داكن

إستقبال تاريخي من المملكة العربية السعودية لمغربي جاء للحج على بسكليت

Moroccan on The Road & مغربي على الطريق
عدد المشاهدات 638 959
99% 6 332 58

شكرا لله عز وجل وشكرا لكل الشعب السعودي و كل الشكر لعبد الرحمن المطيري و كل الاخوان الذين ساعدوني في رحلتي كلها الله يجازيهم خير

تم نشره في

 

2020/07/28

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 100
Moroccan on The Road & مغربي على الطريق
شكرا لله عز وجل و شكرا لصديقي عبد الرحمان المطيري الذي جاء من القصيم من أجلي كي يقدم لي يد المساعدة الله يجازيه بخير
الحمد لله
الحمد لله 2 ساعات قبل
@Koto KaoKao اللهم امين
Koto KaoKao
Koto KaoKao 2 ساعات قبل
Marrocan from America 👉(🇲🇦🤝كل الشعوب الإسلامية)🕊🌹 ✌✌✌✌✌...?! ولا إله إلا الله☝️محمد رسول الله.
الحمد لله
الحمد لله 3 ساعات قبل
@Hayati Alsa3ida حفظكم الله من كيد الكائدين وكل الشعوب الاسلامية رايتكم بيضة والله
Hayati Alsa3ida
Hayati Alsa3ida 3 ساعات قبل
@الحمد لله هلا فيك والله
الحمد لله
الحمد لله 3 ساعات قبل
تحياتي الى الشعب السعودي الطيب والله انكم سباقين للخير حفظكم الله اختكم من سورية مهجرة حيالله ال المطيري
كونفا وضوروف
كونفا وضوروف 8 دقائق قبل
في حق هاذم الرجال ساحترم الشعب السعودي مادمت على قيد الحياة ولا عزاء لي آل سعود... من تونس ☝️🇹🇳
مي رحمة كنترجى رحمة الله
اللهم كتب لنا حجة وعمرة ياالله ياالله ياالله امين وللجميع المسلمين امين
مي رحمة كنترجى رحمة الله
ماشاء الله اللهم بارك
artin mix
artin mix 2 ساعات قبل
سبحان الله الحمد لله جاك الرزق من غير حسبان الله يبارك فأهل الكرم و الجود مشاء الله ❤
Koto KaoKao
Koto KaoKao 2 ساعات قبل
(🇲🇦🤝كل الشعوب الإسلامية)🕊🌹 ✌✌✌✌✌...?! ولا إله إلا الله☝️محمد رسول الله.
شاطئ الشروق
شاطئ الشروق 2 ساعات قبل
مالذي يخفيه هذا الرجل البسيط من سريرة نقيه حتى ينال كل هذا الحب اسأل الله ان يرزقه ويحقق له كل خير وبارك الله في الاخوة الاعزاء الذين شرفوا انفسهم وبلدهم بهذه الاخلاق الاسلاميه وهذا الكرم
Ahmad Maach
Ahmad Maach 2 ساعات قبل
بارك الله فيكم اخونا من السعودية
maymona hamdy
maymona hamdy 4 ساعات قبل
اهل المملكة اهلي وهيه ارض ميلادي بالطايف وصبايا واجمل ايام عمري بالمدينة وحشتني المدينة وكل شبر فيها
maymona hamdy
maymona hamdy 4 ساعات قبل
يابختك يس والله شرفتنا وشرفت كل اهل افريقيا
sousou chebou
sousou chebou 4 ساعات قبل
نحن نفرق بين الشعب السعودي الكريم ،وبين حكامه الذي يسوقون لهم صورة سيئة بأعمالهم القذرة اتجاه الأمة ،وتخاذلهم أمام الكفار ،وما زاد الطين بلة هذا الأخير الطفل؟؟؟؟؟؟
sousou chebou
sousou chebou 4 ساعات قبل
مشاء الله ،هذه هي النخوة الإسلامية العربية ،التي يعمل حكامنا الطغاة بأوامر الكفار على تدميرها ،تحية لأحرار السعودية ،وهنيئا للشاب المغربي ،الذي ابتغى وجه الله على الدنيا ،ليس كشبابنا الاخرين ،مثل هذا الشاب يأخذ قدوة ،وليس مغني ،او يوتبر فارغ ،نسأل الله الهداية لشبابنا.
Hardy Robinson
Hardy Robinson 4 ساعات قبل
مسكين وصل في عام كورونا، لكن النية تغلب، وكانه حج ابها تبان منطقة جميلة...
عبدالله القحطاني
سبحان الله العظيم هذا الرجل قطع مسافه ووقتا وكانت نيته صادق وهي من أجل رضى الله وأن يحج بيت الله الحرام وثانيا عندما أراد زعيم القبيله في أفريقيا بأن يحسن النسل فأمر ياسين بان يفعل ويمارس مع 55من النساء فكان رده الرفض و استعصم بالله وكان متقي ربه وهرب بالليل فرزقه الله من حيث لا يحتسب قال تعالى (ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحستب ) فكان هذا رزقا أعده الله له فكان مخرجا من الهم والتعب وأيضا جاءه رزق من الله ولم ينتهي بعد بل سيؤتيه الله الاجر والثواب والرزق في الدنيا والآخرة لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
GTA5 KSA
GTA5 KSA 5 ساعات قبل
نتشرف فيك يا ولدنا ❤️❤️
Gfhhdyhhhj Jgghgigh
Gfhhdyhhhj Jgghgigh 6 ساعات قبل
طيب انا بكره هجيلكم بتكتك اما أشوف هتعملو معاي أيه
يائييل مهاجر
يائييل مهاجر 7 ساعات قبل
الله يكرمكم كيف ما أكرمتم إبن بلدنا وتعطون صورة إيجابية عن السعودية والعرب والجزيرة العربية والله يحفظ العرب والمسلمين وين ما كانو بصح عندي عتاب على العرب أوقفوا الحروب بالله عليكم لا يجب أن يحارب العرب إخوانهم والله يحفظكم
Samir Sabri
Samir Sabri 7 ساعات قبل
يا ناس كا تبقاوش تعايرو السواعدة راه كاين ناس مزيانين في اي مكان هدا الرجل بارك الله فيه رجل معنى الكلمة قطع كل هاد المسافه لكي يحج ألله اكبر وحتى الناس اللي يستقبلونه بارك الله فيهم ما شاء الله عليهم كاملين
AliHusseinAbbas
AliHusseinAbbas 7 ساعات قبل
اربع سنين؟ مفروض ب 3-4 اشهر يكون وصل...
With Faty
With Faty ساعات قبل
ياخويه يقول زار 28 دوله يعني كل دوله يجلس فيها شوي ، ورايح على رجوله انت تعال المغرب واطلع من المغرب روح برجولك من المغرب للسعوديه ما راح توصل 4 شهور من جدك ولا تستهبل يقولك الرجال كل دوله يروح لها يشوف تقاليد يعني قصدك بالكلام 3 سنوات ونص طلع من المغرب
2pac shakur
2pac shakur 7 ساعات قبل
تحية خالصة للشعب السعودي الشقيق .
Abduljalil Al youssoufi
Abduljalil Al youssoufi 7 ساعات قبل
اهل المملكة معروفين بالكرم والطيب واكرام الضيف جينات في سلالتهم
Hiba Saber
Hiba Saber 8 ساعات قبل
يبان انسان طيب
ساره أحمد
ساره أحمد 8 ساعات قبل
هذا هوا لي يستاهل وسام الملكي ماشي دنيا باطمه برافوووووو عليك المغرب لزم يكون فخور بيك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Kheira Mehdi
Kheira Mehdi 8 ساعات قبل
Macha Allah que Allah vous accorde tous ce que vous souhaitez , vous étes un exemple pour la jeunesse
Key Mpero
Key Mpero 8 ساعات قبل
عندما يحبك أهل السعودية لا تجد في حبهم نفاقا
ساره أحمد
ساره أحمد 8 ساعات قبل
مشاء الله عليك
Mohamad Bsher
Mohamad Bsher 8 ساعات قبل
ماشاء الله
ABD ALHAMED ALAHMED
ABD ALHAMED ALAHMED 8 ساعات قبل
الله يرزقنا حج بيت الله ولو أن. شبه مستحيل
ABD ALHAMED ALAHMED
ABD ALHAMED ALAHMED 9 ساعات قبل
والله انو اقشعر بدني الحمد لله لسا في خير بالدنيا
Said Labiad
Said Labiad 9 ساعات قبل
جزاكم الله خير اللهم اجعلها في ميزان حسناتكم يا اهل الكرم .والله الدنيا ما تسوى جناح بعوضة . اجمل لحضة يعيشها الانسان في هذه الدنيا عندما يسعد اخاه المسلم .
za el
za el 9 ساعات قبل
ما شاء الله بكيت من الفرحة
mmz mmz
mmz mmz 9 ساعات قبل
الله يعزكم و يحميكم يا اهل السعودية كفووو لأهل الكرم
Nador Nador
Nador Nador 9 ساعات قبل
تحية للشعب السعودي على كرمه للمواطن المغربي ... 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
za el
za el 9 ساعات قبل
لطالما اقول ان في السعودية رجال من خيرة الرجال ونساء من خيرة نساء الكون مهما حاول الجهال تخريب روابط الانسانية بينا وبيهم.تحية من مغربية لاهل السعودية الكرام
Nador Nador
Nador Nador 9 ساعات قبل
تحية للمواطن المغربي ... على صبره
hamza amterat
hamza amterat 9 ساعات قبل
علينا ما هي غريبه
Kiss Simo
Kiss Simo 9 ساعات قبل
سبحان الله اهل الكرم والشهامة حياكم الله
wiss titi
wiss titi 10 ساعات قبل
انا لم اعرف الحسد في حياتي ،الحمد الله لكني احسدك أخي سعييك في سبيل حج بيت الله ، فوجدت الموعين . اسال الله الرحمة
Sara Kareem
Sara Kareem 10 ساعات قبل
قصته أثرت في كثيراااا وأما تصرف السعوديين ولله مو شي جديد ولا مستغرب هذا طبعهم إلى نسمع عليهم دائما. العرب أهل كرم وجود والله يبيض وجوههم يارب 🙂💗
chaima wamos
chaima wamos 10 ساعات قبل
اخواننا السعوديين ابناء الكرم و الاخوة و اصل الاسلام .شكرا لكم ولكل القلوب الحنونة.
emanfaiz emanfaiz
emanfaiz emanfaiz 10 ساعات قبل
الله يجزي المتكفلين الخير و يبعتلنا ولاد الحلال اللي يتكفلوا بحجتنا نحن كمان و رب العرش قلبي ذايب ع إني احج بيت الله الحرام
Ines aitali
Ines aitali 10 ساعات قبل
Yaetik saha deilna meak Akhouk ml jazair.
s sam
s sam 10 ساعات قبل
مشالله الله يحميك يااخي هادا فخر للعرب والله بكاني . هاد الشي يخليك تفكر انو لسه الدنيا بخير لانو فيه ناس متل ياسين . تحية جزائرية
طبخ ام نادين tabkh oum nadine
الناس طوب وحجر الله يجازيهم بالخير .
Faisal El Arsi
Faisal El Arsi 11 ساعات قبل
Salamoualikoum No pudo controlar mi emoción Gente maravillosa ,que ALLAH bendiga toda arabia saoudia Y su gente ALLAH akbar ALLAH akbar
Mediator To support projects
Mediator To support projects 11 ساعات قبل
وان للانسان الا ماسعي سبحان الله انظر يامعتبر دعاء الله وسعي وصل لمبتغاه كل بيت سعودي مفخره كرم معجزه
Nona Almazyona
Nona Almazyona 11 ساعات قبل
الله الله ❤️
fatiha Fatiha
fatiha Fatiha 11 ساعات قبل
ماشاء الله كرم و.طيبة تحية لكم من الجزائر والله دمعة طاحتلي 😢😢💟💟💟💟💟💟
Variété Yahya منوعات يحيى
جازاكم الله بالخير وجعلها في ميزان حسناتكم والله مازال الخير في الأمة العربية
امال امولة
امال امولة 13 ساعات قبل
الف تحية لاخونا المغربي على كمية التفائل والامل في شخصك وكل من يمر يدعو لي بزيارة بيت الله الحرام والف تحية لاهل السعودية والله فيكم الخير ويعوضكم بدل الفرحة أفراح من الجزائر ⁦🇩🇿⁩ أهدي تحية عطرة تمر على كل البلدان العربية أخوان
Dina Looks
Dina Looks 13 ساعات قبل
و الله شبعت بكاء لعقوبة لينا يا ربي اهدنا الى الصراط المستقيم ...يستاهل ربي رزقه الحمد لله ما زال كاين ناس فيها الخير
zvonga Dz
zvonga Dz 15 ساعات قبل
اهل السعودية اهل طيبة
Daki Soumia
Daki Soumia 15 ساعات قبل
الله يديم المحبة والأخوة بين الشعبين الشقيقين 🇲🇦🇲🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦
كنزة زيان
كنزة زيان 16 ساعات قبل
ماشاءالله ملقيت منقول حج مقبول
rayhan rayhan
rayhan rayhan 16 ساعات قبل
حتى انا بغيت نأخد بيكالة ديالي او نبقى ماشيا في الطبيعة منعرفش فين غدا المهم نريح نفسيتي
Ahmed Zedan
Ahmed Zedan 16 ساعات قبل
ربنا يكتبهالنا يارب انا و امي
محلات كلشي وكلاشي للتجارة العامة
والنعم منكم كلكم طيب مو غريبه عليكم تحية من القلب عراقي🇮🇶
محمد محمد
محمد محمد 16 ساعات قبل
الله يعطيك الصح هكذ نعرف على السعودي أخوتك من الجزائر تحيتن لي السعوديه
itz sakura
itz sakura 16 ساعات قبل
اسأل الله العظيم الا يصاب بلدكم بأي شر وأن يديم النعم عليكم.
abeer abeer
abeer abeer 16 ساعات قبل
بارك الله في الشباب السعودي مو غريب عن الرجال السعوديين
Abdulaziz Alqahtani
Abdulaziz Alqahtani 16 ساعات قبل
يآهل المغرب انتم عز عروبتنا وفخرنا وقوتنا وجودكم من وجودنا وعزكم من عزنا وديارنا بيوتكم وانا نخدمكم من عيونا والله يحيكم من مشرق العربي الى مغربه - والله يحيكم عند اهلكم وناسكم 3>
itz sakura
itz sakura 17 ساعات قبل
العرب اهل الكرم خاصة المملكة العربية السعودية اختكم من المغرب.
The Life
The Life 17 ساعات قبل
والله السعودديين محترميين خلوقيين بس ملكهون وال زايد خربوا💔
عاصفة الحزم
عاصفة الحزم 9 ساعات قبل
ليه على شان قضو على احلام الخوارج الاخونجيه
Atheel Almansuri
Atheel Almansuri 17 ساعات قبل
بارك الله بيكم الله يوفقكم 🇮🇶🇮🇶🇮🇶
Kiki Lolo
Kiki Lolo 18 ساعات قبل
ماشاء الله تعالى
Toufik Belaichouche
Toufik Belaichouche 18 ساعات قبل
هذه هي السعودية بلد التوحيد والسنة يا حاقدين
الشريف الغريبي الإدريسي
مو غريبه على عيال بلدي هذا الكرم تستاهل كل خير والله ياسين اخونا من المغرب وكل ابناء العرب اخواننا وهذي بلدهم الثانيه نورت السعوديه اخويا ياسين
الراحمون يرحمهم الله
ارجو منكم واستحلفكم بالله اخواني ان تقرؤوا رسالتي هذه .. إخوتي بالله , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا شاب من غزة فلسطين أحتاج المساعدة من اهل الخير ضروري جدا استحلفكم بالله انا وضعي صعب جدا ومريض .. أبلغ من العمر 38 عاما غير متزوج لعدم قدرتي علي الزواج بسبب الفقر وظروفي المادية الصعبة .. حيث أنني انهيت دراستي الجامعية منذ أكثر من 12 عاما ولكنني لم أجد العمل نتيجة وضع البلد الاقتصادي السيئ نتيجة الحصار الصهيوني المفروض علي غزة و أنا الآن مديون ومطالب بسداد الدين (الحق )الي أصحابه والا الحبس للأسف وان تم سجني بسبب الديون سوف تضيع عائلي في هذا العالم بسبب الجوع والفقر والحاجة منذ وفاه والدي وجدت نفسي مسؤولا عن عائلتي و عن بيتي بالكامل والدتي مريضة وتحتاج الي العلاج والتغذية السليمة وعندي اخواتي أيضا وانا ايضا أعاني منذ فترة ليس بالبعيدة من آلام في ظهري و قطع في أوتار يدي اليسري حيث تعرضت اثناء عملي لسقوط من علو نتيجة قصف إسرائيلي قريب من مكان عملي واحتاج الي عملية جراحية ضرورية وانا لا أملك ثمن تكاليف العملية وانا الان احتاج الي إجراء العملية بشكل سريع والا سيتسبب الي بإعاقة كاملة في رجلي اليسري فمنذ وفاه والدي رحمه الله وانا احاول أن اعمل جاهدا بأي شي حتي استطيع تلبيه متطلبات عائلتي الأساسية والضرورية ولكنني الان لا استطيع بسبب وضعي الصحي السيئ ان اوفر احتياجات اسرتي من طعام وشراب ولا استطيع ان اوفر علاج لوالدتي وعلاج ايضا أو ان أوفر تكاليف لإجراء العملية الخاصة بي ونحن الان الله اعلم بحالنا وظروفنا السيئة التي نعيشها اخواني بالله أهل الخير حفظكم الله اقسم بالله العظيم اننا لا نجد في بيتنا الطعام معظم الأوقات في هذه الأيام اقسم بالله أنني في أمس الحاجة للمساعدة وما نقص مال من صدقة يا أهل الخير .. قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( اتقي النار ولو بشق تمره ) وكذلك حثنا رسول الله علي الصدقات للمحتاجين وانا وعائلتي في امس الحاجة الي المساعدة بشكل ضروري جدا .. استحلفكم بالله العظيم مساعدتي يا أهل الخير من اراد مساعدتي هذا رقم الواتساب الخاص بي 00970595972242 ،،
Zineb Ghezali
Zineb Ghezali 19 ساعات قبل
تحية لاخي المغربي وشكرا لاهل السعودية ناس الكرم والجود ربي يتقبل من ااجميع ويرزقنا واياكم الجنة اختكم من الجزائر
La vie est belle La vie est belle
سبحان الله الشعب السعودي متل الشعب المغربي مظلومين اغلبية السعوديين طيبين و اخلاقهم جميلة واغلبية الشعب المغربي طيبين واخلاقهم جميلة ولكن الفئة القليلة من الشعبين للي مو كويسة هي للي ظاهرة بقوة وهي للي متشافة اكتر اما الاغلبية الساحقة الكويسة من الشعبين لا نراهم على السوشل ميديا لهدا بجد الشعبين مظلومين و انا مغربية وعندي صديقة حربية سعودية لما رحت عمرة للسعودية جات هي و اختها وبنات اختها عندنا للفندق بالمدينة المنورة وعزمتنا برا الحرم اخلاقها عالية جدا وطيبة . تحية للشعبين وشكرا لكل ماساعد ياسين
طُآلُبْ متٌمردِ
طُآلُبْ متٌمردِ 20 ساعات قبل
صدك لو تمزحون 😂😂 3 سنيـــــــن انت وين لگيت هاي الكلاوات 😂
fati baicha
fati baicha 20 ساعات قبل
بيض الله وجوهكم يا اهلنا بالسعودية انتم اهل الكرم والجود الله يحفظ بلاد الحرمين واهلها يارب من كل شر وكيد الكايدين وحقد الحاقدين وكل بلادنا العربية والاسلامية اللهم الف بين قلوب المسلمين واجمعهم على كلمة سواء على لا اله الا الله محمد ىسول صلى الله عليه واله وسلم اللهم امين من المغرب
Don Dellir
Don Dellir 21 ساعات قبل
والله والقرأن السعودين كفو في وقت الضيق تلقاهم بجنبك الكرم والتواضع اللهم احمي هذا البلد الطاهر من المغرب 🇲🇦♥️
Abel Go
Abel Go 21 ساعات قبل
Masha allh
Latifa Bouf
Latifa Bouf 22 ساعات قبل
اول مرة اشوف هذا الإنسان والله العين لتدمع الله يبارك فيك يا ربي انشاء الله الحج مقبول يارب
عالم توتا
عالم توتا 22 ساعات قبل
سعوديه وافتخر
الراحمون يرحمهم الله
ارجو منكم واستحلفكم بالله اخواني ان تقرؤوا رسالتي هذه .. إخوتي بالله , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا شاب من غزة فلسطين أحتاج المساعدة من اهل الخير ضروري جدا استحلفكم بالله انا وضعي صعب جدا ومريض .. أبلغ من العمر 38 عاما غير متزوج لعدم قدرتي علي الزواج بسبب الفقر وظروفي المادية الصعبة .. حيث أنني انهيت دراستي الجامعية منذ أكثر من 12 عاما ولكنني لم أجد العمل نتيجة وضع البلد الاقتصادي السيئ نتيجة الحصار الصهيوني المفروض علي غزة و أنا الآن مديون ومطالب بسداد الدين (الحق )الي أصحابه والا الحبس للأسف وان تم سجني بسبب الديون سوف تضيع عائلي في هذا العالم بسبب الجوع والفقر والحاجة منذ وفاه والدي وجدت نفسي مسؤولا عن عائلتي و عن بيتي بالكامل والدتي مريضة وتحتاج الي العلاج والتغذية السليمة وعندي اخواتي أيضا وانا ايضا أعاني منذ فترة ليس بالبعيدة من آلام في ظهري و قطع في أوتار يدي اليسري حيث تعرضت اثناء عملي لسقوط من علو نتيجة قصف إسرائيلي قريب من مكان عملي واحتاج الي عملية جراحية ضرورية وانا لا أملك ثمن تكاليف العملية وانا الان احتاج الي إجراء العملية بشكل سريع والا سيتسبب الي بإعاقة كاملة في رجلي اليسري فمنذ وفاه والدي رحمه الله وانا احاول أن اعمل جاهدا بأي شي حتي استطيع تلبيه متطلبات عائلتي الأساسية والضرورية ولكنني الان لا استطيع بسبب وضعي الصحي السيئ ان اوفر احتياجات اسرتي من طعام وشراب ولا استطيع ان اوفر علاج لوالدتي وعلاج ايضا أو ان أوفر تكاليف لإجراء العملية الخاصة بي ونحن الان الله اعلم بحالنا وظروفنا السيئة التي نعيشها اخواني بالله أهل الخير حفظكم الله اقسم بالله العظيم اننا لا نجد في بيتنا الطعام معظم الأوقات في هذه الأيام اقسم بالله أنني في أمس الحاجة للمساعدة وما نقص مال من صدقة يا أهل الخير .. قال رسول الله صلي الله عليه وسلم ( اتقي النار ولو بشق تمره ) وكذلك حثنا رسول الله علي الصدقات للمحتاجين وانا وعائلتي في امس الحاجة الي المساعدة بشكل ضروري جدا .. استحلفكم بالله العظيم مساعدتي يا أهل الخير من اراد مساعدتي هذا رقم الواتساب الخاص بي 00970595972242 ،،
عالم توتا
عالم توتا 20 ساعات قبل
@fati baicha يسعدك ربي
fati baicha
fati baicha 20 ساعات قبل
لك الحق اختي تفتخرين والنعم فيكم و الله احفظكم واحفظ بلاد الحرمين الشريفين يارب من حقد الحاقدين وكيد الكايدين اللهم امين وصل اللهم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين من المغرب
Hammed Eid
Hammed Eid أيام قبل
والله انا بكيت
rachid saadani
rachid saadani أيام قبل
نعم الأخوة الاسلامية
TOP STAR-YNT OFFICIEL
TOP STAR-YNT OFFICIEL أيام قبل
مشا الله مشا الله طال عمرك يا ابو حسن مشان الله
Zineb Zaynab
Zineb Zaynab أيام قبل
والله العظيم كانت عندي نظرة سوداوية تجاه السعوديين ،شعرت بتأنيب الضمير من خلال هاد الفيديو ،شكرا لكم على هذه الصورة الجميلة التي أعطيتم عن الشعب السعودي ،أما من يتكلم بسوء عن المغاربة فتعليقي لا يعنيهم
Zineb Zaynab
Zineb Zaynab 15 ساعات قبل
@عربي قومي أخي أنا لا أتابع الإعلام القطري بثاتا ،لكن هناك بعض السعوديين بأفعالهم وأقوالهم أعطو صورة قبيحة عن الشعب السعودي ،أستسمح فعلا كما يقول المثل المغربي الناس حجر وطوب يعني أي مكان فيه أناس طيبين وأناس أشرار ،شكرا لكل إنسان راقي أعطى صورة نظيفة عن بلده ..
عربي قومي
عربي قومي 17 ساعات قبل
من الخطاء ان نسلم عقولنا للاعلام القطري الصهيوني التركي الغربي الايراني ونحكم على شعب بسبب اعلام او بسبب شويه حثاله من شعبنا تسافر من اجل المعاصي ارجوكم لاتحكمو على اي شعب حتى تزوروه وتعاشروه ثم احكموا عليه والله اننا بدو قبائل بسطاء نحب كل العرب والمسلمين وكل شعوب العالم نحن ناس بسيطين مهما كنا نملك من اموال او ثراء تيقى فينا روح البساطه والبدواه والكرم والشهامه وهذه جينه في كل العرب كافه انا زرت واغلب البلدان العربيه ووجدت كل حب واحترام وكرم وضيافه وشهامه واعتزاز اكثر من ما شاهدته في هذه الرحله والله اخي الكريم نحن احفاد عمر وخالد والمثني احفاد الصحابه وانتم احفاد الفاتحين العظما طارق وموسى وابن تاشفين وعبدالله ابن ياسين والله اننا نحبكم ونحب كل الناس واهلاً وسهلاً بكم في بلدكم ارض الحرمين بلاد كل المسلمين انتم بين اهلكم وناسكم ونتشرف بكم
Hassna Tabya
Hassna Tabya أيام قبل
Jamïiiiil Allah yahfadkom chokran iljom
AVENGER FF
AVENGER FF أيام قبل
Pol Pogba
Pol Pogba أيام قبل
الحمد لله جزاكم الله خيرا فرحتموه متلما فرحتمونا جميعا هادو هما الرجال السعودية الحبيبة أرد الأنبياء و الصالحين والتاريخ الاسلامي ❤❤
jalila Es
jalila Es أيام قبل
حج مقبول وذنب مغفور انشاء الله مبروك عليك خويا شكرا للشعب السعودي
أسرار ذكر الله Asrar dikr allah
قال الرسول صل الله عليه وسلم ، البخيل من ذكرت عنده ولم يصلي علي للافادة نشرت في قناتي اسرار سورة يس لقضاء الحواىج ونيل المراد🌺
ABDELMAJID SKANSKA
ABDELMAJID SKANSKA أيام قبل
من توكل على الله فهو حسبه. منورين شباب. الله يزيدكم من فضله
Boubaker Saada
Boubaker Saada أيام قبل
السعوديون اطيب الناس حفظ الله المملكة العربية السعودية شعبا وجيشا
ابلعـT7 509
ابلعـT7 509 أيام قبل
والله فرحت من قلبي❤️🇸🇦
شاكر شرف الدين
فوق هام السحب وان كنت ثرى فوق عالي الشهب يا أغلى ثرى مجدك لقدّام وأمجادك ورا وإن حكى فيك حسادك ترا ما درينا بهرج حسادك أبد أنتي ما مثلك بهالدنيا بلد والله ما مثلك بهالدنيا بلد ونستاهلك يا دارنا حنا هلك أنتي سواد عيوننا شعب وملك من على الرمضاء مشى حافي قدم يستاهلك ومن سقى غرسك عرق دمعٍ ودم يستاهلك ومن رعى صحراء الظمأ ابل وغنم يستاهلك من دعا لله بشرع وحكم يستاهلك ومن رفع رأسك على كل الأمم يستاهلك ومن ثنى بالسيف دونك والقلم يستاهلك تحيا المملكة العربية السعودية .. يعيش خادم الحرمين الشريفين ..
Macram Azzeldin
Macram Azzeldin أيام قبل
حاجة تخلي الواحد فخور انو عربي الله يحفظ اهل السعودية الي زيكم انتو خلتو قلبي يفرح والله ربنا يزيدكم
ana hoa
ana hoa أيام قبل
الله الله ..هدا هو كارام العراب
Abdelhak Ghodbane
Abdelhak Ghodbane أيام قبل
الشعوب حبايب بعض ولكن سياسة وسخة... تعجبني اللهجة السعودية
Ibtisam hassani
Ibtisam hassani أيام قبل
It's very good
Ibtisam hassani
Ibtisam hassani أيام قبل
Bravo ahl saodia ahl al karam oljod
ilyasse benamar
ilyasse benamar أيام قبل
شكون باغي تبادل الاشتراك
Ahmad Al Mathami
Ahmad Al Mathami أيام قبل
تعليقات إخوتنا المغاربة والعرب أسعدتني أسعدكم الله في الدارين وجميع المسلمين الموحدين
منوعات tv
منوعات tv أيام قبل
كل ما اسمع سعودي يتكلم إلا وتحس في صوتهم فخامة وهيبة تحياتنا من الجزائر ــ♥ــ ٲهل الجود والكرم بارك الله فيكم
لمار KSA
لمار KSA أيام قبل
الله يسلمكم ويحفظكم اهلنا من الجزائر 🇩🇿🇸🇦
ازهار azhar
ازهار azhar أيام قبل
احسن واحسن
مطبخ عائلة الدراويش
مغربيت.محتاج.دعمكم.لي.قناتي.جزاكم.الله.كل.خير🤗🤗🤗
DANA
DANA أيام قبل
بيض الله وجيهكم يا أهل السعوديه ❤️❤️
Ahmed Timoumi
Ahmed Timoumi أيام قبل
نشالله ربي يكتبلهم فرحه تدوم معهم العمر كله دخلتو فرحه على قلوب ناس مشتاقه لبيت الله الله يفرحكم
الفيديو التالي
شكرا لله عزوجل ثم الشعب السعودي
35:05
مغربي في البحر الميت
14:00
عدد المشاهدات 635 000
يوم في السودة
19:10
عدد المشاهدات 195 000
طريق الهجرة الجزء 2
12:58
عدد المشاهدات 43 000
سعوديين من أصل مغربي
09:49
عدد المشاهدات 199 000