داكن

شهيوات رمضان 👌الخبز معمر على طريقة مي نعيمة ولالة زهرة

مي نعيمة البدوية
عدد المشاهدات 338 978
91% 3 086 304

طريقة تحضير الخبز معمر بلداند على طريقة مي نعيمة ولالة زهرة،طريقة سهلة ووصفة اقتصادية

تم نشره في

 

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
الزهرة الزهرة
الزهرة الزهرة 20 أيام قبل
السلام عليكم يانعيمة ماباقاشي اتيقي في اي واحد احنا ابغينا غير انشوفك في دارك مع لا زهرة واحنا امعاك اي حاجة اعلمتي في دارك راهي كتعجبنا
zoubida elghiat
zoubida elghiat 9 أيام قبل
👍
اجي تشوفي معايا
اجي تشوفي معايا 13 أيام قبل
+الزهرة الزهرة شكرا حبيبتي 😍😍😍😍
اجي تشوفي معايا
اجي تشوفي معايا 13 أيام قبل
+الزهرة الزهرة الله يحفظك 😍😍😍
rizlane chanelle
rizlane chanelle 17 أيام قبل
Lbnat dokhlo zoroni fi l9anat
شهيوات داري ام احمد
m.ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-XAFSlVtkCMU.html
Fatimazohra Douiyeb
Fatimazohra Douiyeb 8 ساعات قبل
كتقسم بزاف على كلشي حرام واللي كقسم د ب و سع على أي حاجة ككون كذاب( ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم ) صدق الله العظيم
Amina Mina
Amina Mina 10 ساعات قبل
الله يعطيك صح ويخليليك نسيبك خلين نشوفوه
Sousou Cute
Sousou Cute 21 ساعات قبل
تحية لحراءر المغرب من الجزاءر نحيكم شكرا
fati souda
fati souda 21 ساعات قبل
ما شاء الله عليكم منورين بالتوفيق جميل جدا تحياتي لجميع المسلمين جميعا
IbrahimelKhalil Fathallah
االه الله اعلى هاداك لعجين
Souad Souad
Souad Souad 2 أيام قبل
سخفتينا الله يعطيك الصحه، كانت جدتي كتعملهانا فكرتيني فيها الخاله الحبيبه💓
Toonie Toons
Toonie Toons 3 أيام قبل
Lamanaimayatikdahatabarakalahalukhadkabarchaalahighalikshtikouminaima
Shkk Ghii
Shkk Ghii 3 أيام قبل
🍔🍔🍔🍔🍔😙🎂
Hfjk Hdby
Hfjk Hdby 3 أيام قبل
سلام مي نعيمة الله عطيك الصحة
مقدذ سكينة
مقدذ سكينة 3 أيام قبل
مي نعيمة مابقيتيش كضحكيان وتغني الينا
Bella Dona
Bella Dona 3 أيام قبل
بصحتكم مي نعيمة ومي زهرة
om Mohamed TV
om Mohamed TV 3 أيام قبل
الله يعطيك الصحه خالتي نعيمة
Monta Monta
Monta Monta 4 أيام قبل
an min Tunis rabi kalilke Émile
Rajae Elmaher
Rajae Elmaher 4 أيام قبل
👍💕👍🌹💕👍😙
Saida Sf
Saida Sf 4 أيام قبل
الله انورك امي زهرة الله اطول فعمرك امي نعيمة الله يوفقك استمري وتهلاي لينا فمي زهرة راه فيها البراكة وزهير الله اعاونك ويسر ليك
Nessimyezid Xman
Nessimyezid Xman 5 أيام قبل
دأبا نجربها ان شاء الله
Nessimyezid Xman
Nessimyezid Xman 5 أيام قبل
الله على خبيزة الله يعطيك الصحة
Houria Azirat
Houria Azirat 5 أيام قبل
Salam ami na3ima lahbiba nti Ahsan wahda kanmoot 3liha fal9anat
bata bata
bata bata 6 أيام قبل
Khsha lfrmaj
bata bata
bata bata 6 أيام قبل
Mi na3ima lbid li tadiri fokha diri lih chwia thmira onkita dlkhal
Hajar Oukessou
Hajar Oukessou 6 أيام قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88--Wc28JCDuP4.html
Saliha Saliha
Saliha Saliha 7 أيام قبل
الله اعونك امي نعيمة 👍🏻👍🏻👍🏻
fati hiba
fati hiba 7 أيام قبل
Mimti na3ima bghit numrtk rani tlbtha chhal mn mra
ام عبد الله ضريف
الله يحفظك امى زهره انا دعيت مع راجلي غتدي الخدمه وسكت وهي زادتو دك دعوه الله يسكدلك الطرىق سبحان الله بحالة كانت كتسمعني
fati hiba
fati hiba 7 أيام قبل
Tbarklh 3la mi na3ima
Nezha Tamarirt
Nezha Tamarirt 7 أيام قبل
كولشي عند مي نعيمة بحال الحوت 😂😂
Mohنحبك بزافamd Bribt
يعطيك الصحه
Asaad Aarfa
Asaad Aarfa 8 أيام قبل
Tahiya mn madinat kenitra ana kathama9ni mi na3ima bazafffff
3alam Nora عالم نورة
السلام عليكم وعليكم مبروكه ورمضان كريم
CAMELLA SB
CAMELLA SB 8 أيام قبل
كادخل للخاطر الحاجة زهرة الله يحفطها 💕
Salha Ghounbaz
Salha Ghounbaz 8 أيام قبل
ههههههههههههه
filippo quattromini
filippo quattromini 8 أيام قبل
امي نعيمة ماتبقش تعدبي راسك ولي ديري الخلطة وديريها في ا وسط الخبز بحال الشندويش
Aya ChRkaoui
Aya ChRkaoui 9 أيام قبل
Les chossan kbar hhhh
Saida El hamdo
Saida El hamdo 9 أيام قبل
شكون لشكرك العروسة خلتي ومي 😂😂😂😂😂😂
Farida Maroc
Farida Maroc 9 أيام قبل
وااا لالا نعيمه نقصي من لبزار ولا حيديه كامل راه مضر بالصحة بدليه بسودانيا واستعملي سكين جبير صحي احسن وواصلي ربي يعاونك
dania dounia
dania dounia 9 أيام قبل
Qu'elle simplicité juste magnifique
Khadija Khadija
Khadija Khadija 10 أيام قبل
Mi na3ima waliti ghir katkharb9i
Souma Med
Souma Med 12 أيام قبل
لالة نعيمة ملى حليتى القناة ديالك وليتى احسن حاية بيك فرحانة و ناشطة الله يدومها عليك ...تحيه من الجزائر
halima farid El idrissi
halima farid El idrissi 12 أيام قبل
تبارك الله عليك امي نعيمة رمضان كريم يدخل عليكم بالصحة والسلامة وراحة البال والاطمئنان مرحبابيكم عندي 🤗
Fouzia Aziz
Fouzia Aziz 12 أيام قبل
كتعجبني بالنقاوة گاع معانها كيشعلو
lmanei brahim
lmanei brahim 12 أيام قبل
غزالة ديك الميمة الله يخليها لك ويعطيها الصحة وطولت العمر ونسيبك حتى درويش الله يدومها لمة ياربي
ibro Rapah
ibro Rapah 13 أيام قبل
والله حتى شجعتني على طياب كنت كنشري لماكلة من زنقة والله يخلي ليك صحيحتك نتي لواليدة مي زهرة
ibro Rapah
ibro Rapah 13 أيام قبل
السلام مي نعيمة راني في تركيا عجباتني هد لوصفة والله حتا نجربها الله يعطيك صحة وتهلي في لواليدة
Aicha Daoia
Aicha Daoia 13 أيام قبل
الله يحفض ليك لميمةامعاك لميمة ماتخافي مااتخبي من اختك مينة باب الصحرى
Ranya Doha
Ranya Doha 13 أيام قبل
أمها كدعي قالت لها الله ينقص من عمري ويزيد في عمر المشاهدين وهي كتقول لها امين ههههه بغيت أمك تموت هههه واقيلة مدات مجابت في هدرة غير بقات كتقول امين وصافي هههههه عواشر مباركة علىً الجميع ورمضان مبارك على الأمة الإسلامية
Abla Mouhsine
Abla Mouhsine 13 أيام قبل
الله يحفظ لك الوالدة ديالك
mida mida
mida mida 13 أيام قبل
الله يعطيك الصحه وبوسيلي يماك 😘
Hafid Chakroun
Hafid Chakroun 13 أيام قبل
😘
lili Maxime
lili Maxime 14 أيام قبل
Ana ramadan radi nebe3 chno radi tiyibi hinchalah ❤❤❤
maghribia f la France
maghribia f la France 14 أيام قبل
Momkin t3awnoni o tcharfoni f la Chiane AR-vids otfa3al ljarass bach ywasslk kol jadid ana ylh bdit Bein sûr ila 3ajbtk la Chiane merci ( maghribia f la France )
BENDAMOUH Sitayeb
BENDAMOUH Sitayeb 14 أيام قبل
La la naima inchalah hit nji le maroc brit nji andk sifti liya l3onwan fi limaille d'y ali
Nina Lunq
Nina Lunq 14 أيام قبل
نعيمة ديري القطاعة باش تسهلي الخدمة عليك
Besadek Hasna
Besadek Hasna 14 أيام قبل
😋😋😋😋😋
Nour Channel
Nour Channel 14 أيام قبل
👍👍👍👍👍👍👍masha Allah , 👍👍👍marhabane fi 9anati 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕😊😊😊✨✨✨✨✨✨✨💕✨✨
Nejia Khabthani
Nejia Khabthani 14 أيام قبل
الله يفضلكم لبعض
ahmed ilham
ahmed ilham 15 أيام قبل
مي نعيمة حاولي تديري اغلب الفيديويات في الطبيعة .خارج الدار .حينت كلشي تيبغي يشوف الطبيعة
Sanae Kessou
Sanae Kessou 15 أيام قبل
🇲🇦🇲🇦🇲🇦👍😘😘😘😘
صباح الصبوحة
صباح الصبوحة 15 أيام قبل
سبحان الله هد امي زهرة احلوة كتدخل في القلب مباشرة اعواشركم امباركة مسعودة كل من شاف تعليقي
chaimoa loka
chaimoa loka 15 أيام قبل
تبارك اللّٰه عليك مي نعيمه وربي يحفضلك الميمه 👍👍👍👍
Dehbia Beureux
Dehbia Beureux 15 أيام قبل
Salam lala naima , labes 3lik inchaalah? Walah jit men lkhadma , tiyebtha lakine anaya darte kafta khaterch mafhemt wech darti comme viande , alore raha f lfour lakine makhrajt kima dartiha ntiya mais ma3liche 😘😘 et loukane nkder nb3etlek la photo ta3 lkhobz m3amer mais man3refch kifah.. nhabek bzef lah ya3tik saha ntab3ak koukyoum😚😚
Kheira d
Kheira d 15 أيام قبل
السلام عليكم ام نعيمه وبارك الله عليك شركه الديري ما شاء الله والله لكني ما تضحكين ودي للضحكه في قلبي تزرع في قلبي و يفرحك نشوف وجهك واركب قلتي لا لا اسقط العجينه ما شفتوني ما شفتكم انا نشوفك لا بس للاسف طلع جينا قران يوسف شوفي انا ثاني هذا المثل يقول ها كيف طيب حاجه لاولادي وكونوا حاضرين معاهم انهم يقولون شوفوا على كانت مليحه انا لي طيب ولا كنت مش مليحه بطيبتها انا ماني عارفه من جد المهم الله ان شاء الله يفرحك بدنيتك وراني شفتك ما رحت بقضيتهم الحانوت و ما شاء الله عليك تبارك الله عليك و ربي ان شاء الله يسهل لك على بنيتك ويفرحك بيها وبنيه المسلمين كامله وشوف يا اختي ام نعيمه انا راني من من قراني بحالي بحلق رقم شويه الفرنسي العربي ماتش الله يخليك الله يخليك غير جاوبيني في الفيديوهات غير قولي لي السلام عليكم ابنتي خير ونسمع اسمي الذكر في الفيديو وذكرت امي نعيمه اسمحي لي قلتش لهجته لهجته ما تفه
Ya Smin
Ya Smin 15 أيام قبل
ام نعيمة ان شاء الله رمضانك مبروك انت و العائلة وخاصة الحاجة الزهرة ربي يطول في عمرها❤❤❤💖💖💖
Mrwa Naji
Mrwa Naji 15 أيام قبل
مي نعيمة راني متتبعين ديالك من الاول وبغيتك ديري دعم واحد القناة مزال يله بدات واحد الشخص من اطيب خلق الله ونتمني من متتابعين فضلا وليس امرا ديرو ليه اشتراك ربي يجعلو في ميزان حسناتك قناة اسمها منوعات tvالف شكر
aliwan Aliwan
aliwan Aliwan 15 أيام قبل
WALLOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO ZBALA SAFI ....TRRRRR
Awesome Universe
Awesome Universe 16 أيام قبل
تبارك الله على لالة نعيمة الله يعطيك الخير ❤
ilhem hanafi
ilhem hanafi 16 أيام قبل
Khassni nji ndou9😰😎
Fatima Koubi
Fatima Koubi 16 أيام قبل
👍👍👍👌👌👌💖💖💖💖😗😗😗😗😗😗😗
dark star
dark star 16 أيام قبل
Tbarkallah alikoum nty lala zahra laawacher mabroka
مربوحة ty
مربوحة ty 16 أيام قبل
هههه لي كيعجبني في مي نعيمة جبهة وغادية مع الوقت غير لي درتيها قابلين عليك.
Afaf afoufa
Afaf afoufa 16 أيام قبل
الله يعطيك الصحة
Fatima Chaouki
Fatima Chaouki 16 أيام قبل
ادعي امعيا امي زهرة الله احفضك
Fatima Chaouki
Fatima Chaouki 16 أيام قبل
زوروني في القناة اديالي الله افرحكم في هد لعواشر ويعطكم متمنيتوا ان شاء الله
Raguragui Aicha
Raguragui Aicha 16 أيام قبل
ماشاء الله عليكم ربي يحفظكم والله يسهل عليكم ودعي معانا والله يخلي لك الوالدة
عالم البساطة و لعشوب لمجربة
شكون كيعجبو كلام امي زهرة لحنين الله يخلي لينا ميمتنا
عالم البساطة و لعشوب لمجربة
شكون يبغي امي زهرة احسن ميما الله يخلي لكوم ميمتكوم
Joure Moure
Joure Moure 16 أيام قبل
السلام عليكم ورحمة الله توحشناك مي نعيمة الله يكرمك
TV المسيح للعرب jésus
تفو عليك يا قحبة
Samar Karim
Samar Karim 16 أيام قبل
السلام أمي نعيمة الْيَوْمَ راني حلمت بيك جتيني في منامي الله يطول في عمرك ويحفظك ويبعد عليك كل شر والعين والحسد ان شاء الله خديجة من كندا
فاطمة وشاي
فاطمة وشاي 16 أيام قبل
تبارك الله عليكم كتقربو لينا حياة البادية مسيرة موفقة لكم الف تحية من فاطمة وشاي واصل ...👍🏻❤
Abderrahman Hassouni
Abderrahman Hassouni 16 أيام قبل
ماكنديروش المطيشة الخبز الطاجين .اوالمعدنوس غير إلا فيه الكفتة .والعطرية من بعد حتى نطيبوه.
Rachid Rachidd
Rachid Rachidd 16 أيام قبل
Lbnat chkoun 3jbou ladand dyal khalti n3ima🤣🤣🤣
Mohamed Idrisi
Mohamed Idrisi 17 أيام قبل
😍😍
Rachid Mohamed
Rachid Mohamed 17 أيام قبل
تحية حب لزوجة ديالي فاطمة حافيظي
Marwa Hanan
Marwa Hanan 17 أيام قبل
Anta li katsewer cheri liha chita lbayed
amir amira
amir amira 17 أيام قبل
اممممم شهيتيني مي نعيمة
Dehbia Beureux
Dehbia Beureux 17 أيام قبل
Miammmmmm walah twahamt 😃
Dehbia Beureux
Dehbia Beureux 17 أيام قبل
Nsajalha w ndirha f ramdane inchaalah , lah ya3tik saha , 😘
Dehbia Beureux
Dehbia Beureux 17 أيام قبل
C est quoi lidham ? Pas compris
Dehbia Beureux
Dehbia Beureux 17 أيام قبل
Salam lala naima tkadri ta3tili ton Whatsapp stp ??
nour tv
nour tv 17 أيام قبل
السلام عليكم خالتي نعيمة عافاك تبتي تعليقي الله يسهل أمرك البنات مرحبا بكم عندي
N2aha
N2aha 17 أيام قبل
Bravo naima allah maak wiawnak inchallah je t aime
Mohammed Aziz
Mohammed Aziz 17 أيام قبل
Khalti naima ana li yallah sonit lik daba w hdart m3ak ana e mama e khwatati. Hada charaf kbir linaa w chehal hadartak ghzala tbarkallaaah
Alycia Lina
Alycia Lina 17 أيام قبل
مي زهرة هي البركة علي بها كل الفديو تجبيها حدها لجمع المشهادات على قبلها ماشي سهلة يالسعاية
Alycia Lina
Alycia Lina 17 أيام قبل
مزاللك ت سعاي بسيطة بسيطة كائن الناس تحت خط الفقر وعندهم عزة النفس وراكي تخلصي مناليوتوب ديري البركة تصحيح من شاب على شئ شاب عليه
Jhhjjhhj Jhhjjhhjjbbsalam
Jhhjjhhj Jhhjjhhjjbbsalam 17 أيام قبل
سلام مي نعيمة كي تلاقيتي معا حميد رجلك كولينة لقيصة ديالك
Sousou Siham
Sousou Siham 17 أيام قبل
مي نعيمة تبر كالله عليك
Délice meryem شهيوات مريم
تبارك الله عليكم عواشر مباركة مي نعيمة وا المشاهدين دخلو عندي و شوفو الرزيزة و تسناو الجديد شباكية مكاينش الي شبك بحالها فاليوتوب بغيت نديرها مباشرة إنشاء الله
byislam
byislam 17 أيام قبل
t´abonnnau kulkum !!!!!!!
الفيديو التالي
CLEANING MY KITCHEN FOR THE FIRST TIME IN 3 YEARS!
27:52
عدد المشاهدات 1 462 045
Logic - Confessions of a Dangerous Mind ALBUM REVIEW
10:35
Slipknot - Unsainted
4:38
عدد المشاهدات 1 029 500
I Re-Created A Squishy | Squishies in Real Life
14:22
عدد المشاهدات 1 843 056
The Prince Family - Now We Up (Official Music Video)
2:59
We Are Not The Same Person
9:26
عدد المشاهدات 914 738
Unbothered- Domo Wilson (Official Music Video)
3:24
عدد المشاهدات 947 698