داكن

معنينو يكشف قصة غضب الحسن الثاني وسفره إليه بلباس النوم

LeSiteinfo
اشتراك
عدد المشاهدات 625 636
77% 2 328 680

كافة الأخبار في حينها على موقع ''سيت آنفو''
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا : bit.ly/2J6cn8y
للأشتراك في القناة : bit.ly/2qH28B4
Our Official Website: www.lesiteinfo.com
الموقع بالعربية: ar.lesiteinfo.com/
Facebook : facebook.com/lesiteinfo
صفحة الفيسبوك : facebook.com/LeSiteinfo.Arabic
Twitter - توتير : twitter.com/LeSiteInfo كافة الأخبار في حينها على موقع ''سيت آنفو''
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا : bit.ly/2J6cn8y
للأشتراك في القناة : bit.ly/2qH28B4
Our Official Website: www.lesiteinfo.com
الموقع بالعربية: ar.lesiteinfo.com/
Facebook : facebook.com/lesiteinfo
صفحة الفيسبوك : facebook.com/LeSiteinfo.Arabic
Twitter - توتير : twitter.com/LeSiteInfo
#سيت_أنفو #lesiteinfo كافة الأخبار في حينها على موقع ''سيت آنفو''
شاهد المزيد من الفيديوهات من هنا : bit.ly/2J6cn8y
للأشتراك في القناة : bit.ly/2qH28B4
Our Official Website: www.lesiteinfo.com
الموقع بالعربية: ar.lesiteinfo.com/
Facebook : facebook.com/lesiteinfo
صفحة الفيسبوك : facebook.com/LeSiteinfo.Arabic
Twitter - توتير : twitter.com/LeSiteInfo
#سيت_أنفو #lesiteinfo

تم نشره في

 

2018/06/ 4

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 453
Crystal_Heart
Crystal_Heart 14 ساعات قبل
قواد بحال جميع القوادة
mehdi a
mehdi a أيام قبل
3robia ma3nach biha ch haja tl3ib....blabla g sekto
Adil EL
Adil EL أيام قبل
الله ينعل زامل بوك يا ولد لقحبة شو غا هدرتك بحال الزامل
bassari rezk
bassari rezk أيام قبل
Hado homa rbateyiiine
i Mad
i Mad 6 أيام قبل
مافاهمت كل كلامه بس حبيت طريقته بالكلام ..
Léonard De Vinci 1982
Léonard De Vinci 1982 8 أيام قبل
زائد رَاه عروبي وكان الذراع الأيمن ديال ملك الحسن الثاني اللهً يرحمو
Léonard De Vinci 1982
Léonard De Vinci 1982 8 أيام قبل
كوّن كان البصري مازال حي متقولش هذيك الهضرة العروبية ديالو كونً حسنً ليكً بلا ماء
Simo Atb
Simo Atb 9 أيام قبل
b7alk homa li kharjo 3la lblad
Salima Belaroussi
Salima Belaroussi 9 أيام قبل
*lbesri* kan kolchi kyder bhsabo o kyhtarmo hadi dirha frask b3da
Jijandi Amal
Jijandi Amal 14 أيام قبل
حتى داك الملك كان مفروح هاذ الحيحة كاملة نوض فيهم الحراقية على قبل جريدة .....أصلا شكون هاذ ابررررنيك لعياقة كو درتيها قدام سيادك ديك الوقت أما دابا الله يرحمهم ...اصلا فحال والو يوقفوا عليه في الحلم تما تجيه سكتة القلبية تما داكروا على الجريدة تما و قول الحسن الثاني و البصري كيف أصبح المغرب تبارك الله😏😏 و حكيلو على ولدوا فشو بزاف وحنا وحلنا فيه ....داك لعروبي كان قاطعها فمكم
Eiffel Tower
Eiffel Tower 15 أيام قبل
ولاد الق....ب كان ولد عبدة ح 2 يمارس عليكم العبودية
Ayoub Farji
Ayoub Farji 16 أيام قبل
عروبي ومشيتي وجيتي بزاز عليك فنص الليل كتهدر بحال شي شاد الطبقة المتصنعة العتصرية الغبية تفوووو على بشار
Kadija Moudden
Kadija Moudden 16 أيام قبل
فين هي ايام البصري كان الأمن والأمان كان عروبي ولكن كنت كنخاف منو خرجك من دارك بالبيجامة
Yassine El
Yassine El 16 أيام قبل
السيد لي كيجي ف 4 ديال الصباح موظف بسيط كيشد 800 درهم فالشهر سكن فمدن القصدير (البرارك) معندوش الطوموبيل وا على مستوى قمة الإنحطاط و الإحتقار فهمتو دبا علاش بلادنا غادا فالهاوية حيت روح الأنانية لي فصحاب المناصب عماة ليهم البصيرة و مخلتهمش يفكرو فالمساكن أودي تواضعو معانا شوية من تواضع لله رفعه
بك أستجير فظني بك لا يخيب
الله يرحمه كان مربيكم
Prospect PROD
Prospect PROD 29 أيام قبل
Tu as l'air d'être fier d'avoir servi comme esclave 😂 si tu savais le mépris que j'éprouve pour toi et envers tous les marocains qui lèchent le cul de ces soit disant descendants du prophète. Au moins, ayez du respect pour votre prophète si vous êtes de bons musulmans comme vous le revendiquez les marocains. Parce que personnellement j'ai un autre point de vue que je garderai pour moi 🤣
ayman hussein hafez
ayman hussein hafez 29 أيام قبل
هادو هوما لي كلخو المغاربة , كانو تيخدروهم بالاعلام الفاسد لي خرب على المغرب و المغاربة
Palma Palma
Palma Palma أشهر قبل
hahahahahahahah ewa khidmat lmalik masahlach laynsro
RAK Z.R89
RAK Z.R89 أشهر قبل
الله يرحم البصري . عروبي و كان راجل. مخلفات الاندلس ماعندهاش علاش تحشم
سعاد wanna say
سعاد wanna say أشهر قبل
اللهم ارحم جميع المسلمين والمسلمات .
khalid laghouili
khalid laghouili أشهر قبل
hada wa7ad men nass li khalat lablad kha7la w nahboha
Moustapha Moustouk
Moustapha Moustouk أشهر قبل
Galik ftani bhal chi 9ahba orjal 3la rjal gad rasak ba3da ohtaram nas li galsin hdak
Soufaine Boussif
Soufaine Boussif أشهر قبل
كاينين شيفاسين امنهم هذا ايهود خونا لا حولة ولا قوة الابالله
Youssef Elomrani
Youssef Elomrani أشهر قبل
البصري كان زامت اماكم.
زاجل ام الربيع قصبة تادلة
هدا الرجل متعجرف
Cast Away
Cast Away أشهر قبل
هو لا يتكلم بالعروبية لأنه كيتكلم بالغا و ليلو و كيقغا و الحغية ههههههه مهرج من برامكة المغرب الذين نهبوا و لا يزالون يستنزفون خيرات البلد لأنهم ببساطة سرطان
adnane ramzi
adnane ramzi أشهر قبل
بحال هاذ البغل اللي زرعو فينا التهكم على الشلح والعروبي..وهو ماقادر ينطق حتى حرف الراء مزيان..بقات في شويا ديال العربية مخلوطة بالفرنسية؟ ولكن هاهما العروبية والشلوح اللي كنتوا كنكتوا عليهم فاتوكم في كل شي منهم العلماء والابطال الرياضيين ووو...اما أنتم كون مانافعاكم المحسوبية كون راكم ماكتسواو حتى بصلة
adnane ramzi
adnane ramzi أشهر قبل
العروبي كان طاعز امك وزاطم على والديكم...شوفوا كيفاش كيهدر هاد ربع صحفي .العنصرية والتخلف خارجين من عينه...واش هاد صحفي ولا كلوون؟ ولكن كان كيعرف ليكم غير البصري ..
Najwa Charaf
Najwa Charaf أشهر قبل
اووووف منك شحال فيك ديال العياقة !!!! كون كان البصري حي كون راك تتبول في سروالك
Elkadiri Nacira
Elkadiri Nacira أشهر قبل
Basssllllll raciste
Ali Alami
Ali Alami أشهر قبل
*_أداة من أدوات البروباغندا الموجهة قديما_*
سعيد تهالة
سعيد تهالة أشهر قبل
الفيئة التي اكلت خيرات المغرب وافسدت المجتمع هم الفوسة الدين يمتلون المسونية في المغرب
El marrakchi المراكشي
البولة الحمرة ديال لسانس مكانتش ف السبير سانك اليبوك 🤣🤣🤣
Ra As
Ra As أشهر قبل
عروبي و راجل عليك
Phone Infinix
Phone Infinix أشهر قبل
وسيييير تقود أنت زامل ماشي حمق موظف بسيط كيشد 800 dh ساكن فالقزدير غتلقاه راجل شريف عليك وعلى مثالك نهبتو رزق ولدينا ورزقنا ولادنا الله ياخد فيكم الحق ونت جالس كتفرك بحال شي قحبة فالحمام وديك المنافقة معاك كاتضحك وخا مقلتي تخرية كتضحك
Hassan Oukhouchouch
Hassan Oukhouchouch 2 أشهر قبل
جديين بزاف هههه خصنا شويا الكدوب و السلوقية و زيد وزيد
Med Hassan
Med Hassan 2 أشهر قبل
hada men les voleurs dyal had lblad . weld 3li 9dim
Lolo Merhani
Lolo Merhani 2 أشهر قبل
عروبي وكان زامطك يا لحمار
Saad BERRADA
Saad BERRADA 2 أشهر قبل
L'éternel Maaninou, personne ne lui arrive à la cheville.
amazigh atlas tv
amazigh atlas tv 2 أشهر قبل
lah in3l tabon mok ya lfasi tfooooo
Noel Gilet Jaune
Noel Gilet Jaune 2 أشهر قبل
طبعا لم يشرح طريقة معاملة البصري له . بالتفصيل .فالسب و الشتم كان هو اللغة الطاغية و ليس بالشكل اللطيف الذي يصوره
jamal ANGOUD
jamal ANGOUD 3 أشهر قبل
يولد لقحبه براكه من لكدوب يازمل وقت لبصري كنتو غقوده مكانش فيكوم راجال لمخير كان بحال العبد
Marouan Lioo
Marouan Lioo 3 أشهر قبل
إسكتشا
Mo Ouali
Mo Ouali 3 أشهر قبل
البصري كان يخرج منك الزفت. كنت كا تقول نعم اسيييدي نعم اسيييدي سمعا و طاعتا.الزمل أولد اليهودي. العنصري دبا تلقا مولانا.
ahlam lola
ahlam lola 3 أشهر قبل
هو عروبي ووصل وولا وزير نتا اشكنتي تفو على زبل العنصريه الخاويه
nezy tesy
nezy tesy 3 أشهر قبل
كنت اظن انك مثقف واعي بالمسوءوليه ومقدر لعملك ولكن ملي قلت انك كنتي احمق لانك تعمل كثيرا طيجت من قيمتك لانك حقرتي العمل .والوقت لي قضيته فيه ماتعلمتيش من الملك لي 2 دليل اوهو كيساين جريده باش يعرف اش واقع فبلادو اوباااقي مانعس
Stoof Tv
Stoof Tv 3 أشهر قبل
بغيت نقولك الله انعل طبون مك
brahim jamali
brahim jamali 3 أشهر قبل
Lhassan tani o lbasri=zamta.makan la hou9o9 l insan la houriyat lmaraa la hadra khawya.o kana 3aychin biiiiiiiiiiiiikhir.lah yarham o khlas.
Sousou Doudou
Sousou Doudou 3 أشهر قبل
Fessi de merde , il racontait pas ca à l’époque de basri il lui aurait niqué sa race à ce fils de pute de raciste
darin do
darin do 3 أشهر قبل
كنت كتسهر مع شيخات ماشي في الخدمة 😉
Amine Zahir
Amine Zahir 3 أشهر قبل
الله يرحم بصري ادريس
najat najat
najat najat 3 أشهر قبل
Katahdar martah m3a rassak kon bassri mazal 3ayach y9ata3 limak lsan 3robi rajal Allah yrahmo
A E
A E 3 أشهر قبل
إنسان متكبر يتكلم عن وزير ويصفه بعروبي و يتكلم عن موظف و يقول عنه ستكن في حي القزدير،،، انت من أسباب تخلف شريحة كبيرة من المجتمع المغربي،، الله ينتقم منك، انت و امثالك،،، و الان تحاول جني المال من كتابات مداكرات تافهة لن تقدم و لن تاخر،،،
Flower Seed
Flower Seed 3 أشهر قبل
بالعكس قال غير الحق وقال حوائج مزيانين على البصري كان خدام معقول وحكايات جميلة كان الجد والاجتهاد
karima firdaous
karima firdaous 3 أشهر قبل
😂😂😂😂 بهل وكذاااااااب
Najwa Darif
Najwa Darif 19 أيام قبل
Surtt bhel hhhhh
صباح الصبوحة
صباح الصبوحة 3 أشهر قبل
كتعيب في البصري كان سيدك يا الدجاجة واخة كان اعروبي كان زامط اقرانك والدليل انك امشيتي في نصف الليل
abdellah chatir
abdellah chatir 3 أشهر قبل
قاليك السيد طريق صخرات خطير جدا فداك الوقت وعلاه ماتصلحوح
Brave Type
Brave Type 3 أشهر قبل
كانت المغرب دولة بمعنى الكلمة
kamal notabi3 men paris
kamal notabi3 men paris 3 أشهر قبل
dazt 3lik lila manhosa
Frank Mark
Frank Mark 3 أشهر قبل
شكون هاد الزامل؟
sherifa ess
sherifa ess 3 أشهر قبل
فين ايامك ا البصري الله يرحمك
tmari Tmari
tmari Tmari 3 أشهر قبل
كذاب المثل المغربي يقول (البقرة منين تطيح تكثروا الجناوة) قال بأنه تمحن في الطريق لأن في 1994 لا توجد طريق سيار بين الرباط والصخيرات، هذا كذب، المهم في ناس مرضى بالكذب وهذا النوع يسمى ب ميطومام يعني يكذب ويصدق نفسوا.
Fares Ben
Fares Ben 3 أشهر قبل
اصلا القصة كذوب قبل ثال فالخمسة د الصباح دبا قال ف 12 دالليل
Abdelaziz Radi
Abdelaziz Radi 3 أشهر قبل
هذا الشخص يزعت علينا لأنه اذا اراد ان يذكر الهاتف يعني 94 كانت الطريق السيار في المغرب ما بين الرباط والصخيرات أما اذا كانت في 85 وبدون هاتف فيعني انه كان عقدته البصري انا لا ادافع على احد ولكن هاد الشي ماخاصوش اخرج لبرا عروبي وأفتخر.
AIDI Hanane
AIDI Hanane 3 أشهر قبل
Nsa bli had rara dialou bli c est un handicape . L3roubiya dialou !! Lay3tina wjhek
said ouaalaya
said ouaalaya 3 أشهر قبل
hado khdamin ghir m3a l9asser bent ta3 bok cha3b ma3mer hder 3lih chi wa7d derto lflouss m3a dak l9asser azwaml
Omar ZOUHIR
Omar ZOUHIR 3 أشهر قبل
قمة العنصرية والاحتقار : موظف بسيط ساكن فشي حي شعبي مليوح فشي قزدير كيربح شي 800 درهم. لم أجد كلاما أجيبك به سوى لعنة الله عليك إلى يوم الدين.
Escobar Pablo
Escobar Pablo 3 أشهر قبل
La3anate lah ou 3alayk
the ArTiSt
the ArTiSt 3 أشهر قبل
وااااا القنطاااااا
ansari mahjoub
ansari mahjoub 3 أشهر قبل
يوقفني جدارمي سائق ببجامة ههههههههه ( مخالفة ) مخزني يقول لمدير الاذاعة انتوما تجيبوا انا الصداع غريبة القصة
Zahra Amo
Zahra Amo 3 أشهر قبل
للاسف ماتو مشافوش جرايد بدا في جوجل ههه ، الان اخر عامي من شعب يقرا حرايد بحوجل قبل كانت حكر على ملوك و حاشيتهم هههه الحمد لله كلشي تساوى لاستقبال المعلومة
Karim Thomson
Karim Thomson 3 أشهر قبل
انت صحافي ؟؟؟ اش من صحافة ؟! صحافة الزبل ؟ الخنز؟ الرشوة ؟ الزبونية ؟ الفساد ؟ الخرا!!!!
Der Rami
Der Rami 3 أشهر قبل
لاتأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جتت الأسود كلاب ولاتحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الأسود أسود والكلاب كلاب
said marhoum
said marhoum 3 أشهر قبل
البصري الى كان يغوت مكعودها معاه حد سواء عروبية هدرة ديالو أو لا
MAHFOUDI MOHAMED
MAHFOUDI MOHAMED 3 أشهر قبل
صراحة من طريقة الكلام ديالك و محاولتك تقليد غضب ادريس البصري و وصف لكنته بالعروبية الاحظ انه عندك عقدة من البصري الله ارحمو
Abdo Band
Abdo Band 3 أشهر قبل
واحد كيتخلص 700 درهم وساكن مليوح فالقزدير شوف كفش كيحتقر ولاد الشعب وماحسش بيهم نهائيا حمار
Mou Anas
Mou Anas 3 أشهر قبل
hadchi kolchi bach ijib lsido Le Monde. Awili awili 3la blad
kech Marseille
kech Marseille 3 أشهر قبل
عصبني هذ ولد القاف الله ينعل القحبة تاع مك يا تريكت القنب كلام كله نفاق و ضحكاتك فيها نفاق و تتنفس النفاق و في الاخير نوض تقود البصري كان ديكتاتور ولكن كان عروبي قح تاينكح امثالك لي حاسبين رواحهم مغاربة من الدرجة الإلهية و الباقي عبيد و انت بكرك عبد من العبيد يا الكيدار
Khalid khalidos
Khalid khalidos 3 أشهر قبل
عروبي ولكن خدمك بحال تيليكومند
Ahmed Zaitouni
Ahmed Zaitouni 3 أشهر قبل
Hhhhhh galik kano kikhedmo bzaf hhhh bayna nata2ij dyal khdemtkom
IS TV
IS TV 3 أشهر قبل
كون سمعك العروبي دبصح والله لا شتي الضو مزال
Omar Azib
Omar Azib 3 أشهر قبل
كذاب من الطراز الرفيع
sultan supra
sultan supra 3 أشهر قبل
متل هولاء الاوباش لم يكونوا مغاربة ونعرف اصلهم خرجوا على المملكة المغربية من بشرتهم الحمراء القريبة لبيضاء نعرف انهم مغاربة و يتكلمون لهجتنا . لم يقوموا باي شيء لمغرب
sultan supra
sultan supra 3 أشهر قبل
Fuck this man is full of chiit .they destroy morocco .they don't do nothing for the government.. plus they are not Moroccan orgin
hajji abde ssamad
hajji abde ssamad 3 أشهر قبل
كتستهزأ باللكنة الشمالية أولا حنا جبالة ماشي عروبية نتا هو لعروبي
Mo Samir
Mo Samir 3 أشهر قبل
الإعلام المخزني
Ismail Ashib
Ismail Ashib 3 أشهر قبل
ههههههه
pablo rodriguez
pablo rodriguez 3 أشهر قبل
الله يرحم با سلام الفيلالي المدغري
Hmad Bahmad
Hmad Bahmad 4 أشهر قبل
Hhhhhh wa siiir thwwa konti katthdr m3a lbsri ô lbouliss kaykhnzrou fik😃😃😃
Jalal M
Jalal M 4 أشهر قبل
Ser yal monafi9. Ya 9lil l3ifa
Elmehdi sbai
Elmehdi sbai 4 أشهر قبل
يامات العروبي ميفما قلتي كان قامع فاسيين لعنصريين بحالك شوف دبا مشا شوف كيضسرتو دنيا كيولات سايبة باش تعرفو لعروبي وخا صعيب فكراكطير ديالو ولكن كيبغي مصلحة البلاد ماشي بحالكم كضربو غير على كركم يا أحفاد اليهود خا حتى اليهود كيتبرؤو منكم اختشي لفاسية
youssef youssef
youssef youssef 4 أشهر قبل
سبحان الله .. محملتو مقبلتو .. جابليا اكتئاب . . الله المستعان . البصري والله متشبع من سماع هضرنو الى كن كدوي
Rachid canada
Rachid canada 4 أشهر قبل
it is very sad to hear story like this about my country and we wonder why we still stuck in third word country . i wonder who is delivering the newspaper for him now .....hahaha
Hamza El hadi
Hamza El hadi 4 أشهر قبل
كانو يخدمون مصلالحهم فقط نحن لم يصلنا من هذه الضجة سوى سوء التعليم وفساد القضاء وتهميش الصحة
صوفيا Soufya
صوفيا Soufya 4 أشهر قبل
عقلية فاسية مريضة هما لخربو المغرب خخخ قزير والعروبية احسن منك ديوتي
Fati Yaki
Fati Yaki 4 أشهر قبل
كذاب اشر هاظو هما لي كلاو خيرات المغاربة زيدوه على لي كتخدم 22 ساعة
Korean drama Live
Korean drama Live 4 أشهر قبل
فعلا ملييييييي كان الملك وكان الانظباط وكانت الملكية وكانت المملكة
Fatima El hissi
Fatima El hissi 4 أشهر قبل
hado homa lmeghrba kayekhfo 3la belaset hom okhmet 4 kaydirha wahd
larbi com
larbi com 4 أشهر قبل
تبارك الله هادشي كلو على لومونذ تسحابلنا غبر ناضت شي حرب
Habiba Habiba
Habiba Habiba 4 أشهر قبل
لم يقلل من قيمة السيد إدريس البصري عندما قال كلامو عروبي،يعني رجولي احرش وبلازواق. الكل يعلم مستواه الثقافي والحضاري مغربي قح. الله يرحمو. كل وقت ليه رجالو. داءما. الله الوطن الملك.
الفيديو التالي
Commitment
3:09
عدد المشاهدات 684 073
The real reason Boeing's new plane crashed twice
6:00
عدد المشاهدات 5 452 456
FARMAROC : SM Hassan II - Caravane de nuit - 3 mars 1994
24:12
Who Can MAKE The MOST MONEY in 24 Hours - Challenge
23:20
عدد المشاهدات 2 998 969
I painted for 24 hours straight
12:07
عدد المشاهدات 1 388 141
Flinch w/ Blackpink
5:35
عدد المشاهدات 2 761 007
Conan Encounters Australian Wildlife - CONAN on TBS
6:03
Guess Who Called Wendy
4:04
عدد المشاهدات 520 174
The PS5 is Official
7:35
عدد المشاهدات 1 235 154