داكن

لا تسافر الدنمارك - DENMARK 🇩🇰

Joe HaTTab
اشتراك
عدد المشاهدات 1 852 735
98% 136 000 2 000

اليوم وصلنا على العاصمة كوبنهاجن في الدنمارك - وتعرفنا على بلاد الفايكنج، وطريق الآعجوبة، وليش الدنمارك أسعد دولة
ومناطق محرمة بالدنمارك

instagram انستغرام ➭ instagram.com/joe_hattab/

شكرا جزيلاً للناس اللي كانوا معي بالفيديو
Huge thanks for the people in Denmark for being amazing, and helped me with video.
Featured friends:
@filipgielda
@suumiii_
@amondrup
@iusef.me
AR-vids: ar-vids.com/show-UCu0Q...
@sandroarrabi
@Nabil.Abed

رحلة السويد قريباً
احضروا فيديو امستردام
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-kdw-OCinVUg.html

-----
📋 تويتر وفيسبوك وتيك توك
Twitter: twitter.com/joe_hattab
Facebook: facebook.com/joe.hattab.vlogs/
Tiktok: @Joehattab
Email: Business@JHattab.com

---

● Music i used in this video - Epidemicsound
the first 30 days free to try
share.epidemicsound.com/zMlFs

تم نشره في

 

2021/10/11

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 5 535
zaid alkair
zaid alkair 7 ثوان قبل
العنوان مضلل
اين انتم يااهل الخير والنخوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي انا اختكم من سوريا زوجه شهيد وعندي 3 اطفال مقيمه على الحدود السوريا في مخيمات الشمال السوري وليس لي معين سوه الله عزا وجل اتمنا منكم المساعده لوجه الله تعالى بلي ربنا يقدركم عليه وان شاء الله لكم الأجر والثواب يارب الي يحب يساعد اخته لوجه الله عزا وجل رقمي موجود في الصوره بل قناه الله يبارك فيكم يارب!
اين انتم يااهل الخير والنخوه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني وأخواتي انا اختكم من سوريا زوجه شهيد وعندي 3 اطفال مقيمه على الحدود السوريا في مخيمات الشمال السوري وليس لي معين سوه الله عزا وجل اتمنا منكم المساعده لوجه الله تعالى بلي ربنا يقدركم عليه وان شاء الله لكم الأجر والثواب يارب الي يحب يساعد اخته لوجه الله عزا وجل رقمي موجود في الصوره بل قناه الله يبارك فيكم يارب..!
Nour Yasin نور ياسين
Nour Yasin نور ياسين 29 دقائق قبل
رائع كالعادة🙏🏻
Shalan Shalan
Shalan Shalan 58 دقائق قبل
مبدع دوما جو . ربي يوفقك
Amine Seddik
Amine Seddik ساعات قبل
اظن ان فنلندا أيضا من الفايكينغ و من الدول الاسكندنافية سلام من الجزائر 🇩🇿
روعه يوسف
روعه يوسف ساعات قبل
محتوى رائع و جميل استمرر
Atooa..♡
Atooa..♡ ساعات قبل
نريد زيارة لسوريا
مـــحمــد ىـالعنزي🇸🇦
نبي السعوديه ليه بس تجي دول الكفار
Fatima Rifai
Fatima Rifai 2 ساعات قبل
تعال عسوريا
roblox_challeng
roblox_challeng 2 ساعات قبل
اولين الذين اكتشفوا أمريكا هم مسلمين بس وصلوا إلى أمريكا غرقت سفينة و ماتوا
Hassan Esmail
Hassan Esmail 2 ساعات قبل
973,243,373 مليون شخص شاف لمحة مال جو خطاب و لمحة مالتي شاف فقط 🙈🙈🙈😅😅
Hassan Esmail
Hassan Esmail 2 ساعات قبل
✌✌💜💜💜
ملكه العاب
ملكه العاب 2 ساعات قبل
ممكن تزور العراق
دعم جو خطاب
دعم جو خطاب 3 ساعات قبل
❤️❤️❤️❤️
TlGER تايجر
TlGER تايجر 4 ساعات قبل
كم انتا عظيم يا رجل
khaled tateen
khaled tateen 4 ساعات قبل
جاية سويد؟
OTMANE ER-RAGRAGUI
OTMANE ER-RAGRAGUI 4 ساعات قبل
JOE the quality of your videos is just WOW
قناة M/bab
قناة M/bab 4 ساعات قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-6nwcDzoGhUw.html
ליליאן חניפס
ליליאן חניפס 4 ساعات قبل
ياريت بس تروح على 1million dance studio في كوريا هذا النادي كثير معروف
hatem alkathiri
hatem alkathiri 3 ساعات قبل
كل تبن بس يا اسرائيلي
Khiled khiled draw
Khiled khiled draw 4 ساعات قبل
4:59 مثلنا بالضبط 💔😢 تدفع ٥٠ الف بس وصول بحيث من توصل للدكتور يفحصك انت عالن استفلاسك رسمياً. كله بسبب الحكومه المجوعه الشعب وناهبته وتخلي العالم تلجأ لطرق غير مشروعه اولها الرشاوي💔ماغير اسعار الادويه والاتفاق مع الصيدليات وطبيب يدحظ بوصفه طبيب بس علمود الفلوس مايرتاحون الا يسقطون جسمك تروح صاحي ٥٠بالميه ترجع بيك ١٠٠٠ عله😭
mama aicha haja للتجويد والأمداح
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
دنیای کلیپ
دنیای کلیپ 5 ساعات قبل
داداش ناموسا چرا شبیه کورش ما هستی؟😂 بخاطر این کارت کورش توپیا و میالند بهتون حمله میکنن😂😂😎💪
زواحف الاردن
زواحف الاردن 6 ساعات قبل
رهيب وحبيب
💈ببسي💈
💈ببسي💈 6 ساعات قبل
اتمنا تزور🌍✋🏼 العراق 🇮🇶❤️❤️
Iliana Zaroura
Iliana Zaroura 7 ساعات قبل
لي ما تسافر على إسرائيل وتروح المناطق الغريبة الحلوة والتاريخية بلدي 🇮🇱💪🏻😁
hatem alkathiri
hatem alkathiri 3 ساعات قبل
فيه دولة اسمها اخرائيل؟
دعم جو خطاب
دعم جو خطاب 7 ساعات قبل
جو خطاب انا من العراق ويوما ما سأكون معك في كل رحلاتك وسوف احقق حلمي وهو السفر حول العالم الان لا امتلك المال ولكن سأبذل جهدي من اجل ذلك والله معي ✌️✌️
Frhad Hussein
Frhad Hussein 7 ساعات قبل
تعال زورنا اذا انت بدنمارك نتشرف فيك 🥰
for films and anmy
for films and anmy 7 ساعات قبل
ليش صورة غلاف الفيديو معفنة
ReaK BeasT
ReaK BeasT 7 ساعات قبل
Whats the name of the song in the END
indomi avakin
indomi avakin 7 ساعات قبل
اعمل زيارة للجزائر ماعمرك جيت
أبو يحيى
أبو يحيى 8 ساعات قبل
رغم كل الحضارة والسعادة إلى عايشين فيها ماشفنا حكوا عن قائد ومخلص وحكومة عتيدة بينما في أوطاننا رغم الهوان وقلة الكرامة تلقى بعض عبيد البوط العسكرية البسطاء يصفقون للديكتاتورية وآخر انجازاتهم بناء سجون ومعتقلات سرية، اللهم دبر لنا أمورنا فإن لا نحسن التدبير
sum3a Ali
sum3a Ali 8 ساعات قبل
الف مبروك مقدماً ب ٩ مليون وعقبال ١٠٠ مليون تستاهل كل خير اخوك إسماعيل من مكة
ماجد العراقي
ماجد العراقي 9 ساعات قبل
جو حطاب اعمل جوله في كوردستان في العراق ✌❤
Mahmut Müslümoğlu
Mahmut Müslümoğlu 9 ساعات قبل
الهوغو يعني الرخرخة بالبلدي
SAILOUM IQ 313
SAILOUM IQ 313 10 ساعات قبل
2:44 القطه الحزينه من مسلسل Vikings الحلقه 11الجزء 6 \دييم اوالله هاذي الحلقه مؤثره الي ما تابع المسلسل عمره خساره
Abderrahmane Quaddouri
Abderrahmane Quaddouri 11 ساعات قبل
مكتشف إمريكا هو مغربي الاصل ومن دوي البشرة السوداء وابحت في هدا الموضوع وخصص حلقة راح تنال اعجاب الكتير (مصطفى الازموري مغريبي مكتشف للامريكا )
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
Amori_ Zein
Amori_ Zein 12 ساعات قبل
جو حطاب 🫂🫀❤️اتمنى تعمل لك زيارة إلى عاصمة العالم الإسلامي عاصمة التاريخ والحضارة عاصمة السلام والمحبة والتعايش بغداد السلام 🫂🫀❤️ #لايك يا عراقين حتى يصعد التعليق 💫❤️🫀
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
Suhib Nemer
Suhib Nemer 12 ساعات قبل
ساندرووووا منور ❤️❤️ شو موديك هناك 😊
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
Suhib Nemer
Suhib Nemer 12 ساعات قبل
و اكيد جو منور 🌹❤️
ᎢᏴᎪᏒᏦ ᏚᎪᏞᎪᎻ
ᎢᏴᎪᏒᏦ ᏚᎪᏞᎪᎻ 12 ساعات قبل
ممكن عن العراق
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
انس الكدم
انس الكدم 12 ساعات قبل
نريد رحله الى جزيرة سقطرى 😘
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
اية جامع
اية جامع 14 ساعات قبل
اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ❤️❤️❤️❤️❤️
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
اية جامع
اية جامع 14 ساعات قبل
صلى الله عليه وسلم ❤️❤️❤️
maxi pwr
maxi pwr 14 ساعات قبل
Joe HaTTab أتمنى أن تزور ليبيا في المستقبل , فيها الكثير من المدن الأثريه و المناظر الطبيعيه الجميله في شرق ليبيا في الجبل الأخضر و في الجنوب الليبي و في غرب ليبيا مثل مدينة لبده المعروفه قديما بإسم ليبتوس ماغنا و مدينة صبراته الأثريه و تتعرف على التنوع الثقافي و البشري و الحضاري في ليبيا من قبائل الطوارق و العرب و الأمازيغ و الأديان التي كانت موجوده في ليبيا منذ 1000 سنه و تشاهد المدن الأثريه في ليبيا التي يزيد عمرها عن 2000 سنه قبل الميلاد و أيضا أثار حضارات الإنسان القديم منذ 10000 سنه في جبال أكاكوس في الجنوب الليبي , تحياتي لك حبيبنا جو حطاب
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
maxi pwr
maxi pwr 15 ساعات قبل
شكرا لك معلومات قيمه و رائعه عن الدنمارك و حتى السويد الجاره لها و أعجبت كثيرا بالجسر الرابط بين الدنمارك و السويد و بالفعل إنه مشروع هندسي ممتاز جدا و فعال جدا و ضخم جدا إستفادت منه الدنمارك و السويد
Two apples gaming
Two apples gaming 15 ساعات قبل
كنت اعرف الدنمارك اسعد دوله في العالم من لما شفت فلم التجربه الدنماركيه 😈😈
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
itsme
itsme 15 ساعات قبل
الفديو جميييل و التصوير و الانتاج عشره من عشره لكن ما فيه ترابط بين محتوى الفديو و العنوان
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
ابـو مـش / Abu Mesh1
ابـو مـش / Abu Mesh1 16 ساعات قبل
بطل فلوق جميل 😅🤎.
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
تاج الدين
تاج الدين 17 ساعات قبل
جووو القلب دخيل قلبك محتوا يجنن
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
دحّوم.
دحّوم. 17 ساعات قبل
مافهمت عنوان الفديو ومحتوى الفديو وش علاقتهم بالضبط !!
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭
AlOSH_🇮🇶
AlOSH_🇮🇶 18 ساعات قبل
تعال العراق ياخي
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
Imad El kharraz
Imad El kharraz 18 ساعات قبل
ياريت لو كان عندنا نفس الحياة في الدول العربية والمشكلة أنو الدول العربية غنية بالموارد الطبيعية مقارنة بهي الدول بس الطمع والجشع وحب السلطة إلي عند الحكام العرب هو السبب كما يقول المثل ذهبت إلى بلاد المسلمين فوجدت إسلام بدون مسلمين، وذهبت إلى بلاد النصارى فوجدت الناس مسلمين بلى إسلام.
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
أبو نور
أبو نور 19 ساعات قبل
السلام عليكم أني احتاج همة على اليوتيوب أسم القناه ابوعمره .55
احمد الأمير
احمد الأمير 19 ساعات قبل
اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا صَلَّيْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ، اللَّهُمَّ بَارِكْ عَلَى مُحَمَّدٍ وَعَلَى آلِ مُحَمَّدٍ، كَمَا بَارَكْتَ عَلَى إِبْرَاهِيمَ وَعَلَى آلِ إِبْرَاهِيمَ، إِنَّكَ حَمِيدٌ مَجِيدٌ»
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
وهران البهجة Dz
وهران البهجة Dz 19 ساعات قبل
❓ متى يُقال هذا الذكر ↪ •(( رضيت بالله رباً، وبالإسلام ديناً، وبمحمد ﷺ رسولاً )) ❓ هل يقال بعد الشهادتين في الأذان. ❓أم بعد الصلاة على النبي ﷺ وسؤال الوسيلة له. 🎙قال الشيخ #عبد_الرزاق_البدر -حفظه الله: 📒ففي صحيح مسلم، عن سعد بن أبي وقاص -رضي الله عنه- قال: قال رسول الله ﷺ: •(من قال حين يسمع المؤذن: أشهد أن لا إله إلاّ الله وحده لا شريك له، وأنّ محمدا عبده ورسوله، رضيت بالله ربًّا، وبمحمد ﷺ رسولا، وبالإسلام دينا، غُفِرَ له ذنبه). 📢 وموطن هذه الكلمة عند سماع الأذان: بعد أن يقول المؤذن: (أشهد أن لا إله إلاّ الله، أشهد أن لا إله إلاّ الله، أشهد أنّ محمدا رسول الله، أشهد أنّ محمدا رسول الله)، تقول مثله، ثم على إثر ذلك تقول قبل أن يقول: (حي على الصلاة) -حتى لو شرع فيها إن كان عجِلاً في الأذان- تقول في هذا الوقت: (رضيت بالله ربًّا، وبالإسلام دينا، وبمحمد ﷺ رسولا). 📚 شرح #مختصر_صحيح_مسلم للحافظ المنذري -رحمه الله (-14-).
Fuad Ali
Fuad Ali 19 ساعات قبل
تستحق نيل جائز أفضل صانع محتوى أردني❤💛
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
M A M B A
M A M B A 19 ساعات قبل
ممكن اسم الاغنية الي فالاخير يا جماعة الخير
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
M A M B A
M A M B A 20 ساعات قبل
تخطيت مرحلة الابداع يا اخ جو الله يعطيك الصحة ❤️
سيف بشير
سيف بشير 20 ساعات قبل
نتمنى ان تزور العراق راح هوايه اتحبه
أحمد المجايدة
أحمد المجايدة 11 ساعات قبل
الله يجعله في ميزان حسناتنا وحسناتكم ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-BBH6IZwZzRs.html 😭😭
F F
F F 20 ساعات قبل
بدي اعرف ايش صار مع صوفي الكورية في احد بيعرف عنها شي
Nabaa&Gaith a family
Nabaa&Gaith a family 20 ساعات قبل
روح على منطة بامريكا اسمها ٥١ بتحداك تدخل وتصور 🤔🤔🤔🤔
- عمار ألجهـني 🦅 .
محد مسح الفايكنج الا المسلمين
Hayat Q
Hayat Q 21 ساعات قبل
نفسيتي تعبت. حسبي الله ونعم الوكيل ببلادنا العربية أسوأ الدول 💔
AR dãllœ7l
AR dãllœ7l 21 ساعات قبل
🔥🔥
Ray
Ray 21 ساعات قبل
بعد هذا الفيديو تحمست اتابع الـ viking 🤝
حاتم الأحمد
حاتم الأحمد 21 ساعات قبل
اكثر قناة ممتعه باليوتيوب محتوى ثري ومتكامل ونعيش كل بلد تزوره بكل تفاصيله ومعلومات من السكان المحليين حققت المعادله الصعبه ( محتوى نموذجي + متعه + فائدة ) استمر 👍✅
hanna farah
hanna farah 21 ساعات قبل
مع احترامي الك والجهد الي عملتو لهاد الفيديو، بس للاسف ضييعت وقتي عشان اشاهده صراحة محتوى ضعيف فيديو كتير بايخ عنوان تافه جبت ناس تشرح عن بلد باختصار اسعد بلد في العالم وعن الشارع الي بنو… حلقة ١١ دقيقة ما الها معنى بدقيقتين بتقدر تحكي هدول الشغلتين. بعد ما تابعت عدة حلقات عقناتك، لاحظت طريقة ادخال عنصر الدراما وجو التوتر، اشي كتير مبالغ في وعناوين الحلقات مثل عنوان هاي الحلقة "لا تسافر على الدنمارك" 🤣 صراحة اشي مضحك ومؤسف انك بتستعمل هيك طرق مش مناسبة عشان تحصل على مشاهدات اكتر، مين انت كاين لحتى تكتب هيك عنوان عن دولة معينة بهاي الطريقة !!!!
سلطان الذبياني
سلطان الذبياني 22 ساعات قبل
والله ياجو تدري من كثر ماانت مؤثر رجعت اتابعك من اول مابديت
Aisha Alshahrani
Aisha Alshahrani 22 ساعات قبل
افتح اليوتيوب عشان اشوف قناتك من جد افضل وانجح قناه عرفتها🖤🖤🖤🖤
YAZAN ALREFAI
YAZAN ALREFAI 22 ساعات قبل
يالله لو شفتك في مالمو انا ساكن هناك🙁🙁🙁🙁🙁
THE LEGEND 1K???
THE LEGEND 1K??? 22 ساعات قبل
نبي الجزائر
مغربيه في بلاد الصعيد
شرفوني ربي يحفضكم
alida flus
alida flus 22 ساعات قبل
جهاد انت من كوكب ثاني بهنيك على جهودك وجميع اعمالك التي لا تقدر بثمن🔥🔥
firdaous bahaje
firdaous bahaje 23 ساعات قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-O87mSJuqS8I.html
قيس قتيبة الهاشمي
معركة " تابلادا " يوم اباد المسلمون العرب الفايكنغ و هزموهم شر هزيمة و كانت اخر معارك الفايكنغ يوم كنا عظماء التاريخ المنسي ديرالزور - سوريا
hasan ikhleif
hasan ikhleif 23 ساعات قبل
أول مره بحضرلك, و جد مستغرب كيف أمثالك بتوصل هيك اعداد مشتركين بهيك محتوى اقل اقل من عادي
جنرال موتورز
جنرال موتورز 23 ساعات قبل
السعادة الحقيقيه في جنه عرضها السماوات والارض نسال الله العظيم من فضله ووالدينا والمسلمين والمسلمات اجمعين
alida flus
alida flus 22 ساعات قبل
قناتك تجنن حرفياً 😭😭😭💖.
Ziko Az3ar
Ziko Az3ar أيام قبل
يقال بأنا الفايكنج المتوحشون وصلوا إلى سواحل أمريكا. قبل. عصر كولومبوس بأربعة قرون
Ferat
Ferat أيام قبل
norway next
Turki G
Turki G أيام قبل
دنمارك اكثر بلد عنصري ويكره الاجانب والمسلمين خاصه انزل على مالمو تشوف بغداد هناك ورام الله احلى عالم لازم تجي على السويد وتانيا في حدود بين الدنمارك والسويد وتفتيش الاوضاع تغيرت مو زي اول 🤝
علي سالم
علي سالم أيام قبل
شوكت تجي العراق
Mr Malko
Mr Malko أيام قبل
محتواك صاير ضعيف جدا
التالى
لا تسافر أمستردام - AMSTERDAM 🇳🇱
14:49
WE’RE PREGNANT!!!! (16 WEEKS)
18:06
عدد المشاهدات 301 981
Peacemaker | Official Teaser | HBO Max
2:59
عدد المشاهدات 4 748 702
Mc Artisan - Redlights (Feat. Albaa)
4:54
عدد المشاهدات 990 298
اشتغلت في السجن ل يوم كامل 👮🏻🚨
11:11