داكن

في عيد ميلادها.. ابنة دنيا بطمة تذرف الدموع

LeSiteinfo
اشتراك
عدد المشاهدات 1 572 144
52% 6 581 5 845

كافة الأخبار في حينها على موقع ''سيت آنفو''
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا : bit.ly/2J6cn8y
للأشتراك في القناة : bit.ly/2qH28B4
Our Official Website: www.lesiteinfo.com
الموقع بالعربية: ar.lesiteinfo.com/
Facebook : facebook.com/lesiteinfo
صفحة الفيسبوك : facebook.com/LeSiteinfo.Arabic
Twitter - توتير : twitter.com/LeSiteInfo
#سيت_أنفو #lesiteinfo #باطمة #غزل #عيد_ميلاد

تم نشره في

 

2018/08/ 7

سيت أنفوlesiteinfosite infole site infolesiteinfo.comحصريا 2018حصريا ٢٠١٨أخبار حصريةأهم الأخبار اليومأهم الأخبار المحليةاهم الاخبار العاجلة اليوماهم الاخبار العاجلةالأخبار مباشرالأخبار اليومأخبار الجديداخبار الرياضةكل جديد على اليوتيوبآخر الأخبار في العالمآخر الأخبارآخر الأخبار في المغربأخبار رأس الساعةبنت الستاتيsite info arabiaحصرياًlesiteinfoarabiaأخبار اليومأخبارالاخبار مباشر الموصلالاخبار مباشر الحدثموجز الاخبار

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 4 264
chich brunette Dz chichi brunette Dz
كاين ناس مشتاقة ماكلة و ناس ترمي في دراهمها
Enas Oudeh
Enas Oudeh 5 ساعات قبل
دنيا فاضية ورايقة والخروف الي عندك وراك مثل الخروف.ورامي.ثلاث عيال.حسبي الله علي التخلف.والتبذير
Salma Salma
Salma Salma 6 ساعات قبل
البنت مسكينه مخلوعه اش هاد شي. ديال والو
Fahmi Karima
Fahmi Karima 11 ساعات قبل
شوهتي
Nina Selma
Nina Selma 11 ساعات قبل
بقيلها غي دخلة بنتها
Ayman Albadallh
Ayman Albadallh 12 ساعات قبل
جننتي البنت الله يجنك اكثر من الجنان الي انتو في شو سويتي لااخرتك ترا اخرتك بحفره مافي الاالعمل الصالح
كمال النويري
كمال النويري 12 ساعات قبل
هذه المغنية السافلة مبغاتش تحشم كل مرة دايرة جقلة ومعارضة للفنانين سلاكط عندها
mohamed chergui
mohamed chergui 13 ساعات قبل
ALLAH INAJIK MAN ALMACHTA9E ILA FA9E HLOU AS3IBE
noure006
noure006 13 ساعات قبل
يا دنيا لا تعطي لابنتك الصغيرة التلفون مبكرا والا ستفرضين عليها ظاهرة مرض التوحد
2000
2000 13 ساعات قبل
شو هاذ التخلف
saniya sanya
saniya sanya 13 ساعات قبل
ويلي على شوهة 😨😨😨😨😨😨و هادوك النكافات صوتهم خلعني انا و مسيكينة البنية العالم الله بيها كدور عند باباها كتقولو عتقني الساعة الباطمان ما عتقاتهاش بغات تبااأاأن بأي وسيلة حتى لو حمقات بنتها بالخلعة لو كنتي فبلد متقدم كان سيكون حسابك عسيييييييير المتخلفة
by j
by j 14 ساعات قبل
🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐒🐕🐕🐕🐕🐕🐕🐕🐕🐕🐶🐶🐶🐶🐶🐱🐱🐱🐱🐱🐱
amin fati99
amin fati99 14 ساعات قبل
Wayiiih walayn3al tabon mok
Wafae Sabar
Wafae Sabar 14 ساعات قبل
سنة سعيدة كل عام وغزل بالف خير انشاء الله ❤😘😘😘
sade mossa
sade mossa 16 ساعات قبل
عقلية لخرى الله يعطي الزامل بوكم زلزال
Zhar Zhar
Zhar Zhar 16 ساعات قبل
فسوش
DiabLo 07
DiabLo 07 18 ساعات قبل
كيبكي تخلع من مو😂😝😣
Mari Mariyama
Mari Mariyama 18 ساعات قبل
😍😍
سسس ععع
سسس ععع 19 ساعات قبل
اتقوا الله دعوا المخلوق للخالق ولاتعيبوا احد الله سبحانه هو اللي كيعلم الغيب وكل واحد كيتحاسب بوحدو كلكم خديتوا الذنوب ديالها ويوم القيامة تلقاو ذنوبها مسجلة عندكم استغفروا ربكم وتوبوا اليه
Houria Fatii
Houria Fatii 20 ساعات قبل
على شوهة هادي عشقات في العمارية واهيا ناري
noula noula
noula noula 20 ساعات قبل
زوجتها بلا زواج !!
Kati Kati
Kati Kati 20 ساعات قبل
كلها كيفرح باولاده بطريقته الخاصة وعلى حسب مدخوله وارباحه الشخصية .وكل الأطفال في العام الأول يبكون في أعياد الميلاد عادي .وكفاكم من انتقادات سيئة لانكم انتم لو كنتم مكانها لفعلتم نفس الشيء. وكفاكم نفاق.
Mego Asma
Mego Asma 14 ساعات قبل
وي بصح ختي
Dina Bouguerra
Dina Bouguerra 21 ساعات قبل
كرهت منكم
Ben Harber
Ben Harber 21 ساعات قبل
ابنة دنيا بطمة تدرف الدموع وزوجها محمد الترك فجأة أنه شدته الحزقة وقالها لدنيا ودنيا قالتها لاختها ابتسام وقالوها لأمهما وأمها قالتها للكروب باش يقولها في الميكرو وخرج الناس مسرعين قبل أن يحزق محمد الترك ويفركع ليهم الحفلة 😂😂😂😂تخيلوا هههههههههه ويا جماعة تريكة الشمع الله يعطي لزامل بوكم العذاب هادشي اللي غنقابلو اكلو خرجوا حزقو بزقوا يا ولاد القحاب راه كنعيشوا المعاناة في البلاد ممسلينش التخربيق
أيُؤؤتةة ألعِراقْيةة
خبال يي والله😂😂😂😂😂
Ali Ali
Ali Ali 21 ساعات قبل
زوجها كانو الحارس الشخصي،،😄😂😂
Maroc Maroc
Maroc Maroc 21 ساعات قبل
تتربى فعزهم ،👐
Badi badou
Badi badou 21 ساعات قبل
راكي تلفتي احنينتي
Omar Chiloub
Omar Chiloub 22 ساعات قبل
بصحة.وراحة
Ma religion
Ma religion 22 ساعات قبل
اشتركوا في قناتي فيديوهات اسلامية💛💚 إلاشتراك متبادل✅
Hossin Ayt Yos
Hossin Ayt Yos 22 ساعات قبل
Waww chhal kankarhk aspidrman hhhh wjah lkharya tfooo
Lēē smockēēr
Lēē smockēēr 22 ساعات قبل
بسيف مها وجها داير بحال باطمان و بغيتيها متخافش
Agrad Zahra
Agrad Zahra 22 ساعات قبل
مشاء الله الله يصلحها وخليها ليك تكبر في عزك انشاء الله
naj naj
naj naj 23 ساعات قبل
فوقاش لختانة ديال غزل
الكرة العالمية
الكرة العالمية 23 ساعات قبل
Bghyt an3eraf 3aresha kif ghaydyruu lih😂😂
Israe Fleur
Israe Fleur أيام قبل
دنيا اختي را حرام هد شي ليكديري فيه راه كتين لي ملاقيش حتا باش يدوز اتاي اختي تاقي الله
اميرة دوجة
اميرة دوجة أيام قبل
استغفر الله العلي العظيم من كل ذنب عظيم ..اللهم اهذينا واغفر لنا يا رب العالمين .اللهم ارزقنا حبك وارزقنا حب من يحبك يا رحمان يا كريم ❤ هل من مستغفر؟!٠
boutaina bobo
boutaina bobo أيام قبل
أنا بغيت نعرف واش لعيد الميلاد ديال لبنت 👩 ولا ديال لﻷم 👱 وعﻻ هد لقبال راه ديال لﻷم
Hayati karamati
Hayati karamati أيام قبل
اجي واش انت هبلتي عرفتي اشنو كون سكنتي فشي قاعة الافراح سيري ضربيها بشي حجة وانت غادة طيري انت وهذاك الذيووث سبحان الله اناولادي كنخاف علبهم من العين وبعض الناس عزيز عليهم حب الظهور
Houta Dh
Houta Dh أيام قبل
الجيعانة
Hicham Abaybi
Hicham Abaybi أيام قبل
عناوين ديال الخرا تدرف الدموع اش هد الاسلوب والبنت صغيرة تلقاها مخلوعة ولا بغات تبدل ليكوش
Abdelkouddouss Bouchtia
Abdelkouddouss Bouchtia أيام قبل
9ardd rakab foug l3amaria 😂😂
Salam A
Salam A أيام قبل
هذه المرأة لا علاقة لها بالأمومة الام تحمي اطفالها حتى ولو كان على حساب حياتها و هذا المثال الذي شاهدناه جميعا غير مبالي ببكاء و صدمة الطفلة التي قد تكبر بمشاكل نفسية يصعب علاجها
Salam A
Salam A أيام قبل
هههه يا الاضحكوة
Saad Lmjared
Saad Lmjared أيام قبل
تكبر فعزكوم انشاء الله♥
imran imran
imran imran أيام قبل
🐐
khadija soror
khadija soror أيام قبل
دنيا كنبغيك احبيبة دنياااااا نتي هي طوب والحساد يموتوووووو
Bonne continuité moug
Bonne continuité moug أيام قبل
Osa far oujouhkom
Nono Hicham
Nono Hicham أيام قبل
متستهليش هد البنية الحمارة
Nono Hicham
Nono Hicham أيام قبل
في المقاطعة غبرات مبانش لها الحس دابا عيد الميلاد روحي تقودي
Lahbib Kadraoui
Lahbib Kadraoui أيام قبل
انا بغيت نفهم واحد الحاجه واش هادي دنيا باطما خاصها العقل جايبه بنتها باش تضربها العين الله ينعل لي مايحشم
بنت الفشوش
بنت الفشوش أيام قبل
كيفاش تذرف الدموع....العواول كيقلو يبكيو فالزنقة مساكن حتى واحد مسول فيهم
Hafray Hafray88
Hafray Hafray88 أيام قبل
لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
Ayoub El jazouli
Ayoub El jazouli أيام قبل
بقي حزقة لي مدارتش ليه حفلة
khadija yasmine
khadija yasmine أيام قبل
اويلي واش هاد شي البنت مخلوعة وغدا تسطا بالبكاء وهي كتكركر وعاطياها التليفون شوهة صافي🤣🤣🤣🤣🤣👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎
Amal Mojahid
Amal Mojahid أيام قبل
لكان طلع حتى باباها معاها باش تسكت
Lamiaa Assebahi
Lamiaa Assebahi أيام قبل
بنتها مزويناش
لطفي ولد كمين
لطفي ولد كمين أيام قبل
كي ماشي شابة ذنيا بطمة وجها فيلم خوف
تالسينتي نت Talsinti Net
موقع ربح 25 دولار عند التسجيل و امكانية ربح 250 دولار يوميا ...حصري ممكن تربح منو حتى 250 $ في اليوم الواحد ها هو الرابط teensmakemoney.club/inv/talsinti
Abir Benmiloud
Abir Benmiloud أيام قبل
بنادم مسموم الله يستر حشونا المرأة كتخدم باش تفرح اولا باش تحزن مبروك دنيا
kahlid bouhafoud
kahlid bouhafoud أيام قبل
اربع صفات اجتمعت الجوع والمال والجهل والنحس اجتمع في هاد المخلوقة والخامس وهو الجمال تموت وتلقاه هو الي معندهاش
Kgighgf Jkgjgfg
Kgighgf Jkgjgfg أيام قبل
هد مشي عيد ميلاد هد ره تفليت اه فرحي بنتك ولكين مشي بهد تريق اسحب ليك وش لبنت فرحان هك إلا بغيتي ديري عيد ميلاد ديره مع لئطفلا اوتفجج هك وش خلعتيه ولا شيتني عليك لفلوس غد ولا بعدو غدي تحسبي عند لله علا لفلوس ليا كدعي وش نتي كتخفي من لله بغيت غير نعرف
Kgighgf Jkgjgfg
Kgighgf Jkgjgfg أيام قبل
الله علا غزل عتعجبني ممممح عليك
Abde Guess
Abde Guess أيام قبل
كتقول شهاد القلاوي عايشا معاهم
Rahma Krit
Rahma Krit أيام قبل
تدير هذا الشي غير باغة تفقص شي حد واحل ليها تتخسر في فلوسها بلا فايدة
Lokho Kikho
Lokho Kikho أيام قبل
راه ديلك لبنت لي كتفششي فيها راه تقدر تخرج قحبة او كتشم لكوكايين او تبيعلك كلشي لي عندك وربي لبنت القحبة على دين راه غادي تخورجي عليييييها
anas oulahtak
anas oulahtak أيام قبل
za3ma 7na kharjin man Pussy ohiya habta man sma?
anas oulahtak
anas oulahtak أيام قبل
wa tbki ola tkhra 7na malna
yasmin sham
yasmin sham أيام قبل
حتى الاب مستغرب من الي بصير الله يهديك ياابو حلا
yasmin sham
yasmin sham أيام قبل
حتى بنتها خايفة منها
yasmin sham
yasmin sham أيام قبل
دنيا بطمة انسانه غبيه
حنان العلوي
حنان العلوي أيام قبل
فلوس كتير
amira Akkaoui
amira Akkaoui أيام قبل
3rs hada machi 3id milad
amira Akkaoui
amira Akkaoui أيام قبل
Rakba galk fu9 l3marya tstat hhhhh
Said Casa
Said Casa أيام قبل
سبحان الله...... ياويل المشتاق الى داق .وامراء وعندهم الاموال الطائلة ومادايرينش هدا المسخ الي درتيه ...غير انتي الي ولدتي هاد العام...ياخطافت الرجال
Marwan Biancovic
Marwan Biancovic أيام قبل
البنات كلكم جاكم الحسد مكتحملوش بعضياتكم بعدا 😂😂😂😂
hajaritta hajaritta
hajaritta hajaritta أيام قبل
Wjha 9sah
Oumayma Bayad
Oumayma Bayad أيام قبل
Lah yhkali lk bniytk
Oumayma Bayad
Oumayma Bayad أيام قبل
Slm donya 3afak wahka tasli biya fnmrti 0770395203
abdelillah alami
abdelillah alami أيام قبل
ومصيبة هاد باطما
youssef chahid
youssef chahid أيام قبل
خيبوعه حامض داكشي
SnapScreen Maroc
SnapScreen Maroc أيام قبل
Sarahaaaaa Wlh Ta Bentha Khayba Walkine Mala2ika Ana Gelt Gha Sarha
B.H Hackers
B.H Hackers أيام قبل
هدي حنة اولا عيد ميلاد هه
Morocco boys
Morocco boys أيام قبل
كنشوف هاذ لخرية كتجيني تقية.
Amina Zgh
Amina Zgh أيام قبل
هاداك باباها قاعد مثل الطرطور ما عندهوش قرار باه يخلي احتفال بسيط تاع اطفال و انتهى هذا عرس ماش عيد ميلاد
soka Essabar
soka Essabar أيام قبل
راجلها ديما هاز شكارة بحال مولين الموقف خايفين لا يشفروه الجيعان لاخر
Ysf Ysf
Ysf Ysf أيام قبل
شاطو عليها الفلوس تصدقهم على فقراء المغاربة المزاليط
Ysf Ysf
Ysf Ysf أيام قبل
ماعرفناش واش عرس زفاف ولا عقيقة ولا طهارة ولا عيد ميلاد ولا عزو.ميت فلوس الطرب ومايديرو واضح ان باطما كانت محرومة ومكبوتة في صباها
Fati Enssaf
Fati Enssaf أيام قبل
Non mais c est quoi ce bordel maman indigne la pauvre petite traumatisée à vie ignorante jahlaaa tfoo
Aziz Addich
Aziz Addich أيام قبل
الدراري صغار كيبغيو الراحة النفسية ماشي صداع كل مرة واااااع واااااع وصداع نكافات والعالم ديال العينين تما تفووو على عقلية
ألعاب الأندرويد
كل يوم حفلة
Med Ali
Med Ali أيام قبل
سبحان الله معزة عطها ربي شويا دراهم كلات العرب
Warda Walid
Warda Walid أيام قبل
الجهل و التخلف بعينه ولا أنسى الشبع بعد الجوع. كارثة عظمى
FREX63
FREX63 أيام قبل
مرحبا أحبابي أتمنى أن تكونوا في أحسن حال و لكي تصبح في أحسن حال أوصيك من باب حب الخير للناس بأن تتفائل بأن الله سبحانه و تعالى سوف يوتيك خيرا في كل يوم و أن تأمن بأن الله لا يفعل لنا إلى ما هو خير لنا و لله الحمد , و أن تفكر بشكل إيجابي و تطبق المقولة التي تعبر عن كل ما أود مشاركته معكم يا أعز الأصدقاء ألا و هي ” نحو غد أفضل ” كما يقول المثل المغربي ” إسأل صاحب التجربة و لا تسأل الطبيب ” المهم كل ما أعدكم به هو أن الغد أفضل من اليوم و اليوم أفضل من الأمس إدا كان لديك نفس الفكرة أو تعجبك أو ما شابه فأنت أو أنتي إخوة لي و أحبكم في الله و أختم رسالتي بقوله تعالى : ( وان تحمدوني لأزيدنكم ) صدق الله العلي العظيم .
ayoub nbkr
ayoub nbkr أيام قبل
لي محتاج يبيراطي شي فيسبوك ولا واتساب (ولا ...) مرحبا‎
LALLA LAILA EL MOKRI EL MGHARI
اويل الشيطان زدتيييي فيييييه ههههههه غير انتي والمشاش اللي ولدو 😂😂😂😂
السلطانة ندى
السلطانة ندى 2 أيام قبل
الطفلة على مايبدوا متعلقة بأبوها كثير
السلطانة ندى
السلطانة ندى 2 أيام قبل
عندي واحد السؤال والله وبغي نعرف علاش زوجها دائما معلق معاه ذاك الصاك في أي فيديوا ظهر الا ومعاه الصاك معلق نفسي أعرف ليش صار عندي فضول
Gha Kabi
Gha Kabi 2 أيام قبل
بكات حيت معرفتشي يماها كل مرة تخروجلا با وجه
Khaoula Boudjemline
Khaoula Boudjemline 2 أيام قبل
تحب تزيد عليها و دير لبرد 😑 ياخي حلا ياخي 👎👎
St St
St St 2 أيام قبل
salam lah ibark olaah islahalikom ana mtb3akom dima lah ihjbkom akhti lah izidk obritk tsa3dini nti wrajlk ma3di fin nskon omatrdihach fwjhi wakha ghir asgha bartma hada holmi hara9mi 0637823874
الفيديو التالي