داكن

هـــــــام ... الإعفاء الملكي للحكومة.. القرار الأليم للعثماني ووزرائه و هذه التفاصيل

AlWatanTV1 الوطن تيفي
عدد المشاهدات 180 457
73% 916 326

هـــــــام ... الإعفاء الملكي للحكومة.. القرار الأليم للعثماني ووزرائه و هذه التفاصيل
لا تنسوا الضغط على زر الاشتراك وتفعيل زر الجرس من هنا ليصلكم دائما الجديد :
goo.gl/9wyKsH

تم نشره في

 

2018/05/13

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 206
simo idd
simo idd 3 أشهر قبل
نريد حكومة بكفاءات غير محزبة احرار
mohammed mrabet
mohammed mrabet 3 أشهر قبل
sir al3otmani dir chi fkih obezaf alik
Hicham Saad
Hicham Saad 3 أشهر قبل
wa khasna 9at3o intikhabat man lakhar machi khas wkhas ma3andna mandiro balbarlaman
Soussa Simsim
Soussa Simsim 3 أشهر قبل
من سابع المستحيلات يقدمو استقالتهم كيموتو على الكراسي
Mamado SIKA
Mamado SIKA 3 أشهر قبل
الله يمسخكوم شحال ديال لكذوب ما احشمتوش بغيتوا تستقل هاذا الحكومة ؟
Jawad Azh
Jawad Azh 3 أشهر قبل
Hokouma fachila 100 f 100 . doun lmoustawa.
Saiss Bangora
Saiss Bangora 3 أشهر قبل
هذا العثماني منذ توليه الحكومة و هو يصدر قوانين الغرض منها امتصاص جيوب المواطن الفقير و الضربة القاضية هي الزيادة في المنتجات المواطن المغربي في البداية و النهاية هو الضحية يجب البدأ باخنوش اولا و تغير كل أعضاء الحكومة سئمنا و الله إننا سئمنا
didi didi
didi didi 3 أشهر قبل
النظام الملكي العفن الى مزبلة التاريخ
Jilo Bw
Jilo Bw 3 أشهر قبل
العثماني ارجع للعيادة ديالك لاعلاقة ليك بالسياسة لاتصلح حتى برلماني فكيف جعلوك وزيرا انه الضحك على الاضقان
Rachid Ezzine
Rachid Ezzine 3 أشهر قبل
اشمن اقالة كتبيعو القرد وتضحكون على من اشتراه ومن قال بان هده المقاطعة كان مخطط لها من اجل التشويش على ادائها وتمهيد الطريق للطرف الاخر . المهم نحن مقاطعون ولا زلنا مقاطعون
Nomade/ أرحال/
Nomade/ أرحال/ 3 أشهر قبل
1- Le speaker doit revoir ses cours d'arabe. Sinon, sa crédibilité est en jeu. 2- Le gouvernement ne pense qu'à ses intérêts personnels. Les électeurs attendent ce qui ne viendra pas. C'est de la folie de croire que ces gens-la ont mené durement leur campagne pour servir le pays et le citoyen.
Mohamed El Idrissi
Mohamed El Idrissi 3 أشهر قبل
صراحة حكومة لا تعرف كيف تتعامل بروية وذكاء وحسن تسيير مع شعب ليس غبيا بل اذكى منهم....
hilal mustapha maroc
hilal mustapha maroc 3 أشهر قبل
اللهم أهل فاس و لا هؤلاء الضعفاء
ahmed berbere
ahmed berbere 3 أشهر قبل
Non non au contraire, le gouvernement marocain est très compétent pour faire la politique spectacle (dixit l'affaire dite de l'Iran et le hisbollah). La grande kermesse continue et le roi pervers semble satisfait d'autant que ses affaires marchent bien. Pour le peuple marocain, la solution ne réside pas dans la démission du gouvernement mais, l'abolition du royaume de la prédation...
Adrar Mus
Adrar Mus 3 أشهر قبل
محمد ستة الشفار المفترس ديكاجججججج
Adrar Mus
Adrar Mus 3 أشهر قبل
وراه الهلك محمد ستة الشفار المفترس هو ليكيحكم وهو رئيس المافيا العلويين وهو امير الشفارين وتسقط الهلكية وحكومته صاحب الدجاجة محمد ستة الشفار اﻻول في المغرب محمد سيكس ديكاجججججج
Luc kg Kgkf
Luc kg Kgkf 3 أشهر قبل
حفظك.الله.وأيدهم.يا.صاحب ا
Cafe Cafe
Cafe Cafe 3 أشهر قبل
على الاقل كانو الاستقلال واكلين البلاد ومخلين الشعب عايش فالرخا شوية اما العدالة صوتنا عليهم قالنا غيتقيو الله فينا ولكن قتلونا هاد الشي كلو دارو بن كيران هو اول من بدا فالزيادات
Redouane Elaloui
Redouane Elaloui 3 أشهر قبل
عزل زائد المحاسبة
El Haz Hamid
El Haz Hamid 3 أشهر قبل
كتاب الامير. نيكولا ميكيافيلي
canal snodon
canal snodon 3 أشهر قبل
نريد قرار ملكي يحرر الشعب من هده العصابة التي لا تعرف حتى تسيير منازلها الأسرية فكيف لها بتسيير دولة لا للحكومة
zototo Toto
zototo Toto 3 أشهر قبل
بغينا نكونو منا الملك هو يقول لنا شعبي العزيز و هما كيسبو فينا
Amine Amine
Amine Amine 3 أشهر قبل
الحل الوحيد هو حل هذه الحكومة الفاشلة بحيت يكون جلالة الملك هو المسؤول عن جميع الوزارات
atlas
atlas 3 أشهر قبل
لانريد لا احزاب ولا برلمانيين ولا وزراء ولا حكومة ، منا للملك مباشرة احسن وتوفيرا لميزانية الدولة من تعويضات واجور ضخمة دون فائدة . الله ياخذ فيكم الحق. لا يرجى منكم خير.
Show Football
Show Football 3 أشهر قبل
راه وخا تجي حكومة من امريكا ولا كندا ميقدروش حيت اخنوش و رباعتوا هما لي مسيرين البلاد لا حكومة لا احزاب لا دوزيم كلهم ولاد لكلاب
asfi hassan
asfi hassan 3 أشهر قبل
hado rahom 3isaba ijramiya machi hokoma hadi hiya l3adala otanmiya👌👌👌👌👌👌🙉🙉🙉🙉🙉🙉
Dati Monir
Dati Monir 3 أشهر قبل
Ya jalalte lmalik hafidak lah.w lah itwl 3mrk lhokoma katchtem ch3b hiya w lbrlaman wa dalika khte ahmar wa lihada yajib 7alohom wa tardohoum hado machi ms2olin dyawlk hado khshoum itrjmo b l3afiya
mostafa elmeniani
mostafa elmeniani 3 أشهر قبل
اي حكومة كيفما كانت معندها مادير. الدستور :جميع السلطات في يد الملك.الحكومات مجرد ديكور
عالم سهام للطبخ والوصفات
الله يحفظ لينا الملك محمد السادس نصره الله واحلى لايك للمقطع سلام بنات لي تحب وصفات تخسيس والعناية بالبشره تزور وتشترك في قناة عالم سهام للطبخ والوصفات
yassinos Motawkkil
yassinos Motawkkil 3 أشهر قبل
مقاطعين كل شيء فهذا البلاد كي المواد الغذائية كي الانتخابات، ومازال نقطعوا النفس فهذا البلاد ربما يحسو هذا المسؤولين الحكوميين ويفهمو بلي بغينا الاستقالة ديالتهم،...... وا مابغينــــاكومش، خلو البلاد تمشي بوحدها أحسن من التسيير المفلس ديالكم يا كروش السرقة والحرام
Zalagh Zalagg
Zalagh Zalagg 3 أشهر قبل
ليست لدينا ثقة لا في الاحزاب ولا فالملك بنفسه والخطة لي غادا بيها الحكومة ما هي الا تمهيد لجعل اخنوش رئيسا جديدا
DAMNATI AMINE
DAMNATI AMINE 3 أشهر قبل
Hokomat lakhra hadi
ward ward
ward ward 3 أشهر قبل
الله يرحم زمان وحكومة الحسن الثاني رحمة الله تعالى عليه
soufiane sakchater
soufiane sakchater 3 أشهر قبل
يجب.ان.يتحاسبون.من.اينة.لكة.هادة...
نور الرحمان
نور الرحمان 3 أشهر قبل
خصهم يمشو فحالحهم لاصقين بحال الجذري كون مكانش عندهم المصالح كون مايلصقوش تيفرقوا ف المغرب تكول جاهم فالورث اخناتوش باغي البر والبحر وهدالك الهكتارات بالجملة تكول غيديو معاهم القبر خرجت علينا العدالة والتنمية الله يعطيكم مصيبة والمصباح الله يعطيكم الظلام ظلام ف ظلام
dckech1
dckech1 3 أشهر قبل
شعب ميئوس منو ،شعب مكلخ وآا بزآآف وآآآا عباد الله وش عندكوم شي عقل،راه الملك او مستشاريه هو لي كايقول للحكومة نوضي اولا وقفي او راه هو مول الاقتصد كلو فالبلاد
Fatnazaim Zaim
Fatnazaim Zaim 3 أشهر قبل
ما كاينش التقاعد لا للوزراء والبرلميين
radia el wafi
radia el wafi 3 أشهر قبل
حكومة وجودها كعدمها
Kati atia
Kati atia 3 أشهر قبل
هادو راه مخصهمش غير يتعفاو من المناصب هادو راه خصهم يخرجو كيفما دخلو النهار الاول ولا معمر المغرب غادي يزيد القدام هادو خصهم يكونو عبرة للي جايين من وراهم
Mizane Mizane
Mizane Mizane 3 أشهر قبل
الحكومة في المغرب لا يمكن لها أن تستقل لمادا؟ لأن ليست لهم كرامة أمام المال الذي يتقاضونه بالملايين زائد النفود زائد اختلاسات تحت الطاولة وتقول لي إقدموا استقالتهم ، ماكرهوش يبقاو في المنصب حتى الموت؟؟؟؟
ucontroller001
ucontroller001 3 أشهر قبل
حكومة كلها أمازيغ منافقيين
Abdellah Sania
Abdellah Sania 3 أشهر قبل
حتى دارو الفلوس خاصهم يتحاكمو عليها ..باش يعرفو أن المغرب عندو رجالو و نساءو
Azerty Azerty
Azerty Azerty 3 أشهر قبل
31حكومة.من.عهد.البكاي.الى.عهد.العثماني.لم.نرى.حكومة.واحدة.تنادي.بحق.الشعب.وتتمنى.الخير.للبلاد.والعباد.اليست.هده.حكومات.العصابات.والمرتزقة
Momo Aissaoui
Momo Aissaoui 3 أشهر قبل
LE ROI DES PUTES ET DES PÉDOPHILES . LE ROI PEDE RACE ENCULEE DE SA SALE RACE MIMI 6 UN HOMOSEXUEL LE MONGOLIEN GAY SALMA SA FEMME LA QUITTÉ ELLE A DÉVOILÉ DANS JOURNAL SON EX ET UN ZEMEL PEDE RACE IL AIME QUE LES HOMMES SE PEDE RACE DE SA SALE RACE
Reda Tiznit
Reda Tiznit 3 أشهر قبل
Kksh
Reda Tiznit
Reda Tiznit 3 أشهر قبل
Zaza
Reda Tiznit
Reda Tiznit 3 أشهر قبل
Shhk
Kamal maaroufi
Kamal maaroufi 3 أشهر قبل
حمار هاد الخلفي
Swidi Nasrdin
Swidi Nasrdin 3 أشهر قبل
وبغينا الشباب .هوما ليخدمو هاد البلاد وهاد الشرف معندنا مانديرو بيهم شلاهبية .شفارة كذابة .عقولهم متخلفة .
Rachid Biddi
Rachid Biddi 3 أشهر قبل
الله الوطن الملك عاااش الشعب المغربي الحر الاصيل الشريف و عاش الملك و العزة لله ورسوله محمد
7arda officiel
7arda officiel 3 أشهر قبل
الله ينصر سيدن اولد سيدن
Yoba Riifi
Yoba Riifi 3 أشهر قبل
فليسقط القواد السادس برميل لخرى
mostafa mailbox
mostafa mailbox 3 أشهر قبل
Dont take... khalliw 3likoum bladna f ti9ar a wlad l9hab .. kidaira had dawla bla dara'ib.. bghitouha tdire touissa w tebda tes3a fl oumam moutahida..
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
À Dieu l'ignorance.
Hamad Batrik
Hamad Batrik 3 أشهر قبل
ihtirami lcha3b lmaghribi kaml ila lamdawkhine
Hamad Batrik
Hamad Batrik 3 أشهر قبل
nhar dato la3asa fi rwayda lben kirane 3i9o acha3b lamdawikhae fhamto 3lach galha lwazir hna mdawikh dyal bsh katsawt 3lih okatanta9dih fi nefs lwa9t
Hamad Batrik
Hamad Batrik 3 أشهر قبل
had chi fakro fih nhar katamchiw tsawto kilahmir ntoma tatal3o lmofssidine odaba tatabdaw thalo fi zkakom
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Je peut représenter le peuple gratuitement. Sans aucun salaire devant le parlement
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Supprimer la couverture sociale pour les parlementaire . Pour motif de manque de relation ou de contrat de travail avec l'État. de
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Il faut réduire le nombre de ministres
Tahiri abdellatif
Tahiri abdellatif 3 أشهر قبل
الأحزاب كلاو.لبلاد.الدول المتقدمة فيها حزب حاكم حزب في المعارضة
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Il faut voter dans les prochaines élections à 100%. Pour ne pas donner au mersonnaires de nous représenter au gouvernement
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Un ministre doit avoir un doctorat d'État
khalil jabrane
khalil jabrane 3 أشهر قبل
Un parlementaire doit avoir un bac+4 au minimum
you you
you you 3 أشهر قبل
حفظك الله يا ملكنا العزيز اني والله احبك ونصرك على اعداء الوطن الدين لا يتقون الله في وطنهم ولا في ملكهم
Saad Tetouani
Saad Tetouani 3 أشهر قبل
A3ta9id wallho a3lam anaho ja2 lwa9t lil3mal ajidi lilkhorj min hada alm2zi9 alkhatir fi wtanina al3aziz min jami3 mokwinat bladina hokomatan wach3ban atmana an yowfa9o fi dalik inchalah an yhfada bladana
3arbi 3arbi
3arbi 3arbi 3 أشهر قبل
L5alfe wjah sa3e l3otmane wjah sam
Driss Badaz
Driss Badaz 3 أشهر قبل
Atmana harba 3ir9iya bayna al3arab wal amazigh onsaliw man machakil amazighi wa aftakhir
omar lekhdar
omar lekhdar 3 أشهر قبل
اشمن مليك راه عارف كولشي و دير عين ميكة سير شوف هادوك لي عفاهم من الخدمة سير شوفهوم رآهم باقين كاملين في الحكومة اش كتخورو و الله ما كدب هداك لوزير لي قال علينا مدوايخ
Driss Badaz
Driss Badaz 3 أشهر قبل
Hadi awal hokoma katkhdam almaghrib man tanja algwira machi bhal l9abal manha hokoma algharb fa9at ala ma9ablinch
Said Said
Said Said 3 أشهر قبل
irhalo mchya bla raj3a hokoma tzbl
D.jamalhayouni
D.jamalhayouni 3 أشهر قبل
السلام عليكم كل ما يقع فقط مجرد حسابات سياسية لان ملك البلاد كان يعول على شخصين وهما الياس العماري واخنوش لكي يتصدر احد هذه الاحزاب بعد استبعاد حميد شباط لكنه اتضح لملك البلاد ان حزب العدالة والتنمية سيتصدر الولاية الثالثة اللهم ان تم تزوير الانتخابات اما شركة الحليب مذا خسرت لم تخسر شيئا بل ربحت وقلصت عدد المستخدمين والعمال بعدما اعطو لهذه الشركة الذريعة وهم يعلمون على تسريح العمال والمستخدمين ف اول مستفيد واول ضحية هو الفلاح الصغير فمن يا ترى سيعطيع العلف الذي تمنحه له شركة الحليب اما سيدي علي هذه الشركة عملت واجنت ثمار عملها اذن علينا الرجوع الى السبب والسبب هو الغلاء المعيشي اذن لنقولها علنا لا للغلاء المعيشي هل الحليب هو الغالي فقط ضمن المواد الغدائية العامة وكل هؤلاء الذين يرددون حملة المقاطعة للمنتوجات الثلاثة فانهم يعرضون انفسهم للمقاضات لان هناك شيئا اسمه قانون تحرير الاسعار وسؤالي لكل هؤلاء الذي يرددون بالمقاطعة اين كنتم عندما اعلن بن كيران الزيادة في الاسعار بعد 120 يوم وفي العديد من المنتوجات الغدائية وكم من مرة شملت الزيادة في المحروقات والمواد الغدائية العامة عندها لمذا لم تتحرك السنتكم
D.jamalhayouni
D.jamalhayouni 3 أشهر قبل
هذا تحليل منطقي
Canal Comedia
Canal Comedia 3 أشهر قبل
الملك يقرر والحكومة تنفد......احنا ماشي امداويخ
med sennoun
med sennoun 3 أشهر قبل
حكومة فاشلة...ولم يعد لها شعبية...الشعب فقد الثقة
Mohamed Ghezzaoui
Mohamed Ghezzaoui 3 أشهر قبل
اجمل حكومة كانت في تاريخ جطو والله انت ايام الرفاهية والازدهار
Mohamed Ghezzaoui
Mohamed Ghezzaoui 3 أشهر قبل
احقر حكومة في تاريخ المملكة الشريفة
mos
mos 3 أشهر قبل
علي بابا والأربعين حرامي
HAMZA FOUADY
HAMZA FOUADY 3 أشهر قبل
No comment
Abderahman hajjany
Abderahman hajjany 3 أشهر قبل
كل مانسمعه في الاعلام او من الحكومة انما هو تعمية وتمويه .وكل مانسمعه من افتراحات معارضة اومطالب للشعب اي تعيير الحكومة انما هو امال فارغة .فاذا لم يتحرر المعرب من املاءات الدول الخارجية.والتبعية المطلقة لصندوف النقد الدولي فلن يتمكن المغرب من تقدم شبر واحد الى الامام.فالتبعية والاملاءات بمثابة النير الذي يجعل في عنق الثور فيلجم حركته.وهذا يعرفه كل افراد حكومتنا والقبول به شرط لحمل الحقيبة الحكومية.فهل من يستطيع نغي ما اقول.كلا ثم كلا والف كلا.واسالوا اهل الذكر ان كنتم لا تعلمون.غير انكم كلكم تعلمون .اذا فلا فائدة ترجى من اية حكومة.
aboudi baha eddine
aboudi baha eddine 3 أشهر قبل
كنا نعيش في الرفاهية والدخل اليومي للمواطن كان جد مرتفع و السلع متوفرة ورخيصة والحكومات السابقة في الثمانينات والتسعينات و .... حققت العيش الشريف والزيادات في الأجور كانت باستمرار. الفساد يجب ماقبله. منذ زمن والفقير إلى أسفل والبورجوازي إلى أعلى حسبي الله ونعم الوكيل في من سرق و أفسد العيش الكريم للمواطن المغربي ومن أي جهة حزبية وغير حزبية كان لا للبهرجة والاستغلال والمزايدة الحزبية على حساب الشعب
Abdel Lem
Abdel Lem 3 أشهر قبل
يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه.
gamer most
gamer most 3 أشهر قبل
منا القدام ماكاين لا انتخابات لا وزير لا حكومة كاين الملك والشعب مباشرة
Saif Doualyazad
Saif Doualyazad 3 أشهر قبل
اطلب من سيدنا محمد السادس نصره الله ان يعفي وزير المالية السيد بوريطة ويقدمه للمحاكمة لانه اهان شعبك العزيز..بطريقة غير اخلاقية .......اطال الله في عمرك ونصرك.
Khali Daouia
Khali Daouia 3 أشهر قبل
زمن التفاهة و حكومة تافهة. ..
om outman
om outman 3 أشهر قبل
السلام حكومة فاشلة نتمنا من صاحب الجلالة الملك محمد السادس أن يتدخل إلا البرلمان لأنهم خوانة ليهتمو للمواطنين والشباب الطاءيع الذين يحميلون إجازات واغلابهم في المنازل جالسون
Zakaria Asmarane
Zakaria Asmarane 3 أشهر قبل
لعنة الله على عملاء بيل غيتس و ريتشارد و أعداء الوطن! الإعفاء من المناصب غير كافي يجب محسابتهم و عقابهم
Marwan Fikri
Marwan Fikri 3 أشهر قبل
حكومة لا تملك انسجام في جميع خطوطها كل تيلغي بلغته الانسحاب بروح رياضية للحد من توتر الوضع سيكون الحل الأنسب
Alal adrian
Alal adrian 3 أشهر قبل
Accent d un onagre
Chalan Arras
Chalan Arras 3 أشهر قبل
الحكومة اسقطت شعبيتها وذهبت الى الحضيض وبلا رجعة دون ان تدري ان الشعب الذي تهدده ليس ذالك الشعب الذي تعرفه في سنوات الرصاص ستذهبون الى مزبلة التاريخ ايتها الحكومة الفاشلة التي تدافع على الشركات وتناست ان الشعب من اوصلها وهو القادر ان ينزلها الى الحضيض سنقاطع منتوجاتكم حتى الافلاس وستجرون اذيال الهزيمة والايام بيننا وتستمر المقاطعة الى مالا نهاية
8d8di Xiiffi
8d8di Xiiffi 3 أشهر قبل
المناصب اغلبها تشرات داك شي علاش معارفين والو مداوش المناصب بالكفاءة لازم الملك ابدل كولشي لحزاق ويخدم الناس لي عندها كفاءة هادو سوقهم خاوي تيفكرو فكروشهم صافي
Lastara Mansa
Lastara Mansa 3 أشهر قبل
لا خير في من لا يطاع. وهذه القناة الله يرحم الوالدين راه بعد المرات ما تنعرفوش المعنى ديال الجملة. شوفو شي واحد اخر لي يقرا التعليق. او نقاطعوكم.
Hic Hem
Hic Hem 3 أشهر قبل
الملك بدل حمار ببغل. بن كيران بالعثماني.
عابر سبيل
عابر سبيل 3 أشهر قبل
ماذا ينتظر الملك ليعفى هذه الحكومة الغبية المستبدة القمعية الديكتاتورية ماذا ينتظر راه الموس وصل لعضم ماعمرنا شفنا شى نهار زوين مع هذه الحكومة المعتوهة مللى تولوا المناصب وهوما غى فى الزيادات فى كل شئ لم يسلم أى شئ من الزيادة ماذا ينتظر الملك أم أنه متورط هو الآخر ... ؟؟؟ يجب أن يوقف هذه الحكومة عند حدها وحل هذا الحزب المشؤوم حزب الندالة والتعرية فبإشارة واحدة منه يمكن أن يقلب الأشياء سافلها عاليها نحتاج للتوعية وثقافة التضامن فهم يخططون لتجويع هذا الشعب وتفقيره وتركيعه أيها الشعب الأبى المسؤلين طغاة مستبدون فاسدون فهم لا يفكرون فى مصلحة المواطن كونوا على يقين فهم لا يفكرون إلا فى مناصبهم ومرتباتهم السمينة واختلاس المال العام على حساب جيوب المواطنين المغلوب على أمرهم ...
hassan benghali
hassan benghali 3 أشهر قبل
عاش الملك
ندا
ندا 3 أشهر قبل
كنتمنى تكون حملة مقاطعة لصناديق الاقتراع وقت الانتخابات مثل هؤلاء على و خز ي على المغرب
المغربي فارس
المغربي فارس 3 أشهر قبل
نتمنى من القلب ان تسقط حكومة حزب النذالة واناشد الملك ان يرحنا منهم و الله كرهت الاخوان المنافقين ولاد الحرام اكلوا عقول الشعب بالخطاب الديني
rachid ben fares
rachid ben fares 3 أشهر قبل
ايها الشعب المستيقد طالب بحل البرلمان واسقاط الحكومة ولا تصوت عن الخونة الدين تعاقبو عن الحكومات السابقة
Salim Kasim
Salim Kasim 3 أشهر قبل
Sandal 3tate 🤗Tihtou🤗🤗🤗🤗 Wa lhamas 🤗 tgarmal🤗🤗🤗🤗 Ousantral fi khbar kaaaaana🤗🤗 Sidi Ali🤗khbarou teeeeeeeeli🤗 Walgasoil hâta wahad ma Gal chhal🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗🤗 Llahe 🇲🇦 alwatan 🇲🇦 almalike 🇲🇦 Ne9ati3e🤗walaaaaaaanarja3e
عبير السبيل
عبير السبيل 3 أشهر قبل
واش الملك صعيب عليه ينقذ هادشي راه غير كلمة واحدة منو كلشي يتبدل و كلشي يتنظم و كلشي يتصفا و لكن أنا أظن يعفي من يريد و يترك من يريد أخنوش و الراضي و عثماني وووووووو بزاف خيانة ديالهم و شفيرة ديالهم على مكشوف و مزال باقيين يعني استحقار الشعب و استهزاء بهم إيوا من أحسن ترجع جمهورية أحسن من المملكة
Khokha80 Khadija
Khokha80 Khadija 3 أشهر قبل
حكومة الجوع والزلط كل مرة كنقولو اللي شدو الوزارة غيخدمونا أحسن من اللي سبقوهم و للأسف كيجي غير ما أكفس و أسوأ واش كينساو كﻻمهم ؟كذابين و منافقين الله ياخد فيهم الحق
Kangourou Kangourou
Kangourou Kangourou 3 أشهر قبل
و الله منذ أن بدأت تحكم العدالة و التنمية و المغرب يرجع إلى الوراء و في عهدهم زادت كل المواد و أكثر في عهد بنكيران و الله خرجو على المغرب. من قبل كانوا المغاربة بخير
Houda Himri
Houda Himri 3 أشهر قبل
ظهر الحق وزهق الباطل والحق يعلى ولا يعلى عليه
عبير السبيل
عبير السبيل 3 أشهر قبل
كاع متفرحيش أختي هدى راه مكااااين والو هاد فيديو غير كذوب و الله مزال باقيين يمصو فالدم نتاع الشعب
Ben Younes
Ben Younes 3 أشهر قبل
استقالة الحكومة ستكون موقف مريح لنا كما تفعل الدول الراقية لأنهم عاجزين عن الدفاع هنا وحفظ مصالحنا هذا يعتبر الفشل بعينه
الفيديو التالي
Mourad Seghir MD
23 ساعات قبل