marouane 3 أشهر قبل
المقاطعة مستمرة ...رغم تأليف القصص والسيناريوهات الملفقة من طرف المخزن لتشتيت الراي العام ....وشكرا للشعب المغربي قاطبة.
kari essate
kari essate 3 أشهر قبل
نعم يجب الضرب لبحال هدا المجرم الى قضر الله ومات الروضة موجودة الحمد لله والمحسنين موجودين يغسلوه ويكفنوه ويدفنوه والسلام لأنه يشكل خطر على الامة
abderrassoul mney
abderrassoul mney 3 أشهر قبل
ثقيل هاد الشي عندكم بززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززاف
Nadir Nombre
Nadir Nombre 3 أشهر قبل
صحفي بلخراء
Nyst ali
Nyst ali 3 أشهر قبل
الغريب فهاد البلاد السعيدة رجال الأمن ولا الوقاية المدنية ماعندهوم حتى شي ناطق للصحافة والرأي العام دائما فيما كان شي حادث ولا شي حريق ولا ولا... دائما الناس وشهود العيان هما لي كي يرويو لنا التفاصيل فين هما هاد الناس ديال السلطة الله أعلم
mohamed banbazzou
mohamed banbazzou 3 أشهر قبل
ههههه .هدشي هوما لديرينو بالعاني
الفيديو التالي