داكن

عاجل... آلأميرة سلمى هربت من آلمغرب خوفا من آلعائلة آلملكية

Sbitar maroc
اشتراك
عدد المشاهدات 1 426 877
64% 6 023 3 318

آلهدف آلحقيقي من نشر هذا آلفيديو هو معرفة درجة آلكلاخ عند آلشعب آلمغربي , وتبين أن آلشعب آلمغربي يغرق في محيط من آلكلاخ لأنه تبين أن آلمكلخين آلمغاربة يدافعون على إنسانة تمتلك آلمليارات ولا يدافعون على أبنائهم آلذين هم في حاجة إلى مدارس و مستشفيات و مرافق إجتماعية

تم نشره في

 

2018/07/28

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 2 114
قناة بوغطاط
قناة بوغطاط 8 ساعات قبل
حنا ملنا حدي ختك اولا امك
mestafa mestafa
mestafa mestafa 13 ساعات قبل
fin ma kan cji fachal wala chi chafar jraw 3lih malkhadma kayamchi yajri ysajal video wyahdar blakdeb 3la syade sir alahmar 9alablik 3la chi khadma tastar biha rasak e3ardak tal9in khwatatkol wa3yalatkol fazna9i lasyadkom ynachte bihem ehadyan bnat syadkom fin mchaw e3lach ghabe alahmar atfoooooooo 3lik alkhisis
Meryem Ayt Tleb
Meryem Ayt Tleb 16 ساعات قبل
الله الوطن الملك كثرو ولاد الحرام الله يعفو عليكم
Kadiro Kadiro
Kadiro Kadiro 19 ساعات قبل
ههههههه العاهرا هربت من ديوث
Israa Jmila
Israa Jmila 20 ساعات قبل
بغيت غير نطرح عليك نت بي ضبض واحد سوءل تخيل بجي عندك شي واحد ويقول ليك مال زوجتك غابرا واش تقدر تقبل واحد يدخل ليك في الخوصية ديالك الحمار دخل سوق راسك راه حشومة عليك حتى الكلب داك الاخير ميبغيش لي قيس زوجته والله راك اكبر حمار انا بعدا معيثش منسبان فيك ألقواد تفوا عليك
Khadi Ja
Khadi Ja 22 ساعات قبل
السلام عليكم ورحمة الله ما تنشره هل لديك برهان عن ما تقول ام انت اول المكلخين ل كتتهمهم بالكلاخ.عيب تتهم شعب بالكلاخ...وكلامك غ سمعت وسمعت...لا برهان لك عن ما تقول.اتق الله.
Israa Jmila
Israa Jmila أيام قبل
انا بغيت نقول لكل كلب تيهضر على المغرب خايب اننا حنا والحمد لله تنعيشوا اجمل عيشة وعدنا مليك الله يطول لينا في عمره تنبغيوه بزااااااف وحبنا ليه كبير عدنا في بلدنا كلشي الامن والاسلام والخير موجود وحنا خلقنا على جملة تنع فها وتنموت بحبها هي الله الوطن الملك ولي معجبش الحال يمشي من عدنا بغيت انعرف هدشي لتتقوله على سيدكم قولوه على اليهود لي تيقتلوا المسلمين ولا نتما اليهود نيت تفوا على شعب متخلف ناس زمان كانوا تيقولوا رجل كيموت على بلادوا ولا على ولادوا ساعة بقوا غير زوامل وفهموا شوية رحنا مرتاحين في بلدنا ولايغيتوا تعودوا طلبوا في روبوانات بحال سورين
Israa Jmila
Israa Jmila أيام قبل
ودخلوا سوق راسكم الحمير واللهيحرق بوك الكلب مريض وفضولي بزاف عليك المليك سيد البلاد والعاءلة الملكية مفهمتش علاج تتدخلوا في الخوصوصية ديال الناس وتلقى مك نت وزوجتك اكبر قحبا في العالم بدل انك تهتم بي ماشكل سيادك سير شوف عاءلتك ورسك اشنوا دايرين تفوا عليكم
basma basmaa
basma basmaa أيام قبل
مافهمتش علاش مزال كتقولو لها الاميرة وهي مطلقة من الملك وخرجت من العائلة الملكية المغربية هي اصبحت بنت شعب مثلنا مثلها وليس اميرة إسمها سلمى بناني فقط .
Mhamed Hmed
Mhamed Hmed أيام قبل
HAHHHH C'EST FAUX JUSTE ELLE EST MALADE .
Saeed Le
Saeed Le أيام قبل
هو طالقها ولا هي طالقاتو أنا مالي فهاد المشاكل راعندي سبعين مليار مشكل وأنت تتقلب على كرك بنسبة المشاهدة وانسى العشيري 👏👏👏👏👏👏👏👍👍👍👍
Sihame Lakhel
Sihame Lakhel أيام قبل
بالنسبة للصور تقدر تكون رفضات تصور
Abdou Allaah
Abdou Allaah أيام قبل
سلمى والملك جوج مراهومش عايشين فالمغرب سمحوا فالبلاد وخلاو ولدهم حسن يدير سطاج فينا بلاما بدا يحكم المغرب راك عارف بحال اشكل كونكور في كيفية الحكم من حديد
Amine Simo
Amine Simo أيام قبل
ونتا فتي القحاب في هاد البلانات وحضي غكرك
Wawa Goa
Wawa Goa 2 أيام قبل
انت امول القناة مراتك فينا هيا؟وأبقى حاضي سلمى اصحابي و اخواتها
نيل امين
نيل امين 2 أيام قبل
ونت دريها في كرك شوف الوضعية ديالك نت في هاد لبلاد
gaad kalsa
gaad kalsa 2 أيام قبل
هههههههههه بصحتنا والله الا طلع اول مناضل حر فتراند ديال ليوتوب واصلو الاحرار راه صافي قربنا نوصلو
raja سليمان العربي
لا حوله ولا قوة الى بي الله اعباد الله هدي خصوصيات القصر الملكي يجب احترامها وعدم المساس بها
divatje diva
divatje diva 2 أيام قبل
Wa benadem homa tema kaye dewezo vakantie dyalehom o homa 7orin daba neta ila rajel beyen wejehek o 3eti isemek o soretik yalekelb ila mezagereta 3elik mok sawer bita9etek chakhesya yalekelb
omar hajji
omar hajji 2 أيام قبل
Siro ta9iw lah khliw 3lykom lamira lala salma
houda moudrik
houda moudrik 3 أيام قبل
daba hna malnaaa, hadikk ba3da ila ghdbat wla tl9attt ghadi tmchiii l9sser dialha, sirr chouf maghrib mansi dial jbal o choufo fa9r, o bitala. amma dik hadra dial lala salma o sa7ra maghibia maktwkklch khobz
tariq elhor
tariq elhor 3 أيام قبل
مرضى السرطان ينتظرون الصدقات لانهم في حكم المساكين 😖😖😖
M6 and daniel
M6 and daniel 3 أيام قبل
فيونا زوجة الغول محمد السادس هههههههههههههخخخخخخخخخعععههههههه
Yassine Katinta
Yassine Katinta 3 أيام قبل
amira salma hya bal9is tmchi tkhra
Fouad Barca
Fouad Barca 3 أيام قبل
تحية نضالية لكل مغربي حر عزيز النفس.
Radwan Zarrad
Radwan Zarrad 3 أيام قبل
إخوان أود أن أصل إلى 200 إشتراك إدعموني لو سمحتم ألهم أرزقكم بما تردون
Jamila Mouih
Jamila Mouih 3 أيام قبل
سبحان الله في طبع الناس ..الفضول قاتلهم ..وانت مالك اخويا اش كواك ..مالك ومال الناس ..اسيدي خلينا غير فمشاكلنا براكه علينا ..احنا بعاد كل البعد على هادوك الناس علاش ندخلوا ف هاد الحوار الطويل العريض كله واش ملقينا حاجه نتدهاو فيها ..وسيرو دخلو سوق روسكم وخليو الناس فحالهم ..وكيف كيقول المتل الي شفتيه راكب على القصبه قولو مبارك العود وهني راسك ..راه الله سبحانه وتعالى خلقنا احرار كل واحد حر فحياتوا..مالك انت ومال العائله الملكيه كنو تحشمو شويه ..واحترمو الخصوصيه ديال الناس ..لاحوله ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
abdelhadi jabrane
abdelhadi jabrane 3 أيام قبل
مكلفة بتربية الأمير والأميرة
Play Mobiles
Play Mobiles 3 أيام قبل
Kddab
Ilah Bouteffah
Ilah Bouteffah 3 أيام قبل
wa nta likatgarba9
نار و ماء pro
نار و ماء pro 3 أيام قبل
😲 أيااااوووو .. (بصوت رشيد الوالي فمسلسل الصافية و الحسين)
Mimi Yako
Mimi Yako 3 أيام قبل
سير شوف مراتك فينها دابة
Mimi Yako
Mimi Yako 3 أيام قبل
اش مالك الحمار تفوووووووو على إنسان حقير كتحبوا الفضيحة الله يعطيها ليكم يارب العالمين
yaya hbib
yaya hbib 3 أيام قبل
تعيش حتى فورزازات انت مالك سوقك
yaya hbib
yaya hbib 3 أيام قبل
مالكوم كدخلو ف شي حاجة بعيدة عليكم نهار تشد غنفرح لييييك بزاف
sara casa
sara casa 3 أيام قبل
العائلة الملكية كلها فاسدة اما سلمى ليست منهم الله اصبرها على مااصابها
Karim Chemaa
Karim Chemaa 3 أيام قبل
سير الله يخلي لأمك الدار ، أنت آش احرق اشتطاط بوك يا الخنزير ولد الخانزة و لا عينك تحل داك الفم الخانز عندك . اعزيزة عليكم اللعنة يا كلاب السوء سير قابل أختك و أمك و خالتك و بناتها و عماتك و بناتهم ، ونقي باب دارك قبل ما تشوف ببان الناس.
Jamal Said
Jamal Said 4 أيام قبل
واسير الحمار الله ينعل بوك وبو تحليلك الكاذب واسيرادخل سوق راسك الكلب بزاف على ابوك العائلة الملكية اللهم انصر سيدنا جلالة الملك ويسقط الخونة مثل هذا الذي يتكلم بدون ان يظهر وجهه نعلة الله وعليه انه جرثومة خائن نذل كذاب الله يمسخو
K Naim
K Naim 4 أيام قبل
عنوان الفيديو لا يتناسب مع كلامك ومحتوى الفيديو.اتقوا الله.
hibatallah allah
hibatallah allah 4 أيام قبل
hadra khawya
hibatallah allah
hibatallah allah 4 أيام قبل
rak na3araf walo a waldi ri dawi
Salah Mabkhout
Salah Mabkhout 4 أيام قبل
onta maaaaalk ya wald l9a7ba . 7adihooom lah yn3al zaml bok diha fkarek hayaat zawjia hadiiik . nta zaaaml diha f martek
Abdelmajid Fikri
Abdelmajid Fikri 4 أيام قبل
شتي غير المغرب مشتي الانكليز مع الاميرة ديانا سير أدخل سوق رأسك تدخل في راجل امرة
Khadija Daya
Khadija Daya 4 أيام قبل
واش هدا شغلك ادخل سوق رأسك وخلي الناس في حالهم بعاد عليك .. علق على رأسك وشوف حالك داك الناس بعاد عليك هدا دخول في الصحة ما عندكم شغال غير الهضرةًعلى الناس
Ahmedd Elkhaldi
Ahmedd Elkhaldi 4 أيام قبل
علي مافعلتموه نادمين
Ahmedd Elkhaldi
Ahmedd Elkhaldi 4 أيام قبل
يا أيها اللذين ان جاءكم فاسق بنبش فتبينو ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو نادمين
Ahmedd Elkhaldi
Ahmedd Elkhaldi 4 أيام قبل
لا تكذبو علي الأميرة لها كامل الحرية ان تتجول في العالم
Majda Hafid
Majda Hafid 4 أيام قبل
وانت مالك َ منشف حلقك احنا حياتها مكتهمناش
Rayane Samy
Rayane Samy 4 أيام قبل
Vive le Maroc ,vive les amazighs et vive le Sahara marocain
Zben2018 Zahra
Zben2018 Zahra 4 أيام قبل
بغيت غير نعرف نت مالك واش ماعندك ما يدار سير ديها فراسك شوية . البيوت اسرار والقصر الملكي ليس استتناء ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء.
KOORA GOAL
KOORA GOAL 4 أيام قبل
Briti les vues o safi machi ghir briti tahdar 3lih
Kë Alcatraz
Kë Alcatraz 5 أيام قبل
على من تضحكوووووون
Habib Labiad
Habib Labiad 5 أيام قبل
chhal dial icha3at ellah oltaf
ربيع بريس
ربيع بريس 5 أيام قبل
Wasir ya wald l9ahba ya zaml tadir lfitna ya zaml ya lnanfi tfou nta machi maghribi ya khaine lwatan
العيون sh
العيون sh 5 أيام قبل
صحراءنا مغربيا بدون تدخل الخراءر وعاش المليك و اميرة المغرب العربي وبارك خرنز فترنز سير تبحر لامليك ولاشعب مسوقين مالها تهرب عندها لكريدي بحالكم الله يرحم لحسن تاني والله لعضيم حتى كان زااااامط بو زبال
Chouyoukh Jamal
Chouyoukh Jamal 5 أيام قبل
Wa diha frask,odiha flblasa lidarak,wachno ghadi tsawar men hadchi kolo...hdar Lina 3la mertak chuia Bach nfhmo ktar. ..
Ja Ja
Ja Ja 5 أيام قبل
تتكلمون في أعراض الناس بالباطل
ZAROX !
ZAROX ! 5 أيام قبل
RAH BADELHA MALEK YNIK MAA BNATE AKHRINE
youseff youseff
youseff youseff 5 أيام قبل
ياك ما توفات ياربي السلامة
King 8bp
King 8bp 5 أيام قبل
تمشي تحوا ولاد قحاب
JAWS mini
JAWS mini 5 أيام قبل
يا اخي العلويين كلهم هربوا الى الخارج باقي سوى ارشيف يعاد في القنوات الصرف الصحي الشعب المغربي يتجه بسرعة الى انفجار قوى ضد النظام المجرم لان السكين وصل الى بعد العضم والشعب المغربي كله يعاني من الظلم العلويين ثم اقتصاد المغرب في انهيار تام ؟ لا دخل للمغرب من الخارج كل الابواب مغلقة في وجه اللص ؟
Hamid Kanon
Hamid Kanon 5 أيام قبل
حيدو منكم الحضية راكم عيقتو .. ناقشو المهم وخليو عليكم الشخصيات..
sephardic spirit
sephardic spirit 5 أيام قبل
الاميرة سلمى في المنفى فقط الملك محمد السادس نفاها الى اليونان عقوبة لها على شيئ مخالف للقوانين ارتكبته و هذا النفي مؤقت فقط و ليس للابد
Fati Sekkari
Fati Sekkari 6 أيام قبل
واش ابغيتي يدي امعاه الشيخات?
services. energie
services. energie 6 أيام قبل
المغرب حاكمينوا زوامل هههههههههههههه لاحول ولا قوة....
Dz Algérienne
Dz Algérienne 6 أيام قبل
عندها الحق تهرب من مخنث ميمي 6
Rap Marocain
Rap Marocain 6 أيام قبل
انا كيبان ليا قتلوها والا شي بلان مقود هدا كيوجدوه لوالاد شعب بطبيعة لحال
Sara Messeguini
Sara Messeguini 6 أيام قبل
اتقوا الله و دخلو سوق راسكم
Mohamed Simo
Mohamed Simo 6 أيام قبل
sir d5al so9 rasak ratndam 3la nhar lihdarti fih sir 9di chorlak hsan lik
salah hassainate
salah hassainate 6 أيام قبل
واهيا ناااري نهزز حوايجي ونهرب هدشي مقود هنا
rida ghazi
rida ghazi 6 أيام قبل
khoza3bilate
mohamed ziad
mohamed ziad 6 أيام قبل
شكون انت لي بغيتي تعلق على الخبر؟؟ غي لي فاق راشقة ليه كيبغي يدير فيها صحافي نود جمع كرك لزامل بوك انت لي بقيتي لهاد البلاد
janat ahmed
janat ahmed 6 أيام قبل
3lach had hikd mohamed 6 tayib wkalbo byad rah lmasolin homa chfara rah kon makanoch hadok chfara kon rah lmaghrib hsan mn oroba
rayss otman
rayss otman 6 أيام قبل
عندي ليك فكرة حسن من هاذ التخربيق... صور لينا ختك كتشطح وغدي نعاونوك بالبارطاج حتى تشد tendance شهر
Said Sofia
Said Sofia 6 أيام قبل
ها زبي شدو فيه ههههه المغرب بزاف عليكوم شوف ليكوم شي حاجة ديروها هو كاين واحد المثل كيقول إلا نتقدك شي واحد عرف نتا راك خير. منه ههه
Nabil Houdarrani
Nabil Houdarrani 6 أيام قبل
انت واقيلة واكل لوقيد او شرب جافيل
tiffa beauty
tiffa beauty 6 أيام قبل
بنات لي جات عينيها على تعليق بغيت ربي يسهل عليك ويحقق مابغيتي فخاطرك دخلي لقناتي شتاركي ودعميني الله يفرحك احبيبه محتاجكم ابنات الخير اللي قلبها بيض ماتردهاش فوجهي وشكرا مسبقا لكم 💖💔💜💛💚
ROBOTICS.MA
ROBOTICS.MA 6 أيام قبل
كنت أود أن ألقي التحية لكنك و من والاك لا تستحقونها .تثبتون أنكم عملاء لأعداء المغرب، البلد العربي الوحيد الذي أصبح يضاهي الغرب ويتحداه . المغرب بلد الشهامة و العزة ، بلد العلماء و التقاة أنصحك يا أبا جهل أن تهتم بما ينفع بلدك ولا يضرها وأتحداك أن تقول ما قلت في حق أسيادك بوجه مكشوف وأن تعلن للعامة عن هويتك إن كنت فعلا مناضلا و صاحب رأي ...أنت و أمثالك لستم سوى أميين تخالفون لكي تحصلوا على نسبة مشاهدة كبيرة دون الفكير في الضرر الذي تحدثونه لبلدكم ... مغربي حتى النخاع و فخور بالمغاربة الأحرار
Bouchaib Agzouline
Bouchaib Agzouline 4 أيام قبل
حب الاوطان من الايمان....عاش الوطن .عاش الملك.....عاش الشرفاء.والموت للخونة
Zniour Nour-eddine
Zniour Nour-eddine 6 أيام قبل
يضاهي الغرب وااو بنادم 2018 و باقي معارف الواقع المعاش فيناودي يضاهي راك مقاري تاوزة ا حبي
Yakine Yakine
Yakine Yakine 7 أيام قبل
kidwi bi ropama et wa9ila 3la nass.. kadir fitna bi chi haja b3ida alik
Hafid Talbi
Hafid Talbi 7 أيام قبل
Wanta maaaaaalak .cha3b lwahiiiid li kaymouut 3la tachwihe blado homa hna. W kaynini dowal kayw9a3 3andhom la3jab o kaychakro molokhom o bladathom ila hna dyman mtayhin bi bladna bihad lmawadi3e tayha . Wa nase baraka 3lihom gha hyathom lkhasa wila tkafawe m3aha. Nase mahtajin hwzyij yinisiwhom hamhom o machakilhom machi t3awdo lihom machakil nase.fiiiiiii9o baraka nodo na9iwe bladna ondiro idina fidin ba3diyatna o nt3awno machi bi mo9ta3a non nhabo ba3diyatna o nodo balhob lbladna ila kona magharba d basha o samholi
Bouchaib Agzouline
Bouchaib Agzouline 7 أيام قبل
ديها فسوق راسك.وسير حضي امك واخت.اما الاميرة بزاف على امك......وكفى نبشا في اعراض الناس .
Aicha Laghzal
Aicha Laghzal 7 أيام قبل
Lha9i9a htawahad Ma3arf ha onas bitihom ghir lhadra olah ihdi nofos malgaha kibghaha ghir lah kilmalik jibnadam 3adi
Hanaa Hanaa
Hanaa Hanaa 7 أيام قبل
المهم لعلمك الفيديوا اللي نشرت مريم سعيد مؤخرا في مواقع التواصل راه قديم بمعنى الفيديوا اللي بان كانت نشراتوا هادي مدة وكانت في فينيزيا الايطالية رفقة سعد المجرد كنضن نانسي عجرم وفنانون اخرون معرفتش علاش خرجت بهاد التصريح الايام اللي فاتت ربما شافتها ربما تكلمت عليها لاسباب اخرى !!!!!هي الاميرة فعلا غبرات علاش وكيفاش احنى ماعارفينش.
Samira Kassou
Samira Kassou 7 أيام قبل
Ana libghit n3rf ghi3lach mgharba makaydiwhachi frashom rj3 bhal jiran bhl 9anawat lichtima3iya mgharba kamli tawahd ma3aych hyato chihadichi diwha frashom chwiya
nina napster
nina napster 7 أيام قبل
لنعلطبونمكم كاملين الله اغبر مو هاذ المخريب من الخريطة تفو هذه هي البقعة الملعونة على وجه الارض افاكيو
قناة كبيرة
قناة كبيرة 7 أيام قبل
صلو على النبي صلى الله عليه و سلم و شرفوني بزيارتكم يا عشاق الطبخ 😙😙
redghost703
redghost703 7 أيام قبل
Allah y mssakhkoum Na3alatou Allah ou 3alaykoum
جلال المغربي
جلال المغربي 7 أيام قبل
بزاف على مك ملك المغرب والأسرة العلوية
Anton Dani
Anton Dani 7 أيام قبل
Go and think about how you can improve your country! Instead of watching someone and his wife, who cares!!! Moroccans are Sick , they are always watching others. Go my son and bring us something constructive.
Maryam El hmidi
Maryam El hmidi 7 أيام قبل
Wate5fi wela mate5fix wenta malek baz
Star x Yazid
Star x Yazid 7 أيام قبل
bghit ghi nefhem wahed lhaja ntoma ach dakom fihom ga3 nas kayetraw binathom machakil nta baghi tejbed flos mn youtube wakha machi chi flos katejbed ghi sda3 o nta ma3aref walo lah yesme7 lik w safe w dir les cours f l'anglais rak na9es akhoya odiha fjiha li darak mateb9ach 7adi bnadem bayna ma3endek la denya la akhira
Meryem tj
Meryem tj 7 أيام قبل
مريم سعيد قالت بلي هاد لبلاصة كتفكرها بلقائها بلالة سلمى اش كتخربق نتا عقلك جالس عليه ولا شنو ؟ كتطلقو و تزوجو غا بوووحدكم الله يهدي ما خلق + هاهي طلقااات حنا مالنا ؟ طلاق حرااااام مثلا ؟ إن أبغض الحلال عند الله الطلاق را ربي سبحانه مقالش طلاق حرام :) و اخيرا ديها فرااااسك
Hayat Nouini
Hayat Nouini 7 أيام قبل
Anta machi choghlak fi 3aila El malakia diha fi jiha lidarak 🐕😡😡
Sarah Bennaji
Sarah Bennaji 7 أيام قبل
غبروووها 😂😂
sid ahmed sid ahmed
sid ahmed sid ahmed 7 أيام قبل
رانكم مافهمين والو لمليك حصلها مع واحد من خدام لقصر
Khadija Simo
Khadija Simo 7 أيام قبل
Wachhal fiko kdabiiiin bzaaaaf
Ghcg Gugu
Ghcg Gugu 7 أيام قبل
Diha fi 7yatak t3ich fi lyounan ola talyan bint cha3b bsa7atha
Imo WhatsApp
Imo WhatsApp 7 أيام قبل
راكم زومل تفرق علا الشجرة الشريفة نعلطا الله عليكم
Thami Alaoui
Thami Alaoui 7 أيام قبل
@
harrak abdessamad
harrak abdessamad 7 أيام قبل
إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا
الفيديو التالي
NAME THIS SONG. (YIAY #435)
19 ساعات قبل