داكن

فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"

Febrayer TV | فبراير تيفي
عدد المشاهدات 1 072 292
61% 8 885 5 676

اشترك في القناة الرسمية لـ فبراير تيفي: bit.ly/FebrayerYT
شاهد المزيد على: www.Febrayer.com
شاهد المزيد من أخبار الفن: bit.ly/AkhbarAlFan
فبراير تيفي | القصة الكاملة لقضية"الشيخة التراكس" و "الخليجيين المغاربة" على لسان "قادة بروكلين"
ما عاد الشهر الثاني في السنة مجرد رقم في أجندة المغاربة.
صار فبراير عنواناً و رمزاً و تاريخاً لأشياء كثيرة تغيرت في العالم العربي، و أولها سقوط جدار الخوف و تحرر الشباب من عقد الآباء و الأجداد.
"فبراير.كم" ليس ناطقاً رسمياً لحركة 20 فبراير. إنه صوت الجميع. إنه عنوان الحقيقة كما هي بدون رتوش. الرأي و الرأي الآخر. صوت الجرأة الذي يخترق كل القضايا و الأحداث بموضوعية و مهنية و شعاره : الحق في المعرفة و الحاجة إلى إعلام يجسد المحامي الشرس للدفاع عن قيم الحداثة و الديمقراطية و المواطنة و الحق في الإختلاف.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تابعونا على:
Official Website | www.Febrayer.com
Facebook | facebook.com/Febrayer
Twitter | twitter.com/FebrayerCom
Android | bit.ly/2aVdho0
IOS | apple.co/2beDQWY
AR-vids | ar-vids.com/u-FebrayerTV
Google+ | plus.google.com/+FebrayerTV
#فبراير #Febrayer #تراكس

تم نشره في

 

2018/10/ 9

febrayer tvfebrayerفبراير tvالمغربفبرايرفبراير تيفيUCbCaتلفزيونأخبار المغربNewsPressfebrayer.compress marocتلفزة إلكترونيةتلفزةخبر عاجلأخبار اليومmarocfebrayertvفبراير تيفي 2018chouf tvInfosخبرInfos Marocfebrayer tv 2018أخبارwww.febrayer.comفبراير 24فبراير tv 201820 فبراير20 febrayerالشيخة تراكسبروكلين

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 8 138
mina josef
mina josef 10 أيام قبل
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اودي يا الرجال الحيا والعقل خاوي على قلة ما يدار تعملو هاد التفاهات
Mahdi Same
Mahdi Same أشهر قبل
واش بصح هاد الداري سمير توفي اليوم؟
iS Me
iS Me أشهر قبل
فين هو المنطق اولد العبد راك نكحتيه نتا ودوك لمكابيت لي معاك فرحانين بنتو فتلفازة ههههه لاخور فمو كيف البزطام فقيه دارليك الرقية الشرعية خخخخخخ
iS Me
iS Me أشهر قبل
تااا شوف على كمامر كيف دايرين ...مي رباتك شيخة اراس الحمار خخخخخخخخ وليتي غادي بمغميتك طلب عليك اودي على رجلة سير قلب على خدمة انصاب العروبي تبرهيش
Mehdi alaoui sossai
Mehdi alaoui sossai 2 أشهر قبل
mkalkhine chwiya yak ? hhhh wa mkalkhine wajeh ghaba2
Abdrahman Bougmam
Abdrahman Bougmam 2 أشهر قبل
بعتي حمرتك لشيخة
Hanae Malki
Hanae Malki 3 أشهر قبل
حماااار او مكلخ او برهوش، سبحان الله ، الله يمسخكم
Gormate Fatima
Gormate Fatima 3 أشهر قبل
الله يخد فيك الحق...
Zakia Ghannam
Zakia Ghannam 3 أشهر قبل
Awadi 3la rojola. Wa chefti wajhek bayn tbarkallah ta9afa o niveau. Ach rba7ti daba. 3ad baghyen t7arbo swa3da. Ka7wala may diro hadchi lsaoudiyate. Vraiment null... 000000
Hassane Madani
Hassane Madani 3 أشهر قبل
Tfoo 3lik alhmar limamrbich nta bzaf 3lik tkon insan wjhak ki lkhra hsab lik tfrtih ya 9lil ladab wktfrns nta whadak wjah lbral lihdak ana brit chi trkes dyl bseh doz 3lik wmli nta makhyfch mnha lach msift liha mok tbki wtlb wtrerb 3lik bhal chi mriwa tfooo
Mounir Ben
Mounir Ben 3 أشهر قبل
wa melli nta 9aaaafez a sounboul nta w hadak zaydoune lli 7dak... debber kerrek melli 7selti a wjeh ttaro w ga3ma teddi mmouk tergheb chikha a ddiyouti. wa ha sarcasme wella porno w nta lli mkewwez
طائر النورس
طائر النورس 3 أشهر قبل
كمامر ديال الزب ....تفوووو
COIFFEUSE BASSMA Bassma
COIFFEUSE BASSMA Bassma 3 أشهر قبل
Manhadchi kamel basti rajlin lalak ya chmata tfouu
nad nomad
nad nomad 3 أشهر قبل
مكللللخ من اللخر
Samir Bouchti
Samir Bouchti 3 أشهر قبل
Hada wold le 9ehba zamol 4aich m3a khto e mo
موقع الشعب الرجاوي
هههه طيرتني اولد العبد
Bouhmami Fadwa
Bouhmami Fadwa 3 أشهر قبل
ولهيلا لا غزات فيكم رجعتكم الشمايت وليتو بحال النعجات
Bouhmami Fadwa
Bouhmami Fadwa 3 أشهر قبل
سالت ليك الرجلة هجراتو ليكم يا الحيوانات
Khalid Isam
Khalid Isam 3 أشهر قبل
pikachu o snorlax galssin bjoj 😂😂
wafae elmous
wafae elmous 3 أشهر قبل
شد ها مك باست رجليها هههههههههه
Maryame E L GHANJAOUI
Maryame E L GHANJAOUI 3 أشهر قبل
لي ما عندوش غيره على بلادو عمرو يكون راجل قالي ايحاربو حاربو غير لوسخ لي فعقلكم
Soaad Lahfida
Soaad Lahfida 3 أشهر قبل
فمكم بحال البزطام ههههه بغيتي ضحك عباد صدقوضاحكين عليك ههههه ربحتكم بنيتها
Nima Ibrahimnima
Nima Ibrahimnima 3 أشهر قبل
أنا جابولي الضحك مساكن بغاو يضحكو وهجروه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💋💋💋
la vie en rose
la vie en rose 3 أشهر قبل
Sa3a kharjatha menkom ya axbah rijal galek xabab wa3i khaskom men lwa3y gha lousloub w lkoudoub li kdebtoh
Fares Jalal
Fares Jalal 3 أشهر قبل
Sir a zamel jib mok
zmagri house
zmagri house 3 أشهر قبل
khsal snank alm3foun
wafae moussa
wafae moussa 3 أشهر قبل
انا بعدا عجباااااااتني فيك دارت ليك بحال الجفاف صبناتك و مسحات بكرامتك الارض ردات عبرة لمن يعتبر و الله حالتك قل من الكلب
الانسحاب ينقذ الموقف
الاسد قبل ان يفقد مخالبه. وضحكتو وضحكنا عليكم ههههههه
Fadwa Mehbra
Fadwa Mehbra 3 أشهر قبل
باسلين بزاف الى كانو الرجال بحالكم غير سيرة تموتو
Piliro wist
Piliro wist 4 أشهر قبل
nta zamal bayna
gigi nadish
gigi nadish 4 أشهر قبل
مكرهتوش تكونو خليجيين ديال بصح .هادي اهانة للخليجيين خصهم يتابعوكم
sara Douna
sara Douna 4 أشهر قبل
متانقد كل مرة كتقول هضرة ايوا باز ليك فلخر تشوهتي و كالس جايب مك كطلب عليك العود.لي تحكرو يعميك شيخة و جفات بيك لارض ديرها فنسا و لا تنساها
Ayoub ksis
Ayoub ksis 4 أشهر قبل
اش هادشي والله الى نهار مورا نهار كنزيد نكره هاد البلاد اش هاد العقلية دالزب
Yassine Zemzem
Yassine Zemzem 4 أشهر قبل
باش تجيب بنت بلادك وتمتلو الخليجيين خاصك تكون ديوثي فلخر مطيح بمك وكطلب وترغب لما حشمتيش من مك حشم غعلا ديك اللحية
ELHACIDI MOKHTAR
ELHACIDI MOKHTAR 4 أشهر قبل
من مصلحتها هادشي .شهرتوها أ درتو ليها البوز
Mimi Jamal
Mimi Jamal 4 أشهر قبل
اول مرة كنفهم المثل الي كيقول اجسام كالبغال وعقول كالعصافير راها شيخة او دقة الشيخة واعرة
Amy Amy
Amy Amy 4 أشهر قبل
Rapelle toi que la roue tourne! Honte a toi
Mustapha HibRim
Mustapha HibRim 4 أشهر قبل
هجراتو لزبور مكم. بقات فالتفرنيس.
ghofranak ghofranak
ghofranak ghofranak 4 أشهر قبل
دخلت عليكم بالله.واش هادو كمامر ديال الجامعة قالك طلبة.تفو عليكم أكمامر الويل.الله يغرق ليكم الشقف.كفاش دبا نتوما خسرتو فلوس صحيحة لكراء القاعة و الدولار كيدور. و لباس خليجي و جاين من اسبانيا و الطاليان والداخلة....من أين لكم هذا؟ الطلبة منين جاتكوم هاد الفلوس.حنا كنا طلبة ماكانكملو الشهر غير بلكشايف.تفو عليكم عيفتونا.لا زين لا مجي بكري.كتقول يا لحمار مكانطلب السماحة حتى من واحد.و مطيح الدل على ميمتك جايا تبوس اليدين والرجلين.نتا حرام تبقى عايش.سير دفن راسك حي.ركبتي السكر فميمتك مسكينة.يعطيوكم لفلوس باش تمشيو تقراو .ونتوما تخسروها على التبرهيش.إخ تفو عليكم.السؤال المطروح .شكون لي مولكم؟شكون وراء هاذ المهزلة؟ لي كنعرفو كيمشي للجامعة غير الفئة المتوسطة أو الفقيرة بحالي.من اللذي مول هذا الحفل.فيه كراء القاعة.و مادام 400 شخص أكيد القاعة كبيرة.و الأوطيل.و باش تخلصو الشيخة....من أين لكم هذا؟ أكيد يمولونكم لا محالة.والقضية لم ولن تنتهي هنا.
charme I
charme I 4 أشهر قبل
deux mongoliens
imad jtair
imad jtair 4 أشهر قبل
وليتي شماتة هههه تبوس رجلين هههه برهووووش
Yassmine el
Yassmine el 4 أشهر قبل
Tfooooo 3la mostawa yekh la terbya la ta7aja ras khawi galik baywsl msg w homa mjmo3in liha wra termtha okayswero ach had l7ala yal 7mar wnta ba9i slipk katsbno lik mok okadwi lah yn3elboook baraka 3lik t9ra had les commentaires chb3o fik sban makhlaw magalo lik mn walidik tsbo
mohamad hasnaoui
mohamad hasnaoui 4 أشهر قبل
مشيت شفت للفيديو فاش رجعاتك كالكلب ههههه و رجعت هنا نضحك عليك هههههههههه
Nassera Ikhlef
Nassera Ikhlef 4 أشهر قبل
نعيب في الزمان والعيب فينا وما للزمان عيب سوانا
Ahmad Rajaoui
Ahmad Rajaoui 4 أشهر قبل
هههه في الاخير ديتي الوالدة ديالك مسكينة تطلب ا تبوس الرأس باش تسمح ليك التراكس ،وضعت الوالدة ديالك في موقف الذل يا الكلب
kossai ibra
kossai ibra 4 أشهر قبل
NARI WALITO FHAL LAKLAB FIN DIK MANTLABCH SMAHA O TAKHRAJ L3ININ HAHAHAHAHAHA
kossai ibra
kossai ibra 4 أشهر قبل
HARGAWA
fatima zh tv
fatima zh tv 4 أشهر قبل
جديد. Slyle ؟ الله يبهدلكم أشباه الرجال مكلخين .سيرو الله يغبر لامكم الشقف .الضحك الحامض .تفو عليكم كاملين .المغاربة بريئين منكم . مكابيت هادو .سيرو قراو ليكم شوية ،راكم كتاذيوا خوتكم المغاربة
ilham ilham
ilham ilham 4 أشهر قبل
شكون راجع اشوف تخراج العنين من بعد ما مشى يطلب سماحة ههه
Barikallh Sh
Barikallh Sh 4 أشهر قبل
والله ت بصحتكم عجبتني هاد الخوطة
MPS art
MPS art 4 أشهر قبل
دبا ملي مشيتؤ كتعتادرو شكون لي دوز الميساج
salwa silia
salwa silia 4 أشهر قبل
ناري تشوهتي من اسد الى قط هههههههه تكمش يا الرويجل
Lavant Dernier
Lavant Dernier 4 أشهر قبل
khwratk chikha hhh
hjhhh vjhvh
hjhhh vjhvh 4 أشهر قبل
يا كلاب. يا شغب الفقير وخري معندكوم. ميضار كورة. جبتو. مواتكم وخوتاتكوم. يا. شغب. زبل
mouna mouna
mouna mouna 4 أشهر قبل
جروب الزوامل رجلة ديال الزب
عبادي
عبادي 4 أشهر قبل
شكلكم تسوون دعاية للرقاصة الدبة كويس وصلت المعلومة 🤪
عبادي
عبادي 4 أشهر قبل
برافو عليكم رحم الله من عرف قدر نفسه ههههههههههههههه😁
Best Amazon
Best Amazon 4 أشهر قبل
khasskom l7abss . bach tfahmo denia
قناة صوت العقل
قناة صوت العقل 4 أشهر قبل
إخواني مقاطع القناة محتاجة لدعمكم أين أنتم يا وطنيين؟ فينكم يا من يسألون عن الثروة ادخل نقي ليك ودنيك باش عمرك تقول الفوسفاط و 2 بحور مرحبا
Nabil Mohamed
Nabil Mohamed 4 أشهر قبل
انتو بصراحه وسخ
مغربي حر
مغربي حر 4 أشهر قبل
مع حترامي للجميع الله ينعلك الكلب الحمار البغل تفووووو عليك تبع ختك ربما كيدير كتر من التراكس الحمار كضحك على سيدة انسانة عيب عليك الحمار تفوووووووووو كرهت الزمل بوك ختك ربما دير كتر منها تفوووو عيب عليك طلع لي الدم مكرهتش شي حد يضرب الزمل بوك بجنوية وزيدها بالاستهزاء
chama channel
chama channel 4 أشهر قبل
الضحك راه فيك الحشرة
Houda el moussaoui
Houda el moussaoui 4 أشهر قبل
9ouwada o msaliyin 9obkoum afkar dyal lmkelkhine tfou 3la kmamer tel9ak 3ayech bflous lkhalij li msahbin m3a tasiltek m3e9dinkoum mal9itou chghoul bghitou dehkou 3la bent bladkoum ila andak chi 9l..wi sref 3liha o tgles mn dik lkhedma ntouma y’a chmayet mafikoum nefs 3la bnat bladkoum mais hadchi kadirou 9elet maydar koun kan 3andkoum chi khedma chaghlakoum mahatdirouch had l7mouda lah y3tekoum chi mosiba ntouma o li bhalkoum
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui 4 أشهر قبل
مساكن مسخين تفو تفو الله نعليكم والدين تفو نتوما بينين خواتتكم كيطحنهم حوالا أو نتوما كتعطو .... لحوالا قوم لوط
Ghizlane El Alaoui
Ghizlane El Alaoui 4 أشهر قبل
نتا حمار أمساخ أو مامربيش ياشماته درتو ضحك في رسكم إوا ألحمار نتا هداك وجه سبرديله كيتسما نصب وإحتيال بغين ضحكو تهجروه أنا بغتكم تشوفو هاد شي في بنتكم أخواتتكم سلعة زنه وفساد تفو
Horse.for.life. H
Horse.for.life. H 4 أشهر قبل
الله ابهدل بكم كلكم اكلااااااب
imane forever
imane forever 4 أشهر قبل
أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم...
imane forever
imane forever 4 أشهر قبل
أنتم تمثلون فئة الشباب الفاشل الكسول... لافائدة في وجودكم... بدل
Sara Khoubarak
Sara Khoubarak 4 أشهر قبل
باين عليك ربي سري تعلم تربية عاد جي تهضر في اي بلاد كاين خيب كاين زوين تما شوهت بي صور مغربيات الله ينعلكم
soultana houyam
soultana houyam 4 أشهر قبل
الله بنعل اللي رباكم قلالين الترابي حشرات تفوا عليكم دابا يجيب الله اللي يضحك على خوتكم ومواتكم الحيونات
Ibtissam Khezar
Ibtissam Khezar 4 أشهر قبل
نتا واحد حمار سالينا
Rayane Jad
Rayane Jad 4 أشهر قبل
الى الحمار لحم ابنات ولا رخيص سير تزوج بيهم استرهم احل مشاكيلهم الى كنت راجل ابزاف عليك الرجولة
saness belch
saness belch 4 أشهر قبل
باغي ضحك. ضحك راه فيكم
Anas Chhaiba
Anas Chhaiba 4 أشهر قبل
تفووو على أسلوب شحال مستفز يا العروبي عرف غير تكدب اتقوليها وفد خليجي اتقولك نخدم ب 30 مليون اودي على الشباب قالك باغي يوصل ميساج انقولك انا واحد الميساج سير الله يلقيها لك كيفما كتجري فالمنكر يا المهصك
Ilyas Kassi
Ilyas Kassi 4 أشهر قبل
Yalah alkhout sahmo bwahd dafla lhad lhmar lwahchy .. kon jabty mok ola khtak yak kat3alj mawdo3 3aljo blilik tfooooooooo lmard ma7maltch nchof fîh
Rachid Elamri
Rachid Elamri 4 أشهر قبل
وهدشب متيعلقبش عليه القانون انتحال شخصية والتشهير الله ينعل بوكم سيرو اتقيو الله
Khedidij chirrira
Khedidij chirrira 4 أشهر قبل
للحم رخيص منهم اخوتاتك الشماتة لمرا راها فيها امك و اختك الرجولة مواقف و بزاااف عليكم المواقف
Imama Imama
Imama Imama 4 أشهر قبل
براااااااهش تفو عليكم
Med Hm
Med Hm 4 أشهر قبل
Rah ntma li tayahto del 3la nass dyalna ama homa ge3 makaydiro haka bssaka o lhmoooda tfuuu
CHLIKHA
CHLIKHA 4 أشهر قبل
دخلوا تفرجوا فأخير تطليعة على الشيخة الطراكس راه لحت الفيديو فالقناة وشكرااا
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour 4 أشهر قبل
Tfou whahkoum kil 9alwa mo3wa9in fa 39oulkoum wjouh l7abs
Ilham Mabchour
Ilham Mabchour 4 أشهر قبل
Tfou 3is kalb wal l9a7ba chawahtouna ya rba3at l makboutin
sanaa ben
sanaa ben 4 أشهر قبل
ههههههههههههههه شفتك غبرتي فرعوك ههههههههههههه
Mounir Kchikch
Mounir Kchikch 4 أشهر قبل
حشومة عليكم انتوما شباب واعي زعمة بينتو زاسكم منحطين لا علاقة .....
Zahira Atari
Zahira Atari 4 أشهر قبل
😢😢😢😢😢😢😢😢
salma el
salma el 4 أشهر قبل
سير الله اعطيك شي موصيبة ارجال د اخير الزمان نتا وداك فم تمساح لي معاك
want Know
want Know 4 أشهر قبل
je ne voit pas de quoi vous rigoler vous parlez et riez comme des cons alors qu'une personne souffre par votre faute vous voulez faire du sarcasme essayez avec des ministre ou des parlementaire ou bien invitez des khalijis et faite leur des tours!!!et bien vous n'avez pas les couilles pour cà!!! par cette acte odieux seule une Marocaine a ete humilie !!bizzarement ils n'y avait aucun Khaliji je suis certain que vous etes une bande d'enfant gates papi mami qui n'ont pas de souci d'argent et donc tant que le ventre est plein et que vous n'etes pas obliger de trimer tte la journee pour pouvoir manger et bien que la tete commence à chanter comme ondit chez nous vous connaissez l'adage le fameux lien entre ventre plein et tete vide vous dite avoir assez du serieux et bien je suis sur que vous n'avez jamais pris la vie au serieux;;sinon montrez nous vos explois alors que vous etiez des chevaliez du serieux(peut etre il y a un robinhood parmi vous ou une mere theresa) je ne connait pas cette dame mais je prend sa defense par conviction que d'aucun n'est sense etre humilier ou entrainer à son insu dans une situation qui lui causerait des prejudices vous avez parler de somme d'argent demander et bien c son droit et c son metier c une artiste qui anime des fetes vous parlez de khaliji mais je pari que vous serez pres à lecher les pied si ils vous offrent des jobs remuneres au dollars je vous recommande de voir un psy vous serez etonne de voir les complexes qui hantent vos personnes LE SYNDROME DE L'HOMME DU GOLF /EGOCENTRISME / NARCISSISME / IDIOTIE ET J'EN PASSE je rejoint ce que certain commentateur ont dit et bien puisque vous voulez rire faite le avec vos soeur;par exp tu dit à ta soeur j'ai un ami du golf tres riche à vu ta photo et veut t'epouser et apres quand c'est les noce tu lui dit c une blague!! j'espere que biento vous n'ffichriez plus ces sourire et faux rires de cons
Latipha Alaoui
Latipha Alaoui 4 أشهر قبل
😂😂😂😂😂😂😂 هلا بطراااكس
Elgrande Youness
Elgrande Youness 4 أشهر قبل
😂😂😂😂 براهش
Hicham maroc
Hicham maroc 4 أشهر قبل
قلة مايدار. الفلوس موجودة مالقيين مايديرو بها. عوض مايديرو اشياء مفيدة ويخسرو الفلوس على شي حاجة تتنفع تيخربقو وتيديرو مقلب بامرأة
Madiha El Auomari
Madiha El Auomari 4 أشهر قبل
Waaa dahkooo 3liha
Hafid Ramsey
Hafid Ramsey 4 أشهر قبل
واسيرو الله إنعل طبون موكم ياولاد القحاب ناري علي المغريب ديال الزب تفوووووو
mon bébé oggy
mon bébé oggy 4 أشهر قبل
Daba hada menni taygoul nasi fiha drhem 3lamen baghi yd7ek wach houwa expres baghi yta99alha bach twsalha w tayda7ko 3la bnadem galik nasiha fiha a wili ghdaydi 3la chmayet !!!!!!!!
Nour Hoda
Nour Hoda 4 أشهر قبل
حرام عليكم شوهتو بنت بلادكم ؤ شوهتو بالمرأة المغربية ؤ شوهتو البلاد. ربي طلب منا ستر أي إنسان لأن باب التوبة يتركه مفتوحا لمن أراد أن يتوب،من يدري يوما ما تتوب الشيخة تراكس . في أوربا يعيش الأتراك متحدين بينهم و كذلك اليوغوسلاف و البنغلادش إلا المغاربة أغلبهم لا أعمم لا يساعدون بعضهم البعض أو يتحدون فيما بينهم في مواجهة الصعاب والتحديات في بلاد المهجر.
تشالنج يونس
تشالنج يونس 4 أشهر قبل
*زوج قراعي ديال السم*
تشالنج يونس
تشالنج يونس 4 أشهر قبل
واش مواتكم شافو القطة فاش تحرشات بداك زامل ازوامل تفوو
Miss Chaimaa with love
Miss Chaimaa with love 4 أشهر قبل
Bsala
Achraf Janati
Achraf Janati 4 أشهر قبل
Mikhi 3la khoh o braaaaahech hta osloub zan9awi
DOUAE Ranim
DOUAE Ranim 4 أشهر قبل
هههههههه ضحكني🤣🤣🤣🤣
Fatima Fikri
Fatima Fikri 4 أشهر قبل
jib mok o khtk a zaml
الفيديو التالي
Samsung Galaxy S10 Impressions!
10:19
عدد المشاهدات 6 827 824
Will Smith hosts Meme Review
19:49
عدد المشاهدات 6 579 766
Recess with Liza Koshy and Kevin Hart
12:37
عدد المشاهدات 1 526 276
Watch Samsung unveil the Galaxy Fold
10:58
عدد المشاهدات 3 884 805
Makeup Relay Race Ft. David Dobrik & Vlog Squad
38:07
عدد المشاهدات 7 262 521
Something's Coming...
0:44
عدد المشاهدات 875 566
10 Things Not To Do as a SuperHero (Avengers)
10:32
عدد المشاهدات 1 689 789
Rebuilding A Wrecked 2013 Nissan GTR Part 7
22:37
عدد المشاهدات 556 792
Body Painting Clothes On The Dolan Twins
27:11
عدد المشاهدات 7 038 833