داكن

هذا هو قرار سليمان بخليلي بعد رفض ملف ترشحه للرئاسيات

ELBILAD TV
اشتراك
عدد المشاهدات 892 420
80% 7 206 1 718

تم نشره في

 

2019/11/ 3

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 80
Abderrahim Habba
Abderrahim Habba 5 أشهر قبل
خاتم سليمان ولا رئيس ياخي عجب ياخي روح راك شوهت صورتك
samara algérienne
samara algérienne 5 أشهر قبل
روح بعييييد روح
Touba Mouslima
Touba Mouslima 5 أشهر قبل
الناس كامل معاك كيفاش التوقيعات اكيد الي معاك مخدموش خدمتهم يا خساره
liya manina
liya manina 5 أشهر قبل
سليمان بخليلي رجل مثقف بصح لازم ترجع الجزائر كيما تركيا بش يقدر يحكمها ويترأسها والفاهم يفهم
Madrid Hala
Madrid Hala 5 أشهر قبل
ترشحت زكارة في ميهوبي باش توريلو قيمتو عشيت انت ماعندكش قيمة ههههههههههههههههه
Takieddine Alloul
Takieddine Alloul 6 أشهر قبل
ياخي كنت تڨول نقدر نلم 2 مليون استمارة
the art of shadows
the art of shadows 6 أشهر قبل
إلى مزبلة التاريخ
Sndos Saafi
Sndos Saafi 6 أشهر قبل
تمنيت لاو قلت الحقيقة وكشفت العبةه وتبرهن للي حبوك ودارو فيك الثيقة ولاكن هاكذا راك معاهم العبت بي قولوبنا؟
Bibsscare-jdd Duji
Bibsscare-jdd Duji 6 أشهر قبل
علاش راكم تجرو مور الكرسي وانت ومسدور خاصة حاب تخمج روحك مع العبد ومع ربي سبحانه وتعالى. هؤلاء مايعرفوش ربي حتى يخافوه هاذو ربي كرههم إذن خلاهم يتجبرو ويعمرلهم في الملفات السوداء والعياذ بالله كلهم جاوزو السبعين وهل نطمع في الحياة في هذا السن المتقدم من العمر. الكرسي واعر وساحر إذن اجبد روحك لي خلق مايضيع الشعب الجزائري موالف بهؤلاء الديناصورات والمهم والأهم هي الدار الباقية أما هذه فأنا متنازل على نصيبي فيها ان كان لي نصيب فيها فأنا تركت الجزائر منذ سنين انا وملايين مثلي .
corazon Dz
corazon Dz 6 أشهر قبل
جي تفهم دوخ
Yassine Yassine
Yassine Yassine 6 أشهر قبل
ماكاش الفوط
Hamza Bouchwareb
Hamza Bouchwareb 6 أشهر قبل
هذا الرجل هو فخر الجزائر وهو من الكبار ثقافة وفصاحة كان يشرفني ان يكون الرئيس
Kada Noura
Kada Noura 6 أشهر قبل
قلنالك خطيك وحتى واحد ما رافقك انت مجرد ارنب لجذب الناس الى هذه المهزلة استغلوا شعبيتك ولكن الشعب ودعوته لحقت رب ماراهش باغي يعطيهم الشرعية والنصر للشعب
DZ kadi
DZ kadi 6 أشهر قبل
هذا مع مسدور شاركو في سباق 🏁 أرانب 🐇 باش يقتلو حراك و يبينو لشعب بلي رايحه تكون انتخابات نزيهة و هما منافقين و كي عرفو بلي حراك ضعاف و شعب سكت شويه، خرجو هذو أرانب 🐇 برا و خلاو عصابه نتاعهم تكمل المشوار، انا من عندي انت يا بخليلي و مسدور الله لا تربحكم انتم كنتم متأمرين على شعب معاهم باش ديرو كرنفال هذا، اتفو على مخير فيكم
tomis samadi
tomis samadi 6 أشهر قبل
تستاهل ا المنافق....
tomis samadi
tomis samadi 6 أشهر قبل
🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
imen lumier
imen lumier 6 أشهر قبل
تفووووو
algerie algerie
algerie algerie 6 أشهر قبل
سميه حزب خاتم سليمان
عبد الله العاصمي
بخليلي متلون و ملتوي( أخوف ما أخاف على أمتي منافق عليم اللسان يجادل بالقرآن) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم و هذا ينطبق عليه
MHK HASSAN mhk
MHK HASSAN mhk 6 أشهر قبل
لا.زم نديرو حاجة
MHK HASSAN mhk
MHK HASSAN mhk 6 أشهر قبل
منسكتوش عليها هادي
MHK HASSAN mhk
MHK HASSAN mhk 6 أشهر قبل
حقرونا
Bouchra Nani
Bouchra Nani 6 أشهر قبل
انت رءئيس بلدية ياسر اعليك
دموع التاءبين
دموع التاءبين 6 أشهر قبل
الخونة ابناء جلدتنا،حملو سكينا وطعنو وطنهم بمساندة العدو،تركعون للعدو وتهدمون وطنكم ،لاتنتمون لفصيلة الثعالب ولا الذءاب،جرذان المجاري،لهذا السبب،رفضو الشرفاء، ان يحكمو البلاد،لان الشريف،يقطع اذناب اللصوص،وما اكثرهم اللصوص،الذين لم يزج بهم فالسجن
store play
store play 6 أشهر قبل
Khabite yabka khabite tu a marcher sur le ventre et tu le restera a jamais Prétendre être intellectuel et tu ne ! est pas en t,inscrivant a la candidature présidentielle avec la issaba donc tu en fait parti tu est un traitre de la nation
L ikkene
L ikkene 6 أشهر قبل
الجهد ذهب سدى, وغدوت اليوم فاشلا وخائب الضن فيك. لما ترديت واصبحت انتهازي.
Inzo Nazim
Inzo Nazim 6 أشهر قبل
من خاتم سليمان للعرش 😆
بلال صلاحي
بلال صلاحي 6 أشهر قبل
هل تعرف ما معنى التحزب يا جاهل ،كثر الروبيضات في هذا الوقت ، لو كنت تعرف عظم المسؤلية ما اقدمت عليها ،الله يصلحك.
wahiba sasi
wahiba sasi 6 أشهر قبل
روح تلعب يسمي مشي طالق
Annas Annoussa
Annas Annoussa 6 أشهر قبل
وين راهم مليون صوت ؟؟؟حافظ القرآن يكذب 🐇🐇🐇و القرآن الكريم بريء من المنافقين
rafik torchi
rafik torchi 6 أشهر قبل
يا ودي الماتش مبيوع
Malki Oussama
Malki Oussama 6 أشهر قبل
كل ما بنيته ×0
Mouh Rouj
Mouh Rouj 6 أشهر قبل
كانت باينة تكمل كيما هاااك .خاوتي اشفاو على كلامو كي قال انا مانقبلش نكون وزير ماخصنيش بريستيج نكون رئيس ولا ماكالاه قاااع كيف كيف الكذب والتبلعيط.
kacem hamraoui
kacem hamraoui 6 أشهر قبل
Aucune innovation dans votre projet de créer un parti. Vous allez avoir un budget de l'état et puis vous allez le gérer. C'est tout. Donc du déjà vu.
rafik lounis
rafik lounis 6 أشهر قبل
افكارك؟روح تقود واش من أفكار عندك انت
Bendjelloul Fatimaخذهم انت
روحو تعطو قاع
kadiman Dz
kadiman Dz 6 أشهر قبل
خنت الشعب رغم احترامه لك
Sara Ham
Sara Ham 6 أشهر قبل
سميه حزبك حزب الادب الجم.
Sar Ah
Sar Ah 6 أشهر قبل
والحل كيفاش ياناس ڨاع يحوسوا ياكلوا لبلاد يارب الطف بينا
ThugTheft CJ
ThugTheft CJ 6 أشهر قبل
مزالكك تقراو مالورقة
Nadjib Tlmc
Nadjib Tlmc 6 أشهر قبل
😂😂😂😂😂
نورالدين أبو البراء
بنت على حقيقتك يا بهليلي أنت أكبر واحد تلاعب بالشعب في الأول كنت تقول حصلت على ملاين الاستمارات وبعدها قلت الله غالب مالحقش العدد تحسب الشعب يرضع في صباعو
Amel Moula
Amel Moula 6 أشهر قبل
مناااااااااااااااااااااااااااااااااااااافق
Amel Moula
Amel Moula 6 أشهر قبل
بهدلت بروحك نكاز 2 ربي وكيلكم طماع
amar tita
amar tita 6 أشهر قبل
فاكيو
Imane Pharm
Imane Pharm 6 أشهر قبل
كرهتونا موليناش نعرفو صحيح من غالط
la brunette
la brunette 6 أشهر قبل
ماقبلوش الملف تيعك على خاطر الدولة تيعنا ميحبوش واحد نظيف لازم واحد يكون من رباعة الفاسدة تيعهم وجوه الشر سرارقة حرايمية
Hakim Alge
Hakim Alge 6 أشهر قبل
جا يخرج جن خاتم سليمان خرجله جن الشعب....مسكين حسب الشعب ماعندهش خيارات و غادي يفوطي عليه بصح ما عبرهش حت 20 ألف جزائري.
nacer nacer
nacer nacer 6 أشهر قبل
Takdab kadba ou tamanha walah nta ( BARAH) ta3 blablabla hada makan
Zo Hir
Zo Hir 6 أشهر قبل
fik louch
anissa Algerie
anissa Algerie 6 أشهر قبل
البلاد رايحة للهاوية لعبة قذرة من العصابة
Ben Hafidi
Ben Hafidi 6 أشهر قبل
ياخسارة يا جزائر
Khakis Calvin
Khakis Calvin 6 أشهر قبل
هههه...العصابة شاءت مافعلت ياصوعلوك....ماتحشمش...وجهك صحيح مزالك تهدر....
Ghecil Nacira
Ghecil Nacira 6 أشهر قبل
روح تىرقد خائن شح
Akel Khaled
Akel Khaled 6 أشهر قبل
قكرني في اغنية فيروز " وين الملايين "
أمل The hope
أمل The hope 6 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-iLNV7VDpDuk.html ادخلوا تفرجو و تعرفو صح
أمل The hope
أمل The hope 6 أشهر قبل
ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-iLNV7VDpDuk.html
HAROUN RACHID MEROUK
HAROUN RACHID MEROUK 6 أشهر قبل
khayen
Brahim Redson
Brahim Redson 6 أشهر قبل
كنت عزيز مين كنت في خاتم سليمان اما الان بنت على حقيقتك
Bens Ba
Bens Ba 6 أشهر قبل
الله حدرنا من الشعراء .
fouad hamidou
fouad hamidou 6 أشهر قبل
ههههههه یاواحد الارنب راك محروق عند الشعب اربحت غی العیب
yattoudji mohamed
yattoudji mohamed 6 أشهر قبل
والله غير عرفتها لي يجمعولو التوقيعات يبروفيتي باش يدير بهم حزب ويرجعلنا لويزه حنون جديده ..
Hossam Bahron
Hossam Bahron 6 أشهر قبل
والله ما كاين اهبل منك يا بخليلي، غير اللي يصدقك، يعني إنشاء الأحزاب هو الحل؟؟؟ كان من المفروض أن تحترم ماضيك وحبنا ليك من خلال بخليلي خاتم سليمان، بخليلي فارس القرآن، لا السياسي الذي هو عندنا كجزائريين، القذارة انظف منه 😖😞😕😤
mouhamad abdelwahab
mouhamad abdelwahab 6 أشهر قبل
وفق.الله.واعانك
شادلي محمد
شادلي محمد 6 أشهر قبل
كلمتها رخيس وشراتك العصابة عندك مليون استمارة عندك اللفت
العقول الراقية
العقول الراقية 6 أشهر قبل
لا يوجد تحزب في زمن الصحابة
العقول الراقية
العقول الراقية 6 أشهر قبل
۞ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ(31) مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ (32) هل كان في زمن الصحابة أحزاب ... الكلام كثير و لا يمكنني الإطالة
Faz Kour
Faz Kour 6 أشهر قبل
Toz et retoz
Djamel BeLounis
Djamel BeLounis 6 أشهر قبل
أظن أن العصابة لو استغلت هذه حيل و الأفكار الجهنمية في تطوير البلاد و تحسين المستوى المعيشي لكنا من أرقى الشعوب وحتما كنا لندعمهم آآه يا بلادي لا أظن بك ناهضة 😔💔
صلاح الدين قتال
والله البارح جو تاعربيع مليح.👍 بصح اليوم بارد الحال.منعرف كاشما فيها ثلج ولا مكانش😁
Adel Sari
Adel Sari 6 أشهر قبل
اللي تهدر معاه يقلك قدر الله وما شاء فعل مكان خاطيك تاع ناس يحبوا الجيفة
Adel Sari
Adel Sari 6 أشهر قبل
هههههههه والله يا استاذ غير راكم تضربوا في لهواء بالهراوة
strong strong
strong strong 6 أشهر قبل
شعب الدزاير يحب الذل والمهانة هم لا يريدون من يصلح بل يريدون شخص يشرب ودير ليهم الكاباريهات والزهو والعري معظمهم يفكرون هكذا ولهذا اللهم عجل بقيام الخلافة التي بشر بها النبي عليه الصلاة والسلام
Samir Khan
Samir Khan 6 أشهر قبل
انت صراحة كأنك ضعيف والجزائر تحتاج رجل قوي وهدا الرجل القوي لم نراه بعد
hossam hossam
hossam hossam 6 أشهر قبل
راسي حبس مالقيت واش نعلق مع هاذ لبلاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Nawel Younsi
Nawel Younsi 6 أشهر قبل
روح اخطيييك بركاك مالسياسه
Biskritofa Tofa
Biskritofa Tofa 6 أشهر قبل
كنت عارفها من البدية حطتكم العصابة باش تسكتو الشعب ومن بعد تنسحبو باش تخلو لبلاصة لخليفة بوتفليقة مي الحمد لله الشعب كامل فايق بواش تعلمو حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم ومناش حابسين حتى نظفو لبلاد من امثالكم . لا انتخابات بوجود العصابات وانتضرونا كل جمعة والعصيان المدني قادم .
سليل الابطال
سليل الابطال 6 أشهر قبل
ياسي سليمان يقول المثل الشعبي يقول " الحج ابعيد على بوحمار" واياك والغرور " الدنيا تغر وتضر وتمر " اكمل مشوارك الثقافي لعل تنجى من عقاب الله انظر للاشخاص لي جراو مثلك على المسؤولية كيف مصيرهم اليوم " خزي وندامة" اللهم احفظ بلدنا وانصر الحق.
Taher Lhaoui
Taher Lhaoui 6 أشهر قبل
روح روح تعطي بعيد كانك تحوس عن صلاح روح دير طعن طماع في حزب
Abdou Dn
Abdou Dn 6 أشهر قبل
اسمع اقوى اغنية حول الانتخابات ar-vids.com/video/%D9%81%D9%8A%D8%AF%D9%8A%D9%88-SvawVFL0tng.html
الفيديو التالي
Esteban Gabriel - Bajo Efecto Del Alcohol
3:12
عدد المشاهدات 482 427
PS5 - The Future of Gaming
0:16
عدد المشاهدات 3 103 565
O'Sullivan v Wilson Final F10 2018 Champion of Champions
33:44
حلم طفولتي صار حقيقي!
19:13
عدد المشاهدات 939 733