داكن

معنينو يحكي ردة فعل الحسن الثاني على خبر بثته ميدي1

Medi1
اشتراك
عدد المشاهدات 574 908
88% 5 060 689

تم نشره في

 

2018/03/29

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 79
Jamila Hamsa
Jamila Hamsa أشهر قبل
😂😂😂
aamira Wazii
aamira Wazii أشهر قبل
عاقبه سيفطو بليركات قديمة هههههه
aamira Wazii
aamira Wazii أشهر قبل
هذا ولى غادي و اهضر على الملك الحسن الثاني ماعنده شغل لقيتي الحرية تقول لي بغيتي
Hafidi Yassine
Hafidi Yassine 2 أشهر قبل
قمع حرية الصحافة
abdo abdo
abdo abdo 3 أشهر قبل
معنينو وما أدراك مماعنينو
Abedelgani Fadili
Abedelgani Fadili 3 أشهر قبل
الله إرحموا الرجلى والهيبة من الله
abdo shabi
abdo shabi 3 أشهر قبل
ما هذا المستوى تتكلمون به ضعيف وهضره لا معنى لها ولا قيمه لها
أم خالد
أم خالد 3 أشهر قبل
هههههه
Yansine Yasso
Yansine Yasso 3 أشهر قبل
هذا ماعنينو ولا بأن ليا ايشد بلاصت سعيد الجماني في النكث الشعبية
Amine Jaafor
Amine Jaafor 3 أشهر قبل
On ressent le charisme du roi dans ses paroles allah yrehmo w yghferlih
Jabir Said
Jabir Said 5 أشهر قبل
الماضي فات نشوفو لجيات
S. Alexey
S. Alexey 5 أشهر قبل
الصحافة دالكيلو، ومن بعد تصيبهم كيغيطوا ويطبلوا لحرية الصحافة والرأي، الله يقطعكم.
Fouad Love
Fouad Love 10 أشهر قبل
salam khouya khti lmaghribiya daaiwe bi rahma lhassan2 afakoum kent aandou ghira ala leblad oala laarbiya okoureane lkarim .ssaraha kin chi wehdin ghadrou bih okhanouhe .raghma dalik khdem leblad ko ma douk lkhwana ko ra lmaghrib fi mousstawa khour llah irahmek wasseaae alik ojmiaae lmoulimine amine amin amin
Malak Najmi
Malak Najmi 10 أشهر قبل
القذافي قتل الناس احياء و هدم على رؤوسهم القلعة ويل له يوم القيامة و ويل للظالمين من عذاب الله يوم القيامة
Rochdi 222 Kaki
Rochdi 222 Kaki 11 أشهر قبل
كلب الحسن جهنم هو و جميع حكام العرب ..ناس تربوا على الخمر و الزنا ..أعداء الله
marwa loke
marwa loke 11 أشهر قبل
روعه هاد السيد
أمينة العلمي
أمينة العلمي 11 أشهر قبل
😃
لامراني علوي عبدالله
هاد معنينو صرحة كيفش كيسرد لاحداث جميل خصهم يدير برنامج يروي ما كان يمر به المغرب صرحة
متابع الأحداث
متابع الأحداث 16 أيام قبل
فعلا سرد جميل
انسانه
انسانه 11 أشهر قبل
المديع كن غير سكت
N B
N B سنوات قبل
الحمد لله الذي لا يزول ملكه اللهم حرر المغرب من الكذب والفراعنة
Hani
Hani سنوات قبل
Monsieur Maâninou se donne le beau rôle alors qu'il n'a été qu'un esclave du système et de la mafia alaouite.
Nabil Faress
Nabil Faress سنوات قبل
ربي يحفظك سيد معنينو
gazar amine
gazar amine سنوات قبل
تبارك الله على هاد سيد
kand m16
kand m16 سنوات قبل
الحسن الثاني رئيس دولة و طريقة رؤيته للامور ليس هي نفس طريقة الصحفي .. القذافي فعلا كان شخص مخبول و كان ممكن يخلق للمغرب مشاكل جمة لو سمع الخبر الذي بثته ميدي1 لانه سيعتبره هجوما شخصيا عليه
For Timeless
For Timeless 5 أشهر قبل
Hassan 2 était le Roi Du Maroc et non un président.Merci de réctifier votre commentaire: "kand m16"
Cati Biri
Cati Biri سنوات قبل
هده.السيرة.العطرة.ثجب.تدرس.فى.الجامعات.وجميع.المدارس.لاحياء.الوطنية.التى.مأتت. فينا
Yaqoub Ettajani
Yaqoub Ettajani سنوات قبل
نعلة الله عليكم عاش محمد ٦
Mohammed Mahfoud
Mohammed Mahfoud سنوات قبل
يعجبني صدق هذا الرجل و عذوبة لسانه الفاسي الأصيل
Abderahim Stitou
Abderahim Stitou 18 أيام قبل
معنينو ولد بطنجة واسرته من سلا
saar genk
saar genk سنوات قبل
هذه القصص التي يرويها لنا معنينو تضحكني كثيرا وخاصة إلا كان الطرف الثاني هو الحسن 2.
Soukaina Elidrissi
Soukaina Elidrissi 4 أشهر قبل
Sur
rayan gokr 2019
rayan gokr 2019 سنوات قبل
مات ديكتاتور وبقيت آثاره في العقول المنخورة والعبيد 😂😂😂🖕
مسلمة وافتخر
مسلمة وافتخر 25 أيام قبل
@Sam Lolo وهل من يسب خالق الكون ورب الارباب يرجى منه خيرا سبحان الله أغلب من يريدون خراب هذا الوطن ملاحدة وعنصريين وعديمي الادب فاللهم اجعل كيدكم في نحوركم واجعل تدبيركم تدميركم يا شياطين الانس قبح الله سعيكم
Sam Lolo
Sam Lolo سنوات قبل
لك.ملايين السيءات في هذا الشهرالعضيم.
rayan gokr 2019
rayan gokr 2019 سنوات قبل
@racha dâ تبا لي تفكيرك وتبا لربك وعقلك المنخور🖕
racha dâ
racha dâ سنوات قبل
هنيئا لك بحسنات في هدا الشهر العظيم. فقدر كم عددها أربعين مليون سيئة بعدد المغاربة الدين اهنتهم نحن عبيد للواحد القهار ولا نعبد سواه نحن فقط نحترم أولياء أمورنا لا أقل ولا اكثر
Asiya Asiya
Asiya Asiya سنوات قبل
وليتي بحال العجوزة لي كاتعاود الخرايف واسير تكمش خلي عليك الناس وترحم عليهم دون كيتشوت دي لامانشا وليتي
Tahar Valenci
Tahar Valenci سنوات قبل
ادريس البصري اكبر مجرم وعبد الدكتاتور الحسن الثاني
marescot mohamed
marescot mohamed سنوات قبل
الله. يرحم. الحسن 2. كان رجلا واقول لهؤلاء أصحاب التعليقات السلبية اطلبوا الرحمة للاحياء والأموات وأسأل الله الرحمة و المغفرة للجميع.
Snap moroco- سناب المغرب
ههههههه والله اللقاءات ديالو كلها روووعة رحم الله الملك الحسن الثاني كان يعلم كيف يتعامل مع خصومه القذافي فعلا احمق وقدم مبالغ خيالية للبوليزاريو
zio Jalil
zio Jalil سنوات قبل
عبد من عباد درجين
TERMINATOR
TERMINATOR سنوات قبل
خاوتي و حبابي المغاربة ...معكم اخوكم أمير من الجزائر ...أتمنى منكم تشتركوا في قناتي و تكتشقوا ما فيها ....رمضان مبارك و كل عام و انتم بخير تحياتي لكم
salah siham
salah siham سنوات قبل
من كل. هاذا. عشنا. تعليما سيء وفقرا مدقع. وفقرا مرعب. لقد كنا جيل كل من السبعينات والتمانينات يسعد بالفكرة والجو الانساني لاسرنا البسيطة.
Docteur Mohammed hassane Lhouty
وفرحان براسوا وكيبوس اليد المشكل ليس أن تجهل ولكن إن لا نعرف أنك تجهل الحسن الثاني وادريسه البصري ذهبوا ليعلموا كيف تكون الديمقراطية الحقيقية وهي العدل الإلهي وما ربك بظلام العبيد صدق الله العظيم وبلغ رسوله الكريم ونحن على ذللك من الشاهدين إلى يوم الدين
Munir MAAROUFI
Munir MAAROUFI سنوات قبل
. . .د .
Dalila Sabti
Dalila Sabti سنوات قبل
لحاسين اصبابط كيف لرجلانيرتعدامامرجل مثله ياكل ويتبرز يعني (يخرا ) في مرحاض-------سبحان الله هههههههههههههههههههههههههههههه مهمة صاحب الجلالة -----باذن الله سيذل في نار جهنم يكفيه معتقل تزمامنت ليحرق الى الابد والحمدلله ان من يظنو انفسهم فوق الناس يموتون كما باقي الناس وسيحاسبون--------لكن المثل يقول لافرعون بدون لحاسين اصبابط امثالكم الى الجحيم كلكم
Jijandi Amal
Jijandi Amal سنوات قبل
محمد السادس ورث غير العرش ولم يرث شخصية والده و هيبته . ما كاين غير الفساد و الاعلام دصر و حماض و انحط
Sami B
Sami B سنوات قبل
on sor I jo vi tixpliqui
Abdesamed Alaoui
Abdesamed Alaoui سنوات قبل
Cest bien
Hamid mado
Hamid mado سنوات قبل
كايدوي بحال لي غادي يتلاقا مع ملك الموت
martila amartila
martila amartila سنوات قبل
اابحلاسة
chata mata النقذ الجريء و الصريح
المناصب كيشدوها غير الفاسيين و الاجانب...عهد الديكتاتورية و القمع و القتل السري...
Cham3on Piriz
Cham3on Piriz 6 أشهر قبل
هادا سلاوي أ القلاوي
EL JAY Rachid
EL JAY Rachid سنوات قبل
Sami eljay
red dragon 213
red dragon 213 سنوات قبل
كم كنت أحب أن اسمعه وانا صغيرة وخصوصا في ملفات عجيبة les dossier extra ordinaires كان بصوته الرنان وطلاقة لغته الفرنسية يجعلني أعيش مع قصصه التي تحكي عن دهاء المجرمين في أحد الأيام بعد عودتي من الثانوية رأيته مع الشرطة أمام العمار التي يسكنها ليعيد تمثيل كيف قتل زوجته وبعد ذخوله السجن تابعت أخباره لأعرف بأنه أصبح رسام وبعدها كاتبا لروايات لكن روايته تبقى هي الأغرب رواية سامي الجاي
Ilham Choukri
Ilham Choukri سنوات قبل
ألله يعز الحكام هههه
Rachma 7R7 Vlogs
Rachma 7R7 Vlogs سنوات قبل
أيام الزلط وكورة ونعايل ميكة وتبديلة وتحميمة واحدة في السيمانة أيام الشربة والكريدي وخبز الزرع لكنها مع ذلك كانت سعيدة وجميلة
حتيم وجدي
حتيم وجدي 27 أيام قبل
والله إنك على حق اختي الفاضلة
Sofiya Marocaine
Sofiya Marocaine أشهر قبل
عندك الحق اجمل ايام رغم زلط
Rocknium1
Rocknium1 9 أشهر قبل
باقيين فيها الحمدلله
لالة الجوهرة
لالة الجوهرة سنوات قبل
ايام العز والرجلة والشرف
Souad Chaffai
Souad Chaffai سنوات قبل
Jalalat Al Malik Al Hassan II ALLAH yrahmou.....
home satyagraha
home satyagraha سنوات قبل
هذا عبد من عباد الحسن الثاني صالحين
Mohamed east
Mohamed east سنوات قبل
انا عشت مع الحسن الثاني ومحمد السادس كلهم الشفارة والبروباغندا
Casa blan
Casa blan سنوات قبل
ويلي كون سمعلو هههههههه ياكلو
Fares Ben
Fares Ben سنوات قبل
خاسر طيارة و منقل عباد الله على زوج كلمات
Aicha Amrani
Aicha Amrani سنوات قبل
فينك الحسن التاني والله حتى توحشنا ايامك دابة عاد فهمنا علاش كنتي مزير الوقت حيت هادشي لي تيليق لينا.الله يحفظ ملكنا الحبيب محمد السادس
Ahmed Bounoua
Ahmed Bounoua سنوات قبل
قل لي هل تفقه الكلام قبل ان ترد القائمة عند الله والناس يحشرون مع من يحبون وانت كذلك ستحشر مع من تحب اما كلامك الفارغ فمضيعة للوقت عفوا لاريدري احدنا اهو من اهل الجنة او النار فاحرى ان يعلم مقام غيره ولكن في الدنيا هناك مقدمات يميز بها الله تعالى المجرم من الصالح
Socrate Ibn Al Kacem
Socrate Ibn Al Kacem سنوات قبل
@Ahmed Bounoua قول لي ,,,هل الله اعطاك القائمة ديال الناس اللي غدخول الجنة ,,,,؟
Aicha Amrani
Aicha Amrani سنوات قبل
@Ahmed Bounoua امين يا رب العالمين هم سابقون ونحن لاحقون حتى واحد ماتيهرب من الموت
Ahmed Bounoua
Ahmed Bounoua سنوات قبل
السلام توحشتيه غادي تموتي ان شاء الله وكلنا غادي نموتوا والله يحشرك معاه المرء مع من احب
كلمة حق
كلمة حق سنوات قبل
تتكلمون عن العبودية وفرحانين الله يعطيكم الذل اكتر ما انتم فيه
Yassir Tanger
Yassir Tanger سنوات قبل
Bayna fike me9houre khaye . Rake inta eli medloule ou dakhele e3lik el9assa7 Ama 7na wakline charbine khadamine ou 7amdine ALLAH bghitina entairo?
Kader Dembour
Kader Dembour سنوات قبل
هادو هوما السياسين المغاربة غباء ومهزلة الله ينعل جد بوهم يستعملون الطائرات لأغراض تافهة والناس ما عندهاش باش تركب ف الطوبيس والصحافي البليد كان يضحك كأنه في مقهى
mounir elouadi
mounir elouadi سنوات قبل
ألور عامر بلخرا من لور
Paris IS A BITCH
Paris IS A BITCH سنوات قبل
Hassan 2 un homme de confiance allah rehmo 🇧🇪🇲🇦🇧🇪🇲🇦🇧🇪🇲🇦 Salam mn Bruxelles
omar ait
omar ait سنوات قبل
الحسن التاني كان كيخاف من القدافي هههه
maroc transit
maroc transit سنوات قبل
Ou c'est vous qui êtes des menteurs ou c'est Maaninou HASSANII est mort en 1999 et Midi1 TV a était créé en 2006 alors
Fady Al W
Fady Al W سنوات قبل
Medi1 Radio
badreddine bousehab
badreddine bousehab سنوات قبل
Medi1 radio Créè en 1980.
José Antonio Martín Fernández
عبيد خوافا
Fatima El hissi
Fatima El hissi سنوات قبل
dik sa3a kaykhbeo fdayeh hom ojaraim hom 3la ache3b ama daba lhmedo lilah thja makatekhba
A M 0
A M 0 سنوات قبل
رااا را را رارارار ررر ...
youssef bobese
youssef bobese سنوات قبل
ههههه نعم إنها المخدرات
M Sa
M Sa سنوات قبل
Awidi 3la les journalistes et le journalisme.....pffffffffff
Ouissaden Abdelmajid
Ouissaden Abdelmajid سنوات قبل
الخوف والعبودية لازلنا نعيشها
Yassine Barnaoui
Yassine Barnaoui سنوات قبل
إعلام تحكمه وزارة الداخلية ههه
Mohamed EL HILA
Mohamed EL HILA سنوات قبل
Le monde à l 'envers!!
mariem jouaoui
mariem jouaoui سنوات قبل
Vous êtes adorable Mr et j'adore votre façon de raconter
Rachid Rachid
Rachid Rachid سنوات قبل
ايام الحسن الثاني الجميلة ....
mounir elouadi
mounir elouadi سنوات قبل
دودة عيات وطاح شعرها
Marwan Marwan
Marwan Marwan سنوات قبل
أيام الحسن الثاني كانت رهيبة لكل مغربي وليست جميلة
Ismail El Ibrahimia
Ismail El Ibrahimia سنوات قبل
أودي
JAMAL MB
JAMAL MB سنوات قبل
طز
The Inventor
The Inventor سنوات قبل
Makhzen machi gouvernement
Rachid Rachid
Rachid Rachid سنوات قبل
الأيام الجميلة .....
Now4Games
Now4Games سنوات قبل
أيام الخوف والقهرة
The Inventor
The Inventor سنوات قبل
Rachid Rachid دوك أيام الجميلة لكتهدر علهم كانو أيام الرصاص أو أيام تزمامرت أو أيام القتل و شفرة...كملين كان بغيو بلدنا
Rachid Rachid
Rachid Rachid سنوات قبل
The Inventor ، و افتخر ... انا فبلادي و مع الدولة . نوض تدير التورة
The Inventor
The Inventor سنوات قبل
Rachid Rachid أيام القلاوي
misha misha
misha misha سنوات قبل
البصري هو لي كان يكبر المواضيع وكيبين انه الحسن الثاني خايب
home satyagraha
home satyagraha 2 سنوات قبل
مشي تحوا نت و سي بصري و مستر h2 قهرتونا بنكت
o . Y
o . Y 2 سنوات قبل
منطقيا كانت الطائرة تقلع من طنجة حاملة الجاي وتأخذ في طريقها معنينو في اتجاه مراكش . لم أفهم العقلية التي كان البصري يفكر بها في تدبير الأمور ...
R B
R B 3 أشهر قبل
البصري رحمه الله اقوى وزير داخلية في تاريخ المغرب فعﻻ افتقدنا امتاله والدليل هو الحالة اللي ولينا كانشوفو دابا.
Noureddine Hany
Noureddine Hany سنوات قبل
l'avion campait à l'aérodrome de Rabat
Yosef zentino
Yosef zentino 2 سنوات قبل
هاد لقلاوي تاعاود هاد الخريف بحالي زعما إنجاز بطولي، طزززز مدير التواصل قاليك ، وقول نكافة لواه. تفو وجوه الغبن ، قود يا جماعة الانتهازيين، الله يغبرلكم الشقف
Siham Souihed
Siham Souihed سنوات قبل
Farj
souhail filali
souhail filali 2 سنوات قبل
Wlad l97ab tyayere ghi moujoudine lkerozine ghi moujoud lflous ghi moujoudin wa llaaaaahyn3ele tabbone mkom
Mohamed Lagtatfi
Mohamed Lagtatfi سنوات قبل
Hassan 2 mejor rey del mundo
Adam Adham
Adam Adham 2 سنوات قبل
سييير تخرا الناس كاتقلب ماتاكل وباش تخلص لكرا وهاد القلاوي قاليك الحسن التاني ههههه
ab Mr
ab Mr سنوات قبل
Femek khnez men zkouk alhmar.hehehehe
Yassin Znassni
Yassin Znassni سنوات قبل
تعليق بحال وجهك يا وجه الهم
Fvkg Gchuf
Fvkg Gchuf 2 سنوات قبل
Makhzen tv
الفيديو التالي
How to be a Pirate: Captain Edition 🏴‍☠️🌈
4:49
Rest in Peace.
6:26
عدد المشاهدات 8 550 698
Confidences de presse avec Mohamed Seddik Maâninou
1:01:40
FARMAROC : SM Hassan II - Caravane de nuit - 3 mars 1994
24:12
LAY '莲 (Lit)' MV
5:18
عدد المشاهدات 2 668 243
كريس مش قادرة تتحمل الالم!! 😰
10:05
Lady Gaga, Ariana Grande - Rain On Me (Official Music Video)
3:09
راب دس على لاو | Trafi FT zSAUD
2:05
عدد المشاهدات 354 315