داكن

خبر عااجل

abbas abozaid
اشتراك
عدد المشاهدات 275 247
88% 1 216 163

الاشتراك بالقناة ليصلك كل جديد وشكرا ما تنسى ترن الجرس

تم نشره في

 

2018/12/23

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 154
Ewad Ewad
Ewad Ewad أشهر قبل
تحية لكل شرفاء الجيش الذين يوقفوا بجانب الشعب وليس حماية النظام السفاح الذي يقتل الشعب السودانئ خارج القانون وهذا نظام حقي مثل النظام المصري انجس واحقر نظام هو عصابة العسكر واﻻعﻻم المجرم الذي يراويج للخوانة في الوطن
Abed
Abed أشهر قبل
عتبرو من سوريا وليبيا واليمن وتونس والعراق يا سودانيين الأمان اهم شي في الحياه انتبهو انتبهو يجي يوم تبكون على البشير
دفع الله عبد الله
لك التحية ايه البطل الابي عبدالمحمود حماد
Rhman 1
Rhman 1 أشهر قبل
ياراجل لاتخربو بلدكم
om alhak
om alhak أشهر قبل
ايه الجحش الغبي ده....استعمال السلاح بين ابناء الشعب الواحد يعني كارثة ...هناك من لم يتعلم الدرس بعد من سوريا وليبيا واليمن.....هؤلاء الذين ينادون بحمل السلاح هم مجرمون والذي يسهل لهم اعلاميا هو مجرم ....الغربية تكرر نفس الدور القذر من سوريا.لليمن لليبيا
Engineer Compila
Engineer Compila أشهر قبل
قبح الله وجهك يا حقير وحسبي الله ونعم الوكيل فيك جالس تحرض ياتفه
MURTADA.AHMED AHMED
MURTADA.AHMED AHMED أشهر قبل
يا زول اذهب براك... تسقط تسقط تسقط بس. ما دايرين اي حكم عسكري تاني كفايه ٣٠ سنه
ناصر محمد
ناصر محمد أشهر قبل
التحية والتقدير السيد اللواء عبد المحمود الله ينصرك ان شاء الله
حمدي سراج
حمدي سراج أشهر قبل
انت زول منافق وكازب الله يلعنك
محمد ابو الامين
الفتنه أشد من القتل اتقى الله يازوول خلى عندك ضمير واترك الفتنه يافتنه
ONTIME20
ONTIME20 2 أشهر قبل
لعن الله الفتنة اتقي الله في السودان
Sandy Toom
Sandy Toom 2 أشهر قبل
ياشباب نظام قعد ٣٠سنه مابقوم بمظاهرات فيها ٥٠٠ واللا ١٠٠٠٠ الف النظام ده بسقط بمليونيات فيا الناس تهب وتطلع طلعه واحده وتسقط بس ياتنسى الموضوع ويقعد بس الني للنار ياشباب 🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩🇸🇩✌
Hisho Hisho
Hisho Hisho 2 أشهر قبل
موقف الجيش السودانى الحالى موقف مخزى ولم يساند الثوار ولم يحمى عرض اى زول
منتصر مخمد
منتصر مخمد 2 أشهر قبل
الله يلعنك الله يلعنك الفتنة أشد من القتل قال تعالي ف كتابه الكريم تعاون علي البر والتقوى ولا تعاون علي الإثم والعدوان ) الله يكفينا شرك وشر أمثالك كلنا نريد أن ينصلح الحال لكن ما بهذا الأسلوب
Hatim Alhesain Alsalhabi Alkjawib
تموت
said maazouf
said maazouf 2 أشهر قبل
اتقوا الله في السودان وكفى من ذكر الله على الباطل
ALAOMDA/ Osman
ALAOMDA/ Osman 2 أشهر قبل
السودان الشمالي والانفصااااااااااااااااااااااااااااااال وتقسيم السوووودان ثوووووووووورة حتي الانفصال لواء جداد ديكة كل شعب يأكل نارواااااااااااااااااااااااا # تقسيم بس 🗽
حسن الفاضل
حسن الفاضل 2 أشهر قبل
ﻋﻦ ﻋﺒﺎﺩﺓ ﺑﻦ ﺍﻟﺼﺎﻣﺖ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﻗﺎﻝ : ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ : ﺳﻴﻠﻴﻜﻢ ﺃﻣﺮﺍﺀ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻱ ﻳﻌﺮﻓﻮﻧﻜﻢ ﻣﺎ ﺗﻨﻜﺮﻭﻥ، ﻭﻳﻨﻜﺮﻭﻥ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻣﺎ ﺗﻌﺮﻓﻮﻥ، ﻓﻤﻦ ﺃﺩﺭﻙ ﺫﻟﻚ ﻣﻨﻜﻢ ﻓﻼ ﻃﺎﻋﺔ ﻟﻤﻦ ﻋﺼﻰ ﺍﻟﻠﻪ .‏[3 ‏] ﻭﻋﻦ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺑﻦ ﻣﺴﻌﻮﺩ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﻗﺎﻝ: ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ : ﺳﻴﻜﻮﻥ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺃﻣﺮﺍﺀ ﻳﺆﺧﺮﻭﻥ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻋﻦ ﻣﻮﺍﻗﻴﺘﻬﺎ ﻭﻳﺤﺪﺛﻮﻥ ﺍﻟﺒﺪﻉ. ﻗﻠﺖ: ﻓﻜﻴﻒ ﺃﺻﻨﻊ؟ ﻗﺎﻝ: ﺗﺴﺄﻟﻨﻲ ﻳﺎﺑﻦ ﺃﻡ ﻋﺒﺪ ﻛﻴﻒ ﺗﺼﻨﻊ؟ ﻻ ﻃﺎﻋﺔ ﻟﻤﻦ ﻋﺼﻰ ﺍﻟﻠﻪ. ‏[4‏] ﻭﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺨﺪﺭﻱ ﻭﺃﺑﻲ ﻫﺮﻳﺮﺓ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻬﻤﺎ ﻗﺎﻻ: ﻗﺎﻝ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ : ﻟﻴﺄﺗﻴﻦ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺃﻣﺮﺍﺀ ﻳﻘﺮﺑﻮﻥ ﺷﺮﺍﺭ ﺍﻟﻨﺎﺱ، ﻭﻳﺆﺧﺮﻭﻥ ﺍﻟﺼﻼﺓ ﻋﻦ ﻣﻮﺍﻗﻴﺘﻬﺎ، ﻓﻤﻦ ﺃﺩﺭﻙ ﺫﻟﻚ ﻣﻨﻬﻢ ﻓﻼ ﻳﻜﻮﻧﻦ ﻋﺮﻳﻔﺎ، ﻭﻻ ﺷﺮﻃﻴﺎ، ﻭﻻ ﺟﺎﺑﻴﺎ، ﻭﻻ ﺧﺎﺯﻧﺎ. ‏[5‏] ﻭﻋﻦ ﺃﺑﻲ ﺳﻌﻴﺪ ﺍﻟﺨﺪﺭﻱ ﺭﺿﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻨﻪ ﻗﺎﻝ : ﻗﺎﻡ ﻓﻴﻨﺎ ﺭﺳﻮﻝ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻄﻴﺒﺎ ﻓﻜﺎﻥ ﻣﻦ ﺧﻄﺒﺘﻪ ﺃﻥ ﻗﺎﻝ: ﺃﻻ ﺇﻧﻲ ﺃﻭﺷﻚ ﺃﻥ ﺃﺩﻋﻰ ﻓﺄﺟﻴﺐ . ﻓﻴﻠﻴﻜﻢ ﻋﻤﺎﻝ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻱ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﻣﺎ ﻳﻌﻠﻤﻮﻥ ﻭﻳﻌﻤﻠﻮﻥ ﺑﻤﺎ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ، ﻭﻃﺎﻋﺔ ﺃﻭﻟﺌﻚ ﻃﺎﻋﺔ، ﻓﺘﻠﺒﺜﻮﻥ ﻛﺬﻟﻚ ﺩﻫﺮﺍ ﺛﻢ ﻳﻠﻴﻜﻢ ﻋﻤﺎﻝ ﻣﻦ ﺑﻌﺪﻫﻢ ﻳﻘﻮﻟﻮﻥ ﻣﺎ ﻻ ﻳﻌﻠﻤﻮﻥ ﻭﻳﻌﻤﻠﻮﻥ ﻣﺎ ﻻ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ، ﻓﻤﻦ ﻧﺎﺻﺤﻬﻢ ﻭﻭﺍﺯﺭﻫﻢ ﻭﺷﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﻋﻀﺎﺩﻫﻢ ﻓﺄﻭﻟﺌﻚ ﻗﺪ ﻫﻠﻜﻮﺍ ﻭﺃﻫﻠﻜﻮﺍ، ﺧﺎﻟﻄﻮﻫﻢ ﺑﺄﺟﺴﺎﺩﻛﻢ ﻭﺯﺍﻳﻠﻮﻫﻢ ﺑﺄﻋﻤﺎﻟﻜﻢ، ﻭﺍﺷﻬﺪﻭﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺤﺴﻦ ﺑﺄﻧﻪ ﻣﺤﺴﻦ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺴﻲﺀ ﺑﺄﻧﻪ ﻣﺴﻲﺀ .‏
حسن الفاضل
حسن الفاضل 2 أشهر قبل
دا بس حاجة بسيطة من الادلة ياخ السودان الواحد بي حقو مايقدر يشتري قروشو في البنك مايقدر يصرفا عيش بالصف ومرات اصلن مافي دقيق الكسرة غالي ياخ كيس العدس واصل 17جنيه انسانا من باقي الحاجات حاليا في اذمة في الوقود الان بس صف بتاع عربات مبيتين لهم يومين ولااكتر ياخ الله مابرضي بالظلم الحاصل دا اسع يجي الوقود يلمو فيو ناس القسم يشيلو نصو ويبيعوا للمواطن سواق اسود يازول والله السودان بقي واحد من تلاته حلول يايموت الحزب الحاكم كولو يانموت نحنا ونكون اتفكينا من الدنيا دي ياالله ينزل علينا مائدة من السماء ونصيحة ليك يااخوي السودان تعال بس زيارات لكن ماتفكر تستقر والله الشباب الشايفو اسع في السودان الاغلبية العظمة منو. شغالين طلب وبنايين وسايقيين ركشات. وفرامة اتخيل بس اذمة الوقود دي بس الناس ديل كلهم بقو عطالة وديل خريجين جامعات يازول والله بس الله يعينا ياخ ماسي ياخ اسع مشروع امطار دا شغالين فيو بنقالة وهنود ياخ مصانع الاسمنتي تلقا عمل سوداني وعامل اجنبي بشتغلو نفس الوظيفة الاجنبي يصرف بالدولار واعلي من صاحبو السوداني بس ان عاوز تفيدنا ادعو لينا
طارق عبدالله بابكر
نحن أعلناها من اليوم الاول سلميه لانود أن تذهب الي غير ذلك كل من ينادي بغير ذالك فهو دجاج الكتروني لا يرجي منه يريد أن يكفي عليها طابع العنف لانريد لبلدنا مقارعة النظام باسلاح.. سلميه... سلميه ... ضد الحراميه
Me in Love
Me in Love 2 أشهر قبل
ياخواني والله الامور باتنزل عن سيطرة سلميه فارجوكم وانتم ناس عقلا ان تحافظواعلى وطنكم ومكاسبه واسقاط الانظمه ماهو بالامر السهل اسقاط دوله وخراب شعوب انا منا سوداني ولاكني احبكم في الله واتمنا لكم الخير حكموا العقل ياجماعه
Nawal Noori
Nawal Noori 2 أشهر قبل
كفايه كذب انت عايزين تدمروا دا كلام غير مسؤول غير مأمون العواقب
Motaz Basha
Motaz Basha 2 أشهر قبل
تسقط بس 🔥✌✌✌
اويس العنبراوي
اويس العنبراوي 2 أشهر قبل
امش انت اول ي خائس .بس شاطرين في نضال الكيبورت .لعنك الله ي باطل .في التسجيل صوتك يهدر ولو مسكوك تبغي زي اختك
Moulaye Babou
Moulaye Babou 2 أشهر قبل
Guiné Bissau
Hassan Ali
Hassan Ali 2 أشهر قبل
كلام جميل جدا
abdelhafid malki
abdelhafid malki 2 أشهر قبل
دعاة تقسيم المقسم ومنفدي مخطط سايس بيكو الثانية الخونة العسكر.. وهدا ماجنته الانظمة العسكرية الديكتاتورية على الوطن العربي الحبيب..
؟؟ !!
؟؟ !! 2 أشهر قبل
اي وجيبو معاكم ويكه وكيسره و وريقه وقليمه وخطوها في جيبكم ونستمتع بالهمبريك والشيه انا اتكلم صحيح ماكداب🤦🏿‍♂️🤞🏿😂😂😂
علي حزام
علي حزام 2 أشهر قبل
الهم انصراليمن واليمنيون من الطواغيت المتحالفه مع السعوديه اولااك الخونه الذين باعوذمتهم لشيطان من اجل حفنه من المال لقتل الاطفال والنسا وجميع الابريا في الجمهوريه اليمنيه اصل العرب واصل الحضارة السبايه والتاريخ العريق الذي قصف من قبل ملوك وجبابرة ومرتزقه شنوالحرب من الجو والبحر والبر من اجل القضا علاالمسلمين من قبل اليهود والخنازير والقرود وكلمن تحالف معاهم لقتل الانسان المومن بلله في مختلف المحافظات اليمنيه من اجل نهب ممتلكات الشعب اليمني وثرواتها الطايله مثل المعادن والمشتقات النفطيه والثروة السمكيه والحديدوذهب والفضه والعقيق اليماني المتنوع والحصارالجايرمن قبل قوات الخنازير المتحالفه مع بعضها البعض ليس للاصلاح والسلام وليكن لتخريب والتدمير كل شي حي وجمادفي هذة الدوله المستقله الكبرا اليمن التي تحتضن ٣٥٠ مليون كاين بشري من اصول اليمن وليكن اليمن مقبرة الغزاة والطواغيت ومن دخل اليمن معتدي يقنل ويدفن فيها علاغيرقبله برغم اليمن بلاد الحكمة اليمانيه وقابله لردبسلام للاستسلام وتمديدها لسلام المشف لكل الاطراف سواداخل اليمن اوخارج اليمن وليكن العدوان مع قوات التحالف المرتزق يريدليدمراليمن بدون اي سبب اوحق المهم قوات التحالف السعودي ومن تحالف معاها لايريدون السلم وسلام وفي نفس الوقت وتعتبرمن علامات الساعة المقربه لظهورالمهدي المنتظر السعوديه ارتكبت جرايم بشعه في حق الانسان المومن بلله وفي نفس الوقت قوات التحالف السعودي اتبعومله اليهود واتبعو هم بكل شي والان السعوديه وبتحديدمكه المكرمة والمدينه المنورة يحموها امريكيون واسرايليون ومن المفترض الذي يحمي علاالحرمين الشريفين هم المسلمين اينما كانو ويطرطون اليهود اعداالله من الحرمين الشريفين وليكن هذة تعتبرمن علامات الساعة المقربه ياعارة علاالمسلمين كيف ت كوالحرمين الشريفين يحموها امريكيون واسرايليون انا لله وانا اليه راجعون العرب تفرقت وسكتت ونالت المرض والاضطهاط وتفرق الجبان لاحول ولتقوة الابلله تلعلي العظيم اصبحت الحرمين الشريفين بايدي اليهود والمسلمين سكوت
جمال الفاتح شوقار
معاك معاك بإسناده اللواء
Alarpap jops Jops
Alarpap jops Jops 2 أشهر قبل
كلمتي معاك اخي اللواء انا اول من يتطوع خلك ربنا يحفظ
الهادي محمد ادم محمد محمد
والله يا البشير منتظر يوم اسود انشاء الله
Adil Amin
Adil Amin 2 أشهر قبل
في السودان الدولة مؤسسات من 1يناير 1956 افسدتها الانقلابات والمشاريع المصرية والوافدة والبديل الدولة الديمقراطية الفدرالية الاشتراكية ذات الستة الاقاليم وعودة القصر الي مجلس راسي جديد كما كان السيادي القديم باسس جديدة هذا الكلام الساقط عن الدستور والانتخابات وغير المؤسس الذي ينعق به البشير في فضائية المستقلة مع الارزقي الحامدي لن يخرج البشير ونظامه من السقوط شر سقطة ان لم يفكك النظام نفسه ويواجه الجذور الحقيقية لازمة النظام من 30 يونيو 1998 وحتي اليوم 2019 لازمة لهذا الرئيس والنظام المازوم ليس اشخاص بل اواضاع لذلك يجب تجاوز تجربة الاخوان المسلمين البشعة و ترجع البلد الي ما قبل30 يونيو 1989 باسس جديدة تحدد برنامج التغيير الملزم للنظام ودستور 2005 1- انتهت ولاية البشير بالمادة 57 ولا فرصة جديدة له اطلاقا 2- الغاء الولايات واعادة الاقاليم باسس جديدة وانتخاب حاكم اقليم ونائب برلمان اقليم ثم انتخابات برلمانية مركزية ثم راسية قبل 2020 3- تغيير التسعة قضاة في المحكمة الدستورية العليا من اجل انتخابات حرة نزيهة 4- الغاء الرقم الوطني والعودة لقانون الجنسية قبل 1989=اوهذا يهم سودانيين المنافي ومعسكرات النزوح =من اجل الانتخابات الحقيقية راسية لسودانيين المهاجر واقليمية لسودانيين معسكرات النزوح 5- الخروج من كل الاحلاف الفطيرة في العالم العربي واستعادة الجنود من اليمن 6- الحريات الاربعة والجنسية المزدوجة لدولة جنوب السودان اما يلتزم النظام نصا وروحا بهذه المطالب من الان يناير حتي 2020 او يسقط بائي كيفية ؟؟ المهم البديل يكون جاهز
شهيد المرؤة
شهيد المرؤة 2 أشهر قبل
ياخول انت قايل روحك رئيس الجمهورية تصدر في بيانات تطالب في الشعب بالتطوع ....والله بقت هامله....بالمناسبه السيد رئيس الجمهورية عمر البشير ماذل رئيسا شرعيا و انت امشي اتخم
Mohammed Sulaiman
Mohammed Sulaiman أشهر قبل
الكلام البذئ يدل على قلة ادب المتكلم خاف الله فى نفسك
Abdelshafie Mohamed
Abdelshafie Mohamed 2 أشهر قبل
YOU ARE STUPID ...HE IS VERY, VERY STUPID
احمد عويس
احمد عويس 2 أشهر قبل
لعنة الله عليك وديت الناس في داهيه
احمد عويس
احمد عويس 2 أشهر قبل
أشردو لاتودو أنفسكم با التهلكه
احمد عويس
احمد عويس 2 أشهر قبل
لاتطاوعوه هذا يوديكم في داهيه
Ahmed Seed Moussa
Ahmed Seed Moussa 2 أشهر قبل
التحية للشعب السوداني جميعا
asama tag
asama tag 2 أشهر قبل
الاغنياء يغتنمون والفقراء يذبحون
zozo koroghly
zozo koroghly 2 أشهر قبل
كل زول عايز يظهر ويضمن ليه منصب من الآن
Mahagub Mahagub
Mahagub Mahagub 2 أشهر قبل
انت حمار؟
Mohammed Ali
Mohammed Ali 2 أشهر قبل
بربر كون مع الامن احسن لكم شوفو اليمن وسوري
Mohammed Ali
Mohammed Ali 2 أشهر قبل
الامن احسن لكم حيا للجوع والفزع
DNDN عادل
DNDN عادل 2 أشهر قبل
الله يجنب اهلنا في السودان شر المحن
Mus fan
Mus fan 2 أشهر قبل
ما تقعد تجعجع م بعيد وتجيب ف الفتن يا منافق
adam adam
adam adam 2 أشهر قبل
ديل لايهمهم موت الناس وربنا حرم قتل النفس الابالحق والمسلم من سلما المسلمين من لاسانة ويدة وانتم تدعو الاسلام وين فى الدين القيم القتل والسفح واكل اموال الشعب او المواطنين حرام مالة ودمهو وعرضهو على المسلم ولاكن العمل البيعملو فيهو هذا نرفع ايدناء الى الله ياخز لناء حقنا منهم يوم لاينفع مال ولابنون يوم الحشر يوم نقيف امام الله حفاه وعراء
عبدالرازق طاهر
عبدالرازق طاهر 2 أشهر قبل
لاحول ولاقوةالابالله
adam adam
adam adam 2 أشهر قبل
الفتنة اشد من القتل انتم صاح مظاليم ادعو الله مخلصين لة يستجيب ليكم وقال تعالى ادعونى فى الرخاء استجيب لكم فى الشدة اولا الظلم يبدا منكم تنظرو فى الاخطاء ولاتتكلمو فية وانتم الان لو استلمتم او غيرتم النظام برضو حاتظلمو مهما حلفتم تظلمو والانسان الظلاكم مبيخاف الله عشان الظكم والجور ممكن يقتل اي انسان عشان سعاتو وراحتو ولايهمو الاخرين
Soft Soft
Soft Soft 2 أشهر قبل
اتقى الله لو حصلت فتنة وحصل موت حاتستفيد شنو غير حامل اوزار الناس الماتو بعدين السودانيين مادايريين توصية ، كل رجال كان فى عطبره ولا كادقلى وكسلا كل بقاع السودان اشاوس
Khan Kahn
Khan Kahn 2 أشهر قبل
كضاب كضاب اطلع منها غراب الشوم
محمد منير
محمد منير 2 أشهر قبل
يا مساكين هذه خداع البشير حتى يكون أبنائكم تحت سيطرت الجيش والبشير واسقاط ثورتكم احذروا أساليب البشير وازلام البشير ومن يسيرون البشير
النير الطاهر اسحق عبدالله عبدالله
ربنا يحفظكم جميعاً
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
القتل والمجازر ما بتحلكم ي خونه الشعب مستمر في ثورته وأنتو خليكم مع الظالمين
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
ده الدايرنو انتو ابعدو اللواء وتقعو في الناس قتل مجازر في عطبرة الْيَوْمَ وين ح تمشو من الله سبحانه وتعالي ؟ كلاب الامن
Hussienaljack Alshakh Idrees
الفتنة اشد من القتل كلامك كلام شيطان يبقي الفتنة بين الناس لعنك الله ي نتن
Kamal Ali
Kamal Ali 2 أشهر قبل
خلي الفتن والبلبله
Kamal Ali
Kamal Ali 2 أشهر قبل
انت مش متاكد بتتكلم لي
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
الناس القاعدة تخوفنا دي هههههه سوريا أفضل مننا وليبيا أفضل مننا بعدين سوريا والسمن وليبيا ليه ماتكون ذي مصر يستفيد وأنتو تتطيرو وباقي الشعب يعيش في أمان وسلام وحريه وعدل ومساواه ولا يشرد ذي بتاع تونس بالله فكرنا من المكنه المقدودة دي
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
كالعاده الجداد والمعرصين مايظهرو الا في في الفيديوهات المهمه الجدادتين القالو للدول ده ورينا صورتك اتمني منهم يررونا صورهم ويظهرو في لايف ويقولو كلامهم ده لو رجال بالجد ولا اسكتو امشو اتعرصو واقتلو الناس هذة شغلتكم وماتظنو ان الله غافل عنكم وعن ما يفعل الظالمين بلا صوركم بالفيديو سريع لو رجال ابورتاج بالله انت كوز لويطي معرص حسبي الله ونعم الوكيل
Mustafa Sabri
Mustafa Sabri 2 أشهر قبل
لعنك الله يا فتان
بكري يحي
بكري يحي 2 أشهر قبل
انت لو رجال اعمل فيديو عشان نعرف انك رجال حقيقه
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
بكري يحي انت لو راجل رد عليه بفيديو ورينا صورتك نشوف رجالتك دي ي لويطي ي معرص
ابو محمد سرور
ابو محمد سرور 2 أشهر قبل
مت الان انت السوداني ما بليد لدرجة دي جع جعة في الفاضي ياذول ماديع عليك الزمن ابحث عن عمل أظنك عاطل عن العمل عشمك عشم ابليس في الجنة باختصار افهمها طايرة
Atiya Osman
Atiya Osman 2 أشهر قبل
أذهب انت أولا لك الله يا سودان كل من هب ودب عامل فيها مناضل تريدون خراب الوطن حتى الأوامر العسكرية تتدخلون فيه وتمنعون تنفيذ الأمر العسكري ما هذا الهراء ليس من الدين الخروج على الحاكم بإجماع آراء الفقهاء المفروض الأمن يقبض على هذا المهرج صاحب المقطع ويحاكم على التحريض حفاظا على الوطن اذا تريدون التغير يكون عبر صناديق الاقتراع مثل الدول المتحضرة بتداول سلمي للسلطة وليس بأسلوب الشيوعي القديم من أكتوبر 64 جئتم بالفشل للسودان وأصبحنا ندور في حلقة مفرغة بين الأحزاب البائدة والعسكر حفظ الله السودان من كل مكروه ويحفظ أمنه والعاقل من اتعظ بغيره والله من وراء القصد
Atiya Osman
Atiya Osman أشهر قبل
+محمد ال زاكي لك التحية أخي الكريم انا نقلت راي الدين عن الرسول صل الله عليه وسلم واجماع اراء الفقهاء وليس رأي الشخصى وانا مثلك اتمنى رحيل النظام اليوم قبل بكرة و هو خرج على النظام القائم 1989ليس معنى ذلك ان نحلل الحرام وحتى في حال كان فريقين متحاربين واستبب الحكم لأحد الفريقين وجب الطاعة وعلينا بالدعاء ان يصلح الحال ويولي علينا خيارنا
محمد ال زاكي
محمد ال زاكي أشهر قبل
+Atiya Osman وليه البشير خرج على الحاكم المنتخب من الشعب سنة ١٩٨٩
Atiya Osman
Atiya Osman 2 أشهر قبل
+حسن الفاضل انا لا مفتي ولا عالم دين بس سألت العلماء وافتونا برأي الدين على هدي النبي صل الله عليه وسلم وإجماع علماء الأمة وما عندي مصلحة لأني خارج السودان من قبل ما يأتي البشير للسلطة وانت على كيف تدافع عن اللواء والذي كان في استقبال البشير في زيارته لعطبرة في النهاية هو عسكري يتبع الأوامر من قيادته وإذا ما عجبو يقدم استقالته مثل ما فعل وزير الدفاع الأمريكي مع ترامب بدون ما تغلط على الخلق الله يسامحك
حسن الفاضل
حسن الفاضل 2 أشهر قبل
اسمع ياخ انت والله الحق يخلوك رئيس ديوان الافتاء السوداني اولا دا مااسمو خروج فرق ياخ حتي لو قلنا خروج وجعلناها الخروج علي الحكام دا ماعندو حالات خلي الغلاسة وخليك راجل في شباب ماتو بي طلقة في الراس قول لي خطا وانت القال ليك الاوامر مابتتخالف منو اولا حاجة قاعدة ثابتة لاامر في معصية اعرف الدين صاح بعدين اتكلم بعدين ياخ الرسول صلي الله عليه وسلم قال لاتجتمع امتي علي خطاء معقولة الناس دي كلها علي خطاء والحكومة هي الصاح الشغلة واضحة ذي ماقال شيخنا عبد الحي يوسف ماقادرين عليها خلوها الحق يخلوها لانوا اسع ليهم اكتر من 28سنة ماسكنها ولي اسع في حاله باختصار قالو الرد علي السفيه مذلة ونحن كشباب ولاية نهر النيل بنقيف مع اللواء عبود لانو راجل ود رجال
Atiya Osman
Atiya Osman 2 أشهر قبل
+Brownish Eisa الحبيب عدم جواز الخروج الحاكم هذا ليس رأى الشخصي بل انا هنا لك رأي الدين بإجماع آراء فقهاء الامة السلف والخلف وليس على هوانا لما فيه من مفاسد حسب الأحاديث الصحيحة عن الرسول صل الله عليه واله وسلم الحل الدعاء والرجوع إلى الله ان يولي علينا من يخاف الله ويعمل لإصلاح البلاد والعباد وهو تعالي وحده يؤتي الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء بيده الخير وهو على كل شئ قدير اللهم أصلح حالنا واصلح حكامنا
حامد جعفر
حامد جعفر 2 أشهر قبل
ياناس السلام عليكم جميعا دي فتن والزول النزل الفيديو لو هو كلامو صاح ليظهر لينا ويقولو كذا وكذا مافي اي كلام استدعاء لي رتبه في ولاية نهر النيل لاتسمعو كلام المخربون لي الوطن وهم دايرين لنا الشتات امثال ذلك الشخص فيا اخواني انتبهو من الشايعات
htdfjj yu3fgh
htdfjj yu3fgh 2 أشهر قبل
حامد جعفر باختصار كل تراب
elwalid ahmed
elwalid ahmed 2 أشهر قبل
الله يجيب العقل ويزيل الفتنة
Abdallah Ishag
Abdallah Ishag 2 أشهر قبل
الله اكبر الله اكبر الله اكبر. والله انتم رجال. وشجعان فهبو. لحمايه فارسكم ولا تسمحو لهولا الخنازير لدخول المدينه يلا رجال شباب عطبره احبتي
حافظ احمد
حافظ احمد 2 أشهر قبل
دي حاجات تخص المؤسسه العسكريه بالله شوف ليك موضوع تاني اصلا لو ماكان ناجح ما كان وصل لهذه الرتبه
نادر علي
نادر علي 2 أشهر قبل
اولا اخواني السودانيين انتم لا تعرفون ماذا تفعلون انتم الان في اعداد الموتى قل لي كيف اولا لماذا لا تاخذون العبره من بلاد الدول العربيه كاليمن والعراق وسوريا لماذا لاتفهمون ان هذه كلها الاعيب واكاذيب غربيه ويهوديه انتم الان تنددون ارحل ارحل لانكم لاتفهمون انكم في نعمه فالامن هو النعمه الوحيده التي لاتجدها مل الدول الان الدول التي فيها الحرب والقتل والدمار تتمنى ان تعود الى الامن ولاكن انتم لا تتعظون اعطو الدول العربيه التي فيها الحرب والدمار الامن وسيعيشون في السودان انتم في نعمه لايدركها الا من شاف وعاش في الدول التي فيها حرب وليس فيها امن الله يحفظ السودان واهلها
Abdallah Ishag
Abdallah Ishag 2 أشهر قبل
كلنا عبدالمحمود
العراب العراب
العراب العراب 2 أشهر قبل
فتن وكلام فارغ بالله السودان ناقص مشاكل وازمات ياناس ماتعقول والله كتييييير من الأشخاص والدول متربصين بالسودان ومنتظرين يشوف الخراب والدمار في بلدنا الحبيب ماتدوهم فرصه الماقدرو يحققو عن طريق التمرد والعماله للدول المعاديه للسوان منتظرين يتحقق عن طريقكم التحيه لجميع الشعب السودان ثوار وغير ثوار ...اللهم احفظ بلدنا من الفتن والمتربصين وديم عليها الأمن والأمان .
بيكو الشيخ
بيكو الشيخ 2 أشهر قبل
التحيه للواء وكلنا فداه أنا من الخرطوم وجاهز للذهاب لطبره
الراشد المرشد
الراشد المرشد 2 أشهر قبل
مافي احد بسمع كلامك وغصبا عنه سوف يذهب راضي ام مكره وانت لا تنفعه بكلامك دا ياايها المحرض المخرب اسكت سكت حسك
Mohal Yusuf
Mohal Yusuf 2 أشهر قبل
الله اكبر ✌ الثورة حتى النصر
نصرالله طه
نصرالله طه 2 أشهر قبل
امثالك حرق دارفور عاوز تحررق الشمالية ي دقق الدلوعه زي الحكامه من أنت أول واظهر نفسك وصورتك وبعدين اتكلم ي مطبل انت كم اختي من إسرائيل ومن دول العدوان
محمد حامد
محمد حامد 2 أشهر قبل
وانت ي خول قاعد وين ماتمشى داير تودى اولاد الناس
الدباب Safvan
الدباب Safvan 2 أشهر قبل
المثل بقول ام الكلب معشوم م كلهم سته
بشير علي محمد شبونة شبونات
انت جبان وتسير الفتن عليك اللعنه اللواء هذا عسكري يعرف كيف يتعامل مع قيادته العليا مافي حاجه اسمها استدعوا ورفض يا امي يا جاهل
طائر النورس
طائر النورس 2 أشهر قبل
هو شنو أي حاجه تقوموا فيها، لو ما مقدر عند الدولة ما وصل إلى هذه الرتبة، في انسان معصوم من الخطأ؟ وخلاص اذا عمل ليهو سمعه يناطح الجبال، عسكري والعسكر ارحم لبعضهم لبعض، والعسكرية معروفه ومعروف قواعدها ونظامها، يعني شنو عاوز تعمل فتنه، عاشت ولاية نهر النيل! !!أول مرة أسمع سوداني بهذه العنصريه، الظاهر بكره تطالبو بالانفصال، انا أطالب بإغلاق أفواه العنصريين وخرس ألسنتهم، هؤلاء جهلاء يلعبون بالنار
Abuobeida A.M
Abuobeida A.M 2 أشهر قبل
+طائر النورس انت م عندك منطق للاسف بتخلط في الامور
طائر النورس
طائر النورس 2 أشهر قبل
+MAN SOUR ABDALLA هههههههه اترفع عن مناقشتك
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
انت كوز ولو طارت غنمايه وينا العنصريه هنا في الموضوع دة هسه ؟ الراجل حماهم من كلاب الامن والكيزان الذين والدعم السريع وحفظ دماء المسلمين واراقتها وجاء دور ناس الولايه وشعبها ان يحموه وينصروه ي غبي ي كوز انت ناكر ليه هي الكوزنه بقت سمعه ولا سنو؟ كل الكيزان الزيك بقولو هم ماكيزان هههههههه عالم جبانات بشكل الجابرك شنو علي الكضب ؟
طائر النورس
طائر النورس 2 أشهر قبل
+MAN SOUR ABDALLA تصدق انك غبي ومابتفهم، والله اني بريء من الكيزان براءة الذئب من دم يوسف، لكني أكره الفتن والعنصرية يا تافه، دي مشكلتكم يا تبقى معانا أو ضدنا، ،انت واحد مابتفهم قبح الله وجهك
MAN SOUR ABDALLA
MAN SOUR ABDALLA 2 أشهر قبل
طائر النورس اخرس ي كوز ي معرص بلا عنصريه معاك العب غيرها ماسمعته صوت الشعب العظيم كل البلد دارفور كل البلد دارفور ي معرص ي مغرور يعني مكنه عنصريه دي خلاص بقت مابتقسم فينا شوف غيرها
Jgob Awod Adam
Jgob Awod Adam 2 أشهر قبل
ربنا يبارك فى البطل عبدالمحمود الله ويكفيك شر الحاقدين كل الشعب السوداني معاك
Kk Jjj
Kk Jjj 2 أشهر قبل
انت شغال تحرش في العالم ذي القواده
الشريف عثمان
الشريف عثمان 2 أشهر قبل
داا رجل متحرش
Azza Karim
Azza Karim 2 أشهر قبل
🔥 عاجل ومهم جدا للثوار ولكل أهل السودان تم التأكيد بوجود شركة Wagner Russia’s Premier Private Military Company Middle East البشير هو من تعاقد مع هذه الشركة الروسيه لسرقة موارد البلاد وحمايته وقتل المتظاهرين ... اذا شفتوهم اردموهم مجموعة واغنر هى شركة عسكرية خاصة روسية وهى وعاملة في أوكرانيا وسوريا منذ بدايات ٢٠١٨ لصالح روسيا. وهى تسعى للإنتشار على مستوى عالمي وبالطبع إفريقيا. هذه الشركة هى نتاج لشراكة بين القطاع الخاص، والدولة الروسية خصوصا في التمويل وتحديد مناطق العمليات، مكونها البشري عسكريين متقاعدين كانوا يعملوا في قطاعات ووحدات مختلفة داخل المؤسسة العسكرية الروسية، و يتمتعون بقدرات عالية ويقدمون خدمات التدريب وخدمات أخرى، وقد شاركت في القتال في سوريا وأكرانيا. تهدف الشركات لتقديم خدماتها في مناطق النزاعات والحروب بتقديم الدعم العسكري لاحد الأجنحة المتصارعة في البلد المحدد على ان يكون جزء من المقابل تمكينها من موارد الدول التي تفتح لها الباب او تسعى لإستخدامهم. هذه الشركة هى المقابل للشركات الامريكية المماثلة مثل بلاك ووتر، لكنها تختلف عنها في أنها شركات خاصة تماماً، لكن ذلك لايمنع من أن تتعاقد لتقدم خدمات للحكومة الامريكية كما حدث في العراق. خلال الحراك الشعبي في السودان تم تداول أخبار عن دخول شركة بلاك ووتر في السودان بواسطة الفاتح عروة. إرتفع هذا الصوت خلال زيارة البشير الى الجزيرة وظهور شخص من خلفه بدأ للمعلقين انه غير سوداني، بالاضافة الى أن البشير كان يرتدي سترة واقية من الرصاص. في ذات الأثناء ظهرت شاحنتان من خلال الميديا تحملان بعض الأجانب وإستمر التكهن للكشف عن هوية الذين يجوبون البلاد في شاحنات عسكرية بدون ارقام. مرة أخرى ظهر هؤلاء الأجانب في الميديا المتداولة من النشطاء، وسارت شائعة بأنهم من الأمم المتحدة او المنظمات الغير غير حكومية! وتارة أخرى أنهم أطقم إعلامية أجنبية. بالبحث أفاد مصدر أجنبي يعمل في إحد المنظمات الدولية العاملة في مجال حقوق الإنسان عمل في السودان في منطقة دارفور وجبال النوبة قدم تقارير عالية المهنية عن الإتنتهاكات والفظائع التي إرتكبها النظام، ان الذين يجوبون الخرطوم يتبعون لشركة واغنر الروسية. بعضهم أصلاً كان متواجد بالسودان للإستثمار في الذهب في شمال السودان وكذلك غرب السودان وفقا لاستراتيجية شركة واغنر. كما أن بعض العناصر الاخرى وصلت مع البشير عند عودته من زيارته لروسيا مؤخرا، وكذلك الشاحنات المستخدمة وصلت في نفس الطائرة التي أعادت البشير الى السودان. هذه الشاحنات مزودة بأنظمة تكنلوجيا عالية القدرة وتعمل على رصد وتحليل وإرسال المعلومات. عليه واضح أن هذه الشركة أتت بها حكومة الإنقاذ لحماية النظام ولسرقة الموارد خصوصا الذهب، كما أنها تقوم بتدريب كوادر الأمن. وقد تم إستخدام كوادر هذه الشركة خلال المظاهرات الأخيرة حيث كان تمركزها في شارع عبدالمنعم محمد بالقرب من فندق الخرطوم وكان يمدون جهاز الأمن بإحداثيات المظاهرات وخط سيرها وكذلك تحديد الأهداف للقناصة .. كما تقوم مجموعة اوغنر بحراسة مناجم الذهب واليورانيوم و المواقع النوويه .. وقد صرح الإعلام الروسي أن مجموعة اوغنر تدرب الجيش السوداني ... وهو ما يحدث في المعسكر شمال ام درمان .. مجموعة اوغنر مسجلة أيضا كشركة بهونغ كونغ .. كما تم رصد عناصر هذه الشركة بأم دافوق بجنوب كردفان في الحدود مع افريقيا الوسطي .. مؤسس مجموعة اوغنر رجل مخابرات روسي سابق يدعي ديميتري اوتكن مدعوم برجل أعمال روسي يدعي يفيجيني برييغوزين ويلقب بطباخ بوتن .. الصور المرفقة لشاحنات الشركة في شوارع الخرطوم ابان المظاهرات ... ولديمتري اوتكن والرئيس بوتن وجنرالات مجموعة اوغنر ... وقد قامت الولايات المتحدة بحظر ثلاثة من شركات بريغوزيين لخرقهم حدود وسيادة اوكرانيا ... لبريغوزيين أيضا نفوذ في مصانع استرول بسانت بطرس بيرغ و هي صاحبة تأثير في اتجاهات الرأي العام عالميا كما حدث في انتخابات الرئاسة الإميركيه في العام ٢٠١٦ ( Hello, @ White House )
Hatim Musa
Hatim Musa 2 أشهر قبل
لا رجوع ارموا قدام تعلمون لو تراجعنا كيف سيقوم الكيزان بسلسلة إعدامات تطال حتي المواطنين والبشير صرح واقر بذلك بإجازته الاعدامات من اجل بقاءه وقال ان في القصاص حياة يعني سوف يقتل ولو تراجعت الثورة الله اعلم بمصير الالاف من المعتقلين وغيرهم من يريدون تصفيته او يرون انه مصدر خطوره لهم ليقطعوا كل الرؤوس حتي لا يخرج احد ويقول لهم لا لا تراجع أبدا تستمر الثورة وعلي اللواء عبد المحمود سيتم إعفاءه من منصبه لا تتنازل ولو تعلن التمرد ضد الكيزان لانك صرت خيار شعبي ونحن نعلن تعيينك قائد لنا ونلتف حولك ضد الظلمة البشير هو اصلا فاقد الشرعية منذ ثلاثين عاما وكلهم نصبوا انفسهم ونحن نتوجك انت وننصبك بمناصرة شعبية كامله من كل بقاع السودان ونتمني ان يساندك حميدتي وندعوه لذلك لتكونوا يد واحده ونحن معك والله معنا
e7e al hamadain
e7e al hamadain 2 أشهر قبل
دع الفتن - نريد ان نبعد الجيش عن الساسة و السياسة - لا يحق التطوع الا في عدو خارجي - نتمنى ان نبعد الجيش بعيد و لا يعود للسلطة - العسكر لحراسة الوطن - اتريد ان نستبدل عسكر بعسكر - مخالفة الاوامر (تمرد )
Sudani Sudani
Sudani Sudani 2 أشهر قبل
الزول دا رجل ود رجال يجب الدفاع عنو بكل قوة
عمر السني
عمر السني 2 أشهر قبل
لو عبد المحمود كابو ما في محلو عطبره حاتولع في كل غيادات السودان
Abdalatif Adam
Abdalatif Adam 2 أشهر قبل
لا يذهب ابد اموشو يا الشعب في التفاف اللو ء كل الشباب مد فعيه عطبرة الله يحفظه رجل اكبر من الوطنية نحن معا ك الشعب السوداني وفي حولك جنب الي الجنب
ahmed el masary
ahmed el masary 2 أشهر قبل
سلم سلم يا رب على السودان واحفظها من كل شر
تامر هادي
تامر هادي 2 أشهر قبل
الرعاع مايعرفوا شي يعني استدعا رفض الاستدعا يعني تمرد في الجيش. شوف لك سالفه غير هذه
حسام موسي
حسام موسي 2 أشهر قبل
+Abuobeida A.M كنت متمني يرد علي سؤالي عشان اردلو الرد المناسب ولائق..
Abuobeida A.M
Abuobeida A.M 2 أشهر قبل
+حسام موسي هو سوداني مركب مكنه سعودي شكلوا قاعد في ال شبوك
حسام موسي
حسام موسي 2 أشهر قبل
هل انت سوداني؟
Sadon Bush
Sadon Bush 2 أشهر قبل
الله اكبر
Ail Yasir
Ail Yasir 2 أشهر قبل
الله اكبر الله اكبر ثورة ثورة حتى النصر
Abuaagla wad drag Wad drag
Abuaagla wad drag Wad drag 2 أشهر قبل
هذا الشجاع الفارس الذي ناضل وقف وقفوا المشهودة للجميع بجوار الشعب السوداني الثائر المتمثل في مظاهرة عطبرة وافتكر دي سبب استدعائه فهذا الرجل مديونين له كلنا كشعب لدفاع عنه هذا حقة علينا كشعب بما إن ثائر ضد حقوقنا المنهوبة عنوتا وتجبرا فلذلك دعونا ننصف الحق وما بقيف في الصغيرة ما برجي الكبيرة الجاية فالي عطبرة كل ثائر قادر علي انصاف الحق الله يحفظك اللواء وفي الشعب عبدالمحمود حماد
مصعب عربي
مصعب عربي 2 أشهر قبل
الله اكبر ليك المجد ايها اللواء ديمعنا فداك
عبدالرحمن الضريس
التحيه للواء عبد المحمود حماد
عبدالرحمن  عبدالله
لبد من وقفت كل الشعب ك رجل واحد
ماجد كجقور
ماجد كجقور 2 أشهر قبل
الوجبة الاكثر تسببا في الاصابة بمرض البواسيرفي السودان. ..لن تصدق فقط فكر ان الوجبةالتي يتشاركها كل السودان علي كل طاولات الطعام وعلي جميع المستويات الاجتماعية في كل المناسبات... متهمة بالتسبب في الاصابة بداء البواسير الشرجية حماكم الله...المعروف ان جميعنا سمع بتباهي السودانيين بالاكله الشعبيه الاولي في السودان المصنوعة من انواع الغلال التي تنتجها مناطق السودان المختلفة...كالذرة المحلية والقمح والدخن...لانتاج الجلي المحلي المعروف بالعصيدة او اللقمة او الكسرة ...في دراسة علي بعض طلاب المدارس الدينية المعروفة بالخلاوي وجد ان المكون المستخدم في الوجبات الاساسية هي العصيدة المصنوعة من الذرة تسبب في اصابة الكثير من طلابها بالامساك والذي تطور عند البعض الي مرض البواسير المسوول عن سرطان القولون اجاركم الله....فنسال الله السلامة والانتباه الحرص علي الصحة
Idoo Gamon
Idoo Gamon 2 أشهر قبل
شيخك ده داير يفتح محل فول قال العصيده قال انحنا البلاوي دي ما جات إلا بعد ما خلينا العصيدة
Mo. A
Mo. A 2 أشهر قبل
+Hatim Musa حاتم وماجد كل عام هجري وانتو وجميع الشعب السوداني بخير ....
Hatim Musa
Hatim Musa 2 أشهر قبل
ماجد كجقور يا شيخنا انت شايت وين
محـــمد ادم ســـادمبـــا ود حــلفــا
له تحيه وتحيه لي شعبي السوداني ثوره حتي نصر يسقط يسقط يسقط النظام ✌✌✌✌✌✌✌🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇵🇸
Yas Hum
Yas Hum 2 أشهر قبل
التحية له حارس الثورة
Yas Hum
Yas Hum 2 أشهر قبل
كلنا عبد المحمود
Omar Alshirigawe
Omar Alshirigawe 2 أشهر قبل
إنت ماعندك موضوع؟؟ أنت تعرف معنى رفض الجيش من جندي إلى أعلى رتبة رفضه لأي استدعاء عسكري؟؟ هذا يعني تمرد؟؟ والتمرد يعامل معاملة المحاربين بالاعتقال؟؟؟ أوتعتقد أن الجيش ليس فيه رجال ينفذون الأوامر؟؟؟ إنت وامثالك تحلمون وواهمون
Omar Alshirigawe
Omar Alshirigawe 2 أشهر قبل
+Abuobeida A.M الكلام دي في خيالك المريض أرجع للمؤسسات الدولية المعتمدة وهي محايدة وعلمية لتجد تصنيف الجيش السوداني =" الجيش لعلمك وعلى مدى تاريخه هو جيش السودان اي الشعب وليس جيشا لنظام واي مسؤول من قيادات الجيش ووزارات الدفاع ورؤساء البلد كل يضع بصمته في تطويره ورفع قدراته القتالية وسوي اتفقنا او اختلفنا مع النظام تبقى الحقيقة الناصعة التي لاينكرها الا مكابر أو حاقد بأن الجيش السوداني يصنف بأنه من أقوى الجيوش في أفريقيا والدول العربية
Abuobeida A.M
Abuobeida A.M 2 أشهر قبل
ايها المجنس اين الجيش الذى تتحدث عنه
Omar Alshirigawe
Omar Alshirigawe 2 أشهر قبل
+Abdallah Ishag تربيتك واخلاقك؟؟
Abdallah Ishag
Abdallah Ishag 2 أشهر قبل
اسكت ياوسخ
سليمان ابو نمره
يا سعادة الواء اخوان مهيرة خلفك ابشر يا اخير كل ولاية نهر خلفك
Hakamhaj Hakamhaj
Hakamhaj Hakamhaj 2 أشهر قبل
يجب أن يموت الشعب السوداني من أجل اللواء الأبي الشجاع
Hakamhaj Hakamhaj
Hakamhaj Hakamhaj 2 أشهر قبل
دا رجل أمة السودان كلو يقف معه حتي يتوج
Sawsan Elsawi
Sawsan Elsawi 2 أشهر قبل
عبد المحمود حماد بطل ابن ابطال واعقل من انجبت السودان وانبلهم فالتحيه للاحرار والابطال.
حامد جعفر
حامد جعفر 2 أشهر قبل
وانا اشهد بذلك لي البطل عبدالمحمود حفظه الله وامثاله من المدفعيه عطبره بلد الحديد والنار يا ما ياعطبره مافيك رجال صنضيض واخوان اخوان التحيه لمدفعيه عطبره ورجاله الكرام الابطال
نادر علي
نادر علي 2 أشهر قبل
هلا فيك
جعفرمحمد جعفرمحمد
كل الشعب السوداني
جعفرمحمد جعفرمحمد
بل كل الشعب الشعب السوداني يقوف إلي جانب هذا الرجل حارس الثورة
جعفرمحمد جعفرمحمد
الله أكبر
الفيديو التالي
تراجي تكشف حقيقة عوض الجاز
06:01
عدد المشاهدات 117 000
How to Aerial Silk Dance
34:32
عدد المشاهدات 1 732 774
Avengers Endgame Theory: THEY WILL FAIL (Second Snap?)
8:29
Primitive Technology: Grass thatch, Mud hut
10:05
عدد المشاهدات 1 451 286
Marvel Studios’ Avengers: Endgame | “Honor” TV Spot
0:31
What type of Cobra would you rather be? | Cobra Kai
3:05
عدد المشاهدات 1 833 887
Yelawolf - Catfish Billy 2 [Audio]
3:19
عدد المشاهدات 523 055
Trying Hair Braiding Tutorials
18:40
عدد المشاهدات 3 761 304
ONCE UPON A TIME IN HOLLYWOOD - Official Teaser Trailer (HD)
1:46