داكن

علاش نعيمة كتكدب علااش تكدب الله يسامحك

El hajoui tv الحجوي
عدد المشاهدات 205 983
75% 1 558 502

تم نشره في

 

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
رحمة داكر
رحمة داكر 2 أشهر قبل
نصب عين باين واش نتي كت خالصي بي 9الف درهم ومقدراش تشري تلاجة براكة من نصب على عبياد الله وقنعي ناس مالقين حتى يشبعو في كرشهم وربعة لحيوط يسترهم
Flight Genius عبقري الطيران
حمة داكر سؤال بسيط .. تقدر تشهد الآن وأمام خلق الله أن لالة نعيمة كانت تشد 9000 درهم شهريا .. ?!
فائدة FAIDA
فائدة FAIDA 2 أشهر قبل
قولوا الله أعلم
perle black
perle black 2 أشهر قبل
و الله العظيم و ظاربين الطم ما عالم بهم غير لي خالقهم من كترت ما نفسهم حارة
Nadia Oum
Nadia Oum 2 أيام قبل
Hhhhhhhh serefhali ri flous hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh. Koulchi flous 3ndha
Sili Salama
Sili Salama 27 أيام قبل
هاد نعيمة نکارت الخير نسات کل خير لي دارت فيها مي حادة هاديک غولا وطماعة وحمد لله لخرجات من قنات مربوحة
Mustapha El Fassi
Mustapha El Fassi أشهر قبل
Hadik Naima Akbar tema3a sa3aya we kedaba choftha fe hiyati
Nwidya Houmdi
Nwidya Houmdi أشهر قبل
صافي بعدو منها علاش باقين تابعينها الأرزاق بأيدي الله
ameeli22 2
ameeli22 2 2 أشهر قبل
انا نعطيكم الحقيقة نعيمة اخترعات لنا دواء السكري و يونس سرقهولها القصة و ما فيها
لا إله إلا الله
لا إله إلا الله 2 أشهر قبل
يخخخخخ على عيفة رخيصة نصابة نكارة الخير بغات يشريو عقل ماشي ثلاجة، يا البوحاطية الشلاهبية الطماعة ما بقات فك ثقة كلك كذب على كذب و نفاق أبدا ما تميزتي بمكارم الأخلاق و المبادئ بل الطمع نساك في كل جميل حسبنا الله ونعم الوكيل، ما يثبت غير الصح شوهتينا الله يأخذ فيك الحق، انت لا تمثلي إلا نفسك المرأة القروية متبرأة منك بالكاااامل.
Hanona yas
Hanona yas 2 أشهر قبل
بغيتو تعيشو غير انتما اافقراء لا االه ياخد فيكم ااحق كاملين سميرة و يونس و انت
Hanona yas
Hanona yas 2 أشهر قبل
كل واحد غادي يخلصو االه اادنيا فايتة االهم ارزقكم ااقناعة ا كبار ااكرش
Dawya El Majrissi
Dawya El Majrissi 2 أشهر قبل
In9alaba sihro 3la sahir
sanaa trachli
sanaa trachli 2 أشهر قبل
علاش كدبت على الناس كبغوك
Flight Genius عبقري الطيران
ياهاد الإنسان تاقي الله فهاد المرا الدروشة الله يهديكم .. الحكرة خطيرة نتا داير قناة .. خوك داير قناة مربوحة .. والواليدا عندها قناة لالة حادة .. وحتى بعلوك ديال ولد خوك عندو قناة .. وكاع تحاميتو على لالة نعيمة مسكينة راها غير ولية أمية وما عندهاش لي يعرف يهدر وحامي عليها من هنا يبان بلي نتوما الظالمين ونتوما الحكارين وغادي ربي يخلص كل واحد على نيتو اللهم إن هذا لمنكر
Mohamed Koudri
Mohamed Koudri 2 أشهر قبل
واش انت ولد حاده
Kamilia Kam
Kamilia Kam 2 أشهر قبل
Daba tbalghhome lbarde ri blati tma3a sa3aya nhare lawal krahtha kadire tabhla 3robya mtawra
Rahima Sidri
Rahima Sidri 2 أشهر قبل
Adiha afrasak ila na3ima kadab onta malak hata anta kadab onasab aglach katasrak vedios adial. Hom bazzzzzz
Fatima mokhless
Fatima mokhless 2 أشهر قبل
وجهك قاسح اختي الله يعفو عليك ويهديك الطماعة يا لطيف منك
Youssef Mouaffak
Youssef Mouaffak 2 أشهر قبل
يضنون أنهم سيصطونني ﻻ فأنا مصطي من زمان تقريباً ههه
salah solo
salah solo 2 أشهر قبل
تخربيق
sara lahrar
sara lahrar 2 أشهر قبل
niveau kidayar
اسينات عمار
اسينات عمار 2 أشهر قبل
الله يتخذ الحق من الظالم وربي هو لعالم على الحقيقة لكن اتقوا الله في بعضكم لانكم اقارب الله يهديكم
Nisrine Love Family
Nisrine Love Family 2 أشهر قبل
طماع
Shams Sabir
Shams Sabir 2 أشهر قبل
علاش كتمسحو تعاليق مدام تعليق مافيهش تجريح او لا تخسار لهدرة علاش كيتمسح مول لفز كيقفز دابا يطوال ويعجب يارب اجعل كيدهم في نحورهم المغاربة حكارين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .
Shams Sabir
Shams Sabir 2 أشهر قبل
سيدة مع مول القناة اش دخل حمارك فاسبوع لفراس كلكم تحميتو عليها راه سيدة عندها ولدها عطا الله صحاب لحسنات لي يوصل ليه هاد شوهة لي دايرين لمو راه بنادم يصبر لكولشي الا الوالدين سيدة مع خوك ماش مع مشاركين وقنوات تابعة ليكم سير اولدي الله ياخد فيك الحق ويجعل كيدكم في نحركم ديها فجهة لي دارك سيدة ماجبدات موك او لا باك او لا ختك اش هاد لحوكرة اش ها الظلم حتي نتا وليتي طلع طوندوس علي ظهر المرأة حسبي الله ونعم لوكيل فيك او اي واحد كيظلم خوه لمسلم بزاف اعباد الله وخا تكون يهودية او ماديروش ليها هاد لحالة انا ماكنعرف لا نعيمة لا خوك ولكن لي غلب يعف والمغاربة ذنوب هاد سيدة علي رقبتكم سيرو اخوتي بعدو من هاد المشاكل ديال هاد الناس هاد الناس عطيتهم كثر ما كيستاهلو دخلت عليكم بالله هاد تعاليق لي كاتبين ماخفتوش من الله أصاحب لقناة هاد صحاب تعاليق ذنوبهم تهزوهم نتا وعائلتك هما ما عليهم والو ذنب لوحيد ديالهم بغاوكم من نيتهم او نتوما كتستغلوهم الله يرحم ليكم الوالدين قراو تعليق مزيان انا معايرت حتي واحد هاد سيدة تقدر تكون ام ديالي او لا ام ديالك. عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» .
hiba .z
hiba .z 2 أشهر قبل
نوضو شوفو شي حاجا ما تقضى حنايا هادشي لي حاضيين را هاد المشاكيل عاديين غي كانزيدو فيه
Rachida Lkah
Rachida Lkah 2 أشهر قبل
موسخة
Fm Fm
Fm Fm 2 أشهر قبل
راك كذابة ا طماعة حشومة الكذوب وانت امراة كبيرة ا عندك نسابك للا حادة غزالة اما ظلمكش انت فيك لخواض الفلوس عماو لك العينين القناعة انعيمة انا قريت اما خدمتش ا عندي ولدي 19 عام مريض مسكين اما عندي حتى شبر ديالي فين نتستر انا اليداتي امع دلك الحمد لله واللي عطاني شي حاجة ديما هزاه فوق راسي
Malika Jabi
Malika Jabi 2 أشهر قبل
hhhhh had telaja chofetha fi vedio lowlani dyalha
Abde Armani
Abde Armani 2 أشهر قبل
انا معارفتش هاذ الشعب المكلخ اصلا كيتبع بحال هاذ الاميين ههه نسيت شعب امي
Ilyas Hamlaoui
Ilyas Hamlaoui 2 أشهر قبل
xhad l9lawi hada tfu nas wslat lm3rt fin ntoma mzal mdarbin 3la tlaja u la mn3rf rapkom
Elaiadi Hafida
Elaiadi Hafida 2 أشهر قبل
kanat marboha taskat da3mo lima3andhomch hadok labass a3lihom
Elaiadi Hafida
Elaiadi Hafida 2 أشهر قبل
talaja farakhalk flos watgoli ma3tanich kolkom matswawch
achraf el mskaouy
achraf el mskaouy 2 أشهر قبل
نعمة.كنة.عدير.هد.شوه.عيفدور.لسع.درته.فلمغريب.كمل
Khawla Laarousi
Khawla Laarousi 2 أشهر قبل
Wlah mafhamt walo akhouti
Kahina Kared
Kahina Kared 2 أشهر قبل
Vous faites le buz sur sont dos,لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
Kahina Kared
Kahina Kared 2 أشهر قبل
Malgré marbouha c est votre mère, vous avez tous des chaînes pour avoir d l argent.vous ça vous regarder pas le problème.
Malika Jabi
Malika Jabi 2 أشهر قبل
lach tatkidbi hadek telaja chofetha fi vedio lowlani
Malika Jabi
Malika Jabi 2 أشهر قبل
smeh Liya
Rania Belhaoua
Rania Belhaoua 2 أشهر قبل
انا وليت نخاف من نعيمة همجية وتخوف
Alpha ام ادم وياسين لبنى الزناسنية
الله يستر اتق شر من احسنت اليه
Alpha ام ادم وياسين لبنى الزناسنية
الله يستر اتق شر من احسنت اليه
Arinass Hisfoross TAZI
Arinass Hisfoross TAZI 2 أشهر قبل
نعيمة تشبه الحكومة المغربية
fthia aicha
fthia aicha 2 أشهر قبل
نعيمة مصدقتيش
أسد مغربي
أسد مغربي 2 أشهر قبل
اذا احتاج اللئيم تواضع وتقرب واذا استغنى تجبر وتكبر
البزناز الصغير
البزناز الصغير 2 أشهر قبل
سموو علا وجوههم صدق الله العضيم
Mr R
Mr R 2 أشهر قبل
هههههه القصص ديال المغاربة ديما كيساليو بالشوهة...وجع التراب😂😂😂😂
زنبقة بيضاء خلود
فيديو مهم عن قناة مربوحة ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-wZEH3FIVlnM.html
oualid bhl
oualid bhl 2 أشهر قبل
هاد نعيمة بوحاطية وكدابة
Houda Sakhi
Houda Sakhi 2 أشهر قبل
الاله اعلم الاله يسمح لينا كاملين كولوا امين باش مانتقلدوش
Rainbow SoulAch
Rainbow SoulAch 2 أشهر قبل
Likaytfaraj f azzour rah b7alo!!! 9alek khallaha Azzouz 🙄🤨😓
farah fa
farah fa 2 أشهر قبل
كنت متريسا في قعدات امي لالة حادة والمصروف وكل شئ والتحواس ياطماعة
umm maroune
umm maroune 2 أشهر قبل
ركبتو على الموجة بزاف
Damoune Ismail
Damoune Ismail 2 أشهر قبل
Na3ima dama3a
mouna mouna
mouna mouna 2 أشهر قبل
اتفوا يوما لا ينفع فيه مالا علاش هاد الشي كامل على وسخ الدنيا
وصفاتي للحادكات
البنات عفاكم الله يسهل عليكم الى ما فرحوني باشتراك لقناتي
Med Mohamede
Med Mohamede 2 أشهر قبل
وناري على غربوا الله يخليها سلعة
dress Kaoukab
dress Kaoukab 2 أشهر قبل
كدابة ديك نعيمة او سعاية
ahlam mrrakchia ahlam
ahlam mrrakchia ahlam 2 أشهر قبل
Bdlou lmawdou3 lah li kayehasb
Nasira Benaouda
Nasira Benaouda 2 أشهر قبل
na3ima kadaba
Khadija Rouis
Khadija Rouis 2 أشهر قبل
الالة نعيمة هو قالك اشتريها لكي وقلتي لا اعطيها ليا غير فلوس راه الالا نعيمة كاين غير الله اتسامحو راه ماكاين غييير الله
hoihou cicou
hoihou cicou 2 أشهر قبل
هديك الثلاجة كانت عندها نهار لي جات تصورة أول مرة خبت الثلاجة لي عطوها
Hiba Bl
Hiba Bl 2 أشهر قبل
نوصيك اوا على السمرة ولا تديها الزمر الا طاح في العين وكيعميها... نوصيك اوا على البيضاء وغير ديها البياض في بلاد الغربة وكيفجيها.... نوصيك اولد حادة اتقي مولانا.... الغربة رآها غدارة... اجي موت حدانا...... من عشاق للا نعيمة.... المكافحة... على طرف د الخبز.... يا الحكارة
Ibtissem Kacher
Ibtissem Kacher 2 أشهر قبل
حتى ولو غلطت على العائلة الكريمة مسامحتها. كل واحد في هاد الدنيا يغلط و ربي يسامحه و يعفو عليه. من فضكم إعملو على جمع العاءلتين
محمد اياد محمد
محمد اياد محمد 2 أشهر قبل
الثلاجة ياكذابة تديهم دراهم وزيد علاه صورتي كلش والصالون وين راهي زيد تنعتي في القش الي ماكيش مرتباتوا راكي بهدلتي بروحك ووووووو.....
Batou Bel
Batou Bel 2 أشهر قبل
Ya 3la chlahbia !! Tfou ! !
Terrab Khadiha
Terrab Khadiha 2 أشهر قبل
nari 3la jahela tsyefat ghada thbel 3la lflous ji3ana tlaba tfo 3la kmara
Driss Charjaoui
Driss Charjaoui 2 أشهر قبل
يا اشلا هبية الله يمسخك.
Mbarknkl Baalik
Mbarknkl Baalik 2 أشهر قبل
مالها كاتسالها لو.ومن بعد كاع الا مشرااهاش ليها.كتغوت تكول ماتو ليها ولادها ياربي السلامة
Hafida Black
Hafida Black 2 أشهر قبل
Sauvage !!!!!!!!!!!!!
نقوشTv سعادTv
نقوشTv سعادTv 2 أشهر قبل
مابقيتش التأويل واخا دار الطين تناقض الله ينجينا من طمع الدنيا والفلوس اللي دير الفتنة لهلا يوريهالي
Assola Haddad
Assola Haddad 2 أشهر قبل
Charfa mskha sir n9i hltk o sali rak ta sla mktsalichi
Wafae Tituoan
Wafae Tituoan 2 أشهر قبل
Naaari wsakh dogniya omaydir fbnadm naaaari lah ysetr wesafi
Ghiz Ghiz
Ghiz Ghiz 2 أشهر قبل
يقول المثل الشبعان يجوع 40 عام ويحس راه باقي شبعان وجيعان يشبع 40 عام ويحس بافي جيعان
hamza tube
hamza tube 2 أشهر قبل
شراولها ماشينة ديال تصبين اوجلالب
Niña Niña
Niña Niña 2 أشهر قبل
كتكدب باش تجمع المعاونات جابتها في راسها ماشي في الناس وبغات (تشهر) متشهروش حتى العباقرة والنوابغ الله يسمح ليها شوهت عائلة لالة حادة ميستهلوش والله من نهار دخلت للقناة وهى كتحل في داك الفم وكتهدر غير على الطمع.
siham guirrab
siham guirrab 2 أشهر قبل
talaja chaditi flosha malki malki akhti 3la hadchi
Abdellatif Ghazali
Abdellatif Ghazali 2 أشهر قبل
hchoma 3elik siyd 3atik flous talaja onekarti
Bahia Chakir
Bahia Chakir 2 أشهر قبل
Sa3aya
فاطمة الزهراء جوهرتي
صافي سدو ضوسي
وصفات صحية
وصفات صحية 2 أشهر قبل
كتكدب حينت وجها قبيح ماشي صحيح حينت ميصح الى الصحيح
Aicha Fertat
Aicha Fertat 2 أشهر قبل
Chouha dik lamra
Khadija Bakkali
Khadija Bakkali 2 أشهر قبل
و مالك كتفرشخ فداك ثلاجة
Ali Oujda
Ali Oujda 2 أشهر قبل
هذه نعيمة الداعشية الإرهابية كذابه ألا لعنة الله عليها
Youssra Bougrini
Youssra Bougrini 2 أشهر قبل
راه رجعت قناة مربوحة شكرا بزاف بزاف ❤
benissa hammad
benissa hammad 2 أشهر قبل
Had.lbandya.fdhata.lmokalama.dyal.tlaja.gatlo.3tihali.3afloss.fkratni..f5alti .btbawnid.tma3a
Lobna lobna
Lobna lobna 2 أشهر قبل
Siri lah y3dik lbard lkonsir anaima
طبخ سعاد الصحي Cooking with Souad
السلام مرحبا بيكم فضلا وليس امرا وشكرا
Hanane Hanane
Hanane Hanane 2 أشهر قبل
نكارت الخير كرهتينا فيك. صافي نقاطعوك. مكتحمديش الله.
فطوم فطوم
فطوم فطوم 2 أشهر قبل
كداب ولالا نعمة
عمر ياسين
عمر ياسين 2 أشهر قبل
انا ديك هدرة كاملة لي قالت متقتش بيها او زدتها كملتها بالبكي
Zgf Gjfug
Zgf Gjfug 2 أشهر قبل
Quel sauvage
القناة كل ما هو جديد/24
ألله يوفقك كل وحد على قد نيتو انتمنى تزورني للقناة
Soumia Eva
Soumia Eva 2 أشهر قبل
Had na3ima akbar xafara okdaba
saadia saadia
saadia saadia 2 أشهر قبل
احسن شي يبعدو على المشاكل ...لالة حادة مرا مزيانة تبعد من اي مشكل يعرقل القناة ديالها ...ونعيمة الله يسهل عليها وتحيد داك لحماض ديالها وتأدب في كلامها حيت لالة حادة سيدة محترمة ....الله يصاوب
kamilya kamilya
kamilya kamilya 2 أشهر قبل
Nariiii dahara lha9 wa zaha9a lbatil
kamilya kamilya
kamilya kamilya 2 أشهر قبل
😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨😨🇫🇷
Haroun 2016
Haroun 2016 2 أشهر قبل
Tama3a
M Kn
M Kn 2 أشهر قبل
واعرة.الله.ستر.اتقي.شر.من.احسنت.اليه
ملاك الروح
ملاك الروح 2 أشهر قبل
الله يهدي ما خلق ما ينكر،الخير،والملح والعشره غير قليل الاصل
وصفات زمردة
وصفات زمردة 2 أشهر قبل
مسكينة هد لمرا الله أهدي ما خلق اش بغيتو عندها شو غير حالتها حسبي الله ونعم الوكيل في الناس ايكتسها
faiza rouani
faiza rouani 2 أشهر قبل
ان حمقتيني فراسي دكنهار شفت الدار متولا اصالون الكزينا قلت هدي هي المرا فالباديه فين مشا الصويلين دمك نعيمه تهو كدوب باز لقتونا حماق كنتبعوكن
ياسمين أمل
ياسمين أمل 2 أشهر قبل
تحبي لفلوس ومحبتيش تشري ثلاجة حبيتي تشوفي دراهم
Hafida Chaib
Hafida Chaib 2 أشهر قبل
mi hada ou younous ou samira nas tayibin ou hna mtabRinhoum man holnda kntmnou lkana taRgar hit had nas ystahlou koul ger
الفيديو التالي
Blind Chicken Finger Taste Test
12:07
عدد المشاهدات 2 567 979
Stranger Things 3 | Summer in Hawkins | Netflix
1:46
عدد المشاهدات 1 178 198
جوابي على سميرة و يونس  😍😍
07:25
راه غادي كيطوال #اجي_تفهم
04:25
عدد المشاهدات 1 200 000
HOW TO MAKE YOUR MAKEUP LAST ALL DAY!
23:26
عدد المشاهدات 1 191 764
making and eating my first ever deep dish pizza
15:03
عدد المشاهدات 1 114 003
10 Things Not To Do In The Movies Theater Part 2
8:48
عدد المشاهدات 983 418
YouTube's copyright system is broken
7:53
عدد المشاهدات 712 186
Minecraft Earth: Official Reveal Trailer
1:28
عدد المشاهدات 3 525 990