داكن

للمرة الثالثة تغيير توقيت الدخول المدرسي - تفرج حتى لخر

خوك أنا
اشتراك
عدد المشاهدات 523 260
81% 5 110 1 195

تم نشره في

 

2018/10/30

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 220
الشعب المقاطعون
سلام عليكم خوتي حل بلدينا خسنا خدموا بالساعة قديمة بغو ولا كرهو كما ديرنها جنوب
Mehdi Styles
Mehdi Styles 3 أيام قبل
السي العثماني لاتلفتي اجلس للارض وبلاماتلفنا امعاك
Hjcg Cbnbvv
Hjcg Cbnbvv 5 أيام قبل
أنا كنتمنى من المسؤولين كنطلبهم يرجعون الساعة 😨😨😳😭😭😭😭ولاه من كنبغي نود 5h فصباح إلى حتى كنبكي اللي متفق معاية يدير لايك
Xj Jg Fjjfjfjh bjdjdjkdj
Xj Jg Fjjfjfjh bjdjdjkdj 6 أيام قبل
هادو كيضحكو على الشعب الله أنزل عليهم الخسف
Bilanora Bila
Bilanora Bila 7 أيام قبل
lhe ykhoude fihoume lahge
hamza missa
hamza missa 7 أيام قبل
كيفاش تقدر تعيش فهاد البلاد ممحق فيها حتا سعا
Munir Bara
Munir Bara 7 أيام قبل
هههههه
يوسف المغربي
يوسف المغربي 8 أيام قبل
كاينة ساعة غرنيتش وكاينة ساعة خربيقش هههه
Mery Hary
Mery Hary 8 أيام قبل
اقصم بي الله مفهمت شي حاجة في هاد الساعة
jamila tamimi
jamila tamimi 8 أيام قبل
دوخوناة مافهانة والو
misse fofa
misse fofa 9 أيام قبل
حشومة عليهم والله
AbdoLlah
AbdoLlah 9 أيام قبل
اخر بلاغ :8:30 /12:30 /2:30 6:30 يعني رجعنا لتوقيت لول متبدل والو لوليدات يدخلو فضلام ويخرجو فضلام وساعة متبدلتش يعني لفراسهم داروه
salwa Gharib
salwa Gharib 9 أيام قبل
لعتماني سير بكلك لحكومة مشي ديلك هذا عر هذا عر لعثماني فلخطر
Ali Kettani
Ali Kettani 9 أيام قبل
Mnythooooooom😕😕😕😕😡😡😡
arawi said i
arawi said i 9 أيام قبل
chouha
bouabdallaoui oussama
bouabdallaoui oussama 9 أيام قبل
wzire mafaham hâta haja fdanya
Wiam Wiamti
Wiam Wiamti 9 أيام قبل
المغرب الخوت علاش متيجيهش الزلزال؟؟؟؟؟؟؟
Narimane Nirmine
Narimane Nirmine 9 أيام قبل
اللي غانقول حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل فاللي ناشر هاد الظلم امشاو الرجال الحقيقين حشى اجوادهوم ابقاو غير السراول الحكومة والاداعة والتلفزة ولاو من هبة ودب كايدخوليلها الله هما هدا لامنكر ولا اقدينا على اتغيارو بصراحة القراية بزاف كتكلخ الدماغ الى ابقينا هاكة غايوللي عاندنا الحرب غير مابينا حيت الايمان قل والمادة اطغات على النفوس الميتة ياربي تجعل الفلوس فيدينا ولهلا تجعلها فقلبنا وتنصر المظلوم على الظالم
Dasi Drise
Dasi Drise 9 أيام قبل
ضحكتي علينا وعلى وليداتنا بحال نتا ماشي أب
Dasi Drise
Dasi Drise 9 أيام قبل
انت أكبر حمار
Kaim Sim
Kaim Sim 10 أيام قبل
لا اله الا الله محمد رسول الله لا للساعة الجديدة دائما وابدا
Yassine Melhaoui
Yassine Melhaoui 10 أيام قبل
اودي هاد الشي غي تخربيق عرفتو اليوم فقت على 7 صباح لقيت الظلام وقلت وقيلا راني غالط حتى جات ما تفيقني كالتلي نوض راه الوقت ايواااا كينديرو دابا
Yassine Melhaoui
Yassine Melhaoui 10 أيام قبل
اودي هاد الناس لي بدلة الساعة تلقاهم ميالؤين وولادهم ؤقراو على برا ما عندهم مشاكل والشعب وبالخصوص المزلوط يبقى هو الضحية هاد الشي حرام فكرو فالشعب هو الاول وقبل ما طبقو درسو هاد الشي مزيان عاد طبقوه واش الكالب يدخل من 8 حتى ل 12 ومن 2 حتى ل 6 اقسم لكم بالله الى هادا هو التوقيت ديالي باستثناء الجمعة والسبت مساء عاد و معمرهم بسوايع اضافية واش عندنا كمبيوتر فالراس ولا شنو
X-Omar-X Cd
X-Omar-X Cd 10 أيام قبل
دابا التعليم مخصراه غير هاد الساعة امشيو حلو غير حريرة المتعاقدين بعدا عاد نشوفو معا الساعة المضاهرات هي الحل و خاصنا نتاحدو حنا ولاد الشعب ضد للفوق
Jamal Khatri
Jamal Khatri 10 أيام قبل
حماق هدا
Samiha Fadil
Samiha Fadil 10 أيام قبل
المستوى الدراسي ناقص اصلا. غي نقريو ولدنا فالدار احسن.
Asma Marzouk
Asma Marzouk 10 أيام قبل
التوقيت الصيفي على مدار السنة وتقسيم السنة الى توقيت خريفي شتوي و توقيت ربيعي هههههه فهم تصطى
Salma Chihab
Salma Chihab 11 أيام قبل
حتى إلا بغيتو ديروه خصكم ديرو دراسة هي الأولى عاد طبقوه في الأول ديال العام ماشي الوسط
Nour Nadoucha
Nour Nadoucha 11 أيام قبل
lah ya3tikom fach talhaw radona sa3a rah 3andna wlidat wkhadamin 9asna a3sab ma3akom lah ya3tina lharb rditon cha3b marid walh akhay makdabti fhad lvidio haka rayradona waljen rabi kabir maryb9ach had chi
monati amouna
monati amouna 11 أيام قبل
اش هاد لعب الدراري؟؟؟؟؟ هدا اسمو استغباء الشعب شفت المسؤولين بحال ايلا تلفو. ايلا حللناها بالعقل هادي فتنة مقصودة بغاو يقضيو على التعليم وخير دليل اقحام الدرجة فالكتب الدراسية بيها افتتحو ثم تغيير الساعة.... ويعلم الله شنو جاي.كلشي نتضامنو يد وحدة اساتدة.تلاميد.اباء.اولياء...كلنا بغينا نرجعو الساعة ولا تغيير فالتوقيت الزمني
kholod kholod
kholod kholod 11 أيام قبل
wach homa homaq aw braw yihamqona.safi mabqa maytgal fhad lmaghriib wladhom yisayftohom yiqraw bara woladna yihmaqo ma3andom rarad.chmin tawqit hada wach katdihko 3lina aw katmitlo
Dounia Ezzaouia
Dounia Ezzaouia 11 أيام قبل
نزيدو اسبوع نوليو نقراو بليل نعس بنهار 😂😂😂😂😂😂😋😂
abdessalam zouitni
abdessalam zouitni 11 أيام قبل
Qzouitni1983@gmail.com
Tarik Berrak
Tarik Berrak 11 أيام قبل
Sir layn3l bok al3atmani
saadia oummad
saadia oummad 11 أيام قبل
مع كامل الاسف بحكمنا شعب مكلخ
أستغفر الله
أستغفر الله 11 أيام قبل
الشعب وافق على توقيت الصيفي فسيرغم على توقيت الشتوي لوالشعب عارضة الفكر من الأول لما تفاقم الأمر وأصبحنا مرغمون😁😁😁😁
Wafa Wafet
Wafa Wafet 11 أيام قبل
نريد ساعة كرينتس لا غير هذا هو قرارنا
الابرة السحرية فى الصناعة التقليدية
اش من بلاد في العالم وقعت في هدا المشكلة ياك ما هذه شي خطة خارجية ؟ الهم احفظ هدا البلد من الفتن
Med Yousef
Med Yousef 11 أيام قبل
Na3atolah 3alikom
Med Yousef
Med Yousef 11 أيام قبل
yalah makathachmo
Saidia Bonjour
Saidia Bonjour 11 أيام قبل
الله يخد لحق
Rim Baghor
Rim Baghor 11 أيام قبل
ناس صنعوا الصوارخ او طلعوا للقمر او عمرو كااااااع فين وصلوا😐😑😑 او حنا واحلين غير مع التوقيت او القيل او القال او الهضرة الخاوية 😩😶هادوا لي داروا هاد القرار مفكروش فواحد الفئة من المجتمع لي هي الناس لي عايشين مساكن في الدواور😕 هي يقولوا ليهم متقراوش او صافي 😬😬😤😦
أستغفر الله
أستغفر الله 11 أيام قبل
الشعب وافق على توقيت الصيفي فسيرغم على توقيت الشتوي لوالشعب عارضة الفكر من الأول لما تفاقم الأمر وأصبحنا مرغمون😁😁😁😁 على ذالك
Rim Baghor
Rim Baghor 11 أيام قبل
كاينا ولا ولا لي معايا يدير لايك
Souhaila Souhaila
Souhaila Souhaila 12 أيام قبل
لاحول ولا قوة الا بالله العظيم
Moussaid Fadma
Moussaid Fadma 12 أيام قبل
ههه فهموهة بالمقلوب الناس كيتشكاو من الخروج دتلامد مع 6 حيت كيكون الضلام والفتياة كيتعرضو للتحرش .ولكن الوزارة ديالنا ماشاء الله عليهوم زادوهم ساعة دنعاس فصباح . وساعة دظلام فلعشية واو استراتيجية رائعة
Ayati Touta
Ayati Touta 12 أيام قبل
👍👍👍👍👍👍
اناقة رجل
اناقة رجل 12 أيام قبل
لا حولة ولا قوة الا بالله ما بقينا فاهمين فهد لبلاد والو
زهرة الياسمين
زهرة الياسمين 12 أيام قبل
ياربي سلامة ياربي سلامة ولينا مخربقين
ouiame laktib
ouiame laktib 12 أيام قبل
Ou les facultes la même chose hhhhh
caizoki dr monkey
caizoki dr monkey 12 أيام قبل
شييييييييي حااااااااااااااا 🐒🐒🐒🐒🐴🐴🐴
caizoki dr monkey
caizoki dr monkey 12 أيام قبل
شييييييييي حااااااااااااااا 🐒🐒🐒🐒🐴🐴🐴
Ibra Kamal
Ibra Kamal 12 أيام قبل
حسبي الله ونعمة لوكيل
Wlad Cha3b
Wlad Cha3b 12 أيام قبل
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا رئيس الحكومة وحكومتك عامة التي تفتقد الحكمة
نسرین ندی الایام
بحال الحکومہ بحال داک الحمار غیر کتصھل وخ تعیا تفھملھا بلی ساعہ جدیدہ مصلحاش
Fatima Fatima
Fatima Fatima 12 أيام قبل
Mrc
abdsamad dahri
abdsamad dahri 12 أيام قبل
mafhamt walo
Niadya Sawa
Niadya Sawa 12 أيام قبل
هادشي ماشي معقول كتفلاو علينا سحاب ليكم حنا ساهلين ليكم
MOL scania
MOL scania 12 أيام قبل
😠😠😠😠😠😠😠😇
Laamarti Houda
Laamarti Houda 12 أيام قبل
db redaa fokach andkhlo haa l3aar
Fatima Hadrane
Fatima Hadrane 12 أيام قبل
كون غير خلاو الدراري بلاش القراية راه البرد تالصيف ولكن الصيف تيكون الصهد اقراو غير في الدار احسن. ههههه
mounaim vibi
mounaim vibi 12 أيام قبل
اما الحصة المسائية كانت اربعة ساعاة والان سوف ندرس ثلاث ساعاة تبقى ساعة واحدة لم ندرسها الى اين سوف ترجع
Abchiri Wantachir
Abchiri Wantachir 12 أيام قبل
allah ykhd fikom lh9 rde lina sa3a dyal allah.hsbya allah wni3ma lwakil fihom
Meriem Ouchrif
Meriem Ouchrif 12 أيام قبل
حسبي الله ونعم وكيل خرج على شعب ما بقينا عرفين من نهار من ليل راه بزاف وفساد على جهد انا بغيت احس بي شعب اخروج مع ناس ليكدخلو مع فجر الله يخود فيك حق
chaoui chakir
chaoui chakir 13 أيام قبل
الله يخلصك اسعد لكلب حسبي الله ونعم الوكيل
aziz bouyaloui
aziz bouyaloui 13 أيام قبل
حل مزيان .اشنو بغاو هاد الناس الي بغى يمشي للخدمة او للمدرسة يمشي ولمابغاش يبقى فالدار والسلام.
محمد ياسين المغربي
الارتجالية والجازفة في اتخاد القرارات دون ما اعتبار للشعب.
Khansaa Fadwa
Khansaa Fadwa 13 أيام قبل
الله يعطيهم شي مصيبة نشاءالله
مرجانة المغرب
مرجانة المغرب 13 أيام قبل
الله يعطيني السقوط إلى فهمت شي حاجة
Laarifi Hazar
Laarifi Hazar 13 أيام قبل
سياسة الالهاء
Laarifi Hazar
Laarifi Hazar 13 أيام قبل
ربي خلق المغرب فوق خط الاستواء وااااا فينكم يا الأساتذة تاع الجغرافيا علاش يديرو لينا توقيت تاف فرانسا اش بينا و بين فرنسا يتساواو غير في الحقوق و حتى الى زادو ساعة هاذيك ليه جات عليه وااااا ناري النخوة على الخوى
Laarifi Hazar
Laarifi Hazar 13 أيام قبل
وااااا من الاخير مابغينا لا تسعود لا ساعتاين تاع الغدا لا والو بغيناعم يحدو علينا هاذ المصرانة الزايدة الله يتبعهم البلاء المغاربة كاملين كيدعيو عليهم الدعاوي كتجمع تجمع نهار توصلهم غاتوصلهم مصايطة ملايطة ان شاء الله اش بينا و بين هاذ الساعة الصيفية في التوقيت الشتوي دابا بحالا كندوزو المثلجات باتاي سخون تفوووووووو على حكومة الله يسلط عليهم الجراد ياكلهم
Fatima Khidrane
Fatima Khidrane 13 أيام قبل
توقيت الشتا 😂😂كندا هدي الله يعطيني وجهكم
asiya asiya
asiya asiya 13 أيام قبل
Ana libanliya hadok wa9ila walking chihaja dakchi alach kaytstaw alina ola bghaw ikhrjo ala ch3b
Planet Mobile
Planet Mobile 13 أيام قبل
hadchi machi ma39ol
nada noha
nada noha 13 أيام قبل
مافهمت واش مرة عندنا من 3h الى6h يعني 3 ساعات مرة من 2h الى 6h يعنى 4 ساعات ديال الدراسة واش حنا تنبيعو لبطاطة سوايع يتزادو او يتناقصو بلا قانون عاد زيد ساعات ديال الدراسة عيكونو مختالفين على حسب كل مدرسة والتوقيت المعتمد عندها
Elkhattar Fatimazahra
Elkhattar Fatimazahra 13 أيام قبل
والله ما فهمت شي خصية
Ghita Afifi
Ghita Afifi 13 أيام قبل
التخبط والعشوائية في اتخاد قرارات تخص شعب فيه 40 مليون .هذا تيعني حتى حد ممسوق ليه الحكومة لاهية ترعى مصالحها والبرلمان لي كيمثلنا طامع فلبجماط تالقصر خصو غير ما يشفر.
فاطمة الخياط
فاطمة الخياط 13 أيام قبل
هد شي ماشي معقول ما خصناشي نسكتو ضروري خصنا نتظمنو اا الاخوان
Bidoudan Souhailآ
Bidoudan Souhailآ 13 أيام قبل
مالك ساهلة رد ساعة كرنتش ولحماق هدا سير لله يخد فيكم الحق
ibda3at salomy
ibda3at salomy 13 أيام قبل
الله ينعل لي فهم شي حاجة لا حول ولا قوة الا بالله دعيناهم لله والنبي رسول الله
Bidoudan Souhailآ
Bidoudan Souhailآ 13 أيام قبل
ومالك على هدشي يا العتماني تخربيك في لول طلعتي مقرار ديال بغرير ومسمن ودابا درتي هد ساعة ملاوطة لاحول ولا قوة إلا بلله
wafaa naftaoui
wafaa naftaoui 13 أيام قبل
فرنسا تنقس 2 سويع وحنا اردولنا ساعتنا اش هد البلاد تخلف وراهه بزافف
Donia Doniaa
Donia Doniaa 13 أيام قبل
حمد لله ولادي صغار أو باقا فيا حال على هاد فعايل باغين اكلخو شعب بالمعقول الله أدير شي تاويل خير
flilou fatima
flilou fatima 13 أيام قبل
والله مافهمت والو
Abdelilah Belhaj
Abdelilah Belhaj 13 أيام قبل
أقسم بالله العظيم أنه العبث بعينه؛ اللهم الطف بالمواطنين كبارا و صغارا الحماق هذا
Fati Fati
Fati Fati 13 أيام قبل
والله مفهمت شي حاجة هادو باغين يصطيونا التعليم عندنا زوين بزاف وزادو كملو عليه الحل هوا الاضراب ممصيفطينش ولادنا نههار الاربعاء بغينا التوقيت العادي
Nouhaila Basri
Nouhaila Basri 13 أيام قبل
باقي ليهم شوية وقولو لينا وليو تجيبو مانة تاعكم اناعسو فلمدراسة ماكاين لاش تبشيو لديوركم
Jihad Ssgss
Jihad Ssgss 13 أيام قبل
بش حبيب فرنسا تبقى على خاطرة
عطر الكلام itr elkalam
هبولو هاد الحماق
Moha Outman
Moha Outman 13 أيام قبل
صراحة هادشي بزاف مبقنا فهمنا وااالوو
Nazha Abdlkadar
Nazha Abdlkadar 13 أيام قبل
L3omal ach ydiro kn7arjo m3ana wlidatna nglso mn l7adma bach n9ablo wladna onglso fzalt
Nazha Abdlkadar
Nazha Abdlkadar 13 أيام قبل
Lah yaod lha9
Salma Benzarghigh
Salma Benzarghigh 13 أيام قبل
وبقى الحال على حاله نقاص ساعة زيد ساعة هو هداك
Salma Benzarghigh
Salma Benzarghigh 13 أيام قبل
فالثالثة مقيبقا وقت دالقراية التلاميد خصهوم يرتحوا
Abdo Chemrah
Abdo Chemrah 13 أيام قبل
هاذ الشي رآه اللعب والضحك على الشعب
Nawal Souad
Nawal Souad 13 أيام قبل
قال المثل لي تلف اي شد الارض هما اصلا ما عندهم حتى شيء فكرة موحدة يلعبون يعقل الشعب اجي راه الدخول في التاسعة لا لا في التامنة راكم عارفين المشكل لي تحط فيه وماعندكم حل ومستانين ردة فعل الشعب
Fati Haloumi
Fati Haloumi 13 أيام قبل
خروج مع سادسة معش يكل معش حفض معش غينعس حسبي الله فيكم
Karamella Mimi
Karamella Mimi 13 أيام قبل
مافهمنا والو
Souad Lemdari
Souad Lemdari 13 أيام قبل
😠😠😠😬😬
من العالم
من العالم 13 أيام قبل
@ مرحبا بكم
Aziz Mohamd
Aziz Mohamd 13 أيام قبل
إنا لله وإنا إليه راجعون..كنبدلو لخرا بلخرا يحرق جدهوم غادي نديرو الإضراب..إلى عندنا ناس أحرار حتى واحد ميخدم عوطلا حتى نهرسهم .وهوما مقفرينها
الفيديو التالي