داكن

شاهد أقوى رد على السعودي تركي أل الشيخ الذي قال المغرب بلد العاهرات// للمغاربة و السعوديين

Nakama Tv
اشتراك
عدد المشاهدات 518 157
% 0 0

halloweenfact.club
أقوى رد على تركي أل شيخ للمغاربة و السعوديين - الجزء الأول
---------------------

تم نشره في

 

2018/03/26

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 80
Asmae Ra
Asmae Ra 18 أيام قبل
بلوتو المكار
Barzan ali
Barzan ali 25 أيام قبل
كلامه الف بل الف بلد العاهرات من جد😂💔
Aicha Dani
Aicha Dani أشهر قبل
يا اخي من فضلكم أنا مغربية مقيمة بكندا مع زوجي واولادي لاتكونوا مثلهم السعوديات مثل المغربيات لا تفضحو حرماتنا والكاضمين الغيض والعافين عن النفس .عندنا بنات واخوات وامهات من فضلك supprimer la video
soumaya bar
soumaya bar أشهر قبل
الحمد لله الله ماينسى ظلم يوم تكلمت علينا ربي خدا الحق منك والله دعيت دعو عليك لين سكرو حسابي تويتر ههه
Ameera Ameera
Ameera Ameera أشهر قبل
ميوصلوش للمغرب ولا رجالو ولا نساءوه
Ameera Ameera
Ameera Ameera أشهر قبل
قالو ان السفيه يقول ماهوا فيه
Vol Star
Vol Star أشهر قبل
بغيتو تشوهو السعودية يا ولاد فرانسة
Gharib Ait Imour
Gharib Ait Imour أشهر قبل
لما يخلص البترول ويقل الحجاج حتى شيوخهم ستسعى لبيع أجسادها.... وسوف لاتجد زبائن غير أمرآئهم الشاذة
Hiba Ousserdi
Hiba Ousserdi أشهر قبل
ههه سعودي الي ماعرف أصل من وين ههههه بزاف على مك المغرب راه تومة للفكم داعرة تما تالبيت الحرام ما قلتهم ههههه قمتم ببناء اوطيلات لتلبو بشهواتكم ههههههه بفف شوهتم ببلاد المسلمين تففف
Hiba Ousserdi
Hiba Ousserdi أشهر قبل
ههه سعودي الي ماعرف أصل من وين ههههه بزاف على مك المغرب راه تومة للفكم داعرة تما تالبيت الحرام ما قلتهم ههههه قمتم ببناء اوطيلات لتلبو بشهواتكم ههههههه بفف شوهتم ببلاد المسلمين تففف
Khalid El Hachimi
Khalid El Hachimi أشهر قبل
شكرن ا
Fatima Raggad
Fatima Raggad أشهر قبل
الله يخدك ياخيشة الروز انت الي معاك حسبي الله ونعم الوكيل يادوبببببببببب
Riadh Fatn
Riadh Fatn أشهر قبل
والله العظيم ما اكره كان منحوس منحوس ابن سلمان واتفوه عليك
Kaddour Benkablia
Kaddour Benkablia أشهر قبل
لماذا صا رت امة محمد(ص) تتنابز بالالقاب، وتنشر غسيلها في العلن ؟ اللهم سترك ...ا خوكم من الجزاير تحياتي لاخواننا في المغرب الشقيف والسعوديين الشرفا ء ..
saoolange habib
saoolange habib 2 أشهر قبل
المجرم يلوم الضحية. الظالم يحتقر المظلوم . تبا لاجسام البغال وعقول العصافير.المرءاة لها براءة من اكرمها فهو كريم ومن لامها فهو اللئيم. والزانية لا ينكحها الا زان مثلها او مشرك . حرام والله وعيب وعار لمن يفتخر بانتمائه لاطهر مقام للتعاطي للفساد ونشر الرديلة في الاوطان غيروطنه . المهم من جنى اثما انما جناه على نفسه . ولاتزر وازرة وزراخرى. باش تعطيو المثل الاسمى للاسلام انتم اكفر قوم واكثركم منافقين ومفسدين ......الله يسلط عليكم القرينة الجائحة والفقر المدقغ . يوم لاينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
samira sate
samira sate 2 أشهر قبل
🤣 🤣 🤣 🤣 بلوتو
errr arrr
errr arrr 2 أشهر قبل
الانجاس لا يستهدفون إلى الاشراف
Zahera G
Zahera G 2 أشهر قبل
المغرب حط أحمر 😡😡😡🇲🇦
Abdelkrim Asarai
Abdelkrim Asarai 2 أشهر قبل
مجمع فيه كفار السعوديين عادي يضحكون اما المغرب فهو معروووف بلد الرجال وبلاد العلماء رغم كل هذه المؤامرات فالمغرب لم يصبح كما تشاؤون
Kamal Elgehiny
Kamal Elgehiny 3 أشهر قبل
مهمة تركي شوال هو عمل فتنة بين الشعوب العربية . دخل مصر و عمل احتقان بين الأهلي و الزمالك و لازال . ثم جعل السعودية تصوت لأمريكا ضد المغرب . ثم سخر من شريفات المغرب في وقاحة يحسد عليها ليفتعل احتقان بين المغاربة و السعوديون . من يحمي هذا البغل ؟ و لماذا السلطات في السعودية و مصر و المغرب تخشاه . ارجو من الشعوب إلا تقع في الفخ الذي ينصبه لنا هذا الشوال .. و ارجو عدم الإساءة إلى الشعب السعودي .. من العيب أن شوال الرز يوقعنا في بعض .. مصري و بنات المغرب و السعودية فوق رأسي
Mohamed Mouttabi
Mohamed Mouttabi 3 أشهر قبل
المغرب امازيغي حر
Kamal Misso
Kamal Misso 3 أشهر قبل
حسبي الله ونعم الوكيل هي منبع اسلام والفساد من علامات الساعة
waliy 09
waliy 09 3 أشهر قبل
تروح هناك تسوي الفاحشة الين تقول بس
waliy 09
waliy 09 3 أشهر قبل
هههههههههه حاقدين
Sim Sim
Sim Sim 3 أشهر قبل
في المغرب مجاهدين في سبيل الله لايخشو الموت في المغرب رجال لايرضو بالتطبيع مع الصهاينة في السعودية عائلة غيرت اسم دولة على اسمها وباعت القضية الفلسطينية وتنفق اموال المسلمين على الحروب الأمريكية التي تشنها على بلاد المسلمين في السعودية بقرة حلوب تهدي حليبها لترامب الصهيوني وتجوع الاطفال في اليمن
MOHAM 『MED』
MOHAM 『MED』 3 أشهر قبل
تركى ال الشيخ مايمثلنا سبوهه ي اهل المغرب انا سعودي من المدينه المنوره انا معكم ضد تركي ال الشيخ
ساره المطيري
ساره المطيري 4 أشهر قبل
🇸🇦بلدي الثاني المغرب🇲🇦
Mounir Baz
Mounir Baz 4 أشهر قبل
Wlh ma3raft mangol l had lkalb lahas lkapa dyal amrican bayen fih makbot
Norddin Ghomera
Norddin Ghomera 4 أشهر قبل
نحن سكان شمال أفريقيا..... نعتبر اقرب شعب لنا ما الخليج... هو الشعب اليمني.... الباقي لا يهم.... سيأتي وقت ليس ببعيد يتوسلون انقاذهم من إيران... وخاصة عندما يجف لبنهم....
عمر حسين
عمر حسين 5 أشهر قبل
يا اخي تركي ال شيخ تدخل في أمور الاهلي يا ريت يروح على بلدو مش عايزينو خلاص كفاية انه اتهان
Anass Chaoui
Anass Chaoui 5 أشهر قبل
عهههه صفقو 🤣🤣🤣🤣
Heh Ndhe
Heh Ndhe 5 أشهر قبل
تنتمنا الناس تاع مراكش ايفيقو شويا احميو هاد الكاءنات الحيوانية البشرية ليطلاو لينا البلاد بالفسق
Mahjouba Eddaou
Mahjouba Eddaou 5 أشهر قبل
التركي ال الشخ واحد وقح و الجالسين معه اوقح منه اخص عليكم التفاهۃ عندكم فخر
Kaoutar Chougag
Kaoutar Chougag 5 أشهر قبل
تهجروه انشاء الله رعاة الابل كبر لكم الشان دارها البترول خلاكم زغتو وشبعتو ....
Souad casa
Souad casa 5 أشهر قبل
و شهد شاهد من اهلها . لسة ما شفتو و لا سمعتو شي .
Souad casa
Souad casa 5 أشهر قبل
اللهم لا شماتة .يقول المثل الشهير : اذا كان بيتك من زجاج فلاتقذف بيوت الناس بالحجارة .
Youness Hatimi
Youness Hatimi 5 أشهر قبل
الله يلعن أبوكم يا أل سعود والحمد الله رأينا بناتكم يهربون من بلادكم الى الدول الغربية 😜
ام نبيل
ام نبيل 5 أشهر قبل
احسنتوا بهدا الفيديوا يستاهلوا الفضيحة ولكن لا تخافوا من المنشار ان يزوركم
حربي سلطنته عمان
كذب ب كذب
Amal Roz
Amal Roz 5 أشهر قبل
ألف تحية لبلدي المغرب مغربية وافتخر مغربيات شريفات عفيفات اي بلد فيها زين وشين 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Amina El majdoub
Amina El majdoub 5 أشهر قبل
انا مغربية وافتخر ب بلدي وملكي وشعب المغرب احلا وارقى وانظف والطف شعب ولا ريح يهزو
فتيحة الرامي
فتيحة الرامي 5 أشهر قبل
أضعرملينة.إتقو.الله.في.بيت.ربينة
Karima Norri
Karima Norri 5 أشهر قبل
وحسبنا الله ونعم الوكيل على كل الظالمين
الشادلي حسن
الشادلي حسن 6 أشهر قبل
اكبر كره لدي هو كرهي لي ال سعود
Omy Fendun
Omy Fendun 6 أشهر قبل
انا عثمان من مغرب المغرب بلد فها زبوبا أكبر زومل هم سعوديين
el dd
el dd 6 أشهر قبل
المغرب اشرف منك ولي ضحكو معك متلك انا مغربية اوفتخر اومام الله رح نحتسب على كلامك اوكل المغريبة م ياخونا المغرب متسبوه لان المغرب مولزم ينزل لموستوها تحن تاج علي فوق راسكوم سوى بدكم اولا
Yousef Atiah
Yousef Atiah 6 أشهر قبل
استغفر الله العظيم هدا زمان حدرنا منه الرسول صلى الله عليه وسلم لااحد يغلط ع الثانى الفساد فاي بلد وربنا يغفرلنا ولهم
فيفا المحمادي
فيفا المحمادي 6 أشهر قبل
الفيديو غبي
ابتسام احمد
ابتسام احمد 6 أشهر قبل
استغفر الله العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل
ツQUSAIツya
ツQUSAIツya 6 أشهر قبل
ليش يعني مافي في مراكش دعاره عادكم تنكروا الخبر صحيح ماهو كذب
Hanan Hanan
Hanan Hanan 6 أشهر قبل
اكبر شواد بالسعوديه واكبر ديوتي السعودي
Hassan Oussama
Hassan Oussama 6 أشهر قبل
had zamal dyal chikha bant sa3od tarika kalhom jahanam hit hado homa 9om loooot jahanam wa bisaa lmasiir
Soulayma Nafiai
Soulayma Nafiai 6 أشهر قبل
في نظره هذا كلام يتفوه به انسان محترم وسط جمع محترم حاشا وكلا وما عسى ان ينشر الفاسد الجاهل المترف الا الفساد اينما حل وارتحل نحو اي اتجاه تمضي مجتمعاتنا الاسلامية فقط نحتفظ بنعتنا كمسلمين لكن الاسلام فارقناه و ابتعدنا.عنه فاصبحنا اضحوكة العالم وارذل الاقوام حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العليم
مشتاق القحطاني
مشتاق القحطاني 6 أشهر قبل
شفنا شي يشيب الراس في الحرام والله
ديكستر المالكي
ديكستر المالكي 6 أشهر قبل
اكثر شعب ينكرون الجميل (المغرب)
safari ramzi
safari ramzi 6 أشهر قبل
على وجك يا سيدي يا رسول الله لن اجيب هؤلاء . انا مغربي فخور بمغربيتي .
صفوان الاموي
صفوان الاموي 6 أشهر قبل
تحٰٛيهٰ̐ہ ¸ ¸ ¸ ¸ يمٰۧٲاٖنيهٰ̐ہ ¸ ¸ ¸ ¸ ¸ لٖګلٖ ¸ ¸ مٰۧغ͜رٰؔبٰۧي ¸
baghdadi faiza
baghdadi faiza 6 أشهر قبل
من الجزاير تحية لجيراننا في المغرب الاحرار وربي ينتقم من ال سعود اعداء الله الله ينتقم منهم
Salih Hahi
Salih Hahi 6 أشهر قبل
ههههه
Mohcine Atifi
Mohcine Atifi 6 أشهر قبل
الله ياخد فيكم الحق زعما انتم مسلمون حقا المفروض ان تحرروا فلسطين ان كنتم مسلمون او المفروض ان توزع تروات بلادكم علي الدول الفقيرة..
علي العوبثاني SOUTHERN
من خرب بيوت ناس خربو بيتك قليل حيا
Zakrya Zakrya
Zakrya Zakrya 6 أشهر قبل
أمثال هذا البغل الجاهل. و التافه. وعديم الأخلاق والقيم يقودون بلاد الحرمين الشريفين. إلى الكارثة والخراب. والفوضى. والسقوط الأخلاقي الفظيع طاعة لبنى صهيون . وأمريكا
ahmad salh
ahmad salh 6 أشهر قبل
هذا التقرير اكاذيب واتحدا تحديد مكان محدد لمثل هذه الدعارة و الحكومه تحارب ليس كما هو مقنن في بعض الدول العربية بدون ذكر هذا كله محاربة لتمسك البلد بتمسك الشريعة الاسلامية لا لعنة الله على الكاذبيين
Mina Belkhalfia
Mina Belkhalfia 6 أشهر قبل
ماذا تنتظر من حكم طال منشاره لازم تغيير شامل وحماية الاماكن المقدسة
Mina Belkhalfia
Mina Belkhalfia 6 أشهر قبل
يمعفن يخروف
Amina Bouzid
Amina Bouzid 6 أشهر قبل
انتم يااكباش كل حياتكم مع العاهرات وتمولونهم وتابعينهم في كل انحاء العالم انتم اضحوكة لا يناسبكم تضحكوا على اسيادكم
عبد ربه موحد
عبد ربه موحد 6 أشهر قبل
مراكش عاصمة المرابطين والموحدين و السعديين أفسدها أمثالك و دنستها أموال السياحة و يوم يجمع الله الناس ليوم لا ريب فيه يجزى كل واحد بما عمل..... و تركي هذا حسبنا الله ونعم الوكيل فيه و في كل من أفسد في الأرض
Abdellatif html
Abdellatif html 6 أشهر قبل
يضحكون ولايبكون.... حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم وهم كلهم فتن وبلاء وشدود
Bonjour Bonjour
Bonjour Bonjour 6 أشهر قبل
شوفو لحیتو مصبوغا. ههههههه
منصور منصو
منصور منصو 6 أشهر قبل
تحيا المغرب ويسقط العاهر تركي ال شيخ
شوق ٠
شوق ٠ 6 أشهر قبل
نقلت عيوب بلدك وحطيتها فينا ماحنا شرموطات مثل اخواتك ورجالنا ماهم قوادين مثلك تشويه وفتن وتخريب الملك سلمان يقضي اجازاته بالمغرب وبنات المغرب شريفات العاهرات الدخيلات عليهم يتكلمون بإسم المغرب والمغرب منهم براء أغلب الخليج متزوجين مغربيات واثرياء وتجار وبالحلال لكن انت لأنك مولود ببيوت دعاره وطالع من مستنقع الجزيره الاخباريه قناة مسيلمه الكذاب طبيعي أسلوبك قال يبيعون نساءهم وينهم ومن الجوع والفقر ياحرام تود الزانية لو أن كل النساء مثلها زواني يابن الزنا انت وتحقيقاتك اللي من مكوتك خليك ساكت المغرب والسعوديه اخوان وتخريبك لك مايصدقك غير اللي مثلك أيها المتحدث بأخبار السعوديه لكن مانلومك تربيتك صفر تربية عواهر طبيعي كلامك كله من السره وتحت تفووو يكفي تشويه لبنات المغرب الدخيلات على المغرب هم من شوه سمعتهم لكن بالنسبه لنا المغربيات نظيفات بنات الأصل لكن العواهر يمثلون نفسهم والحرام اللي يحبه يجيبه لو وسط بيته
شوق ٠
شوق ٠ 6 أشهر قبل
انت تدور فتنه وين المقطع اللي قال فيه ال الشيخ هذا الكلام
سعود الحربي
سعود الحربي 6 أشهر قبل
سبب فتنه بين الدولتين
khadija wasafat
khadija wasafat 6 أشهر قبل
اكبر دعارة هما بنات السعودين ورجالهم خانتين متعرف بين زوجه أو زوج هما أصدقاء يتبدلون ازواجهم ورجال كتير هما نساء سبحان الله
Mabchour rdeuan
Mabchour rdeuan 6 أشهر قبل
و السعودية اكثر دول في شواد
عبدالله العمري
عبدالله العمري 6 أشهر قبل
لاحول ولاقوة الا بالله لسانك حصانك أن صنتة صانك وان هنتة هانك. تكب الناس في النار بحصاد السنتهم اللهم احفظ بلاد المسلمين🌹💖🥀🌹💖🥀🌹💖🥀🌹💖🥀
مصطفى عبد الوهاب الجابري
المغرب اكبر من ان يقال عليها هذا الكلام يانجس.. لكن مع من نتكلم اعرابي عزكم الله بدووووي اغناه الله ما ذا تتوقع منه غير السب والقذف واستنقاص الناس وان كانوا اشرف واطهر من وجهه تحية لاخواننا في المغرب من اليمن ❤❤❤❤
جنى غامدي
جنى غامدي 6 أشهر قبل
المغرب تاج راسك يافاسق
mohamed tabti
mohamed tabti 6 أشهر قبل
أنامحمدالتابتي اشتغلت بمكتب العسكري السعودي بالمغرب مدة٣٩سنة وفصلوني ولم أتوصل بمستحقتي فقررت إحراق جسدي أمام السفرة أما الآن فقرت أحرق جسدي بسباب أل الشيخ
Trh Yh
Trh Yh 6 أشهر قبل
Allak akbar Alla El maghribiat
امينة عبدالله ساتى محمد
الموسيقى مزعجه
الفيديو التالي
TWICE "MORE & MORE" M/V
4:01
عدد المشاهدات 30 785 170
Agust D '대취타' MV
4:29
عدد المشاهدات 67 203 525