داكن

والدة دنيا بطمة تفجرها بشأن صمت دنيا بطمة على مرض زوجها محمد الترك dunia batma

كوكب الفن Planet ART
عدد المشاهدات 705 390
56% 1 764 1 373

يبدو أن الخلاف بين الفنانة دنيا بطمة وزوجها المنتج محمد الترك يتفاقم، حيث تصرّ على تجاهل حديثه عن مرضه بورم خبييييث، وكلامه عن ابنته حلا الترك، من خلال مواصلتها نشر صورها ومقاطع الفيديو على "انستغرام" التي تظهر بوضوح عدم اكتراثها له ولمرضه.
--------------------------
قناة كوكب الفن . تمتاز بالمصداقية وبكل ما يتعلق بأخبار الفن والمشاهير .
للمزيد من الأخبار .زورو صفحتنا على
goldenpen2018.blogspot.com/

تم نشره في

 

2018/09/11

دنيا بطمةdunia batma

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 433
Adel Zaidi
Adel Zaidi 3 أشهر قبل
السحر الاسود عفانا الله
najia lmabrouk
najia lmabrouk 3 أشهر قبل
مك....عندها.لوجه.تبان.في.ليوتب..يساتر يارب.
Sarah super princesas garcia
matykal Jakson
Chilia Massi Mina
Chilia Massi Mina 3 أشهر قبل
شح فيه لخطار تخلى على مرتو واولادو
karim azzouz
karim azzouz 3 أشهر قبل
الرجوع إلى الأصل فريضة.
Malika Koubaa
Malika Koubaa 4 أشهر قبل
Jullie zeggen zij heeft marokaanse vrouwen te schande gemaakt ..hallo zij is wel getrouwt met hem ..in emaraten zit voel met marokkaanse meisjes op straat en disco dat mag wel..moge allah swt jullie leiden ameen.
Malika Koubaa
Malika Koubaa 4 أشهر قبل
Zij doet toch niets verkeert zij zingt een zij heeft er hard voor gewerkt om daar te geraken en als zij een rijke man trouwt dat is haar mektab .
alia ahmed
alia ahmed 4 أشهر قبل
اجلا ام عاجلا وداعا الفقمه ومرحبا منى الساير
Yousef Bouselham
Yousef Bouselham 4 أشهر قبل
na3alakiblah ya kalba siri tobi 9bel matmoti wenti katchethi 3aila fasi9a lah yemsakhkom kamlin
Islam Islam
Islam Islam 4 أشهر قبل
يا و الدنيا مع الواقف باين الفيلم تقضي صلاحها وترميك .بصح نورمالمو الزواج ماشي مصلحة برك.🤔 في الصراء والضراء 🙄
toufik sadik
toufik sadik 4 أشهر قبل
كارثة بمعنى الكلمة. زوجها مرض بسببها . قتلته بالتوكال. حتى زوجها لم تتركه بصحته. لا حولة ولا قوة الا بالله.
nesig ima
nesig ima 4 أشهر قبل
Lai chafihe wirode bihe wihdina jmi3e
طنجة عالية
طنجة عالية 4 أشهر قبل
ذنيا فاطمة
Khadija Oumoulid
Khadija Oumoulid 4 أشهر قبل
كبرتو الشان لي بوجعران اش بغينا احنا هاد باطما ولا راجلها كل نهار خبار في خبار واه مكتقداش اخبارهم ولا مشاكلهم فرعتو لينا راسنا بهاد المصيبة لاحول ولا قوة الا بالله بحال الا هي ام المؤمنين استغفر الله العظيم ما كاينش حتى مجال المقارنة وسيروا قلبو على شي اخبار اللي تفيدنا في حياتنا اليومية باش فادتنا احنا هاد باطما والو غير مكبرين ليها البعرة كيقول المتل الجنازة كبيرة والميت فار.
azzeddine fadil
azzeddine fadil 4 أشهر قبل
الناس جيرانهم قالو مهليا في وليديها مرضيا السيدة ضبرت على رأسها معلمة الله زيدها مسرقتنا مشدة رشوة الله سهل على الجميع انا اخوتي معرف ليها تا أغنية الأغاني لنسمعهم هما لمطربة سميرة سعيد ونجاة عتابو وشعبي الله سهل على جميع ولاد بلادي لي في المغرب وخارجه
Nadia Mazouzi
Nadia Mazouzi 4 أشهر قبل
9lilate lassale
rim rim
rim rim 4 أشهر قبل
Salama
mid0 Tile
mid0 Tile 4 أشهر قبل
خطفات راجل على والديه جابتو لجوطية ديال حي محمدي تايبيع كلينكس حشومة كاع
Layan Jksal
Layan Jksal 4 أشهر قبل
عاق امه عشان هذي استغفر الله واخرتها باعته بزق اللهم لا شماته
sidra Zada
sidra Zada 4 أشهر قبل
دنيا انتهت اللعبة ياابنتي ....
Fadi Fadi
Fadi Fadi 4 أشهر قبل
لي مقنع بخبزة ميقنع بنصها
قناة المعرفة maouhoub
معندكم ميدار سيدة قاديا غراد دارت علاش ترجع انت مقابلها
web plus
web plus 4 أشهر قبل
العنوان مخالف للفيديو قناة كادبة
Sara Alshry
Sara Alshry 4 أشهر قبل
اللهم لاشماته الله يشفيه ويخليه لعياله يارب بس اللي يضيّع أم عياله وعشرتها وأسرته وعياله لأجل وحده ماتسوى فلس لآجمال ولااخلاق ولا دين !!! فشي طبيعي ونتيجه حتميّهـ انها لاتكترث لمعاناته وهي خربت بيته وحرمت عياله مِنْه شوي وتطلب الطلاق وتسحر غيره والدنيا ماشيه عندهم الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضّلنا عليهم وعلى كثيرٌ ممّن خلق تفضيلاً
غيثة اندلوسي
غيثة اندلوسي 4 أشهر قبل
إوا صافييي هذ الشي لي بقى لينا نقابلو غير دنيا وراجلها وعائلتها. لي مرض الله يشافيه راه السبيطارات عامرين بالمرضى مساكن ملاقينش لي يساعدهم. وإلى الطلقات ماشي هي اول ولا آخر وحدة. راه كاين مشاكل في البلاد اصعب واهم من هذ الخزعبلات الشهرة والبوووز بلا فايدة. يوتوب طلع لي فراسي مابقى فيه مايدار حمااااض 😞
Younes Benchakroun
Younes Benchakroun 4 أشهر قبل
هههههههههههههههه الله ينجيك من المشتاق إلا داق ..... هو مسخوط ملقى غي هادي .....
ryma asil
ryma asil 4 أشهر قبل
حتى الشارفة ولا عندها حساب!!!! ايواااا شي نهار طلع حتى هيا تغني و تزوج شي خليجي حتى هيا
hamad snake
hamad snake 4 أشهر قبل
ترقص وفرحانه وزوجها مريض صج مسخره هم جي المغرليات مسخره زوجها مريض وهي ترقص هذه هي اخلاق المغربيات للاسف والام طبيعي بتكون مع بنتها 😏
Dalimato Nafsiha
Dalimato Nafsiha 4 أشهر قبل
la t9ouli maghribiat,kol wahda takhtalif 3an l ohra,w allah wakilek
abdelhafid malki
abdelhafid malki 4 أشهر قبل
ناقصك السواك والعسل ااكحلة
Abdelkrim Amma
Abdelkrim Amma 4 أشهر قبل
السﻻم عليكم اخواني الرجل قال لكم انه مصال بي السرطان وهده حقيقة .يقصد بدالك شئ القليل الدي سيفهم قصد الزوج عندما نقول ان فﻻن مريض من البديهي انك تقل عليه بي الدواء ولكن عندما نقول ان السيد مصاب بي السرطان هنا يتبين لنا ان ايامه معدودة وهدا ما وقع لي الزوج
Godyالعتيبي GOGO
Godyالعتيبي GOGO 4 أشهر قبل
يامحمدالترك طلع زلعاهره دنيا فقمه وارجع حق عيالك وامهم قبل لاتموت يامحمد دلعيالك وطلع العاهره دنيافقمه
soulafa !!
soulafa !! 4 أشهر قبل
صدمتك غير انت بمكياجها. On s'en fou de leur histoires de merdes hachacom.
Sana Alalaoui
Sana Alalaoui 4 أشهر قبل
هي في صراحة زوجها كان زوين قبل زواج اما دبى راه بحال خرية ولا الله واعلم اشنو بيه وعليه اما هي غادي تحاسب علا كلشي الا كانت غالطة في حقو
Sarah Ahmed
Sarah Ahmed 4 أشهر قبل
دايرة ترمة بالبونج الخانزة
Vu TV
Vu TV 4 أشهر قبل
Wach db hada tandance
Happy Cash
Happy Cash 4 أشهر قبل
حوجي يانا على السحور بدأ يكمل
flowers ikhlas And wissal
flowers ikhlas And wissal 4 أشهر قبل
طماعة الدراهم هههههههههههههههههههههه هادي دونيا بطمة مزال تجيبها على راسها عيب عليها
mimoun mimoun
mimoun mimoun 4 أشهر قبل
flowers ikhlas And wissal sslam
Hind Abderrahim
Hind Abderrahim 4 أشهر قبل
Hahia bdat katbaaan fihom wa fin l3ers wl3a9iii9a wl3emaria wlhaylmaaan wdiour wlmdam dial dhab kol haaada laaa yachtari grame dial ssa3ada wlhna li mtafr9 ydiir j aime
ساره البيشي
ساره البيشي 4 أشهر قبل
سحر
SEVIURUM ASHKUM
SEVIURUM ASHKUM 4 أشهر قبل
الله يشافي و كل شي قسمه ونصيب
Hasna El Houmam
Hasna El Houmam 4 أشهر قبل
هاذ خيتي ديما جيبا الجديد هيا او رجلها
Jean Ali
Jean Ali 4 أشهر قبل
سحليه حمره وتهز
Jean Ali
Jean Ali 4 أشهر قبل
مصيرها تصاب بنفس المرض
Trax Gladiatour
Trax Gladiatour 4 أشهر قبل
الراجل غيقتلوه بالسحور والتوكال.
Nada Mebarki
Nada Mebarki 4 أشهر قبل
خرية💩💩💩💩هي ومها وخواتاتها
Nadjet Moslim
Nadjet Moslim 4 أشهر قبل
السرطان سببه الاول والاخير السحر ،يالله بالشفى عليك اخويا
meryem makka
meryem makka 4 أشهر قبل
ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود ياودود اغثنا من هاد دنيا المغرورة الطاغية وعاءلتها الفاسقة وارحنا منها يارب استجب دعواتنا في هاد السنة الهجرية الجديدة يارب يارب يارب يارب
meryem makka
meryem makka 4 أشهر قبل
الله ياخد فيكم الحق يا تريكة الشياطيين عاءلة دنيا باطمة صوف يكون مصيرهم بأنفسهم الي الهلاك والضياع عن قريب انشاء الله في هاد السنة الهجرية الجديدة قوم الشياطين اعود باالله
poste 007
poste 007 4 أشهر قبل
سيرو اطالسيلت لقحاب وتقواديت
كنزة نجمة
كنزة نجمة 4 أشهر قبل
هذا هو جزاء واحد يسمح في عائلة لأجل شهواته شرشحوه بعد ما كبرهم شخحححح يستهل
محمد محمد
محمد محمد 4 أشهر قبل
يالله سترك
9aher a3dae Allah wa rasoulij Mohamed
B9a fiya ana ghir arbi batma Allah yrahmo meskin. Jat had mwaskha o waskhat le nom batma.
وليد  مهدي
وليد مهدي 4 أشهر قبل
قبل سنه تقريبا او اقل امرأه اعرفها قالت لي انها شافت رؤيا في المنام إنو رات شخص مغربي جاء بيتها وقال لها ابيك تساعديني ننقذ زوج دنيا لانو وايد تعبان دنيا سحرته وانا خايف منها لانو كل الي يوقف عقبه بوجه دنيا راح تاذيه بالسحر وانا خايف منها وبعدين علمني بمكانها كانت في بيت جارتي في الطابق الاول المهم دنيا فتحت الباب ووجها غاضب ومتهجمه وكان يطلع منها زي هواء مائي ما ادري كيف اوصفه كانها طاقه مؤذيه و الشخص خاف يتأثر و هرب منها بعدين هي انشغلت وانا اختبيت في المطبخ لانو هو اقرب من المدخل و مجلس الضيوف حق جارتي كان في الجهة اليسار من البيت و المطبخ بالجهة اليمين المهم انا طلعت بحذر وكنت اراقب ما يجري فوجدت دنيا جالسه مشغوله بشئ ما ومحمد ترك نايم على جهة اليمين يعني قبال الحيط مطيني ظهره وكانت اياديه مقيده خلف ظهره بمعنى ان مظهره يوحي للشخص انه عاجز تماماً ولا يقوى على شيء وانقطعت الرؤيا هالمرأه تحكي رؤيتها وهي متعجبه تقول انا ايش دخلني فيهم حتى اشوف رؤيا تخصهم غير انها يوم سمعت بقصة محمد الترك تبرأ من امه و بنته وعائلته اتعجبت وقالت في نفسها كل ذلك من اجل هذه المراه لاحول ولاقوة إلا بالله واكثر ما حزنها اطفاله ايش ذنبهم يتبرا منهم وامه المسكينه ايش ذنبها يقذف فيها بعدها بكم يوم رأت الرؤيا بالله اي احد يقرأ رسالتي وهو عارف تفسير الرؤيا يعلمنا ايش تفسير الرؤيا علشان ما ناخذ بذمتنا احد امكن الرؤيا مالها دخل امكن تفسيره شي ثاني علشان ما نحط احد بذمتنا سواء دنيا او محمد او غيره الشئ الاخر المرأةلما خبرتني بالرؤيا ما كنت شايفتوا شي مهم الا لما شفت هذا المقطع لاحظوا حركات محمد في الدقيقه 11:25لما سمع صوت الباب كيف كان خائف وحذر ووطى صوته الله أعلم باحس انو تصرفاته بيشبه شوي من الرؤيا لما كان عاجز ممكن في شي مخليه مو قادر يوصل كلامه ولا اخباره ولا حتى ياخذ راحته في الذهاب والاياب وممكن محتاج للمساعده مثل لما شافت الرجل المغربي في الرؤيا لما كان حزين على محمد ويقول يلا نساعده ممكن محتاج احد يساعده بالرقيه ويفكه من الاشخاص الي قاعدين يؤذونه والله اعلم
zena amer
zena amer 4 أشهر قبل
ا م د نيا قطمة قبيحة ز ي بنتها د نيا قطمة و ا ستغلت المنتج. محمد التو ك و د مر ت ا سر ته د مر ها لله شر تد مبر هد ه آلسا حر ه القبيحة
Adil Moujahed
Adil Moujahed 4 أشهر قبل
Tarika dyal la9hab
بنت اليمن
بنت اليمن 4 أشهر قبل
ما شاء اللع علا الام اول شي عندها حساب 😁😅وثاني شي محجبه وبناتها بدون حجاب استغفر الله الله يهدي الجميع
جنى ميرال
جنى ميرال 4 أشهر قبل
المغربيات صعاااب ياااا جدك😂
Hous Houda
Hous Houda 4 أشهر قبل
yaaa khotii 9rtonaa wax ban liiikoom j9sinaa mxkiil awdiii li3ndoo xi hajaa ykhalihaa f9lbooo htaa yfrj rbiii
nassim nassim
nassim nassim 4 أشهر قبل
hadri m3a bantak rah 3ay9at batsawar ot9a7bin
التجاهل صدقة على فقراء الأدب
آخر الزمان أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
MISS SOKOON
MISS SOKOON 4 أشهر قبل
السم واضح عليه من تصرفاته... مب طبيعي ... هدته وهو مريض يقولها احبج ومحد يعرفح كثري وانتي تستاهلين امير .. الله واكبر عليهم من شهرهم
Fatin Erradi
Fatin Erradi 4 أشهر قبل
واش كاين غير دنيا خرية في هد اليوتوب أسيري الله يعطيك الويل بالماسخة وجهك ابحال الخرية فاضحا الوقت
Kamali Soukaina
Kamali Soukaina 4 أشهر قبل
Makayn ghir fajarat zalzalat lah ynazal 3likom na3la
Ahlam Toumi
Ahlam Toumi 4 أشهر قبل
Pfff ntouma mlkom ila kanno mkhasmin ga3 lmzwjin kaytkhasmo oytsalho dkhlo sou9 raskom
Handy Mo
Handy Mo 4 أشهر قبل
حتى نتي احنينتي
bilu khokha
bilu khokha 4 أشهر قبل
شوكيدايرا مونيكا دعشرا الدراهم تفوو شحال مكنحملها
Chou Chou
Chou Chou 4 أشهر قبل
Marahoch mrid je pense hab yaaraf matou la thabou wla thab drahmou
sopha
sopha 4 أشهر قبل
Bla bla bla
Willy De Ville
Willy De Ville 4 أشهر قبل
Fannana..... Nari....
Samail Bowarga.nasrlah
Samail Bowarga.nasrlah 4 أشهر قبل
Siri l3nat mah 3la zbor mok ta lwas3a tfo 3la khli9t mok Vlad dzabi
ilham benamara
ilham benamara 4 أشهر قبل
والله عندنا غي بطمة في العالم جيبوا حاجة فيها فايدة قلة المشاهير😏
الشاوية بيضاوية
الله يستر الله يعفو كلشي عبيد المال وعلى رأسهم الزوج الطماع
Ali Ali
Ali Ali 4 أشهر قبل
طبعا من بعد ما شبعت صار بدا تطلق .قال ما تخاف من الشبعان اذا جاع بس خاف من والجوعان اذا جاع
الفتى الغاضب The angry boy
وحنا مالنا فيها 😝😝😝
ENAS O
ENAS O 4 أشهر قبل
عقاب الله وانتقامه أكبر واقوي فانتظري الدور يا بطمة يمدهم بطغيانهم سبحان الله
Emy badri
Emy badri 4 أشهر قبل
سيري الله يعطيك حتى أنت شي كونصير فديك القزيبة لي شايطة عليك.زبلة تفو. الله انجيك من المشتاق الى فاق
Nancy Imily
Nancy Imily 4 أشهر قبل
طماعة حقيرة
Red Red
Red Red 4 أشهر قبل
Sale prostituée
lahcan sbiti
lahcan sbiti 4 أشهر قبل
او شكون لعارف لتوكال من غير بطاطة
lahcan sbiti
lahcan sbiti 4 أشهر قبل
ايو راهي لموكله
Manzakin Awa
Manzakin Awa 4 أشهر قبل
كوبل ديال الزبل والفساد.
doha B
doha B 4 أشهر قبل
ناري على حسد و غيرة واضحة في هاد التعليقات دنيا صوت كبير ورابع الصراحة ووصلات بمجهودها وصوتها من احسن دنيا ولا احلام ولا نانسي ولا هيفا اكيد صوت دنيا وبعدو من درية وسيرو تقاوا الله هداك لله راجلها ودارت معاه الاولاد شوفوا راسكم انتما في حياتكم اشنو درتو
ben choukri
ben choukri 4 أشهر قبل
. يقال بالمغربية: الله ينجيك من المزلوط اﻻ دار لباس.
aya hassani
aya hassani 4 أشهر قبل
Donya lalakom yalgans lmhsad bzaaf 3likom donya ol3a2ila dyalha donya fnana tsta79 kol t9dir orajlha kybghiha ol9a fiha sifat zwina dkchi 3lacc tzwaj biha ontoma nabho bhal klaab nmot 3lik hbiba donya ohabobti ghazal
قناص ليالي
قناص ليالي 4 أشهر قبل
انا كيبان ليا هد محمد ترك شبع حمحم وبغا ابدل سلعة راهية جلدت بزول عندها طاح بغى مومو عارفين مغرب موجود في طبا....
Lalou Nassiri
Lalou Nassiri 4 أشهر قبل
شبعات فلوس اشنوا غدير براجلها نكارت الخير ربي كبير غادي جي نهارحتى هي تدوق من نفس الكاس
BIONA Artisanale
BIONA Artisanale 4 أشهر قبل
Rak mglti walo amol l video 🖓
Ghaflane Mohamed
Ghaflane Mohamed 4 أشهر قبل
الله يخليك شوف شي مواضيع هادفة من وراءها نفع عام اما ان تخوض في اعراض الناس فهدا شيء مجانب للصواب الدنيا حبلى بالاحداث الوطنية والدولية المهمة وانت تجرنا للتفاهات
imrane imrane
imrane imrane 4 أشهر قبل
والله هاي المرة احس انو دنيا على حق وانو زوجها كذاب .. احس يعني😆😆 لانو على الاقل هيا التزمت الصمت ماصادقت على كلام زوجها.
La Diva
La Diva 4 أشهر قبل
هداك غير السحر الله يعافينا
Oubaida Yahiatene
Oubaida Yahiatene 4 أشهر قبل
يا حصرا
Malika Marjani
Malika Marjani 4 أشهر قبل
Wach ka tachbah wala ka tra3ad. La mère n en parlons pas. Le pauvre il lui apporter pleins de cadeaux pour qu elle le laisse en paix. Wa satro raskom ou baraka man had les vidéos. On les veux pas. Ils sont imposés par youtob
Fati Fleur
Fati Fleur 4 أشهر قبل
Zato fih wakha tkon ma3art achno tfoooo
Abdoo Bd
Abdoo Bd 4 أشهر قبل
هههه شوهتوهااااا بالمزيااااان
mina mina
mina mina 4 أشهر قبل
MarRabiya ya nass matt3ajboch manha
Tariq Khali
Tariq Khali 4 أشهر قبل
ورته صحيحه لواليده فرحانه
Somi Ouarga
Somi Ouarga 4 أشهر قبل
ma khib lmchta9 ila da9
Adam Haj
Adam Haj 4 أشهر قبل
Sb3 wald 9rd
tiziri kabil
tiziri kabil 4 أشهر قبل
Yali yakRah dunya ahat laik
Basma Almosa
Basma Almosa 4 أشهر قبل
اكيد ماخذه منه موقف وشايفه منه بلاوي تري البيوت اسرار
الفيديو التالي