داكن

ريميكس | أغنية "اناس اناس" مع موسيقى الريجي بصوت الفنان حمزة نمرة

التلفزيون العربي - Alaraby TV
عدد المشاهدات 12 013 731
95% 78 841 3 584

تم نشره في

 

2016/04/14

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 5 663
تيما الجزائر
تيما الجزائر أيام قبل
اللهجة الأمازيغية توحدنا. ... أمازيغية من الجزائر نفس الكلمات. .. مع اختلافات طفيفة في النطق...
Saif Rogar
Saif Rogar أيام قبل
حفظت الكلامات من العراق #امازيق
stranger Stranger.
stranger Stranger. أيام قبل
يا أخي أنا أموت في شعب المصري الشجاع مغربي مقيم في امريكا / محظوظ متزوج مصرية أصبحت مغربية % ولي طفلين شجعان يموتوا في مصر الله أكبر والحمد لله / ودادي / زملكاوي بدون نقاش
jihane sayed
jihane sayed أيام قبل
واو هادا الي يغنيها مصري عجيب وعنده الحروف ينطقها بروعة انا من امازيغ في المغرب تحية لك اخي نمرة حمزة صدمتني جدا صرعتها
Riyad aledrise
Riyad aledrise 2 أيام قبل
التصحيح( أملاس) وليس أناس بالأمازيغي قل له
M. AbiDi
M. AbiDi 2 أيام قبل
الشاوية والمغربية تقريبا نفسها .. اغنية جميلة .. Tanmirth attas
Lahcen Aktir
Lahcen Aktir 3 أيام قبل
J'admire cette chanson par sa musique qui soulage,qui réduit les stress ,l'anxiété, qui unit et rapproche les peuples.salut au groupe musical qui est top.
Mohamed Hasnae
Mohamed Hasnae 3 أيام قبل
الاستاد رويشة الله ارحمو كان أستاذ في الغناء الأمازيغي معاك متتبعة أمازيغية من مدينة المرحوم رويشة صاحب الأغنية إناس إناس
نشمي العتيبي
نشمي العتيبي 3 أيام قبل
الاصليه احلا
rabii zahir
rabii zahir 4 أيام قبل
I love it
Chrif Fath
Chrif Fath 4 أيام قبل
ثلاث اشهر على دخول 2020 و لازلت مدمنا على هذا الكنز الموسيقي . هل من مستمعين بهذا التاريخ ؟
Steef Al kebier
Steef Al kebier 4 أيام قبل
I am morrocan riffi (this language) and you sing very good!
Ernestina Bautista
Ernestina Bautista 5 أيام قبل
Soy Mexicana pero me encanta su musica
Asays TV قناة اسايس
الا جات عينك فهاد الكومونطير ودرتي ابوني الله يخلي ليك الواليدين ديالك ويفرحك في حياتك ❤
Tayfon Tayfon
Tayfon Tayfon 5 أيام قبل
أمازيغي حتى النخاع💪
A T
A T 6 أيام قبل
This is a masterpiece of art ! not only romantic song. Cannot stop listening it ! Is someone here know original song in moroccan ?
Med Omar
Med Omar 4 أيام قبل
It belongs to Mouhammed ruicha,its name is (inas inas) and it means (tell him or her )you can check it out on AR-vids by using (inas inas to Mohammad ruicha)
TheBossif
TheBossif 6 أيام قبل
اجمل اغنية تحياتي لشعب المغربي الشقيق . جزايري مر من هنا .
Fatima Bouchfira
Fatima Bouchfira 6 أيام قبل
🥵🥵🥵🥵🥵
Amr El Noby
Amr El Noby 6 أيام قبل
الاغنيه مَش ببطل اسمعها مصري تحيه لاخوتنا بلمغرب
Maroc_Z MA
Maroc_Z MA 6 أيام قبل
الامازيغ لا يعترفون بالحدود ولا بشيئ اسمه مغرب جزائر تونس ليبيا مصر.....بل بأرض واحدة وأمة واحدة وقوم وشعب واحد وجماعة شعارها الجمع عصا لا تكسر.... واغانيهم راقية جدا من حيث الكلمات قبح الله سعي من يريد اختزالهم واختزال تاريخهم في فلكورهم فقط من.... والى اليوم.... ورحم الله الفنان محمد رويشة فنان لم يجري وراء الشهرة والاعلام عاش الفن بجوهره الفريد وانبثقت ألحانه وموسيقاه بعوده اليدوي .. لا شئ مستعار او خارج عن كلمة فن بالمعنى الحقيقي والنقي والتقي..❤️♓
samir bensaada
samir bensaada 6 أيام قبل
Maroc_Z MA شى هدرتي واو.
Azzedine Zlatan
Azzedine Zlatan 6 أيام قبل
واحد فیکم ماقدر یقول عیب علیا لازم نکتب الکلمات بحروف عربیة😤😡
Amer Ali
Amer Ali 7 أيام قبل
سميه ياحبي الاول والأخير 🌹🌹🌹🌹🌹🌎🌎🌎🌎🌎🌎🌎
Mamou Mamo
Mamou Mamo 7 أيام قبل
تحياتي من أمازيغية جزائرية 💖💖💖
samir bensaada
samir bensaada 6 أيام قبل
Mamou Mamo السلام من عربي جزائري.
Daoudy Saiide
Daoudy Saiide 7 أيام قبل
برافو عليك
Hadoool houri
Hadoool houri 7 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-5AqN-06r9dU.html
Mohammed Elbaki allah
Mohammed Elbaki allah 8 أيام قبل
بدون تعليق اداء راءع الاغنية روعة تحياتي
Bch Sakher
Bch Sakher 8 أيام قبل
Amazigh dz
Hamza113  Hakim
Hamza113 Hakim 8 أيام قبل
فنان اصيل حقا تحيا من امازيغ الشاوية من الجزائر
Nas Ghani
Nas Ghani 8 أيام قبل
Greaaaaaaaaaaaaaaaat
الحره نيت
الحره نيت 9 أيام قبل
توحشتك ماما الله ارحمك فهدا النهار 😢😢😢😢
lhilali bilal
lhilali bilal 9 أيام قبل
سلام انا عربي من المغرب لكني احب الامازيغ الشرفاء .ونحب رويشة وامكيل واحوزار وهؤلاء عمالقة الفن الامازيغي .وصراحة هذه الاغنية عمقها حزين وتفكرني بامازيغ الاطلس والضلم المسلط عليهم قبل المخنز .الرجعية...الدكتاتورية.....فامازيغ... الاطلس هم ..اشرف...قومهم....فهم...ناس...كرم...وجود....وطيبة...وشجاعة...ورد الجميل....وحماية....الغريب... تم تفقيرهم....وتجهيلهم.....من طرف ...الرجعية...القاءمة
Rabab El assad el idrissi
Rabab El assad el idrissi 9 أيام قبل
❤❤❤❤
dz tizi
dz tizi 10 أيام قبل
ines ines. azul flawen imazighen
Radia Demir
Radia Demir 10 أيام قبل
My parents are from atlas.. if you want I can translate it for you.
fatima boukhriss
fatima boukhriss 10 أيام قبل
Super j'aime xxx
Red Velvet
Red Velvet 10 أيام قبل
شبيهة كثيرا بالعربية
fatima bouryala
fatima bouryala 10 أيام قبل
مبروك حمزة وآلله يرحم محمد رويشة ويعيش المغرب الحبيب العريق
Boushra Rbahi
Boushra Rbahi 10 أيام قبل
مشاء الله عليك مرحبن بك فلمغرب الله يوفكك مشاء الله
Simo Zingo
Simo Zingo 10 أيام قبل
كان عندنا فنان عالمي اسمه محمد رويشة صاحب هذه الأغنية. لكننا لم نكن نقدره...صحيح المثل الذي يقول..موت الشاعر شهرته...
Said Boumalik
Said Boumalik 10 أيام قبل
جميلة ورائعة شكرا يا رجل
R Namri
R Namri 10 أيام قبل
Rwisha en England OMG.Love the old Style though.
Mohamed Sondos
Mohamed Sondos 10 أيام قبل
👍
Ibrahim Ezzaddin
Ibrahim Ezzaddin 10 أيام قبل
الله الله
Amdrousse Rachid
Amdrousse Rachid 10 أيام قبل
امازيغي من سوس تحية الى كل امازيغ شمال افريقيا من جزر الكناري الى واحة سيوة المصرية
Houssine Errabibi
Houssine Errabibi 11 أيام قبل
10/08/2019 ♡♡
Diane Diaz
Diane Diaz 11 أيام قبل
أداء رائع ومتمكن من هذا الفنان الراقي 💐 🌺🌸🌷🌼🎶 هي اغنية مغربية امازيغية قريبة من اللهجة الامازيغية الجزائرية. انا من امازيغ الجزائر وفهمت بعض الكلمات لكن الاحساس وصل إلى القلب. شكراً لك أيها المبدع 🌺🎈🌼
Diane Diaz
Diane Diaz 5 أيام قبل
@samir bensaada هههههههههههههه
samir bensaada
samir bensaada 6 أيام قبل
Diane Diaz لالا و ألف لا إنه عربي ليوم تقوليله مليح و غدوة تتزوجي معاه ونكملو
Mamasita18 78
Mamasita18 78 11 أيام قبل
Ma3rftch wach nbki wla ndhk tbar klah 3lik o3la misr om donya
mema m
mema m 11 أيام قبل
حفظت الاغنيه مع اني ولا عمري سمعت بهاي اللغه الجميله... حمزه نمره سفير الفن الراقي😍😍😍😍
mr baja
mr baja 11 أيام قبل
i need to make like in every time i listen to this song.... 2019 you are fabulous Hamza
اركان العراقي
اركان العراقي 12 أيام قبل
ابن العراق مر من هنا ٢٠١٩
samir bensaada
samir bensaada 6 أيام قبل
اركان العراقي علاه فت منا راك تحوس على لبنات ، فاقولك XD
Jamila Monssir
Jamila Monssir 12 أيام قبل
من مغربية امازيغية قمة الروعة تحية لحمزة والفرقة والله انصدمت باتقانه لمخارج الحروف والكلمات الامازيغية بهده الطريقة رحمة الله علی الفنان محمد رويشة
Mou Mino
Mou Mino 12 أيام قبل
فعلا شااابوووو لهاد المغني 🎩انا مغربيه وانمووووتو احنا على هالاغنيه بالخصوووص رغم اني واغلبنا ما يفهم لها حرف واحد بس نحبوها ونحب الموسيقى بتاعتها تحيه والف تحيه للفرقه والمغني براافو
Youss Zelyalo
Youss Zelyalo 12 أيام قبل
The best version
wafaa kensouss
wafaa kensouss 13 أيام قبل
تحية لك ولكم منا كل الود ، احياء الثرات بطريقة مميزة ، المغرب بلد التنوع والانفتاح ...
Menan Daou
Menan Daou 13 أيام قبل
j adore cette chanson kabyle d alger c est sublime je l ecoute a chaq fois et je me lasses pas merci hamza quel voix
Fatimazahra Fatimazahra
Fatimazahra Fatimazahra 7 أيام قبل
c une chanson amzigh marocaine de rwicha mohammed
GodZilla #!
GodZilla #! 13 أيام قبل
الامازيغ عشان غنينا بلغتهم هيخلوا اصولنا امازيغيه😅😂😂
GodZilla #!
GodZilla #! 13 أيام قبل
اقسم بالله بدون مبالغه اكتر اغنيه حبيتها وسمعتها في حياتي بحس براحه رهيبه وبنسي كل اللي حواليا لما بسمعها😁❤❤🌹🇪🇬🇲🇦
Abdou Daasiss
Abdou Daasiss 13 أيام قبل
حشومة عليك خويا شوهتي بهاد الاغنية انقوليك علاش لان الاغنية الامازغية ما تاتبدلش لشي اقاع اخر كون غنتها بالوتار او خلتها كما هيا كانت تنجح اكتر لانها اغنية امازغية ماشي عيطة ولا شي تو رات خور هادي الشلحة ما تتبدلش
OULD BACHIR ELKIHAL
OULD BACHIR ELKIHAL 13 أيام قبل
ياريت لو فتحت الحدود و تضامنت الشعوب العربية والإسلامية
dida hassan
dida hassan 13 أيام قبل
good lol
Hanan El Idrissy
Hanan El Idrissy 13 أيام قبل
Ines Ines...♓
samir bensaada
samir bensaada 6 أيام قبل
Hanan El Idrissy non jamais.
Assoum. Hassa Tamuda tetouan. Morocco
تحية طيبة الى حمزة والشعب المصري الشقيق حسن من المغرب
آلمہيہسہتہروٌ آلآوٌل
قمة الروعة
Mohamed Oulbchir
Mohamed Oulbchir 14 أيام قبل
la musique des gens modestes mais grand dans le Monde et Continent ça reste dans l histoire
houda هدى
houda هدى 14 أيام قبل
انا مغربية و اصلي امازيغي واول مرة نفهم معنى الكلمات...😏😏
Meryam Hssine
Meryam Hssine 14 أيام قبل
تحية لكل المغاربة والامازيغ وشكرا على الاداء الرائع للراحل رويشة
mohamed Taleb
mohamed Taleb 14 أيام قبل
هذا فنان مبهر اخوكم من امازيغ سوس المغرب
Momo Hamhama
Momo Hamhama 15 أيام قبل
الله.يرحمك-محمد.رويشة-في.هاد.النهار👍
إنمفن خاإهف
إنمفن خاإهف 15 أيام قبل
والله مفهمتش حتا حرف واحد ههههه تحياتي من مصر للأمازيغ#
Malika Marzag
Malika Marzag 16 أيام قبل
انا أمازيغية واعتز وهذه من احب الاغاني إلى قلبي
Yahya Y.
Yahya Y. 16 أيام قبل
So beautiful Amazigh song. Thank you ..
Amir Rawi
Amir Rawi 16 أيام قبل
من اعماق جبال الريف اغنية للفنان رحمه الله رويشة تحية لشعب المصري والعربي ومسلم
Yassine Dahri
Yassine Dahri 16 أيام قبل
05/08/2019 anyone??
AYOUB Zz
AYOUB Zz 16 أيام قبل
تعجبت وانبهرت من طريقة نطقه للامازيغية في هدا الوقت القصييير وباحترافية فخلا رائع تحية لكل الامازيغ اخوكم من سوس المغرب
Gazpar Zaurem
Gazpar Zaurem 16 أيام قبل
Buena rola aunque no entendí nada :D Suena muy bien. Saludos desde México
Youssef Semmane
Youssef Semmane 16 أيام قبل
لي يسمع الاغنية في صيف 2019 يبان هنا
meriem farah
meriem farah 16 أيام قبل
الله يرحم المرحوم رويشة أغنية زوينة بزاف وهاد المغني عرف ينطق الأمزيغية
Samsong Bay
Samsong Bay 17 أيام قبل
كنحمااااق علييها،. والو مكنعياش من هاد الفيديو ، حمزة نمرة فنان راقي و رائع!
farid tazi
farid tazi 17 أيام قبل
tbarklah a3lik khoya rak amazighi dial basah
Younes Slassi
Younes Slassi 18 أيام قبل
الامازيغ هم السكان الاصليين لشمال افريقيا، بداية من مصر وصولا الى المغرب، و هناك من المصريين من يكون امازيغي الاصل لكن بحكم ان مصر عرفت العديد من الحظارات و الثقافات انسجم فيها الامازيغ فاظاعوا لغتهم و ثقافتهم، كذلك في ليبيا و تونس، و لو ان بهذين البلدين تجد بعضا من الامازيغ، و على العكس فالجزائر حافظ فيها الامازيغ عن هويتهم، و في المغرب يوجد اكبر نسبة للامازيغ في شمال افريقيا، يجب علينا جميعا كعرب و امازيغ ان نحمد الله على نعمة هذا الموقع الذي وهبنا اياه الله، فلو بحثت في العالم باسره عن تنوع المناخ و الطبيعة لن تجد مثل شمال افريقيا، فهناك من يعاني من البرد القارس و البعض الاخر يعاني من شدة الحرارة، اما نحن و لله الحمد نعيش و نحس حلاوة الفصول الاربعة، اظف الى ذلك ان الموقع كانه مركز هذا العالم او الارض، و اخيرا يجب ان نفتخر بان الاسلام جمع العرب و الامازيغ و غيرهم تحت راية لا اله الا الله محمد رسول الله
GodZilla #!
GodZilla #! 12 أيام قبل
@Younes Slassi ماشي عارف ان في امازيغ في مصر بس عددهم قليل جدا بالنسبه لباقي السكان
Younes Slassi
Younes Slassi 13 أيام قبل
@GodZilla #! انا لم اقل انها ليست فرعونية، ما قلته ان فيها امازيغ كذلك لا يمكنك ان تمنعهم من انتمائهم لمصر، و ليكن في علمك اني عربي الاصل ابا و اما، لكني افتخر بالتنوع الموجود في بلادي المغرب، و الامازيغ هم سكان شمال افريقيا الاصليين غصبا على من يقول عكس ذلك
GodZilla #!
GodZilla #! 13 أيام قبل
بس يابابا مصر فرعونيه غصب عنكوا ومش هتخلوها امازيغيه بالعافيه مصر حضاره مستقله
ادريس رايس
ادريس رايس 15 أيام قبل
تبارك الله عليك احسنت
الفيديو التالي
Do Couples Know Their Celebrity Hall Passes?
15:10
عدد المشاهدات 1 169 994
Aitana x Lele Pons - TELÉFONO (REMIX)
3:11
عدد المشاهدات 55 812 213
ساجدة عبيد ريميكس ردح خرافي
7:23
عدد المشاهدات 24 032 516
Era - Ameno (The Scientist Remix)
3:38
عدد المشاهدات 51 509 116
Busta Rhymes - Touch It (Deep Remix) / AMG Showtime
3:52
عدد المشاهدات 118 067 706
Stromae - Alors On Danse (Dubdogz Remix) / Gold M4 Drifting
5:02
هلا بريحة هلي |ريمكس| 2018
2:07
عدد المشاهدات 230 449
ريمكس:حضنك وطن/ تعال العين
7:39
عدد المشاهدات 2 596 905
Last To Leave Roller Coaster Wins $20,000 - Challenge
15:17
عدد المشاهدات 19 452 582
Conan Becomes A Security Guard - Conan25: The Remotes
7:06
Logic - No Pressure Freestyle
3:22
عدد المشاهدات 825 894
Building the Browns 2019: Colts Joint Practices (Ep. 10)
21:57
My Gangsta Relatives
10:40
عدد المشاهدات 1 890 143
our pet didn't make it out alive.... sad update video
10:01
BACK TO SCHOOL DRUGSTORE MAKEUP TUTORIAL
25:58
عدد المشاهدات 848 441
UFC 241: Nate Diaz vs Anthony Pettis Recap
5:16
عدد المشاهدات 547 854
E3 1999 - Scott The Woz
10:36
عدد المشاهدات 512 150
Sony pulls Spider-Man out of the MCU!?!?! - Angry Rant!
14:02