داكن

دنيا بطمة تدافع عن أمينة كرم وتعلق على حمل لطيفة رأفت كانشك عندها ولد وقراو معي غير المسمومات فالباك

Belpresse - بلبريس
عدد المشاهدات 1 252 541
% 0 0

زوروا موقع بلبريس للاطلاع على آخر الأخبار : bit.ly/2kGnATh
اشترك في قناة بلبريس عبر الرابط التالي : bit.ly/2J9Hm8n
تابعونا على فايسبوك: bit.ly/2xAwQBv
تابعونا على تويتر: bit.ly/2JoCs6F
#belpresse #maroc #بلبريس

تم نشره في

 

2019/06/10

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 80
Souria Dehmani
Souria Dehmani أيام قبل
كذابة قالت لك كانت علمية و فالوطني دوزت الفلسفة ههههه الادبية
meriem ait el haj
meriem ait el haj أشهر قبل
من فضلكم بغيتكم تسمحو لدنيا اوبتسام بطمة حيت الله سبحانه هو لي ما كيخطأش دنيا إنسانة مزيانة أوحنينة معكم مريم ❤
Ibtissam Nina
Ibtissam Nina 2 أشهر قبل
من الجزائر احب المغرب لكن ديمة بطمة وامينة كرم شوهتوا صورة المغرب
Sanaa Sajoudi
Sanaa Sajoudi 2 أشهر قبل
الله يهديه احبيبه دعي معاه فهاد الشهر الفضيل ودعيو ليا مع ولدي الله يهديه
Prof Rajaa
Prof Rajaa 3 أشهر قبل
لي كاتغش الله يعمرها دار ناري كابرة معاك الخيانة
Chafia Karmouchy
Chafia Karmouchy 3 أشهر قبل
Hit kbarti fi Sam dima kathadri 3lih alguorour w alfohan damrok
Hsksbs Hskshe
Hsksbs Hskshe 3 أشهر قبل
Ganchofo jlaba legatlbse flhbs
Sapi Lina
Sapi Lina 4 أشهر قبل
حتى التلميذات قالت لك يقراو معايا المسمومات
Sapi Lina
Sapi Lina 4 أشهر قبل
المشكل انه دنيا بطمة الناس قيموها أكثر من العادي فوقعت في مرض العظمة والكبرياء والجبروت الله يسترنا يارب
Kh RAHMANI
Kh RAHMANI 4 أشهر قبل
الراس الخاوي مع وزير الداخلية ديالها
ESE710 omg!
ESE710 omg! 4 أشهر قبل
ناس فالطواف كيدعيو معاها اويلي أكبر كدبة فتاريخ البشرية هو ما يسمى بالدين الإسلامي
Fatima Fatima
Fatima Fatima 4 أشهر قبل
هههههههههههه اويييييلي
Nhvchj Vfhjffh
Nhvchj Vfhjffh 4 أشهر قبل
طغتي حتى هزك لله حتى لسما وردخك وهادك شمكار لي مزوجه بيه لي كاتصوريه كايخدو لك غير ستري راسك وسكتي
Hajarte Nadamt
Hajarte Nadamt 4 أشهر قبل
ناري على السمممممممم الكحل تصوري ما بقيت نقدر نشوف كمارتك ولا نسمع صوتك كتقطري بالسمممممممم يا دنيا زطمة سبحان الله حتى عصابتك بحالك سيمو بلبشير أو القزومية عايشة عياش أو سكينة السكينة وووو كلكم انتي وعصابتك تتشابه في السم والأخلاق المسخة والإجرام يقول المثل : مع من شفتك مع من شبهتك وسيري تكمشي في داركم وسدي فمك
Zizou Zahira
Zizou Zahira 4 أشهر قبل
Anti akbar masmouma 3la wajh al arde ,ont plus tu n'est pas belle
عالم الفن
عالم الفن 4 أشهر قبل
ويلي ويلي على الباك علاه انتي وصلتي الباك ياك خارجة من الخامس ابتدائي
أريج الورد
أريج الورد 4 أشهر قبل
نضال امين ساليتي معايا 😂😂😂😂
Ouafae Idrissi
Ouafae Idrissi 4 أشهر قبل
الله انخينا من جنون العضمة مندما يلتقي الجهل والحقد والكبريات وسوء الاخلاق ونعدام الضمير🙊🙉
Salah Meriwte
Salah Meriwte 4 أشهر قبل
كيقتلوني هادو الي كيبغو تصورو معاهم
زهرة النوتس
زهرة النوتس 5 أشهر قبل
شكون كيفي بعيدا على لسانها لقبيح مي كنشوف انو قلبها طيب وضحكتها تدخل للخاطر
Fatiha Orlando
Fatiha Orlando 5 أشهر قبل
مريضة
نجية محمد
نجية محمد 6 أشهر قبل
ام التمساح صغارت دخلتها الفلوس الفلوس كاتنقش وتحيد العمش
Taza Taza
Taza Taza 6 أشهر قبل
دعولي مع ولدي باش سهل عليه ربي في لخدمة الله سهل عليكم 🤲🤲😭
Khaled Alharrbi
Khaled Alharrbi 6 أشهر قبل
سبحان الله علىَ هاذ المخلوقة غير كتنتقذ فعباد الله..... اللهم اهدي عبادك انهم لايعلمون
Aicha Elourd
Aicha Elourd 6 أشهر قبل
Hchouma tgouli 3andhoum ghir jelaba wahda ...... Tksiti wnsiti . lmchta9 ila da9 wahya naaari...
Fatin Chami
Fatin Chami 6 أشهر قبل
تاريخ : نهار طلعتو القيمة لمن لاقيمة له.....دنيا ماتت في 2011 هادي غي العفريت الي طلع من الفانوس كيهدر تبدلات قلبا وقالبا
n l
n l 6 أشهر قبل
دون المستوى
sabira Attar
sabira Attar 6 أشهر قبل
ياويلتاه
Wardia El karfi
Wardia El karfi 6 أشهر قبل
علاش غيجينا السم كل واحد عندو رزقو،ولكن معامن أنا مع وحدة دون المستوى، والدليل منطقك تدوي غير بالسم، مسمومات، جاهم السم راجعي نفسك ا بنيتي الله يرد بيك
yahia matoug
yahia matoug 6 أشهر قبل
تخافين من المحكمة ولا تخافي من الله تعالى
Novedad Salma Madrid
Novedad Salma Madrid 6 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-vH_b2OgssZA.html Dunia batma
Zahra Zaho
Zahra Zaho 6 أشهر قبل
اش هد المستوى السم السم اف منك
دنياك سيدتي
دنياك سيدتي 6 أشهر قبل
واو كذابة من يومها
om hamza M. a.h.r
om hamza M. a.h.r 6 أشهر قبل
كيفاش دوك البنات اللي كانوا القرآن معايا مسمومات ديرات الزيف و داك الشي.....اي علاقة الحجاب بكلامك و وقابلة من النوع اللي باغي ينجح بلا محاين.....
Khadija Rabat
Khadija Rabat 6 أشهر قبل
كنحب لطيفه رافت زوينه انيقه رزينه وجها زوين مدور زين ولطاي كلشي فيها اول فنانه وجها ممتقوبش بلبره بحال كاغيط الشيشه
youness Mazzian
youness Mazzian 6 أشهر قبل
مريضة ومعندكش لي ينصحك
Ghizlane Amrani
Ghizlane Amrani 6 أشهر قبل
ماماك اللي تتعجبني فيكم
Sali Samira
Sali Samira 6 أشهر قبل
دنيا النقالا 😹😹😹😹
ام أحمد
ام أحمد 7 أشهر قبل
الأم متحيدش لمضاضر شيخة شيخة لعروبية صكعة الله يستر
mirmira channel
mirmira channel 8 أشهر قبل
ممكن تفرحوني
megnion sinino
megnion sinino 8 أشهر قبل
Kat3i9 3lihom li bghitiha deriha matb9aych tbayni lnas haka rah hchoma kayn ga3 lima3ando hta ma yakol
zouhair el aissaoui
zouhair el aissaoui 8 أشهر قبل
nti ma3ndkich m3a felsafa bsah 3ndki m3a lhis htouta
Omazakaria Siham
Omazakaria Siham 8 أشهر قبل
راه الحجاب هو الافضل اذنيا مشي تعريان الشعر
Ward
Ward 8 أشهر قبل
هيه دنيا كتقلد حنان الخضر
بسمۃ امل
بسمۃ امل 8 أشهر قبل
بزاف عليك اللي دايرين الزيف حسن منك هوما لالياتك 😡😡😡😡😡
women's world
women's world 8 أشهر قبل
اربي علاش متتحملوهاش؟! مالكم مسمومين
Ghizlan Ghizlane
Ghizlan Ghizlane 9 أشهر قبل
شبعتي فلوس الحرام الحمد لله الععندها جﻻبة وﻻ2 دارتها بلحﻻل ماشي بتشيخيت الله يعمنا حﻻل
Cherine Nanou
Cherine Nanou 10 أشهر قبل
الناس اللي كتعايروها...بغيا غير نفهم حاجة..اش كتستافدو من غير الذنوب هههههه والمشكلة انها هي عايشة حياتها بطول وبلعرض وياجبل مايهزك ريح...وانتوما اش كتستافدو من غير ذنوب 🤣🤣🤣🤣
Ayman Bayi
Ayman Bayi 10 أشهر قبل
الفقمة
Daxter Qua88
Daxter Qua88 10 أشهر قبل
كتكلم على النقيل بحال شي حاجة عادية...النقيل راه سميتو الغش. كوني تحشمي
Fjj Cjk
Fjj Cjk 10 أشهر قبل
انتي مريضة الله يشاافيك
Iyad Jabbour
Iyad Jabbour 10 أشهر قبل
3lach rayjini sam Ana Andi sandala charyaha 30dh w pafkhbar had w NTI ratiri lah yhalina f sbartna yarabi
catya catya
catya catya 10 أشهر قبل
Toooop donya
غزلان العدواني
غزلان العدواني 10 أشهر قبل
هنا باين عليها نضيفة و بريئة
Latifa Oubaala
Latifa Oubaala 10 أشهر قبل
Hhhhh jabti douk jlalb bchti7 ourdi7 siri lah imskhak
Mohamed Rafya
Mohamed Rafya 10 أشهر قبل
zawake lahzake
Khadija Bahlouli
Khadija Bahlouli 10 أشهر قبل
وباز غير تهضر تقول السم هههه
Sara Bio
Sara Bio 10 أشهر قبل
سيرو تخراو
جي تي اي شعيب
جي تي اي شعيب 11 أشهر قبل
دعيو معاية يرزقني الله بدرية صالحة
farid vrai feri
farid vrai feri 11 أشهر قبل
بطمة شحال بدلتك العمليات التجميلية ولكن دوماج صورتك الاولية راهي في 2Mما عندك كي تحيديها اويلي 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
هاشم نورالدين
هاشم نورالدين 11 أشهر قبل
اقسم بالله أنا بغيت اتزوج بنت مغربيه بنت ناس ومستعد ابعتلها أي حاجة تطلبها ونتزوج على سنه الله ورسوله المهم تكون مسلمه ده رقمي وعليه وتساب وايمو 00966546983628
mona om nizar
mona om nizar 11 أشهر قبل
انا كاسا فدار ماخداما ما رداما او عندي 5 دجلالب زوينين بلا اكسيسوار تاعهوم درتهم غير من مصروف لي كيشيط ونتي بركة تعوجي دلقوشك حقا عندهوم جلابة يعطيك دا ياجيعانة تنفخي تا تعياي تبقاي معضمة او كبيرت المسمومات
انفال نانو
انفال نانو 11 أشهر قبل
قمة الغرور والوقاحة
Majda Bichri
Majda Bichri 11 أشهر قبل
Rabi yba3ad 3lik char lkhalk zwiiiiiiiina 3andk wahya nari
Fouzia ben
Fouzia ben 11 أشهر قبل
خخخخخخ تعترف بلي غشت ، باين عليك كنت طيري مع الطيور
sam sam
sam sam 11 أشهر قبل
oui elle est simple et belle tres beau maquillage
وفاء حمداني
وفاء حمداني 11 أشهر قبل
الله يستر حجمها بحال شي بني عندها 4 سنين املبسينها قميص لكتاف لسدر لكرش لترمى ولفخاض مخلوق عجيب
الحمد لله
الحمد لله 11 أشهر قبل
ظاهرة عليك خوافة لما سافرتي وحدك لل بحرين وطرضتي منى صابر من بيتها وفرقتي مابين ام وابنه سسم هو لل فييك رمضان شنو عملتي فيه في ليلة القدر الشطيح ورديح في دار منتج رضوان والغوة والصداع والضحك والفجور انت ما احترمتشؤ حتى ليلة القدر مباركة انت وامك ناي في صلاة تراويح وانت فوضى وضحك وفجور وامك تكفكف لك بدون حياؤ عوض احترم ليلة مفضلة وانت تتنافس مع المؤذن
Sanae Bekk
Sanae Bekk 11 أشهر قبل
ههههه مسيرة موفقة و مزيد من النجاحات فالتقواديت و القساير اشنو درتي للأمة باش غادي تفتاخري بيها قدام الله سيري بلا ما ندعي فيك بالنعلة حيت انتي هي النعلة بذاتها تفو على مستوى ولينا كنعيشو فيه
Nadia NADIA
Nadia NADIA 11 أشهر قبل
اويلي كانت كتنقل
Hai Hai
Hai Hai 11 أشهر قبل
وهداك لمراوي ديال خوها لي جالس مع لعيالات اشكيكجدر تما او باز
Inf Nix
Inf Nix 11 أشهر قبل
Tfo hmara khanzt l9aziba uuuf
Sadia Sadia
Sadia Sadia 11 أشهر قبل
Ana ba3da kat3jbni
Meryem Mussa
Meryem Mussa 11 أشهر قبل
اتقي الله يا مغنوتية انتي أمراء وعندك بنت وأخت اللهم لأ شماتة قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه واللة لوقلت ان أمراء حامل خفت ان احمل مثلها وانتي تضحكي على أختك احزري عندك بننننننت
Naima Korchi
Naima Korchi 11 أشهر قبل
المهم خاصها تعاير.قالك كانو غير المسمومات
Aziz Si m'hammed
Aziz Si m'hammed 11 أشهر قبل
Ta9i lah fRask klba tb9a klba
Bouchra Ghandouri
Bouchra Ghandouri 11 أشهر قبل
🤮🤮🤮🤮🤮🤮
Fem Fem
Fem Fem 11 أشهر قبل
Kbarak chan tati waliti t3arfi baba omama walah imaskhak ktar mati mamsokha rah had chi kolo hram fi hram olom liratrabi raha barka rada m3ak fi hwak yalah jatha lmoraha9a wa9ila walah i3tikom adal olah it3amna halal
samar sarty
samar sarty 11 أشهر قبل
السلام عليكم ورحمة لله بعد من الغنئ لئنه مزمر الشيطن
Aziz Habibi
Aziz Habibi 11 أشهر قبل
Walah yen3al li may7chem
Aziz Habibi
Aziz Habibi 11 أشهر قبل
Wach a3ibad lah li 3achet fejjou3 wolewsa5 ba9i ratestena menna chi 5ayr??!!
Aziz Habibi
Aziz Habibi 11 أشهر قبل
Fach ratnej7i yal5nezz fache??! Felhwayij li kayghedbo lah.?!!!!
الفيديو التالي
هذا هو زوج أمينة كرم
01:29
عدد المشاهدات 2 600 000