داكن

سيدة حامل تتهم شيخ وعلامة مشهور " تزوجني بالفاتحة وملي حملت هرب عليا"

Hibapress
اشتراك
عدد المشاهدات 135 033
75% 918 304

لتصلك اخر اخبار المقاطعة حمل تطبيق هبة بريس من بلاي سطور على الرابط الاتي:
play.google.com/store/apps/details?id=com.hibapress.ar

اشترك في قناة هبة بريس ليصلك كل جديد:
goo.gl/HRLkNU
قناة هبة بريس على يوتيوب قناة إخبارية تهتم بالشأن السياسي والاقتصادي والاجتماعي والفني والرياضي المغربي، تنقل الخبر بشفافية ومهنية ومصداقية، ولا تهدف إلا إلى إرضاء متابعيها في كافة أنحاء المملكة المغربية.
ـــــــــــــــــــــــــ
تابعوا قناة هبة بريس على مواقع التواصل الاجتماعي:
يوتيوب:goo.gl/D8BU4a
فيسبوك: bit.ly/2k0OTKM

تم نشره في

 

2018/04/29

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 665
Couscous Tajine
Couscous Tajine 29 أيام قبل
Hessdoulkkkk a benti
brahim raik
brahim raik 5 أشهر قبل
وراه الفلوس ديال الشعب ماشي ديال الجمعيات، ديري تحليل شرعية وإلى تبت بإنه ولدوا زيري ولد العاهرة ماكين لا عليم ولا 2 .
Mimi Cash
Mimi Cash 5 أشهر قبل
Il t'as acheter une maison il pouvait pas t'acheter la pilule !!!!!!! Je comprends pas ces femmes qui sont déjà dans des situations compliqués avec enfants !! Et elles continuent à ce mettre dans la merde et continue à faire des enfants qui vont souffrir !!!!! Tant qu'à faire à être dans le hram autant éviter de mettre au monde des pauvres innocents... une fois enceinte elles se demandent comment elle vont faire !!!!!!! Insupportable !!! Elle donne le nom du Mr et elle se cache le visage !!!????? C'est honteux !!!
Ab Ab
Ab Ab 6 أشهر قبل
دار معايا فاتحة عشوائية 😂😂😂، هادي تتعرف غير 2000 درهم الكرا 2000 درهم. الصداق 2000 درهم عندها الصوت بحال ديال هادك اللي كانت مع الفيزازي ياكمة هي عاوتاني؟؟؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
Mickael BARTH
Mickael BARTH 7 أشهر قبل
شانكولك الله يعطيك دل
hasan hayat
hasan hayat 8 أشهر قبل
هه حشمتي دابا مخبية وجهك اومحشمتيش ملي كنت هازة رجليك
Michel GRENIER
Michel GRENIER 8 أشهر قبل
Avec l'expérience que tu as (36 ans et mère de 2 enfants), j'ai l'impression que ton histoire est cousue de fil blanc. Pour nous faire croire que tu es naïve, moi en t'écoutant j'ai constaté tout le contraire.
REMCH KHIRA
REMCH KHIRA 8 أشهر قبل
هههه قرا الفاتحة.....يا بنت الناس..الفاتحة...راه كيكون فيها ناس 12 واحد...عاد يمكن تسمح تكون زواج ماشي بينك وبينوا
om amine Adam
om amine Adam 9 أشهر قبل
انتي عارفاه مزوج وكبر منك علاش فين جايا مكتحشموش والله انا ضدك علاش مكنحملش شي وحدة دور بواحد مزوج الله يهديكم
jyad fatima
jyad fatima 9 أشهر قبل
كذبتي الى قلتي داير الدين باش يعيش ،حنا قرينا عندو في 90 ،وكان ذاك الوقت من اسرة ميسورة ،ولاباس عليه ،
jyad fatima
jyad fatima 9 أشهر قبل
ههههههههه انت حاسبة راسك من النساء وتقارني راسك بمستوى الدكتور رضوان بنشقرون ،وناري على شوهة ،واش هو يطيح فيك انت وهو كان كيقري الطالبات بحال اللوز ،وكون بغى يتزوج بشي وحدة ديك الياعة والله حتى يتزوجوه ،حيث نااابغة في الادب العربي ،والعلوم الدينية ،وانا كنتيق فيه ،وانت لا هذه مكيييييدة بعد خطبته الشهيرة التي بسببها اقالوه من المجلس العلمي
jyad fatima
jyad fatima 9 أشهر قبل
كذااابة ،الدكتور بن شقرون استاذ جامعي ويطيح معاك انت محروقة وٲمية وجاهلة ،وعلى قلة البنات ياخذك انت ويلي ويلي هو تحدى المخزن بخطبته الشهيرة ،واحنا قرينا عندو ،لعني الشيطان انت مدفوووعة ،الله ياخذ فيك الحق
عبدالرزاق فايس
عبدالرزاق فايس 9 أشهر قبل
الفيزازي الثاني. لاحول ولا قوة الا بالله
FASL ALMA9AL
FASL ALMA9AL 9 أشهر قبل
احيانة عليكم كتبقى تتلوزو على رجال كبار حتى كتطيحوهم في المصيدة وكتكربشو على الحمل وعاملة حسابك بالكننكس وموجدة كلشي مقنعتيشي بشقة لو كان شي سافل مكنتشي تخرج تشوه
ميرم مرام
ميرم مرام 9 أشهر قبل
ها القصة حقيقية. وداك العلامة مجرم ويختبئ وراءء الدين.
Adil الفاسي
Adil الفاسي 9 أشهر قبل
راه كاينى ظوروف ؟!؟ خرجتي لعيب فخطرى كونتي على سبة ؟!؟
Hanaa Sara
Hanaa Sara 9 أشهر قبل
وانتي غير عرفتي الدار في سميتك قلبتي وجهك عقلي غير على الطعام هوجمع لمن زنقة يك وجمع بنياتك وعونك صافي حيت غير رجل مسن بغيتي رجل سكايري لي يجوعك مالوا ما دار فيك غير الخير اش من حالة انت حليتي رجليك علاش نعستي معاه اطمعة مالكي عادي يارب راسك شهوته ناري اي دير شي خير في شي وحدة ناري تشوه
Mario diwani
Mario diwani 9 أشهر قبل
شعب ديال اخرى او دين ديال زب
Mario diwani
Mario diwani 9 أشهر قبل
فضحو ولد القحبه هو تابع سنة رسول ديال أم الجاهلة اسلام ديال زوب تفو علة دينمكم
Lcoucou Nice
Lcoucou Nice 9 أشهر قبل
حاملة متقدريش تخدمي بغيتي محسنين يبقاو خدامين عليك طول حياتك
بسمة الحياة
بسمة الحياة 9 أشهر قبل
نفس سيناريو فيزازي والله أعلم التحاليل هما الي غادي يحكمه
kalami lakom
kalami lakom 9 أشهر قبل
اي فقيه تايفوت جامع ويدخل فتشلهيب لجمعيات ويعاون غالعيالات لهجالات ويبقاو تابعينهم عرفوه اكبر شلاهبي ومنافق ويدير اي حاجة سيري رفعي دعوة وحضي راسك لا يهجموعليك شمكارة يكونو مكريين يطيحوليك ولدك ......وشتي داك ولدو لي جا من نكليز وولادو ومرتو لي مابغاوش وانتافضو عرفو راه راكد على تروة كبيرة جمعها من تشلهيب وماباغينش لي يشاركهم فيها خاص من اين لك هدا بحال هاد نوع تلقايه ناوي خدمة حتى فبناتك الله يستر فينكم اجمعيات نسائية تانتوما تاتخدمو بتيليكومند 😏😏😏😏 ماتعاونوش هاد سيدة ولا حيت ضعيفة
K H
K H 9 أشهر قبل
واصكعا حدي.راسك دابا حرشوا عليك شي.حد .خصرو ليك لي في كرشك
Fatima Zahra
Fatima Zahra 9 أشهر قبل
الله يعطيكم العذاب بجوج الحلال بين والحرام بيين المسخ هذا حسبيا الله ونعم الوكيل مابقينا كنفهموا والو
cochise Elgringo
cochise Elgringo 9 أشهر قبل
والله منتيق فيك
Malika Oum meryem
Malika Oum meryem 9 أشهر قبل
الومك انت لانك قبلت بالفاتحة ومدام خدتي منوا الدار اش بقا باغيا كون مفضحتيهش كان يصرف ليك على الولد دابا كبي على كرسك الماء البارد وتكمشي
Fatima Benslimane
Fatima Benslimane 9 أشهر قبل
انت حكمت علي نفسك بالضياع ! انت مخربة بيوت ومريضة نفسيا حتي تعطي نفسك لرجل في سن جدك! وتحملين منه الطمع طاعون! تتكلمين علي الله وانت لاتعرفينه ! المرأة الحرة تموت جوعا ولا تمكن رجلا منها ومن شرفها!
Zabcd Xly
Zabcd Xly 9 أشهر قبل
عاهرة خدامة مع الماسونية تتهم الشيخ شقرون .كترتوا
Tablet Gtbc
Tablet Gtbc 9 أشهر قبل
الله يبين الحق. باينة كتقول الحقيقة و هو كيكدب. علاش مايقولش الحقيقة. الزواج حللو الله سبحانه و تعالى. ردو البال لهده المرأة مسكينة راه عائلة بن شفرون بالفاء ماشي ساهلين. تمكنو من زمان و لعبو في اموال المغرب
FASL ALMA9AL
FASL ALMA9AL 9 أشهر قبل
وهكدا كانت كتقول زعبول كيزني قدمها حرام عليك حرام عليك وهي ضاربة ضربتها احشومة كتشوه عالم وروح للمحكمة كاين المخزن والتحاليل وعاري وجهك أولا خافت يطلع لفضحك فحال زعبول خرجو أصحاب الليل وضهر وجهك بش نشوفوك
Hهshمm
Hهshمm 9 أشهر قبل
الامام الدكتور العالم رضوان بنشقرون مشهود عليه بالاستقامة...لكن المخزن و خصوصا في هذه الضروف يحتاجون لرئيس (المجلس العلمي) ان يكون مثلهم..وحاشاه ان يكون كذلك
Nihan Siko
Nihan Siko 9 أشهر قبل
ممتي فاش طاح
nor lhayat مغربية وافتخر
صراحة مكانش عليك تفظحيه كما كان هو عاملك مزيان لي قالك فضحيه غير خرج عليك انت عندك بناتك لاش تولدي كبري غير هادوك هو مهلي فيهم هي صرحة زواج غير بي نية تكفي كين لي كاتب عليها كل واحد في جيها خصك تفكري زواج بي فاتحا او لاكت خاص نية أهم شي
مؤمن بقضاء الله راجية الله
عندها الحق والله هد الشيوخ اكبر دجالين على وجه الارض الله ينتقم منه
Müller younes
Müller younes 9 أشهر قبل
سمحي لي اختي تاانتي راكي ماشي ساهلة ، عارفاه مزوج اوولادو رجال او غمضتي عينيك
العزة لله ورسوله صلى الله عليه وسلم
هؤلاء الشيوغ وعلماء القصر والحكم هم شياطين الامة ويجب على الامة والشعب المغربي مقاطعتهم المنافقين .
Berrafi
Berrafi 9 أشهر قبل
el jahel wlfa9r, lfo9ha wa3rin hdiw menhom , chofo lfizazi ach khrej menou
Hamoucha Fatima
Hamoucha Fatima 9 أشهر قبل
لا اله الا الله الفاتحة عشواءية زاءد الحلال
Mohamed Koudri
Mohamed Koudri 9 أشهر قبل
کثرثو یاهاد المدلولات زواج الفاتحه کان فی عهد الرسول اما هاد الزمان زمن الاوراق موثقه فی المحکمه ودابا عاودی لمخک وزایدون کون کنتی بکرامتک تتزوجی بیه بالعقد الشرعی وهو یعلم مرتو بانه غادی یتزوج باش تتفاداو فحال هاد الفضیحه اللی طحتی فیها ودابا متصدعیش لینا راسنا یخ کل مره طالعا لینا وحده کتشکی حملت من فلان وحملت من فرتلان قبل ماتحلی رجلیک یکون فی ایدک عقدک الشرعی ودیک الساعه حلیهم وانتی مرتاحه یالطیف کتبیعو لحمکم رخیص
Zakaria Elsherif
Zakaria Elsherif 9 أشهر قبل
هذه المرأة ما كذبتش نعرف عقلية بحال هاذ النوع ديال بنادم مسمومين و الرحمة ما كايناش و تيحلموا انهم يرجعوا للطبقية و العبودية و يتسلطوا على رقاب الناس
Zakaria Elsherif
Zakaria Elsherif 9 أشهر قبل
أما العلماء ديال الصح واكلين لعصا و في حرب مع الحكومات
Zakaria Elsherif
Zakaria Elsherif 9 أشهر قبل
واعرين هاذ لكلاب اللي يلعبوا بالدين
Latifa Latifa
Latifa Latifa 9 أشهر قبل
Fait ce que je dit mais pas ce que je fait 😂😂😂
abderrahim abou bakr
abderrahim abou bakr 9 أشهر قبل
هذه حكاية من حكايات الف ليلة وليلة عندما تفلس القنوات التافهة تلجا الى اختلاق القصص الكاذبة على الدعاة والائمة لانقاد نفسها من الافلاس
Ghafor Hanach
Ghafor Hanach 9 أشهر قبل
بلاه عليكم ألا تستحيون ألا تخجلون👌
Kamar Kamoura
Kamar Kamoura 9 أشهر قبل
www.google.co.ma/search?hl=fr&tbm=isch&source=hp&biw=1024&bih=509&ei=9yEPW76HKcbi6ASJ65SAAQ&q=%D8%B1%D8%B6%D9%88%D8%A7%D9%86+%D8%A8%D9%86%D8%B4%D9%82%D8%B1%D9%88%D9%86&oq=%D8%B1%D8%B6%D9%88%D8%A7%D9%86&gs_l=img.1.2.0l10.7150.13858.0.18186.7.6.0.1.1.0.330.907.0j2j1j1.4.0....0...1ac.1.64.img..2.5.965.0...0.C1bYXh9UAhc
*chocoloco* loco
*chocoloco* loco 9 أشهر قبل
تجار الدين دايرين ماباغيين
Ksksksk Byksksksk
Ksksksk Byksksksk 10 أشهر قبل
وانت مالكي علي هاذ زواج راكي نتي لستسلمي ليه حتي تجراء اقولك ز‘واج الفاتحة راجل مزوج اش بغيتي من عند وكغاش تعرفتي عليه بينا عليك نتي كمتي معاه الحرام الله استرنا
sana kamal
sana kamal 10 أشهر قبل
وا هيا ناري😨😨😨
Molok Alami
Molok Alami 10 أشهر قبل
صراحة اختي حتى انت راكي عار فاه متزوج و عندو اولادو ماكنتوش وتقبلي من الأول حتى يصير عقد الزواج الأصلي الحقيقي احنا في عهد العولمة و الناس رآها اوعات الله ينصر الحق
Maya Maya
Maya Maya 10 أشهر قبل
Llah imskhek mjewja bel fatha. Koulkoume ma kat fehmouche, Douda ou ma dire. Lli 3ta zekou ideber l karou
fatima zouhair
fatima zouhair 10 أشهر قبل
هادا يستغل عمله كتجارة الله يخزي المنافقين
fatima zouhair
fatima zouhair 10 أشهر قبل
المراة كتضعاف امام وعود الرجل فتكون هي الخاسرة
fatima zouhair
fatima zouhair 10 أشهر قبل
الحلال بين والحرام بين انتي اخترتي الحرام
حكايات و حلول
حكايات و حلول 10 أشهر قبل
اسلام عليكم ورحمت الله وبركته اسباب لمشكيل كلها ابعذ عل ذين الله يهذي مخلق
Najat Housni
Najat Housni 10 أشهر قبل
واش بغيتي شرا ليك دار ومزال تابعاه سيري ألله يجيبك على خير داعشيين والداعيشيات هدا هو سركم
achraqate abrare
achraqate abrare 10 أشهر قبل
سبحان الله ماعرفتش كيفاس كتقوا بالرجال واش انتما طايحين على راسكوم راه اختي العقد هو الي كيظمن حقوقك وحقوق الاولاد الفانحة كانت مع جدودنا الله يرحمهم
عابر سبيل عابر سبيل
هاذا ليس شيخ هاذا شيطان بمال المحسنين بنى بيت على اساس انه يفعل خير وهو يغتنم الفرصة ويمارس الجنس على بنت في عمر بنته بحجة صلاة الفجر والتدين
Abrakadabrasamsalabim Abrakabrasamsalabim
حملتي بالفاتحة اوى متصدعينا هههههه
Aicha Belghiti Alaoui
Aicha Belghiti Alaoui 10 أشهر قبل
سأشهد للأستاذ في المحكمة و في أي مكان في الدنيا و حتى في الآخرة لأنه أكبر من مؤامراتكم المنحطة
Aicha Belghiti Alaoui
Aicha Belghiti Alaoui 10 أشهر قبل
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. هاذ المرأة كذااااابة كذاااابة 100%. لأن الحاج رضوان بنشقرون أشرف من الشرف . أنا عشت نصف ظروف هاذه المرأة أي أني أرملة و أم لأربعة أطفال تركهم أبوهم و هم صغااار جدا و أنا معاقة لا أستطيع العمل و بعدما طرقت كل الأبواب لم يفتح لي إلا الأستاذ الفاضل بنشقرون و هزو عني الحمل الثقيييل و ساعدوني لمدة عشر سنوات و مازالوا لحد الآن قائمين معنا بالواجب دون مقابل سوى الدعاء لهم .. بل أكثر من ذلك لم يسلم علي الأستاذ الفاضل أبدا باليد مع أني قابلته آلاف المرات حتى أني أناديه أبي و هو يعاملنا أكثر من أبنائه ...فحراااام عليك أيتها السيدة أن تلفقي هذه التهمة المدروسة لإنسان أكثر من محترم و في منزلة عظيييمة عند الله و عند الناس
Sofia Larrea
Sofia Larrea 10 أشهر قبل
انت وياه الله ياخذ فيكم الحق و هل تعتقد ان زواجك بالفاتحه معترف به في الدوله الام تكوني تعرفي انه متزوج و تريدين من زوجته انت تقبلك انت مخطئه و هو مجرم كلهم مجرمين كل علماء المغرب الا من رحم رحمه ربه
Habiba Bamoussa
Habiba Bamoussa 10 أشهر قبل
الفقر سبب هذه المشاكل العويصة
Wazna Kamal
Wazna Kamal 10 أشهر قبل
اختي المثل المغربي يقول "اللي عطى ز. ...الله لا يفكوا"
Wazna Kamal
Wazna Kamal 10 أشهر قبل
العقد المكتوب أولا والنكاح ثانيا. أختي هذا فساد لا غير. لا حقوق لك ولا لابنك بدون عقد مكتوب. ضربتي في 0 عائلة كاملة وبغيتي تبلاصي انت. الآن صبري على الاختيار الغلط ديالك. هذا زواج مشي غراميات.
santor santor
santor santor 10 أشهر قبل
Il profite de la religion pour abuser des femmes
القلب الابيض Maryoma
مشاكل وبلاد القضيه مفهومة مكانش توصلي معاه الفراش باينة طمعك بالدار لي شرا ليك ولدي ولدك وربيه وعفا الله عما سلف انت غير ولية بغيتي تكبري ولادك
blhaj nourdine
blhaj nourdine 10 أشهر قبل
نتي مستفتش من قصة ناس لقبلك .زواج الفاتحة
Lola zacc
Lola zacc 10 أشهر قبل
وا سيري تخرااااي باقي شي حد تايتزوج الفاتحة ،المغربيات كلهم عارفين بلي الزواج الفاتحة ما صالحش من التمانينات أو التسعينات، إلا شرا ليك الدار شديها و تكمشي، دوز واحد عام أو لا عامين غادي تعاودي ديري نفس المشكل
Hanane Zefzafi
Hanane Zefzafi 10 أشهر قبل
باينة عليها مجبدة او عارفة مادير راسها سيري قلبي على راسك ولقاي ليه الحل
Fatima J
Fatima J 10 أشهر قبل
كان عليك تقبليي بدار بصح تقبليي الدار والراجل مستحيل راه زعما كان متزوج كان عليك ترفضيي الزواج منه
Kenzakenza Hindhind
Kenzakenza Hindhind 10 أشهر قبل
عم الفساد البر والبحر بما كسبت ايدي الناس
Kenzakenza Hindhind
Kenzakenza Hindhind 10 أشهر قبل
عم الفساد في البر والبحر بما فعلت ايدي الناس
robi. 202 chafik
robi. 202 chafik 10 أشهر قبل
ماعرفاش تقتي وقرا عليك الفاتحة ميتة. بصاح. حرام فحرام مالك فالزلزال ولا مكاينش العدول. تبغيو تحلو الحرام تقولو فاتحة لاتجوز في وقتنا الحالي داكشي فزمان مكان لأوراق لاوالو وزايدون انت ماشي صغيرة راك مزوجة قبل وولادة وكان عاجبك الحال دابا عادتكلمت خلي شي قاصر تتكلم جات معاها
chrifa Hanoüna
chrifa Hanoüna 10 أشهر قبل
Ta9t fih😅😅😅😅😅😅😅
chrifa Hanoüna
chrifa Hanoüna 10 أشهر قبل
😅😅😅😅😅😅😅😅
Mohamed El mouden
Mohamed El mouden 10 أشهر قبل
Pédophilie =barbu
Mohamed El mouden
Mohamed El mouden 10 أشهر قبل
Voilà ce que les barbus font ce son tous des voyous à chaque fois j'envoie un je lui crache decu ils n'aspire pas confiance (almonafikine)
HEMDI HEMDI
HEMDI HEMDI 10 أشهر قبل
الظلم ظلمات لاعلم ولاحاكم هد لبلاد القوي ياكل الضعيف صحيح مدويخ الاستغلال شانع بزاف باسم السلطة نعل الله حكم الملوك وين مكان اين حقوق الانسان
الحمد لله
الحمد لله 10 أشهر قبل
هاد السيد ظريف ولكن مراته وولاده مكايخافوش الله مسمومين
mohamed bouaguiba
mohamed bouaguiba 10 أشهر قبل
khaso howa al i3dam ....likaytajro bismi adine
Leila Ouardi
Leila Ouardi 10 أشهر قبل
ليه تزوجتيه وانت عارفه انه متزوج كنت السبب في تفكك اسرة وهدا جزاء ك كلامك كل صح بس ليه تتزوجي وتفككي اسرة فهذا جزاء ك
Nina Walli
Nina Walli 10 أشهر قبل
Maghasbakch rah nti li khataa acmen zaouaj fatha rahna fi 2018 machi fi ahd koraich
Bouchaib Asia
Bouchaib Asia 10 أشهر قبل
يجب ان تتجند الحكومة والبرلمان للوقوف إلى جانب هذه الضعيفة التي لم تتمكن من الزواج من هذا الكهل ولم تحصل سوى على شقة وبعض المضاجعات ‘ وتي سيري تلعبي اش من زواج كتكلمي عليه ونتي كتقولي معمرو بات معايا في الدار طيحتيه في الشبكة واستاغليتيه اوملي قطع عليك المونة بديتي تشوهي فيه ملي كنتي عايشة معاه مبانش ليك الحرام حتى تفارق معاك
sarsar chmrakh 123
sarsar chmrakh 123 10 أشهر قبل
hada film jdid Bach cha3b lmdawkh ynsa central ..... nsm3o lkolchi wn9at3o 😀😀👏👏👏👏 rahna cha3b hayyyyl
رآقيہہہة بآآخلآقيے
نفس قصة لفيزازي وحنان لمهم الاخت نتي لي غالطة واش سيد جا وحط عليك سيف وقالك تزوجيني وراكي بعقلك لو بنت صغيرة قلنا ربما غرر بك ولكن سيدة ام لجوج بنات وكبيرة وتقولي ضحك عليا واااع واااع
Ahlame Radiane
Ahlame Radiane 10 أشهر قبل
ملي شرا ليك الدار كان مزيان وملي تخاصمتي معاه وليتي تقولي للمحسنين راه كيضحك عليكم.سيري ابنتي للقضاء سيري عند محامي يوريك اش تديري اما الناس والراي العام ماعندهم مايديرو ليك.وسيري جمعي راسك من الشوهة والفضيحة
Ahlame Radiane
Ahlame Radiane 10 أشهر قبل
ودابا لاش خارجة كتفضحي فيه وفي نفسك.اذا كانو ولادو بزز منو يحطهم في الحالة المدنية راه المدونة الجديدة ولات مهتمة ب هاذ الشي وفي البلاصة يحكمو ليك بالعقد ويحط ولادو في الحالة المدنية .لكن كتباني ليا انك ماساهلاش وبخبيزتك وباغا تنتاقمي من الرجل .وسيري القضاء وبلاش من هاذ التبرهيش ديال والو .عصبتيني بصراحة والله غير كتخربقي
Samira Touqan
Samira Touqan 10 أشهر قبل
Hawal almoslimin ghir lawr lawr khtalata alhabil binabil La choyokh baqin fi htiramhom wala labnat bqaw chadin tiqarhom
izza minouch
izza minouch 10 أشهر قبل
مشكل الثانية تشبه مشكلة الفيزازي حتى انتي عندك جزء كبير في هذه الجريمة لانك على وعي وبقواك العقلي !متغطيش الشمس بالغربال😣🙄
izza minouch
izza minouch 10 أشهر قبل
يجب مرة اخرى حملة للمقاطعة على الشيوخ وزواج الفاتحة
LOUBNA HANANE
LOUBNA HANANE 10 أشهر قبل
O MALKI 9BALTI TZAWJI BIH F SIR O 3LACH MAGOLTICH LIH TZAWJI BIH B3ILM MRATO AO BGHITI DIRI FIHA 3AI9A CHI 3YALAT LAS9A
Malika Ajouaou
Malika Ajouaou 10 أشهر قبل
Et coûte tu c'est bien il et marier et pourquoi tu acceptes franchement t'es pas nette un marier ils pas accepté on sont qu'à t3erfou non ou hemel franchement pas les hommes marié les filles
Fifi Fifi
Fifi Fifi 10 أشهر قبل
تخربيق حسبي الله ونعم الوكيل
Amina Amina
Amina Amina 10 أشهر قبل
wach bghiti lamra lawla tafrah ntoma rakom kgatafat rjal tastahli ktar zwaj alfatha
RABIAA OUBALI
RABIAA OUBALI 10 أشهر قبل
ارجو إلا تصدقوا كل ما يقال هدا مستحيل هاد الاستاد ما كيهزش العين في الطالبات و كنت احترمه كثيرا
RABIAA OUBALI
RABIAA OUBALI 10 أشهر قبل
هدا السيد أستاذ جامعي أو كنت طالبة عندو و من اطيب خلق الله تصدمت لما سمعت هاد الكلام لا حول ولا قوة إلا بالله
khansae motawakile
khansae motawakile 10 أشهر قبل
هسبريييييييييبيييييييييييييييييييييببيبيبيبيبببببس مقاطعة
وكفى بالله وكيلا
أويلي العباد الله واش حنا في عصر جاهلية باش تقولي تزوجت بالفاتحة وحنا في دولة حق وقانون وربي عمروا ماغدي يبغي المضرة العباد ديالوا وديجا أنت مزوجة عارفة خاصك عقد زواج ماشي قاصر أو طفلة الله يهديكم هذا سميتو زينة وطمع سمحيليا ولكن هذا شغلك ماشي شغلنا درتها بيدك وفكرها راسك وصحافة هضروا في مواضع شعب وباركا علينا من هاد المواضع توع كلاخ ومسلسل سمحيني تقهرنا من هاد المكروبات
أحمد الشاهدي
أحمد الشاهدي 10 أشهر قبل
راكي غير عاهرة وما فيك خير .... لن نوقف المقاطعة
الفيديو التالي
Took My Uber Driver on a Date (pt2)
10:21
عدد المشاهدات 708 829
How to Aerial Silk Dance
34:32
عدد المشاهدات 2 015 899
I Got My Closet Professionally Organized
32:27
عدد المشاهدات 5 180 454
We Competed To Make The Best Grilled Cheese • Ladylike
13:06
Primitive Technology: Grass thatch, Mud hut
10:05
عدد المشاهدات 1 998 532
EVO 9 vs GOLF R
10:39
عدد المشاهدات 757 503
Apple iPhone Fold v2, iPhone 11 & AirPower Leaks!
10:32
عدد المشاهدات 1 144 910
What is Happening to One Punch Man?
13:37
عدد المشاهدات 715 782
Non-Scary Movie - Key & Peele
3:04
عدد المشاهدات 1 413 108