داكن

حلقة جويل مردينيان في برنامج انا هيك مع نيشان 2019/2/6

Ex
اشتراك
عدد المشاهدات 1 227 058
92% 13 588 1 117

حلقة جويل مردينيان في برنامج انا هيك مع نيشان 2019/2/6
حلقة جويل مردينيان في برنامج انا هيك مع نيشان 2019/2/6
حلقة جويل مردينيان في برنامج انا هيك مع نيشان 2019/2/6
حلقة جويل مردينيان في برنامج انا هيك مع نيشان 2019/2/6

ترفيه

تم نشره في

 

2019/02/ 6

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 2 504
رهف رهف
رهف رهف 10 ساعات قبل
كيف الطريقه التواصل مع جوال
نور صقر
نور صقر 2 أيام قبل
لكل من مر من هنا .. ادع لي بالشفاء لعلّ لك دعوة مستجابة عند الله 🌹(اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد)
Djihad Bouabdallah
Djihad Bouabdallah 3 أيام قبل
جوال انا كتير حبيتك اليوم و اقتنعت بفكرتك و انا مش متجوزة و لاكن كتير بفكر باتبني ادا ما عتاني الله لاكن والله راه اسأل ادا مو حرام اقدر اتبني راه اتبنى و شكرا لك
Mirna Flor
Mirna Flor 6 أيام قبل
هدا الطفل محضوض كتير من النسيان والميتم الي الشهرة والمال والعيشة الحيلوة والرفاهية 😍😍😍
Laila Noin
Laila Noin 15 أيام قبل
جوال انتي إنسانة رائعة ليت الكل مثلك.
sara seleem
sara seleem 16 أيام قبل
سبحان الله مااغلظك ...لماذا لاتتكلمين بلعربي كما يجب ..على كل حال انت ككل لبنانيات تافهة
نور علي
نور علي 22 أيام قبل
جويل انتي قلبك كبير وربي يسعدك
لولو الحلبيه
لولو الحلبيه 23 أيام قبل
طيب وين ام لولد وابوه لانه طفل صغير لسا عمرو شهور
Sultan. Zayad
Sultan. Zayad 24 أيام قبل
حبيبي جويل, الرب يحميكي ويحمي عيلتك. ياطيوبة.
sa gha
sa gha 27 أيام قبل
قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : انا و كافل اليتيم كهاتين و اشار الى السبابة و الوسطى اي ان كافل اليتيم يدخل الجنة مع رسول الله صلى الله عليه و سلم ولكن التبني محرم اي ان تعطي اسمك لطفل ليس طفلك من لحمك و دمك لتجنب زواج هذا الطفل في المستقبل مع اخته دون معرفته و بالتالي تجنب اطفال معوقين و مصابين بامراض عديدة و تشوهات خلقية هذا هو سبب التحريم
Hanane Outroune
Hanane Outroune أشهر قبل
الله يرحم البطن لي جابتك جويل كنت احبك وهلا صرت اعشقك من احلى الحلقات
Hanan al
Hanan al أشهر قبل
لو سمحتم مين عنده سناب جوايل
Loulo Loulo
Loulo Loulo أشهر قبل
انا كنت بدي اتمنا بنوته عمرا شهر لبين ماعملنا اجرائات رجعت اما وكان ابوا متوفي
Loulo Loulo
Loulo Loulo أشهر قبل
عنجد جويل انتي رائعه
Horaa Ali
Horaa Ali أشهر قبل
يارب يحفظه الج حبيبتي
mohamed mohamed
mohamed mohamed أشهر قبل
انا ايضا عندي ولاد.الحمد لله ولكن في رأسي فكرة التكفل بطفل أو طفلة
memo alhalaby
memo alhalaby أشهر قبل
والله العظيم انا مافيني حب حدا لا اولادي وبس 😘 واذا بدي حب حدا اكتر من اولادي هنن اولاد 😘اولادي وبس 😘😘😘😘
Nour Hayti
Nour Hayti أشهر قبل
جويل مشاء الله عليك.كلك جمال
Lama alallaf
Lama alallaf أشهر قبل
نيشان اوسخ شخص عم يعرض برامج الفحش والدعارة والمثليين ويظرف ويعطف ويحنن الشباب علين الله ينتقم منك ولازم حملة ضده لان دينه واخلاقو الزفت ما عم تمنعو يخجل من الله ومن العباد ..بس نحنا ما ذنبنا يشوفو ولادنا قرفك ووسخك اللهم طهر هالمجتمع منكم ومما تدعون له
Khalid Al-Jasseri
Khalid Al-Jasseri أشهر قبل
امرأه رائعه.
fatima salem
fatima salem أشهر قبل
انت انسانة رائعة.... تزوجت على كبر....ولم اتعلق باﻻطفال ك تبني ...وعند تعرض طفلة لمعاملة سيئة من خالتها ...وشوهت وجهها وعمرها 6 سنوات... تمنيت ان اتبنيها من كل قلبي. ..ولكن زوجي رفض رفضاً قاطعاً. .. ولكن من يومها دخلت الفكرة في عقلي ... وعند مشاهدتي ل جويل ..شفت الشجاعة التي تمتلكها .. وان شاء الله اتبني طفل .واكرمه.....انتي رائعة غاليتي جويل
Naima Aguee
Naima Aguee أشهر قبل
انا عمري 34 سنة ولسة ماتزوجت وبدي اتبنى ولد او بنت الله يرزقني زوج او ولد وبنت اتبناه اخاف من الوحدة ادعو معي
munira m
munira m أشهر قبل
جويل انتي انيقة خارجياً وداخلياً
Fancy Angle
Fancy Angle أشهر قبل
احب جويل احبها
ريام ريري
ريام ريري أشهر قبل
حبيبتي جويل ماراح تحبينه مثل اولادج معرف هاي غريزه
شوية حكي شوية تدبير وكل شي يزين
انا كتييييير حبيتك اكتر جويل يعني شوفي يعني انو الدين ما بيجمع حدا مع حدا بيجمع اخلاق بيجمع قلب نظيف كتير بكيت من حكيك حبيتك كتير الله يوفقك اكتر
Mamat walido
Mamat walido أشهر قبل
ماشاء الله
deehana75
deehana75 أشهر قبل
بالنسبة للمعلقين اللي يكولون لا يجوز تسمية الطفل المتبني على اسم العائلة التي تبنته حتى لا بحدث خلط للأنساب اكوللهم ليش الله بيوم الحساب راح يدور نسب ؟ هذا عرف جاهلي وبدوي وعشائري لانه لا احد يفكر بالأنساب غير المتخلفين والجهلة وماله اي أساس بالدين
Dody dody
Dody dody أشهر قبل
بتتكلم كتيير،اووي
Rihab Amir
Rihab Amir أشهر قبل
هههه إكن إبن زوجك من امراء أخرى بس قصدت إتربة في بيت ابوه عشن جوالة قالت بيشبه جوزها كثير أقصدن يحطوه عند صديقتها او بالأحر فكرة صديقتها او جوزها عشن عرفين انها بتحب تتبنا صبي 😂😂
Sese Meme
Sese Meme أشهر قبل
الدين معاملة .. الدين هو الأخلاق
Sese Meme
Sese Meme أشهر قبل
بكيت من كلام جويل
ام البنات
ام البنات أشهر قبل
برافو جويل
Sofa Sima
Sofa Sima أشهر قبل
يعني مستغربين ومنبهرين ومحتاجين جويل دينا اولی كافل اليتيم في الجنه
valse calme
valse calme أشهر قبل
راااااااائعة
Nadia Benamar
Nadia Benamar أشهر قبل
شكلها تغير عرفتها من صوتها بس .
S. Kam.
S. Kam. أشهر قبل
التبني حرام. الله سبحانه وتعالى له حكمة في ذالك
heba aljuaid
heba aljuaid 2 أشهر قبل
اجمل انسانه اعششقها
Sanae Marwani
Sanae Marwani 2 أشهر قبل
Bravoooo ilike soo muchhhh joelle
لؤلؤه فى المطبخ
اد أيه انتى جميله وراقيه وقلبك كبير وطيوبه جويل حبيبتى الله يعطيكى العافيه
رعد الزهيري
رعد الزهيري 2 أشهر قبل
جويل إمرأة تستحق الاحترام ، تحية لك من القلب ست جويل المحترمة
Sham Alsous
Sham Alsous 2 أشهر قبل
رائعة
فاطمة الرفاعي
فاطمة الرفاعي 2 أشهر قبل
شيء انسانى جدا وانا قاعده افكر فى الموضوع احسو شىء مو سهل ويحتاج شجاعه
صمت اشواقي يقتلني
جويل احبها هواي تشبه نوال الزغبي كتير
رورو رورو
رورو رورو 2 أشهر قبل
حياتي جويل ..قلبك ابيض بجنن واخلاقك عاليه جدا وجميله جدا جدا
grace
grace 2 أشهر قبل
shez so cute
mohamed benalia
mohamed benalia 2 أشهر قبل
انها إنسانة محترمة
woman channel قناة المرأة
حبيباتي زوروا قناتي وتفاعلو معايا الله يسر اموركم ستنال أعجابكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-krhanB-mW70.html
Houria Zina
Houria Zina 2 أشهر قبل
نتمنى تكون عندي ام
نوارس البحر
نوارس البحر 2 أشهر قبل
من افضل واحلى واحسن واوعى المواضيع المطروحه .. كثير هل الحلقه بيها توعيه .. وكميه الانسانيه الي فيها طاغيه ... ربي ميحرم عبده من هل الملائكه الحلوين لانو فعلا الاطفال هم ارؤؤع شي بالحياه
Sara Sazer
Sara Sazer 2 أشهر قبل
خالة تبنت طفل وهي تملك أبناء وكبر فرض من العاءلة وماتت وتركت بنت كبرة في سن ووزع ابناء الميراث وتخلو عن اختهم ولاكن الابن المتبني هو لذي لم يتخل عنها وهي تعيش الان معه ومع زوجته واطفاله في عزة وكرام
Ji Asia
Ji Asia 2 أشهر قبل
الأم ماشي لي تولد برك الأم تاني لي تربي.
Hiba Sharaf
Hiba Sharaf 2 أشهر قبل
جويل انسانة رائعة عنجد و حقيقية كتير ❤️
karam565
karam565 2 أشهر قبل
جويل مدام لليلة واحدة
Shatha Rub
Shatha Rub 2 أشهر قبل
بترفعي الراس جويل😍❤️
Abeer Alhashim
Abeer Alhashim 2 أشهر قبل
❤️❤️
نؤزؤ ؤزؤز
نؤزؤ ؤزؤز 2 أشهر قبل
الف تحية لهذا الحنان والطاقة انتي إنسانة راقية جويل
Hanaa Mohammed
Hanaa Mohammed 2 أشهر قبل
Joel you are amazing, a woman of high quality and a role model, in the future I will remember all these words filled with love, humanity and peace
قيس عايد
قيس عايد 2 أشهر قبل
جويل قبل كنت احترمج لي انك كانتي تاعطين امل للنساء بل الجمال بس هس كبرتي بعيني اكثر وا اكثر
Tahar Loubna
Tahar Loubna 2 أشهر قبل
للاسف الشديد والشديد جدا في بلدي الجزاءر ان نتكفل الامر صعبا جدا وشروطه وعرة جدا وحسيت حظي قليل جدا لاانجاب طبيعي ولا تكفل بيتيم وحرمونا انا وزوجي من كلمه امي دعاءكم جميعا اخوتي
Mariam Alkurdya
Mariam Alkurdya 2 أشهر قبل
فعلا ام ناجحه من كلام بنته والله اني حبيته جويل على تربيته لابنته 😍💖🤞
Ovran Atea
Ovran Atea 2 أشهر قبل
بصراحه كلامك مفيد وحلو ورائع كملي
Pipo Pipa
Pipo Pipa 2 أشهر قبل
المثل بيقول اسئل المجرب وماتسئل الطبيب. انا ماعندي اطفال من صلبي ولكن ربي رزقني ببنت اختي ربيتها والحمد الله هي اكسجين حياتي هي الهوى البتنفسو. ربي يحفظهالي ويبلغني فيها الخير كله
Aicha Pettersson
Aicha Pettersson 2 أشهر قبل
صحيح أن الإنسان احب اتبنى حثى ولو عندو أولاد هدا الإحساس عشتو وتمنيتو ولم احققه يهنيء لجوال 😘🌹
Coco Chanel
Coco Chanel 2 أشهر قبل
Joëlle est ce que tu veux m adopter et t occuper de mon look stp?
Coco Chanel
Coco Chanel 2 أشهر قبل
l islam est anti tout ce qui est humain. moi aussi j ai tjrs eu envie d adopter , il y a bcp d enfants sur cette terre qui ont besoin d être aimé.
عالم ندى
عالم ندى 2 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-6_4v9SYvLgQ.html
محمد اللامي
محمد اللامي 2 أشهر قبل
انَا اْعشِقً ُهذَُه الُمٌرَاةِ
أمل الأمل
أمل الأمل 2 أشهر قبل
جويل كمية طاقه غير طبيعيه
Fadila Kerchoun
Fadila Kerchoun 2 أشهر قبل
انشاله انكون عندي هدا الطاقةوالفرح والحماس والشجاعة اللي عندك
Reem Slamah
Reem Slamah 2 أشهر قبل
عنجد برافو عليها
رضاكي عني يا امي
ياخاوتي ادعولنا معاكم انشالله ربي يرزقني بالذرية الصالحة 🌹🌹🌹🌹🌹🌹
أحلى كتكوت
أحلى كتكوت 2 أشهر قبل
الله يفرحك في هذا الشهر نشاءالله وعقوبة ليا 👫👬👭👪
Mino Mja
Mino Mja 2 أشهر قبل
يالله ما أكبر قلب جويل نظييف، ربي يديم هالسعادة عليها وعلينا جميعاً يارب.
ملكة تامسنا
ملكة تامسنا 2 أشهر قبل
احبك جويل
Hana Negli
Hana Negli 2 أشهر قبل
جويل قلب طاهر ربي يسعدك
suad5166
suad5166 2 أشهر قبل
جويل جميله الروح
Neeran Aliraqia
Neeran Aliraqia 2 أشهر قبل
شكد فاهمه فدوه😘😘
Sara Kami
Sara Kami 2 أشهر قبل
اغنية بمناسبة #عيد_الحب خصوصي للقلوب المكسورة 👇👇👇👇👇👇ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-0QZkjopQDEs.html👉
Hajar Rhaissi
Hajar Rhaissi 2 أشهر قبل
الف برافو الف برافو الف برافو
Nesan Nesan
Nesan Nesan 2 أشهر قبل
احيانا في ناس بتعمل اشياء بتفكر انها تحسن صنعا وكما قال المذيع التبني حرام بكل الديانات وسورة كاملة طويلة عريضة بالقران نزلت من أجل تحريم التبني .. والكل يعلم ان سيدنا محمد كان متبني زيد والكل يعلم ان زيد كان يدعوا سيدنا محمد باباه فنزلت اية التحريم .. ربنا ما منع الإحسان او العطف او او ازا حبيت تربي ولد يتيم وفي بيتك تحسن له تعطف عليه هاد.مو غلط بس مو لدرجة تروح تسجل بالشهادة انو ابنك وخلط انساب ويناديك بابا وماما ...
Z ena Nona
Z ena Nona 2 أشهر قبل
جويل كلك ترقيع
Roshan alahmad
Roshan alahmad 2 أشهر قبل
عنجد انسانة حساسة ومثقفة
yakoub yakoub
yakoub yakoub 2 أشهر قبل
كان فيكى تخلفى ولد ثالث لانك بعدك صغيرة وانت اصلا ام عملتى هيك لحتى تجذبي الناس الك مش مثل ابنك الحقيقي من دمك ولحمك واصلا حرام المتبنى يورث
املي بالله كبير
رائعة جويل
Bouhzam Souheila
Bouhzam Souheila 2 أشهر قبل
الله يخليك جويل انت انسانة مليحة كثير و قلبك ابيض انا تاني من بكري حابة نتبني و انشاء الله نحقق هذا الشيئ
Channel TV
Channel TV 2 أشهر قبل
شكلها مختلف وثانيا العرب عادي والله مايحجون ابد ولايكولون متبني ابدا مو شايفه
irene michael
irene michael 2 أشهر قبل
ليش التبني حرام احسن يعيش بلشارع او في الميتم
best vedios
best vedios 2 أشهر قبل
من قال حرام بالعكس انا مسلمة والتبني في الاسلان ليس حرام
randa ranoucha
randa ranoucha 2 أشهر قبل
ياربي اتزوج ويكون عندي ولاد يارب😣😣
randa ranoucha
randa ranoucha 2 أشهر قبل
جوييل top de toooop❤❤❤❤
Sakvan Kheder
Sakvan Kheder 2 أشهر قبل
جويل هذا عمل رائع!! ولاكن رجاًً من غير ألفاظ إنجليزيا قتلتينا!!!!!!
Amina Djellal
Amina Djellal 2 أشهر قبل
جويل تشبه فتيحة بربار بدون عمليات تجميل الله يرحمها
عبير الورد
عبير الورد 2 أشهر قبل
بحبك من وانا صغيرة والحين زاد حبي لك
Aureng Umar
Aureng Umar 2 أشهر قبل
Bravo
Beautiful I'm very happy
Beautiful I'm very happy 2 أشهر قبل
يااارب اتزوج وجيب توم اولاد قولو امين عاجل غير اجل
Beautiful I'm very happy
Beautiful I'm very happy 2 أشهر قبل
ياحياتي ياجويل حنونه وطيبه
Tariq 1992
Tariq 1992 2 أشهر قبل
ايش التخلف ب المجتمع العربي بيخلقو اعذار للبنت الغير محتشمه والشخص الشاذ ؟ بالله عليكم كيف بيكونو العرب اقوياء ومحترمين ومتطورين وهم بيسمحو للبنت ماتخاف الله وماتحتشم وتحترم نفسها واهلها ونسمح للرجل يكون شاذ و و و و و ......الخ كونو واعيين ولاتكونو مسخره للغرب ولاتخلو الاجيال الجايه تصير رخيصه وتعيش حياتها بلا خوف من الله وهدف لفائده الناس وحمايتهم من الالحاد والطائفيه والحزبيه والعنصريه والحريات الرخيصه فكلما قلدناهم بكلشي كلما اندعسنا واندعس الاسلام والاخلاق والقيم وصار الخوف من الله شيئ غريب فكونو واعيين ولاتحققو اهداف الغرب فالخوف من الله امان
بسمة امل
بسمة امل 2 أشهر قبل
إنسانة راقية
bora jamil
bora jamil 2 أشهر قبل
غلط تقولي الحقيقه الافضل ماتخبريه
amal taha
amal taha 2 أشهر قبل
كلين 9 الحل المثالي لخسارة الوزن للطلب راسلني فورا Amal.izz74@gmail.com
Dalal Haider
Dalal Haider 2 أشهر قبل
بالمختصر تهبلي
الفيديو التالي
BTS, the Korean pop sensation
8:21
عدد المشاهدات 848 215
تحت السيطرة  : حلقة دينا حسن
1:20:00
عدد المشاهدات 216 000
بلا تشفير - حلقة فيفو
52:59
عدد المشاهدات 4 800 000
يصيب ولا يخطأ...ويلقّب بالنحس
07:15
Colbert Gets His Copy Of The Mueller Report
12:38
عدد المشاهدات 3 275 818
Game Theory: How to WIN the Mr Beast $100,000 Challenge!
19:59
Joe Rogan Explains Hunting to Russell Brand
7:49
عدد المشاهدات 928 489
Thrift Store Blackjack (GAME) Ft. Emma Chamberlain
14:57
عدد المشاهدات 1 120 747