داكن

مصطفى تاه تاه يطلق النار على فركوس ويكشف أسراره وهذا رأيه في أدومة | telemaroc

Télé Maroc
اشتراك
عدد المشاهدات 1 295 944
94% 12 182 777

#TéléMaroc التلفزيون برؤية جديدة
مصطفى تاه تاه يطلق النار على فركوس ويكشف أسراره وهذا رأيه في أدومة | telemarocwww.telemaroc.tv/
Suivez-nous sur Facebook: facebook.com/telemarocweb/
Abonnez vous sur twitter: twitter.com/telemarocweb

تم نشره في

 

2018/05/28

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 80
Ousama Alami
Ousama Alami أيام قبل
ممثل رائع و أحبه
Abou said
Abou said 2 أيام قبل
فركوس أصبح ذو مشاريع فكيف يفكر برجل مثلك فقيرا مثلك. فكر بفيفي عبدو رجل فقير وذو مبادئ وأخلاق افضل من رجل غني ولكن مجرد من الأخلاق وصفات الإنسانية. لك ولنا الله السي تاه تاه.
إخوة في الاسلام
برنامج فاشل ليس فيه إحترام للحاضرين إستهتار إستهزاء بضيوف وشحال ماكان ضيف درويش شحال ما زاد استهزاء به كلشي بوجهيات
mido boukhriss
mido boukhriss 6 أيام قبل
لآ حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم والله بقا فيا بزاف هذا سيد فنان كيعاني والله فيه واحد الحرقة كبيرة جدا الله يكون في عون
zoher zazlouz
zoher zazlouz 8 أيام قبل
دابا انتا كتجيب ناس كبار في الفن المغربي . او كتفلا عليهم . لا احترام لا تا زفتا . اسلوب ركيك حوار ليس في المستوى. استحضار ذكريات لا معنى لها. صراحة وليتي كتخرى علينا او خلاص.
Rachid Moujarab
Rachid Moujarab 13 أيام قبل
عيب وعار بحل والدك هدا مشي شاب صغير قليل من احترام . مراد حيل عنيك شوية وخدم عقلك
C moon
C moon 13 أيام قبل
آشاوا عندي
said ajrhough
said ajrhough 19 أيام قبل
Gal waldi lah irahmo.goulih a sahbi ghir lah irahmo awww.tnayzi bzaf.
weekly offers
weekly offers 21 أيام قبل
katjibo nas kbar , deja m2almin , ohaa9din 3la lwad3 , okatzid tl9ha 3lih , tah tah ola bah bah chno had l as2ila assi lkhra ? 3lach z3ma ? chno lmofid ? bl3ks rak katyeh mn syed bdik tflya dwalo
Salhi Martu
Salhi Martu 22 أيام قبل
فركوس حقن نكار الخير اوجيعان دكشي علاش دير مجزرة ورسطورا 😈😈😈😈😈😈😈😈😯😯😯😯😯😯😯
Jdndv Bdjdk
Jdndv Bdjdk 23 أيام قبل
متالم موال أ سي مصطفى راه عندك جمهور كبير من الدار البيضاء إلى الكويرة
Jdndv Bdjdk
Jdndv Bdjdk 23 أيام قبل
تحية طيبة لسي مصطفى تاه تاه من الدار البيضاء
Ogigih Ghugkj
Ogigih Ghugkj 26 أيام قبل
سبحان الله انا اصلا ا مكان حملش فركوس
ayoub mouih
ayoub mouih 28 أيام قبل
العشابي هاد الشي لكدير فيه راه حشومة و عيب الراجل جاي على أساس يخوي يقلبو او يعاود داك للشي لعناه فحياتو او نتا كتقلبها ضحك عليه معرف ليك غا الخصم زمتك ديال بصح او نتمنا من الناس لقراو هاد الكومنطير اتفرجو فالحلقة ديال لخصم تشوفو كفاش هان العشابي
Milano Milan
Milano Milan 28 أيام قبل
Frkos kachkhs ba3idan 3la tmtil makyswach wm3zizch 3lih lmskin
Krimo Marrakesh 2020
Krimo Marrakesh 2020 29 أيام قبل
حشومة عليك مالك انت موسخ اصاحبي راجل قد اباك اكتمهزل بيه الله انهلبو الطبون ديال امك انت ماشي راجل اصحبي مكنحملكش ممقبولش مبرهش اكبرتي على التبرهيش قال مسكين الى مت ميطل عليا حد اميجي عندي حد فعلا اه كيقول المتل بكي عليا ونا فلحياة
Anwar Damiri
Anwar Damiri 29 أيام قبل
العشابي باسل بزاف
VKhamza VK
VKhamza VK 29 أيام قبل
شي داعم منكوم بليييز
hassan lmasslouhi
hassan lmasslouhi 29 أيام قبل
هاد العشابي مكيحتارمش تفوو
khædîjā ÿt
khædîjā ÿt أشهر قبل
حشوما عليه والله العظيم تاي ضحك على واحد قد الواليد 🥺💔
khædîjā ÿt
khædîjā ÿt أشهر قبل
راه مطور عليه غير مباش يطنز عليه راه ولد عم بابا او انا كان عارفوا الله يحفظو لينا 🌺⁦❤️⁩
Choul2 C
Choul2 C أشهر قبل
فنانين دراهم وليس فنانين الفنون
عماد واحو
عماد واحو أشهر قبل
واحد كيدوي مسكين من نيتو اواحد كيتمىكل
عماد واحو
عماد واحو أشهر قبل
اواحد كيتمركل
Hamid Larache
Hamid Larache أشهر قبل
Hta 3ala9a had barnamaj kayder hi fetna bin momatelin o 3ta 3ala bi so2alat
Nabi Ghalab
Nabi Ghalab أشهر قبل
مصطفي تاه تاه خلوق و متعلم ومن الكيبار الفنان ونتا ياصحفي الغشبة ولا عشاب ولا معرت خاصك تهزبيه في رنماج دياليك
Simo Simo
Simo Simo أشهر قبل
❤️❤️❤️❤️🧡
Ahmed Med
Ahmed Med أشهر قبل
هدا الفنان من احسن الفنانين المغاربة المحبوبين كبير على هده الخزعبيلات التي نراها حاليا في التلفاز يجب ان يحظى بتكريم يليق بفنان اعطى الشيء الكثير
Youssef rajawi
Youssef rajawi أشهر قبل
عشابي حامض
Amina Machrafi
Amina Machrafi أشهر قبل
شوف راه عيب تجيب راجل او تبقى مطلعها عليه من قلت الأذب يا آخي هاذا راه مرنمج ما والو شوف لك شي حاجا ذيرها بكتفك اما لفن راكوم عيبتوه.
مطبخ ام هاجر المتنوع
بقى فيا مسكين
أبو علي tv
أبو علي tv أشهر قبل
فركوس أكبر جيعان وتانعرفوه جيعان راه واد مراكش انا وهو ماعندو تا علاقة بمراكش صلا راه شلح من وريكة دوك السلوح الصقرامة
عبد الرزاق بومان
منين جبتي هاد الخبار اخويا ديال فركوس اصلو من اوريكة سبحان الله اصل ديالو دمنات ولاش هاد العنصرية على الشلوح العفو
أبو علي tv
أبو علي tv أشهر قبل
حامض هد بنادم واش راجل كبر من الباك وجاي تاتطنز عليه واش لي هز ميكرو صافي ولا مديع واش لي هز كاميرا ولا صحافي تفو على بلاد ديلمها تلاو فيها غير البراهش
badr nasir
badr nasir أشهر قبل
اش هاد المستوى اسي جاي سيد بنيتو ونتا كتحشي لي الهضرة راك من الخر برهوش
MŘ AŷøűB
MŘ AŷøűB أشهر قبل
Tele maroc khasha tajri 3la l3achabi mamonachit mawalo tfooo istihza2i lah in3alo
Huhh Heuhrhhe
Huhh Heuhrhhe أشهر قبل
يكفي كل هده التعاليق التي تحييك وتعترف بك كونك فعلا فنان محترم وقدير
loubat hamza
loubat hamza أشهر قبل
7xoma ashbi tb9a tmrgn bih o hewa m9s7 mn kdakhel
Rachid Ndoufi
Rachid Ndoufi أشهر قبل
اكبر حمار شفتو هو هاد الكيدار ديال العشابي
Swi3a - KL
Swi3a - KL أشهر قبل
سانك سانك
sidi bouzide
sidi bouzide أشهر قبل
فنان مغربي اصيل مشهور بدون زبونية بدون فديوهات صحافية
Mohamd Rafiq
Mohamd Rafiq أشهر قبل
تاه تاه أنت أسد لفن غيرصبر إنا لله مع صبيرين
واقع من ورق
واقع من ورق أشهر قبل
7:58 😂😂😂
btissam taghi
btissam taghi أشهر قبل
Mskin b9a fya 🥺
Alami Rania
Alami Rania أشهر قبل
6:55 بكتني هد القطة
reda akharraz
reda akharraz أشهر قبل
أحسن فنان والله
مازغ الديمقراطية
مسكين ضحية لبلاد لكحلة
rajaoui tarik
rajaoui tarik أشهر قبل
هههه معرفش ادومة
otmany pop
otmany pop أشهر قبل
اباد ابدين اش عشر سنين هههههههه
Noureddine Aghriri
Noureddine Aghriri أشهر قبل
احتارم سيادك ولاحايدمن عالم الصحافة لانك انت اصلا غير متطفل على الميدان الفني جبتو العار للبلاد
Noureddine Aghriri
Noureddine Aghriri أشهر قبل
فركوس ناكر للجميل وهادلايليق بهاد الفنان الشعبي الذي يتناقد مع نفسه يتظاهر بالتواضع وهوالعكس الله يخلينا في سباغتنا والدوام لله
Omar Omar
Omar Omar أشهر قبل
ههههه كاين مليون اطوال كتفرش فزنقة وتشوف نجوم وحق رب عللام
aziz Aziz
aziz Aziz أشهر قبل
Si l3chabi, nta sa7afi mawhob o mata2li9, mais fik wa7d 9a3ida khaaaaaaaayba, hya 9allet li7tiram o listihza2 b lfnan, surtout nas li 9ed walidik, 7awl ttre7 as2ila f mostawa o f ma9am deyf, Chokran
Ftah bhh Bahri
Ftah bhh Bahri أشهر قبل
تا دوز لينا المحفوضي أسي العشابي
Salah net
Salah net أشهر قبل
الله إحفظك الفنان ديالنا ويخلي لك الصحة
Mohamed Nissabouri
Mohamed Nissabouri أشهر قبل
حترم فنانه أميخي
ERRAJAWI الرجاوي
ERRAJAWI الرجاوي 2 أشهر قبل
هاذي زردة سانك سانك
FAD RC
FAD RC 2 أشهر قبل
❣💖💙💓💗💕💜💚❤💞🧡💘
Info Info
Info Info 3 أشهر قبل
اخي العشابي حشومة عليك تاه تاه فنان كبير
Mohamed Mco
Mohamed Mco 3 أشهر قبل
سيدك و مرتك يا الكافر بلاه و ربك فينه
mo3ad boslham
mo3ad boslham 3 أشهر قبل
تخويرة سانك سانك
haitam assalih
haitam assalih 3 أشهر قبل
7mar nta siyad barak dhak 3liih daba dour liiyam awaliid
Somya Mahmid
Somya Mahmid 3 أشهر قبل
المهم هو يستفيد من نسبة المشاهدة لأنه يستحق مضيعوش ليه حقه
Majda Haytam
Majda Haytam 3 أشهر قبل
المقدم حرام تجبد الجروح د ماليها حرام عليك وملي ايجي عندك فنان بهاد الوزن احتارمو وترقا في الحوار ومكرهناكش تجيب غير بحال هاد الفنانين الي نستافدو منهم ماشي جايب لينا الخزعبلات دوالو معارفين ب من ا
lamda import export
lamda import export 4 أشهر قبل
واش كاين شي طريقة نجمعوا ليه لفلوس ونفرحوه
Ydydh Hwhhs
Ydydh Hwhhs 4 أشهر قبل
هذ فنان 5/5 معروف مراكشي مفرود هذا لخاصوا وسام واهتمام وعيش ا كبر تاعهم مرتاح
وصفات ام احمد wasafat oum ahmed
الله يخليك لينا سي تاه تاه
Abdo Majid
Abdo Majid 4 أشهر قبل
Mataklch chahma ofiya alhma hhhh
issam ouafy
issam ouafy 4 أشهر قبل
ممثل رائع مثقف أقصي من الميدان لأنه يحمل مبادئ راقية وسامية لم تعد موجودة في الميدان الحالي.
sara chouaibi
sara chouaibi 4 أشهر قبل
اووووووف قهر الرجال ربي يرزقك يا شريف
pécheure de maroc hicham
pécheure de maroc hicham 4 أشهر قبل
La3ala9a. Majbadch adoma la frkos 3anawin la3ala9a
hard rock
hard rock 4 أشهر قبل
العشابي موالف كاطلعها عليهوم هذا قاداهوم ليك ههههههه
Yassine Kassid
Yassine Kassid 4 أشهر قبل
على ما أضن سكران
معجبين صباح فخري
فنان كبير وراجل قد باك ماحتارمتيهش حشومة 😡
Fliou issmsil
Fliou issmsil 5 أشهر قبل
احسن فنان تاه تاه 💖💖💖💖
رشيد بوالمال
رشيد بوالمال 5 أشهر قبل
احسن فنان
Wadoud Eddarif
Wadoud Eddarif 5 أشهر قبل
سي العشابي طلع النيڤو شوية ملي تكون مستضف فنان كبير فالعمر، راك طحتي من عين بزاف ديال الناس بهاد الأسلوب الحامض ديالك 🍋🍋🍋
Walid Cool
Walid Cool 5 أشهر قبل
Wa bnaadm siyaad madror onta mamsawa9x
Malika Rehani
Malika Rehani 5 أشهر قبل
Asta la sehdia n sahaaa farcos
Rachid Mallis
Rachid Mallis 5 أشهر قبل
حسن الغد عملاق من العمالقة الله احفض ولد الدرب.بريتشاردياس
Karim karim
Karim karim 5 أشهر قبل
الله معاه....ممثل قدير جدآ
mohammed ali
mohammed ali 5 أشهر قبل
5/5
الفيديو التالي
Why Dubai's Man-Made Islands Are Still Empty
11:18
عدد المشاهدات 7 224 069