داكن
No video :(

Douzi - Laayoun Aynia (Official Music Video) | (الدوزي - العيون عينيا (فيديو كليب

Douzi دوزي
اشتراك
عدد المشاهدات 25 345 741
92% 66 570 5 149

Subscribe to Douzi Official Channel: bit.ly/douziofficial
Douzi - Laayoun Aynia (Official Music Video) | 2010
الدوزي - العيون عينيا (فيديو كليب) | 2010
ـــــــــــــ
Official Website: www.Douzi.net
Like on Facebook: facebook.com/OfficialDouzi
Follow on Twitter: twitter.com/Douzi_Official
Follow on Instagram: instagram.com/DouziOfficial
Follow on Soundcloud: soundcloud.com/DouziOfficial
Follow on Google+: plus.google.com/+DouziOfficial
Official AR-vids: bit.ly/DouziYT

موسيقى

تم نشره في

 

2010/12/21

Douziالدوزيcheb douzidouzzichab doziarani douziduoziaghani douziالشاب دوزيUCAptLaayoun Ayniadouzi laayounelaayoune ayniyaالعيون عينياl3youn 3iniyadouzi l3youn 3iniyala3youn 3iniya douzil3youn 3iniya douzidouzi laayoune ayniyadouzi la3youn 3iniya3youn 3iniyadouzi maryamaلعيون عينياdouzi 3youn 3iniyal3yon 3iniyaدوزي لعيون عينياdouzi ana maghrabilaayounela3yon 3iniyadouzi laayoundouzi 3yon 3iniyadouzi sahra

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 6 585
محمد أمين
محمد أمين أيام قبل
اكيد ونت حرر راسك من عبادة الملك هههه
محمد أمين
محمد أمين 3 أيام قبل
السكوت عن الساحر جوابه
Mourad
Mourad 4 أيام قبل
أي جزائري يقول أن الصحراء ليست مغربية يجب أن تكون عندوا شوية النفس (والكرامة) ويتوقف عن مشاهدة أشرطة الفيديو ديالنا و الاستماع إلى أغانينا. يقول المتل المغربي ( الدبانة حرام و مصارنها حلال) ل
Fifi Malak
Fifi Malak 4 أيام قبل
😘😘😘
Fifi Malak
Fifi Malak 4 أيام قبل
😍😍😍
All about moroccan traditions
2019 ؟ اغنية مغربية غنتها مجموعة جيلجيلالة بالدموع بعد استرجاع الصحراء المغربية من الأسبان 🇲🇦👇 العيون عينيا والساقية الحمرا ليا والواد وادي ياسيدي والواد وادي نمشيو في كفوف السلامة الله والنبي والقرآن معانا نمشيو في كفوف السلامة الله وانوار اليقين سابقانا ايماننا يحطم كل طاغي جبار على بلادي ياسيدي وعلى بلادي When I go back to my country I can have a good time You make me food so fine in summertime اليوم ، اليوم ، اليوم ، اليوم بان الحق ينادي ، وهاجت الاشواق اليوم وباتت دموعي بالفرحة تسيل اليوم وقوى انشادي ياسيدي وقوى انشادي
OMAR CRAFT
OMAR CRAFT 5 أيام قبل
مدينتي 😢 *خط احمر* 2019
princesse L
princesse L 6 أيام قبل
"نمشيو فكفوف السلامة، الله و النبي و القرآن معانا" "إيمانا يحطم كل باغي جبار" "و اليوم بان الحق ينادي" "و باتت دموعي بالفرحة تسيل اليوم" أكثر جمل كيجيبو لي القشعريرة و كيبرهنو أنه مهما يطول الزمن إلا و بيجي نهار ينتصر فيه الحق بإذن الله خاص غي نتبعو الطريق المستقيم، فإن الله يمهل و لا يهمل و إن بعد العسر يسر.. لازم نبقى كمغاربة و كمسلمين عامة يد فيد و نخلي إيمانا بالله قوي باش نزيدو لقدام♡♡♡
as kaam
as kaam 6 أيام قبل
16/02/2019❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
ROSE REACTS
ROSE REACTS 7 أيام قبل
what is this shit
YOUSSEF 01
YOUSSEF 01 7 أيام قبل
الي مغربي عافاكم متيقوش فالخرايرين لي كيقولو تحية من الجزاير للمغرب تايعترفو بلي الصحرا مغربية ديكساعات نقولو الجزاير و المغرب خاوة خاوة
Pol Pol
Pol Pol 7 أيام قبل
🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Nanou Mohamed
Nanou Mohamed 10 أيام قبل
Vive le Maroc vive Notre ROI MOHAMED 6 ET LE SAHARA EST MAROCAINNE
Angelica Careaga
Angelica Careaga 12 أيام قبل
Me gustó mucho :)))
vitality Gamer Pro
vitality Gamer Pro 12 أيام قبل
🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪
Veera Heininen
Veera Heininen 12 أيام قبل
😀
محمد أمين
محمد أمين 13 أيام قبل
البركاني حتا نتوما عندكم قبايل يعني امازيغ .والحزائر كمل امازيغ وش نمدو فلبلاد وش نهلو راهي كمل امازيغية ...مال غير سكت...متدخلش كاس فلقرعا...معاك امينة ...تحياتي خويا لعزيز الصحراء كانت بلاد مستقلة..والجزائر محتلتش منطقة القبائل ولا غيرها لاني انا قبائلية عمر راسك
sss j
sss j 15 أيام قبل
Babyface masallah
asawi fatima
asawi fatima 15 أيام قبل
😍😙😘😚
siham LMsor
siham LMsor 16 أيام قبل
✌✌✌☝👋✋
Youness KY
Youness KY 16 أيام قبل
Top
كلشي Drama & Music
كلشي Drama & Music 16 أيام قبل
😍
BTS Army
BTS Army 18 أيام قبل
لي مزال يسمعها ف 2019 يدير جييم
Abdul Tetik
Abdul Tetik 18 أيام قبل
Let me say one thing Douzi you say ALLAH And than hé say Girls and stuff that isnt right .
hafsa140707 arbib2007
hafsa140707 arbib2007 20 أيام قبل
Cette chanson et aussi dans les mariage marocain !!🎀🎀
مغربي فالغربة
مغربي فالغربة 20 أيام قبل
الي يسمع إلا غنية 2019 لاييييككككك😁😁😁
Yacine yesdagou
Yacine yesdagou 20 أيام قبل
Who's still here in 2019 😍 your brother from Algeria 🇲🇦❤️🇩🇿
Zoubida EL ANDALOUSIE
Zoubida EL ANDALOUSIE 21 أيام قبل
المغاربة والجزاءريين احدرو الدباب الالكتروني..والتعاليق دون المستوى...انهم الصهاينة دخلو شمال افريقيا لتخريبها...وقرات عن هدا....المغاربة لا يسبون الجزاءريين في الواقع ولم اسمعها مرة
mohssine kadri
mohssine kadri 21 أيام قبل
مني كنسمع اﻷغنية كنحس تبوريشة لي بحالي يعمل ﻵيك
Ah Tac
Ah Tac 24 أيام قبل
لست أدري متى قرأت خبرا في الفيس بوك يؤكد صاحبه بأن دولة الجزائر وحدها في العالم التي تؤدي حقوق التأليف والنشر للدولة الفرنسية إلى اليوم كلما أذيع نشيدها الوطني في كل مكان في العالم و لو كان حتى في الجزائر نفسها ، ويؤكد صاحب الخبر أنه حتى ولو كان عزف النشيد الوطني الجزائري على شرف رئيس الدولة الجزائرية نفسه وفي الجزائر نفسها ، ويؤكد صاحب الخبر/ الفضيحة أن الدولة الجزائرية تتراكم عليها للدولة الفرنسية أموال من جراء بث نشيدها الوطني الجزائري ! ! ! !.... في البداية استغربتُ الخبر كثيرا مما اضطرني الأمر للبحث في صحته ، و بحثت في الموضوع ووجدته مع الأسف صحيحا ، والمبرر هو أن النشيد الوطني الجزائري الحالي مسجل لدى شركة فرنسية اسمها ( ساسيم ) ... والدولة الوحيدة في العالم ، أعيد وأقول الجزائر هي الدولة الوحيدة في العالم ، التي تؤدي حقوق الاستماع لنشيدها الوطني لشركة فرنسية هي الجزائر ، وهذا دليل آخر على تآمر عصابة بومدين على الشعب الجزائري مع الجنرال دغول حتى خرجا معا باتفاقية إيفيان الثانية التي يجهل الشعب الجزائري ماذا تعني تصريحات 19 مارس 1962 ، أما شرط التعاون مع فرنسا فهو مفهوم وواضح لكن السؤال الملح اليوم وكل يوم هو : لماذا يستمر بيادق فرنسا في الكذب عليكم بأنها بيادق جزائرية تحكم الجزائر والحقيقة أنها بيادق فرنسية تعيش معكم في الجزائر التي تذهب أموالها لفرنسا وليتدبر الشعب الجزائري شؤون معيشته من الصخر لأنه هو الذي استفتي على شيء لم يقرأه ولم يجد من يشرح له ذلك ولم يسأل عن الشروط المقررة في تصريحات 19 مارس 1962 ؟ واليوم لا يمكن شراء ولو علبة حلويات دون قراءة مكوناتها ومدة صلاحيتها المكتوبة على ظهرها فبالأحرى اتفاقية فك الارتباط بين دولة فرنسا حكمت كيانا اسمه الجزائر 130 سنة و تدعي فرنسا أن الجزائر فرنسية ... وقد تقدم لكم فرنسا ذات يوم الحجج الدامغة بأن الجزائر لا تزال فرنسية ! ! ! ! ألا تعلمو ن يا أساتذة أن دستور الجمهورية الفرنسية الخامسة الذي وضعه الجنرال دوغول عام 1958 لا يزال ينص في أحد بنوذه على أن الجزائر فرنسية مثلها مثل غوادلوب و بولينيزيا الفرنسية وغويانا ومارتينيك وكاليدونيا الجديدة وغيرها ، انتم إذن فرنسيون رغم أنف فرنسا لأن دستورها يقر ذلك ، سؤال للشعب الجزائري : من منكم أيها الجزائريون يعرف الشروط المقررة في تصريحات 19 مارس 1962 ؟ فهل أنت تعرف ما في شروط 19 مارس 1962 ؟ ما زدت ُ على ذلك سوى أنني تَأسَّـيْتُ بقوله تعالى " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْعَنْ أَشْيَاء إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ ( المائدة 101 ) صدق الله العطيم ... ولكن ياربي إلى متى ستبقوا لا تسألون عن حقيقة وجودْكُمْ ؟
rihab marabi
rihab marabi 24 أيام قبل
صحراوية من لعيون عينيا والساقية الحمرانية
Hafida Assekkour
Hafida Assekkour 26 أيام قبل
Il mio amoree,il Mio cantante preferito il top😘😘😘😘😘llooooo ammmmoooooo😍😍😍😍😍
Pasquina Tedesco
Pasquina Tedesco 26 أيام قبل
stupenda
Spirit Girle
Spirit Girle 27 أيام قبل
العيون عينيا والحرية الفكرية ليا ...وهذا اختياري...
Najiba Allouche
Najiba Allouche 27 أيام قبل
BIEN
Radia Radia
Radia Radia 28 أيام قبل
الله والنبي و القران معنا جميل
Abou LAizz
Abou LAizz 29 أيام قبل
2019
محمد أمين
محمد أمين 29 أيام قبل
نحبكم ياخوتي المغاربه بصح صحرا مشي ليكم
محمد أمين
محمد أمين 29 أيام قبل
الصحراء الغربية وليس المغربية .متغلطوش يامحتلين
Nadia Nassime
Nadia Nassime أيام قبل
+محمد أمين حرر راسك من العهدة الخامسة هههههه
3dnan maroc
3dnan maroc 4 أيام قبل
محمد أمين كيفاش بغيتنا نحرو سبتة ومليلية وحنا مجاورنا دولة تدعي الاسلام وتريد تقسم المغرب
محمد أمين
محمد أمين 4 أيام قبل
حرر سبتة ومليلية لفيدين كفار
3dnan maroc
3dnan maroc 4 أيام قبل
محمد أمين شوف هي ارضنا غادي ترجع صحة كامل ثانيا نمشو معاك بنفس المنطق ونقولك الصحراء حنا حرارناها لاش نتوما مصدعين لينا زكنا الصحرا ما الصحراء ديها فكرك نتا وكامل خوتك اوكي
محمد أمين
محمد أمين 4 أيام قبل
بشار وتندوف حنا حررناها مفرنسا وش درو بيها حررو سبتة ومليلية ههههه
Clément Pagnier
Clément Pagnier أشهر قبل
haha لي كا يشوفها في 2019 اعمل لايك
Gsjss jjj
Gsjss jjj أشهر قبل
هاد الاغنية اغنية بمعنى الكلمة.يقشعر الجسم عند سماعها.تبارك الله على صوت الفنان ديالنا الدوزي و العمالقة لي معاه
SARA MAAROUFI
SARA MAAROUFI أشهر قبل
2019?
Hana Flch
Hana Flch أشهر قبل
2019 ❤️❤️
Tom Ecobar
Tom Ecobar أشهر قبل
2019 ?
Gsm Vox
Gsm Vox أشهر قبل
شكون مزال يشوفها 2019 يدير لايك
gabou aziz
gabou aziz أشهر قبل
Wwwwwala douzi hakak hz lm5arba
siham LMsor
siham LMsor أشهر قبل
👏👏👏👏👏👏👏👏✌✌✌✌✌✌✌💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞
Fetah Ange
Fetah Ange أشهر قبل
المغرب عينيا
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
من هم البوليساريو ؟ كم عددهم ؟ مماذا يتكونون ؟ وأين يوجدون ؟ كلها أسئلة يرفض حكام الجزائر الإجابة عنها ، هذه هي الأسئلة التي سيركز عليها المغرب بعد عودته إلى الاتحاد الإفريقي ، هذه هي الأسئلة التي ستحرج حكام الجزائر وما بقي من حلفائهم في إفريقيا ، بهذه الأسئلة سيتم فرز الصحراوي المنتمي للساقية الحمراء ووادي الذهب عن الجزائريين الذين يسترزقون من قضية الصحراء وغيرهم من أفارقة جنوب الصحراء ... العالم فتح عيونه على حقيقتين اثنتين : الأولى : أن الجزائر كانت تلعب على التزوير وقلب الحقائق وتفسير بنود القوانين الدولية حسب هواها ومن لم يقتنع بتفسيرها تشتري دماغه بالمال لأن حكام الجزائر لا يملكون سوى المال ، وهذا ما جعلهم يحصدون الفشل تلو الآخر على جميع الأصعدة ، وبقيت العائلات الصحراوية المشردة في مخيمات الذل والعار بتندوف مادة للمتاجرة بآلامهم ومعاناتهم خاصة وأن الفقر يزداد بين الجزائريين يوما بعد يوم مما جعل الصحراويين المحتجزين في تندوف رهائن لهم قيمة مالية لن يفرط فيها حكام الجزائر إلا بدفع الفدية عن كل صحراوي فردا فردا ...إنها غنيمة بشرية جاءت في الوقت المناسب خاصة وأن عجائز الجزائر قد خانهم ثمن النفط والصحة وصروف الدهر وضعف البصر وانعدام البصيرة . الثانية : استمرار وجود المغرب في الصحراء المغربية واستمرار سكوت العالم على وجوده فيها هو اعتراف ضمني بسيادته عليها وليس كما حصل مع العراق حينما غزا الكويت ، فالمغرب في صحرائه لأنها من حقه والكل يطلب منه أن يستمع فقط ليستمع للانفصاليين لكنه لا يعيرهم أي اهتمام لأن الحق بجانبه وقد أغلق الأبواب والمنافذ عليه وانبرى لتنيمة المغرب من طنجة إلى لكويرة برباطة جأش وصبر وأناة واستغلال أفكار شبابه حتى انبجس كالنبع الصافي يسقي معه شرفاء إفريقيا بكل نبل وكرم وشهامة ومروءة وهي صفات لا يملكها إلا الشجعان وليس الجبناء والرعاديد . من أجل كل ذلك يبدو أن المغرب يستعد للتراجع عن مقترح الحكم الذاتي لأنه أصبح قوة تملي قراراتها ولا تجد من يعارضها سوى أبواقٍ بُحَّ صوتُها من الجزائر والبوليساريو ، أصبحت هذه الأبواق الجزائرية تجتر هي وأبواق البوليساريو كلاما لا يفهمه أحد .
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
الحق التاريخي للمغرب في صحرائه لا يسقط بالتقاوم و إنما يكرسه المغرب واقعا كل يوم عبر شراكات و إتفاقيات هو حر فيها و أمام سيادة المغرب على صحرائه يتراجع مخطط الأعداء الجبان بشكل واضح أمام المشروع المغربي السيادي فسيادتنا لا تنطفىء ولا تزول بفعل خيانة الجارة المهزومة لأن سيادة المغرب على صحرائه سياسية تعني السيطرة والإشراف الفعلي و قانونية تعني الحق الشرعي المغربي الصحراوي الذي لا يجوز التفريط فيه إنها قوة المغرب الضاربة المرتبطة بحقوققه التاريخية في صحرائه التي لا يمكن تزويرها و التي تخول له إمتلاك السيادة السياسية والقانونية على كل صحرائه الغربية عاجلا و الشرقية أجلا.
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
فبعد 44 سنة من نشر التخاريف والخزعبلات ،و حَصَادِ الهزائم وسلاسل الفشل الذريع في كل التحركات الدبلوماسية سواءا بالنسبة للبوليساريو أو الحليف الجزائري ... بعد 44 سنة من أضغاث أحلام اليقظة والهوس بل الوسواس القهري المتمثل في الثرثرة الخاوية التي يرددها المَوْبُوءُ المدعو ابراهيم الرخيص زعيم عصابة البوليساريو حول الاستقلال الحتمي للصحراء المغربية عن المملكة المغربية في القريب العاجل ، بعد مرور 44 سنة ولا يزال هذا المعتوه كلما اِلْتَفَّ حبلث مشنقة الهزيمة على رقبته واشتد عليه الخناق زادت ثرثراته حول اقتراب الانتصار والاستقلال الحتمي لدويلة الوهم التي ضيّع حياته وحياة الآلاف من ساكنة مخيمات الذل بتندوف ، كما ضيع حكام الجزائر على هذا الوهم المَرَضِي ملايير الدولارات .... فهذا الرخيص لايعلم المسكين أنه أولا أصبح العصر عصر ( النِّسْبِيَاتِ ) وليس عصر ( الحَتْمِيَاتِ ) التي يتبجح بها ، فهذا الجاهل الجَهُولُ ( ابراهيم الرخيص ) لا يزال يفكر بعقلية الإنسان البدائي ، فحينما يقول ( الانتصار الحتمي ) فذلك تحقير للعقل البشري عموما الذي تطور بمئات الألاف من السنوات الضوئية ، أما هو ففي كل فرصة يؤكد بنفسه أنه لا يزال يعيش في مرحلة المنطق الوُثُوقِي البائد ، و( ابراهيم الرخيص ) هذا يؤكد بنفسه أنه لا ينتمي للجنس البشري الذي يعيش في القرن 21 ... فبينه وبين إنسان القرن 21 مئات الآلاف من السنوات الضوئية ..ثانيا : كل المؤشرات تؤكد أن الحليف الجزائري يكاد يقولها علانية بأنه كَلَّ ومَلَّ هرطقات هذا الرخيص وندم ندما شديدا على صناعة هذا الكائن الهُلَامِي المسمى البوليساريو.
بابل العراق
بابل العراق أشهر قبل
تحيه للمغرب من العراق
sara nori
sara nori أشهر قبل
🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭💎💎💎😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭🇪🇭💪💪🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕🖕👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍✌✌✌✌✌
Jinnefer Jina
Jinnefer Jina أشهر قبل
العيون والساقية الحمرا تابعين للصحراء الغربية طال الزمن أم قصر ستبقى الصحراء الغربية وكيما يقول المثل اللي ما راهو ليك غير يعييك
Nadia Nassime
Nadia Nassime أيام قبل
🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Mourad
Mourad 4 أيام قبل
المراركة راهم داو الصحراء في عام 75 وأنتوما ديتو (الصبع) ههههههه
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
فبعد 44 سنة من نشر التخاريف والخزعبلات ،و حَصَادِ الهزائم وسلاسل الفشل الذريع في كل التحركات الدبلوماسية سواءا بالنسبة للبوليساريو أو الحليف الجزائري ... بعد 44 سنة من أضغاث أحلام اليقظة والهوس بل الوسواس القهري المتمثل في الثرثرة الخاوية التي يرددها المَوْبُوءُ المدعو ابراهيم الرخيص زعيم عصابة البوليساريو حول الاستقلال الحتمي للصحراء المغربية عن المملكة المغربية في القريب العاجل ، بعد مرور 44 سنة ولا يزال هذا المعتوه كلما اِلْتَفَّ حبلث مشنقة الهزيمة على رقبته واشتد عليه الخناق زادت ثرثراته حول اقتراب الانتصار والاستقلال الحتمي لدويلة الوهم التي ضيّع حياته وحياة الآلاف من ساكنة مخيمات الذل بتندوف ، كما ضيع حكام الجزائر على هذا الوهم المَرَضِي ملايير الدولارات .... فهذا الرخيص لايعلم المسكين أنه أولا أصبح العصر عصر ( النِّسْبِيَاتِ ) وليس عصر ( الحَتْمِيَاتِ ) التي يتبجح بها ، فهذا الجاهل الجَهُولُ ( ابراهيم الرخيص ) لا يزال يفكر بعقلية الإنسان البدائي ، فحينما يقول ( الانتصار الحتمي ) فذلك تحقير للعقل البشري عموما الذي تطور بمئات الألاف من السنوات الضوئية ، أما هو ففي كل فرصة يؤكد بنفسه أنه لا يزال يعيش في مرحلة المنطق الوُثُوقِي البائد ، و( ابراهيم الرخيص ) هذا يؤكد بنفسه أنه لا ينتمي للجنس البشري الذي يعيش في القرن 21 ... فبينه وبين إنسان القرن 21 مئات الآلاف من السنوات الضوئية ..ثانيا : كل المؤشرات تؤكد أن الحليف الجزائري يكاد يقولها علانية بأنه كَلَّ ومَلَّ هرطقات هذا الرخيص وندم ندما شديدا على صناعة هذا الكائن الهُلَامِي المسمى البوليساريو.
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
انتم تعيشون خيال الصحراء الغربية ونحن نعيش واقع الصحراء المغربية عيشو خيالكم واتركونا مع واقعنا.
Omar Youssef
Omar Youssef أشهر قبل
2019 o mzl hna
sara sultana
sara sultana أشهر قبل
تحية ليك من الصحراء مدينة الداخلة ديما مغرب
Dreams إيمان فرح
Dreams إيمان فرح أشهر قبل
شكون الي يسمعها ويشاهدها ب 2019 يكبس لايك 💓💓❤
Rabi3a Aya
Rabi3a Aya أشهر قبل
Mousa
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
هم يعيشون خيال الصحراء الغربية ونحن نعيش واقع الصحراء المغربية عيشو خيالكم واتركونا مع واقعنا.
jhope BTS
jhope BTS أشهر قبل
2019??
Discovery Maroc
Discovery Maroc أشهر قبل
لي كا يشوفها ف 2019
hammadi bardouche
hammadi bardouche أشهر قبل
toooooop
ANAS ROCK.S.R
ANAS ROCK.S.R أشهر قبل
إلي يشوفها 2019 يخبط لايك صحراوي مغربي حرررر
كل شيء مع ليلى وكل ماهو جديد
👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍👍
Abdel TOURABI
Abdel TOURABI أشهر قبل
الصحراء صعب ان تؤخد من المغرب و الجزائر اخوة لنا شاء من شاء و أبى من ابى
nadia lotfi
nadia lotfi أشهر قبل
الصحراء في مغربها والمغرب في صحرائه الله الوطن الملك
Danish Gaming
Danish Gaming أشهر قبل
I love Arbic song so much..but i can't understand Arbic 😂.. Love from India 🇮🇳
Akhamlich Azdine
Akhamlich Azdine أشهر قبل
Cette une belle chanson
yaya aya
yaya aya أشهر قبل
تبارك الله عليك يا ولد بلادي المغرب وتعيش بلادنا المغرب
Bijd Jjb
Bijd Jjb أشهر قبل
Love
مهرة جنوبية هاشمية صحراوية
عاشت بلادي واد الساقية الحمراء. الصحراء الغربية وعاصمتها العيون
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
من هم البوليساريو ؟ كم عددهم ؟ مماذا يتكونون ؟ وأين يوجدون ؟ كلها أسئلة يرفض حكام الجزائر الإجابة عنها ، هذه هي الأسئلة التي سيركز عليها المغرب بعد عودته إلى الاتحاد الإفريقي ، هذه هي الأسئلة التي ستحرج حكام الجزائر وما بقي من حلفائهم في إفريقيا ، بهذه الأسئلة سيتم فرز الصحراوي المنتمي للساقية الحمراء ووادي الذهب عن الجزائريين الذين يسترزقون من قضية الصحراء وغيرهم من أفارقة جنوب الصحراء ... العالم فتح عيونه على حقيقتين اثنتين : الأولى : أن الجزائر كانت تلعب على التزوير وقلب الحقائق وتفسير بنود القوانين الدولية حسب هواها ومن لم يقتنع بتفسيرها تشتري دماغه بالمال لأن حكام الجزائر لا يملكون سوى المال ، وهذا ما جعلهم يحصدون الفشل تلو الآخر على جميع الأصعدة ، وبقيت العائلات الصحراوية المشردة في مخيمات الذل والعار بتندوف مادة للمتاجرة بآلامهم ومعاناتهم خاصة وأن الفقر يزداد بين الجزائريين يوما بعد يوم مما جعل الصحراويين المحتجزين في تندوف رهائن لهم قيمة مالية لن يفرط فيها حكام الجزائر إلا بدفع الفدية عن كل صحراوي فردا فردا ...إنها غنيمة بشرية جاءت في الوقت المناسب خاصة وأن عجائز الجزائر قد خانهم ثمن النفط والصحة وصروف الدهر وضعف البصر وانعدام البصيرة . الثانية : استمرار وجود المغرب في الصحراء المغربية واستمرار سكوت العالم على وجوده فيها هو اعتراف ضمني بسيادته عليها وليس كما حصل مع العراق حينما غزا الكويت ، فالمغرب في صحرائه لأنها من حقه والكل يطلب منه أن يستمع فقط ليستمع للانفصاليين لكنه لا يعيرهم أي اهتمام لأن الحق بجانبه وقد أغلق الأبواب والمنافذ عليه وانبرى لتنيمة المغرب من طنجة إلى لكويرة برباطة جأش وصبر وأناة واستغلال أفكار شبابه حتى انبجس كالنبع الصافي يسقي معه شرفاء إفريقيا بكل نبل وكرم وشهامة ومروءة وهي صفات لا يملكها إلا الشجعان وليس الجبناء والرعاديد . من أجل كل ذلك يبدو أن المغرب يستعد للتراجع عن مقترح الحكم الذاتي لأنه أصبح قوة تملي قراراتها ولا تجد من يعارضها سوى أبواقٍ بُحَّ صوتُها من الجزائر والبوليساريو ، أصبحت هذه الأبواق الجزائرية تجتر هي وأبواق البوليساريو كلاما لا يفهمه أحد .
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
+مهرة جنوبية هاشمية صحراوية البوليساريو يعيش أخريات أيامه ، فمن " خط الشهيد " إلى " شباب التغيير " إلى الاحتقان الناتج عن شح المساعدات الدولية بعد أن افتضح أمر لصوص جنرالات الجزائر الذين ينهبون ما تقدمه الدول المانحة للبوليساريو إلى ما أصبح يسببه البوليساريو للشعب الجزائري من ضيق بلغ حد العبء على الشعب الجزائري. (1) السؤال المضحك هو : كيف لدولة موجودة تطالب بتقرير المصير ؟ فإذا كانت جمهورية الصحراء موجودة فلماذا تطالب بتقرير المصير ؟ طبعا العالم كله يعرف أن الجمهورية العربية الصحراوية موجودة في تندوف مما يعني أن الجزائر قد تخلت عن تلك الأرض للدولة الجديدة . (2) تعالوا نفكر مليا في هذا الطرح : إذا كانت مجموعة بشرية تطالب بالانفصال فإن ذلك يعني منطقيا أنها مرتبطة عضويا بكيان آخر تطالب بالانفصال عنه ، مثلا إقليم كاطالونيا يطالب بالانفصال عن إسبانيا إذن فهو عمليا إلى حد الساعة جزء من إسبانيا ، كذلك الأمر بالنسبة لاسكوتلاندا مع ابريطانيا ، كذلك كورسيكا مع فرنسا الخ الخ الخ ، فكل هذه الأقاليم تطالب اليوم بالانفصال عن دول موجودة ومعترف بها في الأمم المتحدة ويوجد بها فئات تطالب بالانفصال ، ألا ينطبق الشيء ذاته عن البوليساريو ؟ طبعا لا وألف لا ... فلو سارت الأمور عادية وضم المغرب صحراءه بسلاسة ثم بعد ذلك ظهرت الحركة الانفصالية للبوليساريو لكان الأمر عاديا كما يحدث في بقاع العالم .. أما في حالة الجزائر مع البوليساريو فالأمر غريب ومختلف تماما ويعتبر حالة خاصة مثلما قال سيلفاكير " قضية الصحراء مختلفة في تركيبتها وطبيعتها القانونية والسياسية عن قضية جنوب السودان " ...لقد أوقعت الجزائر بعض الصحراويين ذوي النزعة الانفصالية في حالة شاذة قانونيا ، فقد أعلنت البوليساريو أولا حركة تحريرية ولما فشلت في ذلك ، حاولت الاستلاء على أرض تضعه فيها ، ولما فشلت في ذلك تركته هناك في الرابوني وأعلنته دولة بدون أرض بعد أن اشترت من عدد كثير من الأفارقة بأموال الشعب الجزائري صورة شعب وهمي في وطن خيالي وأدخلته لمنظمة الوحدة الإفريقية ثم دعم القذافي وجود هذا الوهم في الاتحاد الإفريقي ورحل عن الدنيا وترك الشعب الليبي بنفسه في مشاكل لا تعد و لاتحصى ..
مهرة جنوبية هاشمية صحراوية
الصحراء الغربية. او الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية. كما هو اسمها. وعاصمتها العيون المحتلة. اما المغرب فهو بلدك المحتل لبلادي العظيم. المغرب يعني سطات وكازا وفاس ومكناس. والرباط. الخ.
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
الصحراء مغربية ، والعيون المغربية عاصمة أبدية لها لأرض المملكة المغربية أرض البحر و المحيط و الأركان و الزعفران من طنجة للكويرة وما من قوة في العالم تقصي المغربي من صحرائه 44 عاماً من مدافعة الأعداء الحاسدين لها لا بأس، فالأوطان أثمانها الأعوام و التضحيات ، أي خطوة للأمام في الدفاع عن صحرائنا كبيرة كانت أو صغيرة هي إيقاد للأعداء من هلوستهم و تيههم ، ونهاية الهلوسة و التيه هي الإنكسار الذي يدفن عادة أكاذيب الأعداء و زورهم الخلاصة يعرف المغربي بل و متأكد و لا عزاء للحاقدين أن الكثير من التوازنات السياسية و القطبيات العالمية و المعاجم السياسية قد تغيرت، وعالم برمته قد تغير، والثابت الوحيد هو مغربية صحرائه الأبدية و سيادة المغرب على صحرائه و أعلامه الخفاقة في سمائها سيادة للذات المغربية وإرادتها الحرة، سيادة للشخصية والهوية المغربية وهذه السيادة المادية والمعنوية لا تقدر بثمن فالمغربي يتمتع بصحرائه التي يمشي على ترابها ولا يسأله أحد من أين أنت؟ ولماذا أنت هنا؟ ومن أي بلاد جئت؟ ومتى سترحل عن هذا المكان؟ و من الذي أعطاك إياه؟
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
Dans tes rêves
amina hija
amina hija 2 أشهر قبل
tooop douzi 😍😍😍
Salah Lemgendez
Salah Lemgendez 2 أشهر قبل
من طنجة إلى الكويرة
Salah Lemgendez
Salah Lemgendez 2 أشهر قبل
الصحراء مغربية
A k
A k 2 أشهر قبل
لكن عقبال ما نسمع أغنية عن سبتة ومليلية. :)
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
Tu n'as qu'à écouter une chanson de AZIZA JALAL
A k
A k 2 أشهر قبل
أنا جيت لأني كنت أبحث عن الساقية الحمراء. ❤ تحية من اليمن لهالمنطقة ولكل المغرب أخوتنا. ❤
Loula Ahmed
Loula Ahmed 2 أشهر قبل
Bonjour je suis de BEJAIA et je crie HAUT ET FORT Bien-sûr le QUE LE SAHARA ET MAROCAIN COMME ALGERS ES ALGERIENNE COMME PARIS ES FRANCAISE ET COMME MOI JE SUIS MUSULMAN
Mourad
Mourad 4 أيام قبل
La maintenant tu es mon frere.
UniZek 7
UniZek 7 2 أشهر قبل
#unizuke7
UniZek 7
UniZek 7 2 أشهر قبل
#unizuke
Amr Sioud
Amr Sioud 2 أشهر قبل
مغربي و أفتخر
Sofia El Filali Adib
Sofia El Filali Adib 2 أشهر قبل
Le Sahara est le notre et ont va l'a recuperer inchallah ou li bgha bgha o li krah krah. je le dis parce que je suis sahrawiya et si on dis quelque chose ont execute
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
فبعد 44 سنة من نشر التخاريف والخزعبلات ،و حَصَادِ الهزائم وسلاسل الفشل الذريع في كل التحركات الدبلوماسية سواءا بالنسبة للبوليساريو أو الحليف الجزائري ... بعد 44 سنة من أضغاث أحلام اليقظة والهوس بل الوسواس القهري المتمثل في الثرثرة الخاوية التي يرددها المَوْبُوءُ المدعو ابراهيم الرخيص زعيم عصابة البوليساريو حول الاستقلال الحتمي للصحراء المغربية عن المملكة المغربية في القريب العاجل ، بعد مرور 44 سنة ولا يزال هذا المعتوه كلما اِلْتَفَّ حبلث مشنقة الهزيمة على رقبته واشتد عليه الخناق زادت ثرثراته حول اقتراب الانتصار والاستقلال الحتمي لدويلة الوهم التي ضيّع حياته وحياة الآلاف من ساكنة مخيمات الذل بتندوف ، كما ضيع حكام الجزائر على هذا الوهم المَرَضِي ملايير الدولارات .... فهذا الرخيص لايعلم المسكين أنه أولا أصبح العصر عصر ( النِّسْبِيَاتِ ) وليس عصر ( الحَتْمِيَاتِ ) التي يتبجح بها ، فهذا الجاهل الجَهُولُ ( ابراهيم الرخيص ) لا يزال يفكر بعقلية الإنسان البدائي ، فحينما يقول ( الانتصار الحتمي ) فذلك تحقير للعقل البشري عموما الذي تطور بمئات الألاف من السنوات الضوئية ، أما هو ففي كل فرصة يؤكد بنفسه أنه لا يزال يعيش في مرحلة المنطق الوُثُوقِي البائد ، و( ابراهيم الرخيص ) هذا يؤكد بنفسه أنه لا ينتمي للجنس البشري الذي يعيش في القرن 21 ... فبينه وبين إنسان القرن 21 مئات الآلاف من السنوات الضوئية ..ثانيا : كل المؤشرات تؤكد أن الحليف الجزائري يكاد يقولها علانية بأنه كَلَّ ومَلَّ هرطقات هذا الرخيص وندم ندما شديدا على صناعة هذا الكائن الهُلَامِي المسمى البوليساريو.
kadr djedadou
kadr djedadou 2 أشهر قبل
المغرب هو الوحيد الذى يمثل المغرب العربي من حيث الثقافة و الفن الراقي
kadr djedadou
kadr djedadou 2 أشهر قبل
يا ريت الأغنية كانت على ميلة و سبتة مش على دولة شقيقة الصحراء الغربية
Mourad
Mourad 4 أيام قبل
هذه الدولة الشقيقة لا توجود الا في خيالك ههههههه . المراركة راهم داو الصحراء في عام 75 وأنتوما ديتو الصبع ههههههه
Ah Tac
Ah Tac أشهر قبل
فبعد 44 سنة من نشر التخاريف والخزعبلات ،و حَصَادِ الهزائم وسلاسل الفشل الذريع في كل التحركات الدبلوماسية سواءا بالنسبة للبوليساريو أو الحليف الجزائري ... بعد 44 سنة من أضغاث أحلام اليقظة والهوس بل الوسواس القهري المتمثل في الثرثرة الخاوية التي يرددها المَوْبُوءُ المدعو ابراهيم الرخيص زعيم عصابة البوليساريو حول الاستقلال الحتمي للصحراء المغربية عن المملكة المغربية في القريب العاجل ، بعد مرور 44 سنة ولا يزال هذا المعتوه كلما اِلْتَفَّ حبلث مشنقة الهزيمة على رقبته واشتد عليه الخناق زادت ثرثراته حول اقتراب الانتصار والاستقلال الحتمي لدويلة الوهم التي ضيّع حياته وحياة الآلاف من ساكنة مخيمات الذل بتندوف ، كما ضيع حكام الجزائر على هذا الوهم المَرَضِي ملايير الدولارات .... فهذا الرخيص لايعلم المسكين أنه أولا أصبح العصر عصر ( النِّسْبِيَاتِ ) وليس عصر ( الحَتْمِيَاتِ ) التي يتبجح بها ، فهذا الجاهل الجَهُولُ ( ابراهيم الرخيص ) لا يزال يفكر بعقلية الإنسان البدائي ، فحينما يقول ( الانتصار الحتمي ) فذلك تحقير للعقل البشري عموما الذي تطور بمئات الألاف من السنوات الضوئية ، أما هو ففي كل فرصة يؤكد بنفسه أنه لا يزال يعيش في مرحلة المنطق الوُثُوقِي البائد ، و( ابراهيم الرخيص ) هذا يؤكد بنفسه أنه لا ينتمي للجنس البشري الذي يعيش في القرن 21 ... فبينه وبين إنسان القرن 21 مئات الآلاف من السنوات الضوئية ..ثانيا : كل المؤشرات تؤكد أن الحليف الجزائري يكاد يقولها علانية بأنه كَلَّ ومَلَّ هرطقات هذا الرخيص وندم ندما شديدا على صناعة هذا الكائن الهُلَامِي المسمى البوليساريو.
sanae wlad said
sanae wlad said 2 أشهر قبل
دوزي
touil wissal
touil wissal 2 أشهر قبل
2018???
Oussama Salam la vie Abouelfath
Barabe
جنى إبراهيم
جنى إبراهيم 2 أشهر قبل
بحب صوت دوزي وشخصيتو الحلوة
Aymane Toubi
Aymane Toubi 2 أشهر قبل
2019;??
مغربي حر
مغربي حر 2 أشهر قبل
عاشت الجزاءر وعاش المغرب
Nizi Akramraoui
Nizi Akramraoui 2 أشهر قبل
ديما مغرب الصحرى سوف تبقى مغربية
Khalid Hdidou
Khalid Hdidou 2 أشهر قبل
We gonne Win It One wiktory Gold is coming soon in.1 Rabat maoulay Hassan. douzzi wajda fas maknas . sister youness Tanger nadour Rest is dangrouse places Khalid hdidou al jadida safi assauerra and Rest
506take
506take 2 أشهر قبل
j'adore cette version !
Yassin Kholous
Yassin Kholous 2 أشهر قبل
Dima Maroc
Wolny Słowianin
Wolny Słowianin 2 أشهر قبل
4.9K Sahrawi have seen this video. 64K normal people have also.
Marwan Tv
Marwan Tv 2 أشهر قبل
2018✌
Yakot Hayam
Yakot Hayam 2 أشهر قبل
السلام عليكم شكرا دوزي على هذه الاغنية زوينة وجيتي فيها كتحمق الله يحفظك لميمتك ومن شر العين والحاجة زوينة لي عجبتني بزااف هي دخلتي فيها فنانيين مغاربة و عطتهم فرصة للعمل شكرا بزااف بزااف دوزي
حمدي العيناوي
حمدي العيناوي 2 أشهر قبل
فرنسا هي رأس الافعى وهي من تتحكم و تسيطر على الانظمة في المنطقة وتحركها على حسب مصلحتهاو هي سبب المشكل وعندما تختفي فرنسا سوف تحل المشكلة ببساطة
Khaled Khaled
Khaled Khaled 2 أشهر قبل
2018؟؟؟
مغربي حر
مغربي حر 2 أشهر قبل
الحمد لله كل التعليقات تشيد بحب المغاربة الاحرار لوطننا الحبيب وصحراءنا الغالية علينا اين انتم يا اوباش يا خونة يكفي ان تتصفحوا التعليقات وصيصيبكم الخوف ان لا تتجرؤو لخلق الفثنة مع المغاربة ديما الله الوطن الملك وعاش المغرب من طنجة الى لكويرة
Mohammad Allah
Mohammad Allah 2 أشهر قبل
My God ☝️ my souls father makes me peaceful environment entire the universe 🌌 my God my souls father makes me heavens to your precious children's until our all births with endless limitless eternal everlasting love 😍 peace ✌️ joy 😂 happiness 🎇 including everything 🎇 i am your precious child until my all births no doubt about it 🎇 my all births no doubt about it 🎇 my souls father incorporeal invisible shining light Supreme soul Allah Almighty God ☝️ father 🏝... AMEN
tazi sofia
tazi sofia 2 أشهر قبل
العيون عينيا و الصحراء مغربية صحرانا و الواد وادي يا عيون امك و والواد وادي.نمشيو بكفوف السلامة الله و النبي و القرآن معانا.😄😄😄😉😉😉😉
الفيديو التالي
The 2019 Honda Passport Is Honda's "Rugged" New SUV
23:18
Meanwhile... Super Gonorrhea
4:39
عدد المشاهدات 864 132