داكن

والد سعيد عويطة يفاجأه خلال الندوة الصحفية بمشموم الورد ويطلب منه المسامحة

Aljarida24.ma
اشتراك
عدد المشاهدات 707 018
71% 2 319 904

#الجريدة 24 #- موقع متجدد لمغرب يتغير
اشترك في قناة الجريدة 24 : bit.ly/2FNywbP
شارك برأيك من خلال التعليقات أسفله
تابعينا للاطلاع على آخر الأخبار :www.aljarida24.ma/
تابعونا على تويتر : bit.ly/2OKURuC

ترفيه

تم نشره في

 

2019/04/ 6

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 1 108
Mohamed Elayan شكرا لك اللهم يحفظط
هادو اللي جابو ابو عويطة هم خاطئون بزاف واش الاب ايجي يتصالح مع اولادو انتم اذللتم الحاج احمد .
RACHIDA NAJEM
RACHIDA NAJEM 7 أيام قبل
دابا الاب اللي جا يداخل على الابن والله هزلت و علامات الساعة هذه حسبنا الله ونعم الوكيل بغض النظر على شكون يكون الابن او الاب مهما كان فين كان هاذ الابن هاذي ٢٠ عام مهما كان غلط الاب ردة فعل الابن لا يجب ان تصل حد القطيعة والله حرام نتمنى فعلا الابن يحس بالغلط ديالو لانه كيبقى هو اللي غالط في حق الاب ديالو و بالوالدين احسانا
Said Berrada
Said Berrada 9 أيام قبل
أكبر مسخوط الوالدين عرفة التاريخ المغربي هاد سبسي القحاب ديال سعيد عويطة مفيهش الشقفة و لا الرحمة مع الأب ديال ديالو لي هو نطفة منو أكبر حقير و كلب و خنزير نعله الله إلى يوم الدين
Amat Lah
Amat Lah 10 أيام قبل
للأسف معمر ولادنا يبغيونا قدما كنبغيوهم اونخافو عليهم الله يهدي وليداتنا او وليدات الناس اجمعين
M.M Mad
M.M Mad 10 أيام قبل
Hede ljarida 9awada
younse lakhdimi
younse lakhdimi 11 أيام قبل
مال طبون مك كتغوت لله ينعل زامل بوك
A.R The games
A.R The games 12 أيام قبل
في الحقيقة هاد شي حمااااض وت حنا مالنا شغلنا امور تافهة والله العظيم مخلين على الامور الجدية وباركين على الخوا الخاوي😕😕😕.
nabila chati
nabila chati 12 أيام قبل
الاب يطلب سماح من الابن جاتني غريبة راه الابن الي خاصو يطلب سماح و رضى من والدين
simo sakar tv
simo sakar tv 13 أيام قبل
ما بقا بولخير في هؤلاؤ الاولاد لعوايطيين باز وباز لكم لا حياء فيكم الوالد احمد اعويطة مسكين في براكة والكلاب بجانبه وباليل حارس السيارات مسكين بزاف داروا به المساخيط اولادو . يتهمونه بكل انواع الاتهام . الله يلعنهم مساخيط الشعب .
simo sakar tv
simo sakar tv 13 أيام قبل
مسكين الاب في عمر ثمانين ايجي يطلب الصلح مع اولاده الله يلعن اللي ما يحشم . سعيد اعويطة وامه واخوانه مساخيط الشعب والشباب والدولة والملك مساخيط الشعب ومساخيط الله
Ahmed Ahmadou
Ahmed Ahmadou 13 أيام قبل
واش نتوما صحافة او ولاد القحاب
Rachid Ait Abdenor
Rachid Ait Abdenor 13 أيام قبل
تورقتو انتما غير فضلين هداك بوجلابة بيظاء لداير طربوش حمر باين مخلويض
الشا الرا
الشا الرا 13 أيام قبل
اعتقدت أن الصلح حقيقي , و لم أنتبه أن الأب هو من دهب عند الإبن و ليس العكس , فكتبت التعليق التالي ها المعقول , و لكن باقي : دار وو شهرية , وو مَرْتَكْ تْشَد فُمْها , في علاقتك مع أبيك إنتبه جيد يا سعيدا , ستكون المراقبة من طرف الشعب المغربي , الذي يكره المساخيط . يا سعيد أبوك أعقل منك و من أخويك , لقد فرض احترامه عليكم و على زوجتك , و على أبنائك ذكورا و إناثا
Dubai Studio City
Dubai Studio City 13 أيام قبل
هذا ولد القحبة كيقول للناس ليجايا مع اب عويطة شكون ليسيفط ليك دعوة المصالح ... غادي نقوليك انعل دين ربك انت والدبلوماسية ديالك
Hmad Bahmad
Hmad Bahmad 13 أيام قبل
Tkhrbi9ologie☝ssalama
sosan s
sosan s 13 أيام قبل
الاب ديال عوطة جاي انصالح مع ولد ، والصحفي كينبش ليه تاني فالموشكيل شكون لي كال وباش حسيتي واشناهو السبب وطططط ، تفو علئ صحافة دالزبل
oum fadoua
oum fadoua 15 أيام قبل
ياريت يتصالح خويا مع ماما وهاد لعواشر راه عشر سنين وهو مقاطعنا والد تلاتة لوليدات عمرنا شفناهم كيجي للمغرب وميجيش عدنا الله يهديه الله يهديه ويرد بيه ياربي أمين فهاد لعواشر المباركة والشهر الكريم 😔😔😔😔
rachid conter
rachid conter 15 أيام قبل
فرعتو لينة كرنا بهاذ الفيلم صافي من تمثيل
Extra mulim
Extra mulim 15 أيام قبل
Bravo pour la société civile
ghjkli chjj
ghjkli chjj 15 أيام قبل
صحافة الزبل والويل قلة الاخلاق والتربية بسبب الجهل وقلة الحيا
Serina Stoc
Serina Stoc 15 أيام قبل
أشاهد الهمجية لانضام لا والو لا احترام تفو شعب مكلخ تفوووو كتحشمووو فين ما كانت شي شوهة دمغاربة
MARIMAR MERYAM
MARIMAR MERYAM 15 أيام قبل
C est quoi ses journalistes minables?
أروع الاصوات
أروع الاصوات 15 أيام قبل
الصحافة اللعينة
Hakim Hakim
Hakim Hakim 16 أيام قبل
لا حول ولا قوة الا بالله .انقلبت الاية حتى اصبح الاب يطلب السماح من الابن .لو كان الزمان يرجع للوراء عيني نعطيهم للاب ديالي .الله يهديك قبل فوات الاوان. اسأل من فقدهم .سيعرفك قيمة الوالديين الله يهديك الله يهديك
Imane Imane
Imane Imane 16 أيام قبل
جيبو ولدو يتصالح معاه ..مهما علا شأنه رضا الله من رضاالوالدين .زماااان هذا
BNMOHATV tbourida التبوريدة
من صفحة التبوريدة والفروسية نهنئ عائلة عويطة بالصلح ونتمنى دوام المحبة
Moroccan Trends
Moroccan Trends 16 أيام قبل
أكل في دقائق لذييذ جدا😍خبر الشعير صحي بدون مجهود لإنقاص الوزن...😜 (التعليق بصوتي)
Mol Détails Tv
Mol Détails Tv 16 أيام قبل
لي ضحكاتو عبارة و فالمجال لي هوا جميل جدا يبان بلايك 😂😂😂
Mol Détails Tv
Mol Détails Tv 16 أيام قبل
ههههه الصحافة ديال المرقة تقرصو ملي شافو السيد بغا يتصالح مع باه ... بغاو المطايفة تبقا نايضة باش يديو مايعاودو ولاد الپوطا 😠😠
ibra lbarcelonii
ibra lbarcelonii 16 أيام قبل
shi sa7afa wlad klab tybghiw ghir ynbsho bash yl9aw fin ykhdmo mtyhmhom bnadm okifash ty7as tfo b7al lklab dyrin
simo fitness
simo fitness 16 أيام قبل
صحافي وقيلا زامل
كوبـل مراكـش ياسين و سهام
خوتي عاوننا اشتراك و نشر القناة ديالنا بغينا نوليو نديرو يوميات ديالنا في يوتوب عاونونا
Jallal Bouba
Jallal Bouba 16 أيام قبل
التفاهة و الصحافة الصفراء تخلق الحدث و تواكبه و كل هاذا لى الترفيه على الشعب المسحور مسكين ،ههه‍هههه
Tata Meloudah
Tata Meloudah 16 أيام قبل
هاد الصحافي مجرم استغل العائلة باش ينتج الفديو على حساب اعراض الناس. قذر
Tata Meloudah
Tata Meloudah 16 أيام قبل
صحافة الطواليط
marrakech pouffe
marrakech pouffe 16 أيام قبل
الصلح خير
Eyuup Braelynn
Eyuup Braelynn 16 أيام قبل
الهم إنى عبدك إبن عبدك إبن أمتك ، ناصيتى بيدك ، ماض فى حكمك عدل فى قضاؤك ، أسألك الهم بكل إسم هو لك ، سميت به نفسك أو أنزلته فى كتابك ، أو علمته أحدا من خلقك ، أو إستأثرت به فى العلم الغيب عندك ، أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبى ونور صدرى وجلاء حزنى ، وذهاب همى وغمى
Universal TruthSeeker
Universal TruthSeeker 16 أيام قبل
غير جابوه مسكين خاص عويشة اللي إمشي عند الاب ديالو ماش العكس
Kadiri Abderahim
Kadiri Abderahim 16 أيام قبل
journaliste de merd ?
الحمد لله ano
الحمد لله ano 16 أيام قبل
يجب على سعيد عويطة ان يضرب مخططاتهم وياخد اباه عنده ويعالجه عيب مسكين الاب وسط الخلافات انه مثل ابي رحمه الله فلا تجعلوه سلعة لخلافاتكم ...
Manhattan xpress
Manhattan xpress 16 أيام قبل
المهم عويط اول بطل اولمبي فالجرا اودابا اول بطل عالمي فالجرا على والديه.. المهم هو ملي كانو الركابي..كان كيجري على راسو اوملي خواو الركابي كيجري على الواليد..
Hamid Kech
Hamid Kech 16 أيام قبل
Wa bilwalidayne i7ssana
Hamid Kech
Hamid Kech 16 أيام قبل
Sahafa nta3 lkilo siro tmouto 7san likom
بووم باي
بووم باي 16 أيام قبل
البلوز في المغرب أصبح البحث عن فضائح ، كأنما أرى قصة الغاوي بالأمس. "BOUZ"
imran soltan
imran soltan 16 أيام قبل
دابا صفي بقلكوم غي عويطا وطاسيلتو دويو يالقواويد يربعا دزاوميل نتوما صحفا يالقودا بزااااف علمكوم ياشتاتين شمل تفوووو ياقماقيم شار شفو هداك لحواكوم وليزوامل عجبكوم ساكتين بالكوم غيعويطاا 💪💪🇲🇦 راه حشالكو لبرويطاااا فتمنينات ياصحفا دنام
khadija elhaouzi
khadija elhaouzi 16 أيام قبل
صحفي موسخ
Fatma Ettalbi
Fatma Ettalbi 16 أيام قبل
الله يمسخكم المنفقين هذا كل محبة منكم ليه باز
Merlla Filini
Merlla Filini 16 أيام قبل
مصطفى الفرملي تاع صبيطار د سيد الخدير مالو مضاربين معاه .. هو جاره و جاي يوقف جنبه و بغا يصالحهم .
Rayane Kaddi
Rayane Kaddi 16 أيام قبل
عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم. كن ماخرجش الاب بالتصريح الاول ماكانش غيكون الصلح. الله يصفي لقلوب
Maroci Smaili
Maroci Smaili 16 أيام قبل
كلام فارغ. الاب اوسط ابواب الجنة كما في الحديث. في القران ووصينا الانسان بوالديه مشي بأمه.
Abdelhalim Adil
Abdelhalim Adil 16 أيام قبل
اب ديال عويطة ولى بحال فرملي
kamel cheheb
kamel cheheb 16 أيام قبل
Y'a blisse o diable laisse ces honnête gens rapprocher le père et le fils wach dakhlak fihoum si tu peut faire le bien fais le sinon boucle le la le vieux rahou akbir 84ans allah ibarak
suidi rachid
suidi rachid 16 أيام قبل
صحفي زبالة ما مربيش ...يقتات من فضح الناس ..وسيجازى من جنس العمل يمهل ولا يهمل
Soumia Harrouche
Soumia Harrouche 16 أيام قبل
صحافة التقواديت حشاكم مخلين الهدف النزيه ديال الصحافة والصحافيين وأصبحو مثل الكسالات في الحمام مقابلين غي التبركيك مواضيع تافهة تمس بالكيان العائلي للمواطنين وتكشف رذاءة الصحافة المغربية والهدف من وراء دلك باركة علينا راه البلاد تخربات بسبابكم لاش باغين توصلو يا منعدمي الضمائر
أم ريهام
أم ريهام 16 أيام قبل
كملتو بالعائلة الغاوي وبغتو تكملو بعويطة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يخ على الصحافة
أم أية Oum Ayah
أم أية Oum Ayah 16 أيام قبل
Fachkal had chi li wa9a3
Yassine Zerigui
Yassine Zerigui 16 أيام قبل
انت موافق يا لمتحشمش لراك.تهدر العدل الولد يأتي إلى أبيه ليس العكس
Azdoud Hamza
Azdoud Hamza 16 أيام قبل
شوهتي الوالد ديالك بعدما تعب في تربيتهم
Allioui Otmane
Allioui Otmane 16 أيام قبل
أكبر عملاء المخزن في المغرب هما الصحافة ويعرفون أنفسهم لكن هناك شرفاء منهم لكن قلة قليلة
seb scarface
seb scarface 16 أيام قبل
تبارك الله عليكوم مبادرة زوينة 👍👍👍👍👍
Abdella Mouch
Abdella Mouch 16 أيام قبل
ناس باغا تركب على الاب باش تربح فلوس من ظهر ولدو
wafaa wiam
wafaa wiam 16 أيام قبل
لي عزيزة عليه ميمتو يعاوني نطلع ل الف مشترك ( تبادل الإشتراك )
jamal lamine
jamal lamine 16 أيام قبل
السيد مسكين هرب ليه العقل الله اشافيه او عائلة عويطة راه لا يتصور تسمح فيه كون كان بعقلو او ممريضش
Tarot Sahara Saharian
Tarot Sahara Saharian 17 أيام قبل
كايفكرني فواحد خانزة شوهاتني ضلما وتسببات في طلاقي وفي اللاخير جاية تسامح بكل وقاحة
hamid benkhira
hamid benkhira 17 أيام قبل
انا جزايري اعتبر عويطة بطل و القدوة الى كل مغاربي من شمال افريقيا .....الابطال يبقو ابطال لا لتقليب الحجر و كشف بيوت الناس.
chadia nore
chadia nore 17 أيام قبل
اخر التواخر ولى الاب اطلب السماخة من الولد بدون حشمة اب عويطة مسكينة راجل كبير في العمر واتبهدل هاك حسبي الله ونعم الوكيل قربة الساعة الله اخفظ🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌🙌
Omar El Iraki
Omar El Iraki 17 أيام قبل
واش السيد جايبينو فوقت المؤتمر الصحفي ديالو باش تزيدو شوهة على شوهة . الله يهديكم . اللي بغى يصلح راه كيدير داكشي مستور و بارك ما ضربو فالسيد راه كان بطل و كان مفرحنا كاملين . كاع هاد الصحافة ديال الزبل كاتبغي تركب على فضائح الآخرين باش دخل حفينة د الفلوس الله يخليكم ديما مدلولين و مفضوحين كما كتفضحو اسرار البيوت
asmaa mohsine
asmaa mohsine 17 أيام قبل
حسبنا الله و نعم الوکيل
امة الله سعد
امة الله سعد 17 أيام قبل
السلام عليكم ورحمة الله الى الاخ عويطة كيقول المثل لو كان والديك حمير لا تركب عليهم ابوك اخي رضا الله في رضا الوالدين الدنيا لا تساوي عند الله جناح بعوضة مهما وصلت مرتبتك كيف تقول على ابوك مجنون هو يبدوا رجل طيب ولو يكون قاسي معك مهما كان لا تسامح في اباك ابدا ولا تنتظر منه هو ليسامحك المسكين وياتي لك بالورد من اولى ياتي بالورد للاخر الذي كان سبب وجودك في الدنيا وصرت مشهورا ولانت الذي هو سبب وجوده اخي مهما تقول ان والدك فعل معك فانه صار رجلا كبيرا في السن هو محتاج لرعايتك اكثر فانك والله ستسال عن ذالك يوم القيامة قال تعالى فاما يبلغن عند الكبر فلا تقل لهما اف ولاتنهرهما وقل لهما قولا كريما اذا لم تبر بابيك ويكون سبب دخولك ؟ فكر جيدا والله حتى لو لم يكن ابوك وكان جارك الذي تعاديه عليك ان تسامحه الدنيا عمرها قصير انصحك لله اعتني بابيك ولاتترك الناس يتكلمون فيك ويتهمونك بالعقوق حتى ولوكان ابوك مخطئا في حقك فانت اولى برعايته من جيرانه واصدقائه
monsif samir
monsif samir 17 أيام قبل
الله يحضر السلامة الأب يطلب السماح من الابن
Annioua Rachid
Annioua Rachid 17 أيام قبل
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم خيركم خيركم لإهله وأناخيركم لأهلي
Fouad Adoul
Fouad Adoul 17 أيام قبل
مهما فعلنا من خير لامهاتنا واباءنا فلن نوفيهم حقهم علينا .ففضلهم كبير فهم جعلهم الله تعالى سببا في وجودنا.لايعرف قيمة الاب الا من فقده.اشتقت الى ان اقبا يدي ابي رحمه الله تعالى.بالرغم من كونه كان قاسيا معي الا انه يظل ابي .اذا مهما فعل الاباء معنا فلايجب علينا ان ننكر فضلهم العميم علينا.فاللهم اهدنا الى ان نوفي حقهم وان نرد اليهم ولو القليل مما اعطوه لنا.
houcine rajaoui
houcine rajaoui 17 أيام قبل
واسير تقود اساعيد انت او خوتك انتم ميسورين او تخليو باكم محتاج عاد ايجيو اناس اصالحكم غذي نطيح الهضر مع القحبة يماكم اصحافة ذيال لقلاوي الزوامل السلعة الناقصة كاتبعو هي الفضائح 🖕🖕🖕
KHADIJA MALAK
KHADIJA MALAK 17 أيام قبل
اشمن صحافة لمخير فيهم ماعندوش دبلوم ديال الصحافة غير الكسلاء الله يصوب اشمن اعلام غير لي فاق الصباح بكري معندو حتى مستوى دراسي يقول ليك انا صحافي ههه ربعت النصابة
Toto Lina
Toto Lina 17 أيام قبل
jiran kan lazam yamchiw bla maykhdo lwalid dyalo l3ando amma nadwa ofiha sahafa hta wahad maradi ybri tban machakilo lkhasa l nas kamla
الشيظمي الفلكي الروحاني المغربي00212687129095
هههههه الشيباني يتعرض للاستغلال ضد ابنائه
Rachida Ohafsa
Rachida Ohafsa 17 أيام قبل
lahi jazikom bilkhir
Next Time
Next Time 17 أيام قبل
سيرو تقودو صحافة الخرا . غطيو الحكم على زميلكم المهدوي يا الزوامل
Meryam Dreams
Meryam Dreams 17 أيام قبل
جاتني تبوريشة والله
Zak Zennouhi
Zak Zennouhi 17 أيام قبل
Sahafa dial 4rial
said2161
said2161 17 أيام قبل
والله العضيم مابقات صحافة لا والو غير المشاكيل اسلوب صحفي جاهلي ععندنا فالمغرب الشوهة كضحكو على خوتكم الجهل فين ما حطيتي يديك قالك حرية الصحافة .راه عندها شروط .خاص تعرفو راه الاجيال كتسمع او كاتعلم او غادي طبق اوغادي تخرج 0.0 اكثر من هاد الشي لي ولينا كانشوفو لا اسلوب فالهضرة لا فتعامل لا فالتربية حسبنا الله ونعم الوكيل
AM FREE
AM FREE 17 أيام قبل
السعاية بمختلف أنواعها .. كون هاد الجيران كان فيهم الخير كون وقفو معاه 30 سنة هادي. و للأسف مزال المغاربة تنطلي عليهم مثل هذه الحيل شعب مكلخ
Mimoun Ronaldo
Mimoun Ronaldo 17 أيام قبل
Had si ahmed kayfkarni fwahd skayri dima bila hhhhhhhhh la gal waldo skayri rah makdabch
Omniyaomniya Omniyaomniya
Omniyaomniya Omniyaomniya 17 أيام قبل
جيران محترمين ياربي احفضهم ونجيهم هادو راهم خوت والله حت قلب بكى ياربي هد الجيران حفضهم انجيهم
Fatima Samri
Fatima Samri 17 أيام قبل
المفاهيم تغيرت في عوض الابن العاصي يطلب السماحة من الاب، العكس اللي كاين، و اكيد ان العائلة ما غاديش يسمحوا لابوهم حيث هو فضحهم، و لكن قدام الناس و الصحافة مضطرين يمثلوا ،حيث 21 سنة من القطيعة،خلات قلوبهم قاسية ماشي من السهل ان القلوب تصافى ولو يتدخل من كان. ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
Faissal Maach
Faissal Maach 17 أيام قبل
الصحافة ديال المرقة
Hicham Sikal
Hicham Sikal 17 أيام قبل
هناك صحافة وأناس مكونة على النقض من أجل النقظ إنا عكسنا والسلام عليكم تقافتهم راجعة لتربيتهم وتكوينهم في منهجيتهم
Nova 3i
Nova 3i 17 أيام قبل
Sahafi dzbeel.... Lghwat sdaa3 rwiiina yarbii salama niveau tayee7
فردوس المغربية
فردوس المغربية 17 أيام قبل
الله يسمح لينا من الوالدين 😥
Hicham Sikal
Hicham Sikal 17 أيام قبل
من العيب والعار الصحفي الدي كان يتكلم أولا أن يقول صحفي الضمير المهني الدي كونك..........
El Hachimi Mohammed
El Hachimi Mohammed 17 أيام قبل
بادرة طيبة لكن الصواب أن يبادر الابن بالصلح وليس الاب مهما فعل فالله سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم بسم الله الرحمن الرحيم ::اما يبلغن عندك الكبر أحدهما اوكلاهما فلا تقف لهما اف ولاتنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الدل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا طدق الله العظيم
sha Abdel
sha Abdel 17 أيام قبل
Had sa7afi wld 9ba m3ndoch walidih zamtok yawld 9ah
jamila chergui
jamila chergui 17 أيام قبل
عفا ألله عما سلف
Touria aktaou
Touria aktaou 17 أيام قبل
هو هاد المقال ضربني وبكي وسبقني وشكي فعيوط الابن يجي عند الاب يتصلح معه تقلبت الاية الاب يمشي عند الابن لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم علي وقت لحقنا يارب السلامة الرجال ماتو في الحروب اما دبا بقاو غير سراولهم في السوق😫😫😫😫😫
Mohamed Mnara
Mohamed Mnara 17 أيام قبل
هناك مشاكل أكبر من هذه الأمور لكن صحافة البوز يبحثون على المشاهير جابو السيد معارف حتى فين غادي كيوريوه أش اكول لعنة الله عليكم
aicha mokhtar
aicha mokhtar 17 أيام قبل
ناري هدا راه الاب ديالو مسكين يتبهدل
ktab
ktab 17 أيام قبل
هاد جيرانو مصّاصين الكاميرات شادين الأب ديال سعيد من يديه وكيهضرو فبلاستو وكأنه عندو ربع سنين الله ينعلكم يامصٌاصين الكاميرات خصكم غير تبانو فالشاشة
رشيد رشيد
رشيد رشيد 17 أيام قبل
اول حاجة راه الوالدين دقتهوم حااارة ماكنش على سي سعيد يوصل لهاد المواصل كاع كيف ما كان الحال راه الله وصى وشدد على الوالدين قالنا واخا يكونو كافرين نصاحبوهم ونعاملوهم بالحسنى والحمد لله ملي تصالحو ولي دخل بالخير الله يجازيه . ثانيا نرجع ليكم انتم الصحافة ديال الزبل كيف بيتو ديرو مع الله فيوم الحساب سيرو يا الكلاب شوفو قضايا الشعب وصورو تاشفارت والرشاوي انتما كاتقلبو على الناقصات تفووووو
Az magrebi
Az magrebi 17 أيام قبل
هاد الجيران الله يجازيهم بالخير. والحمير الاخرين يسدو فامهم . كاين شي صحافيين مكلخين
Bella Lemghari
Bella Lemghari 17 أيام قبل
واش هدا صحفي ولا شمكار هههههه
الفيديو التالي
$199 Chair Vs. $9,800 Chair
16:23
عدد المشاهدات 1 081 667
My Son's First Kiss **sweet**
15:49
عدد المشاهدات 5 825 495
Godzilla: King of the Monsters - Final Trailer
2:14
عدد المشاهدات 6 845 944
BEST TRICKSHOT WINS $10,000 - Basketball Challenge
17:05
عدد المشاهدات 1 307 288
Game of Thrones | Season 8 Episode 3 | Preview (HBO)
0:43
عدد المشاهدات 15 209 374
Which Infomercial Product Did They Buy? (GAME)
14:19
عدد المشاهدات 338 984
Road Trip in a Tesla! (Part 2)
19:12
عدد المشاهدات 1 195 920