داكن

هذا الفيديو سوف يجعل محمد بن سلمان يدفع ملايين دولارات لحذفه من الإنترنيت شاهد قبل الحذف

قوي ذهنك
اشتراك
عدد المشاهدات 1 870 309
% 0 0

اتمنى لكم فرجة ممتعة ولا تنسى الاعجاب والاشتراك في القناة وتصبح فردا من عائلة القناة🌸🌸🌸❤️❤️❤️

علوم وتكنولوجيا

تم نشره في

 

2019/01/ 3

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 374
طنآخة القحطاني
طنآخة القحطاني 2 أيام قبل
انت كذاب
ْ ْ
ْ ْ 15 أيام قبل
الله لا يوفقك ياصاحب القناه يا قذر نجس
عمران
عمران 17 أيام قبل
محمد بن ثلمان
جاسم الجبوري
جاسم الجبوري 21 أيام قبل
فيديوتركيب
نواف الولدعي
نواف الولدعي 21 أيام قبل
الكلاب تنبح و القافله تسير.😂😂
999 لحوم
999 لحوم 21 أيام قبل
اليصلح
CHAMPION KULBACKI
CHAMPION KULBACKI 25 أيام قبل
بطولات سباقات حمام كولباكي في الشرق الأوسط للاتصال اطلب 00201007653454 ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-K322SfOIlXY.html
Sauraya Will
Sauraya Will 28 أيام قبل
هذا كلب مسعور شرير قاطع الطرق عديم التربية والأخلاق والدين نهايتهم نهاية سودة ان شاء الله
Sauraya Will
Sauraya Will 28 أيام قبل
لعنة الله عليك يا بن الشرموطة يا امير الخرا يا من تسلطوا على شعب لا يحبهم. يا من قدموا اوغادهم الجهلة المجرمين القتلة للاعتداء على المواطنين. ابن الشاذة والفاسق. يمتلك ثروة هائلة لان الكلب العجوز ولاه وأغدق عليه من المال الشعب حتى أغناه وابناء الشعب لا يجدون ما يسترون بع بيت الخنزير القاتل اللهم زلزل بهم الارض من تحت اقدامهم اللهم سلط عليهم سيء الأسقام والسرطانات والأمراض المستعصية. الله ياخذ فيهم الحق في الدنيا قبل الاخرة
Dabuor 99
Dabuor 99 28 أيام قبل
فيديو مضحك هههههههههههه
سُـلطانه خان
سُـلطانه خان 28 أيام قبل
اكلو خرا تف انتم والفيديو هذا الصوره غير والمعنى غير وقفو هذي العادات اتفوووووووووو عليكم انتو والقناة
ام مقبل
ام مقبل 29 أيام قبل
اللهم ارينا عجائب قدرتك فيه ..اللهم انسانه نسفإ
خلود القحطاني
خلود القحطاني 29 أيام قبل
اللله لا يبلانا مريضييين نفسيين مشكله محمد بن سلمان ما يشوف الي تنزلونه ولا له الشرف مدري المشكله ما حد يصدقونكمممم ما حد يصدقكمممم مشكله والله😂😂😂
La créativité de Yasmina
La créativité de Yasmina 29 أيام قبل
ما كنحملش هاذ الكامرة ، لي فهمني لايك
فوفو العتيبي
فوفو العتيبي 29 أيام قبل
ادعس عليهم ي محمد بن سلمان 🇸🇦❤️
انابيلا انابيلا
تعرفي تنطمي انطمي احسن لك تفووووووووووه عليك ياخايسه تفوووووووووه
Hirich Jilali
Hirich Jilali أشهر قبل
اتفرنيسة الشيطان أبو منشار الداعشي سلالة قريش اتفو
Salem Mahgop
Salem Mahgop أشهر قبل
كذذذذذذذذب
كيمو كيمو كريم
انعل ابو سلمان لابو امريكا لابو كل حكومه السعوديه السافله الحقيره العميله
Gasm Al mhamd
Gasm Al mhamd أشهر قبل
تفوه عليكم وعلى القناه الوسخة
Hazem Hamdy
Hazem Hamdy أشهر قبل
ان الملوك اذا دخلوا قرية افسدوها وجعلوا اعزه اهلها اذله. هذا الشئ ابو متشار فاسد فاسد فاسد مهما حاول ان ينظف سيرته بامواله فالجميع داخل المملكه وخارجها يعرفون ويقرون بفساده هذا القاتل المجنون.
رحمة الله
رحمة الله أشهر قبل
نعلت الله على السعوديه تفو عليكم وعلى اصلكم اليهودي ماعدا الخيرين
Fatma Elabasy
Fatma Elabasy أشهر قبل
سبحان الله والحمد لله والله أكبر ولا حول ولا قوه إلا باالله العلي العظيم وأتوب إليه
Ali Essa
Ali Essa أشهر قبل
الله يحميكم يا مثيري الفتنه
Mnor Sani
Mnor Sani أشهر قبل
الكذب. والفتن عندكم يا حاقديين ع المحمد بن سلمان تاج راسكم غصبا عنكم وانبحو زي الكلاب وبس
Mnor Sani
Mnor Sani أشهر قبل
هذا من حقدكم ولا حس فيكم وانبحو زي الكلاب وبس
Belkamel Jilali
Belkamel Jilali أشهر قبل
نعلة الله عليك ايها المجرم
varietesun
varietesun أشهر قبل
بن سالمان يصدر الجراد و ليس الجمبري
حممود فلاح الرشيدي
أو من قبائل مصر أو السودان أو من دول واجد يرجعون سعودين لاتنسى نججد
حممود فلاح الرشيدي
أنتم تصدقون امريكا خراا عليكم خرا والله أني مو سعودي بس أني ارجع السعودي ايو واحد خليجي يرجع سعودي أو يمني
Adil Saoudi
Adil Saoudi أشهر قبل
dwal khalij moufsidin
Khaled Samir
Khaled Samir أشهر قبل
هذا الكلام مافى اثبات عليه اين اثباتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Abdelkader Elffassi
Abdelkader Elffassi أشهر قبل
Majmo3a dial lihod w 3omalae sahayina wa mofsidine
ايمن وليد Ahmed
ايمن وليد Ahmed أشهر قبل
محمد بن سلمان اكبر مطي بالتاريخ
اموش امل
اموش امل أشهر قبل
لله يلعنكم كلكم يلي تدخلون في اسعودي وع هذولي ايش يبقون من ومن ملكن ومن اميرن يخي مقهورين من اسعودي كل مقلو قلو اسعودي يخي نقلعو انشغلو بي بلدكم او بقلكم حاج سعودي تج فوق روسكم يكلب وميره محمد بن سلمان شرف لكم
Miahmm Osddsy
Miahmm Osddsy أشهر قبل
كذب
ليون استار
ليون استار أشهر قبل
يا سفاح
ليون استار
ليون استار أشهر قبل
حسبي الله عليكم
فواز الحسن
فواز الحسن أشهر قبل
خليكوا مثل الفئران تعيشون في المجاري ومثل الصراصير لا تضهر إلا في الليل ومهما نبحتم مثل الكلاب الضاله ومهما نهقتم مثل الحمير وراوغتم مثل الثعالب وغدرتم مثل العقارب لن تنالو من ال سعود ايها الجبناء ولو قيد نمله كفاكم كذبا وافترائا وتزويرا مهما بعتم من ضمائركم واقلامكم سيبقى ال سعود تاج على رؤوسكم اللهم احفظ المملكة العربية السعودية وال سعود وأدم الأمن والأمان والاستقرار في خليجنا العربي
ومصيرنا.عمر من الكراهية -
عاش محمد بن سلمان جايكم يوم🏹🕉
ملك الدمار
ملك الدمار أشهر قبل
حترمي الكلب سلمان عميل الامريكان قتل الاطفال في كل مكان
Ahmad ali
Ahmad ali أشهر قبل
اينا ارضه وقضب الله عليه واينا يذهب بارواح الذي قتلهم من الناس مثل جمال خاشقجي
H Yu
H Yu أشهر قبل
كذبتو
علاء البغدادي
اللة يلعن ال اسعود اجمعين الكفرة
Lotfi kortoubi
Lotfi kortoubi أشهر قبل
تبا لكم ياكلاب كل ما تنشروه كذب في كذب قبح الله افعالكم
شهد محمد محمد
شهد محمد محمد أشهر قبل
انشالله بتموت لو انهم وقفو معنا في فلسطين لما كانت الاحتلال مزروعة عنا وكمان انا كزت بدي اطلع على فرنسا اتعلم ورفضوني بتعرفو لي رفضونة علشان نشرت على الفيس القدس عاصمة فلسطين وخاوا على اسرائل
Mohammed M
Mohammed M أشهر قبل
Toute une chose à un débus , ALLAH SOUBHANAHE QUAND IL VEUT DÉTRUIRE SES DÉPOTES ,IL FAIT EN SORTE QUE SES RICHES EST DIRIGENTS SEMENT LA DÉBOCHES , INA RABAKA LA BI ALMIRSAD , HIKMATONE BALIRATONE ILA YAOUMI AL9IYAMAH
Othman Ismail
Othman Ismail أشهر قبل
شوف البوستر كيف مركب واضح يا شيخ اتعلم ا كيف تلفقوا والله انكم أسوأ من الأفلام الهنديههههههههه
فارس القحطاني
يارجال كل زق انت وياه انت ياراعي القناة ويا من سوا المقطع ولي العهد الشيخ محمد بن سلمان شيخ عليكم وطرق عن خشومكم وتقولون انه بيدفع الملايين لحذفه من الانترنت والله مافكر فيكم ولاهو بيعطيكم وجه وهو كلامه وصوره وكل شي فيه في الاعلى والرفع من المقام اما الكلاب اللي تنابح وتسبسب تحته تبطون وتعقبون تجيبون مواصيلة ذولا ال سعود يالخبلان
Safaa safaa المسلماوي
اللهم ألعن محمد إبن سلمان والعن ال سعود قاطبتا
سميرة خميس
سميرة خميس أشهر قبل
كذابين عيال كلب
ماجد الحربي الحربي
كذب مستحيل يسويه
نيمار ولد جونيور
اكثر من يسب ويشتم الغجر وكلاب ايران وكلاب الشام .. تفووووو عليكم .. يبقى محمد بن سلمان داعس على روسكم ياسفله
ابو نهار الزيود
مساء الورد
Retag Ot
Retag Ot أشهر قبل
الملك سلمان او او ولي العهد محمد بن سلمان تحترمينه غسبن عنك احمدي ربك انك عايشه احسن عيشه شوفو غيركم لا بيت و لا اكل او انتم ماشاءالله عليكم بغر افلان سوا افلان سوا خافو ربكم يا جماعه
Ramy Abozahra
Ramy Abozahra أشهر قبل
+Retag Ot خلى بالك انا مش فاهم معنى كلامك بالظبط
Ramy Abozahra
Ramy Abozahra أشهر قبل
🤔
Ramy Abozahra
Ramy Abozahra أشهر قبل
+Retag Ot زعلانة لية
Retag Ot
Retag Ot أشهر قبل
+Ramy Abozahra 😡😡😡😡
Ramy Abozahra
Ramy Abozahra أشهر قبل
كام سنة يا قمر وشو بتعملى
طلال ،،،
طلال ،،، أشهر قبل
ادعس عليهم يا اسد 🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
Ghj ابو حسن
Ghj ابو حسن أشهر قبل
فديو طايح حظه والعنوان طايح حظه
جواد حسين
جواد حسين أشهر قبل
كس امك كلمكم منقهرين من البترول من الى عندند لا تفلسفين يابنت القحبه ياوم القض الكبير
مها الحربي
مها الحربي أشهر قبل
الله يلعنكم واضح التركيب ليتك عند محمد بن سلمان والله الايدعسك دعسك الكلاب لعنبوكم حاقدين علينا والي يقول ماساعد سوريا وفلسطين ليش خلفكم ونساءكم الله يحفظ سيدي وتاج راسي محمد بن سلمان اناالسعودي روووووووعه😆💓
Yamani 404
Yamani 404 أشهر قبل
كلب ترامب
عسكر الغدراء
عسكر الغدراء أشهر قبل
هذا كذب ميه بالميه
عالم باربي
عالم باربي أشهر قبل
ياحلو التركيب مره حلوهه سووو وافعلو اتعبو ولكن صدقوني السعوديه متنزل قدراتهه
Smile oll day Ii hop you
Smile oll day Ii hop you أشهر قبل
هاذي،اصلا صوره مركبه
Ahmed Alattas
Ahmed Alattas أشهر قبل
👍👍👍 كل ماتكلم مرتزقة العالم في ال سعود وفبركو وكذبو كل مازادونا حبا فيهم. والله ثم والله ثم والله اننا نحبكم ياال سعود الأسود ونفخر بكم وندعو لكم ولا يضر السحاب نبح الكلاب
Ahmed Alattas
Ahmed Alattas أشهر قبل
👍👍👍 كل ماتكلم مرتزقة العالم في ال سعود وفبركو وكذبو كل مازادونا حبا فيهم. والله ثم والله ثم والله اننا نحبكم ياال سعود الأسود ونفخر بكم وندعو لكم ولا يضر السحاب نبح الكلاب
Ahmed Alattas
Ahmed Alattas أشهر قبل
👍👍👍 كل ماتكلم مرتزقة العالم في ال سعود كل مازادونا حبا فيهم. والله ثم والله ثم والله اننا نحبكم ياال سعود الأسود ونفخر بكم وندعو لكم ولا يضر السحاب نبح الكلاب
علاء البغدادي
كلهم حطب جهنم ال اسعود
عبدالله صالح
عبدالله صالح أشهر قبل
لذي الدرجة قاهركم؟؟
Maaroufi Saifeddine
Maaroufi Saifeddine أشهر قبل
this record no ok
نور الهدى
نور الهدى أشهر قبل
اسأل ألله العظيم رب العرش العظيم ان يلهمه رشده وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم كل ابن آدم خطاء وخير الخطائين التوابون. استغفر الله العظيم رب العرش العظيم وأتوب إليك
soso ABDALLA
soso ABDALLA أشهر قبل
ليش الكذاب
sila habera
sila habera أشهر قبل
هذه العائلة من أعطاها حق امتلاك البلاد ؟
فاطمه الشهري
فاطمه الشهري أشهر قبل
السعوديه ومحمد بن سلمان تاج رأسك انت وهي
Abdelaziz Seid Ibrahim
Abdelaziz Seid Ibrahim أشهر قبل
اللهم دمر هذا
شهد عمار
شهد عمار أشهر قبل
انتو تكذبون
يزيد الصميلي
يزيد الصميلي أشهر قبل
اضغط المضغوط اكثر حرق قلوبكم طويل العمر محمد بن سلمان هو عايش احسن عيشه مادرا عنك تجيه حسنات من ضهرك وانت تفبرك الصور هذا اذا عندك حسنات
مجيد MJ
مجيد MJ أشهر قبل
محمد بن سلمان قاهر كلاب العرب أمثال صاحب القناه
وحيده بدنيتي
وحيده بدنيتي أشهر قبل
يمعودين خلو يتونس بعده شاب تحياتي الك من العراق
Meme Al juhani
Meme Al juhani أشهر قبل
محد له شغل فينا السعودية للسعوديين وحنا راضين ل أي أوامرررر حنا لملكنا وملكنا لنا ونطنخخخخ
الوفي في زمن الخيانه
خل يولي
gazea Aljuhani
gazea Aljuhani أشهر قبل
الله يحميه ويصلح له البطانة ويريه الحق ويرزقه إتباعه
Eman TV
Eman TV أشهر قبل
محمد بن سلمان يستاهل كل خير الله يوفقه وينصره على مين يعاديه وحتى لو عاش في رغد حلال عليه المثل يقول اعط خبزك لخبازه حتى لو اكل نصه تحياتي للبرنس حمودي 😚😚😚😚😚
زينب الجنابي
زينب الجنابي أشهر قبل
الله يوفقك وكيد عداك يا ابن الملوك
استغفرالله ،
استغفرالله ، أشهر قبل
يعرف محمد بن سلمان تخاف قبل ان تراه وليس هو الذي في الفديو
Forplay Store
Forplay Store أشهر قبل
الرازق في السماء والحاسد ع الارض اللهم بارك له .. وانتو مالكم كم عنده
UmMansoor Aljunaibj
UmMansoor Aljunaibj أشهر قبل
يا مجرم
محمد 2010
محمد 2010 أشهر قبل
لايوجد مقاطع
أبو الطيبات ح رسال.خير.اهلنة.
عبيدوخادم.المريكان.والسراءيل
ammar khalid
ammar khalid أشهر قبل
كل هذا الكلام من قوم يحبون الاخوان المسلمين وشيعة ايران قبحهم الله اما اهل السنة والجماعة فهم يدعون للسلطان ويتبعون هدي النبي صلى الله عليه وسلم
ابو مداوي الزهيري
كذاب هاذا في ت شب و لو لا ولي العهد محمد بن سلمان و الملك سلمان ال سعود كان ما انت عايش ياكلب انت ويه
Khalda Ahmed
Khalda Ahmed أشهر قبل
كلاب الامريكان
Abed
Abed 2 أشهر قبل
الحين إيران المجوسيه واذنابها في المنطقه المخنيث اطياز المجوس والاتراك خدام اسرئيل والغرب و صنافر شبك قناة جزيرة سلوى ليه يصيحون على صرف الأموال السعوديه العظمى على مشاريعها للوطن والمواطن ماهو أفضل من صرفها لدعم الإرهاب مثل------- دويلة الشبك ذنب شريفه المجوسيه
Hs Pp
Hs Pp 2 أشهر قبل
حطو صورت مره عريانه عشان نشوف المقطع غصب😆يا نصااانصابين يا كذابين السعود حكامنا وفخرنا وفخر كل مسلم عاااقل عاش محمد ابن سلماان🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
كما دين تدان 007
كما دين تدان 007 2 أشهر قبل
حبنا ما راح يتغير لمحمد بن سلمان
خالد محمد علي العزاوي
ماذا افتم ؟؟؟وبماذا استفدتم ؟؟؟
Nadya Alsolo
Nadya Alsolo 2 أشهر قبل
احذفو الفيديو احسلكم محمد بن سلمان احسن من اشكالكم
Maha Salm
Maha Salm 2 أشهر قبل
قديمه الفبركات هذي دور لك غيرها دعسكم محمد بن سلمان الله يطول عمره
Saamy A
Saamy A 27 أيام قبل
Maha Salm السلام عليكم
Maha Fakkas
Maha Fakkas 2 أشهر قبل
ر
انا الحق
انا الحق 2 أشهر قبل
ولكم هو الله رازقة وناطي المال -اشتردون من الرجال حاطين عيونكم عليه وحاسدينه - لوبيكم خير صيرو مثلة - الموت للحساد
m n
m n 2 أشهر قبل
اللهم العن هذا الخنزير الداشر صهيوني بلعام اكثر من اليهود تفوه على ال سعود المراخين
Mustafa Sniper
Mustafa Sniper 2 أشهر قبل
أعطني شخص واحد من كل العالم يحبك ياخنزير العصر
الفيديو التالي
Trying NUDE Makeup...But What IS Nude?! | Jackie Aina
18:54
أسباب كثرة التبول أثناء الليل
04:58
Watch Google Unveil Its Video Game Service Stadia
3:29
عدد المشاهدات 560 899
7 SIMPLE INVENTIONS
14:18
عدد المشاهدات 1 282 207
How to Make a 3d Printed Soap Dispenser
7:19
عدد المشاهدات 200 575
7 Can Openers Compared!
17:57
عدد المشاهدات 110 419
A Robot That Picks Tomatoes Out of Your Salad
11:37
عدد المشاهدات 1 678 340
PLAN WITH ME | April 2019 Bullet Journal Setup
14:57
عدد المشاهدات 116 793
Galaxy Buds from an AirPods user's perspective
18:48
عدد المشاهدات 219 783