داكن

شجار بين سياسي مغربي و سعودي بسبب الأزمة الديبلوماسية بين البلدين

سياسة عربية
عدد المشاهدات 383 088
85% 2 926 481

تم نشره في

 

2019/02/ 8

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 4 716
Abdelhak El Mabrouki
Abdelhak El Mabrouki 19 ساعات قبل
عبد الحق-المغرب كل المتدخلين السعوديين مصابين بجنون العظمة كأسيادهم الحاكمين لا يفقهون في السياسة ولا في الديبلوماسية. كل شيء بالمال يشتري. لأنهم كما قال ترامب لا يملكون شيئا غير المال.يزعمون أن السعودية دولة عظمى ! أين نصنف اليابان وكوريا الجنوبية وماليزيا ؟)كيف لدولة عظمى أن تعجز عن توفير الحد الأدنى من الحماية لنفسها؟ربما يقصدون أنها دولة عظمى في الغدر والخيانة والتسلط والبطش والتنكيل والقتل والاحتقار والقمع......لولا النفط لكنتم لاتزالون في عصرنا هذا تركبون الإبل وتعيشون حياة البدو الرحل بحثا عن الماء والكلأ كما كنتم قبل مائة سنة خلت.كما يقول المثل المغربي :من الحمارة للطيارة. ........!!!!!!
vaɴ helsɨɴg
vaɴ helsɨɴg أيام قبل
الصحراء سعوديه انتهي 😏
colorants Lasfar
colorants Lasfar أيام قبل
يحيا المغرب والجزائر تونس مصر وكل دول الشقيقة فرحوني بأبوني في القناة الله يفرحكم
Dahmen Dahmen1802
Dahmen Dahmen1802 أيام قبل
المغرب يجني مازرع.سياسة خارجية فاشلة.
Leen Mohamed
Leen Mohamed أيام قبل
هههههههه الملك المغربي وراه شعب قوي وانا مغربي ومرحبا بقطر
Youssef Alehyane
Youssef Alehyane أيام قبل
الأعراب أشد كفرا ونفاقا
totorena muorad
totorena muorad أيام قبل
نحنوالشعب المغربي14 قارن أحفاد طاريق بن زياد ويوسف بن تاشفين تاريخ لا يرحم الله الوطن الملك المغرب خط أحمر
Majid Bencheqroun
Majid Bencheqroun أيام قبل
المنكوح محمد السادس ينكحه أبو زعتر و ميتر جيمز و قبلهما حميد التواركي و مولاي عبد الرحمان و عشيقه الإيطالي و الكثير من الزنوج و الغابونيين في إفريقيا و السيشل
bijoux gerrard
bijoux gerrard 2 أيام قبل
قبل الكلام يجب عليكم استرجاع سبتة و مليلية يا بلاد الدعارة
Khalid Milano
Khalid Milano 2 أيام قبل
السعودية تقود كل العرب والمسلمين لدفع الجزية لترامب 😂😂😂😂😂😂😂
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
وانتم تعرفون الجيش الشعبي الصحراوي جيدا اللذي اسر منكم 4000 جندي
Abdo Tahi
Abdo Tahi أيام قبل
خيام ههههه خيام. خيام هههه خيام هههههه
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
انا صحراوي واقولكم أيها المغاربة البربريين اذا اعطتنا السعودية ماكانت تعطيه لكم فسنمحيكم ولن تتكلمون عن السعودية ابدا
Abdo Tahi
Abdo Tahi أيام قبل
Galaui Abba خيام هههه خيام هههه خيام هههه
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
المغاربة اصواتكم كثيرة داءما تتكلمون نحن نحن لاشيء انتم صفر علي اليسار
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
واقول للمغاربة لقد انتهاء امركم اذا تخلت عنكم السعودية
Abdo Tahi
Abdo Tahi أيام قبل
اتفو على السعودية ومن معها المغرب دولة الابطال هههههه
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
العرب حاسدين السعودية علي موقفها أو موقف القانة العربية الحرة الكريمة من الصحراء الغربية
Galaui Abba
Galaui Abba 2 أيام قبل
عبد الرحيم انت ولد القحبة
Татьяна Кириченко
للقاهرة ابواب اسامي قباءل مغربية ،وفلسطين حارة المغاربة ،اضن حان الوقت لرجوع احفاد علي كرم، الله وجهه ،بعد طردهم من الحجاز لتلقين درس للبعير الساعر،ودي،
Elyedali Sidi
Elyedali Sidi 3 أيام قبل
هذا السعودي يذكرني بالقائل "هذه أعمال مافيا، المافيا تتخلص من أعدائها بهذا الشكل" جميع السعوديين لا يتحدثون انطلاقا من قناعة بل عن خوف و طمع لذالك كلامهم موغل في الغباء
Elyedali Sidi
Elyedali Sidi 3 أيام قبل
تحية لمملكة النخوة و الشهامة المملكة المغربية أما مملكة المؤامرات آل سعود فسيهزم مسعاهم في التدخل القذر في شؤون دول المغرب العربي فقد أثبتت المواقف أنهم صغار سياسيا أخلاقيا..... موريتاني مر من هنا
mbarka ayda
mbarka ayda 3 أيام قبل
السعوديين لن يندمو على كلمة الحق ثانيا السعودية لها امكانه في العالم ولاتخث من احد بل انتم من يجب ان تخافو
Fle Cler Modinocاااة
Fle Cler Modinocاااة 12 ساعات قبل
نحن لسنا ذءاب بل اسود اقرء التاريخ عنا لكي تعرفيننا نحن معروفين في الحرب لا نرجع الى الوراء اما النصر او الشهاده فالتاريخ الذي يتحدث عنا ليس كلام فارغ
mbarka ayda
mbarka ayda 12 ساعات قبل
حاش المغاربة الاحرار الذين لاعلاقة لهم بالسياسة ومحتريمين حق الانسان من اجل ان يرجع حرية بلاده من الطقيان
mbarka ayda
mbarka ayda 12 ساعات قبل
+Fle Cler Modinocاااة انتم حديقة من الحيوانات مليئة من الذئب
Fle Cler Modinocاااة
Fle Cler Modinocاااة 13 ساعات قبل
من ماذا نخاف نحن الاسود ومعروفين في القتال اسءال الاتراك عنا والاوربيين
Abdo Tahi
Abdo Tahi أيام قبل
mbarka ayda كما بعات فليسطين يابن العاهرة
Mguildi Abdel
Mguildi Abdel 4 أيام قبل
تفو على عفن عقلية خامجة مستوى هزيل وضعيف تفو تفو تفو
siham elhabib
siham elhabib 4 أيام قبل
الخبير المغربي أفحم السعودي
skavandros ino
skavandros ino 4 أيام قبل
ابو منشار المراهق الطائش لاطخ سمعة السعودية وجعلها في الحضيض، ودماء خشقجي لعنة عليه للابد.
Mguildi Abdel
Mguildi Abdel 4 أيام قبل
أيها البعير ألا تعرف لماذا يسمون المغرب بأسود الاطلس !!! ياعبيد أمريكا تفو عليكم وعلى حقارتكم الرجولة بزاف على دين أمكم ياولاد القحاب
Abdelazaiz Sougni
Abdelazaiz Sougni 4 أيام قبل
اكره السعودية حتى النخاع
Najeh kamal
Najeh kamal 4 أيام قبل
إذا كان السعوديون يعتقدون أن حفنة الدولارات التي ينثرونها هنا و هناك ستصادر قرار المغرب و كرامته فهم واهمون ...و ستكون السعودية معزولة في العالم إذا فكرت يوما في المساس بوحدة المغرب و أرضه ....و أذكركم بأن هناك في السعودية من يرغب أيضا في تقرير مصيره من الشيعة ...فلا تفتحوا على أنفسكم بابا لا تستطيعون إقفاله فيما بعد ....كفاكم من الرفس و النطح كالثور الهائج ...أما الإستثمار في المغرب فتحلم به العديد من الدول و التي تعاملنا باحترام و تقدير ..بدلا من عقلية ميكي ماوس التي تسيركم
Ahmed Elharti
Ahmed Elharti 4 أيام قبل
يا سلام خايف علينا من قطر والثورة غبي نورة ملك وشعب
Abdelazaiz Sougni
Abdelazaiz Sougni 4 أيام قبل
لا زالت مقولة الاسد ترامب الذي قال السعودية كالبقرة عند انتهاء حليبها سنذبحها
Kamal Enajar
Kamal Enajar 4 أيام قبل
سيرو ياوالاد القحب سعودية إسرائيل أشراف من كوم
صحراوية الروح
صحراوية الروح 4 أيام قبل
الصحراء الغربية حرة مستقلة وعاصمتها العيون المحتلة وجبهة البوليزاريو الممثل الرسمي والوحيد في مسيرة النضال أما المخزن المغربي عليه أن يوفر العيش لشعبه فقط بدل إعتمادهم علي الجنس وبيع شرفهم من أجل قوت يومهم كيف إذا يريدون أن يضمو إليهم شعب أخر أعيش في الرباط أحسن من المغاربة لكن الصحراء مغربية حرة مستقلة حررو سبتة ومليلية ياأجناس الدعارة
Abdelazaiz Sougni
Abdelazaiz Sougni 4 أيام قبل
هههه مسخرة 10 من الحواثة يزعجكم يا سلولة
Said Amhal
Said Amhal 4 أيام قبل
السعودية أكبر خطر على الاسلام والمسلمين
Said Amhal
Said Amhal 4 أيام قبل
الصحراء المغربية
Said Amhal
Said Amhal 4 أيام قبل
عاش الشعب المغربي والدولة المغربية
وثائقيات وثائقيات
هذا السعودي هو الوحيد المسموح له المشاركة في البرامج التي تخص السعودية هههههه
وثائقيات وثائقيات
سياسة الصبيان هي التي تنهجها كل من السعودية والإمارات
rochdi ibrahim
rochdi ibrahim 4 أيام قبل
ضيعتم السعودية أيها البطاريق .. أبشروا بدماركم عاجلا غير آجل. تحية لكل أحرار العالم و عاش الملك و عاش المغاربة أحرارا و الصحراء مغربية رغم أنف حدثاء الأسنان.
Abo Rahafخ
Abo Rahafخ 4 أيام قبل
ال.سعود.كﻻب.امريكة.مند.زمان
Hassan Dra
Hassan Dra 4 أيام قبل
السعودي متناقد يقول بان القنات من اجتهادها في تلك الفلم وفيةالاخير يقول كل شي تحت السيادة هههه
Mounim Mounim
Mounim Mounim 4 أيام قبل
هذا الظيف السعودي يتكلم من فراغ. كلامه ليس مبنيا على حجج. نحن نحب المغرب ونكن له التقدير والاحترام. شعب مثقف وواعي ورزين. محب لوطنه. ولا يحب أن تمسه ولو بشعرة. سر يا مغربي في خطاك وأنت عال عليهم. فمن مواقفك الحكيمة تحسد....... عربي يحب المغرب..🇲🇦 🇩🇿
Khalki Asmae
Khalki Asmae 4 أيام قبل
لم اقرء الفيديو كمل لكن انا اكتب و ارا انه يتكلم عن المغرب و قطر و هدا هو سبب
Khalki Asmae
Khalki Asmae 4 أيام قبل
بعد كل هادا اظن ان سبب الوحيد لكل هادا هو ان المغرب اصبح ينفتح على الجميع وان المغرب لم يكن الى جانب سعودية عندما قاطعت قطر هيا .......... و سبب التاني هو ان المغرب انسحب من قوت التحالف في اليمن التي تقوده السعودية اصبحت سعودية مثل رائيس العصابة من يخرج على طريق تريد ان تنتقم منه بدون اتر لكن المغرب يتكلم بدلائيا
Hassan Azer
Hassan Azer 4 أيام قبل
الصحراء مغربية من احب احب ومن كره كره.
العربي
العربي 5 أيام قبل
إن اعترفتم بالبوليساريو سنعترف بالجزر المتنازع عليها لصالح إيران فهي جزر إيرانية وسنرفع تقرير لمحكمة العدل الدولية حول جرائم الحرب في اليمن فبمشاركتنا في التحالف رصدنا الكثير من جرائم الحرب ضد الشعب اليمني ولدينا وثائق تدينكم ، جنبا إلى قضية خاشقجي واغتيال الوزير المغربي باها بمشاركة الامارات، وانتم من مول وخطط لعدة عمليات ارهابية داخل وخارج المغرب ، ولدينا اعترافات متهمين ، فأنتم لا علم لكم بالسياسة والقانون .
Kaouthar Bensalem
Kaouthar Bensalem 5 أيام قبل
من وراء القناة العبرية ابو منشار
Cop 22
Cop 22 5 أيام قبل
Esselimi vit toujours sur une autre planète apparemment ,ça va les chevilles .(ne pas comparer le Maroc au Soudan ).la virulence de essilimi est imbattable .bon vent bandes d'abrutis .
BUZZ
BUZZ 5 أيام قبل
من لاحظ ان 2من دول اعداء اصبح اليوم احباب ضد المغرب عرفتو على من كنتحدت
Kamal Zoro
Kamal Zoro 5 أيام قبل
هذا المنافق المدعو منار سليمي يتحدث عن الديموقراطية والمؤسسات ،والاعتقالات طالت كل شيء حتى الاطفال اعتقال الالاف من ابناء الريف بسبب مطالب خبزية تكميم الافواه ،،اعتقال الصحفيين والله عيب عليه يا منار ان تتحدث الديموقراطية
othman sulthan
othman sulthan 5 أيام قبل
ألاحض ان أغلب الخليجيين 90% من كلامهم عن البلدان العربية الأخرى يكون عن النقود وعن اامساعدات اللتي قامو بها .أضن من العيب التحدت عن المساعدات عندما يكون الكلام عن الرياضة أو عن مشكل ما أو عند الإختلاف في شئ ما . أرجو تصحيح هده المعلومة إن كنت خاطئ
Kamal Grand
Kamal Grand 5 أيام قبل
بن كلبون سلمان بن عبدالعزيز آل الخنزير جهنم وبئس المصير
حر في بلد أسير
حر في بلد أسير 5 أيام قبل
قضية الصحراء قضية مغربية والصحراء مغربية شاء من شاء وابى من ابى وتحل بادن الله وتفتح الحدود الجزائرية المغربية .. ومن الجزائر العميقة يحيا اليمن ويحيا المغرب ومليون تحية للاحرار .للاحرار فقط.
Abdel wardi
Abdel wardi 5 أيام قبل
بعد وفاة الملك عبد الله جاء اوباما وزوجته وقد غطت رأسها لتعزية الملك سلمان وتبارك له الملك.. وفي الزيارة وقد نقلت على المباشر صاحب الملك سلمان اوباما وزوجته على البساط الاحمر نحو داخل المطار فأذن العصر فترك الملك سلمان هو وحاشيته اوباما وزوجته مع بعض المرافقين وذهبوا لصلاة العصر.. وهذه اهانة كبيرة لرئيس أعظم دولة.. بعد الحادثة بشهرين أصدر الملك سلمان حكما بالاعدام للزعيم الشيعي المتمرد النمر وهو شخصية شكلت تهديدا للامن ولم يتجرأ الملك عبد الله من قبل أن يصدر مثل هذا الحكم.. وقد أثار ذلك ازمة ديبلوماسية قوية مع طهران.. وكانت هذه بداية قوية للملك سلمان..توجها بالتحالف العربي ضد الشيعة في اليمن.. امريكا رأت في الملك سلمان نسخة كبق الاصل للملك السابق فيصل. ولكي لا تتكرر النسخة فقد ألزموه بالتنازل لابنه محمد فعليا ويبقى هو ملكا صوريا وذلك بإلزام ولي العهد الشرعي بمبايعة ابن سلمان. تولى ابن سلمان الحكم بالنيابة وصار كركوزا بيد امريكا واسرائيل يسيرونه حسب مصالحهم مقابل حمايته وحماية حكمه..وقد رأيتم المواقف من مقتل خاشقجي.. وزوجة ترامب المتبرجة مع زوجها في السعودية.. وترامب المحمل باكياس المال وتصريحاته المهينة للسعودية وحكامها. المغرب بصفته دولة ذات سيادة وملكه شرعي وعاقل ولا يتعامل مع المراهقين وبما انها مملكة اشتغلت على نفسها منذ عقدين وصار لها اكتفاء ذاتي سياسي ومكانة في الشبكة الاقتصادية البينية ويعلم أن السعودية عبارة عن شوال مال لا تملك لنفسها حولا ولا قوة في شخصية بن سلمان.. صار بامكانه تجنب مصائب المراهقين والاستغناء عنهم حتى يعود العقلاء للحكم او ينتهي عهدهم كليا. قطر شعبا وحاكما اتبثوا انهم عقلاء واكثر نضجا من اولاد سلمان واتباعهم. اللهم اجمع شملنا اجمعين.
Ahmed Belhamra
Ahmed Belhamra 5 أيام قبل
السعوديين الخونة تصويت لأمريكا . المغرب دولة تعرف كيف تدافع عن نفسها ومصالحها إيران ليس خطر على الأمة الإسلامية بل دولة مسلمة سئمنا الكلام الفارغ نحن أمازيغ مسلمين ولسنا عرب تحية من الجزائر للإخوة في الغرب
Galaui Abba
Galaui Abba 5 أيام قبل
الصحراء الغربية سبقي مستنقع لكم يا خنازير أما قانات العربية فهي قانة حرة وكريمة وقالت الحق وليس من الممكن لونها لماذا القانات العربية الأخري لاتتكلم عن قضية شعب عربي سني بالكامل مظلوم
Galaui Abba
Galaui Abba 5 أيام قبل
عبد الرحيم خنزير قواد وليست له حرية لكي تتكلم وليست لكم أي قوة لتتطاولو علي السعودية العظمي انتم مافيكم خير
Nhmdo BikhiR
Nhmdo BikhiR 5 أيام قبل
يااأخي السعودي يعني الخرفان عندكم نقص في الرجال وخلص الكلام
Firas Tayou
Firas Tayou 5 أيام قبل
اهل سعود سلاطين ومجرمين
جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد
المروك اللقيط اسمه سلطنة مراكش او مغرب الاقصى ليس مغرب
barg layachi
barg layachi 5 أيام قبل
علاقات استعبادية استعمارية
المغرب الاسلامي isis
ال سعود ملاعين وملك المغرب هلفوت
جزائري حر حفيد طارق بن زياد و نياك الحماركة العبيد
من الجزائر نحن لا نعترف ب عاهرة اسمها مروكو 🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
Azzedine Ouazaghti
Azzedine Ouazaghti 4 أيام قبل
طبون اختك اولد المكبوتۃ عيشوا في المغارات ديال الصحراء الجزاءير مع ثعابين اتقرب لموك للمغرب نفقصو لموك لقلاوي
Fati Motaki
Fati Motaki 5 أيام قبل
كفانا من شريط العروبة الكاذب و مايأتي منه نحن شمال أفريقيا ولسنا عرب تركنا لكم العروبة و ما يأتي منها نحن شمال أفريقيا
ahmed karim
ahmed karim 5 أيام قبل
هذه السعودية تركت فلسطين و سوريا والعراق و قطر و.... اصبحت تحب أمريكا وتساعدها ماديا بأموال العرب.....
انس ابراهيم
انس ابراهيم 5 أيام قبل
ال سعود سبب دمار الامه
قناة ما لجديد
قناة ما لجديد 5 أيام قبل
www.taalimpress.info/2019/02/blog-post_84.html?m=1
Omar Omar
Omar Omar 5 أيام قبل
Sa3oudiya.masalhach.li.Maroc.kbir.3liha
Omar Omar
Omar Omar 5 أيام قبل
Hado.mounafi9oun.makboutin
كيف تفعل
كيف تفعل 5 أيام قبل
انا مغربي ورأي الشخصي لا أعني به المغاربة أو السعوديين كشعب ومواطنين. أنا تحليلي للموضوع في ما يخص العلاقات السياسية والدبلوماسية هو أنه الدولة السعودية فقدت السيطرة على زمام الأمور ، بسبب شخصنة المواقف وهدا تصرف غير احترافي تمامااا ودلك ناتج عن بعض القيادات التي تشعر بالقوة والسلطة لاكن تفتقد للرزانة والنضرة السياسية العميقة ، مما سيجعل بعض ادكياء سياسيين دو خبرة التغدي على هدا الهيجان السعودي واستغلاله لصالحهم وهدا طبعا رد فعل صائب قد تفعله أي دولة عندها سيادة تحترم، وتخطت المراهقة السياسية في عهد السلاطين أتمنى من النخبة المتقفة والسياسية في المملكة السعودية الشقيقة تدارك الموقف قبل فوات الأوان ،والحفاظ على هبة المملكة السعودية
mostapha ouriaghli
mostapha ouriaghli 5 أيام قبل
الاخ المغربي منضبط ومنطقي جدا.عكس الدجال السعودى
mostapha ouriaghli
mostapha ouriaghli 5 أيام قبل
هدا السعودي همجي ديكتاتوري حقير هكدا هم ال سلول
Nbbb Ggbb
Nbbb Ggbb 5 أيام قبل
صراحه للأسف كل العرب حاسدين السعوديه والحقد باين على وجه هاذا المغربي التابع لفرنسا والاستعمار الفرنسي ومصر كمان ولبنان وسوريا وقطر والجزائر. كلهم حاسدين. ما اتوقع بلندان الدعاره والوسكي تشرف السعوديه
Saad Fadawi
Saad Fadawi 5 أيام قبل
الدعارة متفشية في العالم وليس حكرا على المغرب هذه نقطة النقطة الثانية الموضوع ليس حسد إن السعودية ليست سوى بلد بل بلد المسلمين وليس من الحكمة أن تكون دولة واجهة للعالم تقوم بنشر الفتنة والشعب السعودي يعيش البدخ وتناسى أهمية انطلاق الفتوى للمسلمين وتوحيد المسلمين بطريقة نبذ الحرب أصبحتم عاهرات للفاتيكان و بوتين و ترامب تدعون الروجولة والرجل فيكم لن يستطيقع تقشير بطاطس تعرفون سوى الفساد الاغتناء ولو كان الأمور بيدي للأسقطت السعودية وجعلتها دولة مفتوحة لكل البلدان العربية سيأتي يوم وستندمون في وقت لا ينع معه ندم
i_algeria instagram
i_algeria instagram 5 أيام قبل
تابعونا على الانستغرام الان 🏞🌅🏖😍 instagram.com/i_algeria?utm_source=ig_profile_share&igshid=1un2rk35svgs6
Jawad jawad
Jawad jawad 5 أيام قبل
تحية لﻷخ منار السليمي تكلمت وكفيت المغرب دولة قوية ومتماسكة ملكا وشعبا نتخد قراراتنا بأنفسننا بدون التشاور مع أي جهة خارجية
2pak thank you
2pak thank you 5 أيام قبل
هههه اسعوذية اصبحت مصخرة العالم وتريذ خلق فتن في ما بعضنا بعض
Yasmine Noni
Yasmine Noni 5 أيام قبل
سؤال؟؟ المشكل بين السعودية والمغرب !! مادخل الجزائر لماذا يعلقون ؟؟؟؟
خديجة المغربية
خديجة المغربية 5 أيام قبل
المشكل فيه الصحراء
نسيم Csc
نسيم Csc 5 أيام قبل
يجب.علي.المغرب.والسعودية.أن تتعلم.من.الخبرة.الجزائر.التي لها خبرة.كبيرة.ودبلوماسية.محنكة تتحلافونة.علي.إخوانكم العرب. والمسلمون.وتخربونة.وتدمرونة. بلدانهم.وتتروكونة.أعداء.الحقيقين لعرب.السلمين.لي.أنكم..بكل.بساطة خونة..وأكبر.دول.والممالك..الخائنة للأمة.العربية.والإسلامية..من.قديم الزمان.....تحيا.الجزاير تحيا.الجزاير تحيا.الجزاير
Omar Oudina
Omar Oudina 5 أيام قبل
سياسة الديكتاتورية هههه لو كانت السياسة لدا الجزائر لكانت متل دول الخليج في التنمية ههه لكن سياستهم هي دفع اموال ضد وحدة المغرب وفي الاخير لم تغير شيء هههههه
Lahcen Oubaali
Lahcen Oubaali 5 أيام قبل
هاكذا يكون المنافقين ومن لا تقة فيهم اليوم معك وغدا مع جهة اخرى مثل العاهرة تماما مع من يدفع اكثر او اخوة المصلحة اما تحارب معي وقتل الابرياء ومساندتي في الحصار الغاشم على دولة شقيقة قطر او احرض عليك كلابي وزعزعة الاسقرار هنا وهناك . لكن الحمد لله بانت بوضوح حقيقتكم والاحسن قطع العلاقات مع النظام المجرم القتلة.
hi Bxl
hi Bxl 5 أيام قبل
يا تری من الذي يجعل العرب يتقاتلون ويتشاتمون کل ما اتيحت لهم الفرصة؟ ما هذا الغباء؟؟؟
Zohra Yahia
Zohra Yahia 5 أيام قبل
Salem les frères et sœurs et Voila la zizanie entre deux peuples frères musulmans pourtant le Maroc Ouvre ses plus belles villas et offres ses filles en prime non seulement que le Maroc suit bcp l Arabie Saoudite pour comprimés nos frères musulmans il faut tjs être avec nos frères
Lover night
Lover night 5 أيام قبل
انا كمغربي اقول انتبهوا من قطر فهي السم في فم إيران
Salam Zarghoune
Salam Zarghoune 5 أيام قبل
الجهة معروفة ..ﻷنه القناة العربية هي قناة النظام السعودى
Salam Zarghoune
Salam Zarghoune 5 أيام قبل
السعودية وباء
ylani imy
ylani imy 5 أيام قبل
الله يعطي لمكم شتات دنيا واخيرا
White Fox
White Fox 5 أيام قبل
يقول إن المهلكة تقود العالم ، أي سطحية وغباء السعودية تقاد من أبوظبي
Kamal Kozan
Kamal Kozan 5 أيام قبل
نحن المغاربة أصلان لا نحب الغبي سلمان سلمان مجرد جرد لي إمريكا
Mohamed El Bali
Mohamed El Bali 5 أيام قبل
لا نريد علاقاتكم ولسنا إخوانكم أيها المكبوتين فلسنا بحاجة منكم أيها المفسدون أنتم جرثومة أينما وليتم وجوهكم يا أيها البعير
KHALID ALZAJEL
KHALID ALZAJEL 5 أيام قبل
الشيعة كلاب الذين دخلو علي الخط ومعهم قطرائيل
White Fox
White Fox 5 أيام قبل
يصفونها بالضرب جدا جدا جدا وينسبون كل فشل لهم أن وراءه قطر الصغيرة ، قطر ووفقا للمنطق السعودي المغفل هي من تدير العالم ، كم هم سخفاء أبواق السعودية حافظين وليس فاهمين يرددون ما يلى عليهم كالببغاوات ، المغرب لا يشترى بالمال السعودي الغبي ، يتصورون انهم بمالهم القذر يستطيعون شراء الدول ، دكتور ولكنه أحمق
Fhcgd Vcfjv
Fhcgd Vcfjv 5 أيام قبل
الصحراء مغربية أبا عن جد رضي من رضى وابى من أبى .مغربية وافتخر
boubkr Aamtdi
boubkr Aamtdi 5 أيام قبل
اللهم ألِّف بين العرب وألِّف يين قلوب المسلمين جميعا
Samira Sousi
Samira Sousi 5 أيام قبل
الصحراء مغربية وستظل بإذن المولى عز وجل ولا عزاء للحاقدين وأقول للحقودين على المغرب جهنم و بئس المصير
User Name
User Name 5 أيام قبل
had rass lefta hadra o 2 yejbedlk qatar
Soukaina Borar
Soukaina Borar 5 أيام قبل
المغرب والسعوديه موجوده قدامكم شوف فصاحه المغربي وجهل السعودي لا تلعبو مع المغرب احسن لكم والله نصيحه
lacel lacel
lacel lacel 5 أيام قبل
المشكنة هي ان الصبي مبيص قصف الله منشاره اراد ان تركيع العاقل الحكيم ملك المغرب . السعودي المسكين لم يتلقى بعد التعليمات من سيده ابو منشار قصر عمره
مقهى المعرفة
مقهى المعرفة 5 أيام قبل
الإيرانيون أصدق منكم يا عبيد سلمان
مقهى المعرفة
مقهى المعرفة 5 أيام قبل
المغرب إستعاد الصحراء بقوته وتضحية رجاله ليس كالسعودية التي تستنجد بالآخرين لحمايتها من الحوتيين والإرانيين
مقهى المعرفة
مقهى المعرفة 5 أيام قبل
لو كان السعوديون رجالا ما إستعانة بالدول الأخرى لمحاربة اليمنيين. لأنهم لو فعلوا ذلك لكان الحوثيون الآن في الرياض
مقهى المعرفة
مقهى المعرفة أيام قبل
+Galaui Abba الطز عليك. من هذه الدولة التي أرسلت كراكيزها لمساعدة المغرب.ههههههه كضحك على راسك
Galaui Abba
Galaui Abba أيام قبل
لوكان المغرب فيه رجال ما استعانوا بالدول الأخري لمحاربة الصحراويين لأنهم لو فعل ذالك لكانو الصحراويين في الرباط
joker Rayan
joker Rayan 5 أيام قبل
لا نريد شراكة مع السعودية
وناس الحكيم
وناس الحكيم 5 أيام قبل
من أعان ظالم سلطه الله عليه صدق رسول الله المغرب أعان السعودية في حربها الظالمة على اليمن وقصف بطائراته الحربية الشعب اليمني المسلم الأعزل وخسر طائرة حربية وقتل الطيار ولازال حتى الآن
Abdelmajid Kheraki
Abdelmajid Kheraki 5 أيام قبل
انا جزائري من سيدي بلعباس و اقول الحقيقة ان الصحراء مغربية فاجدادنا هم الذين قولنا الحقيقة منذ القديم و ان السعودية ارادت ان تخلق مشاكل مع كل الدول العربية وبالخصوص اخوننا المغاربة نحن معكم وضد الانقسامات و انفصاليات والمرتزقة التي خلقت بينا العداوة وهذه امور وضعها الاستعمار وهو اليوم يتفرج علينا و الحقيقة هذه المرتزقة الوهمية خلقتها بعض تابعينا للاستعمار الفرنسي و الاسباني و بعض جنرالتنا لاخذ السلطة و الحقد على اخوننا المغاربة نحن ضد هذه المؤمرة لتقسيم المغرب
الفيديو التالي
Conviction - An Anthem Trailer From Neill Blomkamp
3:46
عدد المشاهدات 1 846 830
Beauty Battle ft. My Favorite Makeup Artists
25:01
عدد المشاهدات 2 782 643
Frozen 2 | Official Teaser Trailer
2:00
عدد المشاهدات 25 466 928
Young M.A "Stubborn Ass" (Official Music Video)
4:37
عدد المشاهدات 1 380 003
The Country Bears  - Nostalgia Critic
33:39
عدد المشاهدات 389 897
AXE vs LITHIUM BATTERY
13:00
عدد المشاهدات 1 048 176
TRYING 26 SHOCKING HACKS WITH WATER BY 5 MINUTE CRAFTS
10:04
E.L.F. Has a New Concealer And I'm... | Jackie Aina
22:20