داكن

فيسبوكيون يكشفون صِحة تصاور باريس من خلال فستان وحِذاء ‘ماء العينين’ ...!!!

نحبك يا المغرب
عدد المشاهدات 103 868
55% 316 252

فيسبوكيون يكشفون صِحة تصاور باريس من خلال فستان وحِذاء ‘ماء العينين’ ...!!!
#نحبك_يا_المغرب
هي قناة خاصة بجديد أخبار بلدنا الحبيب #المغرب بكل انواعها نقدمها لكم بكل تجرد وموضوعية راجين من الله ان تنال رضاكم
نرجو منكم متابعتنا والاشتراك في قناتنا لكي تتوصلوا بكل جديد فيديوهاتنا وشكرا لكم
من هنا : bit.ly/2idAbd8
تابعونا على الفايسبوك
facebook.com/lovemaroc17
تابعونا على التويتر
twitter.com/Love_Maroc2

تم نشره في

 

2019/01/ 9

نحبكياالمغربنحبك يا المغربعاجلاخبار المغربأخبار المغربmarocakhbar marocأخبارماء العينينأمينة ماء العينينحقيقة ما نسب لأمينة ماء العينينسميحة لعصبالبيجيدي

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 291
laabi mohammed saad
laabi mohammed saad أشهر قبل
من يصدق معلقا تافها .. لسانه مترع بالركاكة و الاغلاط و الغباء ..
Ahmed
Ahmed 4 أشهر قبل
الرباط 29-01-2019 .. حادث سير رفقة *عشيقها اليساري* يضع النائبة البرلمانية ماء العينين في مأزق جديد نشرت عدة مواقع مغربية صورًا للنائبة البرلمانية من في حزب العدالة و التنمية أمينة ماء العينين ، بعد تعرضها لحادث سير في الرباط ، الاثنين الماضي، وبرفقتها صديقها اليساري جواد بنعيسى، حيث خرجت من سيارتها غاضبة، بعدما ضربها سائق آخر من الخلف .. رفيقة جواد بنعيسى التي أثارت صورها بدون حجاب في باريس، ضجة كبيرة في الصحافة ومواقع التواصل المغربية، وتسببت في إحراج كبير للحزب. الحادثة التي عرضت أستاذة الفلسفة لهجوم كبير حتى من قياديات حزبها، سيكون لها وقع مؤثر لأنها وقعت في وقت كانت غائبة فيه عن جلسة البرلمان المنعقدة مساء الاثنين “لدواعي صحية”، وكان من المقرر أن ترأسها بصفتها نائبة لرئيس مجلس النواب ، ومن جهة ثانية لأنها كانت برفقة شخص تحوم الشائعات حول علاقتها به، في حالة خلوة دون أن تجمعهما علاقة شرعية، كما أنها امرأة ما تزال قانونيًا في عداد المتزوجات، ما لم يتم طلاقها بشكل رسمي فالرجل هو عضو سابق في حزب الاتحاد الاشتراكي ، *وطليق زينب الغزوي* مؤسسة حركة “مالي” المثيرة للجدل ، لدفاعها عن المثليين و " *وكالين رمضان* " وكانت أمينة ماء العينين رفقة عائلة جواد بنعيسى في رحلة إلى باريس حسب الصور التي نشرت لها وهي *عارية الذراعين والساقين* لابسة تنورة إلى ما فوق ركبتيها.. الجدير بالذكر أن ماء العينين في الأصل هي *يسارية الهوى وصاحبة فكر علماني* ، لكن شاء الأقدار أن تستغل الفرص المواتية لتركب أمواج انتخابات PJD لتحملها إلى كرسي تحت قبة البرلمان
Pablo Rajoy
Pablo Rajoy 4 أشهر قبل
الشعب المغربي لا يصوت على الحزب الذي سوف يخدم مصالحه كما هو الحال عند شعوب الدول المتقدمة بل هو شعب يصوت على الحزب الذي يرتدي الحجاب ويعفو عن اللحية إنه شعب مخدر بالدين ولن يتقدم إلى الأمام
Hassan raouf
Hassan raouf 5 أشهر قبل
Ghir kdob
thawmat
thawmat 5 أشهر قبل
طاجين ديال لخرى 💩 اطبخ صاحب الدجاجة 🐔 لشعب يحب الخنز ويعيش فيه ليل نهار كالجراثيم
Isshsh Whwhhw
Isshsh Whwhhw 5 أشهر قبل
💖💖
Isshsh Whwhhw
Isshsh Whwhhw 5 أشهر قبل
👍 👍 ☝
najia ben
najia ben 5 أشهر قبل
المغاربة خطر حصلوك
pixo mohamed
pixo mohamed 5 أشهر قبل
Chofo 3afakom maaya kif kant zarga wkhayba daba dakhlatha flous cha3b chofo kifach raj3at
MsCasablanca007
MsCasablanca007 5 أشهر قبل
la pauvre elle n'a pas les moiyens ( l'argent) pr acheter nouveux chaussure et habilles mmmm
Maria Hani
Maria Hani 5 أشهر قبل
المغاربة اذكى شعب في العالم 😃😃😃مكتدوزش عليه
Moulay Lahoucine
Moulay Lahoucine 5 أشهر قبل
هل من الصعب اخد بنت ممثلة والباسها نفس الفستان والحذاء وتصويرها لاجل الطعن في حزب ما ؟! هناك جهات قدرة قادرة على فعل ما لا يخطر على البال ولذلك يتقاضون اجورهم
محمد آيت إمام Mohamed Aitimam
من الحمارة إلى الطيارة
Madani Elalaoui
Madani Elalaoui 5 أشهر قبل
هدا هو حال قحاب المغرب مرة بالحجاب ومرة بالبيكني .؟
Mhamed Ziate
Mhamed Ziate 5 أشهر قبل
أصبحت ماء الأنف
badr bus
badr bus 5 أشهر قبل
اوا الصراحة مرضاتش هاديك الفورمة ديالها وهادوك لفخيضات يشوفوهم عربان يشفوهم غير النصارا (الله ينعل لي مايحشم هنا وجه وتما وجه )
Z H
Z H 5 أشهر قبل
✍🌴اعوذ بالله من الشيطان الرجيم قال تعالى: (يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن أصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) . وقال ( إذ تلقونه بالسنتكم وتقولون بافواهكم ما ليس لكم به علم وتحسبونه هينا وهو عند الله عظيم ) وقال (ولولا إذ سمعتموه قلتم ما يكون لنا أن نتكلم بهذا سبحانك هذا بهتان عظيم ) . اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله .
SuperZaza85
SuperZaza85 5 أشهر قبل
Oui elle est libre de porter ce qu'elle veut mais elle n'a pas le droit de jouer la comédie devant les marocains et de les manipuler
زينب زيزو
زينب زيزو 5 أشهر قبل
اشحال ديال الفلوس وعندها غير كسوة وصباط واحد كتدور بيه من بلاد لبلاد
Ilham May queen
Ilham May queen 5 أشهر قبل
منين تيبغيو يلهيوكم تيجيبولكم هدرة خاوية محيت عقلكم خاوي خليتو المهم و شديتو في لباسها حاسبوها على خدمتها واش قايمة بها و لا لا اما المظهر ديالها شغلها هداك تلبس و لا تيحد هي حرة
Floo Fall
Floo Fall 5 أشهر قبل
اذا كان رب الدار بالدف داربا فلماذا لا يرقص أهل البيت
ali zawa
ali zawa 5 أشهر قبل
Bla bla bazaaaaafff!!! Tamchi hta baslip,tatlahaw ghi fal 5@wi,b7@l dima.ma7@s dib ghi ba7za9 na3ja,hiya raha tadrab 10 dlabrikat par mois,o tatsawtou 3lihom ntouma
Werner Von Braun
Werner Von Braun 5 أشهر قبل
يد الإمارات بدأت تتسرب إلى الأروقة المغربية!
mat igor
mat igor 5 أشهر قبل
PJD les grands chiens de l histoire du maroc.
hatim fatima zahraa
hatim fatima zahraa 5 أشهر قبل
كون غير جات زوينة جات معاها ههه
Abdessamad Benarreg
Abdessamad Benarreg 5 أشهر قبل
عيب و عار مثل هذه الأمور التي تنشرون صراحة نحن لسنا بحاجة مثل هده الاخبار لن تفيدنا شئ
Mohammed Ouadi
Mohammed Ouadi 5 أشهر قبل
siro t9awdo acha3b lahmir tab9aw hakda ki laklab hada mal9ito fach tkalmo yak l maroc alahmir akbar dawla fl fassad wal khamr warrachwa allah yan3alkom alaklab
med ssani
med ssani 5 أشهر قبل
مسكينة عندها حذاء واحد
Chiz Chizo
Chiz Chizo 5 أشهر قبل
ياك كل واحد غينعس بوحدو في قبرو خليو الله لي يحاسب وحنا مالنا كلها منو لله
Olj Okii
Olj Okii 5 أشهر قبل
نفاق سياسي العداله والتنميه
امال مصطفى
امال مصطفى 5 أشهر قبل
سوقهم فيها
ANAS ELAZHARI
ANAS ELAZHARI 5 أشهر قبل
La crise de la quarantaine, Allah Isameh liha. Il faut plus faire des campagnes électorales au nom de la religion . Et fais ce que tu veux, ça ne regarde personne.
ali bahr
ali bahr 5 أشهر قبل
نهاية حزب ديني،نهاية مقولة زواج الدين بالسياسة،ونهاية الطهرانية المفترضة في (الدعاة/البرلمانيين/الوزراء)
Charles Bronson
Charles Bronson 5 أشهر قبل
أين ماء العينين من زوجة أمير المؤمنين
Naima n
Naima n 5 أشهر قبل
اشنو هذا الحماق ؟؟؟!!! 😡😡😡لا يهمنا لباسها بقدر ما يهمنا عملها كبرلمانية !!! حاجة تخصها وهي حرة ،،،،
Rachid Rachid
Rachid Rachid 5 أشهر قبل
كانت كتزها مع صاحبها يساري
Zehra Zehra
Zehra Zehra 5 أشهر قبل
ماء العينين قالت إن الصور مفبركة ، أما من يدعي أنها حقيقية للتماثل بين الحذاء والفستان فنجيبه: كم تريد من صورة مفبركة يكون فيها التماثل بين كل ملابسك؟؟ وافترض أن ماء العينين تكذب في فبركة الصور هل هي ملك منزل من السماء ؟ والإنسان قد يكون صالحا يعظ الناس ويضعف إيمانه في فترة من الفترات ثم يستغفر ويعود إلى جادة الصواب... المشكلة تتجلى في أن الناس يسعون للانتقام من حزب العدالة والتنمية في شخصها هي، من أراد الطعن في الحزب فله الحرية الكاملة، ولكن لايسلك المسلك الخاطئ فيقع في أعراض المسلمات بغير حق.
crypto currency
crypto currency 5 أشهر قبل
سوقكم خاوي يالمغاربة حاضيين غي بعضكم بعض بحال لكلاب. تما بقيتو يحوي فيكم ميمي السادس
Ssif Jad
Ssif Jad 5 أشهر قبل
هاد القناة تافهة ....ولم تقدم يوما لي شيء ينفع الناس او البلاد ....لبراهش كينقزوا....
Salia Felina
Salia Felina 5 أشهر قبل
وناااري هاذ ماء العينين خرجات لكم العينين. فتو FBI ماقالوا المغاربة بركاكة فلاوها صباطها باق غير الملا بس الداخلية
Warda Harimech
Warda Harimech 5 أشهر قبل
تتركون القضايا المهمة وتناقشون التفاهات ،كالعادة عندما تنتهي سوف يكشف الستار عن فضائح تقع في الكواليس.
linx linx
linx linx 5 أشهر قبل
النيك والتفلية ماشي العدالة والتنمية
Lhoucine Ait El Caid
Lhoucine Ait El Caid 5 أشهر قبل
هذا هو نتاج خلط الدين بالسياسة، لماذا لا نحدو حدو التجربة التوركية في العلمانية.
youssef ouarch
youssef ouarch 5 أشهر قبل
مواضيع تافهة.نقول للصحافة تحدثوا عن ما وصلت إليه أشغال الحسيمة منارة المتوسط.وعن اراضي زعير وخدام الدولة.عن استفزازات عصابةالبوليزاريو وموقف المغاربة من ذلك.جعلتم من مخلوقة تافهة في البرلمان موضوع الساعة والسبب الحجاب كانكم فعلا تعيشون في المدينة الفاضلة.نفاق في نفاق
expert21000
expert21000 5 أشهر قبل
شعب مقود حضاي وبركاك وا ديوها فكركم يا بوزبال بغيت غير نفهم شكون اللي عندو مستواها
Abdenasere ED-DAHBI
Abdenasere ED-DAHBI 5 أشهر قبل
لم يبقى لك أي خبر سوى مراقبة ملابس الناس ومراقبة حريتهم الشخصية، شعب لا يعرف كيف يسترزق إبحث لك عن شغل محترم وشريف بدل التكلم بدون دليل في أعراض الناس، حتى لو كان هذا لباسها ما العيب فيه، هذا لباس% 70 من المغربيات. زيادة على هذا الحزب الذي تنتمي إليه هو حزب سياسي وليس حزب ديني وأسطر على كلمة دينى
متطوع المسيرة الخضراء
مكناسي.متطوع المسيرة الخضراء ..
متطوع المسيرة الخضراء
لها الحق في تصرف حياتها كما للجميع !!!لاكن العمل وتبين عملها بءخلاص والشفافية والحياء والانضباط بالبرلمان موقر واحترام ..شكرا عذرا
Ali Koumimi
Ali Koumimi 5 أشهر قبل
لبسي كبغيتي
asd asewdd
asd asewdd 5 أشهر قبل
طلعت للدولة في رأسها ها هي كتجبد ليها ودنياهم
Ekll Cucha
Ekll Cucha 5 أشهر قبل
تخربيق
Tarik oirdi
Tarik oirdi 5 أشهر قبل
وابعدو من السيدة وا شعب التخلف. راه كلشي مسرحية تدير اللجان الالكترونية التابعة للداخلية لتصفية الحسابات مع هاته البرلمانية بعد مواقفها المساندة للصحفي توفيق بوعشرين. هذا من ناحية من ناحية أخرى هاته أساليب عفى عليها الزمن تعتمدها المخابرات المغربية كوسيلة لخلق رجة وفرقعة إعلامية رخيصة لإشغال الرأي العام عن الواقع الخطير الذي ينذر بانفجار المغرب في أي وقت، كما فعلوا من قبل حينما نشروا فيديوا الذبح المفبرك للسائحتين الأجنبيتين لخلق نوع من الرعب داخل المجتمع. وحتى لو افترضنا جدلا أن هاته البرلمانية ظهرت بلباس سافر في باريس، فتلك حرية شخصية، ولو كانت ستخشى أحدا أو شيئا فالأولى أن تخشى الله لا أن تخشى عباده الغارقين في الذنوب إلى قمم رؤوسهم. ثم الله عز وجل غني عنها وعنكم وعن العالمين، ليست حجابها أو نزع حجابها سيمنع الشمس من الشروق أو سيخل بنظام الكون. ولم يكلفكم ولا أمركم الله بتصيد أخطاء وزلات العباد ونشرها و محاسبتهم عليها. فإذا كان الله يقول لمحمد نبيه عليه السلام: "وما أرسلناك عليهم حفيظا وما أنت عليهم بوكيل" ويقول: " إن إلينا إيابهم ثم إن علينا حسابهم" ويقول:"وما أكثر الناس ولو حرصت بمؤمنين" ويقول: " إنك لن تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء" إذن فكلام الله واضح صريح والعيب في الذين نشروا هذا المقطع. وتذكروا قول الرسول عليه السلام: " من كشف عورة مؤمن في الدنيا كشف الله عورته في الآخرة"
toto kaka
toto kaka 5 أشهر قبل
ومتى يكشفون الفيسبوكيون عن شواترع البيضاء لتصوير بهائم علافة الجوانات اصحاب تشويكة الخنازير السراق المعربدين
toto kaka
toto kaka 5 أشهر قبل
انها حقوق المراة التي ناديتم بها فلا داعية لاثارة الفثنة هي حرة في لباسها وكل المغاربة والعرب بقلدون المسيحيين في بلادهم كتحضر
Mouhssine Fadel
Mouhssine Fadel 5 أشهر قبل
Je pense que c'est lui derrière tout ça.
Mouhssine Fadel
Mouhssine Fadel 5 أشهر قبل
Franchement elle très belle avec le hijab et Je la trouve très normal sans le hijab quel gâchis et quel jugement raté.
kacem kacem
kacem kacem 5 أشهر قبل
واش الصورة صحيحة او مزيفة من التالي بغينا نعرفوا علاش هده الهدرة بزاف
observateur X
observateur X 5 أشهر قبل
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلَاةِ قَامُوا كُسَالَىٰ يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلَا يَذْكُرُونَ اللَّهَ إِلَّا قَلِيلًا صدق الله العظيم هذا يكفيها هي وأمثالها حسبي الله ونعم الوكيل في امثالك منافقين محتالين ديماغوجيين لكن رفع قناع التمثيل .
tchanafana
tchanafana 5 أشهر قبل
ماء العينين بدون ماء الوجه
adil benyoussef
adil benyoussef 5 أشهر قبل
ما خفي كان اعظم
tawba tawba
tawba tawba 5 أشهر قبل
حسب معرفتي بامينة ماء العينين شخصيا لااعتقد ان هذا الاتهام صحيح وهذه مجرد تحامل على الحزب وهل يعقل ان تلبس كبرلمانية نفس اللباس بعد سنوات خاصة الحذاء وحتى لو كان الامر صحيحا فكما يقول المثل الدارج (كل شاة كتعلق بكراعها )والحزب بريء منها ومن غيرها .
FATIHA SKHOUNI
FATIHA SKHOUNI 5 أشهر قبل
صافى غير الحداء
asdf asdf
asdf asdf 5 أشهر قبل
لكن الفستان ليس هو فستان فرنسا من جودة عالية
holly lulu
holly lulu 5 أشهر قبل
أميرة ماء زبي ، توري حتى زكها حنا مالنا؟ المغرب غارق في مشاكل أهم ، وانتوما مخاريين مع الحوايج، اتفو
Hassan Anir
Hassan Anir 5 أشهر قبل
لمغاربة مامعاهومش اللعب يجبدوك يجبدوك تبارك الله على فاضحي الفساد والمفسدين
said said
said said 5 أشهر قبل
Khalou 3likom bnat nass choufou khwatatkom ou bnatkom allah yhdikom
حسن hassan
حسن hassan 5 أشهر قبل
التلاعب بالحجاب واستغلال الدين لكسب المناصب والامتيازات..حسابك عسير عند الله
Said Bouch
Said Bouch 5 أشهر قبل
اعطيوا التيساع لعباد الله ... وكل واحد يديها في راسو مادام لم يتعدى ولم يظلمه احد .... الشعوب فين وصلات ونحن حاضيين غير نشوهوا الناس !!! لا حول ولا قوة الا بالله
Jalal M
Jalal M 5 أشهر قبل
MA far9 bayna da3ech o hada al 7izb al madkor? Bkol basata tajma3ohom no9ta mohema ala hiya. Istighlal dine al Islam wa tachwihoh bitari9a aw okhra li ghasli 3o9ol nas li masali7 chakhsiya siyasiya, wa jany amwal ta2ila. dine al Islam asba7a mchro3 morbi7 fi yadi kilab al mal. Had sayida monafi9a hiya wa 7izbho.7oriyat chakhsiya dyalha tatwa9af mn katwli had l7mara katmtlini li Ani a cha3b. O tnaf9ni. Tgles f dará o la tbdel l7rfa. O tlbes hta tanga o tkhroj 7na malna. Walakin mahma MAzalat katmtl cha3b tmchi t9awd 7mara monafi9a
مغربي truck driver في امريكا سائق
تحسبونه هينا وهو عند الله عظيم، اتقوا الله في أعراض الناس
Chwihi Abed Rezak
Chwihi Abed Rezak 5 أشهر قبل
Hwaya
Isshsh Whwhhw
Isshsh Whwhhw 5 أشهر قبل
Je recommence
Isshsh Whwhhw
Isshsh Whwhhw 5 أشهر قبل
👍 💔 the
Samira Sandik
Samira Sandik 5 أشهر قبل
دعوا الخلق للخالق يا عباد الله
khadija 0machraf
khadija 0machraf 5 أشهر قبل
رغم أني أختلف مع النائبة ماء العينين بل واكررهها وأكره تصاريحها إلا أني اتعفف عن الخوض في هذا الموضوع وخصوصا مع التقدم التكنلوجي الذي يعرفه ميدان التصوير.وانصح بعدم الخوض في عرض أيا كان.
Alex Lina
Alex Lina 5 أشهر قبل
Hada a 5eti tala3ob bi din
khadija 0machraf
khadija 0machraf 5 أشهر قبل
رغم أني أختلف مع النائبة ماء العينين بل واكررها وافقت تصاريح المستفزة إلا أني أكره الخوض في أعراض الناس و خصوصا مع التقدم التكنلوجيي الكبير الذي يعرفه ميدان التصوير.وانصح بالتعفف عن الخوض في هذا الموضوع.
Kasmi Masoud
Kasmi Masoud 5 أشهر قبل
Awaddi ghir iba3do 3la acha3b ilabsso alli bghaw , asshab alghanima,
Mustafa Ouijda
Mustafa Ouijda 5 أشهر قبل
ههههه تحقيق fbi
Mohammed
Mohammed 5 أشهر قبل
حزب المنافقين
x x
x x 5 أشهر قبل
امسلمة في المغرب او قحبة في فرانسا
Mustapha Ben
Mustapha Ben 5 أشهر قبل
ليس دليلا قاطعا! الشعب المغربي شعب غبي. يئومن بالخرافات و الشعوذة و البركات و يزور قبور الاموات تحت عنوان الصالحين. هذا الفيديو لا يقبل في المحاكم الغربية كدليل قاطع لا شك فيه. تروجون الكذب و الافتراءات و التهم الملفق
ACHENYAL Amazigh
ACHENYAL Amazigh 5 أشهر قبل
On s'en fou qu'elle a mis un jean et un Tee schirt. Mais, c'est l'hypocrisie totale. Qu'elle ne vienne pas nous casser les couilles avec la religion. Qu'elle assume son hijab, sinon qu'elle ferme sa gueule et qu'elle vit sa vie.
ACHENYAL Amazigh
ACHENYAL Amazigh 5 أشهر قبل
حزب الندالة والتعمية= تجار الدين= شلاهبية والمصالح الشخصية. مصالح المغاربة والعامة لاتهمهم.
Chaykh Hakim
Chaykh Hakim 5 أشهر قبل
ما رايناه من هدا الحزب مند توليه الحكم في المغرب الا تصرفات الصبيانية المراهقية بداية من الشوباني مرورا بالامام النجار وخليلته في البحر بالمحمدية والي الاستاد المتقي السيد ليتيم والان مائ العينين ؟لاتفقدو الامل فان المنافقون اصحاب اللحية الاديولوحية مازالو على عهدهم من حتى وتشويههم للدين الاسلام الحنيف واستغلال العقول الضعيفة اللدين يصدقونهم؟؟؟
kalami lakom
kalami lakom 5 أشهر قبل
لباجدة داخل لحزب بيجيدي وسط الاتباع والجيش الاليكتروني والاغبياء لي تابعينهم ..تايديرو فيها مسلمين ملتزمين يربيو لحايا ولبسو لحجاب ويضلو يقولو قال الله وقال الرسول والاتجار بالدين والنفاق و يتعايرو ويتهجمو ويتاهمو البام .....وفحياتهم الشخصية يتعراو ويخدمو ولادهم ويبنيو لفيلات ويقمرو ويطمعو فعيالات صحابهم ويتصاحبو حتى مع لبامجية 😏
nasi madila
nasi madila 5 أشهر قبل
صحاب لحجاب منافقين تابعين غير الجنس- كيحللو واحرم لبغاو
sousou madani
sousou madani 5 أشهر قبل
Akhi mat3ememche tedi donoube kol wahed bino bin Allah lhamdoullah mohajabate wsatrine e3la azwaje dyalna allahoma lak lhamd 3aycha fransa f blade lhouria walakin houria dyali hiya Allah sobhanaho wa ta3ala ykoune radi e3liya incha Allah
les champions de foot
les champions de foot 5 أشهر قبل
فبالكم الفقهاء من زمان يحبو ياكلو اللحم بزاف ويحبو الجنس ويتزوجت دايما ببنات صغار والمججبات لابسين قناع يخبي فضايحهم
Savoir plus اعــرف أكـثـر
لو ذهبتم إلى المعارضة و تركتم البلاد و العباد يستفدون و إنتهى البلوكاج و شدلي نقطع ليك أما هذه النازلة فهي نفاق إن كانت الصور غير مفبركة حريتها تكون في كل مكان لا تلبس الحجاب كلباس العمل في المغرب و غير محتجبة في أيام العطل في الخارج
fatima chouhiri
fatima chouhiri 5 أشهر قبل
من لا يؤمن بالحرية الفردية ويحاربها ليس له الحق في ممارستها جماعة المنافقون
saiddemou saad
saiddemou saad 5 أشهر قبل
fatima chouhiri الحرية ليست سلعة يمكن بيعها فب سوق النخاسة الحرية ليست موقف يمكن أن يتغير نعم الحجاب حرية فردية يمكن أن لأي إمرأة لباسه أو خلعه لكن مافعلته ماء العينين ليس بجرية بل خداع و نفاق و إنفصام في الشخصية والضحك على الدقون ماء العينين بفرنسا المتبرجة ليست ماء العينين بالمغرب المتحجبة و المتحررة أليس هذا نفاق فلماذا لا تلبس لباسها المتحرر بغير حجاب في المغرب سأحترمها وأقدرها فهي تفعل كما تفعل الذياب تلبس فرو النعاج لتتظاهر بطيبوبتها لكنها بأنياب تكسر العظام الله يعغوعلينا
morag joka
morag joka 5 أشهر قبل
كل يوم اخبار دات الطابع الشخصي وتتبع عورات الناس والتشهير المجاني وعباد الله كل واااحد يديها فر اسو راه كل واااحد فينا غادي يدخل فقبرو وحدو وكذلك ربي وحدو لي غادي يحااااسب كل واااحد فينا
morag joka
morag joka 5 أشهر قبل
لم أفهم شكون اللي في مصلحتو خلق هاد النقاش التافه والهامشي. صور البرلمانية ماء العينين وما رافقها من نقاشات تافهة لا تسمن ولا تغني من جوع. كل هذا تغطية على المشاكل الحقيقية. والهاء الشعب بما لا يفيد كنت اتمنى ان يكون هذا الاهتمام في مطاردة لوبيات الفساد يقول المثل دير بكلام الامام ماتدير بافعالو كل واحد حر في حياته الشخصية
jessica allemagne
jessica allemagne 5 أشهر قبل
ويبقى حزب العدالة والتنمية الافضل باراكا هذا الحرب عليهم راه احنا عارفين الدولة سنة باغيا وهذا الالاعيب راحنا عايقين بها نعم لحزب العدالة والتنمية
شرفاء ركراكة
شرفاء ركراكة 5 أشهر قبل
كل الأحزاب المغربية هي مجموعة من العصابات واللصوص من عهد علال الفاسي المنافق إلى عباس الفاسي وجطو واليوسفي والعتماني واللصوص يفضحون بعضهم
Samir El Mehdi
Samir El Mehdi 5 أشهر قبل
السيدة مسكينة راها في عطلة تحبوها تلبس حوايج الخدمة 😃😃😃
Anass Hamed
Anass Hamed 5 أشهر قبل
الله اعلم بكل شئ
ismail el bakkari
ismail el bakkari 5 أشهر قبل
هاذا كله كذب في كذب كل مايروج مفبرك وهاذا لضرب الاسلام والمسلمين وحتى ولوكانت هذه الصور صحيحة ماالعيب في ذلك كل شخص حر في حياته المهم العمل الجاد وخدمة الوطن انا لست بمتحزب ولا انتخب احد
Hassan Salem
Hassan Salem 5 أشهر قبل
الشيء الوحيد الذي توضحه هذه القضية هو التاكيد على اجرام ونفاق وخبث حزب النذالة والتعمية واعضاءه سطوب انتهى الكلام
amora Mohammed
amora Mohammed 5 أشهر قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل في العدالة والتنمية الذي اعطى للعلمانيين والملاحدةوالكفرة فرصة ضرب الدين
Moha Riffi Acharki
Moha Riffi Acharki 5 أشهر قبل
سبحان الله العظيم!!! وكأن الله يقول لنا لا اذهبوا الى هذا المكان بل اذهبوا وابحثوا عن الفقراء والمساكين الذين لا ماوى ولا مسكن لهم
kamal kkamal
kamal kkamal 5 أشهر قبل
أصلا و جود حزب إسلامي في المشهد السياسي نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق نفاق
mld hmd
mld hmd 5 أشهر قبل
المشكل ليس فى النقاب او الحجاب ولكن المشكل فى النفاق يامنافقون والله لن ولن اصوت عليكم مرة اخرى ياكلاب الوداع يابن كيران
الفيديو التالي
EVERY PREGNANCY EVER
5:28
عدد المشاهدات 1 433 638
Metal Detector Battle 2 | Dude Perfect
10:58
عدد المشاهدات 7 682 703
CLEANING MY BATHROOM FOR THE FIRST TIME IN 3 YEARS!
17:28
عدد المشاهدات 1 642 478
NEW CONSTRUCTION AT THE ACE FAMILY HOUSE!!!
23:12
عدد المشاهدات 3 182 579
Mystery Box Challenge
11:25
عدد المشاهدات 257 732
Frozen 2 Official Trailer
1:54
عدد المشاهدات 30 603 523
37 Questions | Annie LeBlanc & Paige Danielle
8:07
عدد المشاهدات 988 937
SIDEMEN GO BACK TO SCHOOL
59:16
عدد المشاهدات 6 130 093
DOCTOR SLEEP - Official Teaser Trailer [HD]
2:41
عدد المشاهدات 8 413 749
Euler's Disk
25:38
عدد المشاهدات 1 425 084