داكن

عبد البارى عطوان يكشف السر لرفض ملك المغرب زيارة بن سلمان له بعد نشره خاشقجى

ArabNews
اشتراك
عدد المشاهدات 1 046 953
82% 8 659 1 811

عبد البارى عطوان يكشف السر لرفض ملك المغرب محمد السادس استقبال محمد بن سلمان بعد نشره خاشقجى

تم نشره في

 

المغربخاشقجىعبد البارى عطوانملك المغربمحمد بن سلمانمحمد السادس

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
Jamal Eljari
Jamal Eljari 15 أيام قبل
Lmarariba yastar rifona ila bidouale demokratia la lidactoria oua gossossane ljaza irre chiria dictatoria
Zino ibrahim
Zino ibrahim 16 أيام قبل
عبد الباري كنا نعتبرك وطنيا شهما ومثقفا لكن للاسف بعت كرامتك بريال سعودي اخس
اسامة خالد
اسامة خالد 21 أيام قبل
السعودية رفضت زيارة المغرب لان المغاربة عبيد لملكهم ويسجدون له وهو شرك اكبر ..
اسامة خالد
اسامة خالد 21 أيام قبل
السعودية اصلا زحلقت المغرب ولم تزرها وليس العكس ...
Abdelhalim Abdo
Abdelhalim Abdo 24 أيام قبل
لن.تسرنا زيارة قاتل الشعب اليمني
majid mir
majid mir أشهر قبل
من الجزائر.المغرب دولة تاريخها يشهد لها العالم بحضارتها وإنجازاتها عالميا ليس دويلات مصطنعة استعماريا كالإمارات والبحرين و.....
Aliaa Saiid
Aliaa Saiid أشهر قبل
السعودية والمغرب...حكامهم وعلاقات حكامهم داءما وابدا علاقتهم قوية ومرتبطين بمصير واحد.
شام حكيم
شام حكيم أشهر قبل
كس امك عبد الباري ضرطان
Mamoun Bennani
Mamoun Bennani أشهر قبل
Hada ssaoudi yaatarif dimniyan bi anna bn sakman houwa al katil....
Simo Bergamo
Simo Bergamo أشهر قبل
لا حاجة لنا ببعير الشر والدماء وخيانة الامة بصفقة الزفت كما يدعون
Salam Salim
Salam Salim 2 أشهر قبل
يودي لايستطيع المغرب قطع العلاقات مع سعودية والسبب هو المغرب اكبر قوادين واكبر شيتين الذي يسلم بناتهم للخليجين لايستطعون قطع العلاقات مع السعودين والامراتين المغرب ليس له الكرمة الشهمة التي تملكها الجزائر انظر يمغربي الجزائر لم تشارك في قتل اليمنين العزل لم تقطع علاقات مع ايران والسعودية تجري وراء الجزائر ام المغرب يعرفونه الخلجين كلكب انتركته يلهث وراك
saidi Fouad
saidi Fouad 2 أشهر قبل
arab سير تقود أخبار كذاب
7midaFakansi
7midaFakansi 2 أشهر قبل
نعيش في شمال إفريقيا تحولات مجتمعية عميقة جدا جدا .. نعيش مرحلة إنتقال من عصر الى عصر. "الثورات العربية" ليست كذلك، هناك ثورة تونسية لشعب جاهز ليحكم نفسه بنفسه، سالت دماء شهداء لكن عزيمة الشعب و نضجه كانت أقوى فحقن الدم. ذلك النضج، سيوجد عند الشعب الجزائري و سيوجد عند الشعب المغربي، فكان تفاعلهم واقعيا متناغما مع الظروف الموضوعية لبلدانهم. لكن أمر الإنتقال لعصر الشعب الحر أصبح حتمية .. لأن شعوب المغرب واحدة و زادتها العولمة وحدة! و هي في الحقيقة ليست كذلك، الإنتقال الديموقراطي كان سيكون موعده في نهاية الثمانينيات و بداية التسعينيات في الدول الثلاثة. ما أود قوله، هو ان ما الثورة التونسية و احتجاجات الجزائر و المغرب .. و الى حد ما الحرب الاهلية في ليبيا و ثورة مصر و الثورة المضادة .. و ما يقع حاليا في السودان .. يترجم تحولات مجتعية خاصة بمنطقة شمال افريقيا، و مختلف عن محرك الوضع في سوريا و البحرين و اليمن. اجهض الحلم في تلك الفترة و عانت الجزائر الرائدة من عشرية سوداء ( لذلك قل إرهابيو الجزائر في الحرب على الشعب السوري، فيما كثر اعداد المغاربة و التونسيون).. يقال ان الجزائريين ملقحين مانعين الفيروس الوهابي. قامت الثورة في تونس و هي سائرة تأخذ مسارها رغم كيد الكائدين، و اليوم شعب الجزائر الرائد سيحسم بأقل الخسائر، و لن يستطيع النظام المغربي الصمود أمام المعطى الجديد و سيفضل البقاء الرمزي على معركة خاسرة ضد الشعب. ما العلاقة بالموضوع؟ الموضوع و ما فيه هو ان الشعوب الحرة في شمال إفريقيا هي من ستقرر مستقبلا. للعارفين بمعنى التاريخ ... و لمن يحترم التاريخ. ملحوظة : عدد مغاربيو اوروبا يفوق عدد سكان بلجيكا و خذ بالك عندما يعودون لزيارة "تاموزغا" .. لا يستقدمون في حقائبهم نفس ما يستقدمه المغترب المصري في الخليج.
Papa Rayan
Papa Rayan 2 أشهر قبل
Les algériens est les les Marocain frère jamais khanzir saudi il les sépare
فهد الذيب
فهد الذيب 2 أشهر قبل
سبحان الله عبد الدولار قطوان عاش طول عمره بوق كاذب يستخدمه كل من أراد إيذاء السعودية .. وسيموت بوقا كاذبا يلفظه التاريخ إلى مزبلته مع الكثير غيره الذين عاشوا كارهين للسعودية فتحطمت رؤوسهم على صخرة السعودية الصلبة.
somatra somatra
somatra somatra 2 أشهر قبل
عطوان باع ذمته هههه كم هو ثمنك!!
Kita Kita
Kita Kita 2 أشهر قبل
Rah kon kan bnadame kon ista9blo sidna walakin rah ghir 7mar maycharafnach idkhol l3andna wa bithom ijariw ga3 3la swa3da li kaynin fmaghrib
Amina Abdellaoui
Amina Abdellaoui 2 أشهر قبل
تحية كبيرة الي اسد المغرب ملكنا الحبيب
simo sba3
simo sba3 2 أشهر قبل
parler pour ppallissttynnn bavard de prresse
simo sba3
simo sba3 2 أشهر قبل
vuos les vrais ddinamaux de ll ffiittnnnaa
simo sba3
simo sba3 2 أشهر قبل
chayyttaann face chayyttann
YOSS Morbt
YOSS Morbt 3 أشهر قبل
بسم الله الرحمن الرحيم انا مغربي اقول لاخواننا العرب ،وخصوصا السعودية والإمارات،ان المغرب لا يباع ولن يشترى ، نحن نريد الاخوة العربية والإسلامية،كما حثنا عليها الله تعالى ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم،لكن تريدون الاستعلاء علينا ،لن تسمح بذلك ،فالتواضع من شيم الاسلام العظيم ،اظن انكم لاتعرفون تاريخ المغرب ,اقرؤا عن المرابطين،اقرؤا عن الموحدين،اقرؤا عن الأدارسة ....الخ اقرؤا عن العلويين، اذا كنتم تمنون على المغرب بعض المساعدات،فان المغرب تعلمون ما يقدموا لكم ، المغرب له ثرواته ولله الحمد،وسيزيد ان شاءالله تعالى مشكلة التوزيع العادل للثروات ستحقق بحول الله تعالى بالحكمة و في الوقت المناسب بحول الله وقوته، نصيحتي المتواضعة انكم اخطأتم في عداءكم للمغرب ،اكبر خاسر هم انتم وستر ون كلامي صح ام خطا، من مواطن مغربي بسيط،والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
fati fati
fati fati 3 أشهر قبل
بلادنا وملكنا ميستقبلو لي مافيه خير ليليه اااااااااااااااااببببببببببببببووووووووووووووومممممممممننننننننننشششششششاااااااااارررر
bouazzaoui med
bouazzaoui med 3 أشهر قبل
نصيحة لله إهتموا يا آل سعود بأموركم الداخلية و دعوا دول الجوار و شأنهم تفلحون. التاريخ أتبث أن من يظلمون ينتصرون بالنهاية. و أن الظلم إلى زوال.
Lectro Prince
Lectro Prince 3 أشهر قبل
3ACHA LMALIK MOHAMMED 6 DRNA LKHIR F SAOUDIYA WAL ALGERIE WALAKIN AL ARABE YANKOROUNA AL JAMILE VIVRE LE ROIE
Simon Simon
Simon Simon 3 أشهر قبل
"كل من شارك فيها سيحاسب" هل بإمكان نظام عدالتكم الصوري محاسبة من أمر بقتل خاشقجي وهو معروف للقاصي والداني انه المسمى محمد بن سلمان. لكن ألتمس لك عذرا لكونك تخشى المنشار. لعنة الله عليك يامنافق.
Ibrahim Ali
Ibrahim Ali 3 أشهر قبل
عطوان لا ترا الا بعين واحدة ودجال ايران واسرائيل اعداء للعرب اسرائيل تحتل دولة عربية واحدة والعرب قدموا الشهداء والدماء والمال اكثر من 70 سنة لاكن المشكلة عندكم الغدر والخيانة لبعظكم غزة تحارب الضفة من اجل المال والسلطة. بينما ايران اخطر بسبب احتلالها لاكثر من 4 دول عربية + اغليم الاهواز ايران نحن من نعاني منها بالخليج 40 سنة ارهاب وتحريض وتفجير ايران وحدها من اعطت الحوثيين الصواريخ لتطلق 200 صاروخ علينا نحن السعوديين من نعاني اما انت لاترا الا بعين واحدة يا اعور لانك تقبض من ايران $ نسيت عزتك وكرامتك نسيت شهداء مصر والسعودية على ارض فلسطين يا ناكر الجميل. تحياتي سعودي
Naima Lincoln
Naima Lincoln 3 أشهر قبل
دقيقة 3:00 جابها هي هدك 👌. هاد بومنشار باقي غير ولي العهد باقي ماسالا اللعب مع صحابو ودخل نيشا في السياسة طول وعرض ويرون، الملك محمد السادس مرزن مع راسو تقريبا 10 سنين وهو ملك يسير دولة وزايد بيها للقدام وزيد على الديبلومات للي عندو في القاقون الدولي و الخ....ومنساوش الاب اللي كونو هو اللك الحسن الثاني تغمده الله برحمته. وا بومنشار تاسير لعب مع قرانك الصگع
Amrzo9 Brahim
Amrzo9 Brahim 3 أشهر قبل
لانقبلو الخونا العدو
khou abi
khou abi 3 أشهر قبل
انت يا سيد عطوان تحابي الجزائر لانك تريد ان تعترف لها بالجميل الذي قدمته لك ميتا عندما اعلنت دولة فلسطين ميتة فيها فاين الجزائر من فلسطين بل اين اموال البترول والغاز الجزائري في قضية فلسطين انتم والله منافقون منافحون تتكلمون كلام الهراطقة
khou abi
khou abi 3 أشهر قبل
تخربيقة يا سيد عطوان كيف تتمسك السعودية بشيء هو في الاصل غارق
nordin abdo
nordin abdo 3 أشهر قبل
Honake ba3d min araboz yaqolon almagharib arabi tazzzzzzzzz Nohno almagharib AMAZIGH Ya arab mofsidid rasist Almagharib tunis libya moritanya aljazair dawal omazigh
danny agato
danny agato 3 أشهر قبل
يا عرب متى سنفكر في وحدة الدول العربية الإسلامية مستفيدين من كل الأخطاء التي ارتكبها الاتحاد الأوربي في مسلسل نشاءته، فنحن تجمعنا اللغة،الدين،الحدود،تكامل اقتصادي لا تمثيل له،و ديننا سيسهل كل الصعوبات و تضارب المصالح و ما غير دالك........فقط احلموا فالحلم مجاني...؟...فالمسلم في دروة الشدة يكتفي بثمرة و كوب حليب و سورة من القراءن الكريم تنعش فوءاده وصبر جميل جزاءه الجنة هو امل ومرح و راحة نفسية احسن من كل وال ديزنيهاتهم ووو و و ......فقط احلموا فالخلف باءدن الله سيكون احسن من السلف .فقط احلموا فالسلف سيتكلف بالتطبيق .فقط احلموا والله المعين
fatima elhassnaoui
fatima elhassnaoui 3 أشهر قبل
عاش ملكنا الحبيب الله ينصرك سيدي محمد السادس الله يخليك لينا يد في يد ملك وشعب
Messi Lahssan
Messi Lahssan 3 أشهر قبل
Ckdn
Mohamed Zaki
Mohamed Zaki 3 أشهر قبل
لنا ملك محمد السادس نصره الله وخفظه ...اتفو على ابو منشار سلمان حرام ان نقول له حرمينن الشرفين ..القتال
Lahcen Chahidi
Lahcen Chahidi 3 أشهر قبل
ماذام؛يحكمناعقلاء؛ومتعلمين؛واصاحب؛خبرة؛كبيرفي؛السياسة؛فلاخوف؛على؛بلادي؛داءماالمغرب
Sali 2.0
Sali 2.0 3 أشهر قبل
والله يكفينا السمعة الوسخة لي يجيبوها لينا المغرب يغرون البنات الفقيرات يستغلون فقر هم وجعلوا من بعض بنات المغرب عاهرات اي كلب يريد التنكيل بالمغرب ينعت المغرب بالدعارة ونسى أن المغرب فاطمة الفهرية ونوال المتوكل واخرهن البنوتة مريم القارئة ل200كتاب في عدة شهور. لنترك خير السواعدة للآخرين فنحن شبعنا وتكهمنا من خيرهم😕. يقول المثل .بوس زكي ولا نبكي وهذا ينطبق على السعودية. والاستثمارات لي تسحب من المغرب لدول أخرى اقول لي داتوا القرعة تاخدوا ام شعور.
ابراهيم الجمعان
لا بد للنهج السعودى ان يتغير ... المعامله بالمثل والمصالح اهم شئ والدول لها الحريه فى توجهاتها وسياساتها ... المال السايب يعلم السرقه . مساعدات السعوديه السابقه اصبحت امر لا يجب ان ينقطع . لان البترول حق السعوديه ورث المسلمين ويجب ان تدعم السعوديه جميع العرب والمسلمين ولا فهى غير جديره بالحترام . خلو ايران تدعمكم مثل لبنان ا٢٠١٨ و٢٠١٩ حتى الزباله ما قادرين ينضفو العاصمه بيروت ولا غيرها . لان البطل محمد بن سلمان . جعلهم يختارون السعوديه او ايران . هم اختارو ايران .. ونحن نحترم رغبتهم فل يذهبو الى ايران ... والان قطر فل يذهبو الى ايران . وبعدها اشوف علد البارى عطوان اش بيقول .. اذا ما مات ... بيشوف الحقيقه .
SaharaLibre SaharaLibre
SaharaLibre SaharaLibre 3 أشهر قبل
عاشت الجمهورية العربية الصحراوية المغرب دولة احتلال وتخاف من الجزيرة ان تبث مايثبت تورط المغرب مع دول غربية مثل فرنسا واسبانيا في احتلال الصحراء الغربية
Yass Ben
Yass Ben 3 أشهر قبل
عاش المملكة المغربية وعاش حبيبنا الملك محمد السادس نصره الله وتبا للحاقدين
Abdelaziz Ouaali
Abdelaziz Ouaali 3 أشهر قبل
أبو منشار إلى مزبلة التاريخ قريبا.
laman mohim
laman mohim 3 أشهر قبل
نعتز بجيراننا واخواننا الجزائرين رغم الخلافات خوى خوى أو مكاينة حتى عداوى
laman mohim
laman mohim 3 أشهر قبل
بأختصار ومن منبع الهدى كتاب ربنا جلا جلاله حيث قال عز من قائل( ومن يهن الله فما له من مكرم ) .
Aziz Hanyn
Aziz Hanyn 3 أشهر قبل
هذه المواضيع تقوم فقط بنشر الكره و البغض بين المسلمين. اتقوا الله و قولوا خيرا او اصمتوا احسن للطرفين. لا تنحازوا الى اي جهة و تفكروا في قول الله و رسوله.
Abo Abdzaiz
Abo Abdzaiz 3 أشهر قبل
أنا سعودي .. السعودية والمغرب اشقاء لا تصدقو الإعلام ...وتركو الكلام الجارح والغاء
Nadia Nassime
Nadia Nassime 3 أشهر قبل
موقف المغرب مشرف.
A Javad
A Javad 3 أشهر قبل
الصحراء مغربية وتبقى مغربية عاش الملك مات بوتفليقة، دابه نرجع لموضوعنا طريقة عمل طجين بالكفته والبيض بصلة واحدة ربع كيلوغرام كفتة وبيضتين مطيشتين وصوص مطيشة
زوجي قرت عيني
زوجي قرت عيني 3 أشهر قبل
الملك اسد لن يخظع لحد وذكي في الأخير سيجعل الخرفان ترظخ لأوامره وطلباته هدا معرووف عليه
Maria El Bakri
Maria El Bakri 3 أشهر قبل
احترامي واجلالي لملك المغرب زاد لأنه بين للعالم كله انه ملك بكل معنى الكلمة ملك عبقري دوا أخلاق عالية يحترم شعبه رفض استضافة ابو منشار المجرم عاش ملك المغرب ❤💚💜💙 👑 🇲🇦
amani kanzari
amani kanzari 3 أشهر قبل
صارو مركزين على البلدان الافريقية ليش انشالله خير؟!! ما يجي منهم كان الشر!!!
sara lol fatima
sara lol fatima 3 أشهر قبل
انتم تقتلون وتجوعون الأطفال فكيف انتم مسلمين وخدام للحرمين. كان على السعودية ان تبقى محايدة ولا تدخل اية حرب وتبقى خدمة الحرمين فقط مثل الفاتيكان.
sara lol fatima
sara lol fatima 3 أشهر قبل
ولي العهد أن كان مؤذبا ويحترم الملك لا يتصرف إلا بتكليف من الملك .بن سلمان لا يعرف البروتوكول
Abdo Genev
Abdo Genev 3 أشهر قبل
نحن لا نحتاج لهؤلاء الفاسدين انهم عصابلت و قتلة...المغرب معروف بقوة رجاله و بقوة ملكه محمد السادس
Saeed Alkhayat
Saeed Alkhayat 3 أشهر قبل
الله ينشرك يا عبدالباري عطوان. ما في دولار.انبح حتى الصباح
Abderrazzak El Faid
Abderrazzak El Faid 3 أشهر قبل
نحن لانحتاج لدولة سعودية المغرب غني بثرواته من فلاحة وصيد وفوسفاط سعودية إستثمارها في دعارة ولكن لأ سف
Hdjdk Ydjdj
Hdjdk Ydjdj 3 أشهر قبل
في رايي ان السعوديين ضررهم اكثر من نفعهم فغالبية اغنياءهم مجرد مكبوتين وجهلة مجيؤهم الى المغرب بدعوى السياحة انما هي ذر للرماد في العيون من الافضل للمغرب طردهم من ارض الشرفاء
Miss justice
Miss justice 3 أشهر قبل
Bombardé la france et le Maroc ,on a besoin de démocratie, merci ..
حسناء حرة
حسناء حرة 3 أشهر قبل
قالها ترامب السعودية فقط مجرد بقرة حين سينفذ حليبها ستذبح ذبحا هي و من اتبعها في طغيانها اتكلم عن الحكام ليس الشعب الطيب
dalya behiri
dalya behiri 3 أشهر قبل
السعوديةتريد تشتت لدول العربية لأن الآن تعطي صورة مفظوحة بكثرة الجرائم في البلاد
Najat Najat
Najat Najat 3 أشهر قبل
المغرب غني عن التعريف من جميع النواحي وخلاصة القول اننا نحن المغاربة مع ملكنا ووطننا من طنجة الى الكويرة خط احمر ومستعدين نغادر أوروبا ونقف على حدودنا الصحراوية حارسين و مدافعين ومقاتلين في وجه كل غريب دخيل ليس من صلبنا وكل من وقع في يده عميل اماراتي او سعودي داعشي او غيره عليكم به يا مغاربة اطحنووووووووه ثم سلموووووه لحبيبنا الأمن ليصنع منه الصابوووووون. البلددددددددددي ويسلمووووووه لينا احنا لعيالات نحكوا بيييه. الالمنيييييييوم اللهم اجرنا من كل عدو
Sam Sam
Sam Sam 3 أشهر قبل
المغرب يجب عليه قطع علاقاته مع السعودية وابن منشار الكلب اصل الفساد والإجرام. قوم لا ينتج ولا يعمل أعطاه الله أموال البترول والسياحة الدينية ويهدينا لاسياده الصهاينة .الا لعنة الله عليكم يا سواعدة
fier fier
fier fier 3 أشهر قبل
ابن فهده بنت فلاح المحتجزة ،وضعهاإبنها العاق تحت الاقامة الإجبارية ،العاق خرب كل شيء.ابن فهدة لما تطاول على أسياده المغاربة سيناله وبال فعله .المغرب سيربي هذا العاق شر تربية .الأمور ماشية أروبيا .سيرى النتائج قريبا.محاكم اروبا وامريكا ستنشر قريبا مذكرة قبض في شأن المجرم المكنى ابن فهده بنت فلاح.
S D
S D 3 أشهر قبل
mamlaka magribiya ya ragelll
amazig hor
amazig hor 3 أشهر قبل
Antom ba9ayat roman la takamo 3ani al amazigh 3idahom alhadara wa tarikh
karim karim
karim karim 3 أشهر قبل
المغرب ليس بحاجة لعلاقة ال سلول لان علقته متينة جدا مع الكيان الصهيوني وكذلك اللوبي الصهيوني فلا خوف على المغرب
Abdel Majid
Abdel Majid 3 أشهر قبل
الله ينصر اليمن على المشركين
Abdel Majid
Abdel Majid 3 أشهر قبل
سلآم على كل من له غيره على المسلمين مسؤولين السعودية مجرد مشركين وجهله بكل حترامي لشعب السعودي
عبد الرحمن عبد الفتاح اظمين
عاش الملك وعاش الشعب المغربى طيب
Mohammed Boutileste
Mohammed Boutileste 3 أشهر قبل
‏السلام عليكم كلمة واحدة أقولها الكلام كثير والسكوت أحسن اللهم انصر الإسلام والمسلمين ووحد كلماتهم وأن وانصرهم على القوم الظالمين آمين
Said winikhfns
Said winikhfns 3 أشهر قبل
ادا اعتدت السعودية على ملكناالعزيز سوفى نعتدي على كيانوكوم؟ ..الامزيغ الحر .. ولله حتى نوحريمو عليكوم الاموال المسلمين .الحج اصبح مستحب .ولايجوز الحج .ب 80الف درهم الحج في بلدانوكوم ؟ الفقرا والمساكن والضوعفا والأمراض والسكان غير لايق .الحج اصبح لايجوج نيهاايان .؟؟؟؟؟؟ عقنابكوم العربان فينمامشاو اوسخوه هههه ..مليك المغرب احسن من اي مسول في العالم .لام يقتل احد ؟ مشي بحال بومنشار تفو عليكوم المفسيدين معنديش معاالعرب والسلمين كولوهوم حكارا ؟
ياسمين تيفي
ياسمين تيفي 3 أشهر قبل
ال سعود ليسو عرب لدلك تراهم يقتلون شرفاء بلاد الحرمين أينكم يا أهل الحجاز و نجد يجب أن تتورو ضد ال سعود و تطردوهم من الجزيرة العربية انهم ظالمين مستبدين قتلة فاسدين مارقين صعاليك .
Hicham Hicham
Hicham Hicham 3 أشهر قبل
المغرب يصنع الأبطال ويصنع الرجال وعضماء لنا تاريخ في الرجولة والشهامة منذ القدم يحيا الملك ويحيا المغرب
Mohammed yassin Ben taher
Mohammed yassin Ben taher 3 أشهر قبل
من شارك في قتل خاشقجي أبومنشار تحيا قطر
Mohammed yassin Ben taher
Mohammed yassin Ben taher 3 أشهر قبل
رحمك لله يا خشقجي
Kamal Kamalino
Kamal Kamalino 3 أشهر قبل
هؤلاء السعوديين والله مساكين عايشين في الوهم والهياط ، أولا الشعب الجزائري برمته لا يحبد العلاقة مع السعودية وخصوصا الجديدة ، حاله حال المغاربة والتونسيون والمراتانيون، أما بناء علاقات مع موريتانيا فإنك تبني علاقة مع رئيس جاء عن طريق إنقلاب ومن يضمن متى ينقلب عليه ، ناهيك أم مصلحة السعودية هناك صفر ماعدا إستعداء المغرب ، أما الحزائر فالرئيس مريض ومن يحكم هو حينرالات الجيش وليس الحكومة ولهم مصالح أخرى وسياسات أخرى لن تتماشى مع السياسة السعودية، والجزائر حالها حال المغرب لا تقبل الإملاءات ، فماذا إستنتجتم غير خسارة حليف إستراتيجي مثل المغرب ، المهم ستريكم الأيام صدق ما أقول ، أما إفريقيا فقد إبتلعها المغرب بإستثماراته وسياساته، أما رفع وخفض أسعار البترول يكون بأمر أمريكي ، ولقد تضررت الجزائر من ذالك ولازالت ، أما المغرب فلا يعتمد على الطاقة
haj khalid
haj khalid 3 أشهر قبل
نحن المغاربة نريد تطبيع مع الاسراءيل مباشرة ونوريد علاقة حقيقية مع الاسراءيل .... احسن من العرب .... على الاقل الاسراءيل لا تبتز المغرب.......انا السعودية دهبت في احضان اكبر عدو لتقسيم للعرب هيا امريكا
محمد الزهراني
محمد الزهراني 3 أشهر قبل
كل الدول العربية بحاجة لبعض ومهما كابر المكابرون ونافق المنافقون لابد ان الشعوب تقول كلمتها يوما ما
amnai mustapha
amnai mustapha 3 أشهر قبل
ماذا تنتضر من شعب عصى وخيمة ومعرزة أما مليون نقش ماميدو ومنار وشابة صباح بلاد شناوة وسوارة يعني بلاد عطاية نكت طفلة بي كيلو بنان
Hamid Benayad
Hamid Benayad 3 أشهر قبل
ال سعود مشي شوف اءسلك مين ماجي بدل متعمل افتنا فلمسلين مشي بحت وشوف وشفيك شبعرق يهودي ول مدوسي الله يجعل كيد ك فينحريك
Hamid Benayad
Hamid Benayad 3 أشهر قبل
قودس عربية وصحرء المغربيةماشء الله عل المغرب
Toubkal Froid
Toubkal Froid 3 أشهر قبل
افتخر بهدا الموقف المغربي اكيد المغرب مع الحق حتا ولو كانت اقوى دول العالم على خطاء المغرب له مبادئه كانت السعودية اقرب له من قطر و لكن عندما كانت السعودية ضالمة اصطف المغرب لجانب الحق
Hamid Benayad
Hamid Benayad 3 أشهر قبل
صحرء المغربيةحب مناحب وكريها من كارها الله يحفظالمغرب ويحفظ المك محمد سدس الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ثقافة العالم ابداع
بصفتي مغربي أتمنى أن لا تكون علاقات جديدة مع السعودية واتمنى منعهم من الدخول إلى وطنا الحبيب
Hiba Bouzroud
Hiba Bouzroud 3 أشهر قبل
لا ليس ملف ا عندما ارسلت مساعدة لقطر
Khadija Ajil
Khadija Ajil 3 أشهر قبل
يجب قطع العلاقات بين المغرب و السعودية لا نريد أن ياتوا الينا قوم لوط
Abdallah moslem
Abdallah moslem 3 أشهر قبل
Malik Salmane Raya7 Wa Zga Bazaf 3lik Mohamed Sadisse Vive le Maroc Vive le Roi
مهدي محمد
مهدي محمد 3 أشهر قبل
عطوان ينبح نباح اتعب نفسه هذا يصلح مع ١٠٠ نعجه كلب حامي
Mohammed Pako
Mohammed Pako 3 أشهر قبل
بصفتي مغربي أتمنى أن لا تعود العلاقات الثنائية إلى مجاريها حتى يتغير هذا النظام الخبيث في الشرق الأوسط
Hasan Jabir
Hasan Jabir 3 أشهر قبل
عطواان أصبح ابن أبو منشاار. سبحان مبدل الأحوال. .أصبحت الجزائر دولة عظمى في المنطقة وعلى أبو منشار أن يقوي علاقة بلاده بها...سنرى
casawia maroc
casawia maroc 3 أشهر قبل
من الاحسن ان يقطع المغرب علاقاته مع السعودية وفرض التاشيرة على السعوديين الخونة
morocco now morocco today
morocco now morocco today 3 أشهر قبل
الخليج قلوبهم معنا وسيوفهم علينا
Confucius Killa
Confucius Killa 3 أشهر قبل
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على سيدي رسول الله واله وصحبه وسلم عن نافع بن عتبة قال : كنا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم في غزاة، فأتى النبي صلى الله عليه وسلم قوم من قبل المغرب عليهم ثياب الصوف فواقفوه عند أكمة، فإنهم لقيام ورسول الله صلى الله عليه وسلم قاعد. قال : فقالت لي نفسي ائتهم فقم بينهم وبينه لا يغتالونه! قال : ثم قلت : لعله نَجِيٌّ معهم! فأتيتهم، فقمت بينهم وبينه. قال فحفظت منه أربع كلمات أعدهن في يدي، قال : "تغزون جزيرة العرب فيفتحها الله، ثم فارس فيفتحها الله، ثم تغزون الروم فيفتحها الله، ثم تغزون الدجال فيفتحه الله أخرج الإمام مسلم في صحيحه، قال: ''حدثنا يحيى بن يحيى، أخبرنا هشيم، عن داود بن أبي هند، عن أبي هند، عن أبي عثمان، عن سعد بن أبي وقاص، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ''لايزال أهل الغرب ظاهرين على الحق حتى تقوم الساعة''. عن سعد بن أبي وقاص قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "لا يزال أهل المغرب ظاهرين على الحق حتى تقوم الساعة" حديث و الله يفتح الشهية و يثير الاعتزاز و الثقة بالنفس لو يتم تقديره حق قدره وو ضعه في منزلته الصحيحة حديث وزنه من ذهب لاهل المغرب العربي يحسدنا عليه الصديق قبل العدو حديث مفتاح للتفاؤل و استمرار الامل بلسم اليأس و الانهزامية دافع و محفز للعمل و الجدية
Mokhtar Rahifi
Mokhtar Rahifi 3 أشهر قبل
المغرب حر ولن يستقبل الإرهابي بن سلمان.
ديما معقول وحاضر ديما معقول وحاضر
بصراحة انا حلمى ان يتحد المغرب والجزاءر وتونس وليبيا وموريطنياويصبح المغرب العربي جنة فوق الارض ويصبح مزدهر كاوروبا ولا نسمح لا لبن سلمان ولا غيره يحاول يروح او ميروح لانه لا يفيد المغرب العربى بعد ان اصبح يقتل فى اخواننا فى اليمن وقتل الصحافيين البارزين
ديما معقول وحاضر ديما معقول وحاضر
المغرب لا يريد ان يتدخل الاجنبي او اي غريب بين المغرب والجزاير فالشعوب لا تمس لا ببنسلمان او غيره فادا قلت المغرب او مسته فكانك مسيت الجزاير مهما كيد الحاقدين
Meryem Saloui
Meryem Saloui 3 أشهر قبل
أنا كمغربية مع قطع العلاقات الدبلوماسية مع السعودية وأضن هذا أفضل لبلدنا
Said Zizi
Said Zizi 3 أشهر قبل
اختي المغرب ليس لعبة في جيب السعودية لان المساس بالثوابت الوطنية خط احمر المغرب له كاريزمة وشخصية مستقلة
kand m16
kand m16 3 أشهر قبل
المغرب مملكة عريقة و ليست جمهورية موز .. لا تخيفنا لا السعودية ولا غيرها
mustapha chokri
mustapha chokri 3 أشهر قبل
محمد بن سلمان اتى الى السلطة بغير شرعية و اسر كل الشخصيات الموقرة من امراء و قتل و نهب المال العام و اهدائه لمن يخافه حتى يوفروا له الشرعية. اما من ناحية العلاقة المغربية السعودية نرجوا ان تدوم في العقلانية و الصواب و الاحترام كما شهد عليها التاريخ.
outside the box
outside the box 3 أشهر قبل
للبيت رب يحميه اما انتم يا ال سلول التاريخ يلعنكم و الشعوب تحتقركم إلى يوم الدين
الفيديو التالي
BTS performs 'Fire' live on 'GMA' [FULL PERFORMANCE]
3:52
عدد المشاهدات 2 122 963
Cinematic: "Safe Haven"
4:13
عدد المشاهدات 4 557 394
Our First Night In Our New House Didn't Go As Planned...
19:35
The Prince Family - Now We Up (Official Music Video)
2:59
عدد المشاهدات 1 414 061
Emma Chamberlain for the Louis Vuitton Cruise 2020 Show
9:08
Karamo Brown (Queer Eye) Gives Us Advice
6:48
عدد المشاهدات 181 664
The Death of Classic Anime
13:50
عدد المشاهدات 1 081 347