داكن

#اجي_تفهم علاش المخزن ينتقم من العدالة والتنمية رغم قوادته للمخزن 😂

كفاح - kifaa7
اشتراك
عدد المشاهدات 642 295
88% 10 007 1 291

اجي تفهم العلاقة بين مثلي مراكش
وماء العينين
والعدالة والتنمية
والصراع مع المخزن
تابعونا علي الفيس
facebook.com/kifaa7
قناة كفاح تشكر كل متابعيها
داعمي الاعلام الحر البديل
ونؤكد اننا قناة تعمل وفق الفصل 25 من الدستور المغربي
في ايطار حرية التعبير
طبعا مع احترام القانون
نقول راينا في المواضيع الموجودة على الساحة فقط
وارجو ان يتسع صدر الدولة لهذا
فنحن نمارس حقنا فقط.

تم نشره في

 

2019/01/ 8

المخزنمثلي مراكشالمغربمحمد السادسماء العينيناخنوشمراكشالدار البيضاء

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 280
كفاح - kifaa7
كفاح - kifaa7 6 أشهر قبل
المثلي هو المخزن هههه ونحن نجيب على سؤال مهم ذكر في اول للحلقة بارطاجي الرابط على واتساب Instagram.com/kifaa7 Fb.com/kifaa7
Ahmed Jebari Jebari
Ahmed Jebari Jebari أشهر قبل
كل السياسيين المغاربة الذين يتقدمون إلى الانتخابات كلهم كذابون ومنافقون لأن المغرب لا تحكمه الحكومة بل يحكمه القصر الملكي وأصدقاء الملك وعائلات معروفة منذ الحماية...
saadoune hamimichat
saadoune hamimichat 2 أشهر قبل
Taboune dzayeri li ouldk nta la mouche dyal la bande criminelle algérienne
sara lola
sara lola 3 أشهر قبل
خوي كفاح بغيت نشر هد الفيديو على الفيس هل ممكن
Abdou MA
Abdou MA 4 أشهر قبل
المثلي هو انت وابوك., وبنكيران واصحابه خونة خذلوا الشعب واغتنوا على حسابه ، فلا انت ولا العدالة والتنمية الي المزبلة
Aziz El Absi
Aziz El Absi 5 أشهر قبل
المغرب يحكمه رجال مخلصون لبلدهم ،تحت قيادة جلالة الملك حفصه الله، والدليل أن المغاربة يتمتعون بالاستقرار والامن و الحرية عكس بلدان الجوار ،
Khalid ER ROUIF
Khalid ER ROUIF أيام قبل
هي دابا غير المخزن نصب ليهم فخ ؟ وعلاش مانساحبوش وڭالوا الحقيقة وتبان المصداقية ديالهم ومارفضوش الامتيازات والأبهة للي ولاو عايشين فيها ويرجعو المعاشات ويڭولو حنا جايين نمثلو مطالب الشعب وهاد المهمة كتكون دات طابع تطوعي وزيد وزيد
Khadija Bourdou
Khadija Bourdou 3 أيام قبل
لله يخد فيهم الحق
Youssef Bellouche
Youssef Bellouche 8 أيام قبل
Olah ila bladna zwina walakin..........fiha b7al had lkalb.
Homa Hona
Homa Hona 11 أيام قبل
فعلا ان ىبطة العنق يمكن ان تغير الانسان . حينما ارتديها واسير في الشارع اغير كلامي واحاول ان اظهر بمظهر الكرافاط عكس حينما ارتدي ملا بس سبور بدون ربطة عنق استعمل لغة شعبية تشرميلية وسواقيه .
Homa Hona
Homa Hona 11 أيام قبل
هاد بن هرفان كان كلامه قبل ان يضع ربطة العنق ف شكل ومنين لبس لكرافط رجع فشكل سبحان مبدل الاحوال فهل لربطة العنق كل هذه القوة لتغير بنادم من ذءب يعوي الى حمل وديع .
brahim barouki
brahim barouki 12 أيام قبل
😍😍😍😍😍😍😍😍
صقر العرب
صقر العرب 13 أيام قبل
والله العضيم حتى شي كيبكي من شدة الالم الدي نعيشه نحن نعيش وسط دوامة لا باب لها ولا مفر من جلادها ووسط علمانيين والدين يتحكمون في الدولة تبا لكم جميعا شكرا لك كفاح انت مكافح واصل نحن معك
Baby boss
Baby boss 13 أيام قبل
تبا لك أنت و لتطبيلك
Khalid Amousaten
Khalid Amousaten 14 أيام قبل
كلهم سلعة رخيصة حتى حزب ما صالح للي خصنا نعاودوا تضميصة من الاول
amastan aksil
amastan aksil 15 أيام قبل
الموضوعية والمنطق في الطرح شيء يحترم 👍🏼 ولاكن تبا المخزن على رأسه مخمر السادس وكل الاحزاب الخائنة على رأسها العدالة والتنمية
Hakim YOGRTEN
Hakim YOGRTEN 15 أيام قبل
لا للخوانجية لا للرجعية والظلامية .لا للارهاب .
med ana
med ana 17 أيام قبل
كل طير يلغا بلغاه ....غادي نعطيك معادلة المخزن معادي حزب التنمية.... حزب التنمية باغي يكسب الملك ....... الملك ما يدير التيقة ف الحزب .... الحزب باغي يوصل لسلطة ..... المخزن يطيح الى وصل الحزب لسلطة...... اول متضرر هو االمخزن... تاني متضرر هو الملك ..... الملك عارف بلي المخزن يحب يعيش يكل يشرب يحوس يحكم غير فالشعب .. هدي يسموها... لله ما موالفة و لا تالفا ...سما المخزن بالنسبة للملك خير من الحزب .... باش يضربو استقرار الحزب جابلكم حكاية الساعة .. اه حكاية ساعة جات بناء على اوامر الوزير الشعب المغربي قابلها بالرفض لكان لوكان جا هاد الوزير و حزبه يخدم الشعب لكان لبا النداء ... لكن حقيقة الامر هي قرارات الملك وليس قراراته .. عصفرين بحجرة منها الشعب ينقلب على الحزب و منها يتخلص هو من هاد الحزب و يبقي على المخزن ......المخزن يخدم مصالح الملك و الحزب يضرب مصالح الملك ........ هاد الافعال و الفيلمات يما عشناها حنا ف الجزاير و صبرنالها مي جا الوقت لي كما يقول المتل ...تحسان الشعر يهني لقرع من حك الراس... شعارنا ...يتنحو قاااع .... و شكرا و اسف ان تدخلت فامور سيلدتكم
Grengo M
Grengo M 17 أيام قبل
بنكيران منافق وهو الذي خان الشعب ، الوعود التي وعدة بها لم يفي بها ، بلاد السفهاء
S3blanc S3blanc
S3blanc S3blanc 18 أيام قبل
chi wahed ygol lia smiyet orniyat rap li f awal video afakom? o rappeur ??bari nesma3ha
Sa3id Nadi
Sa3id Nadi 18 أيام قبل
انا معاك كولشي صحيح العدالة كان لازم عليها تنسحب وترجع المعارضة متحطش راسها فهاد الموقف
hafida jabri
hafida jabri 21 أيام قبل
أصلا ما سمحو للعدالة و التنمية للصعود الا ليشوه صورتها و يشوهو اي حزب يسمى حزب إسلامي،وهي سياسة ممنهجة
Medsamad Safwan
Medsamad Safwan 28 أيام قبل
روح نيك مو ك انت و ملك يا بن كيران زامل صهيو ني انتم اكبر خو نة و مفسد ين الكفا ر ا عداء الله أ نتم أ كبر عملا ء اسرائيل ويسقط نضا م مغر بي صهيو ني كا فر عميل اسرائيل اخو كم من جهة شر ق مغر بي محتل عا ش بو ليزا ريو مجا هد ين وتسقط دولة مغر ب و ملك صهيو ني كا فر عميل اسرائيل
Abdellah Marmech
Abdellah Marmech 29 أيام قبل
هذه مسرحية لا اقل ولا اكتر؟
Rinnii Fysl
Rinnii Fysl أشهر قبل
عاش المخزن
simo s
simo s أشهر قبل
كان من الاجدر الانسحاب
نسيم Nasimoviedo
نسيم Nasimoviedo أشهر قبل
تحية لك اخي كفاح اخوك من الصحراء الغربية و انت من الناس الذي تقول الحق و مع الحق انشاء الله مزيد من التقدم والازدهار في صفحتك
الشيظمي الفلكي الروحاني المغربي00212687129095
حزب لا مصداقية له ولا دين
Mek Meksa
Mek Meksa أشهر قبل
هاد مخرجاء العينين ماشي سهلة ومولودية الكيران مثال صارخ للشلهبية والمنافقين
Hicham Chaqii
Hicham Chaqii أشهر قبل
تحليل راااائع وجميل و موضوعي و غاية في الدقة
Gacem Tahar
Gacem Tahar أشهر قبل
المغاربة شعب مكلخ خانع سلبي يحب الخنوع
Abdelkabir Ali
Abdelkabir Ali أشهر قبل
لاحزابليحزنونحنويهراسفرس
هزيم الرعد
هزيم الرعد أشهر قبل
اهم شيء عدم المشاركة في الانتخابات نهاءيا لكي تصبع الدولة عارية امام الراي العام العالمي
Gugjj Gufugj
Gugjj Gufugj أشهر قبل
تفظحات اللعبة السي بنكران .شكون لدى 7 مليون ديال التقاعد اش من تقاعد اعباد الله .الناس خدموا 40 و50 عام مداوش سنتيم واحد .
karim die alrorba
karim die alrorba أشهر قبل
الملك سبب الفساد وتهميش الشعب
Tango Kosby
Tango Kosby أشهر قبل
هاد الحزب جرى على السياحة
Tango Kosby
Tango Kosby أشهر قبل
حنا ما قابلينش اخوان المسلمين ااصحاب اخوان مسلمين مصر يحكمونا افكارهم قديمة جدا يريدون انتشار الاسلام في العالم من دخل الاسلام اصبح مثلهم وادا خرج من الاسلام يقتل شنقا
said yuba
said yuba 2 أشهر قبل
شعب عياشي بامتياز. شعب جبان
Abdo Chemrah
Abdo Chemrah 2 أشهر قبل
هذه ليست نية الحزب كما تدعي
Hafida Bouserhane
Hafida Bouserhane 2 أشهر قبل
تبا لهم جميعا.. فعلا
Emile Zola
Emile Zola 2 أشهر قبل
العدالة و التنمية من أكبر المفسدين و تجار الدين
Aziz Aziz
Aziz Aziz 2 أشهر قبل
بنكيران نزيه وهذ الفيذيو موجه من الامرات
Redouane Firtassi
Redouane Firtassi 2 أشهر قبل
المخنز سياسته هي يضربوا الكلب بالكلب ؤيخلوهم ينبحوا على بعضيتهم .
Simo El Malki
Simo El Malki 2 أشهر قبل
من هم المخزن؟؟؟؟؟؟
Simo Garyani
Simo Garyani 2 أشهر قبل
مارانيش اليز في بلاد الشفارة متحلموش بلبراديس نتلقاوا عند مولانا
Mestapha Kasimi
Mestapha Kasimi 2 أشهر قبل
سير. الكداب. عاقو. بيك. المنافق
Vasiliy TV
Vasiliy TV 2 أشهر قبل
واصل ✔❤
Ammar Himdi
Ammar Himdi 2 أشهر قبل
او فين عمر الاستعمار خرج من المغرب
Jamila Jamil
Jamila Jamil 2 أشهر قبل
بن كيران اكبر منافق في العالم واكبر كداب و ضحك على المغرب كامل الله ياخد فيه الحق والله ينتقم من ،انا بعد معطيتهمش صوتي سبحان الله محملتوش من نهار الاول
RM NAVARRO
RM NAVARRO 2 أشهر قبل
باعةماطش زمال بن طيران
Mohammed Karim
Mohammed Karim 2 أشهر قبل
فيديو منصف لكل الاطراف وخير الكلام ماقل ودل ...تبا لهم جميعا!
Mek Meksa
Mek Meksa 2 أشهر قبل
بنكيران شخص لا أحبه
Mek Meksa
Mek Meksa 2 أشهر قبل
العدالة والتنمية أكبر حزب كتاب ومنافق يريدون عرض الدنيا و عن الآخرة هم معرضون اما في ما يخص السياسية فهي مجرد تمثيل للوصول إلى القصعة لعنة الله على المجرمين
Younass Anitra
Younass Anitra 2 أشهر قبل
خاص المواطنين يقاطعوا الانتخابات المحلية والبرلمانية
دهبي دهبي
دهبي دهبي 2 أشهر قبل
يعيش صاحب الجلالة الملك عبدالله بن كران
Simo Simo11
Simo Simo11 2 أشهر قبل
Kolchi kaidirb edeh olmasakin taimoto bejoh
الفيديو التالي
Guess Where These 5 Foods Are From | People Vs. Food
12:52
عدد المشاهدات 1 058 497
I Sold My G Wagon *Emotional*
21:33
عدد المشاهدات 2 563 280
CATS  - Official Trailer [HD]
2:24
عدد المشاهدات 6 781 236
Area51 MEMES | WHAT IS Area 51 | Alonzo Lerone
12:43
عدد المشاهدات 856 060
PRETTYMUCH - Lying (Official Video) ft. Lil Tjay
3:23
عدد المشاهدات 435 472
Rick and Morty Season 4: Glootie | adult swim
1:11
عدد المشاهدات 1 673 400
THRIFT FLIP // turning ugly clothes into cute clothes
10:20