داكن

ظهور الاميرة سلمى زوجة الملك محمد السادس في جنازة جدتها ؟

abdou nmk
اشتراك
عدد المشاهدات 549 289
66% 2 179 1 117

حضور الاميرة للاسلمى في موت جدتها ؟

تم نشره في

 

2018/11/27

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 249
abdou nmk
abdou nmk 2 أشهر قبل
هذه هي الروابط وشكرا www.akhbarona.com/national/258481.html www.rue20.com/%D9%84%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%89-%D8%AA%D8%B8%D9%87%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%AC%D9%86%D8%A7%D8%B2%D8%A9-%D8%AC%D8%AF%D8%AA%D9%87%D8%A7-%D8%A8%D8%AD%D8%B6%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%87
Imane Lotfi
Imane Lotfi 2 أشهر قبل
السلام
مغربي حر
مغربي حر 2 أشهر قبل
احتمال وفاة الاميرة هو الاقرب الى المنطق اما سكيرج فقد فقد كل قواه العقلية والبدنية الاميرة منقطعة عن العالم الخارجي الا قضية السكيرج التي شكلت الاستثناء وتطلب الامر تدخلها?????هذا ضرب من الخيال
sami sala
sami sala 2 أشهر قبل
موصيبا هادي
Mohamed Azahaf
Mohamed Azahaf أشهر قبل
سير تخرى
Lindi
Lindi أشهر قبل
Ü
[GOOGLE] STAFF
[GOOGLE] STAFF 2 أشهر قبل
wash ntuma shgholkom dokhlo so9 raskom. hado homa mgharba mgablin alakhrat
Dsj Fjjx
Dsj Fjjx 2 أشهر قبل
الله ينعلك يا صاحب الفتنة مدا تريد في أعراض ناس فمابلك أميرة وسير شوف شي خدمة الله ينعلك تحضر او ما تحضرش هادشي ما شي شغلنا ما يهمنا هوا جلالة الملك حفظهو الله ان يكون بصحة جيدة أما أميرة موجودة في قصر وأنثم تريد فتنة بأيي طريقة الله ينعلك يا صاحب هدا فديو
Fahid Lorence132
Fahid Lorence132 2 أشهر قبل
wllah ma3andak maydar msali wach sou9ak
hanane amatoalah
hanane amatoalah 2 أشهر قبل
اوا حتى انت شخصيا تبغي لي نشر اسرارك ويهبش فيها اوا تكمش ودخل سوق راسك البيوت اسرار
Malika Bensfya
Malika Bensfya 2 أشهر قبل
نعلكم.الله.عاش.الملك
Kasmi Mohamed
Kasmi Mohamed 2 أشهر قبل
اشياء لا تهمنا تظهر اوتختفي شغلها هذاك نحن نريد فقط إصلاح قطاع صحة وتعليم للشعب المغربي المسكين اما أخبار الاميرات والأمراء ماعندنا من ديروبها اش خصك العريان خصني أخبار الأميرة تخربيق
HSAYEN HSAYEN
HSAYEN HSAYEN 2 أشهر قبل
العقول الكبيرة تناقش الافكار . العقول المتوسطة تناقش الاحداث . العقول الصغيرة تناقش شؤون الاخرين
Lo Le
Lo Le 2 أشهر قبل
بارك بارك من لكذوب هل لا زلتم إلا في أقوال الكذب سلمي سلمي سلمي ماتت هل تفهمون سلمي ماتت وانتهي أمرها وأنها لم تحضر ابدا في جنازة جدتها ولا احد الكذب والكذب وان صورها قديمة ليست حديثة سلمي طلقت وماتت قبل جدتها والملك محمد السادس لا يخاف من أحد ومن يريد أن يقدم به دعوي فليتقدم الي البوليس والعدالة عند مالك الملوك القوي العظيم الله جل جلاله العادل الحق سبحانه جميعنا سنقف لنحاكم أمامه ما اسعد م اعدل انهي عن الظلم
Said Daid
Said Daid 2 أشهر قبل
Lala salmaa sakna fl9sar dyal rbat saknaa wmalikna sakan f sale ok hadi hiya sarahaa wlala salma kyna frbat ghir thnaw wlah ytwlina f3amar sidnaq
تفقه في دينك
تفقه في دينك 2 أشهر قبل
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته البنات جزاكن الله خيرا اعجاب بالفيديو ومتابعة القناة ومتنساوش تفعيل الجرس وان شاء الله نكون خفيفة ظريفة عليكم يارب ar-vids.com/video/فيديو-gb9rS4UbgYA.html
Merrahi Khadija
Merrahi Khadija 2 أشهر قبل
Alhan .zaman jamil
Abdelhadi Atifi
Abdelhadi Atifi 2 أشهر قبل
Mol.had.lqanat.fot3lik.lmalik.omrato.al3ayan.azamal
Salima Bekkaoui
Salima Bekkaoui 2 أشهر قبل
Iwa baaaaaz.nta khassak lhabss
juk tube
juk tube 2 أشهر قبل
الله يرحم الجدة
Fouzia Benachire
Fouzia Benachire 2 أشهر قبل
شكون قال لكم انها محضرتش ممكن تكون في بيت جدتها ولا تريد او فرض عليها عدم الظهور واغلبية نساء المغرب لا يرافقن الجنازة
rachid chakour
rachid chakour 2 أشهر قبل
بغيتو تعرفو الأميرة سلمى فين مشات إوا أسيدي راه كل ما في الأمر أنها تابت إلى الله ودارت النقاب أو منعوها من أنها تبان بداك اللباس فشي تلفزة أولا شي تصريح أو تاواحد مايعرف بلي دارت النقاب بحكم الأيادي الإستعمارية اللي مازالا فالمغرب أو اليهود اللي كايتحكمو فالمغرب ماشي فمصلاحتهوم أم الأمير تكون دايرة النقاب ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
best wail
best wail 2 أشهر قبل
Ana kaybali bachir skirj 3arf chi haja 3liha 9al bli amira 3aytloo hadchi kdob kaybali amira matete o bachir 3arf 3liha jbd amira f vedio mehit howa yahode Y9dar yhdad Mohamed 6 3liha galería ana hdart m3aya amira z3ma kay9ol a malik bla mat9talni ana 3arf bli 9tlti mratk o malik khaf o 3fa 3lih Hit khayf 3la rasso hada yahode Israel kamla thdar ila w93lo chi haja fhamto👍
Hmad 1974
Hmad 1974 2 أشهر قبل
سير تقودو
جوهر الاطلس
جوهر الاطلس 2 أشهر قبل
وانت مالك اش مشى ليك ألفضوليك بارك من تبرگيگ
Imane Imane
Imane Imane 2 أشهر قبل
واسير الله ايغبر لموك الشقف نتا واخبارك وعاناوينك، وسييييير زيد قرااااااا، راك ماقاري تازفتة، ديييييزابوني، ديزلايك
Fatima Zahra
Fatima Zahra 2 أشهر قبل
الامیرة للا سلمی محبوبة الشعب
Elouahabi Soulaiman
Elouahabi Soulaiman 2 أشهر قبل
انت لماذا كاتب في العنوان ظهور للا سالمى
أعز الناس
أعز الناس 2 أشهر قبل
اتقيوا الله وشوفوا شغلاكم وخطيكم من الناس كل واحد يدفن اموكيف بغا
داعس بني خرخر الأسد المغربي
تفووووو على عقل خاوي. و ديها فراسك
ismail rajaoui
ismail rajaoui 2 أشهر قبل
مستحيل هادو اللي كايقولو واش تبغي اللي يسولك على مراتك ولا اختك اولا الملك ماشي متشدد ؤ كان عادي تبان هي ؤ كاتسافر معه ثانيا راه ملي مرض الملك مابانتش ؤ دبا جداها ماتت مابانتش صراحة هادشي غريب بزاف ؤ اللي زاد كايشكك الناس هو عدم تصريح القصر بتفسير رسمي يوضح الامر
نسمات الليالي
نسمات الليالي 2 أشهر قبل
اذ المغاربة اموتوا على الذل والقوادة ...كيفاش انا نشرحلكم ..هذه لالاكم سالمى حسب المعلومة انها تطلقت من عند ميمي 6 بعد ان اكتشفت انه مريض بالحساسية او حساس او شيئ من هاذ القبيل المهم لم تعد تنتمي العائلة الملكية ورغم ذالك مازال المغاربة ينعتوها بي لالا .شيئ مؤسف ان صاحب الفديو ايقلب على لالاه سالمي اكثر من امه .
has_had
has_had 2 أشهر قبل
سير راك فدار غفلون
Mohammed Zaini
Mohammed Zaini 2 أشهر قبل
وعاشرا اديها في سوق راسك ودع الخلق للخالق الله لا يشغلنا إلا بذكره
فاطمة الزهراء
فاطمة الزهراء 2 أشهر قبل
الاميرة سلمى ربي لي عالم فينها يقدر يكون مصيرها مصير خاشقجي
Layla Jdoua
Layla Jdoua 2 أشهر قبل
وحتى انت ماجبتي حتى جديد غي كاتقرا شكون قال وشكون رد عليه
Miloudi Metrouf
Miloudi Metrouf 2 أشهر قبل
اومني ما بانتش علاش كتصطا علينا موضوعك خاوي قلب على شي جريا
Yamina Hasnaoui
Yamina Hasnaoui 2 أشهر قبل
Malheureusement cette grande dame lala salma à disparus de la circulation 😯😯
Nour Eddine Jellouli
Nour Eddine Jellouli 2 أشهر قبل
)
Paradis T.J
Paradis T.J 2 أشهر قبل
سالينا حلينا مشاكلنا كلها. بقالينا غير سلمى نشوفو فينا هي.سلمى راها ف القصر ما اختفاتش. و شوفونا مواضيع أهم. راحنا غارقين ف المشاكل حتى للراس.
سميرا ستوكهولم
سميرا ستوكهولم 2 أشهر قبل
هههههههه وناري شحال لحتمالات هداك سكيرج سكيري الله ينعل حشون ديماك
Titika Fred
Titika Fred 2 أشهر قبل
ومطالعة على كلشي ومبقاتش بغات تخرج من دارها هربات من قوة الفضول ديالكم
نوال اديب
نوال اديب 2 أشهر قبل
واش انت على نيتك الاميرة خاصها تاخذ اذن من عباد الله باش تجلس ولا تبان ولا تختفي دابا انا جالسة في داري مع اولادي مكنخرجش من شهرين ولا شهر ونص الا عند الضرورة القسوى يعني راني ميتة ولا مختفية ولا شغل شي حد اصلا ديوها في الي خاصكم والحمد لله المغرب غادي مزيان خاص غير الحكومة تشوف فينا شوية تاكل وتوكل الشعب متبقاش غير تاكل والاميرة عندها اهلها وزوجها الملك محمد السادس وعندها اولادها خليونا غير في همنا
ايمان علي نور
ايمان علي نور 2 أشهر قبل
هل أنت تعطي تبريرات للجيران عن ما يحصل ببيتك اتقوا الله البيوت اسرار ما دخلك في خصوصيات الملك نصره الله
Ygeyhff Ufdykjgf
Ygeyhff Ufdykjgf 2 أشهر قبل
لا تتدخلو في شؤون الناس لان اكيد حت نتوم متبغيوش لي يتجسس عل الاسرة ديالكم الله يهديكم لمغاربة تقدمو شوي
Sou latif
Sou latif 2 أشهر قبل
هههههههه مالك قليكم مشي جنا زة يحضر فيها ليبغا وكيقلوهاش في إذاعة ونتما مالكم في نساء جنرالات ماتت أزواجهن وطلب من الصحافة خروج ولا تسجيل في منى اي حاجة ذيوها في راسكم في ناس تموث في دار العجازة ولا أحد يدهب من أي جنس عشاء قبر اه يدنيا من حكرة
سيمو المدريدي
سيمو المدريدي 2 أشهر قبل
الأميرة لالة سلمى قتلت على يد المسونيين الذين يحكمون القصر حيث بغات دخل فمواضيع بعيدة عليها الملك براسو ماشي بالاستطاعة ديالو ينقدها حيث كاين لي كيتحكم فيه ...
Kdkkddd Ndnkdk
Kdkkddd Ndnkdk 4 أيام قبل
Ģateau
Mohammed Birouk
Mohammed Birouk 2 أشهر قبل
أجاركم الله لالة سلمى الله يبارك في عمر سيدي محمد وولي العهد الملكي مولاي الحسن، لا أحزنكم الله أبدا، إنا لله وإنا إليه راجعون وإنا لربنا لمنقلبون. الله ينصركم جميعا. آمين
latifa siouda
latifa siouda 2 أشهر قبل
منين كتطيح البقرة تيقواوا سكاكنها
Abdelghafour Tanale
Abdelghafour Tanale 2 أشهر قبل
سيدنا الله احفظو اعرف البشر كيف داير لسانو طويل و عقلة صغير لهادا ر جع الاعتبار لزوجته الغالية عليه و منعها من الظهور لا اكثر ولا اقل افهم يا مغفل
Donia Ettahiri
Donia Ettahiri 2 أشهر قبل
اول مرة كنشوف فيديو كيتكم على الاميرة سلمى بموضوعية بلا كدوب ولا زواق .استمر واياك والكذب
nezha mostafa
nezha mostafa 2 أشهر قبل
تحضر ام لا تحضر ما ذا يعنينا حضورها او اخبارها كانت تتباها بسلطتها ولباسها الباهض الثمن حينما كان اناس لا يجدون الخبز الحاف
amira amira
amira amira 2 أشهر قبل
Mabanetch f l kamira machi ma3nito mahedratch baghi ychof lala salma ach binek o binha 9alet lhya o tatafol kidayer sir diha f so9 rasek a lmekrob
Rabea Chaib
Rabea Chaib 2 أشهر قبل
المثل يقول ! الشهر اللي مك تقبطش اكراه اعلاش كتحسبو ؟
Abdeljalil Nasser
Abdeljalil Nasser 2 أشهر قبل
كولشي كذوب سلمى ماتفارقاتش عليها ولو لحظة وكانت حادرة فالجنازة ومرضية ديال جداها ولي مغبرها هو المرض العضال لي كان فجداها وساهرا عليها بليل ونهار ومرضية أمماتت حتى رضات عليها مكاينا لابرى ولا والو غير الهضرة الخاوية وهي كتبقى ديمى أم ولي العهد أحتى هو مكيتفارقش عليها والله يهدي الجميع كلها يصوط على كبالتو
Said Daid
Said Daid 2 أشهر قبل
Bsah simana m3a mo wsimana m3a bahh
zanobia taim
zanobia taim 2 أشهر قبل
واشنو عرفك انتي الوصيفة ديالها او من عائلتها...الواحد يقول الله اعلم
Abdelhafid Salhi
Abdelhafid Salhi 2 أشهر قبل
الله يجمع اشمل
boumadian samir
boumadian samir 2 أشهر قبل
اسيادنا واخة تكون قاتلة كندي يخليوها تحضر جنازة جدها بلا مضحكوا علينا وتحطوا عناوين كاذبة ممكن بكل بساطة انها مختفية اعلاميا وحاضرة والا طلقات فهذيك حياتها خاصة بيها احنا تستحق من الاحترام والتقدير وكفی اجابنا في الحياة الخاصة نتاع الناس ندي وها شوية في حياتنا
Jad Ticha
Jad Ticha 2 أشهر قبل
هي اميرة الاميرات توحشناها بزاف من نهار مشات البلاد تبدلات ملكنا ايضا مريض معنويا و نفسيا و محتاجها بجنبو ....للا سلمى رجعي عفاك 😣
ام ياسر
ام ياسر 2 أشهر قبل
لم تعد تهمنا هذه الاخبار . ولينا عامرين مشاكلوكل واحد ولا يجيها في راسو وبطبيعة الحال صارت مشاكل الشعب المغريي مشتركة. البكالى التعليم والساعة المشؤومة.و الطب ازيد ازيد . الله يرحمنا برحمته
ام ياسر
ام ياسر 2 أشهر قبل
لم تعد تهمنا هذه الأمور. كل واحد ولا دايها غي في مشاكله. وبطيعة الحال مشاكل المغاربة مشتركة البطالة والساعة المشؤومة.و زيد ازيد الله يرحمنا برحمته
aya khadija
aya khadija 2 أشهر قبل
ابي انتا ملك سير دخول سوق راسك خالي عليك مشاكيل لناس فتيقار
Yassin Yassin
Yassin Yassin 2 أشهر قبل
الله واعلم
Channel khadija Channel khadija
من دخل في مالايعنيه يلقى مالايرضيه،الشهر اللي ماتشد اكراه اش دخلك في احسابوا.
Majid Noujoud
Majid Noujoud 2 أشهر قبل
الله احفظك يا سلمى راكي عزيزة في القلب
al pha
al pha 2 أشهر قبل
ومالك تتغوت
Samia Samia
Samia Samia 2 أشهر قبل
😂😂😂😂😂
Lahsen Massous
Lahsen Massous 2 أشهر قبل
وانت علش كتقلب سير تنعس هناك من يقول
mhamed Kamel
mhamed Kamel 2 أشهر قبل
سؤال فقط الى اصحاب العقول هل يمكن أن يكون وجود دون الزمن وهل يمكن أن يتوقف الزمن وماذا يحدث لو توقف الزمان هل يبقي وجود شكرا 🌹لردكم
Amine Khadraoui
Amine Khadraoui 2 أشهر قبل
الاقرب الى المنطق هو ان هذه اسرار وحياة شخصية لايجب ان نتدخل فيها ياشعب هالعار الى مادخلو سوق راسكم وديوها في مصالحكم وبعدو من البحث على اسرار الناس وتنزيل الكذب والبهتان على الخلق لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Abfo Zamanii
Abfo Zamanii 2 أشهر قبل
أجي أو فين هو جعايدي و السآل الأكبر هو واش الجعايدي مات أولا باقي إلى عرفتو فين هو الجعايدي الحارس السابق لسيدنا نصره الله (غادي تعرفو الأميرة لالة سلمى واش باقة فالحياة أو لا) ،و صراحة إشتقنا إلى وجه البراءة لالة سلمى ....
Fonon Sathay
Fonon Sathay 2 أشهر قبل
لايمكن لأي شخص أن يتدخل في الأمور الشخصية لغيره. ما يهمنا هو أن نتطرق لأشياء تهمنا نحن كشعب كيف نبني وطننا وكيف ندبر شأننا حتى نحافظ على وطننا الحبيب
doha B
doha B 2 أشهر قبل
وا سير دخل سوق راسك ها مشي مكيهمناش. كيهمنا الصحة التعليم الخدمة را المغاربة كيموتو بالجوع وصابرين مديرين لفلوس ها من لبراني باش عايشين وامتى غيجي الفرج ويدارو مستشفيات للمتشردين الي كيطلبو في الزنقة والي سطاهم الادمان وامتى تحيد المحسوبية وباك صاحبي والي عندو لفلوس يدوز والي معندوش يهبط الحبس الشباب ضايع مءة ف المءة اللهم اقهر من اراد بالمغرب فقرا لاهله
Jdjdb Dkjdd
Jdjdb Dkjdd 2 أشهر قبل
القافله تمر والكلاب تنبح ههههه نت مالك
Mouna Az
Mouna Az 2 أشهر قبل
واحد الاحتمال ماقالو تا واحد الاميرة تحجبات حجاب شرعي ومبغاتش تلتقي بالاجانب يعني تابت من العرا. واحتمال اخر ايضا داخلة في غيبوبة
Najma Najma
Najma Najma 2 أشهر قبل
السلام عليكم أولا الأميرة بعيدة عن هذه الاشاعات المنتشره ولماذا هدا الفضول ودخول في. شؤون. ملك البلاد والبحث عن. زوجته الأميرة. محترمة. ومن العيب ا وقلت الأدب أن تكتر التكهنات حول. اختفاء الأميرة الأميرة في قصرها مع زوجها وابنائها وأنتم تنتجون سنريوهات من وحي الخيال اتقوا الله وكفوا عن قلت الأدب لان سيدنا محمد السادس راه ملك البلاد من سلالة. الملوك العلويين الشرفاء وعاش الملك عاش الملك عاش الملك
Zaina Amsrg
Zaina Amsrg 2 أشهر قبل
The 7
Abdol Abazaid
Abdol Abazaid 2 أشهر قبل
عطي اسلمى التيساع
sous sous
sous sous 2 أشهر قبل
Salema répondre à nous svp
Momo Eddy
Momo Eddy 2 أشهر قبل
مالك يا خويا على كل هده المشاكل. باغي تعرف اخبار لا تهمك و لا تهمنا. باين لي كيوجع رأسك باغي تعرف فين هي اللالك سلمى. و سير أبحت فيما يهمك و يفيدك و يفيدنا.
Ahmed EL HARRADI
Ahmed EL HARRADI 2 أشهر قبل
sexetape sexetape sexetape sexetape
Zohra Messaod
Zohra Messaod 2 أشهر قبل
ماتت بالفقصة دحفيذتها مسكينة
Mahidat Nouni
Mahidat Nouni 2 أشهر قبل
O nta malek darek rasek? Yekh 3la moustawa
امال ايمن
امال ايمن 2 أشهر قبل
من هد شي كامل الله ينصر سيدنا ويخليه لينا وترجع لاة لاة سلمى وتر حم جداها والله يعطيكم العافيه جميعا وسكت شوية من تخاريف
سيمو المدريدي
سيمو المدريدي 2 أشهر قبل
سيدك انت يا العبدة
Bouchaib Farchi
Bouchaib Farchi 2 أشهر قبل
كا يقول المثل المغربي الدجاجة كا تبيض والفروج ضارو ...........
Bouchaib Farchi
Bouchaib Farchi 2 أشهر قبل
الدجاجة كا تقاقي والفروج ضارو .............
anonyme 190
anonyme 190 2 أشهر قبل
Vie privé dekhlou souk raskom occuper vous d autre chose
Mhammed El Assal
Mhammed El Assal 2 أشهر قبل
عليك بالله اش احرق احوايجك
Touria Erraji
Touria Erraji 2 أشهر قبل
الله يعلم مسكينة اش بيها الله يحفضها لوليداتها مزال صغار
عالم ام ادم
عالم ام ادم 2 أشهر قبل
شهادة لله راه الاميرة لا سلمى دازت شي شهر دابا من طريق البحر في الرباط ما تبقاوش تيقو التخاريف ديال الخونة
Farah Fh
Farah Fh 2 أشهر قبل
فعلا كلامك صحيح
اميرة كوول
اميرة كوول 2 أشهر قبل
واش بصح اخويا شفتها؟؟؟
Bouchra Taki
Bouchra Taki 2 أشهر قبل
Salam wach bsah chaftiha
Hakm Rak
Hakm Rak 2 أشهر قبل
Lkhra fi khra wa hadrine ghire laayacha
Akram Harbi
Akram Harbi 2 أشهر قبل
la3bidd dayrin layk lbaaard i3lamm tahowaa marquaaa kafraaaaa
Meriem Meriem
Meriem Meriem 2 أشهر قبل
احشومة اعليكم كاين شي واحد يحضر الموت بالتكشيطة ورجعو لله اعباد الله وبعدو من بيوت الناس وديوها في روسكم كنتي التمس ﻷخيك 70عدر فإن لم تجد له عدر فقل لعل له عدرى
Mourad Nakil
Mourad Nakil 2 أشهر قبل
سالتي قزيبتك خصك تخوار بش اباليك وش نتا باين ضرك طيززززك مريض بالفتنة الله ارزقك فتنه فعظامك يامخي
Mssisi Omar
Mssisi Omar 2 أشهر قبل
كانت حاضرة ازبي راك اكتخربق
Abdol Abazaid
Abdol Abazaid 2 أشهر قبل
استغفر الله العظيم ومالكم اشحرك شطاطكم
Houda Esadi
Houda Esadi 2 أشهر قبل
من راقب الناس مات هما
Abdol Abazaid
Abdol Abazaid 2 أشهر قبل
باركة ملكدوب
ilyasse ayk
ilyasse ayk 2 أشهر قبل
وانت مالك اخويا امحن ومكرفس حتى لهاد الدرجة ؟ اشنو مشى لك ؟ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم؛ من تتبع عورات الناس تتبع الله عورته. و من تتبع الله عورته فضحه ولو في جوف بيته . الحديث رواه ابن ماجة
fati omar
fati omar 2 أشهر قبل
😉😉😉👍
Ahmed Elmahfoudbillah
Ahmed Elmahfoudbillah 2 أشهر قبل
ماذا يهمك من جنازة جدة الأميرة سلمي ايها المأجور كثيرا من الناس يكرهونك لآلة سلمي يوميا تظهر في الرباط وانت الذي لا تظهر من انت كن شجاعاًوأظهر لنا صورتك ونفسك روح قلب علي شي حاجة أخري
Abdol Abazaid
Abdol Abazaid 2 أشهر قبل
😂😂😂😂😂😂
زينب زيزو
زينب زيزو 2 أشهر قبل
ايوا هادو كلهم حاضرين فالجنازة وزعما ما فهمتوش علاش كلهم هدو حضرو و شنو علاقتهم بالجماعة الا كلامكم صح يعني العلاقة مستمرة وانتما يا البركاكا مالكم ولا باغين تعرفوها هي فين ؟؟ الناس في ديورها مع همها الي هما انتم نفس القمل بالراس كيامنو لكم البلاد باش تعيشو ونتوما كتقمشو وجوهم الله ينعل الي ما يحشم انا كنتكلم على البعض من الكل
Najim Fatim
Najim Fatim 2 أشهر قبل
لاحظوا الصوت انه انفصالي من إسبانيا
Najim Fatim
Najim Fatim 2 أشهر قبل
هذا صوت من اللغة الحسانية هذا انفصالي يقيم في إسبانيا تعيا متنبح الصحراء مغربية الانفصاليين في تندوف
narchad narchad
narchad narchad 2 أشهر قبل
Arrêter d parler sur la famille royale alhamdou lilah ils sont bien Allah ytaouale la3mar malikna et oulado et partout lala salma
Faouzi Nhl
Faouzi Nhl 2 أشهر قبل
Parles nous de toi .t'es pas au niveau.bla bla hdi mouk ya wlad zna
Hamid Elomari
Hamid Elomari 2 أشهر قبل
تبحثون عن أعراض غيركم ونسيتم أعراضكم. قلة أدب مع جهل وغباء مختلطين.
Tijania Sarrikhi
Tijania Sarrikhi 2 أشهر قبل
I
Amal Benali
Amal Benali 2 أشهر قبل
Onas lijaygolo anaha matat lah yahdihom 7it nas chafoha ochafo ma3aha woladha likaygol woladha makayzorohach liygolo anaha tal9at makhraj tatasri7 rasmi anaha tal9at olah yahdi jami3
Amal Benali
Amal Benali 2 أشهر قبل
Ana fanadari olah a3lam anaha kat9alab 3la ra7at balha ba3id 3la kol rasmiyat omadahir 7it hadchi kolo ta3abha
الصحة تاج راسي
الصحة تاج راسي 2 أشهر قبل
الملك حجبها حيث عندو الزين ومن حقو
الفيديو التالي
How Microwaving Grapes Makes Plasma
8:16
عدد المشاهدات 3 637 641
وفيات 2018 من الفنانين والمشاهير
06:47
Fridge Tour & What I Eat | All Things Adrienne
10:38
عدد المشاهدات 827 504
My Friend Nearly Killed Me When We Played Truth Or Dare
5:46
Kim Kardashian West Calls Out Fashion Nova
4:48
عدد المشاهدات 505 947
How Hong Kong Changed Countries
11:51
عدد المشاهدات 930 562
Testing The Brain Sensing Headband
14:53
عدد المشاهدات 325 081
MONSTA X 몬스타엑스 'Alligator' MV
3:21
عدد المشاهدات 13 568 421
Don't Cut the Wrong Rope! | Dunk Tank Challenge!!
13:22
عدد المشاهدات 2 314 864
Samsung Galaxy S10 vs iPhone XS! Which Should You Buy?
10:55
Donnie Darko - Nostalgia Critic
25:58
عدد المشاهدات 434 170