داكن

ستعشق القرع بعد معرفتك هذه الطريقة لطهيه

rayhana Rachid
اشتراك
عدد المشاهدات 921 857
89% 8 547 963

#لاتنسوا_الإشتراك_في_القناة_ليصلكم_كل_جديد
*****************************
حريشات في الفرن بمذاق مختلف كيتحضرو بسرعة معلكين وهشاش شهوة منهم
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-j-a6ac6cEeo.html
حاجة ضرورية جدا تعرفيها مهمة لصحتك وصحة عائلتك
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-pDZYpBegsJE.html
ليك سر تحضير عجينة البيتزا بطريقة المحترفيين الناجحة ستغنيك عن كل الطرق/ تحضير بيتزا
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-ZynAi6IJrgM.html
طريقة تحضير صلصة البيتزا الإطالية على حقها وطريقها
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-z1sJwbRoCpk.html
ستعشق البطاطس بعد معرفتك هذه الطريقة لطهيها
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-XURpentVOkA.html
جديد أول مرة على youtube بغرير الطاجين بطريقة إحترافية ومميزة 👌👌👌
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-gghptYqhHGE.html
أروع بريوش (بان سويس )بدون دلك ولا مجهود سهل اقتصادي خفيف كالقطن
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-oIbFJ0BqBHs.html
بدون دلك ولاعجن ولازبدة بريوش خفيف بالكريم باتسيير سهل التحضير
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-Tu8x6edPeVM.html
بريوش 5 دقائق بدون دلك بدون بيض وبدون زبدة خفيف رائع مثل القطن
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-EFw3oqFGXCI.html
بريوش روسي رائع بدون حليب وبدون بيض بمكون عجيب يجعله هش ولذيذ من أروع ما يكون ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-EVA5tnfUq-Q.html
بريوش بالشوكولا بدون دلك خفيف ولذيذ من أسهل مايكون للفطور أو اللمجة
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BkoGz63tFLo.html
بريوش سائل عملاق بدون عجن ولادلك هش وخفيف كالقطن روعة
youtu.be/nnDCZNk
جديد فطير مشلتت بمئة ورقة بدون فرن بطريقة سهلة وناجحة
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-sysbftLwIJg.html
حلوة صابلي بشكل جديد وحصري بمذاق رائع بدون خميرة وبكمية كبيرة
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-SJ-zSi0AN0M.html
وصفة أعشاب عجيبة كانت سبب في شفاء إبني هدية مني لكل مريض يعاني من القلون أو مشاكل الجهاز الهضمي
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-lDUOpPakdOA.html
أطفالك مكيحبوش الخضر هادي طريقة رائعة تعجب الكبير والصغير
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-5L8-8HIdYuM.html
**********************************************
لاتنسو الإشتراك في القناة ليصلكم الجديد
ar-vids.com/show-UCGbL4XyIIz9yHDUKaiYiJKg
يمكنكم متابعتي على صفحة الفيسبوك
facebook.com/chhiwat.rayhanarachid
يمكنكم متابعتي على قوقل بليس
plus.google.com/u/0/+rayhanaRachid25
متابعتي على تويتر
twitter.com/Rayhanarachid11

تم نشره في

 

2018/10/29

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 576
Biba Bibo
Biba Bibo 15 أيام قبل
مجهود مميز وواضح شكرا
الشانيل الفات
زوروني في قناتي انا وزرتك و شكرا
khe you
khe you 2 أشهر قبل
يطيك الصحه اختي درتها وجاتني روعه تحياتي من الجزاير والله استفدنا منكم كتير جزكم الله خيرا
rayhana Rachid
rayhana Rachid 2 أشهر قبل
بالصحة والراحة
Mike Aljboul
Mike Aljboul 2 أشهر قبل
كل اللي عملتيه ما فهمنا منه خمسه في الميه لانه انت غير واضحه في الهجه وفصح الكلام وشي غير مفهوم ابدا
Douaa cuisine
Douaa cuisine 2 أشهر قبل
موفقة اختي أنا من المعجبات بقناتك لقد عملت اشتراك ولايك لقناتك لو تكرمت اعملي لي اشتراك من اجل دعم القنوات الصغرى شكرًا
WARDA ALAWI
WARDA ALAWI 3 أشهر قبل
😍😍😍😍👍👍👍👎❤❤🧠
randahf amr
randahf amr 3 أشهر قبل
والله اجت في وقتا،عندي قرعة طبخت منها جزء وجزء ساويتو مربى،وجزء رح ساوي في الطبق الي ساويتي حضرتك انتي ورح ساوي عصير كمان منو،لأن القرعة عندي اشتريتا كبيرة ،يسلمو ايديكي يارب انتي سريعة ف الإنقاذ ههه،صحة و هنا اخت ريحانة ،ربي يسعد مساكي بكل خير يارب😚😚
randahf amr
randahf amr 3 أشهر قبل
+rayhana Rachid 😚😚😚
rayhana Rachid
rayhana Rachid 3 أشهر قبل
شكرا حبيبتي وبألف صحة وعافية
غاده الحمدلله
غاده الحمدلله 3 أشهر قبل
ماهى مقادير العصير باالقرع اللهجه صعيبه وشكرااا
عبد الله عبدالله
هذه الطريقه صعبه أفضل تصلح مثل الشوربه
abooo malak
abooo malak 4 أشهر قبل
Kika lmol 3ajib
rayhana Rachid
rayhana Rachid 4 أشهر قبل
نعم أختي راكي متابعة وفية لاني عملت القرعة في كيكة المول العجيب وكانت حصرية على القناة ومذاقها كان رائع
ام وردة التنمية omo warda tanmia
Chrki knati wchj3ni rni mtb3ak
Marcia Sanchez
Marcia Sanchez 4 أشهر قبل
English or Spanish please Is it pumkin and yogurt. with spicies. Any milk?
sarrayna ot
sarrayna ot 4 أشهر قبل
مكنحملش خيزوطايب في المرق الا في العصير مع الليمون لكن منين صلقتو وطحنتو ودقتو وهو سخون جا واعر بلا توابل
Alae Fares
Alae Fares 4 أشهر قبل
و
Ababsa Wahiba
Ababsa Wahiba 4 أشهر قبل
انا عجبني بزااااف العصير 😊
Mahdi Mahdouch
Mahdi Mahdouch 4 أشهر قبل
أنا ما نبي القرع ما تعجبنيش
Luky Luciano
Luky Luciano 4 أشهر قبل
هاذي اسمه اليقطين اول من اکلها هو سيدن يونس عليه السلام وتخذی من ريشها ستری وليس اسمه القرعة هاذي مذکوره في القران
faima sabrina
faima sabrina 4 أشهر قبل
من الأفضل استعمال ملعقة خشبية. ..والقرع له فوائد جمة
صفية القاديري
صفية القاديري 4 أشهر قبل
اا
Fatiha Tiha
Fatiha Tiha 4 أشهر قبل
انا تباناي كون فوىتيها احسن
Bamaarouf Hamza
Bamaarouf Hamza 4 أشهر قبل
خدا سحزسب
Fatima Fati
Fatima Fati 4 أشهر قبل
الله يعطيك الصحة روووووعة
YOUSSOUF ALI AROUS
YOUSSOUF ALI AROUS 4 أشهر قبل
يعطيك الصحة والله خرجت هايلة
potétau brams
potétau brams 4 أشهر قبل
شكرا على نصيحة وهذ هو الكلام المعقال بارك ألله فيك
Benfrij Fatima zahraa
Benfrij Fatima zahraa 5 أشهر قبل
دعيو مع رجلي ربي يوقف معاه
Zhyan Kakl
Zhyan Kakl 5 أشهر قبل
حط
الأثر الصالح
الأثر الصالح 5 أشهر قبل
islamqa.info/ar/answers/13998/ايات-واحاديث-في-الحجاب صفات الحجاب الشرعي www.saaid.net/female/h43.htm binbaz.org.sa/fatwas/3694/حكم-النمص islamqa.info/ar/answers/260097/حكم-لبس-العباءات-المزخرفة-وذوات-الاكمام-الواسعة لبس النقاب والبرقع...رؤية شرعية أخلاقية www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=21261 islamqa.info/ar/answers/229701/حكم-وضع-المراة-لصورة-لها-على-الفيسبوك-بالنقاب-لا-تظهر-الا-العينين-فقط islamqa.info/ar/answers/165186/حكم-وضع-المراة-لصورتها-على-الفيس-بوك-facebook تصوير المرأة يدها ووضعها في صور عرضوسائل التواصل والتقنية www.albahre.com/publish/article_6757.php حكم إظهار المرأة ذراعيها binbaz.org.sa/fatwas/7324/حكم-اظهار-المراة-ذراعيها حكم تصوير جسد المرأة دون الوجه fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=201082 النهي عن إظهار الزينة والحلي أمام الرجال الأجانب fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=79317 استخدام الوجوه التعبيرية بين الجنسين www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=124621 حكم اقتناء صورة رجل ممسك بيد امرأة fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=147009 حكم ضحك المرأة أمام الرجال الأجانب fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=334003 ابتسام المرأة للرجل الأجنبي fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=192429 حدود التعامل بين الرجل والمرأة - خالد عبد المنعم الرفاعي - iswy.co/e442l الصداقة بين الجنسين على المواقع الإلكترونية fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=118564 islamqa.info/ar/answers/20949/الصداقة-والعشق-بين-الرجل-والمراة islamqa.info/ar/answers/125535/حكم-مشاهدة-الافلام-والمسلسلات-العربية-والاجنبية-وحكم-سماع-الاغاني islamqa.info/ar/answers/5000/حكم-الموسيقى-والغناء-والرقص islamqa.info/ar/answers/72204/حكم-قراءة-القصص-العاطفية-ومشاهدة-الافلام-الرومانسية ابن باز - حكم السب والشتم واللعن m.ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-z3LW0CnJlow.html islamqa.info/ar/answers/73007/حكم-الاحتفال-بعيد-الحب islamqa.info/ar/answers/2898/الالعاب-الالكترونية islamqa.info/ar/answers/227080/حكم-ترجمة-قصص-المانجا-وارشاد-الناس-اليها islamqa.info/ar/answers/192671/مشاهدة-افلام-الكرتون-التي-تحتوي-على-مخالفات-في-العقيدة-وشرك-بالله islamqa.info/ar/answers/71170/حكم-الرسوم-المتحركة حكم استخدام النساء للعطور التي تصل رائحتها للرجال رابط المادة: iswy.co/e525p الاختلاط بين الرجال والنساء محرم ومفاسده ظاهرة www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=3539 islamqa.info/ar/answers/97410/عمل-المراة-طبيبة-في-مكان-مختلط ar.islamway.net/fatwa/37791/حكم-صوت-المرأة-فيما-يسمى-بالنشيد-الإسلامي علم الأبراج.. أنواعه .. وحكم تعاطي كل نوع fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=234760 ما رأي فضيلتكم في ظاهرة التخاطُر والبرمجة اللغوية العصبية ؟ www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=102313 محاذير متابعة أخبار أهل الفن fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=250345
الأثر الصالح
الأثر الصالح 5 أشهر قبل
تصوير المرأة يدها ووضعها في صور عرضوسائل التواصل والتقنية www.albahre.com/publish/article_6757.php حكم نشر فيديو لبنات لتعليم المكياج مع اشتماله على موسيقى ‏fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=265990 حكم الإعلان على النت إذا اشتمل على صور لنساء متبرجات ‏fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=165249 حكم العمل في الدعاية والإعلان إذا اشتمل على محرم ‏fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=65308 حكم التكسب من رفع مقاطع تحتوي على موسيقى ‏fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=312550 ‏islamqa.info/ar/answers/112163/حكم-العمل-في-صيانة-الجوالات-وبيعها حكم الاتجار في الهدايا والدمى islamqa.info/ar/119056 لا يجوز تصميم موقع يحتوي على صور لنساء متبرجات www.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=124730 ‏islamqa.info/ar/answers/67745/حكم-بيع-ادوات-التجميل
الأثر الصالح
الأثر الصالح 5 أشهر قبل
قال صلى الله عليه وسلم : كلمات الفرج لا إله إلا الله الحليم الكريم لا إله إلا الله العلي العظيم لا إله إلا الله رب السموات السبع ورب العرش الكريم. صحيح الجامع الصغير وزيادته (4571) . ________________ قال ﷺ : " مَنْ أصابه همٌّ أو غمٌّ أو سُقم أو شدَّة فقال: الله ربي لا شريك له كُشِفَ ذلك عنه " رواه البخاري.
ثقتي بربي تكفيني
الله يعطيك الصحة
Hanan Shalaby
Hanan Shalaby 5 أشهر قبل
فعلا رائع جزاك الله خيرا
Najah al brakat
Najah al brakat 5 أشهر قبل
"القرع" هو نفسه=" اليقطين"
Abderrahmane Ouaday
Abderrahmane Ouaday 5 أشهر قبل
جيد ... شكرا لك .. لكن لدي ملاحظة ... المرحو الابتعاد عن السكر الابيض و مركز الطماطم و على العموم شكرا لك على هده الفاءدة
Abderrahmane Ouaday
Abderrahmane Ouaday 4 أشهر قبل
ليس هناك فرق كبير بين الابيض و الاسمر... في الحقيقة السكر الابيض قبل ان يصبح ابيض كان اسمر .. و هنا المشكلة التي لا يعرفها الكثير من الناس فكل هده الانواع من السكر و جميع انواع السكر المكرر فهو سم قاتل يجب الابتعاد عنه.
هدا ية
هدا ية 5 أشهر قبل
اين نجد السكر الاسمر؟
ثناء اورفلي
ثناء اورفلي 5 أشهر قبل
طبق صحي
Gmal Saleh
Gmal Saleh 5 أشهر قبل
عاشور روعععععه
Kooki Ali
Kooki Ali 5 أشهر قبل
السلام عليكم انا ما فهمت لهجتج ممكن تكتبلي المقادير والطريقه بليز ممكن تساعدوني
صائب داود
صائب داود 5 أشهر قبل
كابويا ،
Yasser Rezq
Yasser Rezq 5 أشهر قبل
بالعربى مش فاهم ولا كلمه .. رغم ان الطبخه حلوه
الراقي الشرعي/ عبدالله المساوى
من أراد إنشراح الصدر، وغُفران الذنب، وتفريج الكرب، وذهاب الهَم فليُكثر من الصلاة على النبي ﷺ .
fatima m
fatima m 5 أشهر قبل
جميل
ranim رنيم
ranim رنيم 5 أشهر قبل
ابغى مقادير العصير
Hasan Alogaili
Hasan Alogaili 5 أشهر قبل
ما نفهم كلامج ابدا
سارة سارة
سارة سارة 5 أشهر قبل
شنو القرع بلعراق
كمال الشامي
كمال الشامي 5 أشهر قبل
لم أفهم شيئا لهجتكم صعبة جدا
zanoubya malika
zanoubya malika 5 أشهر قبل
عندما لفظ الخوت سيدنا يونس في العراءوكانت الجروح تغطي جسده جعل الله قربه شجرة من يقطين لان اليقطين يساهم في شفاء الجراح والله اعلم ظننت انم تتكلمي على فوائده
om jouhan أم جوهان
om jouhan أم جوهان 5 أشهر قبل
ما شاء الله عليك كنتمنى لي شاف التعليق إتفضل القناة ديالي أم جوهان لي عندو قناة إشتارك أنبادلو إشتراك
manal soufiani
manal soufiani 5 أشهر قبل
حاولي تستخدمي تطبيقات لتسريع الفيديوات بحال فتحراك وفاضافة مقادير يدوزو دغية
Kiki Koki
Kiki Koki 5 أشهر قبل
Kh
ahlam ahlam
ahlam ahlam 5 أشهر قبل
لبنات عندي واحد صديقة كان راحلها مريض بزاف مات وخلالها 2 وليدات وفيها لكريدي بزاف مفحالهاش لي ميسرة تصاعدها والله غادي يحازيكم
Nasro Arrouss
Nasro Arrouss 5 أشهر قبل
والله يالوكان تولي دواء لانكلها
Mani trit Manawa trit
Mani trit Manawa trit 5 أشهر قبل
يقول المثل الامازيغي 100 كرعة يساوي قطرة من الدماء
Coco chanel
Coco chanel 5 أشهر قبل
chokran hbiba rihana lbnat ila Mazal macftouche #cuisineyasmina zouroha ghzaaalaaaa
louai joker
louai joker 5 أشهر قبل
.
talal abdalfatah
talal abdalfatah 5 أشهر قبل
الصوت ضعيف
Abir El
Abir El 5 أشهر قبل
Halawiyat kadija
Bdrawi Ahmed
Bdrawi Ahmed 5 أشهر قبل
شكرا
Maroine Khaled
Maroine Khaled 5 أشهر قبل
Cuisine olfa t'as tira
اميرة للخياطة
اميرة للخياطة 5 أشهر قبل
انا فتحت قناة ارجو منكم الدخول اليها وشوفوها واذا عجبتكم اشتاركو فيها وشجعوني باه نقدر نعمل ونقدم كل ما هو جديد
Halima TV حليمة تيفي
الله يعطك الصحة لايك
Farida Anane
Farida Anane 4 أشهر قبل
Cherif mellal
zina zina alger
zina zina alger 5 أشهر قبل
mn7abhch mais ki ndirouha soupe takhrdj bnina
شهيوات غزلان زهير
سﻻم
ميمي مريومة
ميمي مريومة 5 أشهر قبل
شكرا حبيبتي انا مشتركة جديدة من الجزاير 😘
dhaoui jalila
dhaoui jalila 5 أشهر قبل
Mardi 3la hedhi ennasiha
Wafa Amine
Wafa Amine 5 أشهر قبل
نموت عليه بهاد الطريقة ..حنى نسموه المسلوق ..كانت ديروا جدة ربي يرحمها
saida الكازويا
saida الكازويا 5 أشهر قبل
مرحبا بكم في قناتي اخواني الاعزاء
بذرة Tech
بذرة Tech 5 أشهر قبل
مرحبا بكم في قناة بذرة للزراعة المنزلية
Nadia Aouad
Nadia Aouad 5 أشهر قبل
انا تنشريها بالوحدة تنقطع و نسلق و ناكل انا وولادي تنحماقو عليها
Hadj Hassouni
Hadj Hassouni 5 أشهر قبل
هل هذا يقطين ام قرع ؟ 🤔
T amz
T amz 5 أشهر قبل
ههههه ستعشق القرعة ، عنوان غبي ، عطينى الاسم الحقبقي بالعربية للگارعة؟؟ او على الاقل اكتبي بحرف ( گ) الغير موجود في العربية
T amz
T amz 5 أشهر قبل
+BARCA RAFIK ههههه الله ينجيك و ينجينى و ينجي جميع المسلمين من القرعة، بمعناه العربي الفصيح ، حاول ان تبحث عن الاسم الحقيقي ، ( الگراعة) هذا الاسم يطلقه المغاربة فقط أو دول شمال افريقيا قصدي هنا هو إما نكتبو بالعربية الفصحى او الدارجة وما شي خلط كلشي ، حيت تنفقدو المنعى تحياتي
BARCA RAFIK
BARCA RAFIK 5 أشهر قبل
مكاين شي غبي قدك نقلتي الاسم خاطئ هو في الاصل اسمه القرع باللغة العربية سير تعلم العربية عاد هدر هههههههههههههههههه
قناة دين ودُنيا
السلام عليكم اخواتي جزاكن الله ساندوني بالاشتراك فقناتي لتعم الفائدة وتستمر ان شاالله
Hakima Hayat
Hakima Hayat 5 أشهر قبل
roh yal3tiybon mkkk kakla ngra achmata
Doha Anjay
Doha Anjay 5 أشهر قبل
الصوت جدا ضعيف
Bachir Belhadj
Bachir Belhadj 5 أشهر قبل
Je suis un Algérien de France je tire chapeau votre courgette très très bon moi je n'ai jamais goûté mais votre recette si magique que Dieu te protège donne votre force inch'Allah
فائدة و صحة
فائدة و صحة 5 أشهر قبل
أخت الفاضلة ريحانة الله يسلمك و يعطيك الصحة و العافية لي طلب صغير عندك هو زورينا في فائدة و صحة و ادعموني شكرا لك على التشجيع اختك تشكرك مسبقا
rayhana Rachid
rayhana Rachid 5 أشهر قبل
إنشاء الله أختي
شعبي الحادق
شعبي الحادق 5 أشهر قبل
الصوت ضعيف
Aicha Ben Omar
Aicha Ben Omar 5 أشهر قبل
الله يعطيك الصحة
فائدة و صحة
فائدة و صحة 5 أشهر قبل
أخت عائشة الله يسلمك و يعطيك الصحة و العافية و يرزقك الجنة ان شاء الله تعالى لي طلب صغير عندك هو زورينا في فائدة و صحة و ادعموني شكرا لك على التشجيع اختك تشكرك مسبقا
Fayrouz TV
Fayrouz TV 5 أشهر قبل
ماشاء الله شيء لديد
fetta Sadi
fetta Sadi 5 أشهر قبل
Soupe aux poireaux laver couper les poireaux mettre dans la marmite 1 l d'eau ajouter 4 🥕 carottes coupées ajouter 3 pommes de terres couper saler 1 c a soupe d'huile d'olive 1 c a soupe de gruyère râpé poivrer légèrement cuissons pendant 15 mn puis tiède mixer une fois tiède la mettre au frigot puis la sortir 15 mn avant pour la réchauffer juste la contiter que vous aller manger le reste vous laisser au frais recette et prête accompagné des saucisses halal dessus
Adel Yadir
Adel Yadir 5 أشهر قبل
Adel yadir
ملاك الرحمه
ملاك الرحمه 5 أشهر قبل
فكره رائعه بارك الله فيكي 😘
Mbarek 0644
Mbarek 0644 5 أشهر قبل
+Mbarek 0644 0771068331
Mbarek 0644
Mbarek 0644 5 أشهر قبل
+ملاك الرحمه JTM
فائدة و صحة
فائدة و صحة 5 أشهر قبل
+ملاك الرحمه شكرا أخت ملاك و اتمنى ان اكون عند حسن الظن
ملاك الرحمه
ملاك الرحمه 5 أشهر قبل
+فائدة و صحة تم الإشتراك بالتوفيق 😙
Masque rose
Masque rose 5 أشهر قبل
قرعة يا سيدة
Bicha Bella
Bicha Bella 5 أشهر قبل
يعطيك صحة حبيبة 😘 ادخلو لقناتي لبنات وشوفو جهازي واعطوني رايكم فيه
Leila Lili
Leila Lili 5 أشهر قبل
الصوت ضعيف جدا لم نسمع شيء لكن الأكلة جيدة مشكورة
AK Games
AK Games 5 أشهر قبل
ياشباب بليييييز ارجوووكم اعطوني رايكم. (اتحداك تشاهد الفيديو كليب وماتتحمس) لامبرجيني_(فيديو كليب حصري)ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-a2XqFAzsbeY.html
Park Salma
Park Salma 5 أشهر قبل
تفاعلو بالفيديو و شاركو بالقناة مردودة😘 ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-iwd8N6K-sLk.html
Ayoub El Bakri
Ayoub El Bakri 5 أشهر قبل
من الاحسن التخلي على السكر مضر بزاف
zaairi hanane
zaairi hanane 5 أشهر قبل
الله يعطيك الصحة.نقدرو منصلقوش القرع نديروه إفور أحسن.دائما الخظر من الافضل منصلقوهاش نديروها تفور في البخار باش ابقاولينا الفيتامينات أميضيعوش لينا في الماء .مجرد اقتراح اختي
nor elhoda
nor elhoda 5 أشهر قبل
صلقيهم في ماء قليل وطحنيهم بماهم
Fatima Fati
Fatima Fati 5 أشهر قبل
Wbnccchbaark
rayhana Rachid
rayhana Rachid 5 أشهر قبل
لا حبيبتي الدكتور الفايد كيقول أنو أسوء حاجة هي تطهي الخضر على البخار كيضيعو منها الفوائد ديالو خصك تطهيها في الماء ومتخلصيش من الماء تستعمليه لذا أنا عملت كمية قليلة ديال الماء
Zahra Zada
Zahra Zada 5 أشهر قبل
😱😲😰👍💕👍💕👍💕
Haf Ken
Haf Ken 5 أشهر قبل
عشبةااشيب
bts and army
bts and army 5 أشهر قبل
اختي تكلمي عربي حتى نفهم ونستفاد
مع عواطف With awatef
مع عواطف With awatef 5 أشهر قبل
من بعد اذن صاحبة القناة مرحبا البنات تعالو عندي شوفوا اكلاتي ان شاء الله تعجبكم محتاجة دعمكم
SALAH TALEB
SALAH TALEB 5 أشهر قبل
Taleb salah
SALAH TALEB
SALAH TALEB 5 أشهر قبل
Taleb salah
asmaa mors
asmaa mors 5 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-K0oT8WCosEQ.html Abonnez-vous dans ma chaine😘
otmancherradi
otmancherradi 5 أشهر قبل
تطبيق عن الطبخ ادعموني بتحميله جزاكم الله خيرا play.google.com/store/apps/details?id=com.cheroboss.maroccuisine
Mahfoudi
Mahfoudi 5 أشهر قبل
الgرعة فالطوندونس 😂😂😂
مطبخ حواء ève cuisine
m.ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-EfRNPxSWL8I.html
EXO Kai is my Michael Jackson
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-iwd8N6K-sLk.html
ام يونس- oum younes
ام يونس- oum younes 5 أشهر قبل
ما شاء الله عليك
Asma Elidrissi
Asma Elidrissi 5 أشهر قبل
ههههههههه
Hafida Akkous
Hafida Akkous 5 أشهر قبل
haido sokarrrrrrr ila bhgito sahetkom kifma gal docteur faid
Yahiaoui Fatima
Yahiaoui Fatima 5 أشهر قبل
القرع من الخضر المفيدة للصحة ويجب ادراجه في قائمتنا الغذائية بارك الله فيك الاخت
الفيديو التالي
The Ultimate GOLF SUPERCAR PROJECT
25:22
عدد المشاهدات 612 947
Samsung Galaxy Fold review: after the break
10:59
عدد المشاهدات 1 148 841
Testing A Cotton Candy Maker Toy
9:22
عدد المشاهدات 238 400
TWICE "FANCY" M/V
3:39
عدد المشاهدات 37 017 374
Flinch w/ Blackpink
5:35
عدد المشاهدات 8 729 332
God of War: Raising Kratos - Announce Trailer
2:25
عدد المشاهدات 1 855 799
Squishy Makeover: Fixing Your Squishies #14
17:30
عدد المشاهدات 3 907 545
Tom Segura and Bert Kreischer Play Truth or Dab | Hot Ones
16:28